الاثنين، 1 أغسطس 2011

حصريا على اسيوط فيس توك تتابعون مباراه كرة القدم بين منتخبى مصر وبنما فى تمام الثانية عشرة فى كأس العالم للشباب .. بالتوفيق للمنتخب الوطنى


اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط يقرر رعاية مهرجان رمضاني لاكتشاف المواهب ورعايتها في مركز صدفا وأبوتيج والغنايم بجنوب أسيوط والذي تنظمه جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين


قرر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط رعاية مهرجان رمضاني لاكتشاف المواهب ورعايتها في مركز صدفا وأبوتيج والغنايم بجنوب أسيوط والذي تنظمه جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين.
صرح بذلك العميد خالد عبد الحميد، مدير المكتب الفني للمحافظة، وقال إن المهرجان سيتضمن جوائز تبلغ قيمتها 14 ألف جنيه تقدمها الجمعية للفائزين في حفل يحضره المحافظ والقيادات التنفيذية.
أشار "عبد الحميد" إلى أن المهرجان يتضمن مسابقة لحفظ القرآن الكريم يكرم من خلالها 60 حافظا للقرآن في المراكز المتنافسة، فضلا عن دوري رياضي في كرة القدم بين المراكز المشاركة.
أوضح حمدي سعيد، مدير تنفيذي بجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين، أن المحافظ حريص على إنجاح المهرجان بما وفره من رعاية تضمنت توفير ملاعب الأندية ومراكز الشباب لممارسة المباريات الرياضية، بالإضافة لمواقع الأوقاف لعقد اختبارات القرآن الكريم بين المتسابقين بإشراف علماء الأزهر والأوقاف.
أكد محمد خليل، مدير عام بالشباب والرياضة بأسيوط، أنه من المقرر


مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط بالتعاون مع هيئة أوراسكوم التعليمية ينظم تدريبا مكثفا لأبناء قرى ومراكز صدفا والغنايم وأبوتيج، وذلك من أجل نشر احتراف الإنجليزية السليمة بين الأطفال وشباب الخريجين في القرى


نظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، بالتعاون مع هيئة أوراسكوم التعليمية تدريبا مكثفا لأبناء قرى ومراكز صدفا والغنايم وأبوتيج، وذلك من أجل نشر احتراف الإنجليزية السليمة بين الأطفال وشباب الخريجين في القرى.
صرح بذلك حمدي سعيد، مدير المركز الثقافي، وقال إن ذلك يأتي لتطوير الخدمات التعليمية بالتعاون مع كبرى الهيئات المتخصصة في هذه المجالات وهو ما يساهم بمنح الشباب شهادات دولية معتمدة.
أوضح محمد شافع، استشاري اللغة الإنجليزية في المركز الثقافي أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين مركز أحمد بهاء الدين الثقافي وهيئة أوراسكم يتم بمقتضاه تنفيذ تدريبات احترافية في اللغة الإنجليزية السليمة لأطفال وشباب الخريجين في قرى أسيوط وفق مواد علمية ملائمة لمستواهم وبطرق تعليمية جاذبة وشيقة.
فيما أشار أسامة صديق، ممثل هيئة أوراسكم إلى أن البرنامج يأتي في إطار التطلع الخيري لنشر احتراف الإنجليزية بالقرى لإمكانية المساهمة في القضاء على البطالة بشكل غير مباشر لما تشكله اللغة من مقوم رئيسي للتشغيل في الوقت الراهن وخاصة في قطاعات السياحة والشركات الدولية والسفر للخارج.
أضاف "صديق"، أنه تم اختيار المدربين من ذات البيئة الصعيدية للمساهمة في إزالة عوائق اللهجات المحلية أو إزالة سوء التفاهم لاختلاف الطبائع الشخصية، منوها إلى أن البرنامج التدريبي سيبدأ تطبيقه في أسرع وقت ممكن ولمختلف المستويات الأساسية للغة الإنجليزية.

