الاثنين، 17 أكتوبر 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقه الاولي ..... برنامج صناع الحياة ..... جامعة اسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تصفيات منتخب اسيوط للكارتيه وتعلقيات المتفرجين بكل حماس مرددين ان شاء الله هنكسب و ( ( حمادة يلعب * حمادة يكسب ) )


عاجل :: مديرية امن اسيوط تقوم بحملة امنية مُكبرة إستهدفت الخارجين عن القانون بقرية الشامية بدائرة مركز شرطة ساحل سليم باسيوط وتبادل لاطلاق النيران مع قوات الشرطة تسفر عن وفيات ومصابين


عقب إتخاذ كافة الإجراءات القانونية القانونية والأمنية اللازمة وجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط حملة أمنية مُكبرة إستهدفت الخارجين عن القانون بقرية الشامية بدائرة مركز شرطة ساحل سليم ، حيث تم ضبط كلٍ من :
1. المدعو / حسانين حسن أحمد ثابت " سن 23 ، حاصل على دبلوم ، والمحكوم عليه فى القضية رقم 1690 جنايات مركز ساحل سليم لسنة 2010م " شروع فى قتل وإحراز سلاح " بالحبس لمدة خمس سنوات .
2. المدعو / أبو غدير حسن أحمد ثابت " سن 29 ، حاصل على

بالاسماء اسيوط فيس توك ترصد تقدم 10 مرشحين على المقاعد الفردية لانتخابات مجلسي الشعب والشوري بأوراق ترشيحهم إلي لجنة تلقي طلبات الترشيح في أسيوط خلال اليوم السادس لفتح باب قبول الطلبات، فيما تقدم حزب الغد بقائمته التي ضمت 8 مرشحين لخوض الانتخابات في الدائرة الشمالية



تقدم 10 مرشحين على المقاعد الفردية لانتخابات مجلسي الشعب والشوري بأوراق ترشيحهم إلي لجنة تلقي طلبات الترشيح في أسيوط خلال اليوم السادس لفتح باب قبول الطلبات، فيما تقدم حزب الغد بقائمته التي ضمت 8 مرشحين لخوض الانتخابات في الدائرة الشمالية.

المرشحون المستقلون اللذين تقدموا بأوراقهم اليوم الإثنين بينهم ثمانية لانتخابات مجلس الشعب وهم:

عاجل :: العشرات من الأسر الأولى بالرعاية يحاولون اقتحام مبنى ديوان عام محافظة أسيوط احتجاجا على عدم تسليمهم الوحدات السكنية ضمن مشروع الأسر الأولى بالرعاية واتهام مجلس مدينة اسيوط بالنصب عليهم وتسليم الشقق المقررة لهم إلى مواطنين آخرين لا يستحقون واصابة إحدى السيدات بانهيار عصبي وسقطت أمام مبنى المحافظة


حاول اليوم الاثنين العشرات من الأسر الأولى بالرعاية اقتحام مبنى ديوان عام محافظة أسيوط احتجاجا على عدم تسليمهم الوحدات السكنية ضمن مشروع الأسر الأولى بالرعاية.
واتهم المتظاهرون مجلس مدينة أسيوط بالنصب عليهم وتسليم الشقق المقررة لهم إلى مواطنين  آخرين لا يستحقون مؤكدين ان أسمائهم أدرجت في كشوف الاستلام وتم تبديلها بآخرين بعد دفعهم رشاوى ودخلت السيدات والرجال في صراخ وبكاء هستيري بعدما أغلق امن الديوان أبواب المبنى أمامهم وعلت أصواتهم عايزين نقابل المحافظ كما أصيبت إحدى السيدات بانهيار عصبي وسقطت أمام مبنى المحافظة.
وقالت ثناء علي محمد

بالصور اسيوط فيس توك ترصد المئات من المحامين بمحافظة أسيوط ينظمون وقفة احتجاجية ثانية بعد وقفة الاثنين الماضي وذلك احتجاجاً علي قانون السلطة القضائية الجديد وخاصة المادة 18 والتي تبيح للقاضي حبس المحامي أثناء الجلسات


