الجمعة، 22 أبريل 2011

صرح مصدر لاسيوط فيس توك عن بيان صدر منذ قليل من شباب 6 أبريل أسيوط


يُبدي شباب 6 أبريل أسيوط انزعاجهم الشديد من الأقاويل والاحاديث المنتشرة عن خلافات وانشقاقات داخل صفوف الحركة خلال الفترة السابقة ، ويُعلن شباب 6 أبريل أسيوط عن رفضهم الشديد لتلك الخلافات التي يغلب عليها طابع المصالح الشخصية من العديد من الأطراف – وليس من طرف واحد – ويُذكّرون ويُنبّهون الجميع أن الحركة التي أسست ونشأت من أجل مصر ومن اجل المقاومة والكفاح للتغيير والإصلاح ليس من حق أحد تفتيتها او محاولة تدميرها تبعاً لأهواءه الشخصيه .. ويُهيب شباب 6 أبريل أسيوط وبشدة جميع من ينتمون للحركة سواء أعضاء أو قياديين بتنحية الخلافات جانباً لتحقيق مصلحة مصر أولاً وما في صالح الحركة بعدُها ،، ونعلن نحن شباب 6 أبريل أسيوط عن استمرارنا كحركــــة مع موافقتنا على طرح إعادة الهيكلة الداخليه الذي يناسب هذه الفترة الانتقالية التي تمر بها البلاد ،، ونحن الآن بصدد دراسة الطرح الشامل لتحويل الحركة الى منظمة سياسية تتناسب مع دولة القانون والحريات التي نرجو تكونها وتأسيسها مع تولي الرئيس القادم إدارة شئون البلاد.
ويؤكد شباب 6 ابريل أسيوط أنهم مازالوا يعملون تحت الإدارة المركزية ومنسقها العام م/ أحمد ماهر

مدرسو الحصة والمكافأة بأسيوط يهددون بالإضراب عن العمل

هدد عدد من مدرسي الحصة والمكافأة الشاملة بأسيوط بالإضراب عن العمل احتجاجًا على عدم تثبيتهم، وعدم تنفيذ القرار رقم 75 الصادر من وزير التربية والتعليم، والذى يقضي بتثبيت كل من أمضى ثلاث سنوات في العمل سواء بالمكافأة الشاملة أو الحصة.
وأكد مدرسو الحصة أنهم بحاجة إلي هذا التثبيت، وذلك بسبب ضعف أجورهم حيث لايتجاوز راتب المدرس فيهم الـ 100 جنيه، بينما أشار مدرسو المكافأة الشاملة إلي أنهم يتقاضون نحو 260 جنيها فقط، وهي لاتكفي ثمن المواصلات، مطالبين بتثبيتهم، ورفع أجورهم.

أهالي قريتي شلش وبنى يحيى بمركز ديروط بأسيوط يطالبون بتشديد الرقابة على مستوعات الأنابيب


طالب أهالي قريتي شلش وبني يحيى في مركز ديروط بأسيوط بتشديد الرقابة علي مستودعات أنابيب البوتجاز، بسبب قيام أصحابها بتسريب الأسطوانات لبيعها في السوق السوداء بأسعار تصل إلى 25 جنيها للأنبوبة الواحدة.
وأكد أهالي القريتين أن أصحاب المستودعات يقومون بالاتفاق مع أصحاب سيارات الكارو لتسريب كميات كبيرة لهم من الأنابيب من أجل بيعها في السوق السوداء لتحقيق أرباح خيالية، وذلك لأن أصحاب الكارو يقومون ببيع الأنبوبة بـ 25 جنيها في الوقت الذي تُباع فيه بالمستودع بـ 4 جنيهات.
وأشار الأهالي إلي أنهم ينتظرون باليوم واليومين أمام المستودعات من أجل الحصول أنبوبة، ولكن لا يتمكنون من ذلك، نظرًا لتسريبها، مطالبين بتشديد الرقابة التموينية علي المستودعات، وعمل حركة تنقلات بين مفتشي التموين والمشرفين علي المستودعات حتى يتم المراقبة والتسليم العادل، ومنع المجاملات والتواطؤ مع أصحابها.

انفجار محول الكهرباء بالوحدة الثانية بمنطقة الوليدية بأسيوط وتقدر الخسائر المبدئية بملايين الجنيهات.

