السبت، 12 مايو 2012

عاجل :: انقطاع المياه عن مدينة اسيوط من الساعة 11مساءا حتى الساعة 8 صباحا

فى خبر عاجل ::: يخص سكان مدينة أسيوط تجوب الان شوارع المدينة سيارات تابعه لشركة مياه الشرب بأسيوط تقوم باذاعة رساله فى مكبرات الصوت تنص على ::- انه سوف يتم قطع المياه لمعاودة العمل لإصلاح الخط المكسور اليوم من الساعة 11مساءاً حتى 8 صباح يوم غد .. لذا نوجه عناية السادة المواطنين باتخاذ الاحتياطات وتأمين مخزون كافي لديهم من المياه حتى يتم الانتهاء من الاصلاح واعادة التوصيل

بعد "أبو الفتوح".. أتوبيس صباحي يجوب شوارع أسيوط


في إطار الحملة الدعائية لحمدين صباحي فى انتخابات رئاسة الجمهورية، قامت حملة دعم صباحي في السباق الرئاسي بركوب أتوبيس مكشوف مثل أتوبيس "أبو الفتوح" الذي سار في شوارع أسيوط.

يذكر أن حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح لرئاسة الجمهورية أول من قامت بفكرة أتوبيس الدعاية للمرشح الرئاسي والذي يجوب كل يوم منطقة مختلفة في إطار دعم المرشح في الانتخابات الرئاسية.

جامعة أسيوط تناقش الأربعاء المقبل "البطالة فى صعيد مصر.. الواقع والحلول"


ينظم مركز الدراسات والبحوث البيئية بجامعة أسيوط، بالتعاون مع المجلس الأعلى للثقافة الأربعاء المقبل ندوة بعنوان "البطالة فى صعيد مصر.. الواقع والحلول".

صرح بذلك الدكتور عبد المنعم ثابت، مدير مركز الدراسات والبحوث البيئية بجامعة أسيوط، وقال إن الندوة تناقش وضع البطالة فى محافظات الصعيد كل على حدة والتوزيع والأبعاد الجغرافية لها، وتطورها فى صعيد مصر خلال النصف الثانى من القرن العشرين.

وأضاف ثابت، أن الندوة ستتطرق لمناقشة البطالة الإجبارية بمحافظة كفر الشيخ، وباعة الفول الجائلين فى شوارع الإسكندرية، وتقدم الندوة دراسة تطبيقية عن الصناعات الصغيرة ودورها فى حل مشكلة البطالة

مباحث مركز شرطة منفلوط بأسيوط تضبط 2 طن سكر تمويني قبل تهريبها في السوق السوداء

ضبطت مباحث مركز شرطة منفلوط بأسيوط اليوم السبت، 2 طن سكر تمويني بحوزة سائق داخل سيارة ربع نقل قبل بيعها في السوق السوداء.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بضبط علاء الدين أحمد حامد (29سنة – سائق) ومقيم بقرية بني رافع، أثناء قيادته السيارة رقم 70339 نقل المنيا، المحملة بـ2 طن سكر تمويني مدعم، وذلك بقصد بيعها في السوق السوداء.


تم تحرير محضر بالواقعة برقم 4994 جنح مر كز منفلوط لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة.

مديرية أمن أسيوط تنجح فى تصفية احدى البؤر الاجرامية بعد مطاردة وتبادل كثيف لإطلاق النيران بقرية الحما بدائرة مركز شرطة منفلوط" باسيوط


