السبت، 12 نوفمبر 2011

عاجل :: عشرات الأشخاص من الجماعة السلفية باسيوط يتجمهرون أمام مركز شرطة أسيوط بعد ضبطهم للقس المشلوح / رضا عطية يني باسيليوس ومعهم فتاة مسلمة محجبة داخل سيارة ملاكي وأوقفوه عند مصنع أبو دنقل للبلاط غلى الطريق الزراعى بقرية منقباد باسيوط وتجمع الاهالى من كل صوب وحدب فارتبك الكاهن وكاد الاهالى يفتكون به لولا تدخل العقلاء وقامو بإستدعاء الشرطه والتى قامت بدورها بالقبض عليه والذهاب به إلى قسم ثانى أسيوط



تجمهر اليوم عشرات الأشخاص من الجماعة السلفية، أمام مركز شرطة أسيوط، احتجاجًا علي ضبطهم قس وفتاة مسلمة معا داخل سيارة ملاكي، وذلك في أثناء تواجدهم بمدينة أسيوط مساء أمس.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد بتجمهر عشرات الأشخاص من الجماعة السلفية مساء أمس، أمام ديوان القسم، احتجاجًا علي ضبطهم قس وفتاة مسلمة محجبة داخل سيارة ملاكي تحمل رقم 965195 القاهرة، حيث أثار الأمر الشكوك لدي بعضهم، وعلى الفور قاموا بمتابعة السيارة، وتم استيقافها عند جامعة الأزهر، واصطحاب القس إلى قسم مركز أسيوط، بعد أن أبلغوا مدير الأمن بالواقعة.


دلت التحريات الأولية للمباحث، أن رضا ع.ي. هو أحد القساوسة المشلوحين،وهو مشلوح من الكنيسة الأرثوذكسية منذ نوفمبر 2010 على خلفية إتهامه في قضايا وجمع تبرعات لصالح الكنيسة بالمخالفة للقواعد وأن هناك علاقة بين القس ووالد الفتاة التي تدعى مروه أحمد 35 سنة ووجهت إليه أجهزة الأمن تهمة إنتحال صفة قس أرثوذكسي يرتدي الزي الكهنوتي ويحمل بطاقتين الأولى باسم عطية عبد المسيح «الاسم الكهنوتي» والأخرى باسم رضا 45 سنة مقيم بشركة فريال بمدينة أسيوط.
  وكان يعمل كاهنا بدير السيدة العذراء، ووجد بحوزته بعد الدفاتر لجمع تبرعات باسم الكنيسة، وملصقات خاصة بأحد المرشحين، بينما نفت الفتاة فى أقوالها أن تكون لها علاقة بالقس وقالت إنها كانت بصحبته بعد أن وعدها بتوفير وظيفة لها.

وتكثف مديرية أمن أسيوط تحرياتها لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة رقم 5041 إداري مركز شرطة أسيوط لسنة 2011، وجار العرض علي النيابة.

الأجهزة الأمنية بأسيوط تضبط كل من ( ( عاصم خليل عبده _ رائف أحمد عبداللاه خليل _ محمد عبداللاه أحمد ) ) في أثناء استقلالهم سيارة ملاكي، وبحوزتهم 6 قطع يشتبه في أن تكون أثرية



تمكنت الأجهزة الأمنية بأسيوط من ضبط 3 أشخاص في أثناء استقلالهم سيارة ملاكي، وبحوزتهم 6 قطع يشتبه في أن تكون أثرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور قسم أول شرطة أسيوط يفيد بضبط كل من عاصم خليل عبده (20 سنة)، ومقيم بالوادي الجديد، ورائف أحمد عبداللاه خليل (30 سنة – حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية النعمانية بالبداري، ومحمد عبداللاه أحمد (28 سنة – طالب)، ومقيم بالخارجة بالوادي الجديد، في أثناء استقلالهم سيارة التي تحمل لوحات (762 م س ع مصر) ملاكي، وبحوزتهم تمثالين فرعونيين، ولوحتين فرعونيتين، وعدد 3 جعران، ويشتبه في أن تكون أثرية.


وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط نفوا أن تكون المضبوطات أثرية، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

"القضاء الإدارى" ترفض وقف انتخابات جامعة أسيوط

رفضت محكمة القضاء الإداري بأسيوط اليوم السبت، وقف انتخابات قيادات جامعة أسيوط في الشق المستعجل لانتفاء صفة المدعين، بينما قبلت الطعن على الشق الموضوعي الخاص بآليات انتخاب القيادات الجامعية، وأحالته إلى هيئة قضايا الدولة لدراسته، لبيان مدى قانونية إجراء الانتخابات بهذه الآليات.

كان كل من الدكتور صلاح الدين شلتوت، والدكتور جمال صادق، قد أقاما دعوى قضائية، أمام محكمة القضاء الإداري، لوقف الانتخابات الجامعية بجامعة أسيوط، وذلك بسبب عدم التمثيل العادل لأعضاء هيئة التدريس في المجمع الانتخابي الذي أقره المجلس الأعلى للجامعات.


قال الدكتور صلاح الدين شلتوت، أحد المدعين:

عاجل :: اصابة 7 اشخاص بطلقات نارية في أنحاء متفرقة بأجسامهم بقرية اللوقا التابعة لمركز ساحل سليم باسيوط ، وذلك في مشاجرة نشبت بين عائلتي "الجزيري" والباشا" بسبب الخلاف على الأرض الزراعية



أصيب 7 فلاحين بطلقات نارية في أنحاء متفرقة بأجسامهم بقرية اللوقا التابعة لمركز ساحل سليم، وذلك في مشاجرة نشبت بين عائلتي "الجزيري" والباشا" بسبب الخلاف على الأرض الزراعية.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد بوصول كل من محمود موسى محمد (70 سنة- فلاح)، وجزيري نظير أحمد موسى (30 سنة – فلاح)، ومحمود محمد علي (20 سنة – فلاح)، وينتمون لعائلة "الجزيري"، وسيد يحيى بيومي حماد (30 سنة – فلاح)، وشعبان عبد الصادق محمود (30 سنة – فلاح)، وإبراهيم محمد علي (27 سنة – فلاح)، وعلي محمد علي (27 سنة – فلاح) وينتمون لعائلة "الباشا"، إلى مستشفى ساحل سليم، مصابين بطلقات نارية بأنحاء متفرقة بأجسامهم.


بالانتقال وسؤال المصابين قرروا حدوث إصابتهم نتيجة لخلافاتهم على الأرض الزراعية بقرية اللوقا التابعة لمركز ساحل سليم، حيث نشبت فيما بينهم مشاجرة بالأسلحة النارية، وتعدي كلا الطرفين على الآخر، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

عاجل :: اصابة التلميذه / كريمة محمد أحمد بطلق ناري طائش، بقرية "البلايزة" التابعة لمركز أبوتيج في أسيوط، وذلك في أثناء لهوها أمام منزلها بالقرية



أصيبت تلميذة بطلق ناري طائش، بقرية "البلايزة" التابعة لمركز أبوتيج في أسيوط، وذلك في أثناء لهوها أمام منزلها بالقرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوتيج يفيد بوصول كريمة محمد أحمد (10 سنوات - تلميذة)، إلى مستشفى أبوتيج المركزي، مصابة بطلق ناري بالفخذ الأيمن.


بالانتقال وسؤال المصابة، قررت إصابتها في أثناء لهوها أمام منزلها بقرية البلايزة، دون معرفة من قام بإطلاقه، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

عاجل :: مباحث قسم أول أسيوط تضبط كل من ( ( الحسيني عبد الله جاه الرسول وشهرته احمد الغول _ محمد فارس جمعه وشقيقه صابر _ حسني محمد حسن ) ) تخصص في سرقة الموتوسيكلات بحي الأربعين بمدينة أسيوط

تمكنت مباحث قسم أول أسيوط من ضبط 4 أشخاص كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة الموتوسيكلات بحي الأربعين بمدينة أسيوط.

كانت مديرية مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارا من مأمور قسم أول أسيوط، يفيد بتمكن الرائد محمد عصامي رئيس مباحث قسم أول من ضبط كل من الحسيني عبد الله جاه الرسول (24 سنة) وشهرته أحمد الغول، ومحمد فارس جمعه (23 سنة)، وشقيقه صابر فارس جمعة (21 سنة)، وحسني محمد حسن (23 سنة)، وبحوزتهم 11 موتوسيكل مسروقا.