اندلع اليوم حريق مروع في محطة توليد الكهرباء بمنطقة الوليدية بأسيوط، مما أدى إلى انفجار محول الكهرباء بالوحدة الثانية، واشتعال النيران في 30 طن زيت موجودة في الوحدة، وتقدر الخسائر المبدئية بملايين الجنيهات.
كان اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارا من اللواء إبراهيم صابر، مدير المباحث الجنائية يفيد باندلاع النيران في محطة توليد الكهرباء بمنطقة الوليدية بأسيوط، التابعة لشركة الوجه القبلي لإنتاج وتوليد الكهرباء، مما أدى إلى انفجار محول الكهرباء بالوحدة الثانية، واشتعال النيران في 30 طن زيت موجودة في الوحدة يقدر ثمنها بمليون جنيه.
على الفور قامت قوات الجيش والدفاع المدني والحريق بمعاونة موظفي الشركة بإطفاء الحريق والسيطرة عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.
وقال مسئول بمحطة توليد الكهرباء إنه تم كتابة مذكرة بشأن المحول الذي انفجر اليوم منذ 9 شهور بسبب زيادة الأعطال به، وتوقفه عن العمل أكثر من مرة، وأجريت له صيانات كثيرة بطرق غير آمنة، آخرها كانت منذ شهرين بتكلفة 5 ملايين دولار، وتم تشغيله منذ أربعة أيام، مضيفا أن المحول ينتج 325 ميجاوات يوميا، وسوف يؤثر انفجار المحول على مرفق الكهرباء في 4 محافظات في صعيد مصر هي أسيوط وسوهاج والمنيا والوادي، مطالبا بفتح باب التحقيق في هذه الواقعة لمعرفة المتسبب فيها، ومن من مصلحته أن يكبد الشركة خسائر بملايين الجنيهات.



45 مشروعاً صناعياً معطلا بـ"أسيوط" لعدم وجود تمويل


طالب على حمزة، رئيس لجنة الاستثمار باتحاد المستثمرين، بنك التنمية الصناعية والعمال، بضرورة النظر فى دراسة المشروعات، المعروضة عليه من المستثمرين بالصعيد، خاصة أن الغرض من البنك هو تعزيز التمويل الموجه إلى المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وقال حمزة ، إن هناك نحو 45 مشروعا مقدما من جمعية مستثمرى أسيوط إلى فرع البنك هناك منذ أكثر من عامين، إلا أن البنك لم ينته من دراسة هذه المشروعات رغم استكمالهم كافة الأوراق المطلوبة من البنك والضمانات بسبب تعدد مسئولى فرع البنك المتعاقبين.


وطالب حمزة بنك التنمية الصناعية بإعادة النظر فى قبول الأدوات والمعدات فى صورة ضمانات تقدم مقابل الحصول على قروض لتمويل شراء المواد الخام.

3 اشقاء يمزقوا جسد شقيقتهم سلوى عادل من اسيوط ويخنقون طفلها واصابوا زوجها ونجلتها بعدة طعنات بسبب اشهار اسلامها والزواج من مسلم



شهدت مدينة كرداسة بأكتوبر جريمة قتل بشعة بعدما تجرد 3 أشقاء من جميع مشاعر الرحمة، ومزقوا جسد شقيقتهم، وخنقوا نجلها على خلفية إشهارها إسلامها والزواج من مسلم والهروب معه من أسيوط إلى أكتوبر، تم القبض على المتهمين وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

البداية كانت بإخطار تلقاه اللواء، عمر الفرماوى، مدير أمن 6 أكتوبر من اللواء جمال عبد البارى، مدير المباحث، يفيد القبض على 3 أشقاء مزقوا جسد شقيقتهم وخنقوا طفلها، وأصابوا زوجها وطفلتها بسبب إسلامها.


أفادت التحريات التى قادها المقدم، أحمد مبروك، رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة أن فتاة مسيحية تدعى "سلوى عادل" (33 سنة) ارتبطت بعلاقة عاطفية مع شاب أقنعها بالزواج منه والهروب معه من بلدتها بأسيوط إلى القاهرة لتشهر إسلامها بمشيحة الأزهر بتاريخ 5 مارس 2005، ثم قامت برفقته بمدينة 6 أكتوبر.