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بعد مطاردة وتبادل كثيف لإطلاق النيران فى تصفية احدى البؤر الاجرامية الخطرة وضبط 9 من الأشقياء الخطرين المسلحين بداخلها.
وكانت الأجهزة الأمنية بالمديرية قد شنت حملة على قرية الحما بدائرة مركز شرطة منفلوط" لضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وكذا الهاربين من الأحكام القضائية والمطلوبين فى القضايا المختلفة، وذلك بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى.
وحال وصول القوات لمنازل المأذون بتفتيشهم فوجئت القوات بإطلاق وابل من الأعيرة النارية صوبهم، فقامت على الفور بمادلتهم إطلاق الأعيرة النارية حتى تم السيطرة على الموقف، وأسفر ذلك عن إصابة ستة متهمين وضبط 3 آخرين جميعهم من الأشقياء الخطرين.
وعثرت الأجهزة الأمنية بحوزة المتهمين التسعة على بندقية لى أنفيلد، وبندقية إسرائيلى عيار 7.62ط52مم و3 خزن لذات السلاح و67 طلقة من ذات العيار، و3بنادق آلية عيار 7.62ط39مم و5 خزن لهم و169 طلقة من ذات العيار، وفرد خرطوش محلى الصنع، وفرد رصاص محلى الصنع وطلقة لذات السلاح.
وتم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم وتلقى العلاج تحت الحراسة الأمنية اللازمة .. وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق

إنهاء اعتصام عمال "أسمنت أسيوط" بعد التوصل لصرف نسبة من الأرباح


أكد عبدالمنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، أن عمال شركة أسمنت اسيوط، أنهوا اعتصامهم اليوم، والذي استمر أسبوعين، بعد إبرام اتفاقية مع إدارة شركة سمكس المكسيكية بصرف نسبة من الأرباح للعمال عن العام الحالي، على أن تصرف منها الدفعة الأولى غدًا "الأحد" بينما يتم صرف الثانية بنهاية العام الحالى.

ودعا الجمل، في تصريح له اليوم، إلى ضرورة عقد اجتماع غدًا، للتفاوض مع نجوى موسى مديرة التنمية البشرية بشركة أسمنت الإبطالية، بحضور ممثلين عن وزارة القوى العاملة، لحل مشاكل العاملين بشركة أسمنت حلوان وتثبيت بقية العمال الذين نقلوا للعمل بها من شركة أسيك لصيانة أفران ومعدات صناعة الأسمنت.

من جانبه، قال عبدالناصر بكر رئيس الاتحاد المحلى بأسيوط: إن العاملين كانوا منتظمين في عملهم خلال فترة الاعتصام السلمي، مشيرًا إلى أنه لم يتم تعطيل العمل بالمصانع.

وطالب بكر بضرورة تعديل المادة 41 من قانون شركات المساهمة رقم 59 بما يقضي بتخصيص نسبة من الأرباح للعمال بالمنشآت أو الشركات متعددة الجنسية، بدلاً من اللجوء إلى قرار الجمعية العمومية للشر‎كة

ضبط عامل بحوزته 2 كيلو "بانجو" بقرية النخيلة بمركز أبوتيج في أسيوط

تمكنت مباحث مركز شرطة أبوتيج بأسيوط، اليوم السبت، من ضبط عامل بحوزته 2 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر بقرية النخيلة، بقصد الاتجار.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد بضبط عواض عليوة أحمد محمد (34 سنة – عامل)، ومقيم بقرية النخيلة بمركز أبوتيج، وبحوزته 2 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، و215 جنيهًا بقصد الاتجار.


تم تحرير محضر بالواقعة برقم 1164 إداري مركز أبوتيج لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة

مدرسو البداري بأسيوط يواصلون اعتصامهم لليوم السادس داخل مكتب وكيل الوزارة احتجاجًا علي عدم توثيق مديرية التربية والتعليم عقودهم التي حرروها في شهر سبتمبر الماضي

واصل 34 مدرسًا بمركز البداري بأسيوط، اعتصامهم لليوم السادس علي التوالي، داخل مكتب وكيل وزراة التربية والتعليم، وذلك احتجاجًا علي عدم توثيق مديرية التربية والتعليم عقودهم التي حرروها في شهر سبتمبر الماضي.

وقال محمد سيد، أحد المدرسين المعتصمين اليوم السبت، إن مديرية التربية والتعليم قامت بتوثيق جميع العقود بالإدارة، فيما عدا العقود الخاصة بنا، والتي نحتاج إليها موثقة من أجل التأمين علينا، مضيفًا أن المديرية رفضت توثيق عقودنا، بسبب احتراق جميع الأوراق الخاصة بالإدارة التعليمية منذ 3 سنوات، والتي تثبت عملنا في السابق، مشيرًا إلي أنهم لديهم مايثبت عملهم في السابق من خلال كشوف الحضور والانصراف.


