الخميس، 16 مارس 2017

بالفيديو حلقة من ’’ يوميات ونيس ’’ عن سقوط الاخلاق .. ’’ ونيس ’’ يشبه فساد أخلاق أحفاده بسقوط الأندلس ..العرب سقطوا عندما نسوا فضائلهم وانقلبوا بعضهم على ب


بالصور والفيديو زف متوفي بالطبل والمزمار في شوارع منفلوط باسيوط




إنتاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي حالة من السخرية عقب قيام أهالي منفلوط بتوديع متوفي إلي مثواه الأخير بالطبل والتكبير بعد أن نشرت إحدى الصفحات فيديو خلال قيام الأهالي بالطبل والتكبير أثناء توديع جثمان متوفي إلي مثواه الأخير.

وعبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي بطريق السخرية علي ما يتبعونه أهالي المنطقة قائلين "إنهم يتبعون ديناً جديداً" فيما عبر البعض الأخر قائلاً: "إن هذه بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار" وقال أخرين "إن ما حدث هو خروج عن المألوف وكان يجب وقفه فوراً".

بينما يقول طارق زيدان من أهالي منفلوط إن المتوفي يدعى الشيخ محمد وكان مسيحياً وأعلن إسلامه وترك أسرته، وإنتقل للعيش بمركز منفلوط بمنطقة بحري البلد، مشيرا إلى أنه كان يجلس طوال اليوم بجوار مسجد القطب.

وأضاف طارق، إنه رجل صالح يساهم في فعل الخير مهما كان شاقاً رغم كبر سنه إلا أنه كان يتسند علي عكازه ويحارب شيخوخته لفعل الخير إرضاءاً لله سبحانه وتعالي.

وأوضح زيدان، أن خروج الأهالي بالطبل والتكبير أثناء توديعه إلي مثواه الأخير عادة قديمة تم إتباعها سابقاً مع الشيخ علم الدين الرباط.

بالصور والفيديو حلاقة الشعر بالنار تصل الى اسيوط .. صاحب كوافير رجالى باسيوط يلجأ للاستعانة بالنار فى حلاقة الشعر لانها تزيد من نعومة الشعر




محمد جمال أول حلاق يلجأ لكى زبائنه بالنار فى عاصمة الصعيد
رغم أن ابتكار كى الشعر بالنار، كان إجبارا لدى أحد الحلاقين الفلطسينيين بقطاع غزة للتغلب على عدم توافر إمكانات فرد وتصفيف شعر الرجال، إلا أنها أضحت موضة تجتاح شوارع العرب، فبعد انتشارها فى المملكة المغربية، وصلت هذه المرة إلى صعيد مصر.
محمد جمال، صاحب كوافير رجالى، لجأ لفكرة الاستعانة بالنار فى حلاقة الشعر، فى وسط مدينة أسيوط، معتبرا أنها موضة العصر ولها العديد من المميزات.
عمد محمد إلى الدعاية لنفسه على إحدى مجموعات شباب أسيوط على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: «لأول مرة فى أسيوط فى كوافير»، «فرد بالنار بطريقة صحيحة، نحن نختلف عن الآخرين، مبدعون ولسنا مقلدين، ودائما فى تميز انتظرونى قريبا فى انفجار جديد»، «أحب ما تعمل حتى تعمل ما تحب».
«فرد الشعر بالنار له العديد من المميزات، أبرزها أنها تثبت فرد الشعر وتضفى نعومة دائمة عليه لا تزول مع غسيله على مدار الأيام»، هكذا يوضح محمد لـ«اليوم الجديد»، ويضيف: أستورد أنواعا معينة من الكويت لفرد الشعر، لكن أضيف عليها الكى بالنار، لزيادة نعومة الشعر والحفاظ على فرده لفترة طويلة جدا.
الطرق القديمة لفرد الشعر بها سلبيات عديدة، بحسب محمد جمال، مثل الكرياتين والبوتكس، وأنواع أخرى تحتوى على مادة البطاس، وذات رائحة كريهة لا يتحملها مستخدمها، علاوة على أنها تسهم فى فرد الشعر بشكل مؤقت ولمدة قصيرة لا تدوم، ويعيد الشعر لحالته قبل الفرد مع أول عملية غسيل له.
الكى بالنار ليس سهلا، وقد يؤذى «الزبون»، إلا أن محمد أكد أنه لديه خبرة كافية تمكنه من استخدام فرد الشعر بالنار دون أذى لزبونه: «مش أى حد يقدر يستخدم النار، فأنا تدربت كثيرا على ذلك، ولدى خبرة فيه، لأنى أستخدم النار بدرجة حرارة معينة تفى بالغرض، وأقربها من الشعر بمسافات محددة، لتجنب أذى الزبون فى وجهه أو أذنه أو جبهته أو عينيه».
حلاق أسيوط، أكد أن استخدام فرد الشعر بالنار، لا يكلف الزبون كثيرا عن الطرق السابقة، سوى أقل من 20 جنيها فرقا، تحدد حسب حالة الشعر والمجهود المبذول فيه.
وبسبب تدرب محمد على الأمر وسمعته الطيبة لدى زبائنه، يشارك فى العديد من مهرجانات الحلاقة، التى تنظم فى المناطق الشعبية بأسيوط وسوهاج والقاهرة، وتذاع على إحدى القنوات الفضائية المهتمة بالمناطق الشعبية وأفراحها وموضتها، لافتا إلى أنه يتم تصوير الزبائن خلال هذه المهرجانات، حسب طلبهم، وإذاعتها فى التليفزيون.