وأضافت التحريات أن أقارب الفتاة ترددوا عليها خلال السنوات الماضية خاصة بعد إنجابها 3 أطفال ويوم الحادث تناول أحد أشقائها ويدعى "عيسى" (28 سنة) مبيض محارة العشاء معهم، وقرر المبيت برفقتهم، وفى منتصف الليل تسلل إلى الباب وسهل الدخول لأشقائه الذين أسرعوا إلى غرفة نوم شقيقتهم وسددوا إليها عدة طعنات نافذة أودت بحياتها على الفور، ثم خنقوا طفلها "خالد 5 سنوات" وأصابوا زوجها ونجلتها بعدة طعنات.


تم القبض على المتهمتين الذين اعترفوا بارتكاب الواقعة لإشهار شقيقتهم إسلامها وهروبها مع زوجها، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق
.

الدكتور إبراهيم عبدالمجيد صالح رئيس لجنة الوفد في أسيوط يدعو الى تشكيل لجان شعبية من كافة القوي السياسية الإسلامية والقبطية للدفاع عن الأديرة والمساجد في صعيد مصر


سادت حالة من الغضب والاستياء خلال خطبة الجمعة بمساجد الصعيد لدعوة السلفيين الباطلة لاقتحام الأديرة وهدم الأضرحة.

أكد خطباء المساجد خلال خطبة الجمعة بأن هذه الدعوة باطلة تدعو إلى التفريق والتمزيق وبث الفتنة الطائفية بين أهالي مصر.

وطالب د.عبدالرحمن عميرة نائب رئيس جامعة الأزهر السابق خلال خطبة الجمعة بتشكيل لجان شعبية من كافة القوي السياسية الإسلامية والقبطية للدفاع عن الأديرة والمساجد في صعيد مصر والتصدي لهذه الدعوة الباطلة.

سيشارك شباب الوفد في هذه اللجان لما أكده الدكتور إبراهيم عبدالمجيد صالح رئيس لجنة الوفد في أسيوط بأن الوفد رجالاً وحزباً ورئيساً دعا لهذه اللجان التي سيتم تشكيلها عقب صلاة الجمعة مباشرة خلال هذا اليوم بناء علي دعوة الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد علي هذه الفكرة.

وطالب من كل الوفديين بالتسلح والتصدي والدفاع عن الأديرة والكنائس والأماكن المقدسة القبطية والإسلامية ضد أي عدوان.
كما أشار اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط إلى دعوة خطباء المساجد وخطباء الدين وأشاد بهم وبرجال الصعيد، خاصة أسيوط مسقط رئيس قداسة البابا شنودة الثالث.

وأكد على مشاركة أجهزة الأمن مع هذه اللجان الشعبية والتواجد بصفة دائمة أمام الكنائس والأديرة والمساجد، خاصة خلال أيام الأعياد للإخوة الأقباط

استمرار قرار وقف تصدير الأرز حتى أول أكتوبر من العام الجاري


أعلن د.مهندس سمير الصياد وزير الصناعة والتجارة الخارجية استمرار قرار وقف تصدير الأرز حتى أول أكتوبر من العام الجاري.
ويأتي ذلك في إطار سياسة الوزارة لتوفير احتياجات السوق المحلية من السلع الغذائية الاساسية ومنها الارز فقد سبق وأن صدر القرار الوزاري رقم (829) لسنة 2010 بوقف تصدير الارز حتى أكتوبر القادم. وقال الوزير: إن الوزارة تتابع مع مختلف الجهات المختصة ومنها مصلحة الجمارك والجهات الرقابية تنفيذ هذا القرار وتشديد الاجراءات التى تضمن عدم تسرب أى كميات من الارز الى الخارج وأنه فى حالة ثبوت مخالفة هذا القرار فإن الوزارة تقوم بإتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين وفقا لأحكام قانون الاستيراد والتصدير بالعرض على النيابة المختصة.