                         باقى الصور

البقاء لله :: مصرع الفكهانى / صابر محمد محمود زين مقيم بسبب الخلاف مع محمود شحاتة فراج وشقيقه رجب علي أولوية شراء ثمار الطماطم من أحد الشوادر بالمركز


لقي فكهاني مصرعه بمركز ديروط في أسيوط، بسبب الخلاف مع شخصين علي أولوية شراء ثمار الطماطم من أحد الشوادر بالمركز.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بوصول صابر محمد محمود زين (40 سنة–فكهانى) ومقيم ببندر ديروط، جثة هامدة، إلي مستشفي ديروط المركزي.


بالانتقال وسؤال شقيق المتوفى، ياسر محمد محمود زين (36 سنة–فلاح)، اتهم كلًا من: محمود شحاتة فراج، ورجب شحاتة فراج، المقيمين بعزبة عبدالباقي بدائرة المركز بإحداث إصابة شقيقه التي أودت بحياته للخلاف على أولوية شراء ثمار الطماطم من أحد الشوادر ببندر ديروط.


تم تكليف إدارة البحث بالتحرى حول ظروف وملابسات الواقعة، وضبط مرتكبها، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

عاجل :: اصابة السيد / محمود عبدالعزيز أحمد والطالب / أحمد صفوت على عبدالحافظ بطلقين ناريين في قرية بني هلال التابعة لمركز القوصية بأسيوط، وذلك على خلفية وقوع مشاجرة بين عائلتي العامرية والكفافني بسبب قيام أحد أفراد العائلة الأولي بفتح باب في منزله يطل على الأرض الزراعية التي يمتلكها أفراد العائلة الثانية



أصيب فلاح وطالب بطلقين ناريين في قرية بني هلال التابعة لمركز القوصية بأسيوط، وذلك على خلفية وقوع مشاجرة بين عائلتي العامرية والكفافني بسبب قيام أحد أفراد العائلة الأولي بفتح باب في منزله يطل على الأرض الزراعية التي يمتلكها أفراد العائلة الثانية.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بوصول كل من محمود عبدالعزيز أحمد (25 سنة - فلاح)، وينتمي لعائلة (العامرية - طرف أول)، وأحمد صفوت على عبدالحافظ (17 سنة - طالب ثانوى)، وينتمي لعائلة (الكفافنى - طرف ثان) إلى مصابين بطلقين ناريين، إلي مستشفي القوصية المركزي.


بالانتقال وسؤال شقيق المصاب الأول، ويدعى علاء عبدالعزيز أحمد (27 سنة – فلاح) مقيم بذات الناحية اتهم المدعو عبدالحفيظ على عبدالحفيظ "عم المصاب الثانى" بإحداث إصابته من سلاح نارى كان بحوزته، وبسؤال المصاب الثانى اتهم كلا من عثمان جابر عثمان، وصلاح جابر عثمان بإحداث إصابته "أقارب المصاب الأول".


دلت التحريات أن الإصابات وقعت نتيجة لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين لقيام الطرف الأول بفتح باب بمنزله أمام قطعة أرض يدعى الطرف الثانى ملكيتها.


كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها.. وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

مديرية أمن أسيوط تضبط 20 قطعه سلاح ناري خلال حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة



تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 20 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة.

أسفرت الحملة عن ضبط بندقية آلية، و6 بنادق خرطوش، و13 فرد محلية الصنع، و42 طلقة نارية متنوعة في مراكز القوصية وصدفا وأبوتيج والغنايم ومركز أسيوط وديروط، تم تحرير محاضر مختلفة بالمضبوطات، وجاري العرض علي النيابة.

