السبت، 9 يونيو 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فيديو للتاريخ ومبارك وشفيق إيد واحد

بالفيديو حقيقة ما حدث للنائب السلفي علي ونيس عضو مجلس الشعب

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الناس والشيخ / حازم صلاح أبو اسماعيل ورسالة التوحيد

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الناس ورسالة مهمة من الشيخ / محمد حسين يعقوب الى الاعلام ان يكون على مستوى الحدث ويمارس دوره لنصرة الشعوب المستضعفة ويحذر الاعلام من خطورة خزلان دين الله ونصرة أعداء الأمة وكونوا أداة لنشر الدين والعلم والحق والخير والصدق وأخلاقيات ومبادئ الاسلام

بالصور .. أمينة المرأة بالوطني المنحل في أسيوط تؤيد"مرسي" للرئاسة

                      باقى الصور

إصابة ضابطين بالاسكندرية خلال مشاجرة بين 40 شخصًا وبين عدد من أبناء قرية الغنايم بأسيوط بسبب وجود خلافات عائلية سابقة بينهما


أصيب ضابطا شرطة بالأمن المركزي بطلقات خرطوش، أثناء اشتراكهما في فض مشاجرة بين العشرات من الأشخاص بمنطقة كوبري راغب بدائرة قسم شرطة كرموز بالإسكندرية.

كان اللواء خالد غرابة، مساعد الوزير لأمن الإسكندرية، تلقي إخطارًا يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الخارجين علي القانون بمنطقة راغب بالأسلحة النارية، ووجود ضابطين أمن مركزي مصابين بطلقات خرطوش أثناء فض المشاجرة.

انتقلت علي الفور فرق التأمين التابعة لقوات الأمن المركزي وقامت بعملية نشر القوات لفض اشتباكات بالأسلحة النارية بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، وأثناء التدخل قام طرفي المشاجرة بإطلاق أعيرة الخرطوش عليهما لمنع ضبطهما، مما أدى إلي إصابة قائدي إحدى التشكيلات.

وتبين أثناء التحريات التي أشرف عليها اللواء فيصل دويدار أن مشاجرة نشبت بين عدد من 40 شخصًا لهما معلومات جنائية وبين عدد من أبناء قرية الغنايم بمحافظة أسيوط بسبب وجود خلافات عائلية سابقة بينهما ،وتم تحرير المحضر اللازم

نيابة بندر المنيا تأمر بحبس عامل من مركز ابو تيج باسيوط بعد ضبطه متلبسًا بحيازة كرتونة بها 20 «فرد روسي» عيار 39

http://www.almasryalyoum.com/sites/default/files/imagecache/highslide_full/photo/2012/04/30/80366/untitled-1.jpg.crop_display.jpg
أمرت نيابة بندر المنيا، السبت، بحبس عامل من أسيوط أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد ضبطه متلبسًا بحيازة كرتونة بها 20 «فرد روسي» عيار 39.
كانت دورية مشتركة لمباحث شرطة النقل والمواصلات، ووحدة البحث الجنائي لقسم المنيا، قد ألقت القبض على المتهم «عبد الحافظ. م»، 23 سنة، وبحوزته كرتونة بداخلها (20 ) «فرد روسي» الصنع.
تلقى اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، إخطاراً من العميد أحمد رستم، مأمور قسم شرطة بندر المنيا، باشتباه دورية متحركة بالقطار رقم 187 المتجه شمالاً من أسوان ـــ للقاهرة، أثناء توقفه بمحطة المنيا بكرتونة بحيازة عبد الحافظ.م، 23 سنة، عامل، ومقيم بمركز أبو تيج بأسيوط، وبتفتيش الكرتونة عثر بداخلها علي (20) «فرد روسي» الصنع عيار 39.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة برقم 8 أحوال قسم شرطة السكك الحديدية، وبسؤال المتهم ادعى عدم معرفته بالمضبوطات، وأنها غير مملوكة له، وتم تحريز المضبوطات لعرضها مع المتهم على النيابة

إصابة طالبين فى حادث تصادم بالطريق الصحراوى الشرقى اسيوط /القاهرة


أصيب طالبين باصابات خطيرة فى انحاء متفرقة بالجسد اثر حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوى الشرقى اسيوط /القاهرة .

