الجمعة، 1 أبريل 2011

مطلقة مسلمة بمركز القوصيه بأسيوط تتشاجر مع والدها المسيحى بالضرب بسبب طلبه عودتها للمسيحية



قامت  أمينه فتاة مسلمة بمركز القوصية بأسيوط بمشاجره مع والدها يدعى رزق يوسف  المسيحي بالضرب من الطرفين ، مما نتج عنه جرح قطعي في وجهه على خلفية حدوث مشاجرة بينهما، حيث طلب والدها منها الرجوع  إلى الدين المسيحي بعد إسلامها، إلا أنها رفضت،
وبعد محاولات عديده للوالد المسيحى تعدت عليه بالضرب.
كان اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارًا من اللواء إبراهيم صابر مدير المباحث الجنائية يفيد بقيام فتاة تدعى أمينة رزق يوسف، (38 سنة) مطلقة مسلمة بالتعدي على والدها  على خلفية نشوب مشاجرة بينهما، وذلك بعد أن طلب منها العودة إلى الدين المسيحي بعد طلاقها من زوجها المسلم، والتي كانت قد أسلمت قبل زواجها منه، إلا أنها رفضت، وقامت بضرب والدها بعد محاولات الاب لعودتها للمسيحيه
وتم نقل الوالد  إلى مستشفى القوصية المركزي، وتحرر محضر رقم 9145 إداري مركز شرطة القوصية لسنة 2011،


لا داعى للفتنه
وتهويل الاحداث

يقول تعالى عزوجل فى كتابه الكريم
بسم الله الرحمن الرحيم::

وَإِنْ جَاهَدَاكَ عَلى أَنْ تُشْرِكَ بِي مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ فَلا تُطِعْهُمَا وَصَاحِبْهُمَا فِي الدُّنْيَا مَعْرُوفًا وَاتَّبِعْ سَبِيلَ مَنْ أَنَابَ إِلَيَّ ثُمَّ إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ

الهيئه العامه للارصاد الجويه تتوقع ان يكون غدا باسيوط طقس لطيف نهارا. بارد ليلا العظمى:28 والصغرى ::14


تنظم جمعيه رساله باسيوط معرض خيرى للملابس بكليه التربيه الرياضيه بجامعه اسيوط بدءا من يوم غد

 

 

تنظم جمعيه رساله باسيوط معرض خيرى للملابس بكليه التربيه الرياضيه بجامعه اسيوط بدءا من يوم غد سوف نبدا فى عمليه نقل الملابس من الجمعيه الى الكليه فى تمام الساعه 12 ظهرا للتواصل ت:- 0100690568

اسيوط فيس توك من قلب الحدث بجمعه انقاذ الثوره وومطالبتهم برحيل المحافظ نبيل العزبى... تحيه خاصه الى هشام ناقل هذه الاحداث مع وعدنا باضافه المزيد والمزيد بالصور والفيديو اهداء لاهالى شعب اسيوط الكريم
























































تحيه جميله الى شباب اسيوط الجميله من اجل حقهم المشروع للحفاظ على الثوره

وأجمل تعليق
الاعلام هو هو
الجرايد هى هى
والعصابه مداريه

جدول محاضرات كليه التربيه الرياضيه بجامعه اسيوط لجميع الفرق والاقسام

مئات الشباب بأسيوط يتظاهرون مطالبين بإنقاذ الثورة



تظاهر آلاف الشباب من ائتلاف شباب الثورة بأسيوط للمطالبة بإنقاذ الثورة من الضياع من قبل أعضاء الثورة المضادة، حيث خرج المئات من مسجد الهلالي بمدينة أسيوط في اتجاه شارع المحافظة، استعدادا للتجمع أمام ديوان المحافظة، وميدان أم البطل.
وردد المتظاهرون هتافات منها "لا حكومة انتقالية مش عايزين الحرامية"، و"لا فتحي سرور..لا لصفوت الشريف لا لزكريا عزمي"، و"المطالب هي هي احنا مبعناش القضية"، و"حق الشهدا تاري وتارك حاكموا المجرم حسني مبارك".
وأصدرت جمعية إنقاذ الثورة بأسيوط بيانًا تندد فيه بممارسات فتحي سرور والشريف وعزمي، وحمل البيان عدة تساؤلات منها ما معني أين يظهر فتحي سرور في حوار بإحدي الصحف، وكأنه مفجر ثورة 25 يناير بدلًا من محاكمته؟، ومامعني أين يظهر زكريا عزمي في التليفزيون قائلا بأنه يسير شئون الرئاسة؟، ولماذا لم يستدع صفوت الشريف الذي ورد اسمه ضمن المتآمرين علي الثورة في معركة الجمل، وما معني أن يصدر قانون يمنع التجمهر والاعتصام.