عاجل :: ظهرت منذ قليل على اسيوط فيس توك نتيجة الفرقة الرابعه انتظام والرابعه انتساب والرابعه لغه انتساب والرابعه لغه انتظام لكلية التجارة بجامعه اسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد من مركز البدارى باسيوط براءة عائلة موسى من دم ياسر مهران بالبشعه


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اعتصام عمال النظافة بأسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد ندوة المشاركة السياسية لذوى الإعاقة بأسيوط


بالصور اسيوط فيس توك ترصد حفل تكريم أوئل الثانويه بمركز البداري(عامه -وأزهريه) الذي اقامه أئتلاف شباب الثوره با البداري(ثوار البداري) بقاعة حكايه المكيفه بمركز شباب البداري

الطالب محمد احمد حسن بهلول يتسلم جائزة الكمبيوتر المحمول بعد حصوله علي المركز الاول في أمتحان (الخارقون ) الذي اقامه أئتلاف شباب الثوره با البداري(ثوار البداري) وهذا الكمبيوتر مهدي من رجل الاعمال البدرواي الاصيل الشهم الاستاذ /سامح العجوز المقيم با الولايات المتحده الامريكيه والذي أهداه الي جمعية ثوار البداري بارك الله فيه وأكثر من أمثاله وان شاء الله يجعل هذا العمل في ميزان حسناته وبا النيابه عن أئتلاف شباب الثوره أقدم باقة الشكر والعرفان الي الاستاذ سامح العجوز
شباب ألائتلاف مع الطالب الخلوق /محمد سيد احمد اسماعيل الحاصل علي مجموع مائه ونصف في المائه ويظهر في الصوره والده الاستاذ سيد احمد أسماعيل قاعوده ويعمل مدرسا في التربيه والتعليم ويظهر ايضا المربي الفاضل الاستاذ أبراهيم علي ابراهيم مدرس الرياضيات با الازهر
-------------------------
وكان المتفوقين علي النحو التالي 

عاجل :: شقيق محافظ اسيوط الاسبق ورئيس مجلس إدارة إحدى الجمعيات الخيرية بمعاونة مجهولين يختطفان معيد بكلية الهندسة بجامعة أسيوط / مصطفى عبد الله محمد حسين واجبراه على توقيع إيصالات أمانة بعد حبسه داخل منزل بقرية المعصرة التابعة لمركز الفتح لإجباره عن ترك الفتاة التي قام بخطبتها



قام اليوم - الأثنين - رئيس مجلس إدارة إحدى الجمعيات الخيرية وشقيق محافظ أسيوط الأسبق "م . ع . ا" بمعاونة مجهولين باختطاف معيد بكلية الهندسة بجامعة أسيوط واجبراه على توقيع إيصالات أمانة بعد حبسه داخل منزل بقرية المعصرة التابعة لمركز الفتح لإجباره عن ترك الفتاة التي قام بخطبتها.

تلقى اللواء "محمد إبراهيم"- مدير أمن أسيوط -بلاغا من أهالي شارع عزت جلال بمدينة أسيوط يفيد قيام سيارة بيجو ملاكي رقم 77436 أسيوط رمادي اللون باختطاف مواطن أثناء سيره بالشارع تحت تهديد السلاح.

انتقلت قوات الأمن إلى 


ظهرت منذ قليل على اسيوط فيس توك نتيجة الفرقة الرابعه انتساب لكلية الحقوق بجامعه اسيوط والفرقة الثانية لكلية الحاسبات والمعلومات و الفرقة الرابعه والرابعه قديم لكلية الصيدلة


زحام شديد أمام مكاتب التأمينات لصرف معاشات أغسطس


شهدت مكاتب التأمينات وماكينات الصرف الآلى بالبنوك، زحاما شديدا منذ الصباح الباكر، وذلك فى اليوم الأول لصرف معاشات شهر أغسطس وفروق علاوة عام 2008، والبالغ نسبتها 10 %.

يشار إلى أن مكاتب التأمينات وماكينات الصرف الآلى قد شهدت زحما مماثلا أمس الأحد، اعتقادا من بعض المواطنين بأنه سيتم صرفها قبل حلول رمضان.


وكان الدكتور حازم الببلاوى نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية ووزير المالية، قد أعلن بدء عمليات صرف المعاشات لشهر أغسطس المقبل، بجانب فروق علاوة 2008 بداية أول أيام شهر رمضان، بالنسبة لأصحاب المعاشات والمستحقين عنهم الذين يصرفون من خلال مكاتب ومناطق الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، وماكينات الصرف الآلى التابعة لوزارة المالية أو شبكة البنوك التجارية المكتوب عليها شعار 123، مضيفا أن أصحاب المعاشات الذين يقومون بالصرف من مكاتب البريد، سيتم الصرف لهم فى المواعيد المعتادة يومى 10 و20 من أغسطس، أما بالنسبة لمن يصرفون من خلال التحويل على حساب بنكى، فسيتم الصرف وفقا لموعد تحويل المعاش المعتاد.


