السبت، 6 أغسطس 2016

رسالة شهيد الجزيرة فى اسيوط قبل قتله ’’ نموت ومحدش يرهبنا ويخوفنا ’’ .. اسيوط تحولت الى شيكاغو .. والجزيرة مليانه دواعش



الفيديو الذى تسبب فى مقتل المواطن احمد مصطفى بعد كشفه حقيقة جزيرة الواسطى باسيوط وعدم سيطرة الامن 
-------------------------------------------------
نعتذر لجميع الاعضاء لوجود بعض الاخبار الجنائية غير واضحة التفاصيل الحقيقية من الصحفيين ولكننا نهتم بنقل جميع الاخبار المتعلقة باسيوط من جميع الاتجاهات 
نرجو من الصحفيين والاعلاميين باسيوط عدم الاعتماد بشكل دائم على التقارير الامنية والنزول الى ارض الواقع حتى يكتشفوا الحقيقة المرة 

فى بعض المناطق .. اسيوط تحولت الى شيكاغو .. والجزيرة مليانه دواعش

تقارير صحفية وامنية تكشف تفاصيل حادث مقتل شابين اسفل كوبرى الواسطى باسيوط وضبط متهمان فى الواقعه لخصومة ثأريه


فى واقعة المحضر مركز أسيوط بشأن ما تبلغ للمركز من الأهالي بوجود أطلاق أعيرة نارية ومتوفيين بناحية نزلة عبد اللاه دائرة المركز .بإنتقال ضباط مباحث المركز والفحص تبين مقتل كلاً من:-
1-ا . م . م عامل .. مصاب بطلق ناري بالصدر والساق اليمنى .. [عائلة أبو حديد]
2-م . م . ا عامل .. مصاب بطلق ناري بالصدر..[ عائلة الملالخه] ..يقيمان جزيرة الواسطي دائرة مركز الفتح .. حال استقلالهما الدراجة بخارية قيادة الأول وذلك بطريق ترابي وسط الأرض الزراعية أسفل كوبري أسيوط العلوي دائرة المركز ... تم التحفظ علي الجثتين بمشرحة مستشفي الإيمان العام .بسؤال والد الثاني المدعو/ م . ا . ط بالمعاش ومقيم ذات الناحية أتهم كلاً من :-
1-س . س . س عامل .
2-ع . س . م مبلط سيراميك .. يقيمان نزلة عبد اللاه دائرة المركز .. [عائلة الجوابر ] ..انتقاماً لمقتل شقيق المتهم الأول/ج .س . س بتاريخ 20/1/2014م في واقعة المحضر مركز أسيوط.. واتهم في ذلك /ا . ك . م – ا . ط . س .. في خصومة ثأرية [ تربط بين عائلة الملالخه بجزيرة الواسطي دائرة مركز الفتح وعائلة الجوابر بنزلة عبد اللاه دائرة المركز ]. بسبب خلافات مالية بينهما .
علي الفور انتقل ضباط مباحث المركز .. وتمكنوا من ضبط المتهمان .. بمواجهتهما .. أقرا بوجود خصومة بينهما .. وأنكرا أرتكاب الواقعة .
ونظرا لما تشكلة الواقعة من خطورة إجرامية من قتل النفس -التي حرم الله قتلها إلا بالحق- ...
وفي إطار توجيهات السيد اللواء مساعد الوزير لقطاع مصلحة الأمن العام والسيد اللواء مساعد الوزير مدير الأمن والسيد اللواء مساعد الوزير مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالعمل علي تحديد الجناة والوقوف علي الدافع لارتكاب الجريمة
فقد تم تشكيل فريق بحث تحت إشرافنا بالاشتراك مع فرع الأمن العام بأسيوط ضم ضباط مباحث مركزى أسيوط والفتح برئاسة السيد العميد رئيس قسم المباحث الجنائية ..
تم وضع خطة بحث ...ومن خلال السير في خطة البحث فقد توصل فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة كل من :-
1- اسماعيل احمد حسين سن 21 عامل
2- م . م . ع سن 45 فلاح .
3- م . ف . س سن 26 فلاح ..من [عائلة الملالخة] .. الجميع مقيمين جزيرة الواسطى دائرة مركز الفتح
بسبب خصومة ثأرية بين عائلة المتهمين و عائلة المجني عليه الأول .. وكذا لقيام المجني علية وأحد أقاربه بالتشهير بالمتهم الثاني على صفحات التواصل الاجتماعي ... وعليه عقدوا العزم وبيتوا النية علي قتل المجني عليه..وبتاريخ الواقعة قام المتهمون بالتوجه إلى أسفل الكوبري العلوي بناحية نزلة عبد اللاه دائرة مركز أسيوط وقاموا بالاختباء بزراعات الموز لاعتياد المجني علية المرور بذلك الطريق.. وما أن شاهدوا المجني عليه الأول يستقل دراجة بخاريه رفقة المجني عليه الثاني(تصادف تواجده معه) حتي أطلقوا أعيرة نارية من سلاح حوزتهم نتج عنها مقتلهما.. عقب ذلك فروا هاربين.بإستدعاء والد المجني علية الأول وسؤاله... أيد ما جاء بالتحريات السرية وقيام سالف ذكرهم بإرتكاب الواقعة .. وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المتهمين .بتاريخ اليوم تمكن ضباط مباحث مركز الفتح من ضبط المتهم الأول .. وبمواجهتة... أعترف بإرتكابة الواقعة بالاشتراك مع الثاني والثالث .. بسبب خصومة ثأرية بين عائلتة و عائلة المجنى عليه الاول.. وكذا لقيام المجني علية وأحد أقاربه بالتشهير بالمتهم الثاني على صفحات التواصل الأجتماعى .وبعرضة على النيابة ... قررت حبسة أربعة أيام على ذمة التحقيق.
جارى العمل على ضبط المتهمان والسلاح المستخدم .جاري تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة .

عيد شافع

بالفيديو قناة مصر الحياة وقضية قتل شابين أسفل كوبرى الواسطى باسيوط



ضبط موظف اشترك في اختلاس 25 مليون جنيه بمكتب بريد بأسيوط .. استعادة 450 ألف جنيه من أموال معاشات سرقها 7 موظفين في أسيوط


