السبت، 2 مارس 2013

بالفيديو فى ’’ مهمة سهله ’’ وفى أقل من 4 أيام الريال يهين برشلونة لثانى مرة بثنائية ورونالدو يتلاعب بجيرارد بيكيه عند نزوله وركلة جزاء لم تحتسب فى اخر دقيقه للبارسا

تتابعون الان على القمر الصناعى ’’ نايل سات ’’ الكلاسيكو الاقوى فى العالم بين ريال مدريد وبرشلونة فى الدورى الأسبانى على التردد (( 12380 _ أفقى )) ’’ oromia tv ’’

"الري" تحتفل بانتهاء المرحلة الأولى من مشروع قناطر أسيوط


مشروع قناطر أسيوط، ومحطتها الكهرومائية يعد بمثابة ملحمة وطنية ونقلة حضارية علي طريق التنمية المستدامة لكل محافظات الصعيد.
ويعد المشروع من  أحد المشروعات العملاقة، التي تخدم أكثر من 18 مليون نسمة على مستوى 5 محافظات بإقليم مصر الوسطى لمساحة 1.6 مليون فدان، وتحسين الملاحة النهرية من خلال إنشاء هويسين ملاحيين من الدرجة الأولي، فضلاً عن إنتاج طاقة كهربائية نظيفة عن طريق محطة توليد كهرومائية بطاقة 32 ميجا وات، وتوفير محور مروري جديد بإنشاء كوبري حمولة 70 طناً أعلى القناطر الجديدة لربط شرق وغرب النيل، بالإضافة إلى توفير منظومة تحكم على أحدث النظم العالمية، بالتحكم في التصرفات والمناسيب، الأمر الذي يؤدي إلى تحسين إدارة المياه بالوجه القبلي، والمساهمة في زيادة العائد الاقتصادي من المنتجات الزراعية.

وبمناسبة انطلاق المشروع تحتفل وزارة الري خلال شهر مارس الحالي بالانتهاء من انجاز 15% من أعمال المشروع  بتكلفة 600 مليون جنيه، كما تحتفل بالبدء في أعمال مرحلة جديدة تتجاوز نسبتها 20% من أعمال المشروع الذي يستغرق تنفيذه خمس سنوات، اعتبارا من مايو 2012 باستثمارات 4 مليارات جنيه بدعم مشترك بين الحكومة المصرية والحكومة الألمانية ممثلة في بنك التعمير الألماني.

وتم تحويل مجرى النيل بكامل تصرفاته المائية للجهة الغربية من المجرى وذلك للمرة الثالثة في التاريخ مؤقت على عمق 4 متر عند موقع الإنشاء وتمهيداً لأعمال تجفيف الموقع من 2مليون متر مياه .

وتتمثل الأعمال المنتهية في تجهيز موقع القناطر الجديدة في البر الأيمن من النهر ناحية الشرق في اتجاه المياه خلف القناطر القديمة بمسافة 400 متر وإحاطته بسد ترابي على النيل في هذه المنطقة بطول كيلو و600 متر، لعزل موقع المشروع عن باقي المجرى المتمثل في البر الأيسر الذي تم في ديسمبر 2012 تحويل مجرى النيل كله إليه بكامل تصرفاته .

ويقول المهندس المقيّم لمشروع قناطر أسيوط الجديدة أحمد كرات،

إصابة مُسجل خطر فى خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية العونة التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط


إصابة مُسجل خطر فى خصومة ثأرية بين عائلتين بأسيوط
أصيب فلاح هارب من تنفيذ حكم غيابى بـ5سنوات ؛ بطلق ناري بالجسم وذلك في تجدد خصومة ثأرية ين عائلتين بقرية العونة التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط ، وتم نقل المصاب للمستشفى لتلقى العلاج.
كان اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير أمن أسيوط قد تلقى بلاغاً من المستشفى المركزي بساحل سليم يفيد وصول"رضوان. س. ج. ع" ـ 30سنة ـ فلاح ؛ ومقيم العونة ـ دائرة المركز ينتمى لعائلة خضر ومطلوب فى القضية رقم9981جنايات الجيزة لسنة2008 كلى 7654 ج الجيزة حصر رقم 13 لسنة 2010 سرقة وحكم عليه غيابياً بـ5سنوات ؛ مصاب بإدعاء طلق ناري مع وجود فتحتى دخول وخروج بالألية اليمني .
بسؤاله اتهم كلاً من (" أحمد. ر. إ" ـ 25سنة ، رشاد.م.ي. 28سنة , و"كمال. أ.ف" ـ 45سنة ـ مهندس زراعى) مقيمين بذات الناحية ؛ جارى ضبطهم ـ ينتمون لعائلة أولاد عبد الخالق بإطلاق أعيرة نارية صوبه من أسلحة كانت بحوزتهم محدثين إصابته لوجود خصومة ثأرية بينهم مقيدة برقم 6 لسنة 2012 .
كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وتعيين الحراسة اللازمة علي المصاب للتنفيذ عليه في القضية المشار إليها .
تحرر المحضر رقم 536 إداري مركز ساحل سليم و جاري العرض على النيابة .

محمد ممدوح

اكتشاف 9 بؤر مصابة بأنفلونزا الطيور بالوادي الجديد لقيام تجار متجولين من قرية العزيزية باسيوط ببيع كتاكيت صغيرة للمواطنين بالمنازل تحمل المرض


ارتفعت بؤر الإصابة بأنفلونزا الطيور، بالوادي الجديد، لـ9 مناطق، بعد ظهور 4 بؤر جديدة بمدينة الداخلة، التي تبعد عن بؤر الإصابة الأولى بمدينة الخارجة بـ200 كيلو متر.
 صرح بذلك  مدير عام الطب البيطري بالمحافظة، د.محمد بشير، والذي أكد أن  البؤر الجديدة ظهرت بقرى الراشدة والقصر والجديدة وعزب القصر، وأن هذه الإصابات تم كشفها بعد أن تم أخذ عينات تقصي للمرض الأسبوع الماضي، وإرسالها للمعامل المركزية للتحاليل بالقاهرة حيث ثبتت إيجابية الإصابة بالمرض بهذه القرى.