وفيما يتعلق بفروق العلاوة لأصحاب المعاشات فقد بدء اليوم أيضا صرف المستحق لأصحاب المعاشات من فروق عن شهر يوليو الماضى.


المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية :: أسماء المحافظين الجدد لم يتم حسمها



أكد المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، أن الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء لم ينتهى بعد من مشاوراته النهائية بشأن حركة المحافظين المقبلة والمقرر الإعلان عنها نهاية الأسبوع الجارى، لافتا إلى أن شرف لم يتفق على الشخصيات النهائية المقرر توليها حقائب المحافظات.

وأضاف عطية  أنه لم ينته بعد من تحديد عدد المحافظات التى ستشملها الحركة، مؤكدا أن الأمر كله قيد الدراسة، ومن المتوقع أن يتأخر الإعلان عن الحركة يوم أو يومان عن الموعد المحدد له نهاية الأسبوع الجارى، مشيرا إلى أن كل ما يتداول من معلومات بشأن تلك الحركة داخل الأوساط المختلفة هى معلومات غير دقيقة، نظرا لعدم اتخاذ أى قرارات نهائية بشأن الحركة.


وكان عطية قد صرح أمس أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن حركة المحافظين المقبلة نهاية الأسبوع الحالى، لحين انتهاء الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء من مشاوراته النهائية ومراجعة التقارير الأمنية بشأن المحافظين.

بدء المرحلة الثانية للتنسيق غدا بحد أدنى 79% للعلمى و65% للأدبى


يستقبل مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد غدا الثلاثاء، طلاب المرحلة الثانية من الناجحين بالثانوية العامة لتسجيل رغبات المرحلة الثانية للتنسيق لمدة 5 أيام بحد أدنى 324 درجة 79% لطلاب المجموعة العلمية حتى مجموع 385 درجة وعدد طلاب 65 ألفا و974 طالبا وطالبة، وحد أدنى 266.5 درجة 65% حتى مجموع 325 درجة، وعدد طلاب 79 ألفا، و27 طالبا وطالبة، ليبلغ عدد الطلاب الذين سيتم قبولهم فى المرحلة 145 ألفا.

ويقدم الطلاب أوراقهم حسب شرائح المجموع فى الفترة 


7 آلاف تظلم للثانوية الأزهرية وإقبال كبير للطلبة فى أول أيام رمضان




صرح الشيخ جعفر عبد الله رئيس كنترول الثانوية الأزهرية لـ"اليوم السابع" أن الكنترول تلقى حتى اليوم 7 آلاف تظلم من طلبة الثانوية الأزهرية، موضحا أن أكثر التظلمات من طلبة القسم العلمى، وخاصة فى مواد الفيزياء والرياضيات والكيمياء.

وأضاف "جعفر" أن الكنترول شهد زحاما شديدا أمس الأحد وبلغت التظلمات أكثر من 3 آلاف تظلم، موضحا ان الكنترول أستمر فى العمل بكامل طاقته من الساعة السادسة صباحا وحتى العاشرة مساء، وأرجع الإقبال الشديد إلى قدوم شهر رمضان الذى يصعب معه السفر من جانب أبناء المحافظات البعيدة.

مفاوضات "سرية" بين "التعليم" و"المالية" لإقرار حافز إثابة للمعلمين



مسئولين بوزارة التربية والتعليم يعقدون اجتماعات مغلقة مع مسئولين بوزارة المالية لبحث إقرار صرف حافز إثابة للمعلمين قيمته 200% مع تعميمه على جميع المديريات التعليمية بالمحافظات، ومن المتوقع أن تنتهى المباحثات نهاية الأسبوع الجارى.

وفى الوقت الذى لم تفصح فيه "التعليم" عن معلومات بشأن اجتماعات ممثليها مع "المالية"، أكد مصدر مطلع بديوان الوزارة أن مكتب الوزير طلب من مديرى المديريات التعليمية بالمحافظات إخطاره بالقيم المالية المتبقية فى البند 3/14 من ميزانياتها، والمخصص لصرف مكافأة الامتحانات السنوية البالغ قيمتها 200 يوم، وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع" أن المكافأة تمثل 85 % من أساسى الراتب.


