الأربعاء، 8 فبراير 2012

أسيوط الإسلامية تعتزم إقامة منتجع الوطنية السياحي باستثمارات 25 مليون جنيه


تعتزم شركة أسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة والتنمية (AITG) إقامة مشروع جديد لها تحت مسمي منتجع الوطنية السياحي علي بعد 4 كيلومترات من مدينة أسيوط، إضافة إلي إنشاء فندق الوطنية، وتنتظر الشركة الحصول علي موافقة الجهات الحكومية والتراخيص اللازمة للمشروع خلال الفترة الراهنة.

قال مصطفي عبدالستار، المدير المالي للشركة إن المقايسة المالية لمنتجع الوطنية السياحي ستستغرق مدة لا تقل عن 15 يوماً، مشيراً إلي أن البدء في المرحلة الأولي من المشروع مرهونة بحصول الشركة علي موافقة الجهات الحكومية، كما يقع المنتجع السياحي علي بعد 4 كيلومترات من مدينة أسيوط.

أظهرت القوائم المالية لشركة «أسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة والتنمية» عن

إلغاء ندوة عمار علي حسن بأسيوط بسب الظروف الحالية للبلد

الغي نادي ادب اسيوط الندوه السياسيه التي كان من المقرر انعقادها مساء اليوم الاربعاء بمجمع اعلام اسيوط النموذجي بالمجذوب ويحاضر فيها الباحث السياسي عمار علي حسن تحت عنوان "مصر بين منحني الخطر ونقطه الانطلاق".

اعلن ذلك صبري شارف، مدير فرع ثقافه اسيوط، واضاف ان الضيوف اعتذروا عن الحضور نظرًا للظروف التي تمر بها مصر، مشيرًا الي انه سوف يتم تحديد موعد لاحق لعقد الندوه

أسيوط الإسلامية تعتزم إقامة منتجع الوطنية السياحي باستثمارات 25 مليون جنيه


تعتزم شركة أسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة والتنمية (AITG) إقامة مشروع جديد لها تحت مسمي منتجع الوطنية السياحي علي بعد 4 كيلومترات من مدينة أسيوط، إضافة إلي إنشاء فندق الوطنية، وتنتظر الشركة الحصول علي موافقة الجهات الحكومية والتراخيص اللازمة للمشروع خلال الفترة الراهنة.

قال مصطفي عبدالستار، المدير المالي للشركة إن المقايسة المالية لمنتجع الوطنية السياحي ستستغرق مدة لا تقل عن 15 يوماً، مشيراً إلي أن البدء في المرحلة الأولي من المشروع مرهونة بحصول الشركة علي موافقة الجهات الحكومية، كما يقع المنتجع السياحي علي بعد 4 كيلومترات من مدينة أسيوط.

أظهرت القوائم المالية لشركة «أسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة والتنمية» عن

بالفيديو وقفة لفتيات أسيوط للمطالبة بسرعة تسليم السلطة

بالصور وقفة إحتجاجية على الكورنيش بأسيوط ضد حكم العسكر

الطالبة آلاء عبد الظاهر محمد بكر بمدرسة صدفا الثانوية بنات الجديدة بأسيوط تبدأ حملة على الفيس بوك لمحاربة الأغاني الهابطة، وإيجاد حلول لمشكلات البوتجاز والخبز والقمح والنظافة والتجميل

أطلقت الطالبة آلاء عبد الظاهر محمد بكر "16سنة" بمدرسة صدفا الثانوية بنات الجديدة بأسيوط البدء حملة بعنوان "معًا مصر تولد من جديد" علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لمحاربة الأغاني الهابطة، وإيجاد حلول لمشكلات البوتجاز والخبز والقمح والنظافة والتجميل.

تقول آلاء إنها تنتظر موافقة المحافظ للبدء الفوري في تنفيذ المبادرات، ومنها ما تم الإتفاق عليه بين النشطاء من آلية للمتابعة والتقييم لعمل شبابي في كل شوارع القري، وتنفيذ صحيح لوضع أماكن لتجميع القمامة بشكل دوري كل أسبوع، فضلا عن كيفية التجميل بالجهود الذاتية.