ألقت مباحث البريد في أسيوط، اليوم، القبض على متهم اشترك مع موظف بريد معاشات أسيوط، في الاستيلاء على مبلغ 25 مليون جنيه من حسابات المودعين.
وشكلت مباحث البريد فريق بحث تحت إشراف اللواء خالد الطوخي مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، والعميد علي حبيب رئيس مباحث البريد، ضم المقدم حازم عاطف رئيس مباحث منطقة الوجه القبلي للبريد والرائد محمد عبدالرحمن معاون مباحث وبالتنسيق مع الإدارة العامة بالقاهرة لكشف واقعة اختلاس 25 مليون جنيه والمتهم الرئيسي فيها وكيل مكتب بريد أسيوط "معاشات"، حيث توصلت اللجنة المكلفة بفحص ومراجعة المستندات بمكتب بريد أسيوط "المعاشات" إلى تورط المتهم "أحمد.ك.أ" موظف بمكتب بريد أسيوط المعاشات ومقيم قرية موشا مركز أسيوط، وأنه اشترك مع المتهم الأول بالاستيلاء على 500 ألف جنيه.
وتمكن ضباط مباحث البريد من ضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة التي تباشر التحقيق.
وكانت مباحث البريد تمكنت من ضبط المتهمين "ع.ث"، و"س.ع.ع" لاشتراكهما مع المتهم "سيد.إ" وآخرين في تزوير مستندات وأرقام فيزات بالمودعين من المواطنين والشركات والمطاحن للاستيلاء على المبلغ.
وأشارات التحريات إلى أن المتهم الرئيسي حصل على إجازة منذ شهر يونيو الماضي عقب شعورة باكتشاف وقائع الاختلاس، وتحرر محضر بالواقعة 6070 إداري وتمكن الرائد محمد عبدالرحمن من ضبط المتهم الذي توصلت إليه التحريات عقب فحص كاميرات المراقبة الخاصة بمكتب المتهم الرئيسي.
وأكدت التحريات عقب فحص كاميرات المراقبة بمكتب البريد، أن وراء الواقعة المتهم "ع .ث" حيث التقطته الكاميرات وهو يحصل على الأموال من مكتب المتهم الرئيسي.
وفي السياق، كشف التحريات أن المتهم الثاني حصل على مبلغ 7 ملايين جنيهات عن طريق تحويلات وسحبها المتهم من مكتب البريد بالقاهرة، تم عرض المتهمين على النيابة العامة والتي أمرت بحبسهما 15 يوما على ذمة التحقيق.
 ------------------------------------------------------
نجحت مباحث البريد بأسيوط، اليوم، في استعادة 450 ألف جنيه، استولى عليها 7 موظفين بمكاتب بريد أبو تيج.
وردت معلومات للمقدم محمد عبدالرحمن معاون مباحث البريد بأسيوط، باستيلاء وكلاء بريد مكاتب أبو تيج الفرعلي ودوينة ونزلة باقور وبني سميع التابعين لمركز أبو تيج بالاستيلاء على مبالغ المعاشات الخاصة بالأرامل والمطلقات وأصحاب الحالات الخاصة بمشروع تكافل وكرامة.
وبعرض المعلومات على العميد حازم عاطف مدير منطقة وسط الصعيد لمباحث البريد، أمر بسرعة تشكيل فريق بحث لضبط المتهمين.
وكشفت التحريات أن المتهمين "ث.م.ث" نزلة باقور، و"ج.ا.ث" دوينة و"ج.م.م"، أبو تيج الفرعي، و"س.م.ع"، و"س.ا.ا" و"ش.ك.م"، مسؤولي مكاتب بني سميع، استولوا على مبالغ معاش تكافل وكرامة لمدة 3 أشهر بإجمالي مبلغ 450 ألف جنيه، بالتنسيق مع المتهم "ا.س.ه" مسؤول بالشؤون الاجتماعية بأبو تيج.
وأشارت إلى أن المتهمين صرفوا المبالغ المالية المخصصة للمواطنين بالحصول على الفيزا من مسؤول الشؤون الاجتماعية.
وبتضييق الخناق على المتهمين نجح ضباط المباحث في استعادة المبلغ من المتهمين وجاري العرض على النيابة.
سعاد احمد

صحافة المواطن ’’ طريق الموت ’’ الطريق الزراعى باسيوط واهمال المسئولين ونواب البرلمان





السيد المهندس ياسر الدسوقي محافظ اسيوط.
الساده اعضاء البرلمان بمحافظه اسيوط .
الي من يهمه الامر.
هذا هو طريق الجيزه اسوان الزراعي ( طريق الموت ) فلنتخيل احد من اقارب المسؤلين حدثت له حادثه في هذا الطريق هل سيترك الطريق علي هذا الوضع تخيل ان هذا الحجر في منتصف الطريق كعلامه انه يوجد مطب صناعي. 
لا اجد تعليق الا انه سيحاسب الله كل مسؤل علي اهماله. 

اشرف محمود

صحافة المواطن ’’ سلوك ولا تقصير ’’ بالصور القمامة امام اشهر الاماكن باسيوط ’’ ميدان المنفذ ’’ ومحافظ اسيوط الزبالة مش قادر يحلها



جميلة يا بلدي قلب أسيوط
ميدان المنفذ مساء الخميس 4/8
ها هو سلوك اﻻسايطة وﻻ تقصير مسؤولين
ازدحم ميادين أسيوط المنفذ يعني شارع الجمهورية مع الجلاء مع 26 يوليو يعني جامع ناصر مع كنيسة الملاك
اين المسؤلين


عاطف بدوى

تادرس قلدس ’’ نائب اسيوط ’’ الدستور كفل إقرار قانون بناء الكنائس


قال اللواء تادرس قلدس تادرس، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، إنه لا يمثل المواطن المسيحي فقط، إنما يمثل المواطنين بشكل عام في دائرته، مشيرًا إلى أنه لم يقم بإنجاز واحد للمواطن المسيحي أو الكنيسة بشكل عام.
وأضاف تادرس، في تصريح خاص لـ"بوابة البرلمان" أن هناك قوانين يهتم بها المواطن المصري وليس المسيحي فقط، مثل قانون "بناء الكنائس" الذي يعد استحقاقا دستوريا، مؤكدًا أنه لا يستطيع أحد رفض هذا القانون، قائلًا: "لو حصل هذا يكون الدستور حبر على ورق".
وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هناك قوانين أخرى طالبه بها المواطن المسيحي مثل "قانون الأحوال الشخصية" التي ليس لها أن تدرج ضمن القوانين المنوط بالمجلس إقرارها، لأنها قوانين ليست ضمن الاستحقاق الدستوري.


احمد سليمان

غدا.. بدء احتفالات ذكرى لجوء العائلة المقدسة لجبل درنكة في أسيوط


تبدأ غدا احتفالات أهالي أسيوط بمولد السيدة العذراء بقرية "دير درنكة" في جبل أسيوط الغربي، والذي يتزامن مع ذكرى لجوء العائلة المقدسة إلى ذلك المكان في مغارة بحضن الجبل الغربي في رحلة الاختفاء من بطش الرومان.

ويستقبل دير السيدة العذراء بجبل درنكة خلال فترة الاحتفالات نحو مليون زائر.

ومع بداية المولد، يبدأ الأقباط في صيام 15 يوما، وهي الفترة الزمنية التي مكثتها العائلة المقدسة خلال رحلة الهروب وتتمثل الاحتفالات ببداية الصلاة بالدير عند الساعة السابعة مساء وتمتد لمدة ساعتين يعقبها طواف حول الدير يتقدمة رئيس الدير وصور مريم العذراء والمسيح.

