الجمعة، 15 سبتمبر 2017

بالصور إطلاق اسم شهيد ديروط الشريف على مدرسة الجهاد الاعدادية بنين بديروط الشريف بأسيوط





قام اليوم المهندس عبد التواب أحمد عبد الظاهر رئيس الوحدة المحلية لقرية ديروط الشريف بإطلاق أسم الشهيد محمود أحمد محمد فهمى الذى أستشهد فى الحادث الارهابى بسيناء على مدرسة الجهاد الإعدادية بنين برفع الافتة على المدرسة باسمة تكريم لة .

وعبر الاستاذ أحمد الشريف مدير المدرسة والمدرسين بفرحهم الشديد وبالترحيب لإطلاق أسم الشهيد على المدرسة وقام برفع لافتة أسم الشهيد على المدرسة تكريما لة ولكل شهيد ضحا لأجل بلدة .
محافظة أسيوط توافق على إطلاق أسماء 6 شهداء على مدارس تكريما لهم
محمد رجائى

إستياء الاهالى من إنقطاع المياه في مدينة أبو تيج بأسيوط بسبب كسر في خط طرد صرف صحي


تسبب كسر في خط طرد صرف صحي بمدينة أبو تيج في محافظة أسيوط، في انقطاع مياه الشرب عن المدينة بالكامل.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغ من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط، بحدوث كسر مفاجئ بخط طرد صرف صحي ابوتيج 700 مم، نتيجة أعمال الحفر التي يقوم بها رى ابوتيج بدون اذن مسبق او تنسيق من الشركة، الأمر الذي تسبب في انقطاع مياه الشرب عن مدينة أبوتيج بالكامل لحين انتهاء أعمال التصليح.

وتم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة أبو تيج، وجارى العرض على النيابة.

ليلى كامل

بالصور فعاليات اسبوع شباب الجامعات بالمنوفية ومشاركة قوية من أسيوط .. فوز منتخب جامعه اسيوط على بنى سويف فى اليد




















أكد الدكتور أحمد عبده جعيص على أهمية توفير كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة لتطوير الأنشطة الطلابية وزيادة رقعة المشاركين فيها ، مشيراً إلى حرص جامعة أسيوط على المشاركة فى شتى أنواع الملتقيات الطلابية والمهرجانات الرياضية والثقافية والفنية والتى تنعقد فى مختلف الجامعات المصرية وذلك إيماناً منها فى أهمية تلك اللقاءات فى توطيد أواصر التعاون والتعارف بين طلاب مصر وتعزيز روح التنافس وإكتشاف المواهب والعناصر المتميزة فى شتى المجالات.
جاء ذلك التصريح فى أعقاب وصول رئيس جامعة أسيوط إلى محافظة المنوفية للمشاركة فى فعاليات أسبوع شباب الجامعات الحادى عشر الذى تنظمه جامعة المنوفية تحت شعار "شبابنا مستقبلنا" فى الفترة من 14 إلى 19 سبتمبر 2017 تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية وبمشاركة نحو 26 جامعة مصرية.
وقد أوضح الدكتور شحاتة غريب شلقامى المشرف العام على الأنشطة الطلابية أن جامعة أسيوط بدأت نشاطها بالفعل بلقاء الدكتور أحمد عبده جعيص بعدد من رؤساء الجامعات المشاركة فى الأسبوع كما قام وفد الجامعة بالمشاركة فى كرنفال إحتفالى مع باقى الجامعات المصرية وذلك بعرض كبير جاب شوارع المدينة وصولا إلى جامعة المنوفية والذى يعكس ما تتميز به محافظة أسيوط والذى ضم حملة الأعلام ومجسم للمحافظة وصوراً لأهم المشاهير من أبناء أسيوط وذلك تمهيداً للمشاركة فى إفتتاح أسبوع شباب الجامعات رسمياً يوم الخميس 14/9/2017.
-------------------------------------------------
إختتمت أمس فعاليات مباريات اليوم الأول في لعبة كرة اليد بإسبوع شباب الجامعات حيث فاز منتخب جامعة القاهرة على منتخب جامعة المنيا بنتيجة 18/22 وفاز المنصورة على بور سعيد 13/26 وتغلب منتخب اسيوط على نظيرة بني سويف بنتيجة 22/28. 

بالفيديو " مباحث اسيوط " تكشف لغز العثور على جماجم موتى على الطريق الصحراوي




البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...