توصيل خدمة الغاز الطبيعى لمساكن الشادر، تمهيدا للوصول الى مدينة المعلمين.باسيوط



توصيل  خدمة الغاز الطبيعى لمساكن الشادر، تمهيدا للوصول الى مدينة المعلمين.باسيوط

مصرع وإصابة 16 شخصًا فى حادث انقلاب ميكروباص بمركز القوصية بأسيوط



لقي شخص مصرعه، واصيب 15 آخرون في حادث انقلاب سياره ميكروباص في مركز القوصيه باسيوط.
كان اللواء احمد جمال الدين، مدير امن اسيوط
، تلقي اخطارا من اللواء ابراهيم صابر، مدير المباحث الجنائيه، يفيد بمصرع بطرس ميخائيل (40 سنه)، واصابه كل من فايزه رشدي شحاته (50 سنه)، وجمال لمعي عطا (37 سنه)، وهاني عزت يوسف (30 سنه)، وجميل لمعي عطا (40 سنه)، وشنوده عزت تادرس (13 سنه)، ونشات رامي عبد المسيح (23 سنه)، وبيتر جميل لمعي (12 سنه)، ومايكل جميل لمعي (4 سنوات)، ومجدي عزت تادرس (25 سنه)، وعزت مازن (52 سنه)، ومريم جميل لمعي (7 سنوات)، وميريت جميل لمعي (15 سنه)، ونسيم جميل لمعي (10 سنوات)، بالاضافه الي شخصين مجهولي الاسم والهويه عمر احدهما (14 سنه)، والآخر( 27 سنه)، وذلك في حادث انقلاب سياره ميكروباص بمدخل مركز القوصيه.

تم نقل الجثه والمصابين الي القوصيه المركزي، وتحرر محضر بالواقعه، وجارٍ العرض علي النيابه.


ائتلاف شباب الثورة بأسيوط يمهل الشرطة حتى الإثنين لتنفيذ مطالبه


دعا شباب ائتلاف الثورة علي صفحته علي فيسبوك إلى تعليق تظاهرهم ضد تجاوزات الشرطة إلي يوم الاثنين القادم، وذلك لإعطاء جهاز الشرطة مهلة من أجل تنفيذ مطالبهم المتمثلة في محاسبة الضباط الذين اعتدوا على المتظاهرين أثناء الثورة.
وقال صلاح الدين أيمن، عضو ائتلاف شباب الثورة بأسيوط، إن الشباب سوف يقوم بمظاهرة كبيرة يوم الاثنين في حالة عدم تنفيذ المطالب التي تم عرضها على مدير الأمن، والتي من أهمها تطهير جهاز الشرطة من العناصر الفاسدة، ومعاقبة ضباط أمن الدولة السابقين المسئولين عن انتهاك وتعذيب وقتل مواطني أسيوط، وإيقاف انتقال وتعيين أي منهم للعمل بجهاز الأمن الوطني، ومحاسبة جميع عناصر الشرطة الذين اعتدوا على أهالي أسيوط بدون أي وجه حق أو سند قانوني أيام الثورة.
وأشار إلى أن الائتلاف مستمر في تحركاته الشعبية لتنفيذ تلك المطالب، سواء بالتظاهر أو حتى الاعتصام الشعبي المفتوح في شوارع وحواري مدن أسيوط، وأمام مديرية أمن أسيوط حتى تنفيذ تلك المطالب.


بالفيديو.. مشاجرة بين موظفى "الثقافة" فى لقاء أبو غازى بأسيوط




حاول موظفو الثقافة بأسيوط عرض بعض المطالب على عماد الدين أبو غازى وزير الثقافة أثناء زيارته للمدينة، إلا أن موظفى الإقليم حاولوا منعهم من الوصول للوزير بعد أن قال بعض موظفى الثقافة للوزير إن إقليم الصعيد به الكثير من المخالفات المالية الجسيمة التى لابد من أخذ قرار حاسم فيها.

الأمر الذى أدى إلى احتكاكات بين الموظفين وبعض موظفى الإقليم، وعلى إثره تم إنهاء الزيارة التى كان من المتوقع أن تطول أكثر من ذلك.

فما كان من الوزير إلا أن أعطاهم رقم تليفونه وأخذ رقم تليفون أحد الموظفين، وقال لهم مكتبى مفتوح وسوف أتابع معكم طلباتكم.

