السبت، 3 ديسمبر 2011

حماده نصار، المتحدث باسم الجماعه الاسلاميه باسيوط : : اعضاء البرلمان في عهد النظام البائد كانوا كالخُشب المسنده، لا يعدلون مقلوبًا، ولا يرجعون مسلوبًا، وكانوا ايضا كاحجار علي رقعه شطرنج يحركهم المسئولون كيفما شاء وا للموافقه علي القوانين المراد تمريرها

قال حماده نصار، المتحدث باسم الجماعه الاسلاميه باسيوط ، ان اعضاء البرلمان في عهد النظام البائد كانوا كالخُشب المسنده، لا يعدلون مقلوبًا، ولا يرجعون مسلوبًا، وكانوا ايضا كاحجار علي رقعه شطرنج يحركهم المسئولون كيفما شاءوا للموافقه علي القوانين المراد تمريرها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقد حزب البناء والتنميه مساء امس في مركز ابوتيج باسيوط
لدعم مرشحي الحزب في الدائره الرابعه.

واضاف الدكتور عبد الآخر حماد، مفتي الجماعه الاسلاميه، ان الشعب قد ضاق ذرعا بكل المناهج المستورده، ولقد جرب الاشتراكيه والراسماليه الغربيه فما زادته الا باسا وفقرا، وهذا ما دفعه الي الكفر بهذه المذاهب والمناهج كلها، وقرر الرجوع الي دعاه تطبيق الشريعه، وذلك في اول اقتراع حر ودون توجيه او مصادره من احد.


واوضح عصام درباله، رئيس مجلس شوري الجماعه الاسلاميه، ان القراءه الاوليه لمؤشرات نتيجه الجوله الاولي يمكن ان نخرج منها بنتيجتين هامتين اولاهما: ان الشعب المصري قررالرجوع الي الجذور والبذور والاصول التي تلائمه، والتي حرم منها طويلا بسبب تبني الانظمه الحاكمه في البلاد لبعض المناهج المستورده وفرضها علي الشعب قسرا وقهرا واتباع سياسه العصي والجزره مع الجماهير المغلوب علي امرها، وثانيهما: ان الجماهير قررت الانحياز الكامل للشرعيه الشعبيه علي حساب الشرعيه الثوريه التي كان البعض يطالب المسئولين باعتمادها في التوليه والعزل، وفي تدبير شئون البلاد في الفتره الماضيه، والتي انحاز اليها ما سمي بالنخب التي تسيطر علي معظم وسائل التوجيه والاعلام في مصر، وذلك لخوفهم الشديد من نتائج الصناديق، والتي لن تكون لصالحهم علي ايه حال.


البقاء لله :: مصرع السيد / عز الدين عبد الرحمن واصابة ابنه / سامح بقريه منشاه همام التابعه لمركز البداري باسيوط، وذلك في مشاجره،مع كلا من يحيي بدوي علي هريدي، وحلقان بدوي علي بسبب خلافات الجيره ولعب الاطفال



لقي فلاح مصرعه، واصيب نجله بقريه منشاه همام التابعه لمركز البداري باسيوط، وذلك في مشاجره، بسبب خلافات الجيره ولعب الاطفال.

كانت مديريه امن اسيوط ، تلقت اخطارا من مامور مركز شرطه البداري، يفيد بوصول كل من سامح عز الدين عبدالرحمن (23 سنه – فلاح – مصاب)، وعز الدين عبد الرحمن (50 سنه – فلاح – جثه هامده)، وكليهما مقيمين بقريه منشاه همام التاعله لمركز البداري، الي مستشفي اسيوط الجامعي، بسبب اصابتهما بجروح وكسور متفرقه بالجسم، لقي الثاني علي اثرها مصرعه.

بالانتقال وسؤال المصاب الاول اتهم كلا من يحيي بدوي علي هريدي، وحلقان بدوي علي، المقيمين بذات القريه، بالتعدي عليهما، واحداث ما بهم من اصابات في مشاجره ادت الي وفاه والده لخلافات الجيره ولعب الاطفال.


كلفت اداره البحث بالتحري حول الواقعه وضبط المتهمين، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابه.