وأضافت أنها ناقشت مع المثقفين من أعضاء جروبها علي "فيسبوك" التوصل لحلول لمشكلات القمح عبر حصر أعداد خريجي التعليم المتوسط والجامعي وكمية الأراضي القابلة للاستصلاح في محافظتها، والتي تزيد علي 20%، وتقول إن ذلك يمكن تطبيقه بصفة خاصة بعد ما تم التوصل إليه من حل لمشكلة المياه مع بروندي مؤخرًا.


وأشارت الطالبة، إلي أنها تتمني أن يستمع المسئولين لإمكانية المساهمة بحل في مشكلة دقيق بطاقات التموين والذي تؤكد إحصائيات قامت بها مع زملائها عدم استفادة الأسر المصرية في القري والمدن به وسرقة غالبيته قائلة يمكنها أخذ توقيعات موافقة للأهالي للتنازل عن حصة دقيق بطاقات التموين مقابل خدمة توصيل الخبز للمنازل مع دفع الأهالي لثمن الخبز.

محافظ اسيوط يصدر قرارًا بحركة تنقلات موسعة على مستوى المحافظة

أصدر السيد البرعي، محافظ أسيوط، قرارًا بحركة تنقلات موسعة على مستوى المحافظة، وذلك عقب اجتماع المجلس التنفيذي والذي عقد اليوم الأربعاء بديوان عام المحافظة بحضور يعقوب إمام، سكرتير عام المحافظة، وجمال آدم السكرتير العام المساعد.

قرر البرعي، نقل

الشيخ محمد إسماعيل، رئيس مركز إجازة القرآن الكريم بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط يبتكر برنامجًا تدريبيًا لتحفيظ القرآن الكريم كاملاً في غضون عام واحد من خلال 104 أيام تدريبية بواقع يومين كل أسبوع وساعتين لكل يوم تدريبي بحيث يتضمن إجمالي ساعات التدريب خلال العام 208 ساعات فقط

ابتكر الشيخ محمد إسماعيل، رئيس مركز إجازة القرآن الكريم بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، برنامجًا تدريبيًا لتحفيظ القرآن الكريم كاملاً في غضون عام واحد من خلال 104 أيام تدريبية بواقع يومين كل أسبوع وساعتين لكل يوم تدريبي بحيث يتضمن إجمالي ساعات التدريب خلال العام 208 ساعات فقط.

وأشار إسماعيل، إلي أنه يسير بمعدلات نجاح متميزة في البرنامج التدريبي منذ عدة أشهر، واستطاع بفضل الله اختصار مدة برنامج الإجازة للإسناد العالي في غضون 16 شهرًا، منوهًا إلي أن برنامج الإجازة للإسناد العالي يتقدم له راغبي العلم بعد حفظهم للقرآن الكريم كاملا، حيث يلتحقون ببرنامج الإجازة متصلة السند العالي للرسول صلي الله عليه وسلم عن رواية حفص عن عاصم بثماني إجازات لقراءة في نفس الرواية وكذلك رواية الإمام ورش عن نافع.


وأوضح رئيس مركز الإجازة،

الباحث السياسي عمار على حسن يلقى اليوم محاضرة حول "المستقبل السياسي لمصر بين منحني الخطر ونقطة الانطلاق"، ويعقبها حوارات سياسية مع الشباب في مجمع إعلام أسيوط النموذجي بالمجذوب

يلقي الباحث السياسي عمار على حسن، مساء اليوم الأربعاء، محاضرة حول "المستقبل السياسي لمصر بين منحني الخطر ونقطة الانطلاق"، ويعقبها حوارات سياسية مع الشباب في مجمع إعلام أسيوط النموذجي بالمجذوب.

صرح بذلك فراج فتح الله، رئيس نادي أدب أسيوط، وقال إن اللقاء ينظمه نادي أدب أسيوط ضمن منتدي طريق الثورة ومستقبل مصر المقام في الفترة من 8 فبراير إلي 18 فبراير الحالي.


وأضاف فتح الله، أنه يعقب اللقاء السياسي للباحث عمار على حسن، أمسية شعرية لمجموعة متميزة من الشعراء المبدعين في الصعيد، ومنهم ماهر نصر وأحمد راضي ورانيا النشار وكريمة ثابت ويشتمل اليوم على فقرة للموسيقي الوطنية بقيادة الفنان حسام حسني

مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط :: تحرير 7695 محضرًا للمخابز خلال عام مابعد الثورة بأسيوط



قال مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، إنه تم تحرير 7695 محضرًا للمخابز خلال عام مابعد الثورة.