أضاف أحمد عبد العال، أحد المدرسين المعتصمين، أن المديرية ترفض توثيق عقودنا، بحجة أننا ليس معنا إفادة مالية، بالرغم من تقديمنا كل المستندات الدالة على عملنا لمدة تتجاوز الـ8 سنوات، منوهًا إلي أن الإفادة المالية تستخرج من الإدارة، وبما إن الإدارة احترقت فإنها من الصعوبة استخراج هذه الأوراق.


كما أشار وائل عبد الرحيم، أحد المدرسين المعتصمين، إلي أنهم لجأوا لوكيل الوزارة أكثر من مرة، غير أنه في كل مرة يعطيهم وعودًا، ولايتم تنفيذها، وأصبحنا كقطع الشطرنج -على حد وصفه- يتلاعب بهم مسئولو التربية والتعليم كيفما شاءوا

ضبط 18 قضية سلاح في حملة أمنية بأسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم السبت، من ضبط 18 قضية سلاح في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من صابر عبد المالك علي عبد العال (40 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية جمريس بمركز منفلوط، وبحوزته بندقية آلية و22 طلقة نارية، وعلي حسن حسين (27 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الواسطي بمركز الفتح، وبحوزته بندقية آلية، وبندقية آلية بمسكن المأذون تفتيشه الهارب جعفر محمد عبد العال (45 سنة – مدرس)، ومقيم بقرية العفادرة بساحل سليم، وعلي حسن محمد أحمد (42 سنة – عامل)، ومقيم بحي غرب أسيوط، وبحوزته مسدس و7 طلقات نارية، ومحمد حسن محمد حسن (23 سنة – فلاح)، ومقيم بحي غرب أسيوط، وبحوزته مسدس، و8 طلقات نارية، وعلى أحمد فهمي (29 سنة – حداد)، ومقيم بعزبة عبد الباقي بمركز ديروط، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع و4 طلقات نارية.


كما تم ضبط كل من

البقاء لله :: وفاة ربة منزل بقرية "مسارة" التابعة لمركز ديروط باسيوط بسبب المبيدات الزراعية

لقيت ربة منزل مصرعها، اليوم السبت، بقرية "مسارة" التابعة لمركز ديروط بأسيوط، كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوصول جثة نجوى عيد محمود (25 سنة - ربة منزل)، ومقيمة بقرية مسارة بمركز ديروط، مصابة.

بالانتقال وسؤال والدها عيد محمود سليم (55 سنة – فلاح)، ومقيم بذات القرية، رجح أن يكون سبب وفاتها تناول مبيدات زراعية عقب قيامها بتخزين القمح أعلى سطح المنزل، حيث تناولت الطعام دون غسل يديها، ولم يشتبه في وفاتها جنائيًا، وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة، قرر عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

ضبط طن وربع زيت تمويني مدعم قبل تهريبها للسوق السوداء بديروط باسيوط

تمكنت مباحث التموين بأسيوط اليوم السبت، من ضبط طن وربع زيت تمويني مدعم بحوزة سائق، محملة على سيارة، قبل تهريبها إلى السوق السوداء بمركز ديروط.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط ديروط، يفيد بضبط طن وربع زيت تمويني علي متن السيارة رقم 29883 نقل أسيوط قيادة عاشور عباس عبد الحكيم على (29 سنة - سائق)، وبرفقته المدعو أحمد محمد حسن عبد الموجود (30 سنة)، ومقيمين بقرية مير بمركز القوصية.


تم تحرر محضر بالواقعة برقم 8073 جنح مركز ديروط لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة

"الحرية والعدالة" ينظم مؤتمرًا جماهيريا غدا بميدان أسماء الله الحسني لدعم الدكتور "محمد مرسي" بأسيوط

ينظم حزب "الحرية والعدالة" بأسيوط، غدًا الأحد مؤتمرًا جماهيريًا، بحضور مرشح الحزب لرئاسة الجمهورية الدكتور محمد مرسي.