وفى ظل ترقب المعلمين على مستوى الجمهورية لموقف 


8 ملايين جنيه حصيلة تظلمات الثانوية العامة خلال 15 يوماً



مع نهاية الأسبوع الثانى من تظلمات طلاب الثانوية العامة بمرحلتيها الأولى والثانية من نتائجهم، بلغت الحصيلة المالية التى سددها أولياء الأمور لوزارة التربية والتعليم 8 ملايين و 500 ألف جنيه، منها 6 ملايين فى الأسبوع الأول و 2 ملايين و 500 ألف فى الأسبوع الثانى بنسبة انخفاض تزيد عن 50 % بعد ظهور نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق القبول بالجامعات.

وبحسب إحصاءات وزارة التعليم، فإن نسبة المتقدمين بطلبات فحص نسخ من أوراق إجاباتهم بلغت 6 % من إجمالى عدد الممتحنين بالمرحلتين الأولى والثانية، والذين يصل عددهم الـ 800 ألف طالب وطالبة علماً بأن عدد المتقدمين 50 ألفا، وسط توقعات بأن يتجاوز عدد 


عاجل :: اصابة السيد / عبد المقصود محروس عبد الرازق مقيم بقرية "كوم إنجاشه" التابعة لمركز ديروط في أسيوط، وذلك علي يد 3 أشخاص بسبب خلافات الجيرة في الأرض الزراعية



أصيب فلاح بطلق ناري بقرية "كوم إنجاشه" التابعة لمركز ديروط في أسيوط، وذلك علي يد 3 أشخاص بسبب خلافات الجيرة في الأرض الزراعية.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد بوصول عبد المقصود محروس عبد الرازق (31 سنة) فلاح، ومقيم بقرية "كوم إنجاشه"، إلي مستشفي ديروط المركزي، مصابًا بطلق ناري في الساعد اليمني.
بالانتقال وسؤال المصاب قرر أنه في أثناء عودته من أرضه الزراعية فوجئ بظهور كل من م ع ب، وشقيقه ص ونجل عمهما م ع ب "هاربين" وقيام الأول بإطلاق عيار ناري عليه من فرد خرطوش كان بحوزته وقيام الثاني والثالث بالتعدي عليه بالضرب بعصا، مما أدي إلي حدوث إصابته لخلافات الجيرة بالأرض الزراعية.
كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

محمد بدوي، مدير الاتحاد النوعي لجمعيات ذوي الإعاقة بأسيوط :: المحافظة تدرس إنشاء 11 كابينة في لجان الانتخابات بالمراكز، وذلك لاستقبال المعاقين في الانتخابات، فضلا عن توفير كل وسائل الانتقال والخبراء والمختصين المعنيين بالتعامل مع المعاقين


قال محمد بدوي، مدير الاتحاد النوعي لجمعيات ذوي الإعاقة بأسيوط، إن المحافظة تدرس إنشاء 11 كابينة في لجان الانتخابات بالمراكز، وذلك لاستقبال المعاقين في الانتخابات، فضلا عن توفير كل وسائل الانتقال والخبراء والمختصين المعنيين بالتعامل مع المعاقين.
وأشارت يسرية مصطفي، مسئول مجموعة تواصل للصم، إلي أن نتائج الاجتماع أكثر من رائعة بالنسبة للمعاقين، حيث تم تكليف وكيل وزارة الصحة خلال الاجتماع بتوفير الإتاحة الفيزيقية للمعاقين، كما حصلنا على وعد وكلاء وزارات التنظيم والإدارة والقوي العاملة بتفعيل نسبة الـ 5% المخصصة للمعاقين، وتوفير 5 آلاف فرصة عمل للأشخاص ذوي الإعاقة بجميع الهيئات ماعدا الجامعة والمحاكم لأنها لا تتبع المحافظة.
وأوضح اللواء يعقوب حسن إمام، السكرتير العام للمحافظة، أنه سيتم اتخاذ خطوات جدية نحو تنفيذ كل السبل اللازمة لدعم مشاركة المعاقين في الانتخابات في إطار سياسة الدولة لدعم المواطنة عبر المشاركة الواعية لجميع المواطنين.
جدير بالذكر أن الاتحاد النوعي لجمعيات الأشخاص ذوي الإعاقة بأسيوط أنشأ خلال العام الحالي بهدف دعم حقوق المعاقين في كل مجالات الإعاقة السمعية والبصرية والحركية والذهنية، وذلك بمشاركة 14 جمعية تعمل في خدمة المعاقين.

