الجمعة، 9 سبتمبر 2011

اللواء/ السيد البرعي محافظ أسيوط للصحفيين "أنا كنت نجار طبالي" ويتجاهل المتظاهرين دون السماع إليهم مرددا "أنا مش جبان أنا بطل وكنت مقاتل "



"أنا كنت نجار طبالي".. بهذه الكلمات بدأ اللواء/ السيد البرعي محافظ أسيوط المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس بديوان عام المحافظة، واستعرض خلالها إنجازاته خلال 31 يوما منذ توليه المسئولية بأسيوط.

وقال البرعي إنه أمر بتشغيل خزانين للمياه بمدينة أسيوط كانا متوقفين منذ سبع سنوات، مما أثار دهشة الصحفيين لعلمهم أن اللواء إبراهيم حماد المحافظ السابق لأسيوط كان صاحب قرار تشغيل الخزانات، مضيفا أنه عندما حضر إلى أسيوط في اليوم الأول لتوليه المسئولية، قام بجولة بمنطقة نائلة خاتون بحي غرب أسيوط، وتفقد خلالها أعمال تركيب الغاز الطبيعي وحاول مدير المشروع تبرير تباطؤ الشركة في رد الشئ لأصله فرد عليه البرعي قائلا : "أنا كنت نجار طبالي" يعني فاهم إيه إللى بيحصل.


وأضاف "البرعي" أنه يقوم الآن بعمل خطة لإنشاء مطبات صناعية في جميع الطرق بمحافظة أسيوط، وبدأت بالفعل في طريق الفتح أبنوب عقب استعراض المحافظ لأهم إنجازاته فتح باب النقاش مع الحضور.


وفي سؤال حول خروج المحافظ من مكتبه وذهابه إلى استراحته، وتجاهله المتظاهرين دون السماع إليهم، رد "البرعي" غاضبا "أنا مش جبان أنا بطل وكنت مقاتل "، مبررا أن الذين يأتون أمام الديون العام يأتون للفسحة بحجة التظاهر، كما كشف الصحفيون الفساد داخل الديوان العام حيث أكدوا أن هناك أحد مديري الإدارات حصل على منحة إعانة فقر 1500 جنيه فرد قائلا المحافظ "أنا معرفش حاجة عنها".


وتساءل صحفي آخر عن إلغاء تجربة اللجان الشعبية بمنطقة الحمراء التي كانت تقوم بتوزيع الخبز، فبرر المحافظ قراره بأنهم ذهبوا للتظاهر في ميدان التحرير متهمهم بأنهم ليسوا على دراية بالمسئولية، وطالب المحافظ الصحفيين بنشر انجازاته وعدم النظر إلى السلبيات قائلا "الدنيا مش سوده"، مما أثار غضب الحضور، وجعل عدد كبير منهم يترك المؤتمر، واعتبروا أن المحافظ يدعوهم لتلميع نفسهم في وسائل الإعلام.

عاجل :: ضبط السائق / محمد تونى عمانى ناصف من مركز القوصية باسيوط في أثناء استقلاله سيارة نقل محمل عليها عدد من الأجولة المملؤة بمخدر البانجو فى طريقه لترويجها بعدد من مراكز محافظتى أسيوط وسوهاج مستغلا فى ذلك انشغال الأجهزة الأمنية بأحداث مليونية تصحيح المسار وصلاة الجمعة


تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة أسيوط من ضبط سائق من مركز القوصية في أثناء استقلاله سيارة نقل محمل عليها عدد من الأجولة، بتفتيشها تبين أنها مملؤة بمخدر البانجو فى طريقه لترويجها بعدد من مراكز محافظتى أسيوط وسوهاج.


وكان مدير إدارة مكافحة المخدرات بأسيوط، قد تلقى بلاغ يفيد بحصول ضباط الإدارة على معلومات باعتزام سائق مسجل تجارة مخدرات بترويج كمية كبيرة من مخدر البانجو، مستغلا فى ذلك انشغال الأجهزة الأمنية بأحداث مليونية تصحيح المسار وصلاة الجمعة.

على الفور تم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة من قبل ضباط إدارة المكافحة إلى أن تم ضبط المتهم المذكور بمعرفة ضباط الإدارة داخل السيارة نقل أسيوط رقم (29791) وتبين أنه محمد تونى عمانى ناصف (44 عاما) مسجل معلومات تجارة مخدرات وبحوزته 5 أجولة من مخدر البانجو وزنت 70 كيلو جراما ومبلغا ماليا 530 جنيها و2 هاتف محمول وبمواجهته اعترف بحيازته لها بقصد الترويج والبيع بمراكز سوهاج المجاورة.
تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق وقررت التحفظ على السيارة وعرض المخدرات على مصلحة الطب الشرعى.