كان اللواء محمد ابراهيم مدير امن اسيوط قد تلقى اخطارا من مركز شرطة البداري من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم ومصابين بالطريق الصحراوي الشرقي أسيوط/سوهاج ـ دائرة المركز .
 بانتقال فريق من البحث الجنائى تبين اصطدام السيارة رقم695ملاكي أسيوط قيادة أحمد محمود أحمد حسين -46 سنه-محامي ومقيم شارع الجمهورية ـ دائرة قسم ثان أسيوط ,والسيارة رقم 54605 نقل سوهاج قيادة مصطفي أحمد أبو شامة طه -25 سنه-سائق ومقيم قرية العوامية ـ مركز ساقلته ـ محافظة سوهاج  ذلك أثناء سير السيارة الأولي في الإتجاه من أسيوط إلي سوهاج وفوجئ قائدها بطفلة تعبر نهر الطريق وحاول مفاداتها فاصطدم بالسيارة الثانية وعامود إنارة علي جانب الطريق, مما أدي إلي حدوث تلفيات بالسيارتين .

ونتج عن الحادث

البقاء لله :: وفاة سجين قادم من سجن اسيوط العمومي أصيب بهبوط وضيق تنفس بمستشفي سوهاج العام

http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/06/%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D9%87%D8%A7%D8%AC.jpg
تلقي قسم شرطة ثان سوهاج من الخدمة المعينة علي سجن القسم اخطار بوفاة المسجون خيري فرغلي محمد عمره 55 سنه عامل ومقيم بناحية الحمادية دائرة مركز سوهاج مسجل جنائيا تحت رقم 546 فئة أ سرقات متنوعة والقادم من سجن اسيوط العمومي لحضور جلسات في القضايا ارقام 6986 – 6976 جنح القسم لسنة 2011 تبديد.
حيث اصيب المسجون بهبوط وضيق بالتنفس ومن الجدير بالذكر انه مصاب بسرطان في الدم ويتلقي علاج كيميائي بمعهد اورام سوهاج وتحدد له جلسات دورية وتم استئذان النيابة لتلقي العلاج الذ كان اخر جلساته في 31/5/2012 .
وعقب تقنين الاجراءات تم نقل المذكور لمستشفي سوهاج العام الا انه وافته المنية فور دخوله المستشفي وبسؤال المدعو محمد فرغلي محمد سن 53 عام كهربائي شقيق المتوفي ايد ما جاء بالفحص ونفي الشبهه الجنائية وتحرر محضر 32 احوال واخطرت النيابة للتصرف.

عاجل :: تعطل جهاز علاج الاشعاع الكيماوى الخاص بمستشفى أسيوط والخاص بعلاج مرضى السرطان يتسبب فى وفاة العديد من المرضى بأسيوط



تسبب تعطل جهاز علاج الاشعاع الكيماوى الخاص بمستشفى أسيوط  والخاص بعلاج مرضى السرطان فى حدوث عدد من حالات الوفاة للمرضى الذين لم يتلقوا الجلسات الخاصة بهم للعلاج .
وقال أحمد إسماعيل نجل إحدى المريضات بالمعهد أنه تم إخطار المسئولين بالمستشفى منذ أيام دون أن يتم الرد على ذلك أو إعادة تشغيل الجهاز الذى يتسبب تعطلة فى إنتكاسة لحالة المريض.
ومن جانبه قال د. محمود مصطفى عميد معهد الاورام بجنوب مصرأنهم قاموا بطلب تحديث الاجهزة نظرا لتهالكها ، بجانب أن كل محافظتين بالصعيد لديهم جهاز وهو ما يشكل صعوبة بالغة على حياة المرضى.. مشيرا إلى أن وزارة التعاون الدولى كانت قد جلبت لهم جهازا من هذا النوع منذ 12 عام.

مباحث أسيوط تنجح فى ضبط أحد الأشخاص وبحوزته كمية من مخدرى الهيروين والحشيش بقصد الإتجار


تمكنت قوة أمنية تابعة لمباحث قسم شرطة ثانى أسيوط من ضبط المدعو/إيهاب . غ . ع – سن 34 – حاصل على دبلوم – ومقيم بدائرة مركز شرطة الفتح – سبق إتهامه فى عدد 5 قضايا .. وبحوزته ( عدد 13 تذكرة لمخدر الهيروين ، وعدد 50 قطعة لمخدر الحشيش ، ، وعدد 68 زجاجة بيرة ، ومبلغ مالى ، وسلاح أبيض ، وهاتف محمول ) .
بمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح لتقطيع المواد المخدرة والهاتف للإتصال بعملائه والمبلغ المالى من حصيلة البيع .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق

بكاء وشكوى طلاب أزهر أسيوط من صعوبة امتحان "الصرف‏"


حاله من البكاء والحزن بين الطلاب وأولياء الأمور بسبب امتحان الشهادة الثانوية ‏الأزهرية في مادة الصرف للقسمين الأدبي والعلمي، وأكد الطلاب أن الامتحان جاء ‏صعبا ومليئا بالتعقيدات والأسئلة خارج المنهج وطويلة والوقت غير كافٍ.