اللواء / السيد البرعى، محافظ أسيوط يأمر بإرسال سيارة إسعاف مجهزة لإحضار محمد عبد الحميد أحد مصابى ثورة 25 يناير، والذى مازال معتصمًا داخل مسجد عمر مكرم بالقاهرة منذ أحداث الثورة فى يناير وإعادته إلى أهله فى أسيوط

أمر اللواء / السيد البرعى، محافظ أسيوط، بإرسال سيارة إسعاف مجهزة لإحضار محمد عبد الحميد أحد مصابى ثورة 25 يناير، والذى مازال معتصمًا داخل مسجد عمر مكرم بالقاهرة منذ أحداث الثورة فى يناير وإعادته إلى أهله فى أسيوط.

كما كلف المسئولين عن ملف المصابين والشهداء بالمحافظة بعمل قاعدة بيانات كاملة للشهداء تمهيدًا لإطلاق اسمائهم على المدارس القريبة من أماكن إقامتهم وكذلك الشوارع المقيمين فيها أسرهم.


جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم الاثنين بأسر

الدكتور إبراهيم عبد المجيد صالح، عضو الهيئة العليا للوفد، ورئيس لجنة الوفد في محافظة أسيوط يتقدم باستقالته من مناصبه وعضويته من الحزب، وذلك اعتراضًا علي ترشيح أشخاص لايصلحون للحياة السياسية من المنتمين للحزب الوطني، فضلا عن وجود تراكمات قديمة وانتقادات سياسية التي يعمل بها الحزب الآن



تقدم الدكتور إبراهيم عبد المجيد صالح، عضو الهيئة العليا للوفد، ورئيس لجنة الوفد في محافظة أسيوط، باستقالته من مناصبه وعضويته من الحزب، وذلك اعتراضًا علي ترشيح أشخاص لايصلحون للحياة السياسية من المنتمين للحزب الوطني، فضلا عن وجود تراكمات قديمة وانتقادات سياسية التي يعمل بها الحزب الآن.

وقال صالح، إنه تقدم أمس باستقالته للدكتور سيد البدوي، رئيس حزب الوفد، وذلك بعد أن تم ترشيح أشخاص للتقدم علي قائمة الحزب في الانتخابات النيابية، ممن ينتمون إلي الحزب الوطني، فضلًا عن ذلك أن الاستقالة جاءت نتيجة لتراكمات قديمة لسياسات الحزب العامة.


وأضاف رئيس لجنة الوفد المستقيل،

محافظة اسيوط تبدأ في تطوير ورصف شوارع وطرق مدينة أبنوب بطول 2 كيلو متر، بتكلفة مالية مليون و600 ألف جنيه، كما اعتمد اللواء / السيد البرعي محافظ أسيوط مبلغ مليون و780 ألف جنيه لرصف طريقي أبنوب بني إبراهيم بطول 600 متر، وأبنوب المعابدة بطول 15 كيلو مترًا

بدأت محافظة أسيوط في تطوير ورصف شوارع وطرق مدينة أبنوب بطول 2 كيلو متر، بتكلفة مالية مليون و600 ألف جنيه، كما اعتمد اللواء / السيد البرعي محافظ أسيوط مبلغ مليون و780 ألف جنيه لرصف طريقي أبنوب بني إبراهيم بطول 600 متر، وأبنوب المعابدة بطول 15 كيلو مترًا.

صرح بذلك يعقوب حسن إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، خلال جولة تفقد فيها أعمال التطوير بالمدينة اليوم الاثنين، وقال إن التطوير سيشمل رصف الطريق الرئيسى وميدان الجمهورية بأبنوب ووضع أعمدة إضاءة وتغيير الكشافات الهالكة، فضلا عن تركيب بلدورات الرصيف وممرات المشاة الآمنة.

عاجل :: اصابة السيد / هانى خيرى عبدالرحيم عبدالحافظ والعامل / محمد شحاتة عبدالعليم طه بجروح ونزيف حاد بالمخ في قرية مجريس التابعة لمركز صدفا باسيوط في مشاجرة وقعت بينهما بسبب خلافات الجيرة



أصيب فلاح وعامل بجروح ونزيف حاد بالمخ في قرية مجريس التابعة لمركز صدفا في مشاجرة وقعت بينهما بسبب خلافات الجيرة.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا يفيد بوصول كل من هانى خيرى عبدالرحيم عبدالحافظ (35 سنة – فلاح)، ومحمد شحاتة عبدالعليم طه (19 سنة – عامل)، إلي مستشفي صدفا المركزي، مصابين بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم تحويلهما إلى مستشفى أسيوط الجامعى.


