السبت، 12 يوليو 2014

أسعار اللحوم والخضار تواصل الارتفاع في أسيوط


صورة ارشيفية
شهدت أسواق أسيوط، ارتفاع في أسعار الخضار، وبطريقة عشوائية، خاصة اللحوم، عقب ارتفاع أسعار البنزين والسولار، مما أحدث حالة من الارتباك بين المواطنين.

وقد تراوح كيلو اللحوم بين 80 جنيها إلى 85 جنيهًا، حيث ارتفع بقيمة 5 جنيهات جديدة، ووصل سعر كيلو الفراخ البيضاء إلى 21 جنيهًا.

وهبط سعر كيلو الفراخ المجمد البرازيلي لـ24 جنيهًا، والمصري إلى 26، بانخفاض جنيه لكل منهما، وارتفعت الكبدة المجمدة المستوردة لسعر 19 جنيهًا بارتفاع 1 جنيه، بينما واصلت الفراخ البلدي ارتفاعها إلى 26 جنيهًا، بزيادة جنيه عن اليومين السابقين.

وفي الخضار، وصل سعر البامية في أسواق أسيوط، إلى 15 جنيها، ووصل سعر الطماطم إلى 4 جنيهات، والكوسة بـ 8 جنيهات، والليمون وصل سعره إلى 14 جنيهًا، وتواصل أسعار الخضر ارتفاعها بينما تنخفض بعض السلع.


محمود مالك

تعريفة المواصلات بأسيوط حبر على ورق.. والتاكسي بـ10 جنيهات


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/104/2/360x232o/439.jpg?q=1
سادت حالة من الاستياء في الشارع الأسيوطي بين المواطنين بسبب عدم الرقابة على تعريفة المواصلات الجديدة وغياب الجهاز التنفيذي.

كما تقدم أهالي قرية مسرع التابعة لمركز أسيوط بمذكرة إلى اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط الخميس الماضي متضررين من رفع تعريفة الأجرة من مدينة أسيوط إلى القرية من جنيه إلى جنيه و75 قرش ما اعتبره رفع بنحو 75% مؤكدين أن إدارة المواقف تجامل السائقين على حساب المواطنين.

وفي مدينة أسيوط تسود حالة من الغضب بين المواطنين حيث أكد سيد عبد الرحمن " مواطن " سائقي التاكسي يحصلون على 10 جنيهات من موقف النزلة إلى ميدان المحطة و7 جنيهات من ميدان أسماء الله الحسنى إلى شيكوريل في الوقت الذي أقرت المحافظة تعريفة التاكسي بـ 4 جنيهات، وأكد عدد من المواطنين أن سبب ارتفاع تعريفة التاكسي والسيارات بشكل مبالغ فيه انه لا يوجد رقابة من إدارة المرور والمتابعة الميدانية بالمحافظة بالإضافة إلى أن المحافظ لم يتفقد المواقف أو الشارع الأسيوطي إلا مرة واحدة وكانت الساعة الثانية بعد منتصف الليل بعد قرار الحكومة برفع أسعار المواد البترولية.

الجدير بالذكر أن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط التعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية بمدينة أسيوط وبينها وبين مراكزها وبين المحافظات في ضوء القرارات الاقتصادية الأخيرة بزيادة أسعار الوقود .. صرح بذلك علاء عبد الجابر مدير إدارة المواقف بالمحافظة وقال إنه تم العمل بالتعريفة الجديدة وتوعية كافة السائقين بها.

وقال "عبد الجابر" أنه تم تعديل تعريفة الأجرة لسيارات التاكسي لتصبح 4 جنيهات والسرفيس 75 قرشاَ داخل المدينة كما تم زيادة الأجرة بين مدينة أسيوط ومراكزها الحدودية بحد أقصى 1 جنيه لمركز ديروط الذي يبعد 60 كيلو عن المدينة و75 قرش لمراكز القوصية وصدفا والغنايم والبداري وزيادة 50 قرشاَ لتعريفة الأجرة لمراكز منفلوط وأبوتيج وساحل سليم وأبنوب و25 قرشاَ لمركز الفتح وقراه أما التعريفة بين محافظة أسيوط والمحافظات الأخرى التي شملها كانت كالتالي من أسيوط إلى المنيا زيادة 1 جنيه لتصبح 13 بدلاً من 12 جنيهاً وكذلك محافظة سوهاج أما القاهرة تم زيادة التعريفة إلى 55 جنيهاً بدلاً من 50 جنيهاً وإلى محافظة قنا بلغت الأجرة 33 جنيه بزيادة 3 جنيه ومحافظة الوادي الجديد 22 جنيه بدلاً من 20 جنيهاً والغردقة 55 جنيهاً بزيادة 5 جنيهات.

وقد ألزم القرار جميع سائقي السيارات الأجرة بالإعلان على زجاج السيارة الأمامي عن تعريفة الأجرة المقررة وكذلك ألزم سائقي التاكسي بعدم السماح بركوب أكثر من راكب بالبنديرة الواحدة وكلف محافظ أسيوط إدارة المرور بتلقي شكاوى المواطنين مباشرة أو هاتفياً وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه السائق الممتنع عن توصيل الركاب أو المخالف لتعريفة الركوب وإحتجاز السيارة إداراياً لمدة 15 يوماً تضاعف في حالة تكرار المخالفة مع تسليم خط سير السيارة لإدارة المواقف.

وأكد مدير المواقف أن الأمر أصبح أكثر استقراراَ حاليا في المحافظة مع التزام السائقين وإيجابية المواطن في الإبلاغ عن أي استغلال من قبل السائقين.

وأشار إلى أن تعليمات المحافظ كانت واضحة للجميع بضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة والتصدي للمخالفين ومحاربة الجشع واستغلال زيادة أسعار الوقود في زيادة الأعباء المادية على المواطنين. 


ايهاب عمر

انقطاع الكهرباء في قرى أسيوط مع الإفطار والسحور.. والمواطنون: نريد حلا


http://media.elwatannews.com/News/Large/246434_Large_20140627081853_11.JPG
تواصلت أزمة الكهرباء على محافظة أسيوط، وشهدت القرى انقطاعًا دام لفترات 6 ساعات متواصلة منذ بدء شهر رمضان المبارك، ما أثار حالة من الاستياء بين المواطنين الذين ضاقت بهم حالة الجو في ظل الصيام، وقرروا استخدام البدائل من الشموع ولمبات الجاز في ظل استمرار الأزمة مع الأمل بالحل.

وقال محمد حسانين، من قرية بصرة: "يغيب عنا النور أغلب فترة الليل من قبل الإفطار، حيث تنقطع الكهرباء لمدة خمس ساعات، بالإضافة لساعتين في وقت النهار مع الصيام، ما يجعل حالة الجو نار موقدة، والأمر لا يحتمل ونضطر لاستخدام الشمع، ولمبات الجاز في الإفطار، بالإضافة إلى أن كثيرًا من سكان القرية اشتروا كشافات لحل أزمة الظلام".

وقال جمال حمدان، من مركز ديروط: "تنقطع عندنا الكهرباء ساعتين، وتعود نصف ساعة لتنقطع ساعتين مرة أخرى، وكذلك طوال الليل، ما يجعل المواطنين يتناولون الإفطار على الظلام ويتسحَّرون على الظلام".

وقال عمرو عبدالله، من قرية بني إبراهيم التابعة لمركز أبنوب: "نريد حل أزمة الكهرباء في شهر رمضان المبارك، ونأمل في الرئيس والحكومة الجديدة حل الأزمة، لأن المواطن لم يعد يحتمل أي شيء".


محمود مالك

بسبب خطأ طبي بمستشفى اسيوط الجامعى .. مواطن ﻻ يدخل الحمام إلا كل 5 أيام


http://www.masralarabia.com/images/ns/17407589211405140506-2014-07-10-138.jpg
"لفيت على دكاترة مصر ما لقيتش حد يقول لي أنا حصل فيا إيه؟ لم أعد أستطيع عمل حمام إلا كل خمسة أيام مرة، ولا أتبول إلا مرة واحدة يوميا، وأجريت فحوصًا عند 30 طبيبا ولا يوافق أحدهم على إخباري بمشكلتي الصحية".. بكلمات أليمة اشتكى الشاب الأسيوطي، من مأساة تعرض لها بعد إجرائه عملية جراحية لدى أحد الجراحين، للتخلص من آثار "الفتاق" وبعد إجراء العملية فوجئ بتدهور حالته الصحية.