وأضاف سليم، أنه تم تحرير 1677 محضرًا في الأسواق، و108 محاضر لعينات سلع غذائية فاسدة، تم أخذها خلال أكثر من 5845 حملة تموينية تمت على الأسواق، أسفرت عن 9654 محضر مخالفات إيمانًا بدور تكثيف الرقابة التموينية لضمان حقوق المواطنين، وعدم إهدار الدعم المخصص من الدولة وحمايته للوصول لمستحقيه، فضلًا عن سلامة السلع الغذائية المقدمة للمواطنين وذلك ضمن حقوقهم الأصيلة.

محافظ اسيوط :: 25 ألف مستفيد من أنشطة الشباب والرياضة بأسيوط

أكد السيد البرعي، محافظ أسيوط، ارتفاع معدل أداء الشباب والرياضة خلال عام ما بعد الثورة، وحتى الآن ليتجاوز عدد المستفيدين أكثر من 25 ألف مستفيد فى مختلف أنشطة قطاعات الشباب والطلائع والرياضة والتعليم المدني والقيادات الشبابية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء بمسئولي الشباب والرياضة بالمحافظة، وقال

طقس اليوم الاربعاء 8/2/2012 فى اسيوط (( غائم )) والصغرى :: 6 والعظمى :: 18


عشرات الممرضين بمستشفي الغنايم المركزي باسيوط يضربون عن العمل احتجاجًا علي تعدي احد اقارب المرضي علي 3 ممرضين من المتواجدين بالمستشفي واصابتهم، وذلك بسبب عدم وجود اطباء لانقاذ حياه قريبهم

اضرب عشرات الممرضين بمستشفي الغنايم المركزي باسيوط اليوم الثلاثاء، احتجاجًا علي تعدي احد اقارب المرضي علي 3 ممرضين من المتواجدين بالمستشفي واصابتهم، وذلك بسبب عدم وجود اطباء لانقاذ حياه قريبهم.

اكدت تحريات المقدم خالد شريت، رئيس مباحث الغنايم، ان المصاب ابوالمجد بخيت ابوالمجد (50 سنه – عاما) تم نقله الي المستشفي بصحبه اولاده، وتبين عدم وجود اطباء النوبتجيه، واشارت التحريات الي ان ابناء المصاب طلبوا من الممرضين سرعه انقاذ والدهم قبل حدوث نزيف، مما نتج عنه حدوث مشاده كلاميه بين الممرضين وابناء المصاب، تطورت الي مشاجره بالاسلحه البيضاء، ونتج عنها اصابه 3 ممرضين، وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابه التحقيق.


من جانبه قال الدكتور ممدوح وشاحي، وكيل وزاره الصحه، انه تم تشكيل لجنه برئاسه مدير اداره المستشفيات، وانتقلت الي مستشفي الغنايم المركزي لمعرفه ومتابعه الحادث وفض الاعتصام ورفع مذكره لمحافظ اسيوط
.

بالصور عشرات من ائتلاف شباب الثوره باسيوط فى وقفه صامته بالشموع، حدادًا علي ارواح شهداء بورسعيد بميدان الشهيد "احمد جلال" بمدينه اسيوط

                         باقى الصور

عاجل :: جهاز مدينة أسيوط الجديدة برئاسة المهندس أمين غنيم يبدأ في تسليم 250 قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي بالمرحلة الخامسة لـ"ابني بيتك" في المدينة 19 فبراير الجاري


يبدأ جهاز مدينة أسيوط الجديدة برئاسة المهندس أمين غنيم في تسليم 250 قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي بالمرحلة الخامسة لـ"ابني بيتك" في المدينة 19 فبراير الجاري.

ويسلم الجهاز 25 قطعة يوميا من 10 فبراير إلى 1 مارس، على أن يخصص يومي 4 و5 مارس للمتخلفين عن الاستلام في الموعد، ويشترط الجهاز حضور المستفيد للاستلام ومعه أصل إخطار التخصيص وإيصالات السداد، ويتم إلغاء التخصيص في حالة ثبوت سابقة تخصيص أراض "للزوج –الزوجة –الأبناء القصر".