وبمواجهتهم اعترفوا بسرقة الموتوسيكلات بقصد الاتجار، وقرروا أنهم قاموا ببيعها إلى عبد الرازق جاد عبد الله، وعبد الله ثابت عبد الله، المقيمين بقرية عرب الأطاولة بمركز الفتح، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

اللواء/ يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط يقرر إحالة 10 أطباء و3 مفتشي تموين بأسيوط إلى التحقيق لتقصيرهم في العمل

قرر يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، إحالة 10 أطباء بمستشفي الشاملة، و3 مفتشي تموين إلي التحقيق، وذلك لتقصيرهم في العمل، وعدم الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف.

جاء ذلك خلال جولة السكرتير العام اليوم السبت على المستشفيات الحكومية، والمخابز بمدينة أسيوط، وأوضح السكرتير العام، أنه تم إحالة 10 أطباء للتحقيق بمستشفي الشاملة لعدم تواجدهم، بالرغم من توقيعهم في دفاتر الحضور، كما لاحظ خلال تفقده لأقسام المستشفي بعض مظاهر الإهمال فى العناية بالأجهزة الطبية، ولفت نظر المسئولين لضرورة الاهتمام حفاظا على صحة المرضى.


وأوضح المهندس مدحت محمد، مدير المتابعة الميدانية، أنه تم إحالة مفتش التموين بمخبز نايلة خاتون للتحقيق لعدم تواجده في أثناء وقت العمل برغم توقيعه بالحضور، وهو ما تسبب فى وجود العديد من المخالفات في الوزن والمواصفات الخاصة بالخبز.

الكنيسة الأرثوذكسية باسيوط تصدر بيانا تحث فيه الأقباط على المشاركة فى العملية الانتخابية، مؤكدة أنها لا تؤيد مرشح بعينه، وتقف مع الجميع علي قدم المساواة



أصدرت الكنيسة الأرثوذكسية اليوم السبت بيانا تحث فيه الأقباط على المشاركة فى العملية الانتخابية، مؤكدة أنها لا تؤيد مرشح بعينه، وتقف مع الجميع علي قدم المساواة، يأتي ذلك علي خلفية انتشار شائعات في الشارع الأسيوطي مفادها أن الكنيسة تدعم مرشحين بعينهم في الانتخابات المقبلة.

وأوضح البيان، أن الكنيسة تحث شعبها المبارك على ضرورة المشاركة الفعالة فى الانتخابات القادمة، واختيار أفضل المرشحين لصالح مصر، كما تنبه الكنيسة أنها لم ترشح أحدا، ولم تؤيد أحدا فى هذه الانتخابات، بل تدعو لجميع المرشحين بالبركة والتوفيق.


من جانبها علقت مصادر كنسية – طلبت عدم ذكر اسمها - علي الأمر قائلة: إن البيان تم تعليقه في بهو الكنيسة، وذلك لقطع الشك باليقين، حتي يعلم الجميع أن الكنيسة تقف علي الحياد، وأن الهدف من ذلك هو انتخابات حرة ونزيهة.

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يشدد على مسئولي شركة المياه الالتزام بتنفيذ 6 محطات مياه للشرب في قري أبوتيج والقوصية، خاصة بعد تدخل المحافظة لتمويل عجز شراء أراضي الأهالي لإقامة محطة الزرابي بمبلغ 300 ألف جنيه



شدد اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، على مسئولي شركة المياه الالتزام بتنفيذ 6 محطات مياه للشرب في قري أبوتيج والقوصية، خاصة بعد تدخل المحافظة لتمويل عجز شراء أراضي الأهالي لإقامة محطة الزرابي بمبلغ 300 ألف جنيه.

طالب المحافظ خلال اجتماعه اليوم السبت، مع مسئولي الشركة بالتخلي عن الإجراءات الروتينية التي تعطل العمل، حينما علم بإصرار الشركة على وجود العقد الأزرق للشراء من الأهالي، موضحا أنه يمكن التغاضي عن ذلك بصحة التوقيع، ومستند يوقع عليه الشهود أو التسجيل في الشهر العقاري.


من ناحية أخري كلف البرعي، رؤساء مراكز القوصية وأبوتيج بمعاونة الشركة في التفاوض مع الأهالي والبحث عن البدائل، فضلا عن اتخاذ الإجراءات القانونية بقرار رئيس الوزراء بنزع الملكية في حالة الحاجة إليها، وذلك بعد أن بالغ بعض المواطنين في نقض اتفاقهم مع المسئولين وقاموا بمضاعفة أسعار الأراضي عن سعرها السوقي الحقيقي استغلالا للحاجة لتنفيذ المشروع.