مؤمن الكامل

بالفيديو خلف احمد مواطن من مركز ابنوب باسيوط يأكل الزجاج ويمر بالإبر بفكه دون أن يصبه مكروه



بالصور والفيديو اهتمام اندية الممتاز أ بـ عبد الناصر دى ماريا لاعب فريق البدارى باسيوط بدورى الممتاز ب






أجهزة البحث الجنائى بأسيوط تضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى إرتكاب جرائم ذبح الحمير والإتجار فى جلودها


فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة العثور على ( عدد 73 دابة نافقة " حمار " .. منهم 54 مسلوخ الجلد ، 19 غير مسلوخة ) والعثور على الجلود الخاصة بالدواب النافقة بمكان الواقعة بقطعة أرض فضاء ( طرح نهر ) بالشاطئ الغربى لنهر النيل بناحية نزلة الأبلق بدائرة مركز شرطة صدفا .
فقد تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من:
1. محمد . س . ع - سن 50 - سائق - ومقيم بسوهاج ( قائد السيارة رقم 11496 نقل سوهاج ) .
2. منصور . م . م - سن 24 - عامل - ومقيم بالدقهلية .
3. حمادة . م . س - سن 27 - عامل .
4. حمدى . م . س - سن 30 - عامل .. مقيمان بدائرة مركز شرطة أبوتيج .
5. الأزهرى . م . س - سن 22 - عامل - ومقيم بسوهاج .
حيث يقوم الأول والثانى بتجميع الدواب بجانب منزلهما ونقلها عن طريق الثالث والمدعو/منصور . م . م - لمحل الواقعة لذبحها والتحصل على جلودها وبيعها .
عقب تقنين الإجراءات قامت مباحث مركز شرطة صدفا بالتنسيق ومباحث مركز شرطة أبوتيج بعمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت عن ضبط المتهمين ... وبمواجهتهم إعتروا بإرتكابهم الواقعة وأرشد الأول والثانى عن مزرعة ملحقة بمسكنهما بداخلها (73 دابة غير مذبوحة ومعدة للنقل ) .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

على طريقة الأفلام الأجنبية.. سرقة خزينة مصنع «أسمنت أسيوط» بمحتوياتها وبها أكثر من 750 ألف جنيه وعملات أجنبيه


في واقعة غريبة.. تعرضت خزينة مصنع أسمنت أسيوط للسرقة بالكامل وبها أكثر من 750 ألف جنيه وعملات أجنبيه، حيث تبين قيام الجناة بحمل جسم الخزينة - التي تبلغ متر مكعب- من مكانها بعد أن قاموا بتعطيل الكاميرات حتى لا يتم تحديد شخصياتهم.
تلقى اللواء عاطف قلعيى مدير أمن أسيوط، بلاغا من اللواء أسعد الذكير مدير مباحث أسيوط، باختفاء خزينة المصنع، وقام العميد منتصر عويضة رئيس المباحث بتشكيل فريق بحث توصل إلى أن الجناة قاموا بتعطيل كاميرات المراقبة قبل ارتكاب الواقعة بقليل حتى لا يتم تحديد شخصيتهم وأنهم دخلوا إلى الشركة بدون استخدام العنف وأن الشبهات تحيط ببعض العاملين الإداريين والمتعاملين، وتم سحب هواتفهم المحولة لتحليل مكالماتهم، وإخطار النيابة التي أمرت المباحث بكشف غموض الحادث وسرعة ضبط الجناة .

محمد منير

ضبط 100 بندقية مستوردة قبل ترويجها بأسيوط

نجحت إدارة مكافحة الأسلحة والذخائر، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام ...