الاثنين، 24 سبتمبر 2018

بالفيديو اسيوط فيس توك وحلقة من ’’ يوميات ونيس ’’ المسئول قدوة وعليه أن يبتعد عن الشبهات



صحافة الادمن ’’ إلبس علشان خارجين ’’ بالصور اهالى اسيوط يشبهون محافظ اسيوط الجديد ’’ جمال نور الدين ’’ بـ خليفة نبيل العزبى محافظ اسيوط الأسبق


محافظ أسيوط عن واقعة الجلابية: بلبس بدلة.. وهطلع للناس زي عفريت العلبة


علق اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، على صورة منتشرة له على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تفقده مستشفى أسيوط العام، مرتديا "جلبية" بأنه أمر عار تماما عن الصحة، ولا أساس له، مضيفًا أنه كان يعمل مساعدًا لوزير الداخلية قبل شغل منصب المحافظ، ولم يرتد غير الزي التقليدي، البنطلون والقميص.

وأكد نور الدين في تصريحات خاصة لـ"الدستور" أن الصورة المنتشرة له على مواقع التواصل الاجتماعي ليست صحيحة، وأنه لم يسبق له ارتداء الجلابية، لافتا إلى أنه يجري العديد من الجولات في المحافظة، مرتديًا زيه الرسمي، البدلة.

وأشار إلى أن التجول داخل المحافظة، أو مراجعة عمل الموظفين، لا يستدعى ارتداء" الجلابية"، أو التخفي في صورة غير رسمية، لممارسة مهام عمله، مؤكدًا أن المسئول لا يراقب موظفيه من خلال تغير زي أو التنكر في صورة غير رسمية.

وعن سبب تداول الصورة، أكد المحافظ، أن جولاته المتعددة داخل قطاعات المحافظة، وتجوله داخل شوارع المحافظة، وتعاملاته بقوة وحسم في الملفات، السبب الحقيقي وراء انتشار صورة غير حقيقية، قائلا": من كتر جولاتي وتحركاتي الناس بقت بتشوفني في كل مكان.. وهتطلعلهم زي عفريت العلبة".

وأضاف نور الدين، أنه لا يعقل أن يرتدي محافظًا أو مسئولا زيا مخالفا، للتخفي بداخله، لمراقبة المسئولين، لافتًا إلى أن هناك طرق أخرى عديدة يمكن من خلالها قياس كفاءة الأداء لدى العاملين.

وأوضح نور الدين أن الصورة المتداولة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، توضح أنه قام بتحويل 130 طبيبًا إلى التحقيق، لوجود مخالفات، متسائلا: هل هناك مستشفى يوجد بها 130 طبيبًا؟.

وأشار إلى استقرار الأوضاع داخل مستشفى أسيوط العام، وأنه أجرى جولة تفقدية للمستشفى، مؤكدًا تقديم الدعم الكامل لها لتحسين مستوى خدمة المواطنين، وإحداث نقلة نوعية في منظومة الصحة في المحافظة.
محافظ اسيوط يتنكر بالجلابية فى مستشفى القصر ويصدر أوامر بتحويل عدد من الأطباء والمديرين والعاملين للتحقيق .. ونائب مدير المستشفى ’’ محصلش ’’
احمد ابو المحاسن

بالفيديو ولادة طفلة تحمل شقيقتها التوأم داخل بطنها بمستشفى سوهاج والحالة محجوزة فى مستشفى الاطفال الجامعى باسيوط



حلاق يقتل زوجته ويصيب 3 أشخاص من أسرته بمركز الغنايم باسيوط .. عايرتنى بفقرى فمزقت جسدها بـ"السنجة"


أقدم حلاق بمركز الغنايم في أسيوط، اليوم الاثنين، علي التخلص من أسرته باستخدام سلاح أبيض "سنجه" ما أسفر عن مقتل زوجته وإصابة والده وزوجة ونجلة شقيقه بجروح خطيرة لوجود خلافات عائلية بينهما وتم تحويلهم إلي مستشفي أسيوط الجامعي.


كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارا من النقيب محمد عطية، رئيس مباحث الغنايم يفيد ورود بلاغ من أهالي منطقة أولاد علام بالغنايم بحرى يفيد بقيام "أحمد.ع.ع- 33 عامًا- حلاق" بالتخلص من أسرته عن طريق استخدام سلاح أبيض "سنجة" وفي حالة هياج عصبي.

وعلي الفور انتقلت القيادات الأمنية ووحدة مباحث المركز والإسعاف إلي مكان البلاغ وبالفحص تبين مقتل "س.م.ج- زوجته" وإصابة والده "ع.ع.ح- حلاق" وزوجة شقيقه ونجلة شقيقه بجروح مختلفة بأنحاء الجسم وتم تحويلهم إلي مستشفي أسيوط الجامعية لخطورة حالتهم .