من جانبه، أكد مدير الإدارة البيطرية بالداخلة، سالم صابر، إنه تم إعدام حوالي ثلاثمائة دجاجة، وإجراء عمليات التطهير بمناطق التربية المنزلية، وأن سبب الإصابة الرئيسي يرجع لقيام تجار متجولين ببيع كتاكيت صغيرة للمواطنين بالمنازل تحمل المرض، وهم يأتون من محافظة أسيوط من قرية العزيزية.

بينما أكد مدير الطب الوقائي بالمحافظة، د.فاضل محمد علي، أنه حتى الآن لم تنتقل الإصابة بمرض أنفلونزا الطيور للمواطنين، موضحاً أنه يقوم بشكل دوري بمتابعة السيدات المتعاملات مع الطيور بمناطق الإصابة. 

خالد عز الدين

المؤبد لـ9 من "الضباعة" أشعلوا النيران في منازل "الهمامية" بمركز صدفا بأسيوط


قضت محكمة جنايات أسيوط بالسجن المؤبد، على 9 أفراد من عائلة الضباعة بقرية البربا مركز صدفا بعد تدبيرهم الهجوم بالأسلحة الآلية، وكرات النار، على منازل عائلة الهمامية لتهجيرهم وسرقة ممتلكاتهم.
صدر الحكم برئاسة المستشار مكرم قنديل، وعضوية المستشارين عادل نافع، ومحمد جمال، وأمانة سر، خميس محمود.

ترجع وقائع القضية عندما حدثت خلافات بين العائلتين، استغلت فيها عائلة الضباعة حالة الانفلات الأمني وامتلاكهم للأسلحة الآلية، وقاموا بغارات على منازل الهمامية، وأشعلوا النيران فيها بعد الاستيلاء علي المبالغ المالية والمشغولات الذهبية ومنقولات المنازل.

وصدر الحكم حضورياً على، صلاح البنداري، وغيابياً على، يحي زكريا، وحازم، ومحمود حسين، وهلال رزق، وأشرف أمين، وجلال أحمد، وعلي عبدالستار، بالسجن المؤبد، وغرامة 20 ألف جنيه على كل فرد، وقيدت القضية برقم 5540 مركز صدفا بأسيوط.

محمد منير

رئيس جامعة أسيوط يحث إتحاد الطلاب رعاية غير القادرين وذوي الإحتياجات الخاصة


شهد فندق جامعة أسيوط أمس إجتماعاً  لعدد من قيادات الجامعة وقيادات العمل الطلابى

 
 مع الفائزين فى انتخابات اتحاد الطلاب بكافة الكليات ، بحضور عدد من قيادات 

الجامعة من بينهم الدكتور مصطفي كمال رئيس جامعة أسيوط ، والدكتور عادل ريان

 نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب . 
 
وطالب الدكتور  مصطفي كمال رئيس الجامعة بألا يبحثوا عن حقوقهم فقط ولكن أيضا  عن عما عليهم  من واجبات ، وحثهم على رعاية غير القادرين وذوى الاحتياجات الخاصة ، والتأكيد على الرعاية الاجتماعية لكافة الطلاب من خلال التواجد الفعلي بينهم والاستماع الى مطالبهم .
وقال الدكتور عادل ريان فى كلمته أن الفائزين هذا العام فى الانتخابات يعدون أول طلاب يمارسون صلاحياتهم من خلال اللائحة الطلابية الجديدة والتى أشرفوا على وضعها بأنفسهم ، مضيفاً  أتمني أن تلبي هذه اللائحة رغبات الطلاب وطموحاتهم فى عمل طلابي حقيقي وممارسة فعلية لمهام مناصبهم .
والجدير بالذكر أن الطلاب المستقلين قد استحوذوا على معظم المقاعد بكافة الكليات ، وحصد طلاب مصر القوية 25 بالمائة من المقاعد والإخوان على أربعة مقاعد بكليات متفرقة .

سائقو القوصية باسيوط يقطعون الطريق بسبب منع حصة السولار عن المحطة الرئيسية


 قطع العشرات من سائقى الأجرة والعاملين بمحطة النيل للبترول بمركز القوصية بأسيوط، الطريق الزراعي الرئيسي أسيوط - القاهرة، احتجاجا على قيام شركة النيل للبترول بوقف حصة المحطة من السولار، لتراكم ديون المحطة للشركة .
حيث أشعل المحتجون النيران بإطارات السيارات بوسط الطريق لمنع السيارات من المرور، ووقعت مشادات واشتباكات بين المحتجين وأصحاب السيارات التي حاولت المرور .
وقال أحد السائقين ان وقف حصة البنزين والسولار عن المحطة سيتسبب فى كارثة ،لانه سيؤدى إلى توقف سياراتنا عن العمل، وسيصيب حركة المرور بالشلل التام وتعطل حركة نقل الركاب لاننا نقوم بشراء البنزين والسولار من السوق السوداء وبأسعار مرتفعة، وهذا القرار من قبل الشركة سيساعد على انتشار السوق السوداء، مطالبا بتشديد الرقابة على جميع محطات الوقود ومفتشي التموين المشرفين عليها، مؤكدا على إغلاق محطة النيل أكثر من مرة لمخالفتها البيع.
وقال مصدر بمجلس مدينة القوصية ان حصة محطة النيل تصل نحو 25 طنا، وهو ما يؤثر بشكل كبير على الأزمة في القوصية نظرا لقلة المنافذ بمركز القوصية.
ومن جانبه قام مجدى سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط بمخاطبة رئيس مجلس إدارة شركة النيل للبترول بالقاهرة للمواقة على صرف حصة المحطة، وجدولة الديون المستحقة على المحطة، نظرا للظروف التى تشهدها المحافظة ومعاناتها من نقص فى كميات المواد البترولية وكثرة الاعتصامات والإضرابات المتكررة التى قام بها السائقين بسبب نقص السولار والبنزين.
أمل جاد