صرح بذلك الحسيني لزومي، أمين شباب حزب "الحرية والعدالة" فى أسيوط.


وقال إن المؤتمر الجماهيري سيقام بميدان أسماء الله الحسني مساء الغد بحضور الدكتور مرسي، ويسبقه لقاء آخر بأعضاء هيئة تدريس جامعتي أسيوط والأزهر بنادي التجاريين الساعة الثانية عشرة ونصف ظهرًا.


وأوضح لزومى، أن المؤتمر سيحضره عدد من الشخصيات العامة والرياضيين منهم راغب السرجانى، وصلاح سلطان، ونجم كرة القدم عماد النحاس، ونجم الكرة الخماسية سمير صبرى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثانى من يوميات ونيس والحلقة السابعة عشر بعنوان (( العاقل من يستفيد من تجاربه وتجارب الاخرين ))

قطع المياه عن اسيوط دون سابق انذار يشعل غضب الأهالى تجاه المسئولين الغير مسئولين الذى شجع بعض التجار المستغلين للظروف الى القيام برفع اسعار المياه المعدنيه والشئ الوحيد المستفاد من هذه الكارثة أن جميع الاهالى تأكدوا بأن الفساد والاهمال والفوضى فى اسيوط عرض مستمر ويستمر فى الوصول لأقصى درجاته

وسط حاله من الغضب انتابت اهالى اسيوط على خلفيه قيام شركه مياه الشرب بقطع المياه عن مدينه اسيوط بالكامل لاكثر من  17 ساعة متواصله الى الان  دون سابق انذار بعد ان شهد شارع الثوره على كورنيش اسيوط كسر ماسوره المياه الرئيسيه مما  استدعا قيام قيادات المحافظه باستدعاء سيارات الانقاذ السريع وبعد اتصالات مع قيادات الشركه قام بارسال فريق لصيانه مكان الكسر بالماسوره المذكوره ولم تعلن الشركه لمواطنى اسيوط عن قيام الشركه بقطع المياه رغم ان مسئولى الصيانه قام بالعمل بعد ساعه من وقوع الكسر وطلب اللواء السيد البرعى لقيادات الشركه لاعلان قطع المياه وهو لم يحدث  رغم وجود سيارات تمتلكها الشركه بمكبرات صوت الا انها لم تخرج لاعلان قطع المياه حتى يتخذ اهالى اسيوط اجرئات احترازيه لتخزين مياه مما استدعا قيام الاهالى بالتوجه لشراء زجاجات المياه المعدنيه حتى ارتفع سعر الزجاجه للضعف بسبب الاقبال على الشراء فيما قام اهالى المناطق الشعبيه بالبحث عن حنفيه لتعبئه المياه لسد عطش ابنائهم فى ظل ضعف الموارد الماليه لديهم لشراء مياه معدنيه ولم تتخذ المحافظه والشركه اجرئات لارسال سيارات بفناطيس المياه لاهالى المناطق الفقيره مثلما كان يحدث فى السابق ابان تولى اللواء نبيل العزبى محافظ اسيوط الاسبق عندما يتم قطع المياه كانت المحافظه ترسل سيارات مياه لاهالى المناطق الشعبيه
,ولم تعلن الشركه الى الان عن ميعان لانتهاء من تصليح الكسر المتسبب فى قطع المياه





طقس اليوم السبت 12/5/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 20 والعظمى :: 37


بالصور اسيوط فيس توك ترصد بطاقة ابداء رأى فى انتخابات رئاسة جمهورية مصر العربية


حمدين صباحى لأهالى أسيوط: مشروعى للنهضة وسأبنى مفاعلات للطاقة الشمسية هنا فى الصعيد وتخصيص 50% من المجالس المحلية للشباب وإقامة علاقات قوية وجديدة مع كلاً من تركيا وإيران وحكيم عبد الناصر لاهالى اسيوط "من يعطي صوته لحمدين يعطيه لبيت جمال عبد الناصر" وبخصوص موقفه من إتفاقية كامب ديفيد، قال صباحى: “لم أوافق علي كامب ديفيد، وإسرائيل دوله عدوانية ولكن لن ادخل فى حرب معها، لأن حربي الأولي فى مصر ضد الفقر والفساد والبطالة”