جدول محاضرات كليه التربيه لجميع الفرق والاقسام بجامعه اسيوط

تحتفل كليه الهندسه بجامعه اسيوط بيوم اليتيم يوم الاحد 3/4/2011

ستقوم كلية الهندسة يوم الأحد الموافق 3/4/2011 بالاحتفال بيوم اليتيم بساحة الكلية وبحضور نخبة من أعضاء هيئة التدريس ( الراعي للإحتفال رعاية الشباب )

دورات تأهيل لجميع الكليات بجامعه اسيوط للحصول على شهاده ICDL بكليه الهندسه اعتبارا من السبت 2/4


تنفرد بالصوره اسيوط فيس توك باعلان اللجنه الرياضيه باتحاد الطلاب بكليه الهندسه بجامعه اسيوط

                                                                                 (( اعلان هام))  
 لطلبه كليه الهندسه بجامعه اسيوط 
واعلانها عن اقامه دوره رياضيه فى
كره القدم الخماسيه _تنس الطاولة




    

القبض على تاجر سلاح بمركز أبو تيج


ألقت المباحث الجنائية القبض علي تاجر سلاح بأسيوط في أثناء قيامه بنقل مجموعة من الخامات الأساسية لتصنيع الأسلحة المحلية بمركز أبوتيج، بالإضافة إلي ضبط عدد من الطلقات النارية في حوزته.
وكان اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، قدتلقى إخطارًا من اللواء إبراهيم صابر مدير المباحث الجنائية يفيد بإلقاء القبض علي سلامة محمد راغب (42 سنة)، محصل بمشروع العبارات النهرية بأبوتيج، وعثر بحوزته علي قطعتين ماسورة لأسلحة نارية مختلفة الأطوال، و4 أجزاء لبنادق آلية وخرطوش، و30 قطعة معدنية مختلفة الأشكال والأحجام تستخدم في الأجزاء الداخلية لتصنيع الأسلحة، و20 طلقة آلية، و10 طلقات 9 مل، و12 طلقة خرطوش، أثناء قيامه بنقل هذه الخامات إلي منزله بمدينة أبوتيج.
وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تاجر السلاح، وتم اقتياده إلي قسم شرطة بندر أبوتيج، وبسؤاله اعترف بحيازته للمضبوطات بغرض التصنيع والاتجار، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من أسماء حاصله على ليسانس اداب تريد وظيفه فى مدارس اسيوط

ارجو من معالى وزير التربيه والتعليم تعينى بوظيفه باحدى مدارس محافظه اسيوط حيث اننى حاصله على ليسانس اداب علم نفس دفعه 2008وحاصله على دبلومه عامه تربويه بتقدير جيد جداوحاصله على شهادهICDL
اسماء عنتر بطيخ محمد عمار

د. صفوت حجازى :بالمبنى الادارى لقاعه المؤتمرات الكبرى بكليه الهندسه جامعه اسيوط:: لولا شباب الإخوان لذبح الثوار فى ميدان التحرير




استضافت أسرة "أيد واحدة" بكلية الهندسة جامعة أسيوط الداعية الدكتور صفوت حجازى عضو هيئة اتحاد علماء المسلمين وعضو مجلس أمناء الثورة، وذلك بالمبنى الإدارى فى قاعة المؤتمرات الكبرى جامعة أسيوط.

شهد المؤتمر حضوراً كثيفاً من الطلاب وأساتذة جامعة أسيوط وحكى الشيخ صفوت حجازى العديد من القصص التى حدثت فى ميدان التحرير، وكيفية تماسك الشعب المصرى، ومنها قصة "أم أحمد" السيدة التى كانت تحمل لافتة مكتوبا عليها "أنا عاوزة آخذ تارى من حسنى مبارك) وروى أن هذه السيدة انتظرت سنوات طويلة يرزقها الله بمولود وعندما حملت واقترب ميعاد الولادة ذهبت هى وزوجها إلى المستشفى وفى الطريق توقفت السيارات وعندما نزل زوجها ليسأل الضابط عن سبب التوقف قال له إن ذلك بسبب موكب الرئيس فطلب منه أن يجعله يمر هو وزوجته ولكن الضابط رفض وضربه وظلت "أم أحمد" فى السيارة تعانى من آلام الوضع لأكثر من ثلاث ساعات حتى مات الجنين.

وقال الدكتور صفوت حجازى، إنه لولا شباب الإخوان دافعوا عن الثوار لكان الشباب ذبح فى ميدان التحرير ، مشيراً إلى أن 80% منهم وقفوا على حواجز، الأولى فى مواجهة البلطجية، وقاموا بتكوين جبهات فى مداخل كل شارع مؤدى لميدان التحرير حتى يمنعوا البلطجية من الوصول إلى الميدان.

ودعا حجازى الطلاب للمشاركة فى فعاليات الجمعة بعد القادمة 8 أبريل تحت مسمى "إنقاذ الثورة و دعم اقتصاد مصر"، مضيفا أن سبب تأجيل الجمعة المليونية إلى بعد القادمة بناء على طلب الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء والذى قال "لو لم تتحقق مطالبكم حتى 8 أبريل القادم اعملوا اللى إنتوا عاوزينه".

وقال حجازى: نحن كثوار لا بد من البدء فى مرحلة البناء، ذلك ستكون جمعة 8 أبريل تحت مسمى جمعة إنقاذ الثورة ودعم اقتصاد مصر، مضيفا: أننا اتفقنا مع وزارة المالية لطرح إيصالات تبرع للحساب رقم 25 1 2011 بالبنك المركزى لدعم اقتصاد مصر ،داعيا رجال الأعمال للتبرع لدعم الاقتصاد المصرى فى نفس اليوم.



وانتقد حجازى بعض وسائل الإعلام التى وصفها بالفاسدة ممن تحاول تضخيم بعض المشاكل الصغيرة وأفردت لها حلقات كاملة، مشيراً إلى أنهم يلبسون وجه النظام حتى الآن وفوقه وجه الثورة ولكن رائحة وجه النظام فاحت، مضيفا: أن الشعب الذى أزاح النظام قادر على إزاحة هؤلاء أيضاً، ولن يهدأ لنا بال حتى نطهر القنوات والصحف ووسائل الإعلام ممن كان مع النظام ويدافع عنه.




شارك في الندوة عددٌ من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، في مقدمتهم الدكتور خالد عبد القادر عودة، أستاذ الجيولوجيا بكلية العلوم، وجمع غفير من طلاب كلية الهندسة والكليات الأخرى.

القوصي يعتذر عن منصب أمين الحزب الوطني بأسيوط



صوره محمد رجب الامين العام للحزب الوطنى

تقدم اليوم المهندس نبيل القوصي، أمين الحزب الوطني الجديد بأسيوط، بمذكرة إلى محمد رجب، الأمين العام للحزب الوطني، يعتذر فيها عن توليه أمانة المحافظة بسبب ما وصفه بـ"بسقوط الحزب في الشارع، والاتهامات الموجهة لقياداته بإفساد للحياة السياسية".
كان الأمين العام للحزب الوطني، قد أصدر قرارًا أمس بتعيينه أمينًا للحزب بأسيوط خلفًا للمهندس أحمد عبد العزيز الذي تقدم باستقالته، ووافق ثم تراجع عن قراره، مؤكدًا أن قراره بقبول أمانة الحزب الوطني قوبل بالرفض من أسرته لما شاب الحزب من إفساد للحياة السياسية، وتربح قيادته من قوت الشعب.




الجدول النهائى لامتحانات الثانويه العامه بمرحلتيها الاولى والثانيه

مع تمنيات فريق اسيوط فيس توك بالنجاح لجميع الطلاب

بالفيديو نتيجة انتخابات اتحاد الطلبه الفرقة التانيه كليه التجاره جامعه اسيوط 2011


فريق فى زياره لكليه الصيدله بجامعه اسيوط من 2-5 مايو 2011



فريق زيارة الإعتماد لكلية الصيدلة من إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد في الفترة من 2-5 مايو 2011.


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...