الأحد، 18 سبتمبر 2011

نبيل محمود المدير الفني للفريق الاول لكره القدم بنادي بترول اسيوط يتمنى الفوز على الجونة يوم الاربعاء المقبل لمواجهة الزمالك



اكد نبيل محمود المدير الفني للفريق الاول لكره القدم بنادي بترول اسيوط انه يتمني الفوز علي الجونه في المباراه التي تقام بينهما الاربعاء في اطار مباريات دور الـ 16 لمسابقه كاس مصر.
واشار الي ان الفوز يضعه في مواجهه يتمناها كثيرا مع الزمالك الذي يملك فرصا قويه للفوز علي وادي دجله في الدور نفسه.
واوضح ان فريقه جاهز تماما لمباراه الجونه بتشكيله من اللاعبين مابين القدامي والجدد امثال كريم عبد الحكيم وطارق وطني وشوقي فتحي وخالد عبد الرازق واشرف عرب ووليد قنديل وحسين فارس ومحمد قاعود وعبد الستار محروس وشاكوري.

عاجل :: النقيب / محمد الرفاعى بدائرة قرية الوسطى مركز الفتح باسيوط يضبط السائق / صادق خلف الله حسين سليمان مقيم بقرية المعصرة بحوزته لفافة من جوهر الحشيش المخدر ومبلغ مالى واتهامه فى عدد ’’ 18 ’’ قضية متنوعه



تمكن معاون مباحث مركز الفتح باسيوط من ضبط سائق بحوزته لفافة من جوهر الحشيش المخدر ومبلغ مالى
تلقى اللواء / محمد ابراهيم مدير امن اسيوط بلاغا من مأمور مركز الفتح يفيد بانه اثناء مرور النقيب / محمد الرفاعى بدائرة قرية الوسطى مركز الفتح تمكن من ضبط المدعو/ صادق خلف الله حسين سليمان ( 54 ) سنة
سائق ومقيم بقرية المعصرة وبحوزته لفافة من مادة بنيه تكوين جوهر الحشيش المخدر تزن حوالى نصف وقية ومبلغ مالى وقدره ( 110 ) جنيه
وبالكشف عن المتهم تبين سابق اتهامه فى عدد ’’ 18 ’’ قضية متنوعه منها (( سلاح _مخدرات _ نصب _ ايصال امانه _ ضرب واخرهم القضية رقم 718 جنح مركز الفتح لسنه 2011 جنح ب
وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع
تحرر محضر بالواقعه وكلفت ادارة البحث بتطوير مناقشة وفحص ابعاد نشاطه الاجرامى
واخطرت النيابه لمباشرة التحقيقات

ائتلاف شباب ثوره 25 يناير بمركز البداري باسيوط ينظم حمله بعنوان "المجتمع اولا" لتجميع الملابس المدرسيه المستعمله، وتنظيفها وكيها وتكييسها واعاده توزيعها مره اخري علي الطلاب الفقراء بالمركز



قام ائتلاف شباب ثوره 25 يناير بمركز البداري باسيوط بتنظيم حمله بعنوان "المجتمع اولا" لتجميع الملابس المدرسيه المستعمله، وتنظيفها وكيها وتكييسها واعاده توزيعها مره اخري علي الطلاب الفقراء بالمركز.
صرح بذلك خالد الشرقاوي، مدير الحمله، وقال ان الائتلاف استطاع تجميع الف قطعه ملابس، وتم عمل معرض بسيط بها في مقر الائتلاف بالمركز، وتوزيعها علي المستحقين.
واكد طارق ماهر، عضو الائتلاف، انه بالرغم من فرحته لنجاح الحمله، الا انه حزين نظرا لاكتشاف اعداد كبيره من الفقراء داخل المركز.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فضيحة محطة القوصية باسيوط.. اسوء محطة قطار في مصر .. اين المسؤلين ؟؟


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد هروب جماعي لطلبه الثانويه بمدرسه جمال العطيفى للثانويه بنين بأبوتيج بعد ان قرر المدرسون الإضراب


