الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

تلقت اسيوط فيس توك استفسار من أحد طلاب اولى ثانوى اسيوط بخصوص اعادة انتخابات الدائرة الثانية والثالثة باسيوط ايام 10 و11 واذا حدثت اعادة بين مرشحين ستكون ايام 17 و18 وهذه الايام مخصصة لامتحان اللغه الاجنبية الثانية وامتحان مادتى الاحياء والفلسفه لطلاب اولى ثانوى فهل ستؤدى الامتحانات فى موعدها ام سيتم تأجيلها ؟


دلوقتي امتحانات اولي ثانوي 14/1 وان كان اعادة لانتخابات مجلس الشعب ودا اكيد هتكون 17/18 طب اليومين دول فيهم امتحانات وهيكون اجازة ايه اللي هيحصل هل الطلبة هتروح تمتحن عاااادي ولا ايه

اللواء محمد إبراهيم -مدير أمن أسيوط يقرر تخصيص 8 ألاف ضابط ومجند لتأمين أعياد الأقباط وجولة الاعادة فى الانتخابات

أرشيفي
عقد اللواء محمد إبراهيم -مدير أمن أسيوط- اليوم الثلاثاء اجتماعا موسعا ضم نواب ومساعدي مدير الأمن ومأموري وروساء مباحث المراكز والأقسام وبحضور اللواء إبراهيم صابر -رئيس فرع الأمن العام لمحافظات الصعيد-؛ وذلك لدراسة تأمين مناسبات شهر يناير من أعياد الكريسماس، وأحداث يوم 25 يناير، وجولة الإعادة في انتخابات الدائرة الثانية والثالثة بالمحافظة بعد صدور قرار اللجنة العليا للانتخابات بالإعادة بناءا على صدور أكثر من 11 حكم ببطلان الانتخابات في الدائرتين.
حيث طالب مدير أمن أسيوط من ضباط الشرطة بالمديرية التصدي للعنف وأحداث الشغب التي يحاول بعض من المواطنين إثارتها خلال الاحتفالات، وأيام إجراء الانتخابات، وذلك من خلال إغلاق وتأمين مداخل ومخارج القرى وأمام الكنائس والأديرة.
وقال مدير أمن أسيوط أن إعادة الانتخابات يعتبر أصعب وأشد من إجراءها في المرحلة الأولى، موضحا ان مراكز الدائرتين «الثانية والثالثة»، والتي تضم مركزي البداري وديروط من أشد المنطق التي تضم بؤر إجرامية خاصة إنهما علي الحدود مع محافظة سوهاج جنوبا والمنيا شمالا.
وأضاف مدير أمن أسيوط، أنه قرر تعيين خدمات من أفراد الشرطة أمام الكنائس والأديرة بجميع قري ومراكز ومدن المحافظة بداية من ليلة رأس العام وحتي إنتهاء احتفالات الأقباط بأيام العيد، وأشار إلى أن عدد الضباط والمجندين والأفراد الذين يقومون بالخدمات التأمينية خلال الأحداث أكثر من 8 ألاف عنصر.

إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط :: 25 مليون جنيه عجزًا في الميزاينة بسبب التعيينات العشوائية


قال إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن هناك عجزًا في ميزاينة المديرية يبلغ نحو 25 مليون جنيه، بسبب التعاقدات والتعيينات العشوائية التي تمت خلال السنوات السابقة دون النظر إلى اللوائح والقوانين.

وأضاف الموافي، أنه في حالة احتياج المديرية لتعيينات جديدة سوف نقوم بعمل إعلان رسمي للصحف القومية، لإتاحة الفرصة لمن لهم الحق في التعيين.