مصطفى سلامة 29 سنة، من محافظة أسيوط، يسكن بحي البيسري، وتقدم ببلاغ في النيابة العامة رقم 236 ضد الدكتور عبد الله بدوي، إخصائي جراحة عامة، ورئيس قسم الجراحة في المستشفى الجامعي، بأنه تسبب في إصابتي بعدم القدرة على الإخراج، وما ترتب عليه من مشاكل صحية جسيمة كبيرة بعد أن قام بعمل جراحة الفتاق، بعد أن أفقت من أثر العملية قال لي أجريت لك الفتاق.



وأضاف:" بدأ الخطأ منذ وقت إجراء العملية، حيث أجرى لي عملية الدوالي، في الخصية، مع جراحة الفتاق، على حد قوله، دون موافقتي أو موافقة أحد من أهلي ودون إثبات قانوني رغم أنني واثق من أنني لم أكن أعاني من الدوالي في الخصية  ومن يومها وأصبت بمشكلة في الإخراج، ولا أستطيع عمل حمام إلا كل خمسة أيام مرة، ولا أتبول إلا مرة واحدة يوميًا، وأجريت فحوصا عند 30 طبيبًا ولا يوافق أحدهم على إخباري بمشكلتي الصحية التي ساءت جداً".



وأوضح سلامة: عامان "وأنا ادور الارض بحثاً عن أمل للشفاء وأذهب لكل الأطباء المتخصصين في هذا المجال وصرفت كل ما أملك، حتى إن أهل الخير اصطحبوني لمركز الطب العالمي لإجراء فحوص وقال لي الأطباء تحتاج لعملية ستتكلف أكثر من 30 ألف جنيه لحل المشاكل التي أصابتك من الجراحة السابقة، اشتكيت لوزارة الصحة لتأخذ لي حقي من الطبيب الذي تسبب في ذلك، ولم يجب عليّ أحد حققت وزارة الصحة معي في الواقعة ولكن لم تقم بالكشف علي".



وقال سلامة كل ما أتمناه أن أعرف ما أصابني من مرض جراء العملية الجراحية التي أجريت لي وأطالب وزير الصحة بأن يشكل لجنة للكشف عليّ ويثبت صحة كلامي لأن الأطباء ومعارفهم أقوى من أي سلطة، الدكتور أجرى جراحة في عيادته الخاصة، رغم أنني لم أطلب إجراء العملية إلا في المستشفى الجامعي الذي يرأس قسما فيه.


أحمد شرشر

بالصور.. "ثقافة أسيوط" يفتتح معرضًا لمصممى الجداريات




بالصور.. "ثقافة أسيوط" يفتتح معرضًا لمصممى الجداريات
بالصور.. "ثقافة أسيوط" يفتتح معرضًا لمصممى الجداريات
بالصور.. "ثقافة أسيوط" يفتتح معرضًا لمصممى الجداريات
ينظم قصر ثقافة أسيوط، معرضًا فنيًا للتصوير والخزف وأهم أنواع الفنون التشكيلية في الأمسيات الرمضانية، لعرض أعمال الفنان حسن جابر، أحد أهم الفنانين التشكيليين بأسيوط، يوم الإثنين المقبل، وحتى 22 من يوليو الجارى، بقاعة المعارض تحت عنوان "ذكريات".

وأعلن الفنان التشكيلى حسين رمضان، بقصر ثقافة أسيوط، عن أن المعرض يشمل أعمالًا جديدة ستخرج إلى النور، بعد الانشغال عامًا كاملًا، للفنان حسن جابر في مرسمه الخاص وخوضه العديد من التجارب، في معالجة اللون والخامة في التصوير والخزف، ويختتم يوم الافتتاح بندوة يحلل فيها الفنان أعماله الفنية، بذلك المنهج العلمي في المناقشة والتواصل الفني لشباب الفنانين.

