الثلاثاء، 24 يناير 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شكاوى عمال اسمنت اسيوط دون استجابة من المسئولين

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد كلمة المشير طنطاوى للذكرى الأولى لثورة 25 يناير


عاجل :: عدد من العاملين المعتصمين للأسبوع الثاني على التوالي بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط يتلقون رسائل تهديد بالقتل من أرقام خاصة بالانترنت في حالة استمرار اعتصامهم واختطاف عاملين وارجاعهم مرة اخرى بعد توجيه اسئلة كثيرة لهم قائلين لهم (( احنا نقدر نجيبكم في أي لحظة ))



استقبل اليوم الثلاثاء عدد من العاملين المعتصمين للأسبوع الثاني على التوالي بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط رسائل تهديد بالقتل من أرقام خاصة بالانترنت في حالة استمرار اعتصامهم.

وقال عبدالناصر عبدالمجيد، أحد المعتصمين، إن نجله المهندس "عمرو" تلقى رسائل تهديد بقتله واختطاف ابنه في حالة استمرارنا في الاعتصام، لافتا إلى أن الرسائل كانت تحمل عبارات "ابعد عن شركة مياه الشرب وموظفيها وإلا ستقتل ويخطف ابنك".

وأضاف "عبد الناصر"

بالصور اسيوط فيس توك ترصد عشرات النشطاء السياسيين باسيوط يوزعون منشورات تطالب المواطنين بالنزول يوم 25 يناير لاستكمال مطالب الثوره، وذلك خلال حمله "كاذبون" بميدان المجذوب بمدينه اسيوط


                            باقى الصور

بالصور.. استكمال مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط للالآت الموسيقية الأساسية اللازمة لاكتشاف المواهب وتنميتها وتشكيل أول فرقة كورال أطفال وموسيقي عربية من أبناء القري


                            باقى الصور

عمال شركه مياه الشرب والصرف الصحي باسيوط يواصلون اعتصامهم لليوم التاسع علي التوالي بالمقر الاداري للشركه بنزله عبد اللاه بمدينه اسيوط ، للمطالبه برفع الحافز الي 200%، وصرف الارباح المتاخره



واصل عمال شركه مياه الشرب والصرف الصحي باسيوط ، اعتصامهم لليوم التاسع علي التوالي بالمقر الاداري للشركه بنزله عبد اللاه بمدينه اسيوط ، للمطالبه برفع الحافز الي 200%، وصرف الارباح المتاخره.

محافظ أسيوط يطالب بأن تكون الاحتفالات بثورة 25 يناير سلمية

قدم السيد البرعى، محافظ أسيوط، التهنئة لشعب أسيوط وشباب الثورة، في إطار الاحتفالات بالعيد الأول لثورة 25 يناير المجيدة التي قام بها صفوة من شباب مصر وأبنائها المخلصين، وساندهم فيها كل قوى الشعب وطوائفه.

طالب المحافظ جموع الشباب أن تكون الاحتفالات سلمية بعيدًا عن أي مظاهر للعنف حفاظًا على ممتلكاتهم ومكتسبات ثورتهم العظيمة، ودعا جموع المواطنين واللجان الشعبية وائتلافات الثورة إلي التكاتف من أجل خدمة الوطن الأم مصر والتصدي بكل حزم لكل التعديات والمخالفات وقطع الطرق للخروج من عنق الزجاجة إلى مستقبل أفضل.


كما تقدم محافظ أسيوط بتحية إعزاز وتقدير لشهداء ومصابي الثورة الذين ضحوا بأرواحهم وسطروا بدمائهم الطاهرة صفحات مضيئة في تاريخ مصر

الرقابة التموينية بأسيوط تحرر 179 محضرًا تموينًا لأصحاب المخابز ومستودعات البوتاجاز، وذلك في إطار ضبط الأسواق مرة أخري



حررت الرقابة التموينية بأسيوط 179 محضرًا تموينًا لأصحاب المخابز ومستودعات البوتاجاز، وذلك في إطار ضبط الأسواق مرة أخري.