تلقت اسيوط فيس توك شكوى عاجلة بخصوص خزان الصرف الصحي بمستشفى منفلوط المركزي


بســــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيـــــــــــــم
السيد المشير / رئيس المجلس العسكري
السيد الدكتور / رئيس مجلس الوزراء
السيد الدكتور / وزير الصحة والسكان
السيد الدكتور / وزير الإسكان
السيد اللواء الوزير / محافظ أسيوط
السيد المهندس / وكيل وزارة الإسكان بأسيوط
السيد الدكتور / وكيل وزارة الصحة بأسيوط
السيد الأستاذ / رئيس مجلس ومدينة منفلوط

السادة الافاضل
تحية طيبة وبعد
مقدمه لسيادتكم / سكان العمارة السكنية الأولى بجوار مجلس مدينة منفلوط أمام مستشفى منفلوط المركزي
نعرض على سيادتكم الآتي:
• لازلنا نعاني من خطر وقوع الكارثة والموت المحقق وضياع الممتلكات والأرواح بسبب مياه الصرف الصحي المنهمرة إلى بدروم مسكننا من خزان الصرف الصحي للمبنى الجديد الملحق بمستشفى منفلوط المركزي والذي لم يمضي على إنشائه سوى عام ونصف العام فقط. فالتشرد والضياع قد بدأ بتشرد أول أسرتين قاطنتين ببدروم العمارة والذين أصبح مصيرهم الشارع العام وباقي الأسر بالأدوار العليا يعيشون حالة الرعب والفزع من قرب وقوع الكارثة المنتظرة فالخطر داهم بسبب كثرة المياه .
حاولنا بكل ما نمتلكه من أموال لتفادي هذا الخطر ولكن دون جدوى فنناشد سيادتكم الإنقاذ قبل فوات الأوان وقبل وقوع الكارثة المحدقة والتي ينتظرها السادة القائمين على مديرية الشئون الصحية ثم يبدأ التحرك بعد فوات الأوان وحينئذ يتباكى الجميع على اللبن المسكوب فقد استغثنا وما زلنا نستغيث مرارا وتكرارا منذ أن بدأت المشكلة وحتى اليوم فهل من مجيب.
فباسم الإنسانية وحقوق الإنسان نناشدكم التدخل السريع والعاجل حماية لممتلكاتنا وأرواحنا فنحن من أبناء هذا الوطن ويجب عليكم كمسئولين أن تستمعوا لشكوانا
والله الموفق،،،،
عن سكان العمارة السكنية المنكوبة
1. محمد سامي جابر صالح محمد النجار
2. ياسر عبد الرازق الحمصاني
3. ياسين عبد الصادق مبارك
4. عبد الرحمن كفافي توفيق أحمد
5. حسين علام محمد
6. مدحت رمزي اسكندر
7. محمد فاروق الساوي
8. طه محمود حسين
9. صديقة أحمد خليل سليم


حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة : الصغرى 15 والعظمى 25


حالة الطقس المتوقعة لمدينة أسيوط
ليوم الجمعة   22-04-2011



الصغرى :: 15

العظمى ::  25

"القابضة لمياه الشرب": مخطط عام لمحافظة اسيوط وجميع المحافظات حتى 2037


أعدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى مخططاً عاماً لجميع محافظات الجمهورية حتى عام 2037، على أن يتم تحديثه كل 5 سنوات للحفاظ على الاستثمارات، وتوجيهها إلى المشروعات المدرجة بالمخطط العام وفقا للأولويات.

وأكدت الشركة فى بيان لها أمس الخميس، التزامها باستكمال مشروعاتها والاستمرار فى تنفيذ مشروعات الإحلال والتجديد لشبكات المياه والصرف، بالإضافة للتوسع فى إنشاء محطات التحلية.

وأوضح البيان أن الشركة تتحمل مسئولية توصيل خدمتى مياه الشرب والصرف الصحى إلى كافة الامتدادات العمرانية الجديدة، وذلك بالتنسيق مع وزارة الإسكان فيما يخص توفير البنية الأساسية للمرافق فى المشروعات التى تنفذها الوزارة، سواء فى الوقت الحالى أو فى المستقبل.

الكنيسة القبطية تنهى استعدادها للاحتفال بقداس عيد القيامة


أنهت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية استعداداتها للاحتفال بعيد القيامة مساء غد، السبت، واستعد المقر البابوى لاستقبال كبار رجال الدولة الذين سيتوافدون لتقديم التهنئة إلى قداسة البابا شنودة، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة احتفالات الكنيسة القبطية الأرثوذوكسية بعيد القيامة المجيد.

وقال مصدر داخل المقر البابوى، إنه من المقرر أن يستقبل البابا شنودة مساء غد نخبة من كبار رجال الدولة من الوزراء والمحافظين والسفراء الأجانب، قبل أن يرأس صلاة العيد فى منتصف ليلة الغد فى الكاتدرائية المرقسية الكبرى.