دخول عشرات المدارس بأسيوط فى إضراب المعلمين حيث بلغ عدد المدارس المضربة فى مركز البدارى أكثر من 60 مدرسة تلاها مركز أبنوب بأكثر من 25 مدرسة و غياب ملحوظ بين طلاب أسيوط بسبب إضراب المدرسين لليوم الثاني

 أحمد جمال الدين وزير التعليم


تشهد مدارس أسيوط تزايدًا مستمرا فى أعداد المدارس التى أعلنت إضرابها عن العمل لليوم الثانى على التوالى، وتصدر مركزى البدارى وأبنوب قائمة أعلى المراكز من حيث عدد المدارس المشاركة فى الإضراب، حيث بلغ عدد المدارس المضربة فى مركز البدارى أكثر من 60 مدرسة تلاها مركز أبنوب بأكثر من 25 مدرسة.

وقال عصام محمد، مدرس بالبدارى، إن نائب رئيس مجلس المدينة هدد المدرسون المضربين بأمن الدولة، وكأن الرجل لا يعرف أن هذا الجهاز ذهب إلى غير رجعة، مؤكدا أن المدرسين مستمرون فى إضرابهم لحين تحقيق مطالبهم.


وقال وليد الدابى، عضو اللجنة النقابية بأبنوب، إن تصريحات مساعدى ومستشارى الوزير عن ضعف ومحدودية الإضرابات، نوع من الكذب والتضليل يعيد إلى أذهاننا ما كان يحدث فى العهد السابق من خداع للرأى العام، مؤكدا أن مرتبه من واقع بيان مفردات المرتب لعام 2011،2012 يبلغ 652 صافى مستحقًا صرفه شامل الحوافز الشهرية والكادر الخاص وجميع البدلات، رغم أنه يعمل منذ أكثر من 12 عامًا.


كما يشهد عدد كبير من مدارس المحافظة إضرابًا عن العمل، ولا يقل عددها فى الإدارة التعليمية الواحدة عن 15 مدرسة، ويتوقع المدرسون أن تتزايد أعداد المدارس بشكل تدريجى حتى يشمل الإضراب جميع المدارس، مهددين بتصعيد إضرابهم لمسيرات تجوب المحافظة.


وناشد معلمو أسيوط زملاءهم فى المحافظات الأخرى تفعيل الإضراب حتى تكون هناك كلمة للمدرسين موحدة وحتى لا يستهين بهم أى وزير أو مسئول.

دورتان للحصول على الرخصة C لمدربى الصعيد تبدا الدوره الاولي يوم 5 اكتوبر، بمدينه اسيوط و الدوره الثانيه فسوف تقام في النصف الثاني من ديسمبر بمدينه الاقصر



اكد عزمي مجاهد، المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكره، ان الاتحاد الافريقي لكره القدم (الكاف) وافق علي طلب الاتحاد المصري بتنظيم دوره للمدربين للحصول علي الرخصه c بالصعيد.
واضاف مجاهد ان مجلس اداره اتحاد الكره، برئاسه سمير زاهر، كلف الكابتن فتحي نصير، المدير الفني للاتحاد، بتنظيم دورتين، تبدا الدوره الاولي يوم 5 اكتوبر، بمدينه اسيوط ، ويشارك بها 120 مدربًا، قسموا الي 3 مجموعات كل مجموعه 40 مدربًا، اما الدوره الثانيه فسوف تقام في النصف الثاني من ديسمبر بمدينه الاقصر.
يذكر ان هذه هي المره الاولي التي تقام فيها مثل هذه الدورات بجنوب مصر.

المقدم محمد يوسف، مدير إدارة شرطة المرافق :: تحرير 1300 محضر مرافق بأسيوط خلال الأسبوع الماضى



قال المقدم محمد يوسف، مدير إدارة شرطة المرافق، إنه تم تحرير 1300 محضر مخالفة إشغال طريق خلال الأسبوع الماضي للمخالفين من الباعة الجائلين والمحال العشوائية التي تعمل بدون تراخيص أو غير حاصلة على شهادات صحية لمزاولة عملها.

وأضاف يوسف أنه تم إزالة 15 كشكا مخالف بدون تراخيص بمدينة أسيوط، بالإضافة إلى رفع وإزالة اللافتات غير المرخصة لها والحواجز الخرسانية والتندات القماش والخشب.