سوء الاحوال الجوية باسيوط يتسبب في وقوع حادثي انقلاب سيارتين بطرق أسيوط - البداري الزراعي وأبنوب


تسبب سوء الأحوال الجوية اليوم، الثلاثاء، بمحافظة أسيوط في وقوع حادثي انقلاب سيارتين بطرق أسيوط - البداري الزراعي وأبنوب.

وقد انقلبت السيارة رقم 19864 ملاكي جنوب سيناء بترعة كوبري الشيخ على طريق البداري - سوهاج الزراعي نتج عنه إصابة قائدها ويدعى محمود سيد عثمان تم نقله إلى مستشفى البداري المركزي.

وانقلبت سيارة رقم 56103 نقل أسيوط أمام قرية أبو خرص بمركز أبنوب وأصيب قائدها، وفي نفس السياق توقفت حركة النقل الثقيل على طرق أسيوط الزراعي والصحراوي الشرقي والغربي بسبب ارتفاع نسبة الشبورة الترابية التي أدت إلى عدم الرؤية.

العشرات من الناشطات باسيوط ينظمن اليوم فى الثانية ظهرا،ً وقفة احتجاجية بالملابس السوداء، أمام مديرية أمن أسيوط، احتجاجا على ما تمر به مصر من أحداث مؤسفة



ينظم اليوم " الأربعاء" العشرات من الناشطات، فى الثانية ظهرا،ً وقفة احتجاجية بالملابس السوداء، أمام مديرية أمن أسيوط، احتجاجا على ما تمر به مصر من أحداث مؤسفة، وأقربها مذبحة بورسعيد، وكذلك لاظهار دورهن فى المشاركة السياسية للرد على كل من يشكك فى دور الفتاة المصرية بالثورة، والنضال من أجل الحريات .
وفى نفس السياق، تقوم مديرية  الأمن كعادتها بفرض كردون أمنى، تحسبا لحدوث أى اشتباكات وتغيير سير الحركة المرورية بمحيط المديرية. يذكر أنها الوقفة الثانية لفتيات أسيوط أمام مديرية الأمن، بعد أن نظمن وقفتهم الأولى منذ أيام ورددوا خلالها هتافات ضد العسكر ومطالبين بالقصاص من قتلة الشهداء .

عاجل :: نتائج جولة الإعادة لانتخابات الشورى بمحافظة أسيوط فوز الدكتور محمد حامد شريت '' الحرية والعدالة ' وفوز عبد الهادي محمود عابد '' الحرية والعدالة ''وحصول قائمة الحرية والعدالة على 4 مقاعد من إجمالي 8 مقاعد بالمحافظة


أعلنت لجنة الفرز نتائج جولة الإعادة لانتخابات الشورى بمحافظة أسيوط فوز الدكتور محمد حامد شريت  '' الحرية والعدالة '' بعد حصوله على 46 ألف 746 صوتاً بينما فاز عبد الهادي محمود عابد  '' الحرية والعدالة '' بمقعد العمال بعد حصوله على 55 ألف و654 صوتاً.
وفيما يتعلق بنظام القائمة ضمن حزب الحرية والعدالة مقعدين من أصل أربعة بما يعنى حصولهم على 4 مقاعد من إجمالي 8 مقاعد بالمحافظة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد استقبال الشيخ / محمد العريفى فى مسجد الرحمة باسيوط

بالصور اسيوط فيس توك ترصد الشيخ عبد الآخر حماد مفتى الجماعه الاسلامية باسيوط يستقبل الشيخ محمد العريفي

                            باقى الصور

لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم :: شخصين بقرية بهيج التابعة لمركز أسيوط يعتديان جنسيا على نجلة عمهما واحدهما يحصل على بصمة إصبع يدها بالقوة على عقد زواج عرفي لرغبته في الزواج منها على الرغم من رفضها


أمرت نيابة مركز أسيوط، بحبس شخصين أربعة أيام على ذمة التحقيق على خلفية قيامهما باحتجاز نجلة عمهما والتعدي عليها جنسيًا بقرية بهيج التابعة لمركز أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بتقدم أهالي قرية بهيج التابة لمركز أسيوط ببلاغ يتهمون فيه موسى سويفي عثمان، وفهد محمد سويفي، وعصام محمد سويفي، وسعودي محمد سويفي باحتجازهما نجلة عمومهما وتدعى "ن . ع . س" (25 سنة) طبيبة بمستشفى الأطفال الجامعي بمسكن الثاني، وأقرت المجني عليها أن المتهم الثاني قام بالاعتداء عليها جنسيًا وفض غشاء بكارتها وعاشرها جنسيًا وحصل على بصمة إصبع يدها بالقوة على عقد زواج عرفي لرغبته في الزواج منها على الرغم من رفضها.


