السبت، 20 يوليو 2019

البقاء لله .. وفاة طالب بصيدلة ازهر اسيوط غرقا في أحد شواطئ مدينة الإسكندرية


تنعى جامعة الأزهر بأسيوط برئاسة الدكتور أسامة عبدالرؤف نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط، محمود سعيد عامر الطالب بالفرقة الثانية بكلية الصيدلة بجامعة الأزهر بأسيوط الذي توفي أول أمس الجمعة، غرقًا في أحد شواطئ مدينة الإسكندرية.
وتتوجه الكلية إلى الله تعالى بخالص الدعاء أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. و"إنا لله وإنا إليه راجعون".

على موسى

بالصور ضبط محاولة تهريب أدوية تجميل بـ2.5 مليون جنيه بمطار أسيوط




تمكنت سلطات جمارك مطار أسيوط الدولى، برئاسة عادل عبد الصادق مدير الجمرك، من ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية والمستلزمات الطبية الخاصة بالتجميل بالمخالفة لأحكام قانون مزاولة مهنة الصيدلة.

جاء ذلك أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط طائرة شركة العربية رقم 9167 القادمة من الشارقة، اشتبه حازم عبد الرشيد رئس قسم التفتيش، في راكب مصرى الجنسية بدا عليه علامات القلق والإرتباك.

وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة "X-RAY" بمعرفة مصطفى خالد مأمور الفحص، تحت إشراف حازم الدوري مدير إدارة الفحص تلاحظ وجود أجسام متماثلة، وبالعرض على عادل عبد الصادق مدير الجمرك، قرر تشكيل لجنة ضمت كلا من أحمد المراغى ومحمد الليثى وحسن السكرى وريهام صابر وأمل محمود وشيرين محمد، مأموري الجمرك، لتفتيش حقائبة، وعثر على 2850 أمبول أدوية خاصة لجراحات التجميل وكمية من الخيوط الخاصة بعمليات وجراحات تجميل، وبلغت التعويضات الجمركية المستحقة 2 مليون  و447 ألفا و800 جنيه.

وقرر يوسف محمد على مدير عام جمارك الأقصر والفروع، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي وتحريز المضبوطات.

محروس هنداوى

تسهيلاً على الطلاب وأولياء الامور .. تلقى تظلمات طلاب الثانوية العامة والاطلاع على اوراق الاجابة بمحافظة اسيوط بدلا من قنا ابتداء من الغد


أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط عن تلقى تظلمات طلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2019 بمدرسة الفريق عبد المنعم رياض التجارية بمدينة أسيوط ابتداء من غدا الاحد الموافق 21 يوليو ولمدة شهر على ان يكون تقديم التظلم والاطلاع على الاوراق بنفس المكان بمحافظة أسيوط بدلا من محافظة قنا تسهيلاً على أبنائنا الطلاب وأولياء الامور .
وأشار صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط انه بناء على المتابعة المستمرة وتوجيهات الوزير المحافظ تم الاتفاق على نقل تظلمات نتائج امتحانات الثانوية العامة الى محافظة أسيوط بدلا من محافظة قنا لافتا الى انه من سيتقدم بتظلم غدا الاحد يمكنه الاطلاع على الاوراق يوم الاثنين 22 يوليو بمحافظة اسيوط .
وكانت الوزارة قد فتحت باب التظلمات لطلاب الثانوية العامة يوم الثلاثاء الماضي 16 يوليو 2019 وتستمر لمدة (ثلاثون يومًا ) .

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...