السيطرة على حريق ببنك الائتمان الزراعى بأسيوط


اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط
شب حريق هائل اليوم بأحد غرف بنك التنمية والائتمان الزراعى بمركز البدارى نتج عنه احتراق ملفات القروض وملفات الحركة الحسابية بالبنك.
كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من رفعت عجيب بعزق 42 سنة معاون خدمة ببنك التنمية والائتمان الزراعى بالبدارى (المعين حراسة بالبنك خدمة ليلية)، ومقيم البياضية ـ دائرة المركز يفيد بنشوب حريق بالبنك. بالانتقال والحماية المدنية والفحص تبين نشوب حريق بأحد غرف البنك بالدور الأرضى.

ونجم عن الحريق احتراق عدد "4" دولاب وعدد "2" مكتب وعدد "2" كرسى خشبى وملفات الأعمال المصرفية وملفات قروض الائتمان الخاصة بالعملاء وملفات الحركة الحسابية بالبنك.

وتم السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية "جارى تقدير قيمة التلفيات ـ دون حدوث ثمة إصابات بشرية"، وبسؤال المبلغ لم يعلل سبباً لنشوب الحريق، وتم إخطار الأدلة الجنائية لاتخاذ اللازم والتحفظ على عدد "2" جركن صغير الحجم وعلبة ثقاب "كبريت"، تم العثور عليهم أسفل الغرفة المحترقة وبالعرض على النيابة قررت طلب الخفير النظامى أحمد سعد ـ من قوة المركز لسرايا النيابة صباح اليوم، وتكليف أحد خبراء المعمل الجنائى لاتخاذ اللازم، وتعاد المضبوطات عدد [2] جركن صغير الحجم وعلبة ثقاب [كبريت] للمركز لتحريزهم، وقيدهم برقم وتشكيل لجنة ثلاثية من الفرع الرئيسى لبنك التنمية والائتمان الزراعى لدرج وفحص الملفات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وجار تنفيذ قرارات النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط مرتكبها وملاحظة الحالة، وتحرر المحضر رقم 692 إدارى مركز شرطة البدارى لسنة 2013م.

هيثم البدرى

رفع 270 طن مخلفات من مركز الفتح خلال أسبوع بأسيوط


صورة أرشيفية
انتهت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفتح من رفع 270 طن مخلفات، فى إطار منظومة تطوير قطاع النظافة ورفع كفاءة التشغيل، صرح بذلك رئيس مركز الفتح، اليوم السبت، وقال إنه تم تحديد 43 مقلب قمامة يتم جمعها بشكل يومى فى دائرة مركز الفتح، وتشمل قرى الواسطى وبنى زيد وبنى مر والفيما وبصرة.
وأضاف رئيس المركز، أن المخلفات التى تم جمعها مؤخراً شملت 150 طن مخلفات مبان و120 طن مخلفات زراعية، وذلك فى إطار توسيع دائرة عمل جهاز النظافة بين مختلف المدن والقرى، مشيراً فى ذات الصدد إلى قيام محليات المركز بتطهير جميع الترع والمصارف بكل قرى المركز وشمل ذلك ترع السنط وحبلص والمعنا.

هيثم البدرى

بالفيديو- طلاب «تيار الاستقلال» يفوز على طلاب «الإخوان المسلمين» فى انتخابات اتحاد جامعة أسيوط

شهدت انتخابات مجلس اتحاد طلاب جامعة أسيوط حالة من التنافس الشديد بين طلاب التيارات الإسلامية وطلاب تيار الاستقلال، للفوز بمقعد أمين عام الاتحاد والأمين المساعد، والتى أسفرت عن فوز طلاب تيار الاستقلال على طلاب الإخوان المسلمين.



كانت جامعة أسيوط أجرت صباح اليوم السبت، انتخابات تشكيل مجلس اتحاد الجامعة، وذلك بحضور الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة، والدكتور طارق عبد العزيز منسق الأنشطة الطلابية والمشرف على الانتخابات، لاختيار أمناء اللجان والأمناء المساعدين وأمين عام اتحاد الجامعة والأمين المساعد.



وقال الدكتور طارق عبدالعزيز، منسق الأنشطة الطلابية بجامعة أسيوط، إن الجامعة قامت بتوفير صناديق زجاجية وسط سرادق أقيم بنادى الجامعة، لتصويت من لهم الحق الانتخاب من أمناء الكليات والأمناء المساعدون وأمناء اللجان بإجمالى 16 عضوا لكل كلية بهدف اختيار أمناء اللجان على مستوى الجامعة.



وأسفرت الانتخابات عن فوز "محمود بدر" أمينا للجنة الرياضية، و"محمد أيمن" أمينا مساعدا، وفوز "عبد الرحمن محمد" أمينا للجنة النشاط العلمى والتكنولوجيا، و"شيماء بدري" أمينا مساعدا، وفوز "إسلام محمد" أمينا للجنة الفنية، و"أحمد محمد" أمينا مساعدا، وفوز "نورا أحمد" أمينا للجنة النشاط السياسى والثقافي، وصفاء أشرف" أمينا مساعدا، و"ماجدة طلعت" أمينا للجنة الجوالة والخدمة العامة، و"مينا الوجيه" أمينا مساعدا، و"مصطفى محمد" أمينا للجنة الاجتماعية وشؤون الطلاب، و"ريهام أحمد" أمينا مساعدا، و"محمد عرفة" أمينا للجنة الأسر والرحلات، و"محمد جمال" أمينا مساعدا.



من ناحية أخرى "أبدى عدد كبير من طلاب الجامعة فرحتهم لإزاحة الضغوط الأمنية فى اختيار أعضاء اتحادات الطلاب، وأساليب استبعاد المرشحين، التى تعتبر من مكاسب الثورة المصرية، حسب وصفهم.


