السبت، 28 أبريل 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة المحور وبرنامج صباحك عندنا وضبط 54 قطعة سلاح بدون ترخيص باسيوط

عاجل :: بعيدا عن المسئولين المقصرين فى كشف الفساد وملاحقته بالفيديو اللجان الشعبية بمنطقة الحمراء باسيوط تبدأ دورها وتكشف عصابة الدقيق

دراسة ميدانية بجامعة أسيوط :: ثورة 25 يناير كانت سببا في إقلاع 4.4% من العينة العشوائية عن التدخين من طلاب الجامعة


  أوصت دراسة ميدانية بجامعة أسيوط  أهمية تفعيل قانون التدخين   أن ثورة 25 يناير كانت سببا في إقلاع 4.4% من العينة العشوائية من طلاب الجامعة .   

   ورصدت الدراسة, التي قام بها فريق بحثي يتكون من أستاذ المساعد بقسم تمريض صحة المجتمع د. صفاء أحمد محمد و المدرس بنفس القسم بكلية لتمريض  أسماء غريب محمد و المدرس بقسم الصحة العامة بكلية الطب بجامعة أسيوط إكرام محمد عبد الخالق.
   الدراسة الميدانية أجريت على عينة من الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية بجامعة أسيوط قوامها 400 طالب تم اختيارهم عشوائيا لتحديد معدل انتشار التدخين ورصد معتقداتهم وأفكارهم حيالها وأظهرت النتائج أن 73.5% من أفراد العينة لم يدخنوا على الإطلاق وكان 13.2% من المدخنين الحاليين كما أظهرت نجاحاً 13.2% في الإقلاع عن التدخين  .
  و أظهرت الدراسة

مخابز أسيوط ترفض المشاركة في الإضراب الذي دعت إليه الشعبة العامة للمخابز إحتجاجا على عدم صرف فرق السولار وعدم صرف حافز الإنتاج منذ عام 2008

اسيوط لم تشارك فى اضراب المخابز بعد تلقيهم وعد بصرف الحافز خلال اسبوع
قال  المحاسب عاطف يوسف أمين عام الغرف التجارية بأسيوط أن أصحاب المخابز بأسيوط طلبوا من الشعبة المشاركة في إضراب اليوم الذي دعت إليه الشعبة العامة للمخابز بسبب احتجاجهم على عدم صرف فروق السولار منذ أكتوبر الماضي وعدم صرف حافز الإنتاج عن عام 2008 ومنذ أكتوبر الماضي بالمخالفة للعقد المبرم بين المخابز ووزارة التموين والمطاحن
وبرار يوسف عدم المشاركه بعد ان قام بالاتصال بالمهندس مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط وأكد له انه سوف يرسل إليه شيك لصرف فروق السولار وحافز الإنتاج عن الأشهر المتأخرة خلال الأسبوع الجاري
كانت الشعبه العامه للمخابز قد دعت لاضراب عام بمخابز مصر احتجاج على عدم صرف فروق اسعار السولار والحوافز الخاصه باصحاب المخابز

ضباط مباحث مركز أسيوط والبداري تلقى القبض على مسجل خطر وهارب من 75 سنة سجن بأسيوط


تمكن ضباط مباحث مركز أسيوط والبداري من القبض علي أحد أكبر مهربي السلاح بمحافظة أسيوط.
كان اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطاراً يفيد بتمكن رجال المباحث بقيادة العميد أحمد أبو عقيل رئيس مباحث المديرية، والعقيد خالد عبد السلام رئيس فرع البحث الجنائى، والنقيب سيد عبد الغفار معاون مباحث مركز البدارى، والنقيب سعد أحمد رمضان من وحدة مباحث مركز أسيوط من ضبط عبد الناصر حسن عتمان حسن وشهرته "عبده فايز"، 53سنة ـ فلاح ومقيم بجزيرة بنى فيز؛ أثناء محاولته الهرب من كمين تم وضعه له وتبادل لإطلاق الأعيرة النارية، حيث كان يقود السيارة رقم 50882 ملاكى أسيوط وبرفقته عبد الستار عتمان حسن مقيم بنفس الناحية؛ وبحوزتهما 3بنادق حديثة الصنع و2000 طلقة نارية بشنطة السيارة.
تحرر محضر بالواقعة رقم 1619 إدارى مركز البدارى، وجار العرض على النيابة.