المهندس / شريف إسماعيل: معمل تكرير أسيوط ساهم بـ71% من المنتج البترولى

المهندس شريف إسماعيل رئيس شركة جنوب الوادى للبترول


أكد المهندس شريف إسماعيل رئيس شركة جنوب الوادى للبترول والمشرفة على معمل تكرير أسيوط على دور قطاع البترول خلال فترات الأزمات، لافتا إلى أن الأحداث الماضية والتوترات السياسية لم تؤثر على إنتاج المعمل، حيث تمت زيادة حجم إنتاج المعمل وقام بإنتاج 3.3 مليون طن خام، ساهمت بنسبة 71% فى تلبية احتياجات محافظات الجنوب"أسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والوادى الجديد، مقارنة بـ62% عن العام الماضى.

وأشار إسماعيل إلى زيادة حجم استهلاك محافظات الجنوب من البوتاجاز والتى بلغت 633 ألف طن، وزيادة إنتاج المعمل من البوتاجاز ليصل إلى 29 ألف طن، هذا العام مقارنة بـ34 ألف طن العام الماضى، كما ارتفع إنتاج المعمل من البنزين بكافة أنواعه ليصل إلى 294 ألف طن، بدلا من 117 ألف طن العام الماضى.


كما ارتفع إنتاج المعمل من السولار ليصل إلى 1515 ألف طن، مقارنة بـ967 ألف طن العام الماضى، ليصل إجمالى ما تم إنتاجه من المواد البترولية والمازوت ووقود الطائرات والكيروسين إلى 4128 ألف طن العام الجارى، مقارنة بـ2927 ألف طن العام الماضى.

القضاء الإداري تقرر وقف نتيجة الدائرة الثالثة في أسيوط وذلك بسبب الطعن المقدم من المرشح الوفدي قطب عبد المنعم محمد قطب "فئات"، بعد تغيير رمزه الانتخابي في الكشوف النهائية



قررت محكمة القضاء الإداري بأسيوط اليوم السبت وقف انتخابات وعدم إعلان نتيجة الدائرة الثالثة، ومقرها "الفتح – أبنوب - ساحل سليم - البداري"، وذلك بسبب الطعن المقدم من المرشح الوفدي قطب عبد المنعم محمد قطب "فئات"، بعد تغيير رمزه الانتخابي في الكشوف النهائية.

كان قطب عبد المنعم محمد قطب مرشح "فئات" عن حزب الوفد، قد تقدم بطعن في محكمة القضاء الإدراي يحمل رقم 2135 لسنة 23 ق، لبطلان نتائج انتخابات الدائرة الثالثة طبقا للمادة التاسعة مكرر من القانون 38 لسنة 1972 بشأن مجلس الشعب، وذلك بسبب تغيير رمزه الانتخابي من براد الشاي إلى "أتوبيس" في الكشوف النهائية دون علمه، مما تسبب في تشتيت الناخبين بعد قيامه بعمل دعاية برمزه الأول، وعليه أصدرت المحكمة حكمها سالف الذكر.

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يقرر حظر نقل المواد البترولية والتموينية المدعمة بكافة أنواعها خارج نطاق المحافظة دون الحصول على تصريح من أجهزة التموين، وذلك بعد تصاعد أزمة البوتاجاز والبنزين في الآونة الأخيرة

قرر اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم السبت حظر نقل المواد البترولية والتموينية المدعمة بكافة أنواعها خارج نطاق المحافظة دون الحصول على تصريح من أجهزة التموين، وذلك بعد تصاعد أزمة البوتاجاز والبنزين في الآونة الأخيرة.

قال البرعي، إن مديرية التموين ستتولى بالتنسيق مع مباحث التموين وإدارة المرور والجهات المعنية ضبط السيارات المخالفة، وتحرير المحاضر اللازمة، وإخطار المرور للتحفظ عليها لمدة 3 شهور، واتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة حيالها.


وأضاف المحافظ، أنه قرر صرف مكافأة مالية لملازم أول شرطة كريم محمود رئيس نقطة شرطة بني قرة لتمكنه من ضبط سيارة محملة بالبنزين المدعم في أثناء تهريبها إلى محافظة المنيا لبيعها بالسوق السوداء.