77

  قال المرشح الرئاسي حمدين صباحي إنه سيكون هناك أولوية للشباب في برنامجه الانتخابي اعترافاً بفضلهم في تفجير ثورة 25 يناير والتي أيدها جميع فئات الشعب.
  وأشار إلى أنه في حالة نجاحه سيتم تخصيص 50 %  من مقاعد المجالس المحلية للشباب أقل من 40 سنة مشيراً إلي أن استقلال مصر من المحاور الرئيسة الثلاث في برنامجه الانتخابي والذي سيؤدي إلي وجود علاقات دولية تخدم دوائر مصالح مصر علي مستوي الدول العربية والإفريقية والإسلامية.

  وأضاف صباحي أن علاقات الدولية ليست خاضعة لتوجهات البيت الأبيض الأمريكي والكنيست الإسرائيلي مؤكداً إقامة علاقات قوية وجديدة مع كلاً من تركيا وإيران.
  جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبي الموسع الذي عقده صباحي مساء الجمعة 11 مايو بمدينة أسيوط وحضره عبد الحكيم عبد الناصر نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر و د. عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق والنائب كمال أبو عيطة، والمستشار كمال الاسلامبولي، والقيادات السياسية الناصرية بمحافظة أسيوط .
  وحضر اللقاء أكثر من 5 آلاف مواطن اكتظ بهم السرادق جاء المؤتمر بعد جولة طويلة لصباحي ورفاقه في مراكز ديروط، والقوصية، ومنفلوط، وابنوب، والفتح التقي خلالها صباحي بالمواطنين وعائلات هذه المراكز.

  وقال حكيم عبد الناصر

بالصور مصريون بالخارج يصوتون لصالح أبو إسماعيل رغم استبعاده

قام مصريون بالخارج بإبطال أصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصرية، بالتصويت لصالح المرشح المستبعد حازم صلاح أبو إسماعيل، والتقاط صورة لبطاقة التصويت بعد إضافة اسم المرشح وعلامة التصويت بجواره.
وانتشرت صباح امس الجمعة صور لبطاقات الاقتراع لتصويت المصريين بالخارج فى انتخابات رئاسة الجمهورية، على موقع التواصل الاجتماعي، وقد قام الناخبون، بوضع علامة "اكس" أمام جميع المرشحين، فيما أضافوا بنهاية الاستمارة اسم المرشح المستبعد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، وبجوار الاسم شعار حملته "سنحيا كراما"، ثم وضعوا علامة التصويت بجواره.
وقد بدأ امس الجمعة تصويت المصريين بالخارج في الجولة الأولى من انتخابات رئاسة الجمهورية، التي ستستمر بالنسبة للمصريين بالخارج حتى يوم 17 مايو، فيما تبدأ في مصر يومي 23 و24 مايو الجاري.
جدير بالذكر أن محكمة القضاء الإداري قد أصدرت حكما بوقف قرار اللجنة العليا للانتخابات، بدعوة الناخبين للتصويت في انتخابات الرئاسة، وهو الحكم الذي طعنت عليه هيئة قضايا الدولة، وستنظره المحكمة الإدارية العليا يوم غد السبت، إلا أن الحكم فوري التنفيذ، حيث يجب تنفيذه حتى لو تم الطعن عليه، إلى أن تصدر المحكمة الإدارية العليا حكما بإلغائه.
يذكر أن اللجنة العليا قد استبعدت الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل من السباق الرئاسي، بسبب جنسية والدته التي تقول اللجنة أنها تحمل الجنسية الأمريكية، وهو ما ينفيه المرشح الذي يتوعد اللجنة بمقاضاتها أمام القضاء المصري واتهامها بالتزوير