 سعاد احمد

“مسعف” يتعاطى المخدرات داخل وحدة اسعاف صدفا باسيوط


كدت أتقيأ عندما فحصت بعض. الفيديو هات التي وصلتني.. والتي تكشف عن حجم الفساد المخيف الذي ضرب هيئة الإسعاف التابعة لوزارة الصحة.. شلة من الفاسدين والأفاقين والمنتفعين الذين كونوا شبكة مصالح داخل هيئة الإسعاف لتوزيع المناصب القيادية علي أنفسهم وأصدقائهم تحولت الهئية الى عزبة..
فى اسيوط مخدرات وترمادول وحشيش لتنول الرضى من المشرفين وروساء العمل وحدة اسعاف صدفا تحولت الى غرزة لراغبى الكيف من الحشيش والبانجو والترمادول تحت اشراف (م.خ.م.خ) بعلم مدير الوحدة ومدير الاقليم ومدير القطاع بااسيوط وبعلم مشرفى القطاع بكامله ولكن دون جدوى لتظبيط المديرين والمشرفين من كميات مواد مخدرة من بانجو وحشيش وترمادول ومع العلم تم ايقاف هذا الشخص عن العمل قبل سابق ثلاث شهور وعاد الى العمل مرة اخرى اتهامات وحلقات خفيه واسئله هل تنقل الاسعاف المرضى ام مواد مخدرة الى متى يتم هذا الواضع المخيب للاامال
هل سنسلم الامر لااشخاص مثلا هولاء هل نأتمن اروح مرضى ومصابين بين ادمغه متكيفة .
نناشد الشرفاء من مسئولى وزارة الصحة وهيئة الاسعاف التدخل والتحقيق فى الامر


محمد هادى

الطالبات يتصدرن قائمة أوائل كلية التربية بجامعة أسيوط


اعتمد الدكتور عادل النجدي، عميد كلية التربية بجامعة أسيوط، نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي 2015-2016 لجميع الشعب الدراسية بالكلية بنسبة نجاح عامة بلغت 93 %.

ومن جانبه، قال عميد الكلية، إن الطالبات تصدرن قائمة الأوائل هذا العام، مشيرًا إلى أن القائمة ضمت 15 طالبًا من بينهم 13 طالبة، وطالبين فقط.

وحصلت الطالبة أسماء عيد محمد مصطفى على المركز الأول في شعبة أساسي لغة العربية بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف، والطالبة جهاد سيد علي عبدالواحد على المركز الأول، شعبة أساسي لغة إنجليزية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف.

وحصلت الطالبة شيماء عبدالمنعم سيد، على المركز الأول شعبة لغة إنجليزية بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف، والطالبة منال شوقي حبيب، المركز الأول على مستوى الكلية بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف شعبة رياضيات.

وشملت قائمة الأوائل الطالب خالد عبدالعزيزعبدالظاهر، شعبة لغة عربية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وميرفت حسن زناتي أحمد، بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف شعبة علوم بيولوجية، وهاجر سعد عبدالسلام، ممتاز مع مرتبة الشرف شعبة طفولة، وحنان حسني حسن محروس، ممتاز مع مرتبة الشرف شعبة تاريخ كما حصلت الطالبة خديجة محمد سيد محمد، على تقدير جيد جدًا مع مرتبة الشرف شعبة علم النفس، وزاهر لطفي زاهر مرزوق، جيد جدًا مع مرتبة الشرف شعبة تعليم أساسي مواد اجتماعية، ومروة محمد عيد عبدالغني، جيد جدًا مع مرتبة الشرف، شعبة تعليم أساسي علوم، ومريم أرميا لبيب خليل، جيد جدا مع مرتبة الشرف شعبة اللغة الفرنسية، ولمياء أحمد سيد إبراهيم، جيد جدا مع مرتبة الشرف شعبة كيمياء، وأمل جمال عبدالصبور، جيد جدًا مع مرتبة الشرف شعبة فيزياء، وأميرة حسام الدين أحمد جيد جدا، مع مرتبة الشرف شعبة تعليم أساسي رياضيات.


سعاد احمد

امن اسيوط يضبط 22 قطعه سلاح , 2 قضايا مخدرات , 6 هاربين ’ 61 قضية تموينيه فى حملة امنيه


 · في إطار خطة الوزارة التي تستهدف إعادة الانضباط للشارع وفرض السيطرة الأمنية وتوسيع دائرة الاشتباه الجنائي ومكافحة الجريمة بشتى صورها في المناطق التي ترصد المتابعة فيها مظاهر خروج عن الشرعية والقانون من خلال القيام بعمل الأكمنة والتمركزات الأمنية المتحركة والثابتة والقيام بالحملات التفتيشية المكبرة ....تم القيام بحملة بدائرة الأقسام والمراكز .. تحت إشرافنا..بالتنسيق مع فرع الأمن العام شارك فيها ضباط المراكز وضباط إدارة البحث وإدارة المرور برئاسة اللواء/مساعد المدير للأمن العام .. أسفرت نتائجها اليوم عن النحو التالي :

في مجال ضبط الأسلحة النارية :

1. المدعو/م . هـ . ا سن 25 فلاح مقيم الشنابله دائرة مركز أبنوب..وبحوزته بندقية إليه عيار 7,62 ×39 مم .

2. المدعو/م . ف . ز سن 45 فلاح مقيم الشنابله دائرة مركز أبنوب....وبحوزته بندقية إليه عيار 7,62 ×39 مم .

3. المدعو/ س . س . ع سن 40 فلاح مقيم الشنابله دائرة مركز أبنوب.. .وبحوزته بندقية إليه عيار 7,62 ×39 مم .

4. المدعو/ م . ا . س سن 35 فلاح مقيم الشنابله دائرة مركز أبنوب..وبحوزته بندقية إليه عيار 7,62 ×39 مم .

5. المدعو/ س . ن . ك سن 35 فلاح مقيم الشنابله دائرة مركز أبنوب....وبحوزته بندقية إليه عيار 7,62 ×39 مم .

6. المدعو/ع . ص . ع سن 35 فلاح مقيم الشنابله دائرة مركز أبنوب..وبحوزته بندقية إليه عيار 7,62 ×39 مم .

7. المدعو/ ا . ع . م سن 35 فلاح مقيم شقلقيل دائرة مركز أبنوب....وبحوزته بندقية إليه عيار 7,62 ×39 مم .

8. المدعو/ م . ج . م سن 25 عامل مقيم بني حسين دائرة مركز أسيوط .. بحوزته بندقية آلية عيار 7,62×39 .

9. المدعو/ ع . ا . ز سن 36 بائع متجول مقيم الناصريه دائرة مركز الفتح .. بحوزته بندقية آلية رقم 5074/ 72 + عدد (2) طلقه ذات العيار.. .