الدكتور أحمد عبده جعيص، القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط يصدر تعيينات جديدة بجامعه اسيوط

أصدر الدكتور أحمد عبده جعيص، القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط اليوم السبت قرارًا بتعيين الدكتور محروس عثمان أحمد، الأستاذ بقسم الصيدلة الصناعية بكلية الصيدلة، وكيلا للكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وشمل القرار أيضا تعيين: الدكتور محمد عادل محمد على، الأستاذ بقسم جراحة الحيوان بكلية الطب البيطري، وكيلا للكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور معتمد على أحمد سليمان عميد كلية الآداب والأستاذ بقسم اللغة العربية، رئيسا لقسم المكتبات والوثائق والمعلومات بالكلية، والدكتور طه أحمد المستكاوى، الأستاذ بقسم علم النفس بكلية الآداب رئيسا للقسم، وتكليف الدكتور محمد حسين عبد العال، أستاذ القانون المدني ووكيل كلية الحقوق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالإشراف على قسم المالية العامة والتشريع المالي والقانون الاقتصادى بالكلية.

قضية مريبة واختفاء الجزار / سامى نفادى بمركز البدارى باسيوط منذ عامان ولم يتم العثور عليه حتى الان وشائعات تردد أنه قتل داخل مقبرة أثرية وأغلقت عليه، وآخرون يقولون إنه اختلف مع شركائه على تقسيم كنز من كنوز مقبرة أثرية فاضطروا للخلاص منه وعائلته تلجأ إلى المشايخ لمعرفة مكانه



السعى وراء الثراء الفاحش والبحث عن مصادر دخل تدر ربحا بطرق سريعة وسهلة للوصول سريعا إلى نتيجة مرضية قد يتسبب أحيانا فى إثارة ألغاز على رأسها اختفاء هؤلاء الحالمين بالثراء، وآخر هؤلاء الضحايا سامى نفادى 45 سنة جزار وتاجر غلال، وكعادته كل يوم خرج من منزله فجر يوم الجمعة 25 سبتمبر لسنه 2009 ولم يظهر له أثر بعد ذلك وكأنه فص ملح وذاب، ولكن اختفاءه يطرح تساؤلات أخرى منها هل لهذا الاختفاء علاقة بالاتجار فى الآثار؟

شائعات الأهالى بمركز البدارى بأسيوط هى التى تطرح هذا السؤال، حيث يردد البعض أنه قتل داخل مقبرة أثرية وأغلقت عليه، وآخرون يقولون إنه اختلف مع شركائه على تقسيم كنز من كنوز مقبرة أثرية فاضطروا للخلاص منه، أو أنه دفع عمره ثمنا كقربان لمقبرة فرعونية. لكن زوجته رجاء عبد الصمد 35 عاما قالت إن زوجها محب لعمله ولا يفهم إلا فى الجزارة وليس له خلافات مع أحد، ولا أعلم إن كان خرج بمبالغ مالية كبيرة تجعله مطمعا للصوص، خاصة بعد أن خرج فى ذلك اليوم ولم يعد حتى الأن، ولما اتصلنا به وجدنا تليفونه مغلقا.


عائلة سامى تبحث عنه بجميع الطرق حتى أنهم لجأوا إلى المشايخ لمعرفة مكانه، كما يكثف رجال المباحث جهودهم منذ أن تلقت مديرية الأمن بلاغا من مركز البدارى يفيد باختفاء جزار فى العقد الخامس من عمرة، فتم تحرير المحضر رقم 3361 إدارى البدارى لسنة 2009.

طقس اليوم السبت 12/11/2011 فى اسيوط الصغرى :: 11 والعظمى :: 24


بالصوت اسيوط فيس توك ترصد العقيد/ باسم فكرى اسكندر مرشح مجلس الشعب باأسيوط رمز الخلاط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد كلمة الدكتور الشيخ عبد الآخر حماد في مؤتمر لحزبي النور والبناء والتنمية بأسيوط عن الانتخابات


اخر الاخبار بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعه اسيوط :: موعد امتحان مادة مقدمة الحاسبات لطلاب الفرقة الاولى

لطلاب الفرقة الأولي موعد امتحان مادة مقدمة الحاسبات

امتحان مادة مقدمة الحاسبات يوم الاثنين 14/11/2011م وذلك الساعة (1-2 ظهراً) بمدرجات الكلية علي أن يكون توزيع الطلاب كالآتي:

من سيكشن (1) الي سيكشن (4)                                     في مدرج رقم (1)
من سيكشن (5) الي سيكشن (8)                                     في  مدرج رقم (2)
من سيكشن (9) الي سيكشن (12)                                    في مدرج رقم (5)


مدرس المادة                                                     عميد الكلية
(د/خالد فتحي حسين)                                    (أ.د.يوسف بسيوني مهدي)

اخر الاخبار بكلية الحقوق بجامعه اسيوط :: قبول التظلمات في مقررات الفصل الصيفي يوم الأثنين ويوم الثلاثاء فحص التظلمات بجميع الدبلومات


تقرر آخر موعد لقبول التظلمات في مقررات الفصل الصيفي يوم الأثنين الموافق 14/11/2011م . كما تحدد يوم الثلاثاء الموافق 15/11/2011 م موعداً لفحص التظلمات بجميع الدبلومات.

اخر الاخبار بكلية الزراعه بجامعه اسيوط :: عقد سيمينار ما قبل تشكيل لجنة المناقشة لرسالة الدكتوراه المقدمه من الطالبة/ايمان محمد ممدوح عبدالظاهر وعقد سيمينار لعرض موضوع الرسالة الخاصة بالطالب / حسن عبدالعاطى محمد أحمد



عقد سيمينار ما قبل تشكيل لجنة المناقشة لرسالة الدكتوراه المقدمه من الطالبة/ايمان محمد ممدوح عبدالظاهر
---------------------------------------
سيتم بمشيئة الله تعالى عقد سيمينار ما قبل تشكيل لجنة المناقشة لرسالة الدكتوراه المقدمه من الطالبة/ايمان محمد ممدوح عبدالظاهر طالبة الدكتوراه  بقسم علوم وتكنولوجيا الاغذية وذلك فى تمام الساعة العاشرة صباحاًً يوم الاحد الموافق 13/11/2011 بقاعة السيمينار بالقسم.
والرسالة  بعنوان :
"دراسات كيميائية وتكنولوجية على بعض مضادات الاكسدة الطبيعية"

لجنة الاشراف
1- أ.د/ صلاح حسنين محمد ابوالهوى    (مشرف رئيسي)
2- أ.د/ محمد الانور حسين الجداوى
3- د/ محمد عبدالحميد حسن سرور
4-Dr.Bertrand Matthaus




عقد سيمينار لعرض موضوع الرسالة الخاصة بالطالب / حسن عبدالعاطى محمد أحمد
---------------------------------------------------------------
سيتم بمشيئة الله تعالى عقد سيمينار

اخر الاخبار بكلية الصيدلة بجامعه اسيوط :: دورة Pharmacy Medical Course لطلبة كلية الصيدلة في الفترة من 12/11 إلي 18/11/2011م


دورة Pharmacy Medical Course لطلبة كلية الصيدلة في الفترة من 12/11 إلي 18/11/2011م

يسر أسرة الحرية بكلية الصيدلة بالتعاون مع النقابة الفرعية بأسيوط ونقابة صيادلة مصر عن بدء دورة Pharmacy Medical Course وذلك في التخصصات الآتية:
باطنة – جلدية – صدرية – أطفال – نساء وتوليد – الحجامة والتداوي بالأعشاب – التحاليل الطبية – مسالك بولية – قلب وأوعية دموية – ِAntibiotics – Drug-Drug Interaction
وذلك في الفترة من 12/11 إلي 18/11/2011م ، وسيحصل المشترك في نهاية الدورة علي "شهادة معتمدة" من النقابة العامة للصيادلة وكلية الصيدلة مع جوائز قيمة للمتميزين في الدورة (سعر الدورة 30 جنيه).