ومن ناحية أخرى، تجمهر أولياء الأمور أمام المعهد الأزهري بسبب صعوبة الامتحان، ‏مؤكدين أن الامتحان فاق مستوى الطالب المتوسط، موضحين أن حالات الغش منتشرة ‏بين طلاب المعهد ما يؤدى إلى عدم تكافؤ الفرص بين الطلاب

بالفيديو الكتاتني: الزند مدين بالاعتذار لمجلس الشعب.. وما قاله «زلة لسان» من قاض كبير



قال الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب "نؤكد تقديرنا لقضاة مصر الشرفاء وإنني لن أرد على ما أورده الزند من إهانات ويكفي أن أقول أن كل مشروعات السلطة القضائية قدمها قضاة".

وتابع الكتاتني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر مجلس الشعب "فوجئنا بسيل من الاتهامات من المستشار الزند والتي وصلت بالتهديد بعدم تطبيق القانون، وقد طالبت المستشار الغرياني بإبراز موقفه تجاه تصريحات الزند".

وأضاف "المستشار الزند هو المدين بالاعتذار لمجلس الشعب وليس العكس، ولا اتصور امتناع القضاة عن تنفيذ القوانين كما ادعى رئيس نادي القضاة ، فما قاله الزند «زلة لسان» من قاض كبير".

وأكد الكتاتني على أن المحكمة الدستورية لها الحق أن تحكم بما تشاء تجاه مجلس الشعب لكنها ليست سلطة تنفيذ، وأنه للمحكمة الدستورية أن تقرر ما تشاء في شأن حل مجلس الشعب ولا سلطة لأحد عليها.

وأضاف

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الصحافة المدرسية ومسابقة الالقاء لعام2012 محافظه اسيوط مدينه ديروط

بالفيديو آراء الطلاب حول امتحان اللغة العربية بثانوى أسيوط

طلاب الثانوية في أسيوط يشكون من صعوبة التعبير والنحو

وصف طلاب المرحلة الثانية في أسيوط اليوم السبت، امتحان اللغة العربية بأنه سهل في متناول الطالب المتوسط، إلا أنه لم يخل من الغموض في أسئلة التعبير والنحو.

وقال الطالب محمد علي بمدرسة إسماعيل القباني بمدينة أسيوط، إن الامتحان جاء في متناول الطالب المتوسط، مشيرًا إلى وجود بعض الغموض في سؤال التعبير والذي جاء بعنوان "اكتب حلولا تقليدية حول موضوعات معينة".


واشتكي الطالب عاصم عبد الحميد، بمدرسة ناصر الثانوية بمدينة أسيوط، من سؤال النحو، ولكنه أكد علي أن الامتحان في مجمله كان في مستوي الطالب المتوسط

"بهاء الدين" بأسيوط يعقد معسكرًا تدريبًيا لأول فريق كورال موسيقي بالصعيد

يبدأ مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط في عقد معسكر تدريبي لأول فريق كورال موسيقي وغنائي بالصعيد خلال شهري يوليو القادم.

صرحت بذلك الموسيقية سهير كمال، مسئولة النشاط الموسيقي بالمركز الثقافي، وقالت: إن لديها ثقة في مواهب وقدرات أبناء الريف واستعدادهم لإثبات تميزهم عن العالم.


وأضافت مسئولة النشاط الموسيقي، أن الأطفال والشباب لديهم إصرار وشغف بالآلات والفنون وهو ما يعود بالذهن بقيم المفكر الراحل أحمد بهاء الدين وإيمانه تجاه المجتمعات المهمشة وقدرتها في قيادة النهضة، والتقدم إن أتيحت لها الفرصة ذاتها الموجودة في المدن والعواصم الكبرى، وهو السبب الذي أنشأ المركز الثقافي لأجله في قرية الدوير على حدود محافظتي أسيوط وسوهاج

ضبط طن "ردة" مدعمة قبل تهريبها إلى السوق السوداء في أسيوط

تمكنت مباحث التموين في أسيوط اليوم السبت، من ضبط سيارة نقل محملة بطن "ردة" مدعمة قبل تهريبها إلي السوق السوداء بمركز ديروط.

كان مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارًا من مباحث التموين، يفيد بضبط السيارة رقم (6978) نقل أسيوط قيادة كمال دياب أمين عبد الله (59 سنة – سائق)، ومقيم بقرية ساو بمركز ديروط، وبرفقته المدعو أيمن سعد ميخائيل (33 سنة - حاصل على دبلوم) ومقيم بقرية بنى مجد بمركز منفلوط، محملة بطن ردة خشنة مدعمة من قبل الدولة، قبل تهريبها إلي السوق السوداء.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة

سحب 33 ألف متر أراضٍ من المستثمرين غير الجادين في محافظة أسيوط

قرر اللواء يعقوب حسن إمام، السكرتير العام لمحافظة أسيوط اليوم السبت، سحب 21 قطعة أرض مساحتها تزيد على 33 ألف متر مربع من المستثمرين غير الجادين والمخصصة لهم مساحات من الأرضي لإقامة مشروعات عليها.

جاء ذلك القرار بإجماع أعضاء مجلس إدارة المناطق الصناعية ومسئولي الجهات الحكومية المعنية، وقال السكرتير العام: إن قطع الأراضي تقع في 4 مناطق صناعية وهي مدن عرب العوامر بمركز أبنوب ودشلوط بمركز ديروط والصفا بمركز أسيوط والزرابي بمركز أبوتيج.


وأوضح إمام،

ضبط 248 حالة غش في جامعة أسيوط

ارتفعت حصيلة حالات الغش في جامعة أسيوط اليوم السبت إلى 248 حالة في 18 كلية بالجامعة، حيث تصدرت كلية الآداب حالات الغش، في الامتحانات التي بدأت قبل أربعة أيام.

وجاءت بيانات الحالات المضبوطة كالآتي: 161 حالة من بينها 155 حالة في التعليم المفتوح و6 حالات انتظام بكلية الآداب، و40 حالة غش منها 30 حالة في التعليم المفتوح، و10 حالات انتساب موجه، في كلية الحقوق فيما تم ضبط 27 حالة بكلية التجارة منها 24 حالة في التعليم المفتوح، و3 حالات انتظام.


كما تم ضبط 18 حالة غش بالدراسات العليا بكلية التربية، وحالة في كل من كليتي الهندسة والتربية النوعية.. وقرر الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة إحالة جميع الحالات إلى الشئون القانونية بالجامعة.

17586 طالبًا يؤدون امتحان اللغة العربية في امتحانات الثانوية العامة بأسيوط

انطلقت اليوم السبت امتحانات الثانوية العامة بأسيوط، حيث توجه طلاب المرحلة الثانية "ثالثة ثانوي"، وعددهم 17586 طالبا وطالبة لأداء الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، موزعين على 57 لجنة، بالإضافة إلى لجنة السجن.

صرح بذلك إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وقال: إن المديرية وضعت خطة متكاملة لاستقبال الامتحانات، وتوفير سبل الراحة للطلاب والمراقبين، حيث تم تجهيز الاستراحات من أسرة وثلاجات ومراوح وتليفزيونات، كما تم تجهيز اللجان الـ59 التي سيتم فيها عقد الامتحانات على مستوى المحافظة بالمقاعد والمراوح لتوفير الجو الهادئ للطلاب في أثناء الامتحانات.


وأشار إلي أنه تم اتخاذ التدابير اللازمة لتأمين اللجان وورق الأسئلة والإجابة والكنترولات وأماكن التصحيح.


وأوضح الموافي،

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثالث من يوميات ونيس والحلقة الثانية عشر بعنوان (( تحمل مسئوليتك أمام الله فى دفاعك عن متهم أوبرئ ))

طقس اليوم السبت 9/6/2012 فى اسيوط (( مشمس )) والصغرى :: 21 والعظمى :: 39


عاجل :: الحرية والعدالة باسيوط تكشف عن فضيحة للواء / يعقوب سكرتير عام محافظة اسيوط واستخدام نفوذه بقوة لحشد الناخبين وانتخاب شفيق



قال المهندس الحسينى لزومى أمين شباب حز ب الحريه والعداله بمحافظة أسيوط فى رسالة قد أرسلها لصحفى أسيوط يقول فيها (في إطار دعم مؤسسات الدوله لدعم مرشح النظام البائد الفريق احمد شفيق واستخدامها لنفوذها في حشد الناخبين خلفه قام اللواء يعقوب إمام سكرتير عام محافظة أسيوط بصحبة علي حسين مدير إدارة الإستثمار بالمحافظه بعقد إجتماع بمطحن الأصدقاء المملوك لمجموعه من المستثمرين النصاري بالمنطقه الصناعيه بعرب العوامر بأسيوط وبحضور جميع أصحاب المشروعات بالمنطقه وطالبوهم بالضغط علي أى أمور متوقفه لهم في إدارة الاستثمار أو أى إداراة أخري خصوصا المياة والكهرباء وقاموا بتوزيع إسطوانه عليها برنامج شفيق ).
هذا وقد ابلغنا بهذا الخبر احد المستثمرين الشرفاء والذي حضروا الإجتماع وعبر عن استياءه لهذه الأساليب ونمتنع عن ذكر اسمه حرصاً علي مصالحه وعدم إلحاق أي ضرر به.