ابرز مواجهات اليوم لمباريات الأسبوع السادس لدورى القسم الثانى :: المنيا فى مواجهة بترول اسيوط وديروط مع سمالوط والاسطى مع منفلوط

تفتتح مباريات الأسبوع السادس لدورى القسم الثانى اليوم الثلاثاء بمباريات المجموعة الثانية " شمال الصعيد" وتستكمل باقى المجموعات بعد غد الخميس.
و يشهد اليوم ستة مباريات أبرزها مباراة المنيا صاحب المركز الثالث وبترول أسيوط صاحب الصدارة.
و يلتقى ديروط صاحب المركز العاشر مع سمالوط الثامن، كما يستقبل الواسطى السابع منفلوط الحادى عشر،  ويستضيف سكر الحوامدية الرابع فريق الفيوم الحادى عشر وبنى سويف مع مغاغة الخامس، على أن تقام مباريات الأسبوع السابع لنفس المجموعة السبت المقبل.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على 4 اجزاء ندوة ( ( افهموها بقى ) ) لفضيلة الشيخ أيمن صيدح بقاعة النيل بجامعة اسيوط

                              الجزء الاول
                              الجزء الثانى

الشيخ حمادة نصار، المتحدث الرسمي باسم الجماعة الإسلامية بأسيوط :: لسنا ضد المظاهرات ولسنا ضد النساء فى المطالبة بحقهن

 
انتقد الشيخ حمادة نصار، المتحدث الرسمي باسم الجماعة الإسلامية بأسيوط، من ينكرون على الإسلاميين إحجامهم عن المشاركة في مليونياتهم واتهامهم بالتواطؤ مع المجلس العسكري في مقابل صفقة يتنازل فيها الإسلاميون للعسكر عن الحكم في سبيل أن يترك العسكر بموجبها البرلمان لهم يمررون فيه بحكم الأغلبية ما يريدون، واصفا ذلك بأنه كذب وافتراء ضد الإسلاميين.

واستشهد نصار على كلامه بخلو الحكومات التي شكلها العسكر لإدارة شئون البلاد في الفترة الماضية من الإسلاميين، حيث تشكلت هذه الحكومات من أقصى اليمين إلي أقصى اليسار واحتوت على كل ألوان الطيف السياسي عدا الإسلاميين.

وأوضح نصار أنّ التظاهرات وسيلة وليست غاية فإنْ حققت أهدافها المشروعة فنعمت الوسيلة، متسائلا: "أي نفع تحقق وأي مكاسب تحصلت من جراء ما حدث؟ إلا إذا إعتبر البعض حرق المجمع العلمي والمباني السيادية وماترتب على خلفية هذا الأمر من قتل وحرق وتكسير للعظام وغير ذلك من إصابات بغض النظر عن الفاعل الحقيقي والمحرض الرئيسي، مكاسب ينبغي التنويه إليها والإشادة بمن يقف وراءها، وعدّها بطولات تستحق الإعجاب والتقدير".

وقال المتحدث الرسمي باسم الجماعة الإسلامية بأسيوط: "لسنا ضد النساء في حقهن كثائرات وأن يصنعن ما يصنعه الثوار من الرجال، ولكن لابد أن تحترز في ملبسها تحسبًا للطوارئ إن كانت تعتقد أن لجسدها خصوصية عن الرجال، وإلاّ لما كل هذا الغضب إن كانت لا ترى لجسدها هذه الخصوصية التي ننوه إليها".


أخطر قضية اجتماعية واخلاقية تهدد مستقبل اسيوط ولم ينجح فى احتوائها وحلها اى محافظ لاسيوط حتى الان ودراسة علمية أجرتها الباحثة أسماء محمد غريب، مدرس الصحة العامة بكلية التمريض بجامعة أسيوط تكشف أن 25% من أطفال الشوارع مصابين بمرض التهاب الكبد الفيروسي، و79.7 ٪ مارسوا الجنس تحت تهديد السلاح، و98 ٪ من الأطفال خرجوا للشوارع من أجل المال

كشفت دراسة علمية أجرتها الباحثة أسماء محمد غريب، مدرس الصحة العامة بكلية التمريض بجامعة أسيوط، أن 25% من أطفال الشوارع مصابين بمرض التهاب الكبد الفيروسي، و79.7 ٪ مارسوا الجنس تحت تهديد السلاح، و98 ٪ من الأطفال خرجوا للشوارع من أجل المال.