وبالكشف الجنائي تبين أن عبد الناصر فايز مسجل خطر وهارب منذ 25عاما من أحكام قضائية ضده بالسجن 75 سنة؛ وبالكشف علي الثاني تبين أنه مسجل خطر رقم 93 فئة (ب) تجارة سلاح مطلوب جنائياً في 454 جنايات البدارى، ومحكوم عليه بالمؤبد فى جناية 2851 لسنة 2011 قتل عمد

ضبط 42 قطعة سلاح و3 ورش للتصنيع بمركز البدارى في أسيوط


تمكن اليوم ضباط مباحث مركز البداري وإدارة البحث الجنائي والأمن المركزي بأسيوط من ضبط ( 3 ) ورش لتصنيع الأسلحة المحلية و( 22 ) قطعة سلاح ناري محلى الصنع و بندقية خرطوش وفردي رصاص و( 19 ) فرد خرطوش .

كما تمكنت من ضبط الهارب "خ. أ. ا" 42 سنة فلاح مسجل شقى خطر تحت رقم 33 فئة ب تجارة سلاح وسبق اتهامه فى عدد ( 14 ) قضية والهارب "ر. أ. ا" 49سنة فلاح والمطلوب ضبطه وإحضاره في ( القضية رقم 3894 لسنة 2010م جنح البدارى مستأنف رقم 3328 لسنة 2010م و"إ. م. أ" 24 سنة حاصل على دبلوم السابق في اتهامه في عدد 3 قضايا و" ع. م. أ" 22 سنة عامل السابق اتهماهه في ( 2 ) قضية و"م. م. أ" 18 سنة عامل ومقيم بذات الناحية من العملين بتلك الورش.

تحررت المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة

أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط يأجلون مظاهرتهم الاحتجاجية لـــ 14 مايو والمطالة بتحسين اوضاعهم المالية


أجل أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط التظاهرة الاحتجاجية التي كان من المزمع تنظيمها اليوم أمام مديرية أمن أسيوط  .

  كان قد تجمع صباح السبت 28 أبريل حوالي عشرين من الأفراد والأمناء ، أمام المديرية ثم قرروا تأجيل التظاهرة التي يطالبون فيها بتحسين أوضاعهم المالية والوظيفية  وتحسين معاملتهم من قبل القيادات.
  وقرر المتظاهرون إمهال مجلس الشعب فرصة حتى 14 مايو المقبل لحين الانتهاء من مناقشة زيادة رواتبهم وتطهير الداخلية وإقالة الوزير وتعيين بديلا مدني له وتطبيق التدرج الوظيفي حتى رتبة ملازم والمساواة مع الضباط في الرعاية الصحية والاجتماعية.

توقيع إتفاقية للتعاون بين جامعتي أسيوط والحديدة اليمنية

http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/04/%D8%AA%D9%88%D9%82%D9%8A%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AA%D9%81%D8%A7%D9%82%D9%8A%D8%A9.jpg
قام الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط والدكتور أحمد الحمادى نائب رئيس جامعة الحديدة اليمنية بالتوقيع على الإتفاقية العلمية والثقافية بين الجامعتين بعد مد العمل بها وتحديثها حيث تضمنت فى نسختها الجديدة تخفيض التكاليف العلاجية لهيئة التدريس والأكاديميين والإداريين وأسرهم بالجامعة اليمنية فى مستشفيات جامعة أسيوط بنسبة 20% ودعم الجامعة بالكوادر التدريسية وتبادل المطبوعات والوسائل العلمية ومنح مقاعد مجانية للمبعوثين اليمنيين بجامعة أسيوط بنفس النسبة ومعاملتهم معاملة الدارسين المصريين من حيث رسوم القيد والتسجيل ، كما تضمنت البنود تبادل الإشراف العلمى المشترك وتسهيل إجراء البحوث والدراسات المشتركة ، وإسهام جامعة أسيوط فى تدريب الكوادر الإدارية والفنية بجامعة الحديدة .