10. المدعو/ م . ش . ق سن 27 فلاح مقيم بندر القوصية.. بحوزته بندقية آلية رقم 2872991 + عدد (50) طلقه ذات العيار.. .. .

11. المدعو/ م . ا . ع سن 65 بالمعاش مقيم التناغة الشرقية دائرة مركز ساحل سليم .. بحوزته بندقية خرطوش تركي الصنع عيار 12مم تحمل أرقام 12474/ 15 علي جسم السلاح .. .

12. المدعو/ ا . ط . ع سن 29 سائق مقيم البارود غرب دائرة مركز صدفا .. بحوزته بندقية خرطوش تركي الصنع عيار 12مم .

13. المدعو/ م . ت . س سن 20 فلاح مقيم بندر أبوتيج .. بحوزته بندقية خرطوش تركي الصنع عيار 12مم .

14. المدعو/ ع . ع . ا سن 44 دبلوم مقيم دوينة دائرة مركز أبوتيج .. بحوزته بندقية خرطوش تركي الصنع عيار 12مم .

15. المدعو/ س . ج . ب سن 37 جزار مقيم بندر منفلوط .. بحوزته بندقية خرطوش تركي الصنع عيار 12مم .

16. المدعو/ م . هـ . م سن 20 فلاح مقيم منقباد دائرة مركز أسيوط .. بحوزته فرد خرطوش محلي الصنع .

17. المدعو/ س . م. م سن 45 فلاح مقيم المطيعة دائرة مركز أسيوط .. بحوزته فرد خرطوش محلي الصنع .

18. المدعو/ ح . ع . ف سن 27 دبلوم مقيم بندر البداري .. بحوزته فرد خرطوش عيار 12 مم محلي الصنع + عدد (1) طلقة لذات العيار

19. المدعو/م . ف . م سن 44 حلاق مقيم التحويله دائرة مركز ديروط .. بحوزته فرد خرطوش عيار 12 مم محلي الصنع + عدد (5) طلقات لذات العيار .

20. المدعو/ع . ب . ع سن 22 عاطل مقيم بوق دائرة مركز القوصيه .. بحوزته فرد خرطوش محلي الصنع + عدد [6] طلقات لذات العيار.

21. المدعو/م . ع . ع سن 24 عاطل مقيم بوق دائرة مركز القوصيه .. بحوزته فرد خرطوش محلي الصنع + عدد [2] طلقة لذات العيار ..

22. ضبط المدعو/ م . ا . ع سن 28 دبلوم مقيم بنى رافع – دائرة مركز منفلوط. .. بحوزته فرد خرطوش محلي الصنع . .

ثالثاً في مجال ضبط قضايا المخدرات:-

1. المدعو/ م . ف . ش سن 30 كهربائي مقيم صنبو دائرة مركز ديروط.. بحوزته عدد[ 10 ] قطع من الحشيش المخدر تزن حوالي 20 جرام .. بقصد الاتجار .

2. المدعو/ ع . ح . س سن 49 فلاح مقيم الغنايم شرق دائرة مركز الغنايم .. بحوزته قطعة من الحشيش المخدر تزن حوالي 2 جرام .. بقصد التعاطي .

رابعاً: في مجال ضبط المحكوم عليهم في جنايات :

1. المدعو/ ح . م . ح سن 40 عاطل مقيم الأربعين دائرة قسم أول أسيوط .. المحكوم عليه بالسجن لمدة سنة مع الشغل في قضية ثان أسيوط [سرقة]

2. المدعو/ ر . ا . ع ومقيم الزاوية دائرة مركز أسيوط .. المحكوم عليه بالسجن لمدة ( 10 سنوات ) في قضية مركز أسيوط [سلاح]

3. المدعو/ ش . ا . ح نجع العيسوية دائرة مركز أسيوط .. المحكوم عليه بالسجن لمدة ( 10 سنوات ) في قضية مركز أسيوط [قتل]

4. المدعو/ م . ع . م ومقيم غرب البلد دائرة قسم أول أسيوط .. المحكوم عليه بالسجن لمدة ( 7 سنوات ) في قضية مركز قسم أول [مخدرات]

5. المدعو/ ا . م . م ومقيم غرب البلد دائرة قسم أول أسيوط .. المحكوم عليه بالسجن لمدة ( 7 سنوات ) في قضية قسم أول أسيوط [مخدرات] .

خامساً :ـ في مجال ضبط المتهمين الهاربين المطلوب ضبطهم وإحضارهم:

1. المدعو/ ج . ا . ع سن 57 فلاح مقيم نجوع المعادي دائرة مركز البداري .. المطلوب ضبطه وإحضاره في قضية البداري [ سلاح] .


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حملة تموين

تنفيذاً لسياسية الوزارة .. وفي إطار خطة المديرية وجهودها المستمرة لمواجهة واستهداف كافة صور الجريمة وملاحقة ذوي الأنشطة الإجرامية المختلفة.. ومن ضمنها ضبط المخالفات التموينية.. تحت إشرافنا عقب تقنين الإجراءات .. تمكن ضباط مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين من ضبط عدد (61 ) قضية تموينية بيانها كالتالي :

1. ضد المتهم / م . ط . ا مقيم بندر صدفا ـ صاحب محل بيتزا بذات الناحية..حيث ضبط لدية الاتي [30كيلو من اللحوم المفرومة ، 5 كيلو من الجبنة] بدون أية بيانات وغير صالحة للاستهلاك الآدمي .

2. ضد المتهم / ب . س . ا ومقيم بندر صدفا ـ صاحب محل بقالة بذات الناحية..حيث ضبط لدية الاتي [110كيلو من العدس ، 350 كيلو من الفول المجروش ] بدون أية بيانات أو تواريخ انتاج أو صلاحية .

3. ضد المتهم / م . ب . ا ومقيم بندر صدفا ـ صاحب بقالة بذات الناحية..حيث ضبط لدية الاتي 15 زجاجة زيت تمويني مدعم ماركة كهرمان .. لحصوله عليها بدون وجه حق لبيعها بالسوق السوداء .

4. ضد المتهم / ح . ا . ح مقيم بندر صدفا ـ صاحب مخبز سياحي بذات الناحية..لإدارته المخبز بدون ترخيص .

5. ضد المتهم / م . ع . ع ومقيم بندر صدفا ـ صاحب محل بقالة بذات الناحية..لإدارته المحل بدون ترخيص .

في مجال قطاع المخابز والمحال العامة تم ضبط الاتى:-

- عدد [ 24] عدم الإعلان عن الأسعار

- عدد [2 ] عدم وجود لوحة مواعيد

- عدد [15 ] عدم حمل شهادة صحية

- عدد [ 2] غلق المخبز فى اوقات العمل الرسمية

- عدد [3 ] إدارة منشأة بدون ترخيص

- عدد [ 8] عدم تسليم بون صرف خبز للمواطنين .

- عدد [2 ] انتاج خبز بلدي ناقص الوزن

تم التحفظ علي المضبوطات علي ذمة تصرفات النيابة.


عيد شافع

مباحث القوصية باسيوط تضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية والتكاتك تحت تهديد السلاح


وردت معلومات لضباط مباحث مركز القوصيه مفادها قيام بعض الأشخاص بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص في سرقة الدراجات البخارية تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء وهم كل من :-
1- المدعو/ع . ب . ع سن 22 عاطل .
2- المدعو/م . ع . ع سن 24 عاطل .. مقيمان بوق دائرة المركز .
3- المدعو/ح . ف . هـ سن 19 عاطل .
4-المدعو/ و . ا . ت سن 20 عاطل .. مقيمان مير دائرة المركز .
5- المدعو/ح . ش . خ سن 30 عاطل مقيم المنشاة الكبري دائرة المركز ..
عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبطهم فيما عدا الخامس..
-بحوزة الاول فرد خرطوش محلي الصنع + عدد [6] طلقات لذات العيار.
-بحوزة الثاني فرد خرطوش محلي الصنع + عدد [2] طلقة لذات العيار .
-بحوزة الثالث سلاح أبيض [خنجر] .
بمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب العديد من وقائع سرقات التكاتك والدراجات البخارية والتروسيكل تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء والأسلحة المضبوطة حوزتهم مستخدمة فى ذلك ... وأرشدوا عن عدد (5) توك توك + عدد (15) دراجة بخارية + عدد (3 ) تروسيكل ... وبتطوير مناقشتهم أقروا بارتكابهم الوقائع الآتية :-
1- واقعة المواطن /ا . ف . ع بناحية فزارة سرقة [توك توك خاص به]
2- واقعة المواطن /م . ف . م بناحية فزاره ..سرقة [ توك توك خاص به] .
3- واقعة المواطن /ع . ج . ا بناحية بندر القوصيه ..سرقة [ توك توك خاص به].
4- واقعة المواطن /م . ع . ع بناحية منشاة خشبه .. سرقة دراجة بخارية بدون لوحات معدنية .باستدعاء المبلغين السالف ذكرهم تعرفوا على المضبوطات . جاري تطوير مناقشة المتهمين وصولاً لتحديد وقائع السرقات ولإرتكابهم ثمة وقائع أخري .
جاري النشر عن المضبوطات للتعرف عن مالكيها .جارى تحرير المحاضر اللازمة والعرض علي النيابة العامة.


عيد شافع

ضبط 5 قضايا لشركات المستلزمات الطبية والصيدليات باسيوط









ضبط عدد (5) قضايا لشركات المستلزمات الطبية والصيدليات بيانها كالتالي :

1. ضد المتهم/ م.ى. ف مقيم شارع الفتح أول اسيوط القائم بالبيع بصيدلية د/ و.ج. ن الكائنة العصارة الفتح وذلك لمزاولته مهنة الصيدلة بدون ترخيص وضبط بالصيدلية ادارتة كميات كبيرة من الأدوية المخدرة والمنتهية الصلاحية وأدوية التامين الصحي والعينات المجانية وبيانها كالتالي

أدوية مخدرة مدرجة جدول 3 مخدرات ومنتهية الصلاحية منذ فترة باجمالى عدد (860 ) وبيانها كالتالي

- عدد [680] قرص كلوزيبام المخدر منتهي الصلاحية

- عدد [180] قرص ميجرانيل المخدر منتهي الصلاحية

أدوية منتهية الصلاحية منذ فترة طويلة

- عدد [44] عبوة من الأدوية مختلفة الأنواع منتهي الصلاحية

- عدد [7] امبولات فاكس جريب منتهي الصلاحية

أدوية عينات طبية مجانية محظور تداولها

- عدد [130] عبوة من أدوية العينات الطبية المجانية مختلفة الأنواع

أدوية خاصة بالتامين الصحي

- عدد [160] عبوة من أدوية التامين الصحي

2. ضد المتهم/ إ.م. ل مقيم شارع الجلاء ثان اسيوط صاحب ومدير مسئول شركة الفادى للمستلزمات الطبية والكائنة خلف مديرية الزراعة شركة فريال ثان اسيوط وذلك لادارتة الشركة بدون ترخيص من الجهات المختصة وضبط بالشركة ادارتة كميات كبيرة من المستلزمات الطبية المستوردة والمجهولة المصدر والغير مسجلة بوزارة الصحة والمقلدة وبياناتها كالتالي :ـــ

مستلزمات طبية مستوردة بدون مستندات دالة على الحيازة ومجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة

- عدد [1780] عبوة مستوردة مجهولة المصدر ( ترمومتر طبي – اختبار طبى – عازل طبى )

مستلزمات طبية مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة عدد (3500 عبوة )

- عدد [2500] سرنجة مجهولة المصدر

- عدد [500] عبوة بيوتول للحروق

- عدد [400] عبوة كاتيولا

- عدد [100] قطعة غيار عين لاصق

مستلزمات طبية مقلدة مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة

- عدد [700] لزقة النمر المقلدة

3. ضد المتهم/ ا. ع.ش مقيم شارع رياض ثان اسيوط مسئول شركة طبية للمستلزمات الطبية والكائنة 25 تقسيم مالك المتفرع من شارع محمود رشوان ثان اسيوط وذلك لادارتة الشركة بدون ترخيص وقد ضبط بالشركة ادارتة كميات كبيرة من المستلزمات الطبية المستوردة والمجهولة المصدر والغير مسجلة بوزارة الصحة وبدون مستندات وبياناتها كالتالي :ـــ

مستحضرات طبية مستوردة بدون مستندات دالة على الحيازة وغير مسجلة بوزارة الصحة عدد (8219 عبوة )

- عدد [3900] عبوة لزقة قوة النمر مستوردة

- عدد [3889] اختبار حمل مستوردة

- عدد [430] ترمومتر شريط حراري مستوردة

مستلزمات طبية مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة عدد (1164 عبوة )

- عدد [396] عبوة كحول ابيض ايثيلى نقى

- عدد [144] زجاجة زيت قرنفل مجهول المصدر

- عدد [624] عبوة جلسرين فارينا

4. ضد المتهم/ م.ج.م مقيم بني مر الفتح القائم بالبيع بصيدلية د/ م.س.س. الكائنة الناصرية الفتح وذلك لممارسة لعمال الصيادلة بدون ترخيص والتعامل مع جمهور المواطنين بالبيع وضبط لدية كميات كبيرة من الأدوية المنتهية الصلاحية والعينات الطبية المجانية وأدوية التامين الصحي المحظور تداولها بالصيدليات وبياناتها كالتالي

