السبت، 8 مارس 2014

مجلس جامعة أسيوط يوافق على تعيين 5 أساتذة بأربع كليات بالجامعة


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
 وافق مجلس جامعة أسيوط فى جلسته الأخيرة المنعقدة برئاسة الدكتور محمد عبد السميع رئيس الجامعة وبحضور اللواء محمود خليفة محافظ الوادى  الجديد على تعيين أستاذتين بكلية الطب وهما الدكتورة أسماء فرغلى حسن محمد بقسم الفسيولوجيا الطبية (تخصص علم وظائف الأعضاء)   والدكتورة هدى أحمد محمد عبد العزيز بقسم التشريح الآدمى وعلم الأجنة، كما وافق على تعيين الدكتورة هناء عاطف جودة على أستاذاً فى تخصص اللافقاريات بقسم علم الحيوان بكلية العلوم .    كذلك وافق على تعيين الدكتور محمود رشدى عبد اللاه أستاذاً فى التشخيص المعملى والاكلينيكى بقسم طب الحيوان بكلية الطب البيطرى، وتعيين الدكتور مجدى خير الدين كامل خير الدين أستاذاً فى قسم مناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية (جغرافيا) بكلية التربية.

عيد شافع

الموافقـة على تعييـن 16 مدرس بمختلف كليـات جامعـة أسيـوط


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3-%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
وافق مجلس جامعة أسيوط فى جلستة المنعقدة الأخيرة برئاسة الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس الجامعة على تعيين 16 مدرس فى مختلف التخصصات بعدد من كليات الجامعة حيث تضمنت القرارات تعيين كلا من الدكتور سمير كمال عبد الحميد بقسم الأمراض الباطنة، الدكتور محمد إسماعيل صديق بقسم الباثولوجيا الإكلينيكية، الدكتور سهام محمد معين بقسم التخدير والعناية المركزة، الدكتور مها صلاح محمد بقسم علاج الأورام والطب النووى وذلك بكلية الطب. وكلا من الدكتور دعاء عبد المحسن عبد القادر تخصص (بيانو) ، الدكتور رويدا صابر أحمد تخصص (نظريات وتأليف)  بقسم التربية الموسيقية. الدكتور دعاء محمد المراغى تخصص (طباعة منسوجات)، والدكتور هبه عاطف جلال تخصص (أشغال معادن) بقسم التربية الفنية وذلك بكلية التربية النوعية.  كما تضمن القرار تعيين كلا من الدكتور عمرو سيد حسن بقسم الهندسة المعمارية، والدكتور وائل رشاد الراوى بقسم هندسة التعدين والفلزات بكلية الهندسة. وتعيين كلا من الدكتور شيرين ممدوح محمد بقسم التخدير والإنعاش وعلاج الألم، والدكتور إيمان حسن أحمد حمادة بقسم الباثولوجيا الإكلينيكية بمعهد جنوب مصر للأورام. وكذلك تعيين كلا من الدكتور داليا محمد على حسن بقسم صحة الحيوان والأمراض المشتركة بكلية الطب البيطرى، الدكتور وسيم إبراهيم فهيم تخصص (تقنيات المعلومات) بقسم المكتبات والوثائق بكلية الآداب ،الدكتور سحر على عبد المحسن بقسم تمريض البالغين بكلية التمريض، الدكتور على محمد غريب بقسم المناهج وطرق التدريس بفرع الجامعة بكلية التربية بالوادى الجديد.