البقاء لله :: وفاة الاستاذ الدكتور محمد رجب بيومى على نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس مجلس ادارة مركز شبكة المعلومات


تنعى جامعة أسيوط واسرة مركز شبكة المعلومات المغفور له الاستاذ الدكتور محمد رجب بيومى
نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث
ورئيس مجلس ادارة مركز شبكة المعلومات
والذى انتقل الى رحمة الله تعالى يوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر 2011
والجامعة واسرة مركز شبكة المعلومات تتوجه الى اسرة المغفور له
بأصدق التعازى والمواساة راجيين لهم ولنا الصبر والسلوان

بالصور اسيوط فيس توك ترصد الحاج محمد مضر موسى مرشح حزب الحرية والعدالة بالدائرة الثانية " فردي فلاح " رمز التليفزيون يعرض برنامجه الانتخابى بحي جمريس - منفلوط اسيوط بصحبة المسحراتى مرددين يا حنان يا منان ... إنصر يا رب الإخوان

باقى الصور

جولة للأستاذ سمير خشبة المرشح عن المقعد الفردى فئات ( رمز النسر) بحي غرب اسيوط بين ترحيب وتاييد من الاهالى

فى جولة انتخابية بحى غرب اسيوط قام الاستاذ سمير خشبه المرشح عن المقعد الفردى فئات ( رمز النسر) وبدأ جولته بكلمة ألقاها أمام الجامع الكبير عقب صلاة الجمعة ؛ إخوتي وأحبائى من اهل اسيوط ان الله قد من علينا ان ازاح عنا الغمه من غير حول منا و لا قوة وقد اعطانا حرية بعد عبودية وكرامة بعد ذل وإننا سنكون شاكرين لله حافظين على هذه النعمه لاننا نريد لمصر الخير و لإقامه شرع الله ولن نفرط فيها ابدا ولن نترك لفلول النظام السابق ان يعودوا مره اخرى وان الانتخابات القادمه هى المخرج من حالة الظلم و البؤس الي الانتماء و الحريه والعداله، إن شعبنا قادر علي حماية ثورته وندعوكم ان تحافظواعلي هذه الثوره من خلال الانتخابات أن صوتك أمانه والله محاسبك عليها يوم القيامه فإما أن تختار القوي الأمين الذي ياخذ لك الحق وإما أن تختار غير ذلك ممن يسرقون أموال الناس وينهبونها واننا لن نعود الي الوراء بعد اليوم..اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

هذا وقد اكمل الاستاذ سمير جولته بحي غرب بالقيساريه بين ترحيب وتاييد من التجار

بالصور اسيوط فيس توك ترصد مؤتمر للحرية والعدالة بالوليدية باسيوط

                              باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد عصام سمير مرشح الوفد بأسيوط



صرح عصام سمير ينى مرشح الدائرة الشمالية بشمال أسيوط على قائمة حزب الوفد أن قائمة شمال أسيوط ملتزمة ببرنامج حزب الوفد والذى اشتمل علي جميع الجوانب التى تضمن حياة كريمة ومعيشة أفضل.
وأضاف أن قائمة شمال أسيوط ذات حساسية خاصة نظرا للتميز الشعبى بها والنسيج الشعبى المتماسك بين الأقباط والمسلمين حيث إن نسبة الأقباط الثلث والثلثين ولذلك حزب الوفد له فرصة عظيمة للفوز نظرا لثوابته الراسخة في النفوس حول قضية الوحدة الوطنية والمساواة.
وتابع أن البرنامج ركز في أسيوط علي رفع مستوي المعيشة نظرا لارتفاع نسبة الفقر ولذلك يركز علي التوسع في برامج تخفيض الفقر وتوفير التمويل اللازم لها وإعادة تنمية المهارات من أجل رفع القدرة المهنية للمواطن ووضع حد أدني  للأجور على المستوى القومي يراعى نفقات المعيشة وإيجاد وسائل تكفل تحقيق التوازن بين الأجور وما يقابله من زيادة في الأسعار.
بالإضافة إلي إعادة النظر فى الحد الأدني للأجور كل ثلاث سنوات وربط الحد الأدنى للأجور باستراتيجية تخفيف حد الفقر.


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد عاطف الجندي مرشح الوفد بشمال أسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد ناصر عبد الحافظ مرشح الوفد بدائرة شمال أسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد أحمد سليم مرشح الوفد بالدائرة الأولي شمال أسيوط





صرح أحمد سليم المرشح على قائمة الوفد عن دائرة شمال أسيوط أن مرشحى الوفد بالدائرة  يواجهون منافسة شديدة لوجود مرشحين عن حزب الحرية والعدالة وحزب الاتحاد والكتلة وحزب النور السلفى، لكن برنامج الحزب يجعلنا ننافس بشدة أمام العدد الكبير من المرشحين ويؤهلنا للحصول علي أكبر قدر من مقاعد البرلمان.
وأضاف سليم أن البرنامج الانتخابي للحزب يأتي في  مقدمة أولوياته الريف المصرى من خلال توفير الوسائل التى تضمن الحياة والمعيشة الكريمة والقضاء علي نسبة الفقر التي تعم الصعيد.

