الخميس، 8 سبتمبر 2016

صحافة المواطن ’’ الاهمال ’’ بالصور مياه الصرف الصحى تغرق مستشفى الايمان بمنطقة الاربعين باسيوط










من قلب الحدث من مستشفي الإيمان العام بحي الأربعين ما فيش مسئول من شركة المياه والصرف تحرك لحل هذه المشكلة حتي الأن

عصام صدقى

بالفيديو عائلة تستغيث بالسيسي من بطش بيت قدرة بمركز القوصية باسيوط

صحافة المواطن ’’ الاحتكار ’’ استياء اهالى اسيوط من احتكار محلات ريموندس لبيع الزى المدرسى .. وتحرير محاضر للمحلات المنافسة

بالصور نسخة من جريدة الوسيط الاعلانية باسيوط الصادرة غدا الجمعه 9 سبتمبر













الرقابة الإدارية بأسيوط تغلق محطات وطلمبات بنزين مخالفة


شنت حملة مكبرة برئاسة هيئة الرقابة الإدارية في محافظة أسيوط، وعضوية مباحث التموين ومديرية التموين والدمغة والموازيين بغلق وتشميع بعض محطات وطلمبات البنزين بسبب التلاعب في كميات البنزين وحجز كميات من الوقود بحجة وجود أعطال.

ويأتي ذلك في إطار الحملات، التي تقوم بها هيئة الرقابة الإدارية على مدار يومي 7 و8 سبتمبر من الشهر الجاري، بهدف التأكد من المخزون الاستراتيجي لمحطات مصر للبترول والتعاون والمرور على بعض محطات الوقود بنطاق محافظة أسيوط.

وتبين من خلال المرور انتظام ورود كميات البنزين طبقا للحصص المقررة وبالنسبة للسولار وجد نقص في بعض الحصص المقررة، كما تم رصد بعض المخالفات الناتجة عن تلاعب بعض أصحاب المحطات في معايرة الطلمبات، ما أدى إلى نقص كمية الصفيحة من 20 لتر إلى 18 لتر، وتعمد تعطيل بعض الطلمبات، إضافة إلى تعمد احتجاز بعض أصحاب المحطات لكميات الوقود الموجودة بحجة أعطال على خلاف الحقيقة.

وتم تحرير المحاضر اللازمة وتشميع بعض الطلمبات وغلق بعض المحطات واستدعاء مسؤول الصيانة للوقوف على مدى صلاحية الطلمبات من عدمه وتبين أنها صالحة.

سعاد احمد

«عمرو أبو العيون» رئيسا للغرفة التجارية في أسيوط بالتزكية


قال عاطف يوسف مدير عام الغرفة التجارية بأسيوط، " إنه تم اختيار عمرو إبراهيم أبو العيون عضو مجلس إدارة الغرفة، رئيسًا لمجلس الإدارة بتذكية أعضاء مجلس الإدارة لدورة 1015 /2019 خلفًا للمحاسب إبراهيم أبو العيون والذي وافته المنية في يونيو الماضي".

وأضاف يوسف أنه تم اختيار المحاسب أحمد صلاح محمد وأحمد محمود حسن عضوين بمجلس الإدارة لاكتمال أعضاء مجلس إدارة الغرفة.

الجدير بالذكر أن عمرو إبراهيم أبو العيون كان عضوًا بمجلس الإدارة، وبعد وفاة والده وافق أعضاء مجلس الإدارة بالاجماع على اختياره رئيسًا للغرفة التجارية.

ايمان عمار

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...