عيد شافع

رئيس جامعة أسيوط يلتقى رئيس "الجمهورية" للطبع والنشر


رئيس جامعة أسيوط يلتقى رئيس "الجمهورية" للطبع والنشر

اجتمع صباح اليوم، الدكتور محمد عبدالسميع، رئيس جامعة أسيوط، وجلاء جاب الله رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطبع والنشر "الجمهورية"؛ بحضور الدكتور أحمد عبده جعيص نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة أميمة عمران رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب، وعدد من الصحفيين بمؤسسة الجمهورية، تم خلال الاجتماع بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين.
يأتى اللقاء فى إطار حرص إدارة الجامعة على التعاون مع المؤسسات الوطنية العريقة كافة فى مختلف المجالات، وذلك بما يخدم ويحقق التنمية لمحافظة أسيوط ومحافظات الصعيد كافة، وتناول الاجتماع آليات خلق فرص تدريب لطلاب قسم الإعلام فى مؤسسة الجمهورية، إضافة إلى سبل الاستفادة من المنطقة المحيطة بجامعة أسيوط فى فتح منافذ إعلانية جديدة تهدف إلى خدمة الجامعة وتنشيط الاستثمار.

محمد ممدوح

طلاب جماعه الإخوان الارهابية يحاصرون المبنى الإداري بجامعة أسيوط.. ويجبرون الموظفين على الخروج من أبواب البدروم



حاصر طلاب جماعة الإخوان المسلمين المحظورة، ظهر اليوم ، المبنى الإداري بجامعة أسيوط وسط هتافات "رابعة يا رابعة.. الشرعية راجعة".  وقام الأمن الإداري بإغلاق أبواب المبنى تحسبا لأي محاولة من طلاب الإخوان لاقتحام المبنى، وخرج الموظفون من أبواب البدروم.  وكان طلاب الإخوان قاموا بإطلاق الألعاب النارية "شماريخ" خلال مسيرتهم التي جابت الحرم الجامعي، احتجاجا على حكم القضاء المستعجل بعودة الحرس الجامعي.

ايهاب عمر

بالفيديو جانب من جولة حماد محافظ اسيوط على المدارس



عيد شافع

بالصور محافظ اسيوط يطمأن على انتظام الدراسة وتوفير سبل الرعاية لطلاب المحافظة

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/03/Picture8.jpg
                              باقى الصور

بالفيديو محافظ اسيوط يضع اكليل من الزهور فى يوم الشهيد



                           

عيد شافع

بالصور محافظة أسيوط تحتفل بيوم الشهيد

http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/Picture11.jpg
                             باقى الصور

بالفيديو صدى البلد فى اسيوط .. حوار مع المحافظ ولقاءات متعدده مع اهل المحافظة



بالفيديو .. انتظام الدراسة بـ 2272 مدرسة بنسبة حضور 95%.. وإضراب الطلاب فى 3 مدارس بأسيوط



انتظمت الدراسة بمدارس محافظة أسيوط وسط حضور كثيف من الطلاب في أول يوم بعد العودة من إجازة نصف العام.  وقال عبد الفتاح أبو شامة وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط إن الدراسة انتظمت في جميع مدارس المحافظة والبالغ عددها 2272 مدرسة بنسبة حضور تصل إلي 95% ما عدا مدرستين هما "غار حراء" و"الأندلس" التابعيتن لجماعة الإخوان والتي تسلمتهما مديرية التربية والتعليم وتم تغيير اسميهما إلي مدارس 30 يونيو اعتراضاً من التلاميذ علي الاسم الجديد للمدرسة.  وأضاف ابوشامة أن إضراب التلاميذ بمدرسة دير شو التابعة لمركز ابنوب يرجع إلى أن المدرسة مؤجرة وهناك نزاع قضائي عليها وليس لمديرية التربية والتعليم أي دخل خاصة لان الموضوع في القضاء.  وأوضح إنه سوف يتم التعامل مع الموظفين بتلك المدارس المضربة طبقاً للوائح والقوانين ومن لم يلتزم سوف يعرض نفسه للمساءلة القانونية وأما الطلاب فسوف يتم تطبيق قانون 515 الخاص بتأديب الطلاب وتطبيقه علي الطلاب المخالفين.  وأضاف أبو شامة أنه تم عمل غرفة عمليات بكل إدارة ويتم التنسيق فيما بينها مع مديرية التربية والتعليم وتقوم المديرية بدورها بالتنسيق مع قطاع الداخلية والصحة والمحافظة.  وأشار أبو شامة إلى أن هناك غرفة عمليات تتابع بإستمرار الأوضاع علي مستوي المحافظة مع الوزير عن طريق "الفيديو كونفرانس" بالمديرية.  ومن جانبه أكد محمود معوض مدير مدرسة طه حنفي علي انتظام الدراسة في أول يوم دراسي بعد عودة الطلاب من اجازة نصف العام، مضيفاً أن نسبة الحضور بالمدرسة فاقت الـ 95% وأن جميع الطلاب التزموا من أول يوم، مشيراً إلي أن الطلاب منضبطون.