أدوية عينات طبية مجانية محظور تداولها بالصيدليات

- عدد [96] عبوة من العينات الطبية المختلفة الأنواع والإحجام

أدوية تامين صحي محظور تداولها بالصيدليات

- عدد [222] عبوة من أدوية التامين الصحي المختلفة الأنواع والإحجام

أدوية منتهية الصلاحية معروضة بأرفف الصيدلية ومعدة للبيع

- عدد [97] عبوة من الأدوية المنتهية الصلاحية المختلفة الأنواع

5. ضد المتهم/ب.س. مقيم شارع مكة ثان اسيوط صاحب شركة المحبة لبيع العدسات الطبية اللاصقة الكائنة شركة فريال ثان اسيوط وذلك لادارتة الشركة بدون ترخيص

6. ضد المتهم/ ص. ع. م مقيم بنى يحى القوصية صاحب محل لحوم مجمدة كائن بندر القوصية حيث تم ضبط لدية عدد140 كجم من الكبدة المستوردة بدون بيانات وغير صالحة للاستهلاك الادمى

7. ضد المتهم/ ع. ع. ث مقيم بندر أبنوب صاحب محل لحوم مجمدة كائن بندر أبنوب حيث تم ضبط عدد (7.750 كجم ) من اللحوم المفرومة والكبدة المستوردة بدون بيانات وغير صالحة للاستهلاك الادمى

8. ضد المتهم/ ك. م. م مقيم المعابدة أبنوب صاحب محل لحوم مجمدة كائن بندر أبنوب حيث تم ضبط لدية عدد
( 25.750 كجم ) من اللحوم المفرومة والكبدة المستوردة بدون بيانات وغير صالحة للاستهلاك الادمى

9. ضد المتهم/ م. م. ذ ومقيم الزرابى مركز ابوتيج صاحب محل جمعيتي كائن بذات الناحية حيث تم ضبط لدية عدد
( 240 كجم ) من السكر التمويني المدعم ناقص الوزن

في مجال قطاع المخابز والمحال العامة تم ضبط الاتى:-

- عدد [11] عدم الإعلان عن الأسعار - عدد [3] عدم وجود لوحة مواعيد

- عدد [13] عدم حمل شهادة صحية - عدد [2] إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن

- عدد [5] عدم تسليم بون صرف الخبز للمواطنين - عدد [2] بيع سجائر بازيد من السعر

- عدد [4] إدارة منشاة بدون ترخيص - عدد [3] توقف عن إنتاج الخبز

· تم التحفظ علي المضبوطات علي ذمة تصرفات النيابة.

· بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اقروا الوقائع واعترفوا بصحتها.


عيد شافع

البقاء لله .. وفاة استاذ جامعى بكلية الزراعه بجامعه اسيوط


انا لله وانا اليه راجعون...توفى أمس استاذنا ومعلمنا ومؤسس القسم الأستاذ الدكتور / محمد كمال السيد يوسف، الأستاذ بقسم علوم وتكنولوجيا الأغذية، كلية الزراعة، جامعة اسيوط...والد كل من د. احمد كلية العلوم، ود. حنان بكلية التربية النوعية، و د. إيمان بكلية الطب ...ندعوا الله سبحانه وتعالى ان يغفر له ويرحمه ويسكنه جنة نعيم وان يلهم أهله وذويه الصبر على فراقه

احمد صلاح

البقاء لله . وفاة شاب مغترب من قرية النخيلة بمركز ابوتيج باسيوط فى حادث بالسعودية


انا لله وانا اليه راجعون شهيد الغربه (ابراهيم شلتوت ) فى حادث بالسعودية
ابن قرية النخيله
خالص العزاء


على احمد

بالمستندات.. حالة إيدز بـ"صدر أسيوط" تثير غضب العاملين.. مناشدة لوزير الصحة بالتدخل العاجل.. والممرضات: "رحلة ترفيهية" لوكيل الصحة مقابل نقل الحالات من المستشفى الجامعي



استقبلت مستشفى الصدر بمحافظة أسيوط حالة إصابة جديدة بالإيدز، الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب الشديد بين كل العاملين بالمستشفى، خاصة أن المستشفى غير مجهز للتعامل مع مثل هذه الحالات، والتي تخضع لتواجد الممرضات معها لساعات طويلة تمتد لأكثر من 10 ساعات، مما يعرضهن للخطر، ويعود نقل هذه الحالات إلى توقيع برتوكول بين مستشفى أسيوط الجامعي ومستشفى الصدر بعد موافقة وكيل وزارة الصحة وتأكيد موافقة المحافظ المهندس ياسر الدسوقي الذي أكد خلال توقيع البروتوكول السابق أن المحافظة تحتاج أن تكون مستشفى الصدر امتدادا للمستشفى الجامعي.
وكانت مستشفى الصدر استقبلت المريض عزت عبدالحكيم محمد علي بتاريخ دخول 7/26 الماضي ورقم دخول 2130 من المستشفى الجامعي موجودًا بالعناية المركزة بالصدر، وعقب إجراء الفحوصات والتحليلات اللازمة تبين إصابته بالإيدز بنتيجة تحليل بتاريخ 2016/7/28، مما يستدعي تواجد ممرضات طوال فترة تواجده، وذلك رغم أن مستشفى الصدر غير مجهز.
وأوضح مصدر مسئول بالمستشفى أن قسم الصدرية بالجامعة يعلم جيدا حالات الإصابة بعد إجراء الفحوصات لها، ولكنه يتعمد إرسال الحالات بحجة البروتوكول، زاعمين أنهم لا يعلمون إصابة المريض بالإيدز، وأن ذلك تكرر كثيرا.
فيما قالت م .ب ممرضة إن القصة بدأت في قسم الصدر بمستشفى أسيوط الجامعي نظم رحلة لوكيل وزارة الصحة بأسيوط، مما ترتب عليه توقيع بروتوكول تعاون بين مستشفى الصدر والمستشفى الجامعي، لكي تستقبل مستشفى الصدر الحالات المصابة بالإيدز ويقع الضرر علينا نحن.
أضافت في تصريحات خاصة للبوابة أن كل الحالات التي استقبلتها العناية المركزية بالصدر يدّعى المستشفى الجامعي عدم معرفته بالإصابة بالفيروس، الأمر الذي يعرضنا نحن الممرضات بالمستشفى للخطر المستمر لتواجدنا لساعات طويلة مع هذه الحالات، خاصة أن المستشفى غير مجهز لاستقبال مثل هذه الحالات، مختتمة "احنا رايحين في داهية "بسبب البروتوكول التعاوني، وناشدت الممرضة وزير الصحة بالتدخل لإنهاء مثل هذه الحالات من تواجدها بالمستشفى غير المجهز حفاظا على حياة الممرضات ومستقبلهن.
فيما أوضح طبيب بمستشفى الصدر أن المستشفى غير مجهز تماما لاستقبال إصابات خطيرة من هذا النوع، وأن هناك خطورة على كل العاملين بالمستشفى، خاصة الممرضات اللاتي تتواجدن داخل العناية المركزة مع المريض.
فيما نفى وكيل وزارة الصحة بأسيوط استقبال مستشفى الصدر استقبال أي حالات مصابة بالإيدز رغم وجود أوراق ونتائج تحاليل تؤكد ذلك.


فاطمة جابر

أستاذ بجامعة أسيوط يحذر : المدخن يفقد دقيقة من حياته مقابل كل دقيقة تدخين


كشف الدكتور عاطف القرن أستاذ الصدر بكلية الطب بجامعة أسيوط ونائب رئيس جمعية أسيوط لمكافحة التدخين والدرن وأمراض الصدر( (ASASTCعن بعض الحقائق الصادمة حول مختلف أشكال التدخين سواء بالسيجارة أو الشيشة او البايب والتى كان أبرزها احتلال التدخين المرتبة الأولى في تزايد أسباب الوفاة حيث ثبتت الدراسات أن كل 6 ثواني يموت إنسان بسبب الأمراض المرتبطة بالتدخين أى بمعدل 5 مليون انسان سنويا ، كل شخص مدخن معرض أن يفقد دقيقة من عمره مقابل كل دقيقة يدخن فيها ، وأن متوسط عمر المدخن يقل 10 سنوات عن غير المدخن ، كما أشار إلى أن 25%من المصريين يدخنون وينفق المدخن 199جنيه شهريا على التدخين ، جاء ذلك خلال الندوة العلمية التي عقدتها الجمعية بعنوان "التربية والتعليم في مكافحة التدخين" للمعلمين والأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين بمركز ديروط ، وذلك تحت رعاية المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط والدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة وبحضور الدكتور محمد نوح وكيل وزارة الصحة بأسيوط والدكتور حماد الشحات رئيس الجمعية والأستاذ عزت على مدير عام الإدارة التعليمية بديروط..
وأضاف القرن ان التدخين يعتبر من أخطر أسلحة الدمار الشامل التي تؤثر بالسلب على كل أجهزة الجسم و يودى بحياة ملايين الأشخاص سنويا حيث تحتوى السيجارة على عدد من المركبات الكيميائية والتي يصل عددها إلى 4000 مركب كيميائي والتي تلحق جميعها أضراراً جسيمة على المدخن والمدخن السلبي كالالتهابات الشعبية المتكررة والسدة الرئوية المزمنة ، حساسية الصدر، الربو الشعبي والسل الرئوي وسرطان الرئة إلى جانب بعض الأمراض الخطيرة على الأوعية الدموية والقلب كتصلب الشرايين وارتفاع ضغط الدم والذبحة الصدرية والجلطة بالإضافة إلى قرحة المعدة والتهاب المرئ ، سرطان الحنجرة التهاب الاذن الوسطى ، سرطان الفم واللثة ، السكتة الدماغية ونزيف المخ وسرطان المثانة .
كما كشفت الندوة النقاب عن خطورة التدخين على القدرة الجنسية لدى الرجال وضعف الخصوبة لدى الإناث وسرطان عنق الرحم ، والإجهاض المتكرر والولادات المبكرة والتشوهات الخلقية للجنين .
وفى نفس السياق أكد القرن على خطورة السيجارة الإلكترونية والتي يستخدمها بعض المدخنين كبديل للتبغ وظناً منهم في قدرتها على إقلاعهم عن التدخين حيث أوضح إنها غير آمنه على الإطلاق ويمكن ان تكون المدخل لاتجاه الشباب للتدخين الفعلي .
وفى ختام الندوة تم عرض بعض الوسائل للإقلاع عن التدخين والتى تعتبر خارطة طريق لكل مدخن وتضمنت التركيز على الحاجة الماسة لوضع قوانين صارمة لمكافحة التدخين وتنظيم تجارة المخدرات وذلك لتحجيم الأخطار وتمهيداً إلى الإقلاع الدائم ، ضرورة المعالجة السلوكية والنفسية للمدخن والاتجاه لعيادات الإقلاع عن التدخين إذا تطلب الأمر ، كما نوهت الندوة على أهمية دور العاملين في مجال البيئة ومنظمات المجتمع المدني ودور التعليم والثقافة والفن والإعلام في التخلص من هذه العادة القاتلة .

جامعة أسيوط تُعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة بكليتى التجارة والتربية النوعية


 جامعة أسيوط تعلن عن :-

الوصف:
   

    ممارسة عامة 15/8/2016م لشراء أجهزة علمية لكلية الطب البيطرى، التأمين الإبتدائى 6975ج .
    عملية إستئجار عقار يصلح لسكن الطالبات قريب من الجامعة جلسة 14/8/2016م ، التأمين الإبتدائى 2000ج.
    مناقصة عامة جلسة 16/8/2016م لشراء عدد (64) جهاز تكييف قدرات مختلفة لماكن متفرقة بالجامعة ، التأمين الإبتدائى 12000ج.

** تعقد الجلسات الساعة الثانية عشر ظهرا بإدارة المشتريات المركزية وتطلب كراسة الشروط بمبلغ 200 جنية والمنشأت الصغيرة 180جنية من مكتب الجامعة بالقاهرة (10 شارع إيران الدقى) او إدارة المشتريات المركزية بأسيوط وتقدم العروض بنظام المظروفين (فنى ومالى) ويرفق بالمظروف الفنى التأمين الإبتدائى ويزاد إلى 5% كتأمين نهائى عند الترسية وتخضع كافة الإجراءات لقانون 89/98 ولائحته التنفيذية وموقع الجامعة الألكترونى www.aun.edu.e

 ------------------------------------------------
من:
    August 1 , 2016    

إلي:
    August 21 , 2016    

جامعة أسيوط تعلن عن حاجتها لشغل الوظائف معيدين ، مدرسين مساعدين الاقتصاد والمالية العامة بكلية التجارة

الوصف:
   

    تعلن عن حاجتها لشغل الوظائف معيدين ، مدرسين مساعدين الاقتصاد والمالية العامة بكلية التجارة


    اولا عدد (2) معيد:-
    على أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس بتقدير عام جيد جدا على الاقل من كليات التجارة أو كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة وأن يكون خريجى الجامعات الحكومية ويفضل أن يكون من خريجى جامعة أسيوط أو المقيمين بها دفعتى 2014-2015 ,الا يزيد سن المتقدم عن 30 عاماَ وقت الاعلان.


    ثانيا عدد (2) مدرس مساعد:-
    على أن يكون المتقدم حاصلاَ على ماجستير العلوم الإكاديمى وأن يكون مسبوقا بدرجة بكالوريوس الاقتصاد فى التخصص من كليات التجارة او كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة وأن يكون من خريجى الجامعات الحكومية ويفضل أن يكون من خريجى جامعة أسيوط أو المقيمين بها . ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عاما وقت الاعلان.
        وأن يكون مستوفين للشروط الواردة فى القانون رقم 49/1972 بشأن تنظيم الجامعات ولائحة التنفيذية.
        وتقدم الطلبات باسم السيد أ.د / عميد كلية التجارة بالجامعة اعتباراَ من 7/8/2016 حتى 21/8/2016.