البقاء لله :: مصرع السيد / نتعي سعد محسب قطب بمركز القوصيه في اسيوط ، في تجدد لخصومه ثاريه بين عائلته وعائله "فولي" بالمركز


لقي فلاح مصرعه بمركز القوصيه في اسيوط ، في تجدد لخصومه ثاريه بين عائلته وعائله اخري بالمركز.

كانت مديريه امن اسيوط
قد تلقت اخطارا من مامور مركز شرطه القوصيه يفيد بوصول نتعي سعد محسب قطب (35 سنه – فلاح) ومقيم ببندر القوصيه، وينتمي لعائله قطب، جثه هامده الي مستشفي القوصيه المركزي، وذلك بسبب اصابته بطلقه ناريه بالراس.

بالانتقال وسؤال والد المتوفي ويدعي سعد محسب قطب ( 80 سنه – فلاح) ومقيم بذات المكان، اتهم كلا من محمد شاكر ابو طالب واحمد علي فولي، وينتميان لعائله "فولي" بالتسبب في وفاه نجله، وذلك بسبب وجود خصومه ثاريه بين العائلتين.


تحرر محضر بالواقعه، وجار العرض علي النيابه.

الإخوان المسلمون بالقوصية في محافظة أسيوط بالاشتراك مع أمانة حزب "الحرية والعدالة" بالمحافظة تنظم حفلا لتكريم الطالب / عبد الله محمد منير الهاشمي لاجتيازه الاختبارات والتحاقه بمدرسة العلوم والرياضة "مدرسة زويل"



نظم الإخوان المسلمون بالقوصية في محافظة أسيوط، بالاشتراك مع أمانة حزب "الحرية والعدالة" بالمحافظة، حفلاً لتكريم عبد الله محمد منير الهاشمي؛ لاجتيازه الاختبارات والتحاقه بمدرسة العلوم والرياضة "مدرسة زويل".

ووجه محمود حلمي، عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين في برلمان 2005م، التحية للطالب الهاشمي على تفوقه، مشيرًا إلى أن مصر بعد الثورة ستشهد ازدهارًا وتقدمًا في كلِّ المجالات، وعلى رأسها التعليم والبحث العلمي، بعد أن عانت الأمة الإسلامية والعربية قرونًا من الاستبداد الذي حرم الشباب من التعلم والابتكار والإبداع.

ووجه الطالب الهاشمي نصيحة لكل الطلاب خلال حواره بعدم التسويف في المذاكرة، ومذاكرة كل درس في نفس اليوم وتكرار المراجعة، لأن العلم وحده هو الذي يرفع شأن الأمم.

اللواء/ السيد البرعي محافظ أسيوط يفتتح مجمع الهداية الإسلامي بقرية "شطب" التابعة لمركز أسيوط بتكلفة 1.5 مليون جنيه


افتتح اليوم "الجمعة" اللواء/ السيد البرعي محافظ أسيوط مجمع الهداية الإسلامي بقرية "شطب" التابعة لمركز أسيوط بتكلفة 1.5 مليون جنيه ساهمت الأوقاف منها بمبلغ مليون جنيه، بينما تم استكمال باقي المبالغ بالجهود الأهلية.

وقال المحافظ إن مساحة المجمع تبلغ 360 مترا، ويتضمن مسجد بمئذنة ومصلي للسيدات فضلا عن دار مناسبات، وقاعة ندوات، وذلك بهدف تقديم الخدمات الاجتماعية المتكاملة لأهالي قرية شطب والقري المحيطة بنطاق مركز أسيوط.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد العشرات من اهالى اسيوط يتظاهرون امام مديرية امن اسيوط وشارع الجمهورية وميدان الشهيد / احمد جلال وميدان المجذوب وشارع الجمهورية



#Sep9 #Assiut هتافات الألتراس الآن مسخره قدام قسم شرطه ثان على كورنيش النيل
                           باقى الصور

العشرات من القوى السياسية بأسيوط يتظاهرون في جمعة تصحيح المسار


تظاهر عشرات من القوى السياسية بأسيوط في جمعة تصحيح المسار، اليوم، حيث خرجوا بعد أداء صلاة الجمعة من مسجد خشبة بشارع الجمهورية، مرددين هتافات منها "عسكر يحكم تاني صعب إحنا الثورة وإحنا الشعب"، و"يا مجلس المسودات فين حق اللي مات"، و"إحنا الشعب الخط الأحمر ألف لا لحكم العسكر".