عبدالحكيم عبدالناصر من أسيوط: نحن بصدد بداية الجمهورية الثالثة

عبدالحكيم عبدالناصر
قال المهندس عبدالحكيم عبدالناصر، ابن الزعيم الراحل جمال عبدالناصر: "إنها أيام وتقوم فى مصر الجمهورية الثالثة، ومن يقول إننا ندخل الجمهورية الثانية فتأكدوا أنه فلول، فالجمهورية الأولى أقامها جمال عبدالناصر بعد ثورة 23 يوليو، بعد أن أطاح بالملكية، وأسس الجمهورية الأولى لمصر، وشهدت تقدمًا واضحًا فى جميع القطاعات، أما الجمهورية الثانية فبدأت مع السادات، بعد أن قلب السادات على رجال عبدالناصر وأطاح بهم وأعطى 99% من الأوراق المصرية للأمريكان، وفقدنا مكاسب الثورة من مصانع وأراضٍ، والجمهورية الثالثة هى التى ستقام بعد ثورة 25 يناير". جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيرى الذى نظمه فى أسيوط لدعم حمدين صباحى المرشح لرئاسة الجمهورية.

الشيخ حازم شومان والشيخ علي قاسم يعقدان مؤتمرات دينية باسيوط الاثنين المقبل


يوم الأثنين 14 مايو الشيخ حازم شومان والشيخ علي قاسم
----------------------------------------------------------------
-من الساعة 1-3 عصرا بجامعة أسيوط "غالبا سيكون بمسرح كلية الهندسة "للأخوة والأخوات"
-من الساعة 4:30 - 6 بالمدينة الجامعية جامعة الأزهر "للأخوة فقط"
-من الساعة 7 - 8 مساءا بالمدينة الجامعية للطالبات"للأخوات فقط"
-عقب صلاة العشاء بمسجد الرحمة بشارع سيتي "للأخوة والأخوات"

مباحث اسيوط تكثف جهودها للقبض على شقيقين متهمين بالنصب على شباب قريه "الهماميه "فى البدارى باسيوط وإيهامهم بالسفر الى ليبيا بعد الحصول على مبلغ الفى جنيها من كل منهم


تكثف مباحث أسيوط جهودها للقبض على شقيقين متهمين بالنصب على شباب قريه "الهماميه "فى البدارى وإيهامهم بالسفر الى ليبيا بعد الحصول على مبلغ الفى جنيها من كل منهم.

كان اللواء محمد ابراهيم مدير امن أسيوط قد تلقى إخطارا من مركز شرطة البداري من كل من محمود محمد عبد الحافظ -32 سنه- حاصل على دبلوم ,ومحمد أحمد عبد الرحمن أحمد -29 سنه- حاصل على دبلوم,ومحمد محمود حسن -26 سنه- حاصل على دبلوم,ونبيل محمود على السيد -26 سنه- حاصل على دبلوم ,وعماد عباس على السيد -32 سنه- حاصل على دبلوم ,وعلى أحمد موسي -40 سنه- عامل زراعي,وعباس أحمد موسي -59 سنه-عامل,مقيمين بناحية الهمامية ـ دائرة المركز ,بتضررهم من كلا من حمدان على أبو الرجال, محمد على أبو الرجال,مقيمين نزلة القنطرة النواورة .

دائرة المركز ,لقيامهما بالحصول على مبالغ مالية منهم وجوازات السفر الخاصة بهم بدعوي تسفيرهم الى دولة ليبيا إلا أن المتهمين لم يقما بتسفيرهم أو رد المبالغ المالية لهم أو جوازات السفر حيث دفع كل واحد منهم مبلغ الفى جنية، على الفور كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين

ضبط عامل بقرية العتامنه التابعه ‏لمركز البدارى باسيوط بحوزته 127 زجاجة بيرة بقصد الاتجار



تمكنت حمله أمنيه بمحافظة أسيوط اليوم الخميس من ضبط عامل بحوزته 127 علبه وزجاجه بيرة قبيل الاتجار بهم في قرية العتامنه التابعه ‏لمركز البدارى .‏

كان اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط قد تلقى إخطارا يفيد ضبط المدعو زناتى خليفة عبدالعال ‏عبداللاه -55 سنه- عامل ومقيم العتامنة دائرة المركز, وبحوزته عدد ( 16 زجاجة بيره ) و  111 ) ‏علبة بيرة  بقصد الاتجار، ( سبق اتهامه فى 5 قضايا بيع خمور – سكر بالطريق العام – ضرب ) آخرهم ‏القضية رقم 6799 جنح مركز البدارى لسنة 2012م ضرب, تحرر المحضر رقم 1772 إداري مركز البداري