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة باستخدام سلاح أبيض "سنجة" وذلك لوجود خلافات عائلية بينهم، تم تحرير المحضر اللازم والتحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة العامة.


أدلى الحلاق المتهم بقتل زوجته بمركز الغنايم بمحافظة أسيوط باعترافات تفصيلية حول ارتكابه جريمته في تحقيقات النيابة العامة.


وقال المتهم  "أحمد . ع" حلاق فى التحقيقات: "عايرتنى بفقرى أمام أهلي، وعدم مقدرتى على تلبية احتياجاتها، واحتياجات الأسرة المستمرة فقررت قتلها واستعنت بسنجة كانت معى ونفذت جريمتى الساعة 3 فجرا".

وأضاف خلال إعترافاته أنه يعمل "حلاق" بمركز الغنايم ومنذ أن تزوجته وهى تعلم بمهنته وظروفه وأنجب منها 5 أطفال هم إسراء 5 سنوات، ووفاء 10 سنوات، ومحمد 8 سنوات، ومنتصر 3 سنوات، وعمر عام واحد، "إلا أنها بالرغم من ذلك كانت تعايرني يوميا بفقرى وقلة دخلى وعدم مقدرتي على تلبية طلباتها المستمرة وطلبات الأبناء الخمسة".

وأضاف المتهم أن مشاجرة حدثت بينهما ظهر أمس الأحد لذات السبب، وهو الفقر وعدم تلبية الحاجة "فخرجت من منزلى وعدت بعدها مقررا قتلها فدخلت إلى المنزل فجر اليوم الاثنين الساعة الثالثة فجرا، واستعنت "بسنجة " كانت معى بالمنزل، وقمت بطعنها عدة طعنات فى كل أنحاء جسمها حتى فارقت الحياة"، وعندما أحس بى أهلى، واستشعروا وجود مشاجرة بينى وبينها، دخلوا علي غرفتي وحاولوا منعى إلا أننى لم أكن أشعر بما أفعل فانهلت عليهم بالضرب وخرجت بعدها من المنزل وفكرت كثيرا فى الهروب ولكننى قررت فى النهاية تسليم نفسى إلى مركز الشرطة لأننى كنت أعلم أن مصيري سيكون القبض علي مهما حاولت الهرب، ولكنى الآن نادم على ما فعلت لأننى ضيعت نفسي وضيعت أولادى ولكن ضيق المعيشة وغلاء الأسعار، واستمرار المعايرة، وشعورى بالعجز كانوا السبب الرئيسى وراء إرتكابى للواقعة".

كان اللواء جمال شكر مساعد  وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطارا بورود بلاغ من أهالى منطقة الغنايم بحرى بقيام "أحمد.ع.ع- 33 عامًا- حلاق" بقتل زوجته بـ "سنجة" وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الغنايم المركزي، وقام المتهم بعد ارتكاب الواقعة بتسليم نفسه للشرطة وتحرر محضر  بالواقعة .

وبالعرض على النيابة انتقل المستشار مصطفى الهوارى وكيل النائب، والعميد محمد الصغير مأمور مركز شرطة الغنايم لمعاينة الجثة والذى أمر بإنتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة والتصريح بدفنها عقب ذلك وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بالصور محافظ أسيوط يشهد طابور الصباح بمدرسة ناصر العسكرية ويتفقد مدرسة اسيوط الثانوية الميكانيكية





















حضر اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط اليوم طابور الصباح بمدرسة ناصر الثانوية العسكرية بمدينة أسيوط وكرم الطالب دافيد ميشيل الفائز بالمركز الاول مكرر على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة مشيدا بمدى الالتزام والانضباط داخل المدرسة والاهتمام بأعمال النظافة والصيانة مطالبا بتفعيل المشاركة المجتمعية فى جميع القطاعات .
رافقه خلال الزيارة العقيد وليد الشحات المستشار العسكرى للمحافظة وصلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ومحمد النمر مدير ادارة التعليم الفنى وقائد التربية العسكرية بالمدرسة ومدير المدرسة والعاملين بها .
وأصدر المحافظ توجيهاته بتكريم أحد المعلمين المتميزين او القيادات التعليمية المتميزة فى عيد المعلم وتكريم اوائل الثانوية العامة واسرهم فى لقاء المواطنين القادم وتفعيل المشاركة المجتمعية مصدرا تعليماته الى وكيل وزارة التربية والتعليم بحصر احتياجات جميع المدارس والتنسيق مع لجان المشاركة المجتمعية لسد العجز فى الاحتياجات .
بدأ المحافظ زيارته بحضور طابور الصباح وتحية العلم ثم تكريم خريج المدرسة الطالب يفيد ميشيل الفائز بالمركز الاول مكرر شعبة علمى رياضة على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة ثم تفقد المحافظ مكتبة المدرسة والتى تذخر بمئات الكتب والدوريات العلمية فى مختلف التخصصات والخرائط المتنوعة ثم تفقد حجرة الطبيب والمقر المركزى للموهوبين والتعليم الذكى بالمدرسة ثم معمل الحاسب الالى واطمأن على سير العملية التعليمية داخل الفصول الدراسية ثم تفقد ميدان الرماية بالمدرسة واستمع الى شرح من العقيد وليد الشحات عن البرنامج التدريبى لتدريس مادة التربية العسكرية لطلبة المدارس
واستكمل المحافظ جولته بتفقد الدراسة بمدرسة أسيوط الثانوية الميكانيكية والمقامة على مساحة 55 الف متر وتم اقتطاع مساحة 22 الف متر منها لاقامة المعهد التكنولوجى للتعليم ويبلغ عدد الطلاب بها حوالى 2700 طالب موزعين على 61 فصل راسى ثم زار المحافظ بعض الفصول الدراسية والتقى وتناقش مع الطلاب حول المناهج الدراسية وشاهد ميدان الرماية بالمدرسة والملاعب الرياضية مطالبا بتفعيل الانشطة الرياضية والثقافية والفنية بالمدرسة والاستغلال الجيد للورش الموجودة بالمدرسة من ورش نجارة وتبريد وخراطة