يونس درويش

اليوم.. جامعة أسيوط تجرى انتخابات التصعيد لاختيار مجلس اتحاد الطلاب


انتخابات التصعيد مجلس اتحاد الطلاب
تجرى اليوم السبت، انتخابات التصعيد لاختيار مجلس اتحاد الطلاب لجامعة أسيوط، وذلك بنادى الجامعة، ومن المقرر أن تعلن النتائج النهائية وأسماء أمين وأمين مساعد الجامعة، والأمناء، والأمناء المساعدين للجان المركزية، خلال الساعات القادمة.
وكان فندق جامعة أسيوط أمس قد شهد اجتماعا لقيادات الجامعة، والعمل الطلابى مع الفائزين فى انتخابات اتحاد الطلاب بكافة الكليات، بحضور الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط، والدكتور عادل ريان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ودلال محمد عبد العزيز مدير عام رعاية الشباب .

وقال الدكتور عادل ريان فى كلمته إن الفائزين هذا العام فى الانتخابات يعدون أول طلاب يمارسون صلاحياتهم من خلال اللائحة الطلابية الجديدة والتى أشرفوا على وضعها بأنفسهم، وقال أتمنى أن تلبى هذه اللائحة رغبات الطلاب وطموحاتهم فى عمل طلابى حقيقى وممارسة فعلية لمهام مناصبهم.

وأكد مصطفى كمال رئيس الجامعة أن كثيرين تحدثوا أن اللائحة الطلابية منحت الطلاب أحقية أكثر من اللازم، ولكن أنا لى رأى آخر رغم أن اللائحة تمنح صلاحيات كبرى لطلاب الاتحاد، إلا أنها فى ذات الوقت تضع على كاهلهم مسئولية كبرى تجاه زملائهم، وأصبح النشاط كله معلق فى رقبة الطلاب، وطالب الفائزين بألا يبحثوا عن حقوقهم فقط ولكن أيضا عليهم واجبات، ولابد أن تحافظ على الأمانة التى منحها لكم زملاؤكم الطلاب، وحثهم على رعاية غير القادرين وذوى الاحتياجات الخاصة، والتأكيد على الرعاية الاجتماعية لكافة الطلاب من خلال التواجد الفعلى بينهم والاستماع إلى مطالبهم، واتحاد الطلاب ليس تشريف ولكنه تكليف.

والجدير بالذكر أن الطلاب المستقلين قد استحوذوا على معظم المقاعد بكافة الكليات، وحصد طلاب مصر القوية 25 بالمائة من المقاعد والإخوان على أربعة مقاعد بكليات متفرقة.

وكانت الجامعة قد أغلقت باب الترشيح لعضوية لجان الاتحادات الطلابية بكليات جامعة أسيوط بعد ثلاثة أيام تم خلالها تلقى طلبات الترشح وأعلنت اللجنة المشرفة عن الكشوف المبدئية والتى أوضحت تقدم 2001 من بينهم 508 طالبات لعضوية 7 لجان فى كل كلية وجاءت كلية الصيدلة فى الصدارة فى عدد المتقدمين، حيث تقدم بها 202 طالب وطالبة، وصرح أحمد شريت مسئول الاتحادات الطلابية برعاية الشباب بالجامعة بأن الدكتور عادل ريان اعتمد البيان النهائى بأسماء المرشحين بعد تلقى الطعون وفحصها 

هيثم البدرى

إضراب هيئة تمريض مستشفى جامعة الأزهر بأسيوط احتجاجاً على سوء أوضاعهم الوظيفية وسوء حالة المستشفى وتدنى الخدمات به


إضراب هيئة تمريض مستشفى جامعة الأزهر بأسيوط
أضرب العشرات من أفراد طواقم التمريض بمستشفى جامعة الأزهر بأسيوط عن العمل؛ احتجاجاً على سوء أوضاعهم الوظيفية وسوء حالة المستشفى وتدنى الخدمات به .
وقال العاملون إنهم يعملون منذ 10 سنوات دون صرف العديد من مستحقاتهم ومنها بدل العدوى وبدل النبطشيات مطالبين فتح الباب للتعيينات خاصة بعد زيادة أعداد المرضى وقلة عدد فريق التمريض بعد تسوية الكثير منهم للدرجات الوظيفية الأعلى؛ كما طالبوا بفتح ملفات الفساد بالمستشفى الجامعى للوقوف على مدى الإهمال والحالة المتردية التى وصل إليها العمل فى كل الأقسام بسبب اهتمام بعض الأطباء بمرضاهم وتحويلهم من عياداتهم الخاصة إلى المستشفى لخدمة مصالحهم فقط .
وهدد المضربون بالاستمرار فى الإضراب عن العمل حتى تتم الاستجابة لمطالبهم والتى سبق أن تقدموا بها فى عدة مذكرات الى كل من مدير المستشفى ورئيس الجامعة ولكن دون جدوى.
محمد ممدوح