وأشار صلاح محمد عامر، رئيس حي غرب، إلي أنه تم تنفيذ 29 قرار إزالة بالحي بعد تعدد شكاوى المواطنين من المتعدين على خطوط التنظيم بالأماكن العامة وسط المدينة.

اللواء /السيد البرعي، محافظ أسيوط يؤكد انتهاء المحافظة من إعداد الحيز العمراني لعدد 229 قرية من إجمالي 234 قرية على مستوى المحافظة، فيما يتبقى 5 قرى جار الانتهاء منها



أكد اللواء /السيد البرعي، محافظ أسيوط، انتهاء المحافظة من إعداد الحيز العمراني لعدد 229 قرية من إجمالي 234 قرية على مستوى المحافظة، فيما يتبقى 5 قرى جار الانتهاء منها.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم الأحد، بحضور مسئولي التخطيط العمراني، وقال المحافظ إن الـ 5 قرى المتبقية منها 3 قرى تابعة لمركز القوصية هي نزالي جانوب وتناغة والشيخ داوود، حيث سيتم إضافتها للحيز العمراني لمدينة القوصية، وقريتين تابعتين لمركز ديروط هما المحمودية وبانوب ظهر الجمل، وسيتم إضافتهما لحيز مدينة ديروط العمراني.


وأوضح اللواء يعقوبى إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط،

أزمة طاحنة بمحطات تمويل السيارات بشوارع الجمهورية و26 يوليو والسادات و مراكز أبنوب وديروط وأبوتيج بسبب عدم توافر بنزين 80 و90



شهدت محطات تمويل السيارات بشوارع الجمهورية و26 يوليو والسادات أزمة طاحنة اليوم الأحد، بسبب عدم توافر بنزين 80 و90، فيما شهدت مراكز أبنوب وديروط وأبوتيج نفس المشكلة.

قال رامي سمير، صاحب سيارة ملاكي، إن المحافظة شهدت أزمة كبيرة في البنزين 80 و90، حيث تكدست سيارات التاكسي والملاكي على محطات البنزين خصوصا في شوارع 26 يوليو والجمهورية والسادات انتظارا لتمويل السيارات بالبنزين.


وأضاف رأفت جمال، سائق تاكسي، أنه منذ الصباح لا يوجد بنزين بمحطات التمويل، مما تسبب في توقف عدد كبير من السيارات، مشيرا إلى أن الأزمة ليست على مستوى مدينة أسيوط فقط، بل أيضا بمراكز أبنوب وأبوتيج وديروط وغيرها من مراكز المحافظة.


وأشار عبد الكريم ثابت، موظف، إلي أن سائقي التاكسي استغلوا أزمة البنزين وحولوا التاكسي إلى ميكروباصات، ورفعوا التعريفة إلي الضعف، ولم نجد أي دور مؤثر لإدارة المرور، حيث تحول ضباط المرور إلى محصلين للغرامات دون النظر إلى حل الأزمة بين السائقين والركاب، مطالبا بسرعة تدخل المسئولين لوضع حلول فورية قبل تفاقم الأزمة.


أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط يناقشون قضية الانفلات الأمني بالمحافظة، وكيفية معالجتها في الفترة المقبلة خلال الاجتماع الذي عقده الاتحاد بجامعة أسيوط مساء أمس


ناقش أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط قضية الانفلات الأمني بالمحافظة، وكيفية معالجتها في الفترة المقبلة خلال الاجتماع الذي عقده الاتحاد بجامعة أسيوط مساء أمس.

صرح بذلك عقيل إسماعيل عقيل، أحد أعضاء الاتحاد، وقال إن الاتحاد سوف يعمل جاهدا في الفترة المقبلة علي توعية المواطنين بأهمية الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وتحذيرهم من العواقب الوخيمة في حالة إعادة انتخاب أعضاء الوطني المنحل مجددًا.


أكد إسلام سعد خشبة، أحد أعضاء الاتحاد، أهمية دور الاتحاد في الفترة النقبلة في العمل والتوعية السياسية، وإمكانية المشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة 2011، لمساندة العناصر الجيدة وعدم إعطاء الفرصة لفلول الوطني بالعودة مرة أخرى إلى الحياة السياسية.