وأوضح رمضان أن الفنان حسن جابر، صمم ونفذ جداريات أسيوط، بالمنفذ وسور محطة السكة الحديد أمام محطة الأتوبيس أسفل كوبرى المحطة، سور السكة الحديد شرق، ميدان الحرب والسلام أمام المحكمة سور مستشفى الرمد، جداريات من المعادن داخل حديقة الفردوس بأسيوط، ثلاث لوحات مداخل كبارى الزهراء بأسيوط.


هناء حسين

إقبال كثيف على سحب بطاقات امتحان القدرات بجامعة أسيوط


إقبال كثيف على سحب بطاقات امتحان القدرات بجامعة أسيوط
شدد الدكتور محمد عبد السميع عيد  رئيس جامعة أسيوط على المختصين بالجامعة ضرورة التيسير على الطلاب والتأكد من سير عملية استخراج بطاقات القدرات المؤهلة للقبول بكليات التربية النوعية والرياضية والتمريض وإجراء الاختبارات في سهولة ويسر مؤكداً على الإقبال الكثيف من الطلاب على استخراجها في أسبوعها الأول .
وأوضح الدكتور عادل ريان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن مكتب التنسيق بمبنى كلية الآداب بالوليدية هو المقر المخصص لاستخراج البطاقات وذلك حتى 17/7 والذي يتم بموجب رقم جلوس الطالب في الثانوية العامة وصورة شخصية، على أن تستمر اختبارات القدرات بمقرات الكليات الثلاث وذلك وفقاً للحروف الأبجدية وتستمر حتى 19/7/2014 بشعبتى التربية الفنية والموسيقية بكلية التربية النوعية ، وحتى 20/7 للمتقدمين لاختبارات التربية الرياضية، و21/ 7 للمتقدمين لكلية التمريض .

محمد ممدوح

"الرى": الانتهاء من مشروع قناطر أسيوط فى 2017


"الرى": الانتهاء من مشروع قناطر أسيوط فى 2017
 يقوم الدكتور حسام مغازي، وزير الموارد المائية والري، بزيارة تفقدية لمشروع قناطر أسيوط الجديدة غداً الأحد، وذلك للوقوف على آخر المستجدات والأعمال المنفذة بالمشروع ومحطته الكهرومائية الذي يهدف إلى تحسين الرى فى 5 محافظات بتكلفة حوالي 4 مليارات جنيه ومن المقرر الانتهاء من تنفيذه أوائل سبتمبر 2017.


أوضح "مغازي" بأن نسبة التنفيذ بالمشروع بلغت نحو 41%  من قيمة الأعمال المدنية بالمشروع، وأن مشروع قناطر أسيوط ومحطتها الكهرومائية سيقوم بتحسين حالة الرى فى عدد 5 محافظات هي "أسيوط والمنيا وبني سويف والفيوم والجيزة"، إضافة إلى توليد 32 ميجاوات من الكهرباء النظيفة قيمتها السنوية 100 مليون جنيه، فضلاً عن إنشاء كوبري علوي حمولة 70 طناً بعرض أربع حارات مرورية يربط شرق وغرب النيل، إلى جانب إنشاء عدد 2 هويس من الدرجة الأولى لخدمة اغراض الملاحة النهرية، فضلا عن توفير أكثر من 3000 فرصة عمل على مدار 5 سنوات، و300 فرصة عمل دائمة بعد الانتهاء من المشروع.

أضاف بأنه جارٍ عمل الترتيبات اللازمة للبدء في تأهيل فم ترعة الإبراهيمية، حيث تم الانتهاء من تصنيع جميع البوابات وملحقاتها وكذلك المعدات الهيدروليكية وتنفيذ أعمال الاختبارات اللازمة لها تمهيداً لتوريدها للموقع.

نغم هلال

محافظ أسيوط يعتمد تنسيق القبول للثانوي العام والفني


محافظ أسيوط يعتمد تنسيق القبول للثانوي العام والفني
 اعتمد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط درجات تنسيق القبول للثانوي العام والفني للعام الدراسي 2014/2015م ؛ حيث قرر تخفيض مجموع القبول بالثانوي العام من 215 درجة إلى 210 درجة للقسم الإنجليزي و 205درجة للقسم الفرنسي مراعاة للأبعاد الاجتماعية والمتطلبات الجماهيرية وضبط مسار العملية التعليمية .