محاضرة بآثار أسيوط لتأكيد أهمية التصوير الفوتوغرافى بالحفائر


استمرت فعاليات الدورة التدريبية التي تنظمها إدارة وسط الصعيد للآثار الإسلامية والقبطية للأثريين الجدد بمنطقة آثار منقباد بأسيوط الذين تلقوا أمس التدريب العملي على اعمال التصوير الفوتوغرافي والخطوات الواجب اتباعها قبل واثناء وبعد التصوير والأخطاء التى يقع فيها الأثريون وتداركها.

وقال علي محفوظ، أثري من أسيوط، إنه تم التدريب على أعمال التصوير الفوتوغرافي أثناء الحفر بطريقة دقيقة حيث يجب دائما ان يوجد بالصورة scale وسهم يتجه الى الشمال ولوحة إرشادية يكتب عليها اسم البعثة والموقع ورقم المربع، كما يجب ان تكون الصورة واضحة غير مهزوزة ولا بد من مراعاة الدقة فيها والتى تعتبر المرجع البصري بعد الرسومات.

واضاف:

مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط يستقبل عمرو موسي الإثنين المقبل بالقاعة الثمانية بالمبنى الإدارى بجامعة اسيوط

يستضيف مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط، برئاسة الدكتور محمد إبراهيم منصور، يوم الإثنين المقبل المرشح الرئاسي عمرو موسى، بالقاعة الثمانية بالمبنى الإدارى للجامعة، ضمن برنامج "استطلاع الرؤية المستقبلية لمصر بعد ثورة 25 يناير كما يراها المرشحون لرئاسة الجمهورية".

صرحت بذلك الدكتورة سحر عبد الجيد، المدير التنفيذى للمركز، وأضافت أن المركز سوف يستقبل المرشحين لرئاسة الجمهورية تباعًا فى لقاء مفتوح مع ممثلى التيارات المختلفة والشباب والمرأة وممثلى المجتمع المدنى وأعضاء هيئة التدريس، وطلاب الجامعة وكافة القوى الاجتماعية، وأعضاء مجلسى الشعب والشورى.


وأكدت سحر٬ أن المركز يقف على مسافة واحدة مع كل المرشحين دون تحيز أو ارتباط بمرشح بعينه وسوف يتيح الفرصة لكل منهم للتعبير عن رؤيته لمستقبل الوطن مستقلًا عن الآخرين توطئة لتوثيق هذه الرؤى المستقبلية للاستفادة منها فى صياغة البرامج المستقبلية للعمل الوطنى على مستوياته الداخلية والإقليمية والدولية

محافظ أسيوط يقرر فتح باب التراخيص للمباني القديمة بحي غرب

قرر السيد البرعي، محافظ أسيوط، فتح باب التراخيص للمباني بحي غرب مدينة أسيوط، خاصة بمنطقة غرب البلد لتشجيع المواطنين الذين لديهم منازل قديمة بدون ترخيص على استصدار رخصة هدم وسيتم منحهم رخصة بناء مع مراعاة خطوط التنظيم للمساهمة في توسعة الشوارع والقضاء على العشوائية.

جاء ذلك خلال لقائه امس السبت، بأهالي منطقة زرزارة، يرافقه جمال آدم سكرتير عام المحافظة المساعد، وصلاح عامر رئيس حي غرب، والشيخ بيومي إسماعيل، عضو مجلس الشعب عن دائرة أسيوط.


واستمع المحافظ إلى مشكلات أهالي المنطقة والتي تضمنت عدم توصيل الصرف الصحي في بعض المناطق بسبب إعاقة توصيل المواسير إلى محطة الرفع لمرورها في أراضى أملاك خاصة، كما اشتكوا من قلة الإنارة وضيق الشوارع بحيث لاتستطيع سيارات الخدمات المرور فيها سواء سيارات الإطفاء أو الإسعاف أوسيارات الحي لرفع أكوام القمامة التي تنتشر في بعض الأراضي الفضاء وطالبوا بإنشاء نقطة شرطة ومكتب بريد يخدم أهالي المنطقة وتفعيل الرقابة التموينية على المخابز.