محكمة القضاء الإداري بأسيوط تقضى بإدراج قائمة حزب الجبهة الديمقراطية عن الدائرة الشمالية، والتي تضم 6 مرشحين عن ائتلاف شباب الثورة، بعد قيام اللجنة الانتخابية الخاصة بفحص الأوراق باستبعادها نظرًا لعدم اكتمال أوراقهم

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2011/11/11/2011-634566304210036010-3.jpg


قضت محكمة القضاء الإداري بأسيوط، اليوم بإدراج قائمة حزب الجبهة الديمقراطية عن الدائرة الشمالية، والتي تضم 6 مرشحين عن ائتلاف شباب الثورة، بعد قيام اللجنة الانتخابية الخاصة بفحص الأوراق باستبعادها نظرًا لعدم اكتمال أوراقهم.

صرح بذلك أحمد جمال، عضو ائتلاف شباب الثورة بأسيوط، وقال إن قائمة الائتلاف وحزب الجبهة واجهت صعوبات وعراقيل كثيرة في أثناء عملية تلقي طلبات الترشح، وتم رفض أوراقها من قبل اللجنة العامة للانتخابات بأسيوط، وقام ممثلو الائتلاف القانونيون برفع قضية أمام محكمة القضاء الإداري التي أصدرت حكمها السابق بقبول القائمة، وإلزام اللجنة العليا للانتخابات بالحكم.


كان ائتلاف شباب الثورة بأسيوط، قد تقدم بخمسة مرشحين من إجمالي ثماني مرشحين على قائمة حزب الجبهة الديمقراطية، وهم عبد الناصر يوسف أحمد، وعماد عوني رمزي، وعمرو عبد الناصر عبد المجيد، ولبنى عبد القادر فتحي، ومحمد علي عبد المطلب.

إئتلاف شباب ثورة 25 يناير بأسيوط يستنكرون عدم امتثال بعض محطات الوقود، بمدينة أسيوط لقرار اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، الخاص بعدم تعبئة البنزين في جراكن

استنكر إئتلاف شباب ثورة 25 يناير بأسيوط عدم امتثال بعض محطات الوقود، بمدينة أسيوط لقرار اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، الخاص بعدم تعبئة البنزين في جراكن، على خلفية أزمة البنزين التي تشهدها المحافظة في الآونة الأخيرة.

وكان أحمد خنفور، منسق حملة دعم الدكتور محمد البرادي بأسيوط، وأحد أعضاء إئتلاف شباب الثورة، قد رصد في أثناء سيره الليلة الماضية إلى منطقة السادات زحام شديد أمام إحدى محطات البنزين بجوار مسجد الفردوس من قبل سائقي السيارات وحاملي الجراكن، وقام من فوره بالتقاط صور في أثناء قيام عامل محطة البنزين بتعبئة جراكن بالبنزين للمواطنين، بالمخالفة لقرار المحافظ، الأمر الذي قابله عمال المحطة بالتعدي عليه بالضرب، مما أحدث به كدمات متفرقة بالجسم.


وعلق حنفور، علي الأمر قائلا: إن مايحدث نوع من عدم الانصياع لقرارات الحاكم، وفي نفس الوقت تأجيج للأزمة، حيث يقوم حاملو الجراكن ببيع وتخزين الكميات التي يحصلون عليها من محطات البنزين، من أجل رفع ثمنها، حتي وصل سعر اللتر الواحد أكثر من 3 جنيهات قبل العيد، مطالبا الجهات الرقابية بسرعة اتخاذ إجراء فوري حيال هذه المحطات التي تتلاعب بأقوات الغلابة، مشيرا إلي أسبقية قيام اللواء نبيل العزبي المحافظ الأسبق بإغلاق هذه المحطة لعدم التزامها.


يذكر أنه في نهاية شهر أكتوبر أصدر المحافظ السيد البرعي تعليماته لمحطات البنزين بعدم بيع البنزين في الجراكن، والاكتفاء بتمويل السيارات فقط حتى تنفرج الأزمة.


جامعة أسيوط تنجح فى زرع يد شاب بعد بترها بالكامل فى حادث سيارة

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية عن نجاح وحدة الجراحات الميكروسكوبية بم...