قال ممدوح مكرم، عضو الحركة الديمقراطية الشعبية بأسيوط، إننا خرجنا في هذه الجمعة لأنها هي البداية الحقيقية للثورة، وتضامنا مع الثوار بالتحرير في المطالب المشروعة للشعب المصري، والتي من أهمها، وإلغاء المحاكم العسكرية للمدنيين، وتطهير كل المؤسسات بالدولة من الفاسدين وفلول النظام السابق، وإقالة اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط، وتعيين محافظ مدني من أبناء المحافظة خصوصا أنه أحد أركان النظام البائد وكان من المقربين من الرئيس المخلوع، حيث أصدر قرارا بتعيينه نائبا لمحافظة 6 أكتوبر بعد خروجه على المعاش.


يذكر أن المظاهرة شاركت فيها حركة الديمقراطية الشعبية المصرية والحزب الناصري وحزب التجمع، أما باقي القوى السياسية من ائتلاف شباب الثورة، وحركة شباب 6 إبريل، وحركة صوت الحرية، وحزب الجبهة الديمقراطية وشباب الإخوان المسلمين، واتحاد شباب حزب الغد، وحملة دعم البرادعي، والجمعية الوطنية للتغيير فضلوا السفر إلى القاهرة للانضمام إلى زملائهم بميدان التحرير.


طقس اليوم الخميس 9/9/2011 فى اسيوط الصغرى :: 22 والعظمى :: 35


طقس اليوم الخميس 9/9/2011  فى اسيوط  الصغرى :: 22 والعظمى :: 35

عاجل :: ثلاثة اتوبيسات انطلقت منذ قليل من اسيوط الى ميدان التحرير بالقاهرة للمشاركة في جمعة تصحيح المسار لاستكمال مطالب الثورة وانقاذها‏


عاجل :: ثلاثة اتوبيسات انطلقت منذ قليل من اسيوط الى ميدان التحرير بالقاهرة للمشاركة في جمعة تصحيح المسار  لاستكمال مطالب الثورة وانقاذها‏
 -------------------------------
شهدت مدينة أسيوط أمس تحركات لبعض القوي السياسية والحركات الشبابية‏,‏ لدعوة المواطنين للمشاركة في جمعة تصحيح المسار‏,‏ حيث دعا النشطاء بائتلاف شباب الثورة الي المشاركة في مليونية‏9‏ سبتمبر لاستكمال مطالب الثورة وانقاذها‏,‏
وحددوا مسجد عمر مكرم لكي يكون نقطة البداية في اسيوط, الي جانب مشاركة وفد من جميع التيارات والحركات السياسية بميدان التحرير في القاهرة, حيث قال النشطاء في دعوتهم ان هناك ثلاثة اتوبيسات سوف تقل الوفود التي ترغب في المشاركة بميدان التحرير ويتكلف الفرد40 جنيه للذهاب والعودة, حيث ان الرحلة تتكلف ما يزيد علي مائة جنيها للفرد في حالة السفر عبر القطار, مما يعد تسهيلا علي الشباب للمشاركة وتتحرك من أسيوط الخميس مساء لتصل التحرير الجمعة صباحا.

عاجل :: بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مجهولون مسلحون بأسلحة آلية يقوموا بإشهار الأسلحة فى وجه الاعلامية بقناة الجزيرة / منى سلمان وزوجها بمجرد خروجها من البوابة المخصصة لخروج الإعلاميين، بمدينة الإنتاج الإعلامى




قالت منى سلمان، الإعلامية بقناة الجزيرة، إنها بمجرد خروجها من البوابة المخصصة لخروج الإعلاميين، بمدينة الإنتاج الإعلامى، قام مجهولون مسلحون بأسلحة آلية بالتصدى لها هى وزوجها وهما داخل سيارتها، وقاموا بإشهار الأسلحة فى وجهيهما.

وأشارت منى سلمان خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" الذى يذاع على قناة "أوربت" ويقدمه الإعلامى الكبير"عمرو أديب"، إلى أن المسلحين حاولوا كسر الزجاج، وسحبها من السيارة، ولكن زوجها عرض عليهم أخذ السيارة مقابل تركهما سالمين دون أذى، وهو بالفعل ما حدث، وبعد قيام الجناة بالهروب كتبت استغاثتها على توتير، ثم قامت بالتوجه هى وزوجها إلى قسم مدينة أكتوبر للإبلاغ عن الحادث.