وأضاف المصدر، يشارك فى القداس عدد من الأساقفة أعضاء المجمع المقدس للكنيسة القبطية، وبعض رؤساء الطوائف المسيحية فى المنطقة العربية، يتقدمهم البطريرك جريجوريوس الثالث لحام بطريرك الروم الكاثوليك وممثلو الكنيسة المعمدانية وممثلو الكنيسة الإنجيلية.

وأشار المصدر إلى أن قداس العيد سيتم نقله على الهواء مباشرة فى التليفزيون المصرى والقنوات القبطية وعدد من الفضائيات الخاصة والدينية، فيما تكثف أجهزة الأمن إجراءاتها لتامين جميع الكنائس ليلة عيد القيامة المجيد من خلال زيادة الحراسات ووضع كاميرات مراقبة وأجهزة كشف الحقائب للكنائس الكبرى، والاستعانة بالكلاب المدربة.

صفوت الشريف ينخرط فى بكاء هيستيرى بعد كشف ممتلكاته والكسب غير المشروع تابعوا عدد الفيلات والشركات والاراضى والشقق والسيارات والاسهم على اعلى مستوى


كشفت مصادر اخبارية اليوم الجمعة ان صفوت الشريف رئيس مجلس الشوري السابق والأمين العام للحزب الوطني المنحل انخرط في بكاء هيستيري عندما فاجأه المستشار أحمد طلبة رئيس لجنة الفحص بجهاز الكسب غير المشروع بقائمة ممتلكاته.
واشارت المصادر الى ان صفوت الشريف, دخل إلي غرفة التحقيق بجهاز الكسب غير المشروع واثق الخطي, خاصة أنه صرح في مداخلات تليفزيونية بعد الثورة بأنه يتحدي أن يثبت عليه أحد أنه يمتلك ما يساوي جنيه واحد خارج مصر, سواء نقدا أو عقارا, وأن كل ما يملكه موجود داخل البلاد, كما أنه أكد في تلك المداخلات عدم تفكيره في الهروب من مصر, لأن رأسه ليس عليها بطحة!، بحسب صحيفة " الاهرام".
وحين بادره المستشار أحمد طلبة بالسؤال: هل تملك أموالا أو عقارا خارج مصر؟، أجاب بسرعة وثقة: لا.
فأخرج المستشار طلبة ملفا به مستندات أمدته بها هيئة الرقابة الإدارية تثبت أن صفوت الشريف يمتلك قصرا فاخرا في منطقة إيرلز كورت, إحدي مناطق لندن الراقية, فانخرط صفوت الشريف في بكاء طويل بصوت مسموع, عندئذ تدخل محامي الشريف, لينصحه بأن يعدل إجابته علي سؤال المستشار طلبة من لا إلي لا أعرف, وهكذا فعل.
يذكر أن قصر صفوت الشريف في لندن يقدر ثمنه بأقل قليلا من مليوني جنيه استرليني, أي ما يوازي عشرين مليون جنيه مصري.
أما المفاجأة الثانية التي لا يعرف الشريف أنها تنتظره, أن الرقابة الإدارية حصلت علي معلومات عن قصر آخر له في مدينة نيس الفرنسية, وأن عملية جمع بيانات ومستندات ملكيته له تجري الآن علي قدم وساق.
وتضم القائمة الكاملة لممتلكات صفوت الشريف وعائلته التي جاءت في نص الخطابات الموجهة إلي مكاتب الشهر العقاري ومأمورياتها ومكاتب التوثيق وفروعها والإدارات العامة بالمصلحة لمنع تصرف المتهم محمد صفوت محمد يوسف الشريف المقيم بميراج سيتي ـ التجمع الأول ـ القاهرة الجديدة وزوجته اقبال محمد عطيه حلبي وأولاده أشرف وايهاب وايمان صفوت الشريف في ممتلكاتهم,
ممتلكات المتهم محمد صفوت الشريف علي النحو التالي:
1 ـ فيلا رقم21 منطقة لسان الوزراء ـ أبو سلطان.
2 ـ فيلا منفصلة رقم121 ميراج سيتي ـ التجمع الأول ـ القاهرة الجديدة.
3 ـ شالية21 نموذج ب اتحاد ملاك قرية سيدي كرير.
4 ـ شقة رقم4 الدور الثاني عشر العقار رقم ا شارع الخليفة المأمون ـ روكسي ـ مصر الجديدة.
5 ـ شقة بالدور الثامن بالعقار41 ش فريد خلف المريديان ـ مصر الجديدة.
6 ـ قطعة أرض مسجد ـ مركز خدمات الياسمين.
7 ـ الوحدة187 مشروع هاسيندا وايت.
8 ـ الوحدة32E مشروع هاسيندا وايت.
9 ـ الشقة رقم42 بالعقار رقم8 عمارات خلف العبور.
10 ـ عدد2860 سهما بالدولار بالمصرية للأقمار الصناعية .
ممتلكات الزوجة اقبال محمد عطية حلبي:
1 ـ فيلا122 ميراج سيتي ـ التجمع الأول ـ القاهرة الجديدة.
2 ـ شالية بسرابيوم أبو سلطان ـ الإسماعيلية.
3 ـ قطعة أرض رقم11 شمال المشتل ـ القاهرة الجديدة.
4 ـ عدد2860 سهم بالدولار بالمصرية للأقمار الصناعية.
5 ـ عدد1060 سهما بالجنيه بالمصرية للاتصالات.
6 ـ عدد1331 سهما بالجنيه بمدينة الإنتاج الإعلامي.
ممتلكات نجله أشرف محمد صفوت الشريف وزوجته وأبنائهما:
1 ـ شركة ميراج لإدارة وصيانة ميراج سيتي مكتتب350,88.
2 ـ شركة ارتوك سات ـ شريك000,15.
3 ـ شركة العلاقات العامة ـ رئيس مجلس إدارة000,75 مؤسس.
4 ـ شركة المصرية العربية للاستديوهات بلاتوه ـ عضو مجلس إدارة200000 مساهم.
5 ـ شركة المصرية العربية للأعمال الفنية ـ مدير17000 شريك.
6 ـ شركة النيل للعلاقات العامة عضو مجلس إدارة75000 مؤسس.
7 ـ شركة أوسكار للإنتاج الإعلامي400 ألف مؤسس.
8 ـ شركة ايجيبت كابيتال للمطاعم150 ألف مساهم.
9 ـ شركة برايم بيتشرز ايجيبت25000 مؤسس.
10 ـ شركة فيفابيتل للتوزيع الفني.
11 ـ شركة مايتركس للخدمات والتسويق.
12 ـ شركة نايل برودكشن للمقاولات.
13 ـ شركة هاي فلاش للرسائل الإعلانية.
14 ـ الشركة العربية المصرية للمشروعات الترفيهية بلاتوه.
15 ـ فيلا16 ميراج سيتي ـ التجمع الأول ـ القاهرة الجديدة.
16 ـ فيلا153 جولف متميز ـ القاهرة الجديدة.
17 ـ فيلا17 نموذج الجوهرة منطقة17 ماريتا العلمين السياحي.
18 ـ فيلا174 قرية الدبلوماسيين الساحل الشمالي.
19 ـ وحدة رقم52 نموذج مميز مارينا ـ الساحل الشمالي.
20 ـ شالية رقم91 مارينا الشمالية.
21 ـ وحدة مساحتها100 م كائنة30927 نموذجB ـ بورتو السخنة.
22 ـوحدة مساحتها100 م كائنة30928 نموذجB ـ بورتو السخنة.
23 ـوحدة مساحتها110 م كائنة30929 نموذجA ـ بورتو السخنة.
24 ـ شقة رقم5 الدور الثاني بالعقار رقم6 ش محمد عزت ـ أرض الجولف.
25 ـ شقة بالدور الأرضي بذات العقار.
26 ـ شقة بالدور السابع العقار رقم41 شارع فريد خلف المريديان ـ مصر الجديدة.
27 ـ شقة بالدور الأول بالعقار رقم6 شارع محمد عزت ـ أرض الجولف ـ مصر الجديدة.
28 ـ قطعة رقم108 جنوب الأحياء السكنية ـ القاهرة الجديدة.
29 ـ قطعة أرض زراعية مساحتها20 فدانا جمعية العاشر من رمضان الزراعية بالإسماعيلية.
30 ـ القطعة رقم23 المجموعة ج المساحة728 مباني بذات الجمعية.
31 ـ استغلال جزء من شاطئ البحر جزيرة21 شاطئا خاصا بمركز مارينا العلمين السياحي عن طريق شركة ايجيبت كابيتال للمطاعم.
32 ـ الوحدة183 مشروع هاسيندا وايت.
33 ـ الوحدة34E مشروع هاسيندا وايت.
34 ـ سيارة ستروين لوحات رج ط/573 ملاكي.
35 ـ سيارة هيونداي لوحات ق ر ط/123.
36 ـ عدد8800 سهم بالدولار بالمصرية للأقمار الصناعية.
37 ـ عدد1060 سهما بالجنية بالمصرية للاتصالات.
38 ـ عدد68 سهما بالسادس سوريك بالجنيه.
39 ـ عدد1000 سهم بالجنيه بمجموعة هشام طلعت مصطفي.
40 ـ سيارة ميني كوبر باسم آية أشرف صفوت الشريف.
ممتلكات إيهاب محمد صفوت الشريف وزوجته ونجليه:
1 ـ فيلا150 ميراج سيتي ـ التجمع الأول ـ القاهرة الجديدة.
2 ـ فيلا43 نموذج الزمردة منطقة31 مارينا العلمين.
3 ـ شقة بالدور الثاني بالعقار رقم41 ش فريد خلف المريديان ـ مصر الجديدة.
4 ـ شقة بشارع أحمد حسني ـ مدينة نصر.
5 ـ وحدة رقم31114 بورتو السخنة.
6 ـ كابينة3188 شاطئ ايزيس.
7 ـ الوحدات أرقام2260188G,3B ـ361A ـ31E مشروع هاسيندا وايت باسم إيهاب صفوت وزوجته وأولاده.
8 ـ شركة ميراج لإدارة وصيانة ميراج سيتي.
9 ـ شركة جود نيوز نورا ايجيبت.
10 ـ عدد1060 سهما بالجنيه بالمصرية للاتصالات.
11 ـ عدد837 سهما بالجنيه للانتاج الإعلامي.
12 ـ سيارة ميني كوبر.
13ـ سيارة مرسيدس باسم محمد إيهاب صفوت الشريف.
ممتلكات إيمان محمد صفوت الشريف:
1 ـ الفيلا رقم122A ميراج سيتي ـ التجمع الأول ـ القاهرة الجديدة.
2 ـ الشقة رقم2 الدور الثاني عشر بالعقار19 أ شارع الخليفة المأمون ـ روكسي ـ مصر الجديدة.
3 ـ الوحدة228G مشروع هاسيندا وايت2.
4 ـ الوحدة33E مشروع هاسيندا وايت2.
5 ـ عدد223 سهما بالجنيه بمدينة الإنتاج الإعلامي.


