الخميس، 27 ديسمبر 2018

ألف حمد وشكر ليك يارب .. بالفيديو مشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ فرحة بابا ونيس وماما مايسة بأول حفيد فى عائلة ونيس من بنته ’’ جهاد ’’




بالصور شجاعة صول شرطة.بمركز ديروط باسيوط .. يقتل أنثي ذئب تسببت في هلع المواطنين بأسيوط




لم يتوان كحلاوي صول الشرطة بقسم شرطة ديروط بمحافظة أسيوط، ولو للحظة ولم يهمه الموت عندما علم بوجود ذئب يهدد أهل بلدته وأنها سببت الرعب لكثير من المواطنين بعدما شاهدها أحدهم  بالرغم من اقتراب
صوتها وراح يراقبها ليلا.

استمر الصول في تتبع هذا الذئب الي أن علم بمكانه بعدما اتخذ صوته دليلا له، ولم يهدأ له بال حتي وصل إليها ولم
يخف أو يهب منه بالرغم من خطورة هذا الحيوان المفترس.

جهز الصول سلاحه وبكل براعه قام بقتلها بإحدي الطلقات التي خرجت من بندقيته الشرطيه، وبعد أن سالت دماؤها اندفع إليها وقام بأخذها إلي أهالي بلدته، لكي يعلمهم مادامت هناك شرطة فلا خوف عليهم من أي شيء.

 صلاح محمد

بالصور مباحث اول اسيوط تضبط ثلاثة أشخاص لقيامهم بالتعدى على آخرين بمنطقة البيسرى


تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بوقوع مشاجرة ومتوفى ومصابين بمنطقة البيسرى بجوار مدرسة صلاح سالم بدائرة قسم شرطة أول أسيوط بين كلٍ من "طرف أول"، حسين ج. ج، 25 سنة، "مبيض محارة" "متوفى".
سيد ع. س،50 سنة، عامل، عبدالسلام س. ع، 19سنة، نجار، سيد ر. س، 18 سنة، "منجد" (مصابين بجروح قطعية متفرقة وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج).

وبين "طرف ثان"، بهى الدين م. خ 18 سنة، سمكرى سيارات، عمرو س. ع، 36 سنة، عامل.
محمد خ. ق، وجميعهم مقيمين بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة نظرًا لوجود خلاف، على قيام الطرف الأول بشراء جزء من بعض ورثة منزل المدعو،خلاف ق. خ (والد المتهم الثالث من الطرف الثانى).

عقب تقنين الإجراءات تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين من الطرف الثانى، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة لذات السبب. 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

هبة عبد الحفيظ

بالصور والفيديو اهالى المعلمين باسيوط يعثرون على طفلة حديثة الولادة مرمية فى الزبالة .. ومواطن يعلن عن تبنيها


حسبى الله ونعم والوكيل 
انا حاليا فى الشغل فى جنه مول 
ع اول طريق المعلمين لقينا طفله بنت وراه اتوبيس شركه الاتحاد العربى سوبر جت مرميه فى الارض جنب الزباله الاصعب فى الموضوع ان الطفله لسه مولوده ف ياريت او رجاء لوفى ضمير انسانى الناس تنشر البوست ده علشان والله ال فى الموقف ده وال انا شفته حرام يحصل هيه كده كده المباحث جات وبتعاين موقع الحادث دلوقتى ف انا مش عارف اقول ايه غير حسبيا الله ونعم والوكيل فى كل ام واب ظالم ومفترى