بالانتقال والفحص تبين أن المصابين تربطهما صلة قرابة، وحدثت بينهما مشاجرة لخلافات عائلية بسبب الجيرة، قام على أثرها الثانى بإصابة الأول بآلة حادة، واتهم المصاب الثانى والد المصاب الأول ويدعى خيرى عبدالرحيم عبدالحافظ بإصابته بآله حادة.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم الأخير والآداة المستخدمة فيها، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.


نيابة صدفا بأسيوط تأمر بحبس 3 متهمين في أحداث اقتحام مركز شرطة صدفا وإحراق سيارة رئيس المباحث السابق، وإصابة 5 أشخاص في مشاجرة بين أفراد عائلتين بمركز صدفا في مطلع شهر أغسطس الماضي



أمرت نيابة صدفا بأسيوط بحبس 3 متهمين في أحداث اقتحام مركز شرطة صدفا وإحراق سيارة رئيس المباحث السابق، وإصابة 5 أشخاص في مشاجرة بين أفراد عائلتين بمركز صدفا في مطلع شهر أغسطس الماضي.

كانت تحريات المقدم عصام التهامي، رئيس مباحث صدفا، قد أشارت إلي أن سبب اقتحام مركز شرطة صدفا وإحراق سيارة رئيس المباحث السابق محجوب قاسم هو نشوب مشاجرة بمدينة صدفا مطلع أغسطس الماضي، بين أفراد عائلة رسلان وأولاد عباس الذين اتهموا رئيس المباحث بالتواطؤ مع أولاد رسلان، وحاولت مجموعة من أفراد العائلة وهم علاء جلال محمد، ومحمد أحمد بخيت، ومكاوي محمد حسنين ومعهم مجموعة من الشباب اقتحام مركز الشرطة، وقاموا بإحراق واتلاف عدد من السيارات وسب وشتم أفراد الشرطة.


وبعد استئذان النيابة العامة تم إلقاء القبض علي المتهمين الثلاثة، وبعرضهم علي حسام العادلي، مدير نيابة صدفا، أمر بحبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيق، واستعجال تحريات رئيس فرع البحث الجنائي بأبوتيج وتقرير المعمل الجنائي.


جدير بالذكر أن المواطنين وقت وقوع الحادث أكدوا أن المتهمين ذهبوا للاستنجاد بالشرطة، وليس اقتحام المركز، ونتيحة لعدم الاستجابة لمطلبهم، قاموا بإشعال النيران في سيارة رئيس المباحث وتحطيم سيارات تابعة للشرطة وموتوسيكل.

عاجل :: الدكتور مصطفى محمد كمال رئيس جامعه اسيوط السابق يعلن عن ترشحه لمنصب رئيس جامعه اسيوط



تشهد جامعة أسيوط منافسة قوية علي منصب رئيس الجامعة بعد إعلان كل من الدكتور مصطفى كمال، الرئيس الأسبق للجامعة، والدكتور عاطف القرن، أستاذ الأمراض الجلدية، وممثل لجماعة الإخوان "لم يتم الإعلان عن اسمه" عن ترشحهم للمنصب.

يذكر أن جماعة الإخوان المسلمين تحاول التوافق علي مرشح للدفع به للمنافسة علي مقعد رئاسة الجامعة خاصة في ظل وجود عدد كبير من أعضاء المجمع الانتخابي، سوف ينتخبون ممثل الإخوان.


كما تواترت أنباء عن سعي بعض أعضاء هيئة التدريس للدفع بالدكتور محمد عبد السميع العميد الأسبق لكلية الهندسة، والذي يحظى بقبول بين أعضاء هيئة التدريس بعد مبادرته بتقديم الاستقالة فور طلب ذلك.

مجلس جامعه اسيوط يوافق على ترقية 53 عضوًا هيئة تدريس، فضلاً عن منح 54 درجة علمية بمختلف كليات الجامعة، بالإضافة إلى منح درجة الدبلوم لعدد 967 طالبًا من الناجحين بمختلف الكليات



وافق مجلس جامعة أسيوط على ترقية 53 عضوًا هيئة تدريس، فضلاً عن منح 54 درجة علمية بمختلف كليات الجامعة، بالإضافة إلى منح درجة الدبلوم لعدد 967 طالبًا من الناجحين بمختلف الكليات.

صرح بذلك الدكتور أحمد عبده جعيص، القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط، وقال إن مجلس الجامعة قد وافق على تعيين السيد البرعى، محافظ أسيوط، واللواء طارق المهدى، محافظ الوادى الجديد عضوين بمجلس الجامعة لمدة عامين.


بالاسماء اسيوط فيس توك ترصد نتائج الانتخابات الداخلية لاتحاد شباب الثورة بأسيوط



أسفرت الانتخابات الداخلية لاتحاد شباب الثورة بأسيوط، التي جرت مساء أمس عن انتخاب أعضاء الهيكل الإداري لمكتب الاتحاد بالمحافظة، حيث فاز محمود نفادي بمنصب المنسق العام للاتحاد بالمحافظة.

كما فاز عقيل إسماعيل عقيل بمنصب المتحدث باسم اتحاد شباب الثورة بأسيوط، ورانيا فاروق بأمانة الصندوق، وإسلام خشبة برئاسة لجنة العلاقات العامة والاتصال، ونورهان القاضي برئاسة لجنة الموارد البشرية، ومحمد الشاهد برئاسة اللجنة القانونية، وحسن الهتهوتي برئاسة اللجنة الإعلامية.


كما تم انتخاب كل من محمود عادل سويفي مسئولا للاتحاد بمركز أبوتيج، وبدر خلف، مسئولا للاتحاد بمركز أبنوب، وسيد محمد، مسئولا للاتحاد في مركز صدفا.

مجلس جامعه اسيوط يوافق على التوقيع علي مذكرتى تعاون الأولى بين الجامعة والجامعة الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا AUST بلبنان، والثانية بين الجامعة وجامعة الدراسات المتطورة بغانا



وافق مجلس جامعة أسيوط علي التوقيع علي مذكرتى تعاون الأولى بين الجامعة والجامعة الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا AUST بلبنان، والثانية بين الجامعة وجامعة الدراسات المتطورة بغانا.

صرح بذلك الدكتور أحمد عبده جعيص، القائم بأعمال رئيس الجامعة، وقال إنه جاري الموافقة أيضا علي 4 مذكرات تعاون أخرى الأولى بين الجامعة وجامعة العلوم التطبيقية بالبحرين، ومذكرتين أخريين بين قطاع الدراسات العليا وشبكة المعلومات بالجامعة، ومركز تنمية المستقبل الوظيفى "CDO" بالقاهرة، وجمعية تنمية المستقبل الوظيفى "CDF"، أما المذكرة الرابعة فبين كلية الآثار بجامعة ليفربول بالمملكة المتحدة، وقسم الآثار بكلية الآداب بجامعة أسيوط.

اخر الاخبار بكلية الطب البيطرى بجامعه اسيوط :: حصول الدكتور / كمال الدين هاشم عبد الله علي منصب رئيس مجلس قسم التشريح والهستولوجيا


نتيجة انتخابات قسم التشريح والهستولوجيابكلية الطب البيطرى


حصل السيد الأستاذ الدكتور/ كمال الدين هاشم عبد الله علي  منصب رئيس مجلس قسم التشريح والهستولوجيا وذلك بالفوز في الانتخابات الخاصة بذلك

اخر الاخبار بكلية الزراعه بجامعه اسيوط :: اعلان عن دورة التنمية البشرية فى تمام الثانية عشر ظهرا فى مدرج ( 1 )


اعلان عن دورة التنمية البشرية

سوف تعقد  في ندوة تعريفية هتكون يوم الاثنين 17/10/2011م من الساعة12 :2  في مدرج (1) ندوتنا هتقدمها لنا مدربة التنمية البشرية . 
ندا أشرف السبع
الندوة هنعرف فيها يعني إيه تنمية بشرية وأهدافها وكمان إزاي تستفيد منها ونغير حياتنا للأحسن ونعرف المواضيع اللي بتناقشها. ومن المواضيع دي نختار منها الموضوع اللي هتكون فيه دورتنا المجانية .

استنى ..........استنى..........مفاجأتنا في الندوة       

مفاتيح الحياة السبعة
 إزاي تقيم علاقاتك في جميع أركان حياتك
الدعوة عامة ......دكاترة وطلبة و موظفين
                                                                     أي حد عايز يحضر من غير مايدفع مليم
 كمان اللي هيحضر وعايز شهادة هيلاقي شهادة معتمدة       بيني وبينك " الدخول مجانا والخروج بـ !!!!! "

اخر الاخبار بكلية الهندسة بجامعه اسيوط :: تعيين الدكتور / طه عبدالشافى عبدالحكيم خلف والدكتور / أسامة سيد محمد سيد فى وظيفة مدرس بقسم الهندسة الكهربائية وندوة مجانية اليوم فى تمام الثانية عشر ظهرا وندوة كيف تكون الطالب العبقرى ؟ تحت رعاية جمعية الجيل المنتج بأسيوط بالتعاون مع اسرة بسمة أمل بكلية الهندسة جامعة اسيوط


تعيين السيد الدكتور / طه عبدالشافى عبدالحكيم خلف فى وظيفة مدرس بقسم الهندسة الكهربائية
وافق مجلس الكلية على تعيين السيد الدكتور / طه عبدالشافى عبدالحكيم خلف فى وظيفة مدرس  بقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة بالجامعة


تعيين السيد الدكتور/ أسامة سيد محمد سيد فى وظيفة أستاذ بقسم الهندسة الكهربائية

اخر الاخبار بكلية التربية النوعية بجامعه اسيوط :: تعيين الدكتورة / إيمان قيصر سمعان - الاستاذ المساعد بقسم التربية الموسيقية بعمل رئيس مجلس قسم التربية الموسيقية بالكلية و اجتماع عميد كلية التربية النوعية مع مديري إدارات الكلية وفوز الباحثة الشابة الطالبة / فاطمة محمد عبد الرازق ابنة كلية التربية النوعية بأسيوط بالمركز الثاني في الملتقى الطلابي الإبداعي بجامعة الإسكندرية "الثقافة والهوية العربية في ظل العولمة وأثرها على القيم الجمالية والحرف الشعبية في صعيد مصر"

 

كلية التربية النوعية تحصد المركز الثاني في الملتقى الطلابي الإبداعي بجامعة الإسكندرية 

------------------------------------------------------------------------ 
فازت الباحثة الشابة الطالبة / فاطمة محمد عبد الرازق ابنة كلية التربية النوعية بأسيوط بالمركز الثاني في الملتقى الطلابي الإبداعي بجامعة الإسكندرية
 "الثقافة والهوية العربية في ظل العولمة وأثرها على القيم الجمالية والحرف الشعبية في صعيد مصر" ( حرف الخزف في محافظة الفيوم ) كانت موضوع البحث التي شاركت به وفازت بالمركز الثاني الطالبة فاطمة محمد عبد الرازق بالفرقة الرابعة بشعبة التربية الفنية بكلية التربية النوعية جامعة أسيوط تحت إشراف الأستاذ الدكتور منصور المنسي أستاذ التربية الفنية وعميد كلية التربية النوعية وذلك في الملتقى الطلابي الإبداعي الرابع عشر الذي نظمته كلية العلوم جامعة الإسكندرية بالتعاون مع مجلس اتحاد الجامعات العربية في مجال دور الجامعات العربية في مواجهة التحديات المعاصرة .