بالصور تشغيل موقف المعلمين الي الأزهر باسيوط من 7 صباحا الى 9 مساءا




ألف مليون مبروك لأهالي المعلمين 
تم بحمد الله تشغيل موقف المعلمين الي الأزهر
من 7 صباحا حتي 9مساء شكر خاص للمسؤلين الذين ساهموا في تنفيذ ذلك العمل لخدمه اهالي المعلمين 
اللهم اجعلنا مسخرين لخدمه الناس
بالصور البدء فى إنشاء موقف “سرفيس” بمنطقة المعلمين بحي غرب أسيوط
سيد الميرى

بالصور والفيديو سطو مسلح علي محل أجهزة كهربائية بمركز البدارى باسيوط .. وتهديد صاحب المعرض بخطف أبنائه





قام بعض البلطجية المأجورين بسطو مسلح مكون من ٧ أفراد اثنين يحملون بنادق آلية وخمس أشخاص بشوم ومواسير حديدية علي معرض أجهزة كهربائية بقرية العقيل بمركز ومدينة البدارى محافظة أسيوط. حيث قام المواطن عبده أحمد صبيح جامع صاحب المعرض بتحرير محضر ضد البلطجية بعد التعرف علي معالم الأشخاص من كاميرات المراقبة وذلك بتاريخ ٢١ / ٧ / ٢٠١٨ رقم ٤٠٧٧ لسنه ٢٠١٨ ادارى البدارى ثم محضر ٨٥٨٦ لسنه ٢٠١٨ جنح البدارى . وقال ” صبيح ” رغم هذا المشهد تم استبعاد المتهمين من محاضري من أحد رجال الشرطة والضغط علي وتهديدى بخطف اولادى لمن اذهب يا معالي وزير الداخلية. من المعروف أن مدينة البدارى له صدى قوي لدى الأجهزة الأمنية وما يحدث بها يعد انفلات امني غير مقبول في وجود اللواء جمال شاكر مدير امن أسيوط والعميد منتصر عويضة القيادة الجنائية القوية ولابد من طرح هذا الأمر أمام الرأى العام ولكي تعلم وزارة الداخلية حقيقة الانفلات الأمني بمركز البدارى وما يشهده البسطاء من رعب وفزع من العناصر الإجرامية المختلفة والتي تعد من قوى الإرهاب بالصعيد

احمد النوبى

بالصور رائد شرطة باسيوط يصطحب ابنة الشهيد في اول يوم دراسي ويقف معها فى طابور الصباح لتحية العلم المصرى







نظرة الحزن في عينيها تحكي الما...فلن يعوضها احدا عن ابيها 

الشهيد الذي كانت تحب ان يكون معها كما عودها في هذا اليوم..

----------------------------------------------------
يستحق الشكر والتحية والتقدير

انه الرائد اسماعيل موافى من قوة شرطة مركز ديروط

ذهب إلى منزل ابنه الشهيد فى محافظة اسيوط

وقام بتوصيلها الى المدرسة فى اول يوم دراسى 

كانه اب لها ويعوضها عن ابوها الشهيد 

ليس ذلك فقط بل انه وقف مع ابنه الشهيد 

فى طابور الصباح سند لها وفخر له انه مع ابنه الشهيد 

وقام بكل ذلك تقديرا منه لوالدها الشهيد

الذى وهب حياته فداء للوطن

بالصور والفيديو سيارة نائبة بدائرة ابوتيج باسيوط تصدم مهندس بسرعه جنونيه وتقتله .. واهالى الدائرة يطالبون باعدام الجانى

أثار حادث دهس مهندس بسيارة تحمل لوحة هيئة برلمانية يقودها طفل يبلغ من العمر 13 عاما، حالة غضب شديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ...