الخميس، 24 سبتمبر 2015

بالفيديو مواطن يعثر على صرصار داخل عبوة زيت بتموين اسيوط



المئات من اهالي قرى ومراكز أسيوط يزورون المقابر أول أيام العيد لزيارة موتاهم





البقاء لله .. وفاة مواطنة من اسيوط فى نفرة الحجاج من عرفات الى مزدلفة


http://s.alriyadh.com/2006/01/19/img/191111.jpg
أعلن اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين إلى 24 حالة؛ وذلك بعد وفاة سبعة حجاج خلال وقفة عرفات، والنفرة منه إلى المزدلفة.
وأوضح اللواء ماهر – في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن حالة الوفاة الثامنة عشرة لحاجة من حجاج القرعة من محافظة أسيوط وتدعى زينب مصطفى مهران (66 عاما)، بينما الحالة التاسعة عشرة لحاجة سعدية محمد عبد الحليم من بعثة القرعة بمحافظة بنى سويف، والحالة العشرين هى للحاج محمد أحمد على محمد من بعثة السياحة بمحافظة القاهرة، والحالة الواحدة والعشرين هى للحاجة بدرية عبدربه إبراهيم من بعثة السياحة أيضا، والحالة الثانية والعشرين هى لحاجة لم يتم التوصل لبياناتها في أي من البعثات النوعية الثلاث، والحالة الثالثة والعشرين للحاجة أمنية عبدالقوى توفيق (65 عامًا) من حجاج القرعة بالجيزة ، بينما الحالة الرابعة والعشرين والأخيرة هى للحاجة عطيات السيد عبدالفتاح سليمان من بعثة القرعة بمحافظة الشرقية.
وأضاف اللواء ماهر أن حالات الوفيات الخمس جميعها طبيعية، مشيرا إلى أنه تم دفن جثامين الحجاج الأربعة المعروفين بمكة المكرمة بعد موافقة أهليتهم بمصر، بينما جارى حاليا التعرف على الحالة الأخيرة لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بها.
وكان اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية قد أعلن أول أمس الثلاثاء ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج إلى 17 ، بواقع 6 حجاج من بعثة القرعة، و6 من بعثة السياحة، وحاجين من الجمعيات، بالإضافة إلى 3 حجاج من الفرادى

بالفيديو رانيا بدوي: الجيش يقضي علي محاولة لإقامة إمارة إسلامية بأسيوط



مصادر أمنية .. الظابط الارهابى هشام عشماوى كان مختبأ فى الواحات .. والعناصر الإرهابية التى قتلت فى اسيوط تابعون لجماعه ’’ المرابطون الجدد ’’ التابعه للظابط الإرهابى المفصول


قالت مصادر رفيعة لأول مرة لــ"البوابة نيوز": إن الضابط المفصول هشام عشماوى الذي نفذ العديد من العمليات الإرهابية داخل البلاد خلال الفترة الماضية موجود ويختبأ بالفعل داخل مصر دون معرفة مكان تواجده خلال هذه الأيام، ولكن الأجهزة الأمنية قامت بتشكيل فريق أمنى كامل من الأمن الوطنى والأدلة الجنائية والأمن العام ومباحث العاصمة للبحث عنه.
وكشفت المصادر عن مفاجأة من العيار الثقيل هشام عشماوي هرب من الواحات أثناء مداهمات القوات المسلحة لمنطقة الواحات منذ أيام وتحديدا عقب حادث السياح المكسيكيين، وإن المتهم اختبأ في منطقة الواحات خلال الفترة الماضية عقب عودته من ليبيا، واستغل المتهم المنطقة لتكون نقطة انطلاق لعناصره لتنفيذ عمليات إرهابية داخل البلاد.
وقالت المصادر: إن المتهم هرب إلى الفيوم ومنها إلى القاهرة حسب تحقيقات الأجهزة الأمنية التي تكثف البحث عنه قبل تنفيذ أي عمليات إرهابية داخل البلاد ولكنه متواجد برفقة ثلاثة من أخطر العناصر الإرهابية، كاشفين عن مفاجأة أن العناصر الإرهابية التي قتلت في منطقة أسيوط أغلبهم تابعون لمجموعة: "المرابطون الجدد" التابعة للضابط المفصول هشام عشماوى الذي يقودها بنفسه.
وأضافت المصادر لأول مرة أن ثلاثة من المتهمين المقبوض عليهم في منطقة الواحات ثبت من خلال التحقيقات تورطهم في اختطاف المواطن الكرواتي الذي خطف في مصر يوليو الماضى وذبح عقب خطفه بشهر وتحديدا في الثاني عشر من أغسطس، وان المتهمين المقبوض عليهم خططوا لخطف مواطنين أجانب آخرين بمنطقة السادس من أكتوبر وستهداف اتوبيسات سياحية بناء على تعليمات من قياديهم "هشام عشماوى" وإن جماعة المرابطون الجدد تمركزت في منطقة الواحات وهى وراء استهداف واختطاف السائح الكرواتي.
وأكدت المصادر أن تقارير الأجهزة الأمنية تحذر من قيام "عشماوى" بعمليات إرهابية خلال الفترة القادمة داخل البلاد وأن الأجهزة كثفت البحث عنه بإجراء مداهمات واسعة النطاق لأماكن يشتبه تواجده فيها، وأشارت المصادر عشماوى على علم بشحنة المتفجرات التي دخلت البلاد وضبطتها القوات المسلحة لأنه وراء تسهيل دخولها مع العناصر الأخرى.
جدير بالذكر أن عشماوى قام بتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية داخل البلاد خلال المرحلة الماضية على رأسها المشاركة في عملية اغتيال وزير الداخلية، عملية الفرافرة، اغتيال النائب العام.


