الاثنين، 11 أبريل 2016

البقاء لله .. وفاة زوجة واصابة دكتور وأبنائهم من قرية أمشول بمركز ديروط باسيوط .. فى حادث سير بسلطنة عمان


حادث مروع بين ثلاث سيارات في مدينة مرباط بسلطنة عمان
نتج عنه وفاة زوجة د/محمد الزين
ونقل الدكتور وابنته إلى العناية المركزة في حالة حرجة ..
موجود حالياً في مستشفى السلطان قابوس في صلالة
 وإصابة الإبن الآخر بجروح وهم من قرية امشول بمركز ديروط

ياسر رشوان

بالصور والفيديو ..جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب تكرم 5 من اسر شهداء يوم الشهيد والمحارب القديم فى اسيوط





قامت أمس جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب  بالاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم  وذلك بحضور اللواء  عبد الباسط دنقل  مساعد الوزير مدير أمن أسيوط ويرافقة العميد  مدير إدارة البحث الجنائي والعميد رئيس فرع الأمن العام بأسيوط وعدد من السادة الضباط بتلبية دعوة المنطقة الجنوبية العسكرية وجمعية المحاربين القدماء لحضور الاحتفال وتكريم عدد ( 5 ) من أسر شهداء الشرطة


بقاعة (( ستار لاند )) بقيادة المنطقة الجنوبية العسكرية وتم تبادل الدروع التذكارية بين السيد اللواء مساعد الوزير مدير الأمن والسيد اللواء أركان حرب / قائد المنطقة الجنوبية العسكرية والسيد اللواء أركان حرب / رئيس جمعية المحاربين القدماء .

وانتهي الحفل وقام السيد مساعد الوزير مدير الأمن بإلقاء كلمة شكر وعرفان لقيادة المنطقة الجنوبية العسكرية وجمعية المحاربين القدماء


محروس رسمى

الليلة .. محمود محى يحيي حفلا غنائيا بقاعه النيل بجامعة أسيوط


يستعد غدًا المطرب الشاب محمود محيي نجم أستار أكاديمي 9 لإحياء حفل غنائي ضخمًا، على مسرح جامعة أسيوط بقاعة النيل الساعه 7 مساءا .

يذكر أن محمود محيي يستعد لتسحيل أغنيتة الجديدة، وبعض الحفلات داخل وخارج القاهرة .


عبد الحافظ حمدى

بالصور .. نتائج انتخابات نقابة المحامين باسيوط .. محمود درويش نقيبا لمحامي شمال أسيوط , صالح السنوسي نقيبا لمحامي جنوب أسيوط


صالح السنوسى .. نقيب محامي محكمة جنوب أسيوط
  محمود درويش نقيبا لمحامي شمال أسيوط
 حمادة الكردوسى .. صدفا
  باهر محمد عبد الرحمن .. بندر ثانى اسيوط
 إبراهيم عبد الله حسن .. بندر أول اسيوط
 أيمن بشري أحمد .. مركز اسيوط
 بكر عبد العزيز عبد الله .. الغنايم
 عبد الحكيم على عثمان .. ساحل سليم
 خالد بغدادي أحمد .. الفتح
  محسن صلاح .. شمال اسيوط
 مصطفى أنور شراقة.. أبنوب
 محمد نهرو .. جنوب اسيوط
 محمد كمال عباس .. ديروط
 مصطفى رمضان عبد التواب .. القوصية
 محمد عباس بيوض .. أبو تيج

أعلنت اللجان الانتخابية التي أجريت أمس على انتخابات نقابة المحامين عن فوز محمود درويش بمقعد نقيب دائرة شمال أسيوط، وفاز بمقعد الشباب كل من محسن صلاح عن دائرة شمال، ومحمد نهرو عن مقعد جنوب.

كما فاز عبد الحكيم على عثمان عن دائرة محكمة ساحل سليم بالتزكية، وعن محكمة بندر أول أسيوط فاز إبراهيم عبد الله حسن، وعن محكمة بندر ثان أسيوط فاز باهر محمد عبد الرحمن، وعن محكمة الغنايم فاز بكر عبد العزيز عبد الله، وعن محكمة أبوتيج فاز محمد عباس عبد الحفيظ، وعن محكمة صدفا فاز حمادة أحمد إبراهيم، وعن محكمة البداري فاز أحمد محمود أحمد.

كما فاز عن محكمة مركز أسيوط أيمن بشري أحمد، وعن محكمة الفتح خالد بغدادي، عن محكمة منفلوط فاز أسامة محمد حمد، وعن محكمة القوصية مصطفى رمضان عبد التواب، وعن محكمة ديروط فاز محمد كمال عباس.

يذكر أن لجنة الانتخابات في نقابة المحامين الفرعية بأسيوط أعلنت عن فوز صالح السنوسى بمقعد نقيب المحامين عن دائرة جنوب بالتزكية لعدم تقدم أي مرشح لخوض الانتخابات أمامه وعقدت لجنة الفرز في محكمة أسيوط عن انتخابات دائرة محكمة الجنوب، وبمنفلوط عن انتخابات دائرة محكمة الشمال كما أن عدد الأعضاء الذين لهم حق التصويت من قام بسداد اشتراك النقابة لعام 2015 وعدد أعضاء الجمعية العمومية 10 آلاف عضو.

---------------------------------------------
انتهت، منذ ساعات ، عملية فرز الأصوات في انتخابات النقابة الفرعية للمحامين بأسيوط والتي شارك فيها أكثر من 4 آلاف عضو.

وأعلنت لجنة الفرز عن نتائج انتخابات النقابة بدائرة جنوب عن فوز صالح السنوسى بمنصب نقيب محامي محكمة جنوب أسيوط بالتزكية لعدم تقدم أي مرشح لخوض الانتخابات أمامه والمحامى محمد نهرو نقيبا للشباب عن محكمة جنوب أسيوط.

كما أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات منصب نقيب المحامين الفرعية بمركز الغنايم في عن فوز المحامي بكر عبدالعزيز وشهرته بكر البشير بمنصب النقيب من بين 4 مرشحين وفوز أحمد البدراوى والمحامى حمادة الكردوسى بصدفا والمحامى مصطفى أنور شراقة كنقيبآ لمحاميين أبنوب وبالتزكية فاز المحامى عبدالحكيم الديب لنقابة مركز ساحل سليم وعن مركز أبو تيج فاز المحامى محمد عباس بيوض.


ايمان عمار

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...