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من اهالى قرية باقور بمركز ابو تيج باسيوط يشتكون من وجود بلاعة مكسورة الغطاء بالقرية مما يعرض اطفال القرية للخطر وذلك بعد وقوع سيدة فى البلاعة منذ يومين وانكسار قدمها وأحد المسئولين الغير مسئولين بعد تكرار الشكوى من الاهالى يرد قائلا :: اتصلوا باللى يعجبكم انا مش هعملها


نحيط علم سيادتكم انه يوجد بشارعنا بقرية باقور-بحرى البلد محافظة اسيوط خط صرف صحى لم يتم استكماله بعد نظرا لعدم وجود اعتماد مالى ويوجد بلاعات تم انشاؤها من قبل شركة المقاولون العرب حيث انها هى الشركه المنفذه للمشروع.
ومنذ 15 يووم مرت سياره نقل كبيره تابعه لشركة من شركات الرصف من على احدى تلك البلاعات وانهارت تلك البلاعه وانكسر غطاؤها ايضا مما يعرض الاطفال للوقوع بتلك البلاعه. حيث انه يوجد مدرسه ابتدائى بالشارع وقمنا بالاتصال بشركة المياه والصرف الصحى بأبوتيج للابلاغ عن تلك الواقعة فأفادونا ان المشروع لم يتم تسليمه اليهم وانهم ليسوا مسئولون عنه وأعطونا رقم موبايل المهندس /عاطف بالمقاولون العرب فأفادنا انه ليس المسؤل عن هذاالمشروع وأن المسؤل عن هذا المشوع بقرية باقور هو المهندس عبد الكريم وتفضل مشكورا بأعطأنا رقم موبايل المهندس / عبد الكريم وقمنا بالاتصال به يوم الخميس الموافق27/4/2012 وقال لى انه سوف يرسل احد المختصين يوم السبت ومر السبت ومر الاحد وقمت بالاتصال به مرة اخرى وقال لى انه سوف يرسل المقاول غدا الاثنين الموافق 30/4/2012 ولم يقم سيادته بارسال احد ولا حتى اعارة الموضوع ادنى اهتمام من سيادته وقمت بالاتصال به مرة اخرى يوم الخميس الموافق 3/5/2012 وسألته وقلت له لوسمحت يا بشمهندس لو مكنتوش هتصلحوا البلاعه قلى وانا اتصل بهيئة مياه الشرب والصرف الصحى فرد ردا سخيفا وقال اتصل بالى يعجبك انا مش هعملها..
ورقم موبايل سيادته هو01061516012
الرجاء اغتنا حيث انه وقعت سيده حامل بتلك البلاعه بالامس الخميس الموافق 10/5/2012 وانكسرت قدمها ولاندرى الدور سوف يكون على من طفل ام سيده اعجوز

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد عدد كبير من طلاب كلية الحقوق بجامعة اسيوط أثناء تقديم التظلمات اعتراضا على النتيجة

بالفيديو اشتعال النار في توك توك بمركز أبوتيج باسيوط اثناء احداث العباسية

بالصور اسيوط فيس توك ترصد ماسورة المياه التي تسببت فى انقطاع المياه عن مدينة أسيوط بسبب اهمال المسئولين الغير مسئولين

بالصور .. فعاليات مكثفة لدعم الدكتور / محمد مرسي بأبوتيج باسيوط

 

                             باقى الصور

بالصور اسيوط فيس توك ترصد استقبال جماهيرى حاشد للمرشح / حمدين صباحى والالاف يحضرون المؤتمر الذى عقد امام مسجد الجمعية الشرعية باسيوط







                         باقى الصور

بالصور اهمال المسئولين الغير مسئولين يشعل غضب الاهالى والمسئولين منهم وإحدى مواسير المياه الرئيسيه تنفجر و تتسبب فى أنقطاع المياه عن مدينة اسيوط

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...