بمواجهة المتهم قرر وجود علاقة عاطفية بينه وبين المجني عليها، وأنه تقدم لخطبتها وتقدم ببعض الهدايا العينية والذهبية لها ولأهليتها ورفض أهليتها ارتباطه بها، وقال إنها حضرت إليه في الصباح في أثناء عودتها من عمله، وقام بمعاشرتها جنسيًا وتزوجها عرفيًا.


بالعرض على النيابة أمرت بضبط وإحضار المتهمين الأربعة وتمكن ضباط المباحث من ضبط الثاني والثالث، وأمرت النيابة بحبسهما أربعة أيام علي ذمة التحقيق، وسرعة ضبط المتهمين الآخرين، وإرسال حرز الملابس وعقد الزواج العرفي للأدلة الجنائية لبيان مدي صحته من عدمه

عاجل :: اصابة السائق / محمد الدسوقي دسوقي في حادث انقلاب سيارة نقل بأسيوط محملة بـ63 طن قمح، وذلك إثر انفجار إطارها الخلفي في أثناء سيرها بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز منفلوط، مما أدى إلى تبعثر الحمولة



أصيب سائق في حادث انقلاب سيارة نقل بأسيوط محملة بـ63 طن قمح، وذلك إثر انفجار إطارها الخلفي في أثناء سيرها بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز منفلوط، مما أدى إلى تبعثر الحمولة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد، بانقلاب السيارة رقم (6632 ط و ل مصر) والمقطورة رقم 50048 دمياط، قيادة محمد الدسوقي دسوقي (31 سنة – سائق)، ومقيم بكفر سعد بمحافظة دمياط، ومحملة بـ 63 طن قمح، في أثناء قدومها من القاهرة في طريقها إلى مطحن الأصدقاء بمدينة عرب العوامر الصناعية بأسيوط لدي مركز منفلوط.


بالانتقال والمعاينة تبين انفجار الإطار الخلفي للسيارة، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد السائق وانقلابها، وأسفر عن إصابة السائق، وتبعثر الحمولة، وعلى الفور تم نقل السائق إلى مستشفى منفلوط المركزي، ورفع آثار الحادث.


تحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

سكرتير عام محافظة أسيوط: أرض "عرب مطير" تابعة لوزارة الإسكان

قال اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، إن أرض الطريق الصحراوي الشرقي بعرب مطير تابعة لهيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان ومخصصه لبناء مساكن، ولا يمكن للمحافظة أن تتصرف فيها.


جاء ذلك ردًا علي تظاهر العشرات من أهالي قرية "عرب مطير" التابعة لمركز الفتح بأسيوط اليوم الثلاثاء، أمام ديوان عام المحافظة، للمطالبة بالفصل في النزاع القائم بينهم وبين جهاز مدينة أسيوط الجديدة بشأن الأراضي الصحراوية الواقعة بطريق أسيوط القاهرة الصحراوي الشرقي.

مراقبون بأسيوط يرصدون تراجع نسبة التصويت في الشوري

رصد مراقبو مؤسسة عالم واحد للتنمية بأسيوط في تقرير لهم اليوم خلال جولة الإعادة انتخابات مجلس الشوري بمدينة أسيوط ضعف نسبة الإقبال في اللجان.

ففي لجنة مدرسة آل عابدين الإبتدائية بقرية موشا التابعة لمركز أسيوط، جاء الإقبال ضعيفًا، وكذلك في لجنة الجمعية التعاونية الزراعية بالقرية، وعدم وجود كشوف للناخبين أمام اللجان، لمساعدتهم في عملية التصويت، وهو ماحدث في لجنة مركز شباب صدفا، والإدارة الصحية بصدفا، ومدرسة النصر الإبتدائية بصدفا، حيث كان الإقبال ضعيفًا للغاية.


بينما شهدت لجان مدرسة البنين الإبتدائية بموشا، والإمام علي بن أبي طالب بصدفا والجمعية التعاونية الزراعية بقرية موشا، دعاية محظورة لحزبي النور السلفي والحرية والعدالة، وانتهاكا لفترة الصمت الانتخابي

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...