النائب العام يقرر تجديد حبس مبارك 15 يومًا جديدة



قرر النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، اليوم الجمعة، تجديد حبس الرئيس السابق حسنى مبارك لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، التى تجرى معه بمعرفة النيابة، على أن يبدأ تنفيذها اعتبارًا من نهاية حبسه السابق.

وأوضح المستشار عادل السعيد، النائب العام المساعد، والمتحدث الرسمى للنيابة العامة، أن عددا من أعضاء النيابة بمكتب النائب العام انتقلوا اليوم إلى مدينة شرم الشيخ وقاموا باستكمال استجواب الرئيس السابق بمستشفى شرم الشيخ فى حضور محام.


وأوضح النائب العام المساعد، والمتحدث الرسمى للنيابة العامة، المستشار عادل السعيد، أنه تم خلال التحقيق مواجهة الرئيس السابق حسنى مبارك والاستماع إلى أقواله بما توافر خلال المرحلة الماضية من أدلة بشأن وقائع الاعتداء على المتظاهرين، خلال تظاهرات 25 يناير السلمية، وكذلك مواجهته بما شاب إجراءات التفاوض مع وزير البنية التحتية الإسرائيلى والتعاقد على تصدير الغاز إلى دولة إسرائيل بسعر متدن يقل عن الأسعار العالمية مما ترتب عليه الأضرار بمصلحة البلاد.


وأشار السعيد إلى أن النيابة العامة ستوالى استكمال التحقيقات فى الوقائع المنسوبة إلى الرئيس السابق ونجليه، وستعلن ذلك للرأى العام فى حينه.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...