وأضافت أنها كان معها مادة إعلامية سجلتها بالأمس عن محاكمة مبارك ونجليه، ولكنها تستبعد أن يكون هذا الحادث بسبب إذاعة تلك المادة، مشيرة إلى أنها فقط تندهش من حدوث تلك الوقعة فى هذا المكان بالتحديد.

الاسماعيلى يفوز على بترول اسيوط 2/1 وعبدربه يحضر مباراة بترول أسيوط والإسماعيلي وسط الجماهير


فاز فريق نادي الإسماعيلي بقيادة حسام حسن المدير الفني علي بترول أسيوط بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بينهم مساء أمس الخميس في إطار إستعدادات الإسماعيلي للموسم الجديد ولبطولة كأس مصر .
حيث احرز هدف الإسماعيلي الاول اللاعب عمر جمال في الدقيقة 15 من الشوط الأول ، وتعادل اللاعب وليد قنديل مدافع النادي البترولي في الدقيقة 37 من نفس الشوط ، ليضيف عبد الله الشحات الهدف الثاني للدراويش في نهاية الشوط الأول .
وحرص حسام المدير الفني للإسماعيلي علي تجربة أكثر من لاعب خلال المباراة حيث بدأت المباراة بتشكيل مكون من محمد فتحى فى حراسة المرمى و احمد صديق و ابراهيم يحيى و معتصم سالم و احمد حجازى و محمود وحيد و احمد خيرى و محمد حمص ومحمود حمد و عبدالله الشحات وعمر جمال وجودوين، بينما اشرك حسام كلاً من عبدالرحمن مسعد بدلاً من عمر جمال و محمد محسن ابوجريشه بدلاً من جودوينودفع أيضاً باللاعب الناشئ محمد محسن بدلاً من عبدالله الشحات .
والجدير بالذكر أن اللاعب حسني عبدربه نجم وسط نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر الأول حرص علي الحضور لمتابعة فريقه من مدرجات ستاد الإسماعيلية خلال مباراته الودية وظلت الجماهير تهتف له بقوة نظراً لما يتمتع به اللاعب من تقدير وإحترام وحب من قبل الجماهير الإسماعلاوية .
وسيخوض الإسماعيلي أخر مبارياته الودية أمام وادي دجلة يوم 13 سبتمبر الجاري إستعداداً لمواجهة فريق بني سويف في الدور الـ 16 ببطولة كأس مصر .

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قصيدة فين حسين ملخص لحال مصر فى الفترة الأخيرة من حكم مبارك ألقاها محمود الجبالى أثناء اعتصام طلاب طب الأزهر فرع أسيوط أمام إدارة جامعه الأزهر بالقاهرة من أجل المطالبة بحقهم


تلقت اسيوط فيس توك شكوى من انقطاع المياه الدائم بقرية ابو خــــرص التابعـــة لمركـــز ابوتيــــج باسيوط


الرجاء النظـــــر الي قرية ابو خــــرص التابعـــة لمركـــز ابوتيــــج .... فالمياء تنقـــطع عنهــــا دائمـــآ ... فضـــــلآ عن ذالــك المياة لا تصل الي الاماكن المرتفعة في القرية يعني الاماكن الغير مسطحة حيث ان القرية علي جبل يجعل بعض المناطق فيها مرتفعة فهذة الاماكن بما فيها المساجد التي هي في نفس الاماكن لاتصلها ماء وهذ الشيئ من قديم الزمن والازل يعني طول عمر هذة المناطق لا تستطيع ان تعيش بالماء كل اليوم ممكن ساعة واحدة في الفجر وبعد كدة تنقطع عن البيوت والمساجد دا اذا جات اصــلآ

البقاء لله :: انتحار السيد / عبدالعاطي حامد أحمد بقرية "عرب مطير" التابعة لمركز البداري بأسيوط بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوشي كان بحوزته، مما أدى إلى مصرعه في الحال، وذلك بسبب مروره بضائقة مالية




انتحر فلاح بقرية "عرب مطير" التابعة لمركز البداري بأسيوط بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوشي كان بحوزته، مما أدى إلى مصرعه في الحال، وذلك بسبب مروره بضائقة مالية.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري يفيد بوصول عبدالعاطي حامد أحمد (49 سنة - فلاح) ومقيم بقرية عرب مطير، جثة هامدة إلى مستشفى البداري المركزي، بسبب إصابته بطلق ناري في الرأس.
بسؤال شقيق المتوفي سيد حامد أحمد (45 سنة – سائق)، قرر أن شقيقه كان يمر بضائقة مالية، مما اضطره إلى إطلاق النار على نفسه من خلال فرد خرطوشي كان بحوزته ليهرب من ديونه.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...