توزيع البوتاجاز بالكارت خلال شهرين فى محافظة أسيوط


توزيع البوتاجاز بالكارت خلال شهرين فى محافظة أسيوط
أعلن الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط عن بدء الاستعداد لتطبيق نظام الكارت في توزيع أسطوانات البوتاجاز خلال شهرين بحيث يتم تطبيقه بكافة مراكز المحافظة بحلول العيد القومي للمحافظة, جاء ذلك خلال اجتماعه بمديري إدارات التموين بالمحافظة .
ناقش المحافظ خلال الاجتماع سبل تطوير العمل واحتياجات العاملين بالتموين لتحقيق أكبر استفادة ممكنة في تحقيق الأهداف المنشودة ومراقبة العمل على المواد التموينية خاصة المدعم منها مشيراً إلى رفع مذكرة لوزير التموين بمقترحات يمكن تطبيقها في الفترة القادمة .
وأشار كشك إلى تطبيق نظام الكارت في توزيع اسطوانة البوتاجاز بأحد مراكز المحافظة إلى أن يتم تعميمه خلال المرحلة القادمة مؤكداً على أسبقية المحافظة في تطبيق الاقتراحات التي تساعد في رفع المعاناة على المواطنين خاصة في توزيع المواد التموينية .
وأعطى المحافظ تعليماته بحصر السيارات التابعة للمحافظة لتوفير سيارات تساعد مسئولي التموين في عملهم ومراقبتهم لأماكن صرف المواد التموينية المقررة مشدداً على استمرار العمل وبذل أقصى الجهد في كافة قري ومراكز المحافظة حتى يتم توصيل رغيف الخبز والسولار وأسطوانات البوتاجاز لمستحقيه في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
وقال مجدي سليم وكيل وارة التموين بأسيوط إنه بعد نجاح تجربة توزيع أسطوانة البوتاجاز بالكارت في 4 مراكز هى (القوصية، ساحل سليم، البداري، الغنايم) سيتم تعميمها لتكون بكافة مراكز المحافظة مضيفاً أن هناك خطة لربط المقررات التموينية بكروت ممغنطة يحصل من خلاله المواطن على أسطوانة البوتاجاز والخبز وكافة السلع التموينية سيتم تطبيقها قريباً .
وأوضح مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط أن التموين يشرف ويراقب على حوالي 5 آلاف نشاط يقوم خلالها 663 مفتش تموين بمراقبتها منهم150يحمل الضبطية القضائية بـ66مكتب تمويني على مستوى المحافظة مشيداً بالجهود المتواصلة في قطاع التموين وضبط المخالفين والعمل على توصيل الدعم لمستحقيه
محمد ممدوح

أسيوط تستقبل مصابى وأسر شهداء الثورة


أسيوط تستقبل مصابى وأسر شهداء الثورة
استقبلت محافظة أسيوط بمركز ساحل سليم وفدا من مصابى وأسر شهداء ثورة 25 يناير وذلك فى مبادرة لتكوين رابطة تجمعهم وتضم جميع المصابين على مستوى الجمهورية فى كيان واحد يسهل التعرف على أهم مطالبهم ومشكلاتهم ... صرح بذلك جمال آدم سكرتير عام المحافظة .
يأتى هذا اللقاء الذى نظمه المكتب الاقليمى لرعاية مصابى وأسر شهداء الثورة بأسيوط فى إطار توجيهات الدكتور يحيى كشك محافظ اسيوط واستكمالا للدور الذى تبذله المحافظة للوقوف على مشاكل المصابين وأسر الشهداء وتقديم كل أوجه الدعم والمساعدة لهم .
وشارك فيه هشام صلاح مدير المكتب الاقليمى بأسيوط وكل من منسقى رابطة مصابى وأسر الشهداء بمحافظات شمال سيناء وقنا والاسكندرية والقاهرة واسيوط وبحضور رمضان عبد الغنى عضو المجلس القومى لمصابى الثورة ، وايهاب الغباشى منسق رابطة مصابى وأسر شهداء الثورة والمهندس كمال فرغلى رئيس مركز ومدينة ساحل سليم .
واكد جمال آدم سكرتير عام المحافظة

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ والحلقة الثامنة من الجزء الثانى من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( واجه المجتمع الخارجى بكل مشاكله واقبل الحقيقة المرة ))

طقس اليوم السبت (( 2 مارس _ 20 ربيع الثانى )) الصغرى ::15 والعظمى :: 31

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s640/asut.jpg

بالصور استكمال أعمال الرصف بطريق المعصرة الفيما بمركز الفتح بسيوط


بدأت  صباح اليوم استكمال أعمال الرصف في طريق المعصرة الفيما بعد التوقف للاختبارات التي كانت تجريها شركة مياه الشرب على الوصلات القادمة من محطة ألتحليه  بقرية الطوبيا .

وصرح المهندس عبد السلام احمد  مدير أدارة الرصف بالفتح إن أعمال الرصف سوف تنتهي خلال الأسبوع  القادم وأننا مستمرون في  العمل لخدمة المواطنين ولكن لا نريد الاستعجال حتى يخرج العمل علي أكمل وجه.

 كما أكد فكرى ثابت رئيس مجلس مدينة الفتح أننا نتفهم مطالب السائقين  ونعمل على تسهيل العقبات لكل المواطنين والانتهاء من رصف  الطريق في غضون أيام قليلة.

وقد عاد سائقي الميكروباص ألي العمل اليوم بعد الإضراب  الأسبوع الماضي بسبب توقف العمل في أعمال الرصف 

حسانين جلال

بالصور نشاط مكثف لحملة "معاً نبني مصر" بمركز القوصية باسيوط





نظمت جماعة الإخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة بالقوصية حملة " القوصية مدينة جميلة" ضمت فعاليات و أنشطة مكثفة لتجميل المدينة في إطار حملة "معاً نبني مصر"، و بالتعاون مجلس المدينة.

بدأت الحملة بتنظيف شارع الجلاء وتشجيره و دهان للأرصفة، و وضع إشارات وعلامات فسفورية علي مطبات طريق أسيوط القوصية الزراعي الذي عانى منها السائقين الأمر الذي لاقي قبول وترحاب لدي جميع المارة و السائقون.

و علق شباب الإخوان بعض اللافتات التي تحمل قيم "الصدق و غض البصر و الإحسان إلى الجار و بر الوالدين و التحذير من التدخين و الحث على العفة و الحجاب.
شارك في الحملة أكثر من 150 من الشباب و الرجال و الشيوخ بجماعة الإخوان المسلمون و حزب الحرية و العدالة، و بالتعاون مع مجلس المدينة برئاسة عبدالحميد ضيفور ومساعديه علي رأسهم محمد عبد النعيم مصبح نائب رئيس المدينة.
أحمد عز الدين

حمدى شرموخ

سلاسل بشرية لزهراوات أسيوط في إطار حملة "معاً نبني مصر" الداعية إلى الصدق ونشر الابتسامة والحب و التسامح في التعاملات بين أبناء الوطن


http://ikhwanassiut.com/Data/2013/3/1/1028.jpg
نظمت زهراوات جماعة الإخوان المسلمين بمحافظة أسيوط سلسلة بشرية امتدت في العديد من شوارع و ميادين مدينة أسيوط تحت عنوان"أ ب حياه" " ضمن فعاليات "حملة معاً نبني مصر" .

و حملت الزهراوات اللافتات الداعية إلى الصدق ونشر الابتسامة والحب و التسامح في التعاملات بين أبناء الوطن.

و امتدت السلاسل البشرية للزهراوات إلى شوارع و ميادين فيصل و أسماء الله الحسنى و الشهيد احمد جلال  و ميدان الحرب والسلام .

و قال محمود مصبح أحد رموز إخوان بأسيوط أن الهدف من هذه الفعالية إحياء سنن النبي عليه الصلاة والسلام عن طريق اللافتات التي حملتها الزهراوات والتي تحمل أحاديث عن النبي صلى الله عليه و سلم و عدد من القيم إنسانية المختلفة التي تدعو إلى التسامح وتعبر عن الحب بيننا وبين الناس بعضها لبعض ونبذ الخلاف والشقاق خاصة في ظل الظروف السياسية التي تمر بها البلاد.

مصطفى شاهين
وحيد تقى

بالفيديو زياد العليمي فى أسيوط: سنقاطع الانتخابات وسنفضح ممارسات النظام التعسفية


قال زياد العليمي، النائب السابق، أن خيار جبهة الإنقاذ الوطني هو مقاطعة انتخابات مجلس النواب المقبل، من أجل إسقاط شرعية النظام الحالي، كما أنه لابد من فضح ما يجري من ممارسات من جانب النظام ضد المصريين، ولن يتأتى ذلك إلا بتوحيد صفوف المعارضة.

جاء ذلك خلال الندوة التي عقدتها اللجنة المصرية للعدالة والسلام، تحت رعاية كيرلس وليم، مطران الأقباط الكاثوليك بأسيوط، بحضور العشرات من الناشطين السياسيين علي هامش زيارة العليمي ضمن وفد من حزب المصري الديمقراطي لأسيوط.
وأشار إلى أن من أسباب المقاطعة عدم وجود ضمانات حقيقية تضمن خروج العملية الانتخابية بشكل شفاف ونزيه، في ظل حكومة تفتقد الحيادية
وعن الحالة الاقتصادية التي تمر بها البلاد، أكد العليمي أن النظام حاليا يسعي فقط للحصول علي القرض الدولي لسد العجز في الميزانية بعد رفض قطر والسعودية والصين تمويل العجز، أملا في بدأ الاستثمارات القطرية التي لن تستطيع ان تفعل تصلح الوضع المتدهور.

المنسق العام لإتحاد شباب الثورة بأسيوط : ندرس مقاطعة الانتخابات ودعوة الجماهير للعزوف عن المشاركة


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/23219201331369.jpg


 أكد محمود معوض نفادي المنسق العام لإتحاد شباب الثورة بأسيوط ان مصر تمر بمرحلة حرجه للغاية توجب على جميع المصريين اليقظة و الحذر لحماية الوطن من الاعداء بالداخل و الخارج ، مؤكدا ان الاتحاد يدرس إتخاذ قرار مقاطعة الانتخابات و دعوة الجماهير للعزوف عن المشاركة بها و المقاطعة من قبل الاتحاد سوف تكون بعدم الدفع مرشحين او دعم مرشحين او المشاركة بالتصويت.

و قال نفادى اننا ندرس في نفس الوقت امكانية مشاركة فريق من المتطوعين لمراقبة الانتخابات لاثبات اي انتهاكات و لفضح ممارسات الجماعة و لرصد مدى مشاركة المواطنين بها ، مؤكدا ان احتمالية مراقبتنا للعملية الانتخابية لن تأتي في اطار حرصنا المعتاد على نزاهة الانتخابات لاننا نرفض إجراء الانتخابات في ظل هذه الاجواء المشحونة و قبل تحقيق المطالب المعلنه.

وأشار الى ان التزوير لارادة الناخبين له ثلاث اشكال قد يكون مادي كما كان يفعل الحزب الوطني المنحل وقد يكون معنوي كما فعلت الجماعة وذراعها السياسي في استفتاء 19 مارس و بعده انتخابات البرلمان الاخيره ثم انتخابات الرئاسة و قد يكون مادي و معنوي وذلك ما أكد على حدوثه المراقبين على استفتاء الدستور.

و أشاد الاتحاد بقرار جبهة الانقاذ بمقاطعة الانتخابات واعتذار قيادات الجبهة البدوي و البرادعي و صباحي عن لقاء جون كيري وزير الخارجية الامريكي مؤكدا على ضرورة عمل الجبهة من الان على الدعوة لمقاطعة الانتخابات في القرى و العزب و المراكز و الانتشار بين جموع المواطنين و رصد ممارسات الجماعة في الانتخابات و رصد نسبة المشاركين في نفس الوقت . 

 دعاء ابو النصر

بالصور مباحث "أسيوط" تضبط بنادق آليـة و 6 فرد خرطوش في حملة أمنية

http://new.elfagr.org/Portal_News/big/16040201331770.jpg
تمكنت مباحث أسيوط، من ضبط عدد من الأسلحة النارية بحوزة عدد من الخارجين عن القانون خلال حملة شنها مركز أسيوط على عدد من المناطق المتفرقة بدائرة مركز أسيوط، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق.
 