صرح بذلك العقيد عصام الدين إبراهيم، مدير مباحث التموين بأسيوط، وقال إن الحملات شملت المدينة ومختلف مراكز المحافظة، وأسفرت أيضًا عن ضبط 400 كيلو دقيق بلدي مدعم، و4 أطنان و200 لتر سولار، وطن و380 كيلو زيت طعام مدعم، و1465 أسطوانة بوتاجاز منزلية مملوءة وفارغة قبل تهريبها في السوق السوداء.

مباحث مركز أبوتيج بأسيوط تضبط 61 قطعة سلاح في ورشة لتصنيع السلاح المحلي يديرها شقيقان بقرية باقور التابعة لمركز أبوتيج، وذلك في إطار ضبط الخارجين علي القانون

تمكنت مباحث مركز أبوتيج بأسيوط من ضبط 61 قطعة سلاح في ورشة لتصنيع السلاح المحلي يديرها شقيقان بقرية باقور التابعة لمركز أبوتيج، وذلك في إطار ضبط الخارجين علي القانون.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج يفيد بضبط 61 قطعة سلاح، و58 قطعة غيار و57 مقبضًا خشبيًا في ورشة لتصنيع الأسلحة المحلية بقرية باقور لدي كل من طلعت محمود حسن، وشقيقه حسن محمود حسن، ونجلي شقيقهما محمود وجمال صبرة.


تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض علي النيابة.

حزب الحرية والعدالة بأسيوط ينظم حملة بميدان المنفذ بوسط مدينة أسيوط، لحشد المواطنين للاحتفال غدًا الأربعاء بمرور عام على الثورة

نظم حزب الحرية والعدالة بأسيوط حملة بميدان المنفذ بوسط مدينة أسيوط، لحشد المواطنين للاحتفال غدًا الأربعاء بمرور عام على الثورة، حيث قام شباب الحزب باستعراض مشاركة شباب الإخوان في أحداث الثورة، ووزعوا منشورات تطالب المواطنين بالنزول يوم 25 يناير للمشاركة في الاحتفالات بالثورة.

قال الحسيني لزومي، أمين شباب المحافظة بحزب الحرية والعدالة بأسيوط، إنه يجب عقد العزم على تحقيق باقي أهداف الثورة تحقيقًا سلميًا من أجل الوصول إلى حالة الاستقرار واستكمال مسيرة الديمقراطية ونقل السلطة للمؤسسات المدنية المنتخبة.


وطالب لزومي، المواطنين بالنزول للمشاركة في المسيرة السلمية للاحتفال بذكرى مرور عام على الثورة غدًا الأربعاء عقب صلاة الظهر أمام مسجد الهلالي بمدينة أسيوط

محافظ أسيوط يرسل 6 أتوبيسات لنقل الموظفين والطلاب بسبب قطع الطرق

قام السيد البرعى، محافظ أسيوط، بإرسال 6 أتوبيسات لنقل الموظفين والطلاب الذين تأخروا عن مواعيد عملهم وامتحاناتهم، بسبب قيام عمال مصنع أسمنت أسيوط الجديد بمركز الغنايم بقطع الطريق الصحراوي الغربي والطرق الفرعية، احتجاجًا علي عدم تعيينهم.

وكلف المحافظ، وكيل وزارة التربية والتعليم بمنح الطلاب الذين تأخروا عن دخول امتحاناتهم، بسبب قطع الطريق وقتًا إضافيًا على الموعد الأصلى للامتحان، حرصًا عليهم، كما كلف العميد علاء عرفة، مدير إدارة المواقف، بالإشراف على عملية نقل المواطنين والموظفين والطلاب إلى مقار عملهم والبقاء في المنطقة حتى تستقر الأمور تمامًا.