البقاء لله :: وفاة طالب بطلق ناري طائش في قرية الدوير التابعة لمركز صدفا باسيوط

فرد خرطوش ( أرشيف )
لقي طالب مصرعه اثر إصابته بطلق ناري طائش في قرية الدوير التابعة لمركز صدفا , وتم نقله إلى مشرحه مستشفى أسيوط المركزي .

وكان اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط قد تلقى إخطارا يفيد من مأمور مركز شرطه صدفا من المستشفى المركزي بوصول المدعو محمود مهدي مطاوع -21 سنه-طالب –ومقيم الدوير –دائرة المركز –جثه هامدة اثر إصابته بطلق ناري وتم التحفظ على الجثة بمشرحه المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتبين من التحريات إن المتوفى فوجئ بطلق ناري لا يعلم مصدره أثناء تواجده أمام منزله وتحرر المحضر اللازم وأمرت النيابة بضبط مرتكبي الحادث والسلاح المستخدم

عصابات مسلحه تسطو على أراضي بالقوة في أسيوط



حاله الانفلات الأمني بأسيوط دفعت الكثيرين من ضعاف النفوس والبلطجية من العصابات المسلحة  للاستيلاء علي مساحات من الأراضي المتاخمة للأسوار في الميادين العامة والأحياء السكنية ، و منازل  الأهالي والأراضي الفضاء من خلال الاستعانة بمجموعة من المسجلين خطر باستقدام عربة نقل تحمل بلوكات بناء تقف أمام الأراضي الفضاء ملك الأهالي وبناء سور حولها ما أدى إلى نشوب مشاجرات يوميه بينهم.

أشار محمد توفيق –مواطن من مركز أبو تيج ,إن عصابات السطو على أراضي الأهالي انتشرت بطريقه كثيفة مؤخرا ضاربين بالقوانين عرض الحائط في الاستعانة بمجموعة بلطجية حيث يتم التصدي لهم من قبل أهالي قاطني المساكن  وتدور الاشتباكات ما يسفر عن  إصابة أعداد كبيره في حين تفشل قوات " الشرطة العسكرية ، المدنية ، وأفراد من  الأمن المركزي ومسئولي  الحي  " في التصدي لهم.

وقال أيمن يوسف :

مسيرات محدودة في جمعة الإصرار بأسيوط

من المظاهرات المناوءة لشفيق
انطلقت مسيرات محدودة في مختلف ميادين محافظه أسيوط بعد صلاه العشاء-مساء اليوم الجمعة -للتضامن مع مليونيه الإصرار ألمطالبه بإسقاط حكم العسكر وإقالة النائب العام وتطهير القضاء وإعادة محاكمة مساعدي حبيب العادلي محاكمة ثورية.

ضمت المسيرات شباب من مختلف الانتماءات السياسية، والتيارات الدينية،في ظل غياب شباب الإخوان المسلمين , مرددين هتافات يسقط .. يسقط حكم العسكر" و "وحياة دمك يا شهيد ثورة .. ثورة من جديد " والشعب يريد تطهير القضاء" و "حضرات السادة الضباط شوف كم واحد بأيدكم مات .. "وحياة دمك يا شهيد ثورة تاني من جديد".. "شفتو بجاحة وشفتو وقاحة قتلوا أخواتنا وطلعوا براءة".. "سامع أم شهيد بتنادي مين هيجيب حق ولادي", 'المحاكمة المحاكمة العصابة لسه حكمه' .

 وأعلن احمد جمال منسق حركه 6 ابريل بأسيوط ، عن رفضه لمحاكمة مبارك وطالب بحقوق الشهداء وتطبيق قانون العزل السياسي وتشكيل مجلس رئاسي مدني وتسليم المجلس العسكري إلى سلطة مدنية منتخبة وتطهير القضاء المصري من الفاسدين ، مشيرا إلى أنهم مستمرون في تظاهرهم لحين الاستجابة لمطالبهم المشروعة

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...