مصطفى بدوى

نائب اسيوط يعلن عودة كنترول الثانوية العامة لمحافظة أسيوط


قال النائب محمد حمدي الدسوقي وكيل لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب عن محافظة أسيوط، إن لجنة الاقتراحات والشكاوى، وافقت في اجتماعها اليوم، برئاسة النائب همام العادلي، على الاقتراح الذي تقدم به، بناء على رغبة مئات العاملين بالتربية والتعليم بشأن عودة كنترول الثانوية العامة الخاصة بمحافظتي أسيوط وسوهاج إلى محافظة أسيوط مرة أخرى.
وأضاف أن ذلك جاء عقب موافقة ممثل وزارة التربية والتعليم وأعضاء اللجنة، مشيرا إلى أن نقل الكنترول إلى محافظة قنا تسبب في معاناة كبيرة للطلاب والعاملين الذين فقدوا مصدرا للرزق لعملهم فيه عدة شهور للتحضير لامتحانات الثانوية العامة وإعلان النتائج بمقابل مادي يساعدهم في تحسين أحوال المعيشة.
وكان نواب محافظة قنا، طالبوا العام الماضي بنقل كنترول الثانوية العامة الخاص بمحافظات قنا وأسيوط، إلى محافظة قنا وبالفعل تمت الموافقة.
وشهد نقل الكنترول تقدم العديد من أولياء الامور لطلاب الثانوية العامة بشكاوى للمديرية ووزارة التربية والتعليم، بسبب ما أسموه جملة أخطاء وقعت في كنترول قنا، نظرا لحداثة العاملين فيه بأعمال الكنترولات ما آثار غضبهم وغضب الطلاب.

سعاد احمد

محافظ اسيوط يعلن توصيل الغاز الطبيعي إلى مدينة أسيوط الجديدة





إستكمل اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط لقائه الشهري بأهالي مدينة أسيوط الجديدة وذلك بمقر الجهاز لمناقشة طلبات ومقترحات أهالي المدينة وايجاد الحلول لها بحضور المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ والمهندس محمد عبد الجليل النجار السكرتير العام والمهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد والمهندس أحمد إبراهيم رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة وجيهان أحمد عمار نائب رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة ولفيف من وكلاء الوزارة.
بدأ المحافظ زيارته لمقر جهاز المدينة بعقد لقاء بالقيادات التنفيذية بالمدينة لمناقشة ومتابعة ما تم تنفيذه من خطوات لتذليل العقبات أمام تنفيذ بعض المشروعات التنموية بالمدينة وتحقيق الجذب السكاني وتخفيف الضغط عن مدينة أسيوط فضلًا عن متابعة إجراءات توصيل الغاز الطبيعى للمدينة والبدء في تطوير ورفع كفاءة طريق أسيوط الجديدة الذى يربطها بالمدينة بالإضافة إلى نقل بعض الخدمات إلى مدينة أسيوط الجديدة والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين.
واستمع المحافظ خلال لقائه بالمواطنين من أهالي مدينة أسيوط الجديدة إلى طلباتهم ومشاكلهم الخاصة بحجز الوحدات السكنية وقطع الأراضي بمشروع ابني بيتك والإسراع في توصيل الغاز الطبيعي للمدينة ونقل بعض المرافق والخدمات لتحقيق الجذب السكانى للمدينة.
وأعلن محافظ أسيوط عن نقل القومسيون الطبي للسائقين إلى مقر مدينة أسيوط الجديدة فضلًا عن تأمينات السيارات وجهاز حماية المستهلك وغيرها من الخدمات التي تحقق الجذب السكانى مشيرًا إلى الخطوات التي تم اتخاذها لتوصيل الغاز الطبيعي للمدينة ودراسة المعوقات ووضع المقترحات والحلول لها فضلًا عن تشغيل 4 أجهزة غسيل كلوى بمستشفى المدينة لخدمة المرضى وتجهيز مكان لاستيعاب 20 جهاز غسيل مستقبلاً وتجهيز وحدة العناية المركزة لاستقبال الحالات الحرجة ومتابعة حركة المواصلات الداخلية بالمدينة وربطها بمدينة الرحاب وباقي أحياء المدينة تسهيلا على المواطنين.
وأشار المهندس أحمد إبراهيم إلى إنه تم الإعلان عن الإستجابة لتظلمات بعض العملاء المخصص لهم قطع أراضي بمنطقة ابني بيتك وتقديم التيسيرات الممنوحة من الهيئة في سداد المستحقات المقررة عليهم فضلًا عن التواصل مع بعض أهالي المدينة وفحص شكواهم على الطبيعة وإيجاد الحلول لها والتي تمثلت في أعمال الإنارة وإصلاح بعض مشاكل خطوط المياه والصرف وتوصيل بعض الخدمات إلى بعض الوحدات السكنية ودراسة بعض المقترحات الخاصة بتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...