خلال اجتماع اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم السبت، مع اللواء محمد البدري، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، ووكلاء وزارات الري والزراعة والكهرباء والطرق ومسئولي الهيئة القومية لمياه الشرب : : 97 مليون جنيه لمشروعات المياه بأسيوط



قامت محافظة أسيوط بتسليم قطعة أرض لشركة مياه الشرب والصرف الصحي لإنشاء وحدة إزالة الحديد والمنجنيز بقرية مير بالقوصية بتكلفة 8 مليون جنيه، ومشروع محطة مياه مرشحة بقرية بهيج بمركز أسيوط بتكلفة 19 مليون جنيه ومشروعين آخرين بقريتي بني سميع والإقادمة بمركز أبوتيج بتكلفة 70 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال اجتماع اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم السبت، مع اللواء محمد البدري، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، ووكلاء وزارات الري والزراعة والكهرباء والطرق ومسئولي الهيئة القومية لمياه الشرب.


وأشار اللواء محمد بدرى، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، إلى أن التعاون البناء بين المحافظة والشركة سيحقق طفرة هائلة فى إنجاز عدد كبير من مشروعات المياه والصرف بالمحافظة، منوها إلي أن محافظ أسيوط قام بتدبير 600 ألف جنيه من صندوق الخدمة بالمحافظة لشراء قطعتي أرض للمساعدة في إنشاء مشروعي صرف صحي بقريتي والزيرة بمركز أبوتيج وبني إدريس التابعة لمركز القوصية، كما وافق على تخصيص 4 قطع أراضي أملاك دولة لإنشاء محطات صرف صحي ومياه تحليه بعدة قرى أخرى.

البقاء لله :: مصرع كل من ( ( مصطفى توفيق حسن سليمان _ عبد الرحيم ثابت خلف إسماعيل _ عاطف عبد الفضيل عبد الرشيد جاب الله ) ) واصابة كل من ( ( شحاتة عبد الناصر جاب الله _ محمد على عبد اللطيف صالح ) ) في واجب عزاء بقرية المعابدة الغربية التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، علي خلفية قيام المدعو / عطية محمد على عبد الحميد مريض نفسي بإطلاق أعيرة نارية عليهم



لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب اثنان آخران في واجب عزاء بقرية المعابدة الغربية التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، علي خلفية قيام مريض نفسي بإطلاق أعيرة نارية عليهم.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد بوصول كل من مصطفى توفيق حسن سليمان (23 سنة – فلاح)، وعبد الرحيم ثابت خلف إسماعيل (24 سنة – فلاح)، وعاطف عبد الفضيل عبد الرشيد جاب الله (24 سنة – فلاح) جثث هامدة، وشحاتة عبد الناصر جاب الله (24 سنة – مجند)، ومحمد على عبد اللطيف صالح (41 سنة – فلاح)، مصابين إلي مستشفي الإيمان بأسيوط، وجميعهم مقيمون بقرية المعابدة الغربية بمركز أبنوب.


بالانتقال وسؤال فتحي توفيق حسن سليمان (35 سنة – فلاح)، شقيق المتوفى الأول، ومصطفى ثابت خلف إسماعيل (41 سنة – فلاح)، شقيق المتوفى الثاني، وصفاء حسين زكى مسعود، (21 سنة - ربة منزل)، زوجة المتوفى الثالث، اتهموا المدعو عطية محمد على عبد الحميد (34 سنة – فلاح)، ومقيم بذات القرية بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري، كان بحوزته بطريق عشوائية حال تواجدهم لتلقى واجب عزاء بمنزله، وبرروا ذلك لمعاناته من مرضى نفسي، مما أدى إلى حدوث إصابة أقاربهم التي أودت بحياة الأول والثاني والثالث.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

البقاء لله :: مصرع الطفل / كريم سعيد عطية سيد بطلق ناري بالرأس، بقرية الحما التابعة لمركز منفلوط في أسيوط، وذلك لخلاف بين والده وشعبان احمد ابو العلا على قطعة أرض زراعية بالقرية



لقي طفل مصرعه بطلق ناري بالرأس، بقرية الحما التابعة لمركز منفلوط في أسيوط، وذلك لخلاف بين والده وآخرين على قطعة أرض زراعية بالقرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بوصول الطفل كريم سعيد عطية سيد (3 سنوات)، ومقيم بقرية الحما بمركز منفلوط، إلى مستشفى أسيوط الجامعي جثة هامدة، بسبب إصابته بطلق ناري في الرأس.