    (مرفقا به المستندات التالية)
        شهادة الميلاد أو مستخرج رسمى منها والمؤهلات الدراسية (البكالوريوس - الماجستير) وشهاات تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة والموقف من التجنيد وصورة البطاقة بالرقم القومى وعدد (4) صور شخصية.
        نسخة من رسالة الماجستير وشهادة تذكية من المشرف على الرسالة بالنسبة لوظيفة مدرس مساعد.

    ** وعلى العاملين بالهيئات والمصالح الحكومية إحضار سيرة ذاتية بحالته الوظيفية معتمدة ومختومة من جهة عمله مع التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقتها الصريحة على التقدم للإعلان هذا ولن يلتفت إلى الطلبات التى ترد بالبريد أو التى ترد قبل نشر الاعلان او بعد إنتهاء موعد أو غير المستوفاة.
-------------------------------------
من:
    August 1 , 2016    

إلي:
    August 21 , 2016    

جامعة أسيوط تعلن عن حاجتها لشغل الوظائف (مدرس مساعد، مدرس) بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية

الوصف:
   

    تعلن عن حاجتها لشغل الوظائف (مدرس مساعد، مدرس) بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية
    اولا عدد (1) مدرس مساعد تخصص (خزف):-
    على أن يكون المتقدم حاصلا على درجة الماجستير فى التخصص المطلوب ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عاما وقت الاعلان.وأن يكون خريجى الجامعات الحكومية ويفضل الحكومية ويفضل أن يكون من خريجى جامعة أسيوط أو المقيمين بها.
    ثانيا عدد (1) مدرس تخصص (أشغال خشب):-
    على أن يكون المتقدم حاصلاَ على درجة الدكتوراه فى التخصص المطلوب وألا يقل التقدير العام فى الدرجة الجامعية الأولى عن "جيد"وألا يزيد سن المتقدم عن 45 عاما وقت الاعلان ويفضل أن يكون من خريجى جامعة أسيوط أو المقيمين بها .
        وأن يكونوا جميعهم مستوفين للشروط الواردة فى القانون رقم 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات ولائحة التنفيذية.
        وتقدم الطلبات باسم السيد أ.د / عميد كلية التجارة بالجامعة اعتباراَ من 7/8/2016 حتى 21/8/2016.

    (مرفقا به المستندات التالية)
        شهادة الدكتوراه وعدد (3) نسخ من الرسالة لوظيفة مدرس.
        شهادة الماجستير ونسخة من الرسالة وشهادة تذكية من المشرف لوظيفة مدرس مساعد.
        شهادة الميلاد أو مستخرج رسمى منها والمؤهلات وشهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة والموقف من التجنيد وصورة البطاقة بالرقم القومى وعدد (4) صور شخصية.

    ** وعلى العاملين بالهيئات والمصالح الحكومية إحضار سيرة ذاتية بحالته الوظيفية معتمدة ومختومة من جهة عمله مع التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقتها الصريحة على التقدم للإعلان هذا ولن يلتفت إلى الطلبات التى ترد بالبريد أو التى ترد قبل نشر الاعلان او بعد إنتهاء موعد أو غير المستوفاة.

ضبط 7 موظفين بمكاتب بريد ابوتيج بأسيوط لاستيلائهم على 450 ألف جنيه معاشات


تمكنت مباحث البريد بأسيوط أول أمس من ضبط 7 موظفين بمكاتب بريد أبوتيج والقرى التابعة لها بالتنسيق مع موظف بالشئون الاجتماعية بإدارة ابوتيج استولوا علي معاشات الارامل والمطلقات لمدة 3 أشهر بإجمالي 450 ألف جنيه.

كانت معلومات قد وردت للمقدم محمد عبدالرحمن معاون مباحث البريد بأسيوط تفيد قيام وكلاء بريد مكاتب أبوتيج الفرعي ودوينة ونزلة باقور وبني سميع التابعين لمركزأبوتيج بالاستيلاء على مبالغ المعاشات الخاصة بالارامل والمطلقات وأصحاب الحالات الخاصة بمشروع تكافل وكرامة.

وبعرض المعلومات علي العميد حازم عاطف مدير منطقة وسط الصعيد لمباحث البريد أمر بسرعة تشكيل فريق بحث لضبط المتهمين حيث كشفت التحريات أن المتهمين "ث.م .ث " بمكتب نزلة باقور، و" ج.ا.ث " بقرية دوينة ، و"ج.م.م" بمكتب ابوتيج الفرعي، "س.م .ع " ، و"س.ا .ا " و "ش.ك .م " مسئولي مكاتب بقرية بني سميع قاموا بالاستيلاء علي مبالغ معاش تكافل وكرامة لمدة 3 أشهر بإجمالي مبلغ 450 ألف جنيه وذلك بالتنسيق مع المتهم "ا.س .ه" مسئول بالشئون الاجتماعية بأبوتيج؛ وأشارت التحريات إلى أن المتهمين قاموا بصرف المبالغ المالية المخصصة للمواطنين بالحصول علي الفيزا كارت من مسئول الشئون الاجتماعية.

تحرر محضر بالواقعة وتولي المستشار أسامة عبدالرحمن مدير نيابة أبوتيج التحقيق.

الموارد المائية: افتتاح قناطر أسيوط الجديدة أبريل المقبل




أكد المهندس أحمد كرات رئيس قطاع الخزانات والقناطر بوزارة الموارد المائية والري، أنه تم ازالة السد المؤقت لقناطر أسيوط الجديدة تمهيدا لمرور المياه من خلال بوابات القناطر الجديدة، مشيرا إلى أن القناطر ستكون جاهزة للافتتاح بالنسبة لأعمال الري خلال ابريل القادم، ولتوليد الكهرباء في سبتمبر 2017.
وقال كرات لـ "البوابة نيوز"، اليوم الجمعة، أنه تم الانتهاء من تنفيذ 87.8 من الأعمال المدنيه بالقناطر الجديدة، كما تم تنفيذ 76، 33 % من قيمة الأعمال الهيدروميكانيكية بالمشروع، مشيرا إلى أن القناطر الجديدة تشمل، هويسين ملاحيين، و8 بوابات قطرية بطول 160 مترًا، وعرض 17 مترًا، ومحطة لتوليد الطاقة الكهرومائية بـ4 توربينات، وكوبرى علوى لربط ضفتى النيل فوق جسم القناطر بعرض 4 حارات بحمولة 70طنًا.
وبالنسبة لقناطر ديروط الجديدة، قال رئيس قطاع القناطر، أنه يتم حاليا تصميم القناطر، وتسديد مستندات العقد لطرحه على المكاتب الاستشارية، لاختيار مكتب واحد لاعداد دراسات المشروع، مشيرا إلى أن المشروع يتكلف 4 مليارات جنيه، ويوفر 100 مليون جنيه سنويًا من الكهرباء، كما يؤدي لتوفير 300 فرصة عمل دائمة بالمشروع.


اميرة سالم

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...