الجمعة، 2 نوفمبر 2018

مندوب شركة يختلق واقعة سرقة للاستيلاء على الأموال بأسيوط


دفعت كثرة الديون، مندوب شركة بأسيوط، إلى اتهام مجهولين، على خلاف الحقيقة، بخطف حقيبة يده، التي داخلها 24 ألف جنيه، والتي قام بتحصيلها لصالح الشركة التي يعمل بها.

ترجع أحداث الواقع عندما تلقى اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط، يفيد ورود بلاغا من المدعو "ف. ع. أ" مندوب شركة "ب. ل" ومقيم قسم أول أسيوط، أنه حال استقلاله سيارة أجرة "ميكروباص" من مركز أبنوب تجاه مدينة أسيوط، وأثناء ترجله من السيارة بموقف سيارات الأزهر دائرة قسم ثان أسيوط، قام شخصان "مجهولان" يستقلان دراجة نارية بخطف حقيبة يده وبداخلها مبلغ مالي "24 ألف جنية" محصلة لصالح الشركة، وفرا هاربان، ولم يتهم أحد.

وعلى الفور تم إعداد خطة بحث وتشكيل فريق بحث؛ لكشف ملابسات الواقعة؛ نظرا لما شكلته الواقعة من خطورة إجرامية وتعدي على المال، حيث توصل فريق البحث إلى عدم صحة ما يدعيه المبلغ، واختلاقه البلاغ لمروره بضائقة مالية، وكثرة ديونه، ورغبته في سدادها.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أقر بمضمونها، وأضاف أنه بتاريخ الواقعة وعقب تحصيله لمبلغ مالي "24 ألف جنيه" من العملاء، اتصل هاتفيا بشقيقه "م. ع. ع" مؤهل متوسط، ومقيم دائرة القسم، وسلمه الحقيبة وبها المبلغ، وحضر للقسم للإبلاغ، وباستدعاء شقيقه أيد ما جاء بالفحص، وقدم الحقيبة وبها المبلغ المالي "24 ألف جنيه".

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق..

محمد ابو شادى

بالصور| مدارس أسيوط تشجع الطلاب على ركوب الدراجات الهوائية













تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورًا لبعض طلاب المدارس بمحافظة أسيوط وهم يستخدمون الدراجات الهوائية في الوصول للمدرسة، ضمن مبادرة لتشجيع الطلاب على استخدام الدراجات في التنقل، حيث توفر لهم المدرسة أماكن خاصة لوضع دراجاتهم عقب وصولهم إلى المدرسة.
ونشر نشطاء موقع «الفيس بوك» الصور، وكتبوا عليها «من مظاهر ثقافة الدراجات المميزة في أسيوط، إن الطلبة بيروحوا المدرسة بالعجلة.. التلاميذ الأصغر في ابتدائي ممكن يروحوا لوحدهم أو مع الأب على العجلة، وطلاب ثانوي بيروحوا بعجلتهم الخاصة، ويلاقوا مكان لركن الدراجة جوه المدرسة».
وأشاد رواد الموقع بمبادرة هذه المدارس؛ لما لها من مميزات تتمثل في التقليل من حدة التلوث والزحام، مطالبين بتعميم هذه المبادرة بجميع المدارس على مستوى باقي محافظات الجمهورية.  بالصور بيسكليت في جامعة أسيوط/ فاطمة ناعوت

بالصور والفيديو أميرة بنت اسيوط أول صعيدية تكسر الجمود بـ"الدراجة".. أميرة طبيبة من اسيوط تسافر إلى سوهاج بالدراجة لمدة 5 ساعات

رحاب عبد العال

1116 طالبا يتقدمون للترشح لعضوية الاتحادات الطلابية في جامعة أسيوط
















قام الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط بجولة تفقدية لكليات الهندسة والصيدلة والتربية الرياضية وذلك لمتابعة أعمال انتخابات اتحاد الطلاب للعام الجامعي 2018/2019 والتي تبدأ في يومها الأول بفتح باب الترشح لعضوية لجان الاتحادات الطلابية بالكليات والتي تستمر حتى 15 نوفمبر من الشهر الجاري ،والتي رافقه فيها الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائبه لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور أحمد صلاح قراعة عميد كلية التربية الرياضية والمشرف على الأنشطة الطلابية بالجامعة ،والدكتور نوبى محمد حسن عميد كلية الهندسة ،والدكتور محمود شيحة عميد كلية الصيدلة ، و أعضاء اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الاتحادات الطلابية و التي تضم الدكتور وجدي رفعت عميد كلية التربية النوعية والدكتور محمد حسين المدرس بكلية الحقوق والعضو القانوني ، و عزالدين المنصوري مدير عام رعاية الشباب ،و أبانوب رجائي رشدي الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الصيدلة ،و روان ماجد خليل إبراهيم الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق،وأحمد شريت مدير إدارة الاتحادات الطلابية، وذلك للاطمئنان على سير العملية الانتخابية والذي يمثل العرس السياسي يمكن الطلاب من محاكاة واقعية للممارسة السياسية وتعزز قيم المشاركة الايجابية وممارسة حقهم الانتخابي ،متميناّ التوفيق والسداد للطلاب لخدمة جامعتهم وتحقيق الرفعة والتقدم لها.
و صرح الدكتور شحاتة غريب ان العملية الانتخابية شهدت إقبالا جيد في أولى أيامها ومن المتوقع أن يتزايد الإقبال مع انتهاء المحاضرات الصباحية ،مشدداّ على ان إدارة الجامعة تحرص على الالتزامها بتوفير مناخ ملائم من الحرية والديمقراطية وفى أجواء من الشفافية والحيادية المطلقة بين الطلاب وذلك بالتنسيق بين اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات و إدارات رعاية الشباب بمختلف كليات الجامعة.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...