وقام المحافظ بجولة في المنطقة ووعدهم بحل جميع المشاكل، وأمر رئيس الحي بنزول فريق عمل من الإنقاذ السريع ومشروع النظافة بسيارات صغيرة تستطيع دخول الشوارع لإزالة المخلفات والقمامة من المنطقة، كما أمر بنزول فرقة من كهرباء الحي لتدعيم الإنارة بجميع شوارع غرب أسيوط، مطالبًا بعقد اجتماع عاجل بحضور ممثلين من المنطقة ومسئولي الصرف الصحي والكهرباء والحي والتموين لمناقشة باقي المشكلات والعمل على حلها

وزيرا الكهرباء والري يضعان حجر أساس قناطر أسيوط الجديدة غدًا

يضع المهندس حسن يونس، وزير الكهرباء والطاقة، والدكتور هشام قنديل، وزير الموارد المائية والري يرافقهما السيد البرعي، محافظ أسيوط حجر الأساس لقناطر أسيوط الجديدة، ومحطتها صباح غد الأحد، بحضور القيادات الشعبية والتنفيذية وأعضاء مجلسي الشعب والشورى والقوى السياسية المختلفة.

أكد محافظ أسيوط، أن قيام الوزراء المعنيين بالحضور إلى أسيوط لإعطاء إشارة البدء لتنفيذ المشروع يعكس دلالة واضحة على اهتمام أجهزة الدولة ومتابعتها لكل القضايا التي تؤثر في حياة المواطن وعلى رأسها قضايا المياه والكهرباء باعتبارهما أهم ركائز التنمية والتقدم في المجتمع، مشيرًا إلى أن الأعمال الإنشائية الفعلية للقناطر الجديدة تبدأ الأسبوع المقبل، وتستمر لمدة 64 شهرًا وبتكلفة تصل إلى 4 مليارات جنيه.


وأضاف البرعي، أن القناطر الجديدة ستساهم بشكل فعال في تحسين ري مساحة مليون وستمائة وخمسين فدان بإقليم مصر الوسطى، والذي يضم محافظات أسيوط والمنيا وبني سويف والفيوم والجيزة أي ما يعادل 20% من مساحة مصر المنزرعة، بالإضافة إلى محطة توليد طاقة كهرومائية نظيفة تقدر بنحو 32 ميجاوات، مشيرًا إلى أن المشروع سيفتح آفاقًا جديدة من التنمية والترقي لأبناء المحافظة تتفق مع متطلبات العصر الحديث

الحرية والعدالة بأسيوط: انسحاب حركة "وفديون عائدون" من مليونية "إنقاذ الثورة" شو إعلامي

قال الحسيني لزومي، أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة بأسيوط، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إن انسحاب حركة "وفديون عائدون" من مظاهرات أمس، ماهو إلا شو إعلامي علي حساب التيار الإسلامي، حيث لم يتم رفع أية شعارات انتخابية في تظاهرات مليونية "إنقاذ الثورة"، أو الدعاية الانتخابية للدكتور محمد مرسي.

وأعلن لزومي، عن مقاطعة الحزب للمبادرة التي دعت اليها حركة "وفديون عائدون" بتوحيد صف القوي السياسية بالمحافظة، لأنه كان من الواجب عليهم إذا وجدوا مخالفة في المسيرة أن يبلغوا مسئولي التنظيم أو إبلاغي، حيث إنني كنت على بُعد خطوات منهم، لا أن ينسحبوا فجأة بدون إبداء مبررات.


يذكر أن حركة "وفديون عائدون"، قد انسحبت أمس من تظاهرات "إنقاذ الثورة" التي نظمها التيار الإسلامي، احتجاجًا على قيام أعضاء جماعه الإخوان المسلمين برفع لافتات للدعاية الانتخابية لمرشحهم الدكتور محمد مرسي وشعاره الانتخابي، فضلًا عن رفع لافتة لشعار الحرية والعدالة "الإسلام هو الحل"

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثانى من يوميات ونيس والحلقة الثالثة بعنوان (( عن الحسد وتمني زوال نعمة الغير ))

طقس اليوم السبت 28/4/2012 فى اسيوط (( مشمس فى اغلب الاوقات )) والصغرى ::19 والعظمى :: 33


عاجل :: بالفيديو وصول مسيره جديده من التحرير لوزاره الدفاع والمطالبة برحيل المجلس العسكرى مرددين الشعب المصرى ايد واحدة


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد أغنية كوكو واوا من الصعيد إلى التحرير


بالفيديو مشروع التخرج لطلبة قسم ميكاترونيات 2010 من جامعة أسيوط

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من اهالى قرية عرب الشريفة _ منفلوط _ اسيوط يطالبون محافظ اسيوط بالتدخل السريع لانهاء ازمة الانابيب بالقرية والا سيتم قطع الطرق لانها الشئ الوحيد الذى يحرك المسئولين


موضوع متكرر الشريفه بمنفلوط بينها وبين شركه تعبئه الانابيب 300 متر وهى الوحيده الى بها ازمه انابيب وهناك احتقان من الاهالى ويهددون بعمل شىء غير قانونى ونحن نرفضه حيث تم تركيب قفص حديدى ولم ياتوا بحصه لهم كما وعد السيد المحافظ ولذلك نناشد سيادته انهاء ازمه الانابيب بعرب الشريفه

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد عمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى باسيوط يستغيثون من اهدار المال العام وملاحظات تعوق التشغيل لمحطتي الطوابية ومنفلوط المرشحتين والمطالبة بالحفاظ على حق الشركة من اهدار المال العام والسياسات الرجعية الفاشلة

بالصور اسيوط فيس توك ترصد صفحة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط وبيان عاجل للحفاظ على حق الشركة من اهدار المال العام والسياسات الرجعية الفاشلة

بالصور شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط وملاحظات تعوق التشغيل لمحطتي الطوابية ومنفلوط المرشحتين

                           باقى الصور

بالفيديو انصار الدكتور / محمد مرسى باسيوط فى مسيرة باسيوط مرددين إيد واحدة ف كل مكان .. ويّا مرشح الإخوان

عيد العمال.. «محنة» بلا «منحة»

عيد العمال.. «محنة» بلا «منحة»
«بأجساد يملؤها العرق وحناجر أضناها الظلم، يقف عمال مصر على الأرصفة يهتفون تحت أشعة الشمس دفاعاً عن لقمة عيش باتت مطلباً صعب المنال»، هذا هو حال عمال
مصر وهم يستقبلون عيدهم في الأول من مايو، لكنهم رغم كل ذلك صامدون أمام ظلم نظام سابق ونظام حالي وجاهزون للصمود في مواجهة ظلم النظام الجديد.
عانى عمال مصر لسنوات عديدة وناضلوا من أجل قوت يومهم وكانوا نواة لثورة 25 يناير بإضرابهم عن العمل واحتجاجاتهم المستمرة التي بدأت عام 2006 حينما ثار عمال الغزل والنسيج في أكبر إضراب عمالي فاجأ نظام مبارك بقوته وجبروته، ورغم كل هذا الكفاح إلا أنهم بعد الثورة بات حالهم اشد سوءاً فلم يحصلوا على فتات العيش، وما زالت احلامهم ضائعة على اعتاب الوزارات ولم ترحمهم أي من الحكومات التي جاءت عقب الثورة سواء عصام شرف أو كمال الجنزوري، أو المجلس العسكري الذي تذكرهم مرة واحدة فقط في احدى بياناته برسالة شديدة اللجهة تطالب بالكف عن المظاهرات التي أسموها بـ «الفئوية»، كما أصدر مرسوم قانون يجرم تظاهراتهم العمالية ويحرمهم من تكوين حزب عمالي.
ولم تكن الحكومة ظالمة للطبقة العاملة وحدها بل انضمت اليها القوى السياسية وشباب الثورة والقيادات العمالية نفسها التي ساهمت في تشتيت الحركة النقابية بين اتحاد مستقل يحلم بالتعددية النقابية واتحاد رسمي تمثله لجنة مؤقتة تحقد على النقابات المستقلة.
وبعد عام ونصف العام من الثورة وفي العيد الثاني للعمال

بالصور «طوابير البنزين» تغلق شوارع أسيوط


«طوابير البنزين» تغلق شوارع أسيوط


بالصور..تكدس مرورى بسبب أزمة البنزين بأسيوط
شهدت محافظة أسيوط تكدساً مرورياً شديداً بسبب أزمة البنزين التي اجتاحت المحافظة، مما أعاق الحركة المرورية تماماً. اصطفت السيارات صفين أمام محطات البنزين وبالشوارع الرئيسية بالمدينة وعلى الطرق السريعة.

كانت محطات تموين السيارات بمدينة أسيوط قد تسببت في زحام شديد بسبب اختفاء السولار والبنزين 80 ،90 وحدثت مشادات كلامية بين السائقين على أسبقية التموين.
بينما شهدت محطات تموين السيارات بطريق أسيوط الزراعي تكدس الجرارات الزراعية والمئات من المزارعين للحصول على كميات السولار التي حددتها مكاتب التموين على الحيازات الزراعية بواقع  20 لتراً لكل فدان.


ضبط 5 قضايا مخدرات خلال حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز القوصية، وأبوتيج، وقسمي أول وثانى أسيوط، وذلك لضبط تجار ومتعاطي المخدرات

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 5 قضايا مخدرات خلال حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز القوصية، وأبوتيج، وقسمي أول وثانى أسيوط، وذلك لضبط تجار ومتعاطي المخدرات، اليوم الجمعة.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من دياب عبد الجواد معز قنديل (19 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية مير بمركز القوصية وبحوزته 4 جرامات من نبات البانجو المخدر، وأيمن بدوي فهمي (31 سنة – عامل)، ومقيم بقرية مير بمركز القوصية، وبحوزته 10 أقراص من العقاقير المخدرة، ومحمد غريب سيد أحمد (27 سنة – موظف)، ومقيم بحي شرق أسيوط، وبحوزته 6 أقراص من العقاقير المخدرة.


كما تم ضبط كل من هانى عبدالحميد مصطفى (25 سنة – عامل)، ومقيم بحي غرب أسيوط، وبحوزته 4 أقراص من العقاقير المخدرة، وباسم بطرس عزيز (45 سنة – مدرس)، ومقيم ببندر أبوتيج، وبحوزته 96 زجاجة بيرة، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات، وجارٍ العرض علي النيابة

ضبط 17 قطعة سلاح في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز الفتح، وأبوتيج، وديروط، وساحل سليم، ومنفلوط، والقوصية، وقسم أول أسيوط، وذلك لضبط الخارجين علي القانون

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 17 قطعة سلاح في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز الفتح، وأبوتيج، وديروط، وساحل سليم، ومنفلوط، والقوصية، وقسم أول أسيوط، وذلك لضبط الخارجين علي القانون اليوم الجمعة.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من أحمد حسن بدر (23 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية الواسطى بمركز الفتح، وبحوزته بندقية آلية، وصلاح حسن محمد يونس (33 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الزرابي بمركز أبوتيج، وبحوزته بندقية إسرائيلى، و20 طلقة نارية، وبدري فهمي بنوتي (55 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر أبنوب، وبحوزته بندقية إسرائيلي، وخالد محمود عمران (43 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية المندرة بمركز ديروط، وبحوزته بندقية آلية، و243 طلقة نارية، عامر فتحي صابر (25 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم ببندر ساحل سليم، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، وحسن كمال محمد عثمان (23سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم ببندر ساحل سليم وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع.


كما تم ضبط كل من

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...