صرح بذلك فتحي بيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط.
وقال فتحي إن درجات تنسيق القبول للثانوي الفني بلغت 150 درجة للتعليم الزراعي وفي التعليم التجاري تم تحديد 190 درجة للتجريبي 5 سنوات و210 درجة للمدارس الفندقية وباقي مدارس التعليم التجاري ما بين 150 درجة حد أدني بالنسبة للطالبات و152 درجة للبنين وفي التعليم الصناعي تم اعتماد حد أدنى 175 درجة لمدرسة أسيوط الثانوية الميكانيكية و185 درجة للفنية بنات وباقي مدارس التعليم الصناعي ما بين حد أدنى 150 إلى 165 درجة حسب الأماكن المتاحة بكل مدرسة.
وأشار بيومي إلى أن عدد الفصول المتوقعة في الثانوي العام يبلغ 474 بكثافة 43 طالباً وفي الثانوي الفني يبلغ عدد الفصول المتوقعة للصف الأول 767 فصل بمتوسط كثافة 36 طالباً .

محمد ممدوح

محافظ أسيوط يحيل وكيل تعليم اسيوط للتحقيق بسبب تنسيق القبول بالثانوي .. ’’ سبحان الله .. اللهم أهلك الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين ’’


أحال اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط فتحي داود وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط للتحقيق لتخطيه في إقرار درجات قبول طلاب الشهادة الإعدادية بالثانوية العامة وهي 215 درجة "دون الرجوع إليه وأخذ رأيه".

كما قرر المحافظ إلغاء قرار وكيل التربية والتعليم وتحديد درجة القبول بالثانوية العامة 210 درجات.

كان وكيل التربية والتعليم بأسيوط أقر درجة القبول وخاطب بها الإدارات التعليمية داخل المحافظة، ما أثار غضب المحافظ.



محافظ اسيوط ووكيل تعليم اسيوط ’’ طبخوها سوا ’’ بالفيديو والصور من الارشيف أطفال ضحايا الاهمال فى عهد المحافظ الفاشل ابراهيم حماد ومحافظ اسيوط يرفض معاقبة وكيل تعليم وصحة اسيوط بعد الحادثة ’’ حق الاطفال الشهداء والطفل الشهيد محمد صلاح الدين هيرجع ’’





https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh4R8dPsRgkX_CIFrOeaxdB9VLpi8N1Pv3bdyvmRxN8BkZIq0ZN5bzqgqS8Awzok1SXLFZv1RuSC-eUHUBD2a6EF49SjbJPIpkLv2Ad-UC3570n2USN5qHhEsk_CvozSFOoECo5O46frvg/s1600/22.jpg

من المسئول عن وفاة 4 أطفال شهداء الإهمال فى عهد المحافظ الفاشل ’’ إبراهيم حماد ’’ وعدم محاسبة المهملين فى تعليم وداخلية اسيوط .. ’’ محمد صلاح الدين ’’ رحل شهيدا للاهمال اثر سقوطه فى بيارة للصرف الصحى داخل مدرسة السلام الحديثة.. ’’ يارا ’’ رحلت شهيدة للاهمال اثر سقوطها فى بيارة للصرف الصحى داخل نادى الشرطة باسيوط .. ’’ حبيبة ’’ رحلت شهيدة للاهمال اثر سقوط سور معهد أزهرى متهالك عليها وعلى جدها بمنفلوط أثناء ذهابها مع جدها لقضاء الطلبات .. ’’ يوسف ’’ رحل شهيدا للاهمال اثر تخاذل المحافظ وطرد والده لعلاج الطفل الذى يعيش بلا أمعاء على نفقة الدولة .. كم هو العدد الذى يحتاجه أهالى اسيوط للتحرك نحو مطلب رحيل المحافظ والمطالبة بمحاسبته من أجل الدفاع عن حقوق أطفالنا

