الأحد، 25 مارس 2018

بالصور والفيديو فرح ورقص مدير امن اسيوط السابق بفندق ماريوت بالقاهرة مع الريس محمد عبد العال البنجاوى



ت

تعيين اللواء هانى عويس مساعد مدير أمن أسيوط للأمن العام


بالفيديو ست الحسن - أول صعيدية تكسر الجمود بـ"الدراجة".. "د. أميرة يحيى" بنت محافظة أسيوط


أكدت الدكتور أميرة أحمد يحيى، طبيبة تقود دراجة وتجوب بها الصعيد، أن الرياضة من حق الجميع ممارستها فى كل وقت وأن جميع المصريين يمارسون الرياضة، مشيرة إلى أن زوجها محب للرياضة وشجع كلا منها الآخر على ممارستها وأن ركوب الدرجات مثل أى رياضة أخرى. وتمنت الدكتور أميرة أحمد يحيى، فى لقاء ببرنامج "ست الحسن" على قناة on E، الذهاب إلى عملها بالدراجة حيث تعمل طبيبة أمراض نساء، مطالبة بتخصيص أماكن لوضع الدراجات بها حيث أن هذه المشكلة الوحيدة التى تعرقل ذهبها للعيادة بالدراجة. وعن قطعها مسافة 115 كيلو بالعجلة من أسيوط لسوهاج، قالت أميرة: "تحديت نفسى فى قيادة الدراجة لهذه المسافة وكان نفسى اعمل مسافة وأشوف هوصل قد ايه، وفى طقوس خلال السير بالدراجة حيث تتطلب وجود قائد وتوفير وسائل أمان"، مؤكدة أنها تحدت نفسها بكسر حاجز الخوف من خلال قطع هذه المسافة الكبيرة. وتابعت: "احنا طلعنا المشوار الساعة 5 الفجر، ووصلنا تقريبا 11 وكنا نتوقف فى الطريق للراحة لمدة حوالى 5 دقائق"، مشددة على ضرورة جعل الرياضة أسلوب حياة للمصريين، كما أفادت بأن عدد الجروب الخاصة بهم وصل الآن لحوالى 200 فرد ويصل إلى 400 مشارك فى الأجازات وأن المشاركين يضمون الكثير من العائلات.

بالصور محافظ أسيوط يتفقد مقرات لجان الانتخابات الرئاسية







أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، انتهاء كافة استعدادات الأجهزة التنفيذية للانتخابات الرئاسية واستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستورى، جاء ذلك خلال تفقده لعدد من المقرات واللجان الانتخابية بمدينة أسيوط للوقوف على الاستعدادات الخاصة بالعملية الانتخابية على مستوى المحافظة يرافقه أيمن محروس رئيس حى شرق مدينة أسيوط والعميد أحمد التونى مدير إدارة المرور وصلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط.



وقال المهندس ياسر الدسوقى - فى تصريحات صحفية له اليوم، إنه تم الانتهاء من تجهيز مقار اللجان الانتخابية بكافة القرى والمراكز وتزويدها بكافة الاحتياجات، والبالغ عددها 15 لجنة عامة بإجمالى 497 مقرا انتخابيا و599 لجنة فرعية، بإجمالى عدد ناخبين مقيدين يصل إلى 2 مليون و570 ألف ناخب لهم حق التصويت فى الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى تكثيف حملات التوعية للمواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات، وتكليف رؤساء المراكز والمدن بمراجعة سيارات الإسعاف والإطفاء، والإطمئنان على جاهزيتها فى نقاط التمركزات الخاصة بها لمواجهة أى طارئ.



وقال المحافظ إنه تم تجهيز المقار بالتنسيق مع الأجهزة المعنية ومراجعة أعمال الكهرباء والإنارة وتوفير مصادر بديلة وتوفير أماكن جلوس لكبار السن ومتحدى الإعاقة ومبردات مياه ومظلات بالمراكز الانتخابية لتوفير الراحة الكاملة للناخبين أثناء عمليات التصويت .



وأضاف محافظ أسيوط، أنه تم تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة لمتابعة عمليات التصويت، وحل أى معوقات وإزالة أى عقبات، كما تم تشكيل لجنة عليا بالمحافظة تتولى القيام بمتابعة عملية الانتخابات .



وأكد المحافظ على أهمية المشاركة الإيجابية من المواطنين فى الانتخابات، وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضارى لمصر وتحقيق تجربة ديمقراطية حقيقية معبرة عن إرادة المصريين في اختيار رئيسهم واستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن.



وقال محافظ أسيوط، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بكل أحياء ومراكز ومدن المحافظة وإلغاء الإجازات للمسئولين كل فى نطاقه والتواجد على مدار الساعة لحل أى معوقات والمتابعة المستمرة والتنسيق الدائم مع الجهات الأمنية.

ضحا صالح

بالصور تأجيل محاكمة المتهمين بقتل رئيس مباحث صدفا باسيوط .. وتشديدات أمنية مكثفة لنقل المتهمين



شهد مجمع محاكم أسيوط، إجراءات أمنية مشددة تزامنًا مع وصول ومغادرة 6 متهمين بقتل رئيس مباحث ممركز صدفا، وذلك بعد التأجيل لجلسة 23 أبريل المقبل وذلك لاستكمال الإجراءات، وقررت اليوم الأحد محكمة جنايات أسيوط بالدائرة الثامنة تأجيل محاكمة 6 متهمين بقتل رئيس مباحث مركز صدفا. 

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار محمود القاضي، وعضوية الحسن نجم الدين الكردي، وفاروق محمد فخري، وأمانة سر محمد فاروق هاشم، وميناء زكريا، للنطق بالحكم في وقائع القضية رقم 2573 لسنة 2012 جنايات صدفا، وتم تأجيلها إلى أبريل المقبل. 

وتعود الواقعة عقب توجه حملة أمنية بمركز صدفا برئاسة المقدم عصام التهامي، رئيس المباحث لضبط أحد المتهمين الهاربين من عائلة الهمامية بقرية البربا قام كلا من المتهمين " سيد.ف.م " و" أحمد.أ.أ " أ، و" حسين.ف.س "، و" محمد.م.أ "، وإبراهيم.ع.ف "، و" محمد.م.ا " باطلاق الاعيرة النارية صوب قوات المباحث، ما أسفر عن استشهاد المقدم عصام عبدالجواد التهامي، رئيس مباحث مركز صدفا.

نادية ممدوح

بنك مصر يتبرع بـ 14.5 مليون جنيه لمستشفيات جامعة أسيوط


افتتحت مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع، وحدة الغسيل الكلوي بمستشفيات جامعة أسيوط، والتي تم دعمها من المؤسسة بعدد 21 جهاز غسيل كلوي لخدمة المرضى غير القادرين بالإضافة إلى كرسي متخصص لكل جهاز بحوالي 3 مليون جنيه، بحضور الدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس مجلس إدارة المستشفيات، والدكتور أشرف الشاذلي رئيس وحدة الغسيل الكلوي، ووكلاء ورؤساء الأقسام المختلفة بكلية الطب وممثلي بنك مصر.
كما افتتحت وحدة الآلام التداخلية بمعهد جنوب مصر للأورام الذي يعد المعهد التعليمي الوحيد بصعيد مصر، وتم تجهيزها بحوالي 1.5 مليون جنيه، و ساهمت مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع بتجهيز كبسولات العمليات به بقيمة 10 مليون جنيه، بحضور الدكتور سامي عبد الرحمن عميد معهد جنوب مصر للأورام، و الدكتور مصطفى الشرقاوى عميد المعهد السابق.
وأوضحت مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع، أن هذه المساهمات تأتي انطلاقا من دور بنك مصر الرائد في مجال المسئولية المجتمعية باعتبارها إحدى أهم المحاور الرئيسية التي يؤمن بها، و يقوم البنك بالمشاركة في العديد من الأنشطة الداعمة للتنمية المجتمعية بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال المؤسسة في عدة مجالات كالصحة، التعليم، التكافل الاجتماعي والتنمية المجتمعية كمشروعات تنمية القرى المصرية الأكثر استحقاقا وتطوير العشوائيات، وكل ما له علاقة بتنمية الإنسان.
وأضافت مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع، أنها تستكمل دورها من خلال التعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية والجامعات المصرية، وأنه تم تنفيذ مشروعات تنمية القرية المصرية وتطوير العشوائيات، بحوالي 60 قرية مصرية تعد الأكثر احتياجا بمحافظات سوهاج والأقصر وأسوان والمنوفية والقليوبية والفيوم؛ لتحسين نوعية الحياة للسكان في هذه المناطق من خلال تطوير مستوى الخدمات التعليمية والصحية وتوفير فرص التدريب والتشغيل للشباب وتحسين البنية التحتية للمنازل وعمل أسقف وتوصيل مياه، وتنفيذ قوافل طبية لخدمة أهالي القرى، بالإضافة إلى تطوير بعض العشوائيات مجتمعيا وتعليميا واقتصاديا بالقاهرة "البساتين وعرب المعادي والدويقة"، وكذلك تدريب مهني للشباب و الأمهات المعيلات ودعم مشروعات صغيرة لهم لكونها الشريحة الأكثر احتياجا.
وأكدت أن ما تم إنفاقه من بنك مصر خلال العام المالي 2016/2017 بلغ نحو 351.4 مليون جنيه، كما وصلت تبرعات بنك مصر عن العام المالي الحالي 2017/2018 وحتى تاريخه إلى أكثر من 566.4 مليون جنيه.
ويعد بنك مصر من أكبر البنوك التي لها باع في مجال المسئولية المجتمعية ومن أكثر المؤسسات إدراكا للمسئوليات البيئية والاجتماعية وقواعد الحوكمة التي تقع على عاتق المؤسسة وتتكامل مع معايير أدائها واستدامة أعمالها على المدى الطويل، وهو أول بنك مصري مملوك للدولة يحصل على موافقة منظمة المعايير الدولية لتقارير الاستدامة (GRI) ويقوم بتقرير الأعمال بالتوافق مع مبادئ الاستدامة من خلال مراعاة الحوكمة وحقوق الإنسان، ومكافحة الفساد، والمشاركة المجتمعية، مع مراعاة معايير السلامة البيئية، هذا كما يتوافق البنك مع معايير الأمم المتحدة UN Global Compact للمواطنة (المسئولية المجتمعية للمؤسسات)؛ ليظل دائما مثال يحتذي به لكافة المؤسسات في دعم المجتمع بشتى الوسائل المتاحة لتحقيق التنمية المستدامة في المجتمع هذا .

شيماء مصطفى

أنا مش متصور إزاى أسرق بيتى .. وعندى أب وأم بيعلمونى وبيحاسبونى وبيخافوا عليا .. بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ ومراقبة الأبناء وتربية الابناء على عدم السرقة ومواجهة المجتمع الخارجى '' شرف الدين ونيس '' ودرس '' اللى يسرق بيته .. ممكن لما يكبر يسرق وطنه ''


بالفيديو قناة دريم .. صوت الصعيد.. مطالب المواطنين بقرية المطيعة باسيوط ’’ الناس بتموت من المياه الملوثة وعربيات الاسعاف كل يوم فى القرية ’’ والمطالبة برحيل محمد صلاح رئيس مياه اسيوط بسبب إهدار 50 مليون جنيه بمحطة المياه بالقرية


البقاء لله .. وفاة وكيل نيابة من اسيوط فى حادث سير أثناء عودته من تسلم أوراق الانتخابات الرئاسية


مصرع أحمد جمال العسقلاني، وكيل نيابة مركز ملوي، وهوابن قرية جرف سرحان بـ ديروط، وذلك إثر حادث مروري على الطريق الصحراوي الشرقي، أثناء عودته من تسلم أوراق الانتخابات الرئاسية.

موجة طقس سيئ تضرب أسيوط والمحافظة ترفع حالة الطوارئ


شهدت محافظة أسيوط منذ قليل، موجة طقس سيئ، وتعرضت معظم أنحاء ومراكز وقرى المحافظة لرياح شديدة محملة بالأتربة، مما أدى إلى تخوف المواطنين، فيما تتحسب الأجهزة المعنية هطول أمطار أو سقوط أعمدة الإنارة والأشجار.

وأعلنت محافظة ومديرية أمن أسيوط حالة التأهب القصوى ورفعتا الاستعدادات على الطرق الصحراوية، ومن المقرر الدفع بسيارات الإسعاف والدوريات الأمنية فضلا عن التواصل مع مجالس المدن وإدارة الأزمات، وتشكيل غرفة عمليات لتلقي شكاوى المواطنين تحسبا لحدوث أي طارئ من الطقس السيئ. 

ايمان عمار

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...