وأوضح علاء هاشم، أنه لابد من عمل ربط بين السلطة التنفيذية والشعب لأداء خدمات بشكل أفضل ووضع حلول سريعة للمشاكل التي تعاني منها المراكز والقرى في الوقت الراهن.


عشرات العاملين بمشروع المحاجر بمحافظة أسيوط يعتصمون أمام ديوان عام المحافظة، احتجاجا على عدم صرف حافز الـ 200%، ووقف صرف الحوافز الشهرية منذ يوليو الماضي



اعتصم عشرات العاملين بمشروع المحاجر بمحافظة أسيوط اليوم الأحد، أمام ديوان عام المحافظة، احتجاجا على عدم صرف حافز الـ 200%، ووقف صرف الحوافز الشهرية منذ يوليو الماضي.

قال محمود أحمد، أحد العمال المعتصمين، إن جهة الإدارة عطلت الأرباح السنوية بهدف عدم صرفها، في الوقت الذي نطالب فيه بصرف حافز الـ200% أسوة بموظفي المحليات.


وطالب سيد عبدالحميد، أحد العمال المعتصمين، بفصل جميع العاملين غير العاملين بمشروع المحاجر، ويعملون بمناطق أخرى، ويحصلون علي رواتبهم بدون عمل، مما يعد إهدارا للمال العام، علي أن يتم تثبيت العمالة المؤقتة، مهددا بدخول العمال في إضراب عن العمل في حالة عدم الاستجابة إلى مطالبهم.

عشرات الموظفين المؤقتين بمديرية الشباب الرياضة أسيوط يدخلون في اعتصام مفتوح، أمام مجلس الوزراء، احتجاجا على عدم تثبيتهم





دخل عشرات الموظفين المؤقتين بمديرية الشباب الرياضة أسيوط اليوم الأحد في اعتصام مفتوح، أمام مجلس الوزراء، احتجاجا على عدم تثبيتهم.

صرح بذلك محمود حسين عبد المعز، أحد المعتصمين، وقال إن معظم الموظفين يعملون منذ 4 سوات بمديرية الشباب والرياضة بأسيوط بعقود مؤقتة براتب شهري 210 جنيهات شهريا، مضيفا أنهم كانوا قد اعتصموا يوم 5 سبتمبر الجاري أمام مكتب رئيس الوزراء، ووعدهم وقتها سكرتير الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء بحل الأزمة قبل منتصف الشهر، إلا أنه لم يتم عمل شىء حتي الآن فقررنا معاودة الاعتصام.


وأكد عبد المعز، أنهم دخلوا في اعتصام مفتوح أمام مجلس الوزراء للمطالبة بتثبيتهم وضم مجلسي القومي للرياضة والشباب في وزارة واحدة، وذلك لمنع تضارب القرارات بينهما وإعادة الهيكل الوظيفي لهم حسب التخصص.

هام :: المهندس أحمد محمد غراب رئيس مجلس إدارة شركة بتروجاس يرد على شكوى اسيوط فيس توك من السيد / محمد عبد الحكيم سيد أحد العاملين بإدارة النقل بمصنع أسيوط التابع لشركة الغازات البترولية وننشر نص الرساله كاملة ويؤكد عدم أحقية السيد محمد عبد الحكيم سيد في تضرره من عدم نقله إلي وظيفة محام بالشئون القانونية نظرا لحالته الصحية والسلوكية والتي تخالف اشتراطات شغله وظيفة محام