"مدرسة الموت" بأسيوط.. غرق طفلين فى بلاعات مكشوفة بفنائها.. كلاب ضالة تقتحم المدرسة وتعقر 3 تلاميذ..العناية الإلهية تنقذ الطلاب بعد اندلاع حريق بمعمل ..والغريب أن المدرسة حاصلة على شهادة الجودة

’’ مدارس السلام باسيوط تحتاج الى التطهير ’’ .. القس / محسن منير أمين مدارس "السنودس" ومديرة مدرسة السلام الحديثة باسيوط ’’طبخوها سوا’’ : نلتزم بلوائح "التعليم" فى زيادة المصروفات وينفى عقر 3 تلاميذ بمدرسة السلام باسيوط والحريق الذى حدث بالمدرسة كان محدودا وينفى تصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم باسيوط حول طلبه من مديرة المدرسة نادرة بهاء بطرس قبل حادث وفاة الطفل / محمد صلاح داخل بيارة صرف صحى بالمدرسة بأسبوع تغطية البالوعات المفتوحة فى المدرسة والتلاميذ هم من تسببوا فى وفاة الطفل

بالصور شاهد الاهمال بمستشفى ديروط بمحافظة اسيوط واللى بتخدم 75 قرية واكثر من 500 الف نسمه .. هل يقوم محافظ اسيوط قبل رحيله بالتحقيق مع وكيل صحة اسيوط ومعاقبته



’’ للفشل عنوان .. ابراهيم حماد ’’ .. بالصور مواطنون يصرخون من انقطاع الكهرباء وأعمدة الانارة تعمل نهارا



انوار عواميد الشوارع فى اسيوط وبالتحديد فى حى السادات التابع لغرب اسيوط مولعة بقالها يومين دة يرضى مين وكل دة عشان سيادة المحافظ اختار رئيس حى من ابناء مبارك الفاسد الفاشل السادة رؤساء الاحياء والمحافظة فى اسيوط صائمين عن العمل اللهم تقبل منكم وفى النار انشاء الله الى وزير التنمية المحلية اختار المحافظين بعناية مش مهم انهم يكونوا ظباط جيش او شرطة المهم انوا مصرى حريص على عملوا مش ال نائمين فى المحافظة حاليآ

اسلام خشبة

بالصور أنشطه مكثفه ببيت ثقافة البدارى بأسيوط خلال شهر رمضان الكريم




تحت رعاية الدكتور عبدالناصر حسن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة اقام بيت ثقافة البدارى التابع لفرع ثقافة أسيوط برئاسة الاستاذ عبدالعال زهران عدة فعاليات ثقافيه وفنيه ضمن برنامج الاحتفالات بشهر رمضان المبارك . صرح بذلك الفنان محمد أبورحمه مسئول العلاقات العامه والاعلام ببيت ثقافة البدارى وأضاف انه قد اقيمت ورشه لرسوم الاطفال خلال الفتره من 7وحتى 9 يوليو بقاعة الانشطه بالبيت قام بالتدريب فيها الفنان شعبان خلف وتضمنت عمل تصميمات مختلفه لمظاهر الشهر الكريم وفانوس رمضان . كما اقام البيت صباح يوم الثلاثاء 8 يوليو ندوه دينيه للمرأه بعنوان " فضائل شهر رمضان " حاضر فيها الشيخ على عبدالعال مهران مدير ادارة اوقاف البدارى بمقر الجمعيه الخيريه الاسلاميه بالبدارى تحدث فيها عن فضائل الشهر الكريم والصوم ومبطلاته واجاب عن عدة استفسارات للحضور . كما نظم بيت ثقافة البدارى مسابقه ثقافيه للاطفال صباح يوم الاربعاء 9 يوليو بمقر قاعة الانشطه ببيت ثقافة البدارى وتم تسليم جوائز للفريق الفائز . من جهة اخرى اوضح الاستاذ محمد شافع مدير بيت ثقافة البدارى ان احتفالات البيت بشهر رمضان مستمره حيث ستنظم امسيات دينيه تتضمن قراءة قرآن كريم ومحاضرات دينيه وابتهالات وتواشيح دينيه خلال ايام 12 و 16 و 21 من شهر رمضان المعظم .

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...