 

اجتماع عميد كلية التربية النوعية مع مديري إدارات الكلية

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول محاضرات قسم ( ( الاقتصاد المنزلى ) ) وقسم التربية الموسيقية و قسم التربية الفنية لجميع الفرق لكلية التربية النوعية بجامعه اسيوط

                     قسم ( ( الاقتصاد المنزلى ) ) 

                               الفرقة الاولى
                                الفرقة الثانية 

اخر الاخبار بكلية التربية الرياضية بجامعه اسيوط :: منح درجة البكالوريوس فى التربية الرياضية للطلاب الناجحين بالسنة النهائية وعددهم (16) طالباً وتعيينات جديدة ومنح طلاب وطالبات درجة الماجستير فى التربية الرياضية



منح الدبلوم العامة فى التربية الرياضية تخصص " تسويق رياضى
------------------------------------------------------------------------------------
الموافقة على منح الدبلوم العامة فى التربية الرياضية تخصص " تسويق رياضى " للطلاب الناجحين فى امتحان دور يونية 2011م وعـددهـما (2) طالب  كل منهما بالتقدير الحاصل عليه من كلية التربية الرياضية


منح دكتوراه الفلسفة فى التربية الرياضية من كلية التربية الرياضية بالجامعة .
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
وافقت الكلية على منح الطالب / هيثم إسماعيل على هاشم درجة دكتوراه الفلسفة فى

اخر الاخبار بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعه اسيوط :: إلغاء محاضرة "تحليل وتصميم الخوارزميات" للفرقة الثالثة و إلغاء محاضرة "تنظيم الملفات" للفرقة الثانية للدكتور عبدالرحمن حيدر



لطلاب الفرقة الثالثة 
تم إلغاء محاضرة "تحليل وتصميم الخوارزميات" للدكتور عبدالرحمن حيدرالموافقة ليوم الإثنين 17/10/2011م



لطلاب الفرقة الثانية
  • تم إلغاء محاضرة "تنظيم الملفات" للدكتور عبدالرحمن حيدرالموافقة ليوم الثلاثاء بتاريخ 18/10/2011م

اخر الاخبار بكلية التجارة بجامعه اسيوط :: منح دبلوم الدراسات المصرفية ودبلوم التنمية الادارية ودبلوم الادارة المحلية للطلاب الناجحين فى دور يونيه 2011م ومنح درجة دكتوراة الفلسفة للسيد / جميل أحسن سعيد مجلى ومنح درجة الماجستير للسيدة / جيهان سيد عبدالحميد عبدالله وتعيين الدكتورة / مروة محمد عبدالمنعم بكر فى وظيفة مدرس بقسم العلوم السياسية والإدارة العامة بكلية التجارة بجامعه اسيوط



منح درجة دكتوراه الفلسفة فى الأقتصاد من كلية التجارة بالجامعة
------------------------------------------------------------------------------------------------

وافقت الكلية على منح السيد / جميل أحسن سعيد مجلى " يمنى الجنسية "  درجة دكتوراه الفلسفة فى الأقتصاد من كلية التجارة بالجامعة



منح درجة البكالوريوس فى التربية الرياضية تخصص (تدريس التربية الرياضية ـ التدريب الرياضى ـ الإدارة الرياضية ـ تدريس لائحة قديمة )
----------------------------------------------------------------------------------------------

وافقت كلية التربية الرياضية على منح درجة البكالوريوس فى التربية الرياضية تخصص (تدريس التربية الرياضية  ـ التدريب الرياضى ـ الإدارة الرياضية ـ تدريس لائحة قديمة ) للطلاب الناجحين بالسنة النهائية فى دور يونية 2011 م وعددهم (374) طالبا الدرجة العلمية التى يستحقها كل منهم وبالتقدير الحاصل عليه من كلية التربية الرياضية بالجامعة ويعلق منح الدرجة العلمية لعدد (21) طالباً لحين استيفائهم مقرر التربية العسكرية .
 
تعيين السيدة الدكتورة / مروة محمد عبدالمنعم بكر فى وظيفة

اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط فى حوار مع الزميل / احمد حسن طلبت من الوزير إبعاد المحافظين عن ترشحيات المجالس المحلية المؤقتة و خطتنا فى مواجهة الانفلات الأمنى مستمرة استعدادا للانتخابات

سيد البرعى
محافظة أسيوط هى قلب صعيد مصر، ليس فقط لموقعها الجغرافى فى منتصف الصعيد، ولكن لأهمية وضعها السكانى وتاريخها فى الأحداث الكبرى، وكان لهذا الحوار مع المحافظ سيد البرعى أهميته للتعرف على استعدادات المحافظة لمواجهة الانفلات الأمنى أثناء الانتخابات، وموقف الأجهزة التنفيذية من اللجان الشعبية والمجالس العرفية، هل تكون عاملا مساعدا أم معوقا؟

> ما هى خطتكم فى مواجهة الانفلات الأمنى، والتصدى لعمليات البلطجة ونحن على أبواب الانتخابات؟

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مقابلة مع أسرة الشهيد الرائد / أحمد جلال الذى تربى منذ صغره فى محافظة اسيوط وداخل مدارس دار حراء الاسلامية من قناة الجزيرة مباشر مصر


البقاء لله :: وفاة الفنان / عمر الحريرى بمستشفى الجلاء العسكرى عن عمر يناهز الـ 86 عاما، بعد صراع مع المرض استمر لعدة أيام

 عمر الحريرى
توفى مساء أمس الأحد، الفنان الكبير عمر الحريرى بمستشفى الجلاء العسكرى عن عمر يناهز الـ 86 عاما، بعد صراع مع المرض استمر لعدة أيام.

وستشيع جنازة الفقيد اليوم الاثنين، بعد صلاة الظهر بمسجد أبو بكر الصديق بمساكن شيراتون، وسيدفن بمدافن الإمام الشافعى.


وقد صرحت ابنة الراحل ميريت عمر الحريرى قائلة:

اليوم وفى تمام السادسة مساءا وحتى السابعه والنصف مساءا الدعاء وقراءه القران لأحمد عبد الكريم ابن اسيوط وكل المظلومين من امام جامع مكه انتظار لقرار النيابه يوم الثلاثاء المقبل


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد استطلاع رأي الشارع حول مشاكلهم في أسيوط من قناة الجزيرة مباشر مصر


عرضت امس قناة الجزيرة مباشر مصر فقرة خاصة استطلعت فيها أهالي محافظة أسيوط للوقوف على المشاكل التي تواجههم والتي يجدونها منتشرة في محافظتهم
وجاءت تلك الشكاوى متمثلة أغلبها في رغيف الخبز حيث قال السيد / عاطف يوسف  أن مشكلتنا كاهالي في أسيوط هو النط الاستهلامي حيث ان متوسط استهلاك الفرد المصري العادي في أي محاظفة 2,6 رغيف بينما في أسيوط 3,1 رغيف على الرغم من أن مخابز المحافظة تنتج يوميا ما يعادل 9 ونصف مليون رغيف
وقال أحد المواطنين أن هذا يعود الى النفوس الضعيفة لدى أصحاب بعض المخابز اللذين يهربون الدقيق المدعم وبالتالي يحرمون كثير من المواطنين في حقهم من رغيف الخبز
وذكر أحد المواطنين أنهم تقدموا الى محافظ أسيوط بطلبات لوقف تأجير المخابز الى القطاع الخاص وأن تظل مملوكة الى الدولة كما المخابز التابعة للجيش حتى يوقفوا الاحتكار وارتفاع سعر الرغيف وندرته

وذكر السيد / احمد عوض ابن اسيوط والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية::  أن من بين مشاكلهم أيضا هو الانفلات الأمني وانتشار حالات الثأر وحيازة الأسلحة النارية والتي ترهب المواطنين وتنشر الذعر بينهم كما اشتكى أحد المواطنين من سوء وتردي الخدمات الصحية والمستشفيات

طقس اليوم الاثنين 17/10/2011 فى اسيوط الصغرى :: 17 والعظمى :: 31


طقس اليوم الاثنين 17/10/2011 فى اسيوط الصغرى :: 17  والعظمى :: 31

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...