بالانتقال وسؤال والد المتوفى المدعو سعيد عطية سيد (44 سنة)، مدرس، ومقيم بذات القرية اتهم شعبان أحمد أبو العلا، بإحداث إصابه نجله التي أودت بحياته من سلاح ناري كان بحوزته لخلاف بينهما على ملكية قطعة أرض زراعية.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر رقم 5030 إدارى مركز منفلوط لسنة 2011، وجار العرض على النيابة.


طقس اليوم السبت 3/12/2011 فى اسيوط الصغرى :: 6 والعظمى :: 19


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مظاهرة لمؤيدين المجلس العسكرى بأسيوط وشاهد ماذا يحدث لهم بعد ان عبروا عن رأيهم بكل حرية واتهامهم باخذ مقابل مادى من اجل التظاهر السلمى دون أى دليل ومفهوم حرية الرأى لا بد ان يتغير للافضل من اجل مستقبل مصر واسيوط خاصه

بالصوت اسيوط فيس توك ترصد مشكلة بارض مطرانية ديروط باسيوط

هام : : 8 يناير بدء امتحانات النقل الأزهرى و12 مايو مواعيد امتحانات الشهادة الابتدائية و3 يونيو مواعيد امتحانات الشهادة الاعدادية و2 يونيو مواعيد امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية

صورة أرشيفية


صرح الشيخ عبد التواب قطب رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه تقرر عقد امتحانات الفصل الدراسى الأول للمعاهد الابتدائية فى الثامن من يناير، وللنقل الإعدادى تجرى امتحانات الفصل الدراسى الأول، التاسع من يناير.

وأضاف، أنه تقرر أن تكون إجازة منتصف العام الدراسى من 28 يناير، وتنتهى 9 فبراير المقبل، مضيفا أن اختبارات تخلفات المواد الثقافية تكون بدءاً من 28 أبريل على أن تجرى امتحانات الفصل الدراسى الثانى بدءاً من يوم الخامس من مايو وتجرى امتحانات الدور الثانى يوم الثلاثين من يونيو.


أضاف الشيخ قطب، أنه بالنسبة لامتحانات النقل للقراءات الدور الأول يوم الخامس من مايو، والثانى الرابع عشر من يوليو وبالنسبة لمعاهد البعوث الإسلامية النقل الإعدادى الدور الأول يوم الخامس من مايو والثانى الرابع عشر من يوليو.


وبالنسبة لامتحانات الشهادات الأزهرية تقرر أن تجرى امتحانات الشهادة الابتدائية الدور الأول، بدءاً من الثانى عشر من مايو والدور الثانى بدءاً من الرابع عشر من يوليو، والشهادة الإعدادية وشهادة القراءات الدور الأول بدءاً من الثالث من يونيو والدور الثانى الخامس والعشرين من أغسطس، وبالنسبة للشهادة الثانوية وشهادات البعوث الدور الأول الثانى من يونيو والدور الثانى الخامس والعشرين من أغسطس.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد محمود سعد يعلن التشكيل الوزارى الجديد وابرز التغييرات وزير الداخلية ووزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالى ووزير الرياضة ووزير المالية


أعلن الإعلامى محمود سعد، خلال برنامجه "آخر النهار"، والذى يقدمه على قناة "النهار"، عن الأسماء المرشحة لتشكيل وزارة الإنقاذ الوطنى برئاسة الدكتور كمال الجنزورى، موضحا أن هذا التشكيل الوزارى سيصدر فى صباح الغد، وهذه الأسماء هى المرشحة بشكل أكبر فى التشكيل الحكومى الجديد:

وهى:


ـ صلاح يوسف وزير الزراعة واستصلاح الأراضى "مستمر".

ـ فايزة أبو النجا وزيرة التضامن الاجتماعى "مستمر".
ـ حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة "مستمر".
ـ أسامة هيكل وزير الإعلام "مستمر".
ـ جودة عبد الخالق وزير التموين "مستمر".
ـ هشام قنديل وزير الرى "مستمر".
ـ محمد كامل عمرو وزير الخارجية "مستمر".
ـ محمود عيسى وزير الصناعة "مستمر".
ـ محمد عبد الفضيل القوصى وزير الأوقاف "مستمر".
ـ محمد عبد القادر سالم وزير الاتصالات "مستمر".
ـ عبد الله غراب وزير البترول "مستمر".
ـ منير فخرى عبد النور وزير السياحة "مستمر".
ـ جمال العربى وزير للتربية والتعليم "جديد".
ـ حسين خالد وزير التعليم العالى "جديد".
ـ محمد إبراهيم على وزير الآثار "جديد".
ـ عادل عدوى وزير الصحة "جديد".
ـ شاكر عبد الحميد وزير الثقافة "جديد".
ـ عادل عبد الحميد وزير العدل "جديد".
ـ نجوى خليل وزيرة التأمينات "جديدة".
ـ عبد الرحيم قناوى وزير الداخلية "جديد".
ـ دكتور وائل الدجوى وزير الإسكان "جديد".
ـ معتز بالله عبد الفتاح وزير الرياضة "جديد".
ـ سيد الباسطويسى وزير القوى العاملة "جديد".
ـ ممتاز السعيد وزير المالية "جديد".