ايهاب عمر

بالفيديو قناة المحور وبرنامج صوت الناس: أعمال شغب بمدرسة دار حراء الاخوانية في أسيوط بسبب تغيير اسم المدرسة الى 30 يونيو



19 جمعية أهلية تشارك فى معرض للأسر المنتجة بأسيوط


أرشيفية
ينظم المجلس القومى للمرأة بأسيوط، بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال، معرضًا للأسر المنتجة فى الفترة من 9 إلى 15 مارس الجارى.
وقالت الدكتورة أميمة يوسف مقرر مجلس المرأة بأسيوط، إن المعرض يضم 19 جمعية، بالإضافة إلى الأسر المنتجة، مضيفة أن المعرض يتضمن عرض ملابس ومشغولات يدوية مثل الخرز والصدف والتريكو، وكذلك ملابس الأطفال والمآكولات.

وأوضحت أن المعرض يهدف إلى مساعدة الجمعيات الأهلية والأسر المنتجة على إيجاد منافذ للتسويق، والبيع دون أدنى تكلفة مالية على السيدات والجمعيات إسهاما فى مساعدة السيدات اللاتى يرغبن فى زيادة دخولهن ومساعدة الجمعيات فى القيام بدورها فى خدمة المجتمع.

تلاميذ مدرسة دير شو الإبتدائية بمركز أبنوب باسيوط يضربون عن الدراسة بسبب "تهالك المبنى"


صورة أرشيفية
دخل تلاميذ مدرسة دير شو الإبتدائية الكائنة بقرية دير شو التابعة لمركز أبنوب بمحافظة أسيوط فى إضراب عن الدراسة، وذلك احتجاجا على سوء حالة المدرسة التى يدرسون بها وللمطالبة بإنشاء مدرسة جديدة لهم.
وقال عدد من الطلاب لـ"اليوم السابع"، إن المدرسة قديمة جدا ومتهالكة، وهى عبارة عن مبنى مؤجر قديم وأنهم دائما ما يتخوفون من انهيارها فى أى وقت، كما إنهم لا يستوعبون الدراسة بها بسبب ضيق المكان وكثرة عدد التلاميذ بالفصول.

ومن جهتها قالت أمل عبد العال محمود، مديرة المدرسة، إنه لم يحضر أحد إلى المدرسة، ولكن حضرت هيئة المدرسة والمدرسون بكامل عددهم، وأوضحت أن عدد التلاميذ فى المدرسة 376 طالباً وأن المبنى آيل للسقوط، وصدر له حكم بالإزالة منذ 10 سنوات، كما لا توجد معامل أو مكتبة أو أماكن لممارسة الأنشطة، كما لا يوجد فناء فى المدرسة، موضحة أنه تم مخاطبة الإدارة التعليمية وعمدة القرية والإبلاغ بعدم حضور الطلاب.

وأوضح أولياء الأمور أن هناك قطعة أرض مساحتها 1150 مترا تبرعوا بها، وصدر قرار تخصيص لها لبنائها مدرسة تعليم أساسى عام 2006، إلا أن أحد الأشخاص تعدى على قيراط منها، وأخذ عقدا من أحد الأشخاص بذلك، وقدّمه للمحاكم، مما تسبب فى تعطيل بناء المدرسة، مطالبين الدولة بإصدار قرار بالحصول على الأرض للمنفعة العامة وبنائها مدرسة تخدم التلاميذ.


هيثم البدرى
ضحا صالح

تعليم أسيوط ترسل استمارة للتوعية الصحية والحد من انتشار "أنفلونزا الخنازير"


http://al-mashhad.com/Media/News/2014/3/8/2014-635298681350041128-4510.jpeg
أرسلت مديرية التربية والتعليم استمارة لجميع المدارس بالمحافظة للتوعية الصحية والبيئية للحد من انتشار مرض أنفلونزا الخنازير.  وصرح محمد أحمد حامد، مشرف بالتربية السكانية، بأحدى المدارس بأن المديرية أرسلت استمارة استبيان عن البيئة الصحية وكيفية الوقاية من انتشار مرض أنفلونزا الخنازير، وشرح للطلاب بأهمية النظافة الصحية وغسل الأيدى واستعمال الأدوات الشخصية والوسائل للكشف عن أى حالة تظهر والأبلاغ عنها فورًا، ومن جهة أخرى التأكد من سلامة المنشآت وتعقيم وتنظيف دورات المياه يوميًا للحد من انتشار هذا المرض. 

مدحت عرابى

إضراب جزئي للأطباء والصيادلة في 5 مستشفيات بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/3/8/2014-635298766963940135-394_main.jpg
أضرب اليوم السبت، أطباء وصيادلة مستشفيات أسيوط العام، والصدر، والرمد، والإيمان العام، وساحل سليم المركزي، بينما انتظم العمل في 12 مستشفى على مستوى المحافظة.
وشمل الإضراب العيادات الخارجية وصيدليات المستشفيات، وذلك في إطار الدعوة التي أطلقتها النقابة العامة للأطباء.

وقال الدكتور أحمد عبدالحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إن الإضراب جزئي، حيث تعمل أقسام الاستقبال والعمليات والغسيل الكلوي بشكل طبيعي، ولم تتلق غرفة عمليات المديرية أي شكاوى بسبب الإضراب حتى الآن.

اسلام رضوان

زراعة أسيوط: زيادة إنتاجية القمح و300 ألف فدان ذرة للموسم الحالي


زراعة أسيوط: زيادة إنتاجية القمح و300 ألف فدان ذرة للموسم الحالي
أكد المهندس أحمد رفعت "وكيل وزارة الزراعة بأسيوط" على انتظام برامج نقل الأسمدة بمحافظة أسيوط من أجل زراعة المحاصيل الصيفية وأهمها زراعة القطن والذرة الشامية و الرفيعة .
وأشار"رفعت" إلى اهتمام اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوطن بتنمية زراعة القطنن موضحًا أنه سيتم تحديد موعد مع الشركة القابضة لتحديد سعر القطن, لتشجيع زراعته بالمحافظة.
وأوضح "رفعت" إن المساحة المتوقعة لزراعة القطن تبلغ 5 آلاف فدان بينما تبلغ المساحة المتوقعة لزراعة الذرة الشامية والرفيعة حوالي 300 ألف فدان، لافتًا أن انخفاض المساحة المزروعة من القطن يرجع إلى عدة أسباب تسويقية .
وأضاف وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، أن زراعة القمح للعام الحالي بلغت حوالي 226 ألف فدان، مشيرًا إلى أن هذه النسبة فى زراعة القمح لم تحدث من قبل فى محافظة أسيوط، حيث أن العام الماضى بلغت نسبة المساحة المزروعة من القمح حوالى 210 ألف فدان وترجع هذه الزيادة إلى السعر الذى تم إعلانه لأردب القمح حيث بلغ سعر الأردب حوالى 420 جنية للأردب.
ولفت إلى عدم رضاء وزير الزراعة عن التعديات الزراعية منوهًا أن وزير الزراعة سيشرف بنفسه على إجراءات إزالة التعديات الزراعية فى مختلف المحافظات بالجمهورية من أجل القضاء عليها نهائيا.

محمد أبو شادى

وزير التربية والتعليم : أبلغنا مديرية أمن أسيوط لتفقد مدرسة اخوانية هتف فيها الطلاب "إسلامية"


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/95349201438122.jpg
   
قال وزير التربية والتعليم، الدكتور محمود أبو النصر، أن الدراسة بدأت اليوم فى المدارس الخاصة، التى تحصل على إجازة الأحد وبعض مدارس الأقباط، بالإضافة إلى 12محافظة مرتفعة الكثافة.   وتابع في تصريحات صحفية، أن الغرفة سجلت مظاهرة لطلاب الإخوان بمدرسة إخوانية بأسيوط، هتف فيها الطلاب "إسلامية .. إسلامية"، وتم إبلاغ مديرية أمن أسيوط للتفقد والسيطرة على الموقف. 

وفد أسيوط يشيد ببدء تنفيذ مشروع الصرف الصحى فى قرى البدارى بتمويل من البنك الدولى


وفد أسيوط يشيد ببدء تنفيذ مشروع الصرف الصحى

أشاد عقيل إسماعيل عقيل سكرتير عام مساعد لجنة الوفد بأسيوط ببدء تنفيذ مشروع الصرف الصحى فى قرى النواورة، محمود فرج، سلام، الزهرى، عبدالصمد التابعة لمركز البدارى كمرحلة أولى للمشروعات التى تنفذ بتمويل من البنك الدولى، والتى تم طرحها رسميا للشركات.
ورحب عقيل بقرار سحب المظاريف نهاية الشهر الجارى لبدء التنفيذ الفعلى على أرض الواقع فى مشروع تكلفته أكثر من 100 مليون جنيه. واعتبر عقيل هذا المشروع بادرة أمل بعد سنوات طويلة من التهميش والحرمان والمعاناة اليومية للمواطنين.
وأكد محمود معوض نفادى رئيس لجنة شباب الوفد ان قريتى وادى الشيح والعتمانية فى المرحلة الثانية من المشروع، وأن لجنة العمل الجماهيرى تواصلت مع شركة المياه والصرف الصحى بأسيوط لإدراج عزبة الأقباط ضمن المشروعات وذلك لتوقف المشروع بها منذ اربع سنوات مضت وسيتم زيارة القرية فى القريب العاجل لبحث أمكانية إدراجها من عدمه.
ووجه مؤمن عبد الرزاق الأمير – عضو حزب الوفد فى لجنة قرية العتمانية – الشكر لكل من محافظ أسيوط، والسكرتير العام، والأستاذ جمال آدم مستشار المحافظ، والمهندس محمد صلاح مدير المشروع، والأستاذ سامح عبدالعليم رئيس مدينة البدارى، والأستاذ عادل يونس مسئول أملاك الدولة فى قرية النواورة على مساعدتهم الصادقة لشباب الحزب للانتهاء من الأوراق الخاصة بتخصيص الأراضى والانتهاء من المعاينات ورفع المقايسات فى وقت قياسى والتصدى لكل من كان يقف بالمرصاد لعدم إتمام هذا المشروع العملاق الذى سوف يخدم أكثر من 100 ألف نسمة.
 