قالت الباحثة: إن الدراسة أجريت على 101 طفل، تتراوح أعمارهم ما بين 7 إلى 16 سنة، بمدينة بني سويف في الأماكن الأكثر شيوعًا لأطفال الشوارع، ومنها محطة القطار ومواقف السيارات ودور السينما، والأسواق والمباني غير المشغولة.


وأضافت الدراسة أن 2 ٪ فقط من الأطفال يرتادون المدارس حاليًا، و29.7 ٪ منهم لم يلتحقوا أبدًا بالمدرسة، وأن غالبية الآباء والأمهات كانوا غير متعلمين ويعملون، و25.7 ٪ منهم فقط كانوا لا يزالون متزوجين، وأن 33.7 ٪ من الأطفال لديهم زوجات أب، و14.9 ٪ أزواج أم، و33.7 ٪ كان لديهم اتصال مع والديهم، بينما أن 12،9% فقط لديهم والدان قادران على تلبية حاجاتهم.


وأشارت الدراسة إلى

اعتصام عشرات المدرسين، أمام إدارة أبنوب التعليمية بأسيوط، احتجاجًا على عدم تعيينهم، بمقتضي التأشيرات التي حصلوا عليها من وزير التربية والتعليم خلال زيارته الأخيرة لمحافظة أسيوط



اعتصم عشرات المدرسين، أمام إدارة أبنوب التعليمية بأسيوط، احتجاجًا على عدم تعيينهم، بمقتضي التأشيرات التي حصلوا عليها من وزير التربية والتعليم خلال زيارته الأخيرة لمحافظة أسيوط.

قال هشام عبد الهادي، أحد المدرسين المعتصمين إننا تقدمنا بطلب لوزير التربية والتعليم لتعيينا ووافق عليه، إلا أن مديرية التربية والتعليم، وإدارة أبنوب التعليمية رفضت تنفيذ موافقة الوزير، معللين ذلك بعدم وجود اعتماد مالي لهم.


وأضاف أسامة عبد الناصر، أحد المدرسين المعتصمين، أنه قام مدرسون مثلهم بالحصول على تأشيرة الوزير في إدارات البداري وساحل سليم وتم تسليمهم العمل، مطالبًا بحل مشكلتهم.


عاجل :: العامل / محمد محمد سند يتعدى بالضرب علي العامل / عباس أحمد مسلم داخل مكتب خدمة الموطنين بأسيوط، وحطم محتويات المكتب، بسبب رفض العاملين السماح له بمقابلة المحافظ اللواء / السيد البرعي

 مواطن يحطم مكتب خدمة المواطنين لفشله في مقابلة محافظ أسيوط .. صور

        محمد محمد سند المواطن الذي تعدى وحطم مكتب خدمة المواطنين 

تعدي عامل خراطة بالضرب علي عامل داخل مكتب خدمة الموطنين بأسيوط، وحطم محتويات المكتب، بسبب رفض العاملين السماح له بمقابلة المحافظ اللواء / السيد البرعي.

كان يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد بقيام محمد محمد سند "عامل خراطة"، ومقيم بمنطقة غرب البلد بمدينة أسيوط بتحطيم محتويات مكتب خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، والتعدي على العاملين بالمكتب، والذي تسبب في إصابة عباس أحمد مسلم، عامل بالديوان العام، وتم نقله إلى مستشفى المبرة، وذلك على خلفية محاولة الأول لقاء المحافظ، وعندما أخبرته مديرة مكتب خدمة المواطنين عن انشغال المحافظ، وطلبت منه ترك مطلبه لفحصه والرد عليه، قام بالتعدي علي العاملين بالمكتب، وتحطيم جميع محتوياته.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة

الدكتور شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة يكرم الأديب نعيم الأسيوطي باعتباره ضمن رواد الحركة الأدبية والإبداعية في مصر، وذلك خلال مؤتمر أدباء مصر السادس والعشرين، والذي يأتي بعنوان "الثقافة والثورة.. مراجعات ورؤي"

يكرم الدكتور شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة، غدًا الأربعاء الأديب نعيم الأسيوطي باعتباره ضمن رواد الحركة الأدبية والإبداعية في مصر، وذلك خلال مؤتمر أدباء مصر السادس والعشرين، والذي يأتي بعنوان "الثقافة والثورة.. مراجعات ورؤي".

حصد الأديب نعيم الأسيوطي، العديد من الجوائز منها أفضل عرض مسرحي على مستوي الجمهورية من مهرجان المسرح 1997 عن عمله "شموع"، والمركز الأول على مستوي الجمهورية عن مسرحية "لعبة الشجرة" من وزارة الشباب عام 2001، والمركز الأول إقليميا في التأليف المسرحي لعدة سنوات متتالية، ومن أعماله الشهيرة مسرحية "انتباه"، والتي حصلت على عدة جوائز على مستوي الجمهورية، وكذلك مجموعاته القصصية "الرحاية" دراما حركية، وبحر الندي "مجموعة قصصية"، ومن أعماله المسرحية الشهيرة "رحلة الملك تختوخ" و"رقص النعام"، كما تم اختيار مجموعة من مسرحياته لعروض نوادي المسرح ومنها "مواطن للبيع" و"الأرض والحلم" و"هزل × هزل" و"أصالة" و"الصرخة 2".

اللواء / يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط يلتقي رئيس وعمال شركة المياه بعد تقدم رئيس الشركة ببلاغ ضدهم بدعوى التحريض على التظاهر لحل المشكلة وتوفيق أوضاعهم

التقى اللواء / يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، محمد البدري، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، وبعض العاملين بمشروع الصرف الصحي، الذين تقدم رئيس الشركة ببلاغ ضدهم بدعوى التحريض على التظاهر لحل المشكلة وتوفيق أوضاعهم.

طالب إمام، العاملين بالمشروع وزملاءهم بالشركة بتحري الدقة، وعدم إثارة الفوضى بناء على شائعات لا أساس لها من الصحة، منوها إلي أنه تم استجواب 10 من العاملين بالمشروع في النيابة بناء على معلومة وصلت للمسئولين تفيد بقيام البعض منهم بوقف المحطات عن العمل مما يعرض المحافظة للخطر في ظل هذه الظروف.


أضاف محمد البدري،

اللواء / يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط :: المحافظة حريصة على تقديم كل أنواع الدعم المادي والعيني للجمعيات الأهلية العاملة في مجال رعاية وتنمية الطفل وحمايته من كل أشكال العنف



قال اللواء /  يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط: إن المحافظة حريصة على تقديم كل أنواع الدعم المادي والعيني للجمعيات الأهلية العاملة في مجال رعاية وتنمية الطفل وحمايته من كل أشكال العنف.

جاء ذلك خلال المؤتمر الختامي لمشروع حماية الطفل من الممارسات الضارة، والذي تنفذه جمعية الطفولة والتنمية بأسيوط اليوم الإثنين، وحضر المؤتمر الدكتور جلال الدين زكي، أستاذ جراحة العظام بجامعة أسيوط، ورئيس مجلس إدارة الجمعية، ومصطفي أبو غدير، وكيل وزارة الشئون الاجتماعية، ومسئولي المجتمع المدني بأسيوط ومنسقو المشروع بمراكز الفتح وساحل سليم ومنفلوط وأبوتيج.


أشار الدكتور جلال الدين زكي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، إلي أن الجمعية تساهم بشكل كبير في رعاية الأطفال وتحسين ظروفهم الصحية والتعليمية، حيث أنشأت الجمعية 120 مدرسة مجمعة و157 حضانة لتوعية الأطفال وحمايتهم هذا، فضلا عن البرامج الخاصة برعاية أطفال الشوارع ومحاربة عمالة الأطفال ومناهضة ختان الإناث.


أضافت منال فوزي، مدير مشروع حماية الأطفال من الممارسات الضارة، أن الجمعية بتعاونها المشترك مع المحافظة قامت بإنشاء 4 لجان لحماية الأطفال في مراكز منفلوط وأبوتيج والفتح وساحل سليم، كما أجرت العديد من الدراسات بهذه المراكز لتوفير كل سبل الرعاية والاهتمام والتوعية للأطفال.

طقس اليوم الثلاثاء 27/12/2011 فى اسيوط الصغرى :: 4 والعظمى :: 19


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد ابرز نتائج الاسبوع العاشر للدورى المصرى :: فوز الزمالك على تليفونات بنى سويف وفوز حرس الحدود على المصرى

               الزمالك (2) * تليفونات بنى سويف (0)

                      كعب حسن شحاتة
              حرس الحدود (2) * المصرى (1)

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لقاء للشاب / احمد عبد الكريم ابن اسيوط على قناة النهار

عاجل :: أجهزة الامن بالاسكندرية تحبط محاولة 6 اشخاص من محافظة اسيوط فى قتل العاطل / محمد صفوت العربى أخذاً بالثأر لقيامه بقتل شقيق أحد المتهمين


أحبطت أجهزة الامن بالاسكندرية محاولة 6 أشخاص فى قتل عاطل أخذاً بالثأر لقيامه بقتل شقيق أحد المتهمين.
وكانت معلومات قد وردت الى مباحث قسم شرطة الدخيلة بقيام كلٍ من عمر عبد اللاه 29 سنه  وعلى معتمد 43 سنه وعمر بدوى 30 سنه  وأحمد شاكر 36 سنه وحسن عبد المنعم 32 سنه ومحمد عمر 20 سنه - وجميعهم عمال مقيمون بمركز شرطة أسيوط بمحافظة أسيوط بالإتفاق فيما بينهم على قتل محمد صفوت العربى - 24 سنه عاطل ( أخذا بألثار ) لقيامة بقتل شقيق مصطفى عماد عبد اللاه أثناء عملهما بليبيا.
وتمكنت أجهزة الامن من ضبط المتهمين داخل شقة مستأجرة بمنطقة البيطاش وضبط بحوزة الأول ( طبنجة عيار 8.5 مم ، وعدد 2 خزينة ، وعشرة طلقات من ذات العيار ، وسنكى ).
وبمواجهته إعترفوا بأنهم كانوا ينون إرتكاب الحادث وبسوال محمد صفوت العربى - قرر أنه أثناء عمله و مصطفى عماد عبداللاه " شقيق الأول " بأحد المخابز بدولة ليبيا عام 2007م حدث خلاف بينهما فقتله ، وحكم عليه بالإعدام وأودع بسجن طرابلس ، وتمكن من الهرب خلال أحداث الثورة بدولة ليبيا تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المئات من طالبات المدرسة الثانوية "بنات" بمركز القوصية في محافظة أسيوط يتظاهرن ضد نعمت محمد علي، مديرة إدارة منطقة القوصية التعليمية وأمينة المرأة بالحزب الوطني المنحل؛ بعد أن قامت في طابور الصباح بتوجيه ألفاظ خارجة للطالبات واتهمتهن بأن سلوكهن مشين


انتفض اليوم طالبات الثانوية بنات ضد نعمت محمد علي مديرة إدارة منطقة القوصية التعليمية و أمينة المرأة في الحزب الوطني المنحل ؛ بعد أن قامت في طابور الصباح بتوجيه ألفاظ خارجة للطالبات و اتهمتهم بأن سلوكهم مشين .

و ردد الطالبات هتافات " الشعب يريد إسقاط الفلول ، مش هنمشي هي تمشي ، اعتصام اعتصام حتى سقوط باقي النظام " و رفعن لافتات الشعب يريد إسقاط النظام " ، " لا استسلام لا استسلام .. يسقط يسقط فلول النظام ".

و قام مدثر محمد إبراهيم نقيب المعلمين بالقوصية و محمود حلمي عضو مجلس الشعب و د.محمد سلامة بكر و محمد مضر موسى و فرغل الجندي (مرشحي الحرية و العدالة لمجلسي الشعب و الشورى ) بالاستماع لمطالب الطالبات و المعلمين وعدوا بالعمل على تنفيذها ، مطالبين الطالبات باستكمال اليوم الدراسي بشكل طبيعي .

وقالت آلاء جمال 3 ثانوي نحن نرفض التعامل معنا بهذه الطريقة من الأستاذة نعمت التي يجب أن تكون قدوة لنا بدل من التلفظ بكلمات لا تليق ، و لا نقبل الاعتذار و مصرين على الإقالة .
و تقول رانيا علي 3 ثانوي أنا أعترض على مقولة أنا معي خط سير البنات بره و هم "بيتسرمحوا" مضيفةً لابد من إعادة حقنا بإقالتها .
و أضافت هاجر ممدوح لما أسقطنا النظام و هي فل خرجت تقول نعم لمبارك واليوم تهين الشعب الذي أسقط النظام .
و تقول شرين مصطفى 2 ثانوي الأستاذة نعمت لا تعرف كيفية التعامل مع الآخر و لكن تعرف كيف تتعامل مع بائعي الجرجير لأنهم مصدر أخبارهم ، وجاءت لتسب أحسن بنات القوصية وتهين مدرسينا أمامنا.
و طالبت سحر زكريا بإسقاط المديرة و الأستاذة نعمت التي تهين الطالبات .
ميرفت حسين أعترض على الكلام الموجه للطالبات مستنكرة بشدة ما قالته مديرة الإدارة في الطابور أن "البنات بتمشي في الشوارع تتمختر" ، و أضافت شيماء كمال نحن نطالب بإدارة حرة و استرداد حقوقنا .
في حين أكدت شيماء جمال أنها في حالة إعجاب بأن مدرستها تعبر عن رأيها بكل حرية ، و أضافت إيريني أشرف نرفض الإهانة و الألفاظ التي لا تليق .
وتقول جيتي عاطف أرفض الإهانة وأعيب على المعلمين و الطالبات التأخر.
و قال رأفت بشاي مدرس الرياضيات أن بعد هذه الإهانة مصرين على الإقالة و لن نقبل الاعتذار لأنه فات وقته ؛ فهي مثال للنظام البائد الذي يعتذر بعد فوات الأوان.
و يقول محمود حسني أخصائي تطوير شيء مخزي أن مديرة الإدارة تتهم الطالبات بوجود ملفات لهم و أنها تستقي أخبارها من بائعي الجرجير.
و قال عبد العليم محمد مدرس تاريخ أن الإدارة تتعنت مع مدرستنا و تتصيد لها الأخطاء و نعمت إحدى فلول الوطني و لا نريد أن نرى هذه الوجوه مره ثانية و سنقوم برفع قضية سب و قذف.
في حين قالت عزة مدرسة الرياضيات لا بد من رد كرامة المعلمين و الطالبات و أن تأتي الأستاذة نعمت إلى المدرسة لتعتذر.
ويضف عمرو حجاج مدرس الرياضيات لابد من إقالة مديرة الإدارة و لجنة المتابعة لسوء سلوكهم .
و أضاف محمد صلاح جبر مدرس اللغة الفرنسية أن الشعب أسقط حسني مبارك و لكن لم تسقط العقلية المستبدة الفاسدة المعطلة لكل إبداع و هذا الفساد سوس ينخر في عظام الدولة
 

أهالي قرية عرب الشريفة التابعة لمركز منفلوط باسيوط يمتنعون عن سداد فواتير الكهرباء المستحقة عليهم بسبب ما وصفوه بعدم احترام شركة الكهرباء لهم وتجاهلها لمطالبهم الخاصة بتوفير محول كهربائى يستطيع تحمل الأحمال الزائدة


امتنع أهالي قرية عرب الشريفة التابعة لمركز منفلوط عن سداد فواتير الكهرباء المستحقة عليهم بسبب ما وصفوه بعدم احترام شركة الكهرباء لهم وتجاهلها لمطالبهم الخاصة بتوفير محول كهربائى يستطيع تحمل الأحمال الزائدة.
وتواجه القرية انقطاعًا يوميًا للتيار الكهربائى يمتد لأكثر من 10 ساعات مما يجعل مخابز القرية تتعطل عن إنتاجها اليومى، بجانب اتلاف بعض الأجهزة الكهربائية بالمنازل.
وأكد الأهالي أنهم سيمتنعون عن تسديد الفواتير حتى يتم الاستجابة لمطالبهم وتركيب محول كهربائي جديد.