أرسل المهندس أحمد محمد غراب رئيس مجلس إدارة شركة بتروجاس.. ردا علي ما نشر تحت عنوان "العمل بالشئون القانونية أملي" ومضمونه تضرر السيد محمد عبد الحكيم سيد أحد العاملين بإدارة النقل بمصنع أسيوط التابع لشركة الغازات البترولية من عدم نقله إلي العمل بالشئون القانونية بالشركة.. موضحا أن:
1- المذكور يعاني من مرض نفسي "اكتئاب نفسي مزمن" وفقا للتقارير الطبية المعدة من أ.د. استشاري أمراض نفسية بتشخيص حالته والتي علي أثرها تم منحه عدة إجازات مرضية.
2- ان المذكور دائم ومعتاد الانقطاع عن العمل بدون إذن أو عذر مقبول وقد تم إحالته للتحقيق معه بشأن تلك الوقائع منها علي سبيل المثال لا الحصر الوقائع التي ارتكبها في عامي2010/2011 الثابتة ضده بموجب التحقيقات أرقام 15. 140. 156. 168 لسنة 2010. 11. 25 لسنة 2011 تحقيقات أسيوط وقد تم مجازاته في بعضها وتم حفظ بعضها الآخر من قبل مجلس إدارة الشركة مراعاة لظروفه المرضية سالفة البيان ووفقا للتوصية الطبية بذلك.
3- ان المذكور تم التحقيق معه بموجب التحقيق رقم 44 لسنة 2010 تحقيقات أسيوط بشأن واقعة تعديه بألفاظ نابيه علي رئيسه الأعلي مدير عام مساعد مصنع أسيوط وتم مجازاته علي هذا المسلك المشين الخارج عن مقتضي الواجب الوظيفي.
ويتضح من ذلك اعتياد المذكور ارتكاب المخالفات وبخاصة انقطاعه عن العمل بدون إذن أو عذر مقبول بما يؤثر بالسلب علي حسن سير العمل القائم به وانتظامه فضلا علي حالته الصحية والنفسية المزمنة التي يعاني منها وهو ما يكشف النقاب عن تعارض سلوكيات المذكور في العمل وحالته الصحية والنفسية مع متطلبات وأعباء وظيفة محام التي يطالب بنقله عليها إذ انها تتطلب اليقظة والالتزام التام وهما غير متوفران بالمذكور ومن ثم عدم احقيته في شكواه.
لذا يرجي التفضل بالتنبيه بنشر الرد الآتي بذات مكان نشر المقال السابق:
عدم أحقية السيد محمد عبد الحكيم سيد في تضرره من عدم نقله إلي وظيفة محام بالشئون القانونية نظرا لحالته الصحية والسلوكية والتي تخالف اشتراطات شغله وظيفة محام. 

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول امتحانات دور نوفمبر 2011 بكلية الزراعه بجامعه اسيوط


بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول امتحانات دبلومات الدرسات العليا الفصل الصيفى دور سبتمبر للعام الدراسي 2011/2012 بكلية الحقوق بجامعه اسيوط وتبدأ الامتحانات من يوم الثلاثاء 20/9/2011 وحتى الاربعاء 5/10/2011

http://www.aun.edu.eg/faculty_law/arabic/Picture(1).jpg

طقس اليوم الاحد 18/9/2011 فى اسيوط الصغرى :: 22 والعظمى :: 36

طقس اليوم الاحد 18/9/2011 فى اسيوط  الصغرى :: 22 والعظمى :: 36

أسرة عبد الناصر فى بنى مر باسيوط تنتقل للقاهرة لتلقى العزاء لوفاة خالد عبد الناصر ابن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بعد صراع كبير مع المرض

خالد عبد الناصر


حالة من الحزن عمت الشارع الأسيوطى لوفاة خالد عبد الناصر ابن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بعد صراع كبير مع المرض، وتوجه أفراد أسرة جمال عبد الناصر بقرية بنى مر للمشاركة فى عزاء خالد الذى سيقام مساء اليوم.

ونعى الحزب الناصرى بأسيوط ابن الزعيم الراحل وشكل وفدا للمشاركة فى دفن جثمانه وجنازته، وقال محمد أمين الكاتب والمؤرخ السياسى الناصرى إن خالد عبد الناصر حزن عليه الشعب المصرى بأكمله والناصريين خاصة، وهو ابن الرمز والزعيم، وهو الذى أجبر على اعتزال السياسة والسفر خارج البلاد بعد اشتراكه فى تنظيم (ثورة مصر)، وكان أحد أركانه مع محمود نور الدين، حيث كان يشارك فى التخطيط لقتل الصهاينة والمبعوثين الدبلوماسيين الذين يأتون إلى مصر بعد معاهدة كامب ديفيد، وبعدها سافر إلى يوغسلافيا وطلب منه ترك السياسة، وعدم الاتصال بأى سياسى، وإلا يكون مصيره الإعدام، فخالد كان واحدا ممن أثروا فى التاريخ المصرى، ولكن النظام السابق استطاع أن يكبله، وسافر إلى يوغسلافيا واستقبله تيتو الرئيس اليوغسلافى آنذاك نظرا لحبه لعبد الناصر.


وقال جمال عسران أمين لجنة الحريات بالحزب الناصرى

إبراهيم موافى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط :: عدد المدارس المضربة بمركز البدارى باسيوط وصل الى 50 مدرسة ويسير الإضراب فى المحافظة بشكل تدريجى، وتوقع المدرسون أن يصل عدد المدارس المضربة غدا إلى مئات المدارس بمحافظة اسيوط


قال إبراهيم موافى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن عدد المدارس التى تشهد إضراباً للمعلمين بالمحافظة تزايدت بعد الساعات الأولى من صباح اليوم، حتى إن إدارة البدارى التعليمية وصل عدد المدارس المضربة بها إلى 50 مدرسة.

ويسير الإضراب فى المحافظة بشكل تدريجى، وتوقع المدرسون أن يصل عدد المدارس المضربة غدا إلى مئات المدارس بالمحافظة، وانتقد المدرسون تصريحات المسئولين عن أعداد المدارس المضربة ووصفوها بـ"المضللة"، وأكدوا أن عدد المدارس التى تشهد إضراباً على مستوى الجمهورية وصل إلى المئات اليوم.


وقال رأفت فؤاد، مؤسس مجموعة "ثورة معلمى أسيوط"، "المسئولون عن التعليم يدلون بتصريحات خاطئة فى وسائل الإعلام المقروءة والمرئية، وآخرها تصريحات رضا أبو سريع مساعد أول الوزير ببعض القنوات الفضائية المستقلة، بعد أن قال إنه لا يوجد إضرابات، وإن العملية التعليمية تسير بشكل طبيعى، وقال فؤاد إن المعلمين سينظمون مسيرات تطالب بإقالة رضا أبو سريع".

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اضرابات المعلمين - أسيوط


العشرات من اليمنيين المقيمين في القاهرة وأسيوط يشاركون في حملة "بصمة حياة"

( ارشيف )



شارك العشرات من اليمنيين المقيمين في القاهرة وأسيوط  المصريتين أمس الجمعة 16 سبتمبر 2011م، في حملة "بصمة حياة" ، والتي كانت قد بدأت في وقت سابق في تعز، وهي رسالة من الشعب اليمني إلى كل ضمير حي بالعالم تحثهم فيها على الوقوف مع مشروعية حلم اليمنيين ببناء دولة مدنية وتم كتابة الرسالة  بلغات متعددة... وتهدف الحملة إلى جمع مليون بصمة على قماش أبيض ليزيد  طولها عن 15000 متر، ولتصبح أطول رسالة بالعالم، وتكون البصمة بكلا الكفين أحدهما باللون الأحمر ويرمز لدماء الشهداء والأخر بالأزرق ويرمز لسلمية الثورة.


تقول الدكتورة صفاء يوسف الباحثة اليمنية

الدكتورة شريفة أحمد عمران بجامعة أسيوط تفوز بجائزة عبدالحميد شومان للعلوم الطبية للباحثين العرب الشبان

عبدالحميد شومان


فازت الدكتورة شريفة أحمد عمران بجامعة أسيوط بجائزة عبدالحميد شومان للعلوم الطبية للباحثين العرب الشبان وذلك خلال احتفال أقيم السبت تم خلاله توزيع الجوائز على الفائزين بجائزتى عبد الحميد شومان للباحثين العرب الشبان وعبد الحميد شومان لأدب الأطفال (دورة عام 2010).
وأكدت الدكتورة شريفة عمران - فى كلمة لها بالحفل باسم الفائزين بجائزتى الباحثين الشبان وأدب الأطفال - أن للبحث العلمى أهمية حيوية فى الحضارة الإنسانية حيث أصبح ذلك سمة تميز الشعوب وتدلل على تقدمها وتطورها.
ومن جانبه, قال ثابت الطاهر المدير العام لمؤسسة عبد الحميد شومان

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...