كان ضباط مركز شرطة أسيوط، قد شنوا حملة أمنية لضبط الأسلحة النارية غير المرخصة بحوزة الخارجين عن القانون، والتى تستخدم لترويع الأهالي والسرقات وارتكاب العديد من الجرائم، وتمكن المقدم محمد عبد الرحمن رئيس مباحث مركز أسيوط، ومعاونيه الرائدين حسنين أبو المكارم و أحمد حربي ، ومعاونى مباحث المركز من ضبط 7 بنادق آلية، وبندقية خرطوش و 6 أسلحة نارية فرد خرطوش، وكمية من الطلقات، وقد حررت محاضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البقاء لله :: مقتل "جاد السبع" من قرية عرب مطير بمركز الفتح باسيوط يجدد الثأر بين عائلتين بعد 80 عاما


http://media.elwatannews.com/News/Large/44816_660_sdfd2.jpg
جدد مقتل أحد أفراد عائلة عميرة، من قرية عرب مطير بالفتح، على يد أفراد من عائلة حسانين بنفس القرية، الثأر بينهما، والذي تعود بدايته إلى 80 عاما تقريبا.
ورد لمديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد وصول بلاغ من الأهالي بمقتل شخص بشارع السوق بقرية عرب مطير دائرة المركز، وبالانتقال والفحص، تبين مقتل المدعو محمد حسن علي، وشهرته جاد السبع، 62 عاما، فلاح، ومقيم بذات الناحية، ينتمي لعائلة عميرة، إثر إصابته بطلقات نارية بالرأس والصدر، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أسيوط العام تحت تصرف النيابة.
وبسؤال نجل المتوفى عميرة محمد حسن علي، 35 عاما، فلاح، اتهم كلا من رمضان خلاف محمد خلاف، وحسانين حسن علي، ينتميان لعائلة حسانين، بالتعدي على والده، وإحداث إصابته التي أودت بحياته، بأسلحة نارية كانت بحوزتهما، لوجود خصومة ثأرية منذ حوالي 80 عام تقريبا بين عائلتيهما.
كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة، وتحرر المحضر رقم 571 إداري مركز الفتح لسنة2013.
سعاد أحمد

رابطة مصابى الثورة تنظم مؤتمرا جماهيريا لمناقشة مشاكل المصابين بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/smal1120121013127.jpg
نظم عدد من أعضاء رابطة مصابى الثورة مؤتمرا جماهيريا جمع عددا كبيرا من المصابين والمسئولين بمحافظة أسيوط، وذلك لمناقشة المشاكل التى تواجه المصابين للعمل على حلها، والتى تتعلق بالعلاج داخل المستشفيات، وإجراءات صرف المعاش، وأيضا صرف باقى المستحقات المالية الخاصة بهم.
وقال رمضان عبد الغنى، أحد المصابين وعضو المجلس القومى للمصابين، إنه تم مناقشة عدد كبير من المشاكل، وخاصة مشكلة صرف المعاشات لبعض مصابى الثورة بمحافظة أسيوط، مؤكدا أنه تم الاتفاق على نظر تلك المشكلات بالتنسيق مع المجلس القومى ووزارة التأمينات والمعاشات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف عبد الغنى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن المحافظ الدكتور يحيى كشك وعده بحل كافة المشاكل التى تواجه المصابين، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يتم إنشاء عدد من المشروعات داخل المحافظة وتخصيصها للمصابين من أجل زيادة دخلهم، وتحسين مستوى المعيشة عرفانا لهم بالجميل.

وأشار إلى أنه سيتم تنظيم عدد من المعسكرات التأهيلية للمصابين داخل المحافظة بالتعاون مع وزارة الشباب لتأهيل وتدريب المصابين وتحسين مستواهم الثقافى والسياسى، لتمكينهم من ممارسة حقهم السياسى والترشح فى الانتخابات البرلمانية.

 أحمد حسن

بالصور والفيديو فريق "تفرق كتير" ينظم حفل لمرضي معهد الاورام بأسيوط

                                      الصور

ضبط سيارة مسروقة بالطريق الدائري بأسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/11511_660_545004_454840691207548_1323664278_n.jpg
تمكنت دورية مرور بمدينة أسيوط، أثناء الحملة الانضباطية بالطريق الدائري أول أسيوط، من ضبط سيارة مبلغ بسرقتها.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مباحث المرور يفيد تمكن الرائد يحيي عبد الله عثمان، ضابط مباحث إدارة مرور أسيوط من ضبط سيارة رقم 1513 ملاكي أسيوط، على جانب الطريق الدائري بأسيوط، والمبلغ بسرقتها في واقعة المحضر رقم 2125 جنح قسم ثان أسيوط، عن بلاغ محمد مهران توفيق سليمان، 27 عاما، المقيم الظافر ثان أسيوط.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 16 أحوال قسم أول أسيوط.
محمود مالك

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج عيون الشعب وجريمة قتل رجل مسن بمنطقة قلته بأسيوط