عاجل :: اصابة الشاب / شعبان حسن احمد بطلق ناري بقريه "بني زيد الاكراد" التابعه لمركز الفتح باسيوط ، وذلك بسبب خلافات الجيره في الارض الزراعيه




 اصيب فلاح بطلق ناري بقريه "بني زيد الاكراد" التابعه لمركز الفتح باسيوط ، وذلك بسبب خلافات الجيره في الارض الزراعيه.

كانت مديريه امن اسيوط
، تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه الفتح، يفيد بوصول شعبان حسن احمد (19 سنه – فلاح)، ومقيم بقريه بني زيد الاكراد، الي مستشفي اسيوط الجامعي، مصابًا بطلق ناري بالجسم.

بالانتقال وسؤال المصاب اتهم عبدالعظيم عبدالغني حسن (35 سنه – فلاح)، ومقيم بذات القريه، بالتعدي عليه بسلاح ناري كان بحوزته لخلافات الجيره في الارض الزراعيه.


كلفت اداره البحث بالتحري حول الواقعه، وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابه.

محكمه القضاء الاداري باسيوط تقرر تاجيل الدعوي القضائيه التي اقامها رئيس حزب الوفد لاعاده نقيب المحامين بالمنيا علي راس قائمه الحزب لانتخابات مجلس الشعب بالدائره الثانيه (جنوب المنيا) الي جلسه غدٍ الثلاثاء، وذلك لضم ملف المرشحين في القائمه من اللجنه العليا للانتخابات



قررت محكمه القضاء الاداري باسيوط تاجيل الدعوي القضائيه التي اقامها رئيس حزب الوفد لاعاده نقيب المحامين بالمنيا علي راس قائمه الحزب لانتخابات مجلس الشعب بالدائره الثانيه (جنوب المنيا) الي جلسه غدٍ الثلاثاء، وذلك لضم ملف المرشحين في القائمه من اللجنه العليا للانتخابات.

كان حسين حلمي، المستشار القانوني لحزب الوفد، قد حضر القضيه ممثلاً للدكتور السيد البدوي، رئيس الحزب قد دفع ببطلان التعديل الذي قام به المرشح محمود صبره بديوي بوضع اسمه علي راس القائمه لانه لا يجوز له ان يتخذ اي اجراء بشان تعديل القائمه وان الشخص الوحيد الذي له الحق في اجراء التعديل علي القائمه وترتيب المرشحين هو احمد عبد الرحمن سميكه سكرتير الحزب بالمنيا والصادر له توكيل من رئيس الحزب يحمل رقم 4935 لسنه 2011.


كما قدم المستشار القانوني لحزب الوفد قائمه معتمده من الحزب باسماء المرشحين وعلي راسهم محمد عبد الحكيم ابو زيد نقيب المحامين بالمنيا.

عاجل :: مديرية امن اسيوط تضبط 291 مخالفة مرورية، في حملة أمنية قامت بتنفيذها بمدينة أسيوط، وذلك لضبط الحالة المرورية بالمحافظة

تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 291 مخالفة مرورية، في حملة أمنية قامت بتنفيذها بمدينة أسيوط، وذلك لضبط الحالة المرورية بالمحافظة.

كانت الحملة، التي قادها كل من العميد عادل زكي، مدير إدارة المرور، والعقيد أحمد التوني، رئيس المباحث، قد أسفرت عن ضبط 291 مخالفة مرورية، منها 274 مخالفة ركن في الممنوع، ومخالفتان علي نموذج 125مرور، و4 مخالفات تصالح فوري، و11 مخالفة سحب تراخيص، وتم تحصيل مبلغ قدره 7050 جنيها من جملة المخالفات.


تم تحرير بالمخالفات المختلفة، وجار العرض علي النيابة.

عاجل :: ضبط 176 قضية متنوعة في مجالات التموين والمرافق في حملة أمنية بأسيوط



أسفرت الحملة الأمنية التي شنتها مديرية أمن أسيوط اليوم الإثنين في مجالات التموين والمرافق عن ضبط 176 متنوعة.

كانت الحملة قد تمكنت من ضبط 154 قضية في مجال المرافق، و22 قضية في مجال التموين منها عدم حمل شهادات صحية، وإنتاج خبز ناقص الوزن، وتصرف في حصص الدقيق.


تم تحرير محاضر بالقضايا المختلفة، وجار العرض علي النيابة.

عاجل :: مديرية أمن أسيوط تضبط 423 قضية في مجال تنفيذ الأحكام، في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين علي القانون



تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 423 قضية في مجال تنفيذ الأحكام، في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

كانت الحملة قد أسفرت عن ضبط 4 قضايا جنايات و204 حبس جزئي و91 حبس مستأنف و74 غرامة جزئية و14 غرامة مستأنفة و36 مخالفة.


تم تحرير محاضر بالقضايا المختلفة وجار العرض علي النيابة.

مديرية أمن أسيوط تتمكن من ضبط 22 قطعة سلاح و71 طلقة نارية في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز ديروط والقوصية ومنفلوط وصدفا وأبنوب وأبوتيج، وذلك لضبط الخارجين علي القانون

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 22 قطعة سلاح و71 طلقة نارية في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز ديروط والقوصية ومنفلوط وصدفا وأبنوب وأبوتيج، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط 22 قطعة سلاح و71 طلقة نارية.


تم تحرير محاضر بالمضبوطات، وجار العرض علي النيابة.


عاجل :: مديرية امن اسيوط تضبط سيارة ملاكي ودراجة بخارية، كان قد تم الإبلاغ عن سرقتهما بمنزل المدعو / عامر حمدي عكاشة بقرية مير بمركز القوصية باسيوط



تمكنت مديرية أمن أسيوط، من العثور على سيارة ملاكي ودراجة بخارية، كان قد تم الإبلاغ عن سرقتهما، وذلك بمنزل فلاح بقرية مير بمركز القوصية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بالعثور علي السيارة الملاكي والدراجة بخارية المبلغ عن سرقتهما في وقت سابق، وذلك بمنزل عامر حمدي عكاشة (24 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية مير بمركز القوصية.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة.

قصر ثقافة أبوتيج بأسيوط ينظم ندوة بعنوان "دور الشباب في ثورة 25 يناير"، يحاضر فيها الباحث والقاص أحمد راشد البطل، عضو اتحاد كتاب مصر ومسئول النشاط الثقافي بمركز أحمد بهاء الدين



ينظم قصر ثقافة أبوتيج بأسيوط غدًا الثلاثاء ندوة بعنوان "دور الشباب في ثورة 25 يناير"، يحاضر فيها الباحث والقاص أحمد راشد البطل، عضو اتحاد كتاب مصر ومسئول النشاط الثقافي بمركز أحمد بهاء الدين.

صرح بذلك عبد الناصر شعيب، مدير عام قصر ثقافة أبوتيج، وقال إن الندوة تقام في مقر القصر بمدينة أبوتيج، ويتخللها ورشة عمل وحوار مفتوح بين الشباب والمحاضر حول كيفية مواجهة التحديات التي فرضتها مجريات الثورة المصرية في مرحلتها الحالية.


وأوضح البطل، أن الندوة تأتي في إطار رفع الوعي المجتمعي بالدور التاريخي للشباب في صناعة الثورة، وكيفية استمرار أدوارهم في مرحلة إعادة البناء وسبل المشاركة الواعية في صناعة التغيير الاجتماعي والسياسي والاقتصادي المأمول، فضلا عن حماية مكتسبات الثورة والدفاع عن المخاطر التي يواجهها الوطن بعد التداعيات الأخيرة، مضيفا أن الندوة ستشتمل كذلك على توضيح متطلبات مرحلة التحول الديمقراطي القادمة وخطورتها على صناعة مستقبل البلاد السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...