أهالي قرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط يشتكون من عدم توافر السماد في بنك القرية، في الوقت الذي وصل فيه سعر شيكارة الأسمدة إلي أكثر من 200 جنيه في السوق السوداء، الأمر الذي يهدد الزارعات بالبوار


شكا أهالي قرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط من عدم توافر السماد في بنك القرية، في الوقت الذي وصل فيه سعر شيكارة الأسمدة إلي أكثر من 200 جنيه في السوق السوداء، الأمر الذي يهدد الزارعات بالبوار.
وقال أحمد مظهر، أحد أهالي القرية: إن الزراعات الصيفية مهددة بالبوار، وذلك بسبب عدم تسميد الأرض وريها، نظرا لعدم تسلمنا مقرراتنا الزراعية من السماد، حيث إن مسئولي البنك جمعوا البطاقات الزراعية منا منذ عدة أيام، ولم يتم حتي الآن توزيع الكيمياوي علينا، في الوقت الذي وصل فيه سعر الشيكارة في السوق السوداء إلي 200 جنيه، وهو مايفوق قدرتنا المالية.
وأضاف محمد عبد الرحيم أحد أهالي القرية، أن الأهالي قاموا بقطع الطريق الزراعي القاهرة أسيوط، للمطالبة بصرف الأسمدة الكيماوية للأرض الزراعية، وبالرغم من ذلك لم يتم توفيرالأسمدة حتي الآن، مطالبا المسئولين في بنك التنمية والائتمان الزراعي بسرعة صرف الأسمدة خوفا من بوار الأرض الزراعية.
وطالب سيد علي أحد الأهالي، بتشديد الرقابة علي التجار المستغلين والجشعين الذين تسببوا في رفع شيكارة السماد إلي أسعار خيالية، علما بأن الفلاحين مغلوبون علي أمرهم ويضطرون إلي شرائها حتي لا تبور أراضيهم.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد القائمة الكاملة للحركة القضائية.. تعيين وترقية 815 مستشاراً












أصدر المستشار محمد حسام الدين الغريانى رئيس محكمة النقض، ورئيس مجلس القضاء الأعلى، أمس الأحد، الجزء الأول من الحركة القضائية، والذى يتضمن التعيينات بوظائف نواب رئيس محكمة النقض ومستشاريها والرؤساء والنواب والقضاة بمحاكم الاستئناف وتنقلاتهم، والتبادل بين القضاة والنيابة العامة فى هذه الدرجات.

وصرح الغريانى أن الحركة تضمنت ترقية 54 قاضياً بمحكمة النقض إلى درجة نائب رئيس محكمة النقض، وتعيين 35 قاضياً بمحكمة النقض، وترقية 261 نائب استئناف إلى درجة رئيس محكمة استئناف، وترقية 256 قاضى استئناف إلى درجة نائب رئيس بمحاكم الاستئناف، وترقية 309 رؤساء من الفئة "أ" إلى درجة قاضى بمحكمة الاستئناف، مضيفاً أنه لكل رجال القضاء الذين شملتهم الحركة حق الاعتراض كتابياً خلال 7 أيام.


وأضاف المستشار محمد عيد سالم الأمين العام لمجلس القضاء الأعلى أن المجلس راعى فى مشروع الحركة القضائية الاستجابة إلى رغبات رجال القضاء، مع مراعاة قوة المحاكم والظروف الصحية والاجتماعية لكل منهم.


فيما أوضح المستشار محمد عبد الحليم رضوان الأمين العام المساعد لمجلس القضاء الأعلى، أن تنفيذ الحركة سيكون اعتباراً من أول أكتوبر 2011، وأن الأمانة العامة للمجلس ستتلقى اعتراضات رجال القضاء حتى يوم الأحد 7 أغسطس الجارى لتتولى بحثها وعرضها تمهيداً لاستصدار القرار من المجلس العسكرى. 


          وإليكم القائمة الكاملة للحركة القضائية..

عاجل :: ظهرت منذ قليل على اسيوط فيس توك نتيجة الفرقة الثانية انتظام والثانية انتساب والثانية لغه انتظام والثانية لغه انتساب بكلية التجارة بجامعة اسيوط


50 ألف متظلم فى الثانوية العامة و150 طالبا استحقوا تعديل الدرجات


وزارة التربية والتعليم قررت منح 150 طالبا من طلاب الثانوية العامة درجات تزيد عن التى حصلوا عليها فى نتيجة نهاية العام، بعد اكتشاف اللجان الفنية المسئولة عن التظلمات من النتائج، أحقيتهم فى الحصول على مزيد من الدرجات.