عاجل :: عشرات العمال بمصنع أسمنت أسيوط الجديد بمركز الغنايم يقطعون الطريق الصحراوي الغربي احتجاجًا علي عدم تعيينهم بالمصنع



قطع عشرات العمال بمصنع أسمنت أسيوط الجديد بمركز الغنايم، الطريق الصحراوي الغربي صباح اليوم الثلاثاء، احتجاجًا علي عدم تعيينهم بالمصنع.

قال محمود سعد، فنى لحام بالمصنع، إننا من بنى المصنع خلال فترة إعداده وتجهيزه للعمل، ومات منا من العديد من العمال، وأصيب آخرين، بعد أن انهارت فوق رؤوسنا فنارات المصنع، وبالرغم من ذلك لم يحصل أسر المتوفين والمصابين علي تعويضات كافية، ويأتي هذا في الوقت الذي تقوم فيه إدارة المصنع بتعيين أشخاص من خارج المحافظة بالواسطة والمحسوبية علي حسابنا دون النظر إلينا.


وأضاف محمد أحمد، ميكانيكي، أننا نملك الخبرات الكاملة لتشغيل المصنع، وعندما علمنا أن الشركة تستعد لتصفية العمالة، وتستعين بعاملين بالواسطى والمحسوبية، تقدمنا بالعديد من الشكاوى لجميع الجهات الرسمية، ولكن دون جدوى وهذا ما جعلنا نقطع هذه الطرق، مطالبًا رئيس الوزراء بالتدخل لحل المشكلة.

الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط يصدر بيانًا بمناسبة انعقاد أول جلسة لمجلس الشعب ليؤكد أن شرعية مجلس الشعب لا تلغي شرعية الثورة ومطالبها والتظاهر من أجل تحقيق أهدافها



أصدر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط اليوم الإثنين، بيانًا بمناسبة انعقاد أول جلسة لمجلس الشعب ليؤكد أن شرعية مجلس الشعب لا تلغي شرعية الثورة ومطالبها والتظاهر من أجل تحقيق أهدافها.

وأضاف البيان: "الشعب الذي أعطى النواب توكيلًا عنه فإن هذا التوكيل لاستكمال الثورة، ولكن هذا التوكيل لايلغي أبدًا حق الموكل الأصيل وهو الشعب في الاستمرار في ثورته حتى تتحقق المطالب".


قال هلال عبدالحميد، أحد مؤسسي الحزب بأسيوط:

عاجل :: مديرية أمن أسيوط تضبط 1077 قرصًا مخدرًا، و60 جرامًا من مخدرات البانجو والحشيش في حملة أمنية مع 8 أشخاص بدائرتي مدينة أسيوط وأبوتيج



تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 1077 قرصًا مخدرًا، و60 جرامًا من مخدرات البانجو والحشيش في حملة أمنية مع 8 أشخاص بدائرتي مدينة أسيوط وأبوتيج.

أسفرت الحملة عن ضبط ألبير رمزي شحاتة (55 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر أبوتيج، وبحوزته 1000 قرص من العقاقير المخدر، وعبدالعال أحمد عبدالعال (40 سنة – عامل)، ومقيم ببندر أبوتيج، وبحوزته 10 أقراص من العقاقير المخدرة، وسيد حسين صالح (25 سنة – نجار)، ومقيم بقسم أول أسيوط، وبحوزته 20 جرامًا من نبات البانجو.


كما تم القبض على

مديرية أمن أسيوط تضبط 541 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز محافظة أسيوط، لضبط المخالفين والخارجين عن القانون



تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 541 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز محافظة أسيوط، لضبط المخالفين والخارجين عن القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط 11 قضية سلاح، و3 قضايا مخدرات، و253 قضية في مجال تنفيذ الأحكام، و274 مخالفة مرورية. تم تحرير محاضر بالقضايا والمخالفات المختلفة، وجار عرضها على النيابة للتحقيق فيها

طقس اليوم الثلاثاء 24/1/2012 فى اسيوط الصغرى:: 8 والعظمى :: 19


البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...