وأشار سعد، إلى أن هذا التشكيل الوزارى لا يتضمن أى شىء ملفت للنظر، سوى أن هناك 12 وزيراً مازالوا مستمرين فى مناصبهم منذ حكومة الدكتور عصام شرف، فهذا التغيير الوزارى يعد تغييرا شكليا، ومشيرا إلى أن هذه الحكومة لا تمثل حكومة تكنوقراط، كما أنها لا تمثل حكومة ثورية.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الاعلان الرسمي عن نتيجة انتخابات المرحلة الاولى لمجلس الشعب من التليفزيون المصري


رسميا.. 16 مرشحًا يتنافسون في الإعادة على 8 مقاعد في 4 دوائر بأسيوط

تجري الاعاده في اسيوط بين 16 مرشحًا علي 8 مقاعد فرديه بدوائر المحافظه الاربع بعد اضافه اصوات المصريين المقيمين في الخارج، وفقا لما اعلنه المستشار عبد المعز ابراهيم، رئيس اللجنه العليا للانتخابات.

في الدائره الاولي "بندر اسيوط
- مركز اسيوط " تجري الاعاده بين كل من سمير خشبه "الحريه والعداله"، ومحمود ابوليفه "الكتله المصريه" علي مقعد "الفئات"، وبين محمد حمدي الدسوقي "مستقل"، وبيومي اسماعيل "الجماعه الاسلاميه" علي مقعد "العمال".

وفي الدائره الثانيه "ديروط – القوصيه - منفلوط" تجري الاعاده بين كل من محمد سلامه بكر "الحريه والعداله"، وصلاح رجب "النور السلفي" علي مقعد "الفئات"، وبين محمد مضر موسي "الحريه والعداله"، ومحمد عبد المنعم زين قرشي "مستقل"، علي مقعد "العمال والفلاحين".


وفي الدائره الثالثه "الفتح – ابنوب - ساحل سليم - البداري" تجري الاعاده بين كل من عبد العزيز خلف "الحريه والعداله - فئات"، و3 مرشحين "عمال وفلاحين" هم عبدالله صادق "الحريه والعداله – عمال"، وجمال عبدالناصر عبدالحميد "مستقل – عمال"، واحمد حسين احمد "النور السلفي – فلاح".


وفي الدائره الرابعه "ابوتيج - صدفا - الغنايم" تجري الاعاده بين كل من حسن علي عبد العال "الحريه والعداله"، وامير لمعي القمص "مستقل" علي مقعد "الفئات"، وبين عامر عبد الرحيم "الجماعه الاسلاميه"، وعبد العزيز محمد ابراهيم "الحريه والعداله" علي مقعد "العمال والفلاحين".

احمد عمران، مرشح النور السلفي باسيوط خلال خطبه الجمعه اليوم بمسجد المحكمه بمركز ابنوب ، اتعجب ممن يسالنا من انتم؟ ومادوركم في السياسه؟ وكاننا كنا في المريخ، وهبطنا علي الارض



قال احمد عمران، مرشح النور السلفي باسيوط ، اتعجب ممن يسالنا من انتم؟ ومادوركم في السياسه؟ وكاننا كنا في المريخ، وهبطنا علي الارض، واضاف: اقول للذين يتخوفون ان نصل الي الحكم ان الذي حرر الاقباط من مذابح الرومان كان المسلمون، وان الجزيه هي نصف دينار تؤخذ من اغنيائكم وتعطي لفقرائكم.

جاء ذلك خلال خطبه الجمعه اليوم بمسجد المحكمه بمركز ابنوب، واوضح عمران قائلا: اننا الآن نخط مستقبلنا بايدينا، ونمارس السياسه ولا نخالف الشريعه الاسلاميه، ونؤمن بانها يجب ان تطبق تدريجيا.