وأكدت مصادر مطلعة بـ"التعليم"، أن الوزارة أخطرت مكتب تنسيق الجامعات بدرجات الطلاب الذين تبيّن وجود أخطاء وصفتها بـ"غير المتعمدة" فى تقدير درجاتهم.

وأضافت المصادر، أن عدد الطلاب الذين تقدموا بطلبات فحص نسخ من أوراق إجاباتهم بلغ 50 ألف طالب من المرحلتين الأولى والثانية من الثانوية العامة، أما عدد التظلمات فوصل إلى 85 ألف طلب، ومازالت المواد 


طقس اليوم الاثنين 1/8/2011 اول ايام شهر رمضان الكريم :: الصغرى :: 24 والعظمى :: 37


طقس اليوم الاثنين 1/8/2011 اول ايام شهر رمضان الكريم :: الصغرى :: 24 والعظمى :: 37

العشرات من الموظفين بالحملة الميكانيكية يعتصمون في الوحدة المحلية لمركز ديروط بأسيوط اليوم الأحد احتجاجًا على عدم صرف بدل المخاطر منذ شهر مارس الماضي



اعتصم العشرات من الموظفين بالحملة الميكانيكية في الوحدة المحلية لمركز ديروط بأسيوط اليوم الأحد احتجاجًا على عدم صرف بدل المخاطر منذ شهر مارس الماضي، والذي يمثل 60% من الراتب الأساسي وعدم صرف قيمة بدل الوجبة الغذائية، والتي تمثل نحو 15% من المرتب.
واتهم المعتصمون مدير شئون العاملين بالتعنت ضدهم، وطالبوا برحيله، وهددوا باستمرار الاعتصام والإضراب عن العمل في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم.
من جانبه، قام جمال زكي، رئيس مدينة ديروط، بلقاء عدد من الموظفين، ووعدهم بالاستجابة لمطالبهم، وذلك من خلال مخاطبة المحافظ لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة.


انتخابات حزب المصريين الأحرار بأسيوط تختار أحمد محمد عبد الظاهر أمينًا للحزب، وأحمد فاروق نائبا له



أسفرت انتخابات حزب المصريين الأحرار بأسيوط عن اختيار أحمد محمد عبد الظاهر أمينًا للحزب، وأحمد فاروق نائبا له، كما تم تشكيل 6 لجان لتسيير أعمال الحزب هي لجان العمل الجماهيري، والإعلام والتسويق، والمجالس المحلية الشعبية، والتمويل، والتثقيف السياسي.
جاء ذلك خلال الاجتماع الأول الذي عقده الحزب بمقره بشارع الجيش بمدينة أسيوط، وذلك لتشكيل هيئة مكتب الحزب، حيث حضر الاجتماع 50 عضوًا من المؤسسين، وقال أحمد فاروق، نائب لأمين الحزب، إن عدد الأعضاء المؤسسين بمحافظة أسيوط يبلغ 63 عضوًا من بينهم 7أقباط، بينما وصل أعضاء الحزب بالمحافظة نحو17 ألف عضو.

مجلس شورى الإخوان بالقوصية ينتخب د.أسامة مدثر محمد إبراهيم مسئولاً للإخوان بمنطقة القوصية، كبديل لمحمود حلمى النائب السابق عن الإخوان بمركز القوصية بعد انتخاب الأخير عضواً فى الأمانة العامة لحزب الحرية والعدالة، وكعضو للهيئة العليا للحزب



انتخب مجلس شورى الإخوان بالقوصية مساء أمس د.أسامة مدثر محمد إبراهيم مسئولاً للإخوان بمنطقة القوصية، كبديل لمحمود حلمى النائب السابق عن الإخوان بمركز القوصية بعد انتخاب الأخير عضواً فى الأمانة العامة لحزب الحرية والعدالة، وكعضو للهيئة العليا للحزب.

كما تم انتخاب على عطية أحد رموز الإخوان بقرية القصير نائباً لمسئول المنطقة، بعد أن تم اختيار د. أسامة مسئولاً.


أشرف على الانتخابات العديد من قيادات الإخوان منهم، د.محمد كمال مسئول المكتب الإدارى لإخوان أسيوط، وعضوى المكتب الإدارى محمد حفنى، وممدوح مرسى متولى، وشارك فى التصويت 28 من أصل 41 عضواً، فى مجلس شورى منطقة القوصية.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...