حزب الوفد بأسيوط يطلق حملة "حقنا فى التنمية" ويبدأها بطلب وزارة لتنمية الصعيد


حزب الوفد بأسيوط يطلق حملة "حقنا فى التنمية" ويبدأها بطلب وزارة لتنمية الصعيد
أطلق حزب الوفد بأسيوط حملته القومية، اليوم السبت، تحت عنوان "حقنا فى التنمية" وذلك لتنمية الصعيد عمومًا وأسيوط على وجه الخصوص.
وتهدف الحملة إلى جذب الاستثمارات الى المناطق الصناعية فى الصعيد لتوفير فرص عمل لشباب الصعيد.
وأكد عقيل إسماعيل عقيل, سكرتير عام مساعد بوفد أسيوط, إن الحزب بدأ الحملة بإرسال ثلاث مكاتبات رسمية إلى السيد المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية، والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والمشير عبد الفتاح السيسى نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والإنتاج الحربى بشأن ضرورة  استحداث وزارة لتنمية الصعيد.
وأضاف أن الحزب أوضح فى مكاتباته نسبة الفقر فى الصعيد (أسيوط69٪، وفى سوهاج 56٪، وقنا 55٪، وأسوان54٪) حسب الاحصائيات الأخيرة لجهاز التعبئة والإحصاء، وكذلك حصة الصعيد فى الاستثمار المباشر والغير المباشر التى لم تزيد عن 13% فقط، ولفت إلى أن الصعيد  ما يزال يضم أفقر 1000 قرية على مستوى الجمهورية يسكنها 715 ألف نسمة، 76% من أهلها فقراء.
وأكد عقيل إن هناك عدة خطوات أخرى مثل لقاء مع وزير الاستثمار وآخر مع وزير التنمية المحلية يصب فى ذات الإطار، وعدد من الفاعليات الكبرى الأخرى التى سوف يكشف عنها فى حينها .


محمد أبو شادى

بالصور.. طلاب الإرهابية ينظمون وقفة بجامعة أسيوط


                               باقى الصور

بالصور..تعليم أسيوط: 95% نسبة الحضور بالمدارس ببداية الفصل الدراسي الثاني


                             باقى الصور

إضراب طلاب مدرستي دار حراء والأندلس الإعدادية والثانوية بأسيوط في أول أيام الدراسة




امتنع طلاب مدرستي دار حراء والأندلس الإعدادية والثانوية بمدينة أسيوط، عن دخول الفصول في أول يوم دراسي للفصل الدراسي الثاني، معلنين الإضراب عن الدراسة.  قال مصدر مسئول بالمحافظة، إن دعوات أعضاء جماعة الإخوان المسلمين على مواقع التواصل الاجتماعي للتظاهر ورفض دخول المدارس تسببت في قيام الكثير من أولياء الأمور بعدم السماح لأبنائهم خاصة بمدارس المدينة في الذهاب للمدارس.  على الجانب الآخر، قال عبد الفتاح أبو شامة، وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، إن العملية التعليمية انتظمت منذ صباح اليوم السبت في جميع مدارس مدن وقرى محافظة أسيوط.  وقال اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط في تصريح خاص اليوم السبت، إنه أصدر تعليماته بتوزيع لجان من المتابعة الميدانية والمكتب الفني بالمرور على جميع المراكز والقرى، وإعداد تقارير مصورة بحالة المدارس من حضور للطلاب والمدرسين وحالة النظافة.  وقال المهندس محمد عبدالرحمن، مدير إدارة البداري التعليمية، إن نسبة حضور الطلاب بجميع مدارس المركز بلغت 98% وتم توزيع جميع الكتب الدراسية باستثناء كتاب القصة للصف السادس.  كما قرر مدير أمن أسيوط تعيين خدمات أمنية من ضباط وأفراد الشرطة أمام جميع المدارس بالمدن والقرى في أول يوم دراسي للفصل الدراسي الثاني.  

يونس درويش

بالفيديواسيوط فيس توك ومن ’’ يوميات ونيس ’’ .. ونيس يُقبّل يد المُعلم الفاضل لأنه قُدْوَةُ




طقس اليوم السبت (( 8 مارس _ 7 جمادى الاول )) ’’ احتمال هبوب عاصفة ’’ وتوقعات لخبراء الأرصاد الجوية بسحب رعدية و أمطار غزيرة مقبلة على اسيوط ..الصغرى ::16 والعظمى :: 30

https://pbs.twimg.com/media/BiKIVkiIUAAoBqh.jpg:large

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج أهالينا وعزبة الملاح بدون مدارس ابتدائى .. وأولياء الأمور يصرخون ومحافظ اسيوط ’’ بلاش كلام فى المواضيع دى ’’



عواصف رعدية وأمطار خفيفة في أسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/208225_Large_20140302102126_11.jpg
صدقت توقعات الأرصاد الجوية، بهطول أمطار خفيفة على مدينة أسيوط مساء أمس بعد انتشار السحب والغيوم في السماء، وتحولت إلى عواصف رعدية تبعها هطول الأمطار الخفيفة، تزمناً مع توقع الأرصاد الجوية بحدوث سيول على محافظات الصعيد.
كما صاحبة الأمطار الخفيفة شبورة وعواصف ترابية خفيفة على المدينة والقرى، التي لم تؤثر على الحالة المرورية لعدم خروج الكثير من المواطنين بسبب العطلة الأسبوعية.

محمود مالك

ضبط 12 شخصًا وزوجة أحد القيادات في مسيرات لجماعه الإخوان الارهابية بأسيوط


http://i2.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2014/03/+104.jpg?resize=720%2C360
تمكنت قوات الشرطة، بالتنسيق مع الأمن المركزى والأمن الوطنى بأسيوط، أمس الجمعة من القبض على 12 من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين أثناء مشاركتهم فى مظاهرات أمس وزوجة قيادى بالجماعة.  وصرح اللواء مجدى عبد الحميد نائب مدير أمن أسيوط لـ “البديل” أن الأجهزة الأمنية تمكنت من فض عدة مظاهرات لأعضاء الإخوان بعدد من مراكز أسيوط، ومنها “القوصية، منفلوط، بندر أسيوط، الغنايم، الفتح”، وفرضت كردونًا أمنيًّا على مداخل المراكز والمدن التى شهدت المظاهرات؛ لملاحقة الإخوان المسلمين.  وأسفرت المطاردات عن ضبط 12 من المنتمين للإخوان المسلمين، 6 منهم مطلوبون قضائيًّا، وذلك بعد ثبوت تورطهم في التحريض على العنف والشغب في مظاهرات إخوانية سابقة، وزوجة أحد قيادات التنظيم الإخوانى بالمحافظة “عضو لجنة محافظة بحزب الحرية والعدالة بالإقليم”، حيث تزعمت مسيرة للسيدات ببندر أسيوط.  تم تحرير المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.  

أشرف صابر

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج أهالينا وترعه عزبة الملاح تحتاج الى صرف مغطى .. ومحافظ اسيوط ’’ لا أرى .. لاأسمع .. لا أتكلم ’’ .. نتمنى من محافظ اسيوط الحالى قبل رحيله آجلاً أم عاجلاً أن يذهب الى أهالى عزبة الملاح وحتى يلدغه الناموس ولن نقول العقارب او الثعابين حتى يشعر بمعاناة الأهالى ’’ اعتبرهم أهالى دير الجبراوى واعتبرنا يوسف الحسينى .ان كان هذا سيحقق مطالب الأهالى ’’



مباحث القوصية باسيوط تضبط 3 بحوزتهم اسلحة نارية






1- ضبط المدعو / محبوب . م. ع سن 55 فلاح ومقيم الانصار وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع + عدد ( 25 ) طلقة ..

  2- ضبط المدعو / عيون. ز . ع سن 21 فلاح ومقيم بندر القوصية وبحوزته فرد خرطوش محلية الصنع + عدد ( 1) طلقة ..



3 -  ضبط المدعو ابو العيون . ا . م سن 32 حاصل علي دبلوم ومقيم الانصار وبحوزته بندقية اليه تحمل رقم 100234 علي جسم السلاح .

مباحث اسيوط تضبط سائق بحوزته 400 جرام مواد مخدرة







 تم ضبط المدعو / مجدي . ع . م .ع سن 32 سائق ومقيم دائرة مركز أسيوط .............. وبحوزته 250 جرام من مادة الحشيش المخدر + 150 جرام أفيون + مبلغ مالي قدرة 950 جنية.... بصقد الاتجار 

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...