نجحت أجهزة البحث، بأسيوط فى كشف غموض واقعة قتل أحد المواطنين بمسكنه وسرقته، وتتمكن من تحديد وضبط الجناة والمسروقات.
تبلغ لقسم شرطة أول أسيوط، من مالك أحد العقارات بدائرة القسم بوجود إنبعاث رائحة كريهة من شقة بأحد العقارات بمنطقة شركة قلته.
وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية وتم التقابل مع مالك العقار، حيث قرر أنه تلاحظ له إنبعاث رائحة كريهة من شقة شكري . ع . غ –71 سنة – والمقيم بمفرده .
عقب تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة تم فتح باب الشقة، حيث عثر على جثة صاحب الشقة ملقاه على الأرض وبملابسه آثار دماء، ويلتف حول عنقه كوفية، ويرجح أن يكون توفى بطريق الخنق، وباستكمال الفحص تبين وجود آثار عنف ومقاومة بالصالة وبعثرة جميع محتويات الغرف والدواليب مفتوحة وملقى محتواها على الأرض.
كما أسفرت المعاينة عن سلامة جميع منافذ الشقة .
وفى إطار جهود أجهزة البحث لكشف غموض الواقعة, فقد تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام بإشراف اللواء سيد شفيق مدير مباحث الوزارة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من محمد . ع . ع –20سنة, وعصام . ع . س–36 سنة – وشهرته عصام جاكسون, وعبير . ف . م – 37 سنة.
عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مباحث القسم من ضبط المتهمين وبحوزة المتهمة الثالثة مبلغ مالى قدره1100 جنيهًا، وهاتف محمول, خاصين بالمجنى عليه.
وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، بالاتفاق فيما بينهم على التخلص من المجنى عليه وسرقة ما بحوزته من مبالغ مالية ومصوغات ذهبية .. ونظرًا لارتباط المتهم الثانى بصلة صداقة مع المجنى عليه توجه المتهمين صباح يوم الواقعة إلى مسكن المجنى عليه وقام المتهم الثانى بطرق الباب والدخول صحبة باقى المتهمين عقب قيام المجنى عليه بفتح باب الشقة لهم، وتخلصوا منه عن طريق خنقه حتى فارق الحياه، واستولوا على متحصلات الجريمة التى ضبط ما تبقى منها بحوزة الثالثة .
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات .

بالفيديو معاناة أمين شرطة بأسيوط فى ظل عدم سماع المسؤولين له

بالفيديو قناة النهار ومخابز أسيوط تمهل التموين 15 يوما لسداد مستحقاتهم

ضبط هارب يقود تشكيلاً عصابياً لسرقة السيارات بمركز أبوتيج بأسيوط


تمكن ضباط مباحث مركز أبوتيج من ضبط هارب يقود تشكيلاً عصابياً تخصص في ايقاف السيارات وسرقة راكبيها ومتعلقاتهم الشخصية تحت تهديد السلاح.
تلقي اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز أبوتيج يفيد تمكن ضباط المباحث من ضبط حسن.ح.ا.ع ـ 25سنة ـ عامل بمركز طما سوهاج؛ والمطلوب ضبطه في القضية رقم144 إداري مركز شرطة أسيوط لسنة2013م سرقة بالإكراه، والمسجل خطر تحت رقم 258 فئة (ج) والمحكوم عليه في القضية رقم 2746 لسنة 2011 جنح طما حصر رقم 526 لسنة 2011 سرقة، والمحكوم عليه غيابي شهر مع الشغل، والقضية رقم922لسنة2010م جنح طما حصر رقم6074 لسنة 2010 (تبديد) حبس 24 ساعة و50جنيهًا غرامة.
قام بالتعاون مع آخرين وكونوا تشكيلا عصابيا وقاموا بالاستيلاء علي متعلقات المارة داخل السيارات تحت تهديد السلاح.
وبمواجهته اعترف علي باقي التشكيل، وجار ضبطهم.
تحرر المحضر رقم 2 أحوال قسم أبوتيج  لسنة 2013م، وجار العرض علي النيابة.

محمد ممدوح

بالصور تحطيم الاستقبال بمستشفى القوصية المركزي بأسيوط بسبب إهمال الأطباء


                            باقى الصور

مجهولون يستولون على توك توك بالإكراه من سائقه بقرية العفادرة بمركز ساحل سليم بأسيوط


قام 3 أشخاص بقرية العفادرة بمركز ساحل سليم بأسيوط بالاستيلاء على توك توك بالإكراه من سائقه تحت تهديد السلاح.
بعد أن طلبوا من قائده توصيله لقرية العقال قبلى بمركز البدارى بأسيوط, وعند الوصول أجبروه على تركه تحت تهديد السلاح ولاذوا بالفرار.
تلقى مأمور مركز شرطة البداري بلاغاً من "محمود. ر. ت. ح" ـ 17 عاماـ طالب ومقيم العفادرة مركز ساحل سليم؛ يفيد أنه أثناء قيادته توك توك بدون لوحات معدنية ماركة هندي شاسيه رقم 78884 موتور رقم 30210 أسود اللون ملك " عطوة. ع. ع"؛ والمقيم بذات الناحية وأمام كوبري ساحل سليم فوجئ بـ3 أشخاص يستوقفونه وطلبوا منه توصيلهم لقرية العقال القبلي، دائرة المركز.
وعند التوجه بهم وقبل وصولهم للقرية قاموا بتهديده بسلاح أبيض وأجبروه على ترك التوك التوك وقاموا بالاستيلاء عليه ولاذوا بالفرار.
واتخذت إجراءات النشر, وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة, وضبط مرتكبها والأداة المستخدمة والتوك توك .
تحرر المحضر رقم 1729 جنح مركز شرطة البداري, وباشرت النيابة التحقيق.

محمد ممدوح

سرقة سيارة ومقطورة مُحملة بـ50 طن أسمنت أثناء توقفها أمام مصنع الأسمنت بأسيوط



استولى مجهولون على سيارة نقل ثقيل ومقطورة محملة بـ50 طن أسمنت أثناء توقفها أمام مصنع الأسمنت بأسيوط .
كان اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير أمن أسيوط قد تلقى بلاغاً من " متى. ح. ت" ـ 33سنة ـ سائق؛ ومقيم ببندر القوصية يفيد بسرقة السيارة رقم 1489 ي ر أ مصر ماركة مرسيدس نقل ثقيل موديل 1976 بيضاء اللون بشريط رصاص.
وكذا مقطورة رقم 5363 س ق ج مصر موديل 1994 (محملة بـ50طن أسمنت)؛ وذلك حال توقفها أمام مصنع الأسمنت دائرة المركز.
وبسؤال مالكها اقر أنه لا يتهم أحدا أو يشتبه فى أحد جنائياً بالتسبب فى سرقتها، اتخذت إجراءات النشر عن السيارة والمسروقات.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط مرتكبها، وتحرر المحضر رقم 2571 جنح مركز شرطة أسيوط وتولت النيابه التحقيقات.

محمد ممدوح

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...