خالد احمد

انقطاع المياه بأبوتيج في أسيوط.. والأهالي :"نعيد إزاي من غير ميه"


http://admin.elwatannews.com/uploads/image_archive/648x316/13820058831442915102.jpg
استنكر أﻫﺎﻟﻲ مدينة أبو تيج في ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﺃﺳﻴﻮﻁ، ﺗﻜﺮﺍﺭ اﻧﻘﻄﺎﻉ ﺍﻟﻤﻴﺎﻩ ﻭﺿﻌﻒ ﻭﺻﻮلها ﻟﻠﻤﻨﺎﺯﻝ ﻣﻨﺬ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ 5 أﻳﺎﻡ معلقين بقولهم "نقضي العيد بدون ميه إزاي؟".

ﻭﻗﺎﻝ ﻣﺼﻄﻔى ﻫﻼﻟﻲ أﺣﺪ الأﻫﺎﻟﻲ، ﺇﻥ اﻧﻘﻄﺎﻉ ﺍﻟﻤﻴﺎﻩ ﺑﺪﺃ ﻣﻨﺬ أﻛﺜﺮ ﻣﻦ 5 أﻳﺎﻡ ﻭﻻ ﻧﺮى أﻱ ﻣﺴؤﻮﻝ ﻳتحرك لحل المشكلة، مشيرًا إلى أن المياه لا تصل إلا إلى الأدوار اﻷرضية ﻭﺗﻜﻮﻥ ﺿﻌﻴﻔﺔ ﺟﺪًﺍ.

وطالب محمد عبدالكريم ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻆ، ﺑﺎﻟﺘﺪﺧﻞ ﺍﻟﻔﻮﺭﻱ ﻭﺍﻟﺴﺮﻳﻊ ﻟﺤﻞ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﺔ، مؤكدًا أﻥ ﺍﻟﻤﻴﺎﻩ لا تصل للمنازل منذ 5 أيام، ﻭﻃﻠﺒﻨﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺆوﻟﻴﻦ ﺣﻞ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﻟﻜﻦ ﻻ ﺣﻴﺎﺓ ﻟﻤﻦ ﺗﻨﺎﺩﻱ.

وطالب اﻷهالي المسؤولين بالنظر إليهم بعين الرأفة وإيجاد حل للمشكلة خاصة وأنهم في أيام عيد.


سعاد احمد

بالصور محافظ أسيوط يستقبل المهنئين بعيد الاضحى المبارك بديوان عام المحافظة


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/Picture627.jpghttp://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/Picture718.jpg

بالصور محافظ أسيوط يؤدي صلاة عيد الأضحى وسط حشد من المواطنين بمسجد ناصر

بالصور شكاوى الاهالى بغرب البلد والمجاهدين باسيوط من كافتريات وسط العماير وانتشار بيع المخدرات .. ورئيس حى غرب ’’ حرام اقطع عيشهم علشان خاطر سكان العمارة بيشتكوا ’’

نعانى اليوم تلو الاخر من المضايقات ومعاكسات الفتيات فى الخروج والدخول من المدخلين الوحيدين بمنطقة غرب البلد بمحافظة أسيوط، ح...