واضاف: اقول للمشككين فينا ومن يتهموننا بغير ما فينا كفاكم كلاما وكفاكم استفزازا لان الشعب المصري لا يمشي وراء الشائعات، ووراء هذه الخرافات، ومن يتهمنا باننا في حال فوزنا بالانتخابات سوف نقطع العلاقات ولا نعترف بالمواثيق اقول لهم: انظروا الي شرع الله، والي سيره رسول الله فالرسول صلي الله عليه وسلم هو اول من وضع المواثيق حتي مع اليهود واقول ان كل امر يخص البلاد والعباد سوف تعرضه علي شريعتنا وما يخالف الشريعه لا نقبل به فالسياسه هي جلب المنافع للناس ودفع الضرر عن العباد.


وتعجب عمران، من القانون المصري قائلا: ان القانون الذي يحكمنا في بلدنا المسلم يكون من ثلاثه اقسام اوله القانون الوضعي، وبعده العرف، وبعده الشريعه، حيث تاتي الشريعه في آخر اقسامها.

مساعدو الباحثين بجامعه اسيوط والحاصلون علي درجه الماجستير والدكتوراه يتهمون الجهاز المركزي للتنظيم والاداره بالقاهره ووزير التعليم العالي بالتباطؤ في تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بتعيينهم مثل اوائل الخريجين، بالرغم من قيام الجامعه بارسال كشوف باسمائهم الي الجهاز من اكثر من 5 شهور

اتهم مساعدو الباحثين بجامعه اسيوط والحاصلون علي درجه الماجستير والدكتوراه الجهاز المركزي للتنظيم والاداره بالقاهره ووزير التعليم العالي بالتباطؤ في تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بتعيينهم مثل اوائل الخريجين، بالرغم من قيام الجامعه بارسال كشوف باسمائهم الي الجهاز من اكثر من 5 شهور.

قالت اسماء عبد الرحمن، احد الباحثين بجامعه اسيوط
، ان مجلس الوزراء اصدر قرارًا بتعيينهم مثل اوائل الخريجين بدرجات علميه في كلياتهم المختلفه، وبالرغم من ذلك لم يتم تعييننا، مطالبه المجلس العسكري بالتدخل لحل ازمه الباحثين الذين اصبحوا في الشارع بعد انتهاء قرار المنحه العلميه، مشيره الي ان المنحه كانت تشترط عليهم عدم الالتحاق باي وظائف والتفرغ الكامل للبحث العلمي، مما اضاع علينا فرصه التعيين ضمن القرار الخاص باوائل الخريجين.

مديرية أمن أسيوط تفرق المشاركين في مسيرة تأييد المجلس العسكري



شارك نحو 50 شخصا في المسيره التي دعا لها ائتلاف الاصلاح والتغيير اليوم الجمعه باسيوط ، لتاييد المجلس العسكري ووزاره الداخليه وهيئه القضاء وحكومه الجنزوري، والتي خرجت من امام المحافظه متجهه الي مديريه الامن التي رفضت وقوفهم امامها وقامت بتفريقهم.

كان الائتلاف قد قام مساء امس بتوزيع منشور في جميع الميادين بمدينه اسيوط طالب فيه شعب اسيوط بالمشاركه في المسيره التي نظمها اليوم لتاييد المجلس العسكري وجهاز الشرطه والقضاء، الا ان المسيره لم تلق اقبالا من قبل شعب اسيوط وخرج نحو 50 شخصا من امام ديوان عام المحافظه الي مديريه الامن وقام مدير الامن بتفريقهم ومنعهم من الوقوف امام المديريه.

قال علي عمر، مؤسس الائتلاف، ان المسيره خرجت بالفعل، ولكن مدير الامن رفض وقوف المسيره امام مديريه الامن وقام بتفريقنا.


من جانبه قال اللواء محمد ابراهيم، مدير امن اسيوط
: نحن لا نريد احد ان يؤيدنا او يشتمنا في ظل هذه الظروف التي تمر بها المحافظه.

البقاء لله :: مصرع الطالبه/ ايمان سمير سيد بمنطقه الوليديه بحي شرق اسيوط ، وذلك اثر انفجار موقد الكيروسين بها في اثناء قيامها باشعاله



لقيت طالبه مصرعها بمنطقه الوليديه بحي شرق اسيوط ، وذلك اثر انفجار موقد الكيروسين بها في اثناء قيامها باشعاله.

كانت مديريه امن اسيوط
، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه ثان اسيوط ، يفيد بوصول ايمان سمير سيد (15 سنه – طالبه)، ومقيمه بمنطقه الوليديه، الي مستشفي اسيوط الجامعي، جثه هامده اثر انفجار موقد الكيروسين في المنزل مما ادي الي مصرعها.

بالانتقال وسؤال والدها المدعو سمير سيد بخيت (50 سنه - فني اسعاف الوليديه)، قرر انه في اثناء قيام نجلته باشعال موقد الكيروسين انفجر بها، مما ادي الي وفاتها.


بتوقيع الكشف الطبي بمعرفه مفتش الصحه، قرر ان سبب الوفاه نتيجه هبوط حاد بالدوره الدمويه والنفسيه وصدمه عصبيه نتيجه حروق من الدرجه الثالثه بجميع اجزاء الجسم، ولا توجد شبهه جنائيه في الوفاه، وايدت ذلك تحريات ضباط مباحث القسم، وتحرر محضر بالواقعه، وجاري العرض علي النيابه.


عاجل :: اصابة 7 اشخاص من اسيوط في حادث تصادم وقع بين سيارتين بالطريق الزراعي اسيوط القاهره، لدي مدخل قريه بني عدي التابعه لمركز منفلوط



اصيب 7 اشخاص في حادث تصادم وقع بين سيارتين بالطريق الزراعي اسيوط القاهره، لدي مدخل قريه بني عدي التابعه لمركز منفلوط.

كانت مديريه امن اسيوط
، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه منفلوط يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الزراعي اسيوط القاهره لدي مدخل قريه بني عدي بين السياره رقم (6719 ن هـ ا) نقل قياده جابر سام منير نصيف (24 سنه - حاصل علي دبلوم)، ومقيم بقريه دروه بمركز ملوي في المنيا، والسياره رقم (5864 ي ص ج)، ميكروباص قياده عمرو سليمان هديه (28 سنه – سائق)، ومقيم بقريه بني غالب بمركز اسيوط .

نجم عن الحادث اصابه قائد السياره الاولي، ومستقلي السياره الثانيه كل من حسين احمد عبد الغفار (45 سنه – عامل)، ومحمد عبد الظاهر بدوي (38 سنه – عامل)، وعصام علي سيد فرغلي ( 55 سنه – فلاح)، وحمدي محمود عبد السميع (41 سنه – فلاح)، ومحمد سيد فرغلي (55 سنه – فلاح)، وسيد حسن احمد (57 سنه – عامل)، وجميعهم مقيمون بمركز اسيوط
بكدمات وسحجات واشتباه كسور.

تم نقل المصابين الي مستشفي اسيوط
الجامعي، وتم رفع آثار الحادث، وتسيير حركه المرور، وكلفت اداره البحث بالتحري حول الواقعه، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابه.

عاجل :: اصابة السيد / رضا رمضان عبد النعيم بجروح وكسور متفرقة بجسده بقرية "جرف سرحان" التابعة لمركز ديروط في أسيوط، وذلك بسبب الخلاف على أسبقية الحصول على أسطوانات البوتاجاز

أصيب فلاح بجروح وكسور متفرقة بجسده بقرية "جرف سرحان" التابعة لمركز ديروط في أسيوط، وذلك بسبب الخلاف على أسبقية الحصول على أسطوانات البوتاجاز.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بوصول رضا رمضان عبد النعيم (46 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية جرف سرحان، إلى مستشفى ديروط المركزي، مصاب بجروح قطعية بفروة الرأس والفخذ الأيمن، وكسر أعلى القصبة اليمنى في مشاجرة مع آخرين، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.


بالانتقال وسؤال المصاب اتهم كلا من عبد الله صدقي محمد، وشعبان جاسر عبد الظاهر، وأحمد عامر محمد، وجميعهم مقيمين بذات القرية بإحداث إصابته لخلافات على أسبقية الحصول على أسطوانات البوتاجاز.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة.

ضبط 100 بندقية مستوردة قبل ترويجها بأسيوط

نجحت إدارة مكافحة الأسلحة والذخائر، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام ...