الخميس، 19 مايو 2011

23 مايو.. إطلاق اتحاد ذوى الاحتياجات الخاصة بمحافظة اسيوط و6 محافظات اخرى


تعقد المنظمة العربية للمعاقين الاجتماع الوطنى لمشروع "مساواة"، يوم 23 مايو الجارى، وذلك لإطلاق اتحاد جمعيات الأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة فى مصر.

يستهدف الاجتماع عرض أنشطة مشروع "مساواة" الذى تنفذه كل من المنظمة العربية للمعاقين، بالشراكة مع مؤسسة هانديكاب انترناشيونال، والمنتدى الأوروبى للإعاقة، ويشمل 6 دول عربية من ضمنها مصر، إضافة إلى إطلاق اتحاد جمعيات الأشخاص ذوى الإعاقة الذى سيضم جمعيات فى محافظات القاهرة و الإسكندرية والإسماعيلية وأسوان وسوهاج والشرقية وأسيوط، وذلك للربط بين المنظمات الخاصة بالأشخاص ذوى الإعاقة، والعمل على زيادة الوعى بحقوقهم، مع وضع سياسة عامة لكيفية التحرك فى سبيل تحقيق الأهداف التى تعمل فى مصلحة دعم وتحفيز حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة.


ومن المقرر أن يشارك فى المؤتمر كل من الدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية، والقائمين على الجمعيات العاملة فى مجال ذوى الاحتياجات الخاصة.

اللواء يعقوب حسن امام يعقوب سكرتير عام محافظ اسيوط يتعرض الي وعكه صحيه نُقل علي اثرها الي مستشفي المبره بمدينه اسيوط مساء امس الاربعاء


تعرض اللواء يعقوب امام، سكرتير عام محافظ اسيوط الي وعكه صحيه نُقل علي اثرها الي مستشفي المبره بمدينه اسيوط مساء امس الاربعاء.

كان يعقوب قد شعر بالم في الصدر في اثناء تواجده في مكتبه مساء امس، وعلي الفور تم نقله الي مستشفي المبره

أهالي قرية "بني زيد" التابعة لمركز القوصية بأسيوط يقطعون الطريق الزراعي لمدة ساعتين بعد ظهر اليوم الخميس، احتجاجا على قيام أصحاب المستودعات بتهريب الأنابيب إلي السوق السوداء


قطع أهالي قرية "بني زيد" التابعة لمركز القوصية بأسيوط الطريق الزراعي لمدة ساعتين بعد ظهر اليوم الخميس، احتجاجا على قيام أصحاب المستودعات بتهريب الأنابيب إلي السوق السوداء.

وهدد أهالي القرية بالعودة مرة أخري لقطع الطريق في الساعة 7 مساء، في حالة عدم وفاء رئيس مجلس المدينة بوعده لهم، وإرسال كمية من الأنابيب في السادسة من مساء اليوم.


وقال الأهالي، إنهم ذهبوا لمستودع القرية مع طلوع الفجر، ووقفوا في طوابير حتى الساعة 1 ظهرا، ولم يحصلوا على أنابيب، ولم يوزع المستودع سوى عشر أنابيب فقط، الأمر الذي دفعهم لقطع الطريق، متسائلين أين ذهبت الأنابيب؟.


ومن جانبه انتقل فكري ثابت، رئيس مجلس مركز مدينة القوصية، إلى القرية محاولا تهدئة الأهالي، ووعدهم بتوفير سيارة أسطوانات بوتجاز للقرية.

أنشطة للتوعية البيئية بالبحر الأحمر وأسيوط



قامت وزارة البيئة من خلال الفرع الإقليمى للجهاز بالبحر الأحمر بتنظيم زيارة للفرع قام بها وفد من كلية العلوم جامعة أسيوط، وذلك فى إطار تعاون الوزارة مع كافة الجامعات والمؤسسات التعليمية، للحفاظ على البيئة وزيادة وتنمية الوعى البيئى لدى كافة فئات المجتمع وخاصة طلاب الجامعات.

تهدف الزيارة إلى الحفاظ على البيئة البحرية للحد من المشكلات البيئية فى مصر، كما تم تعريف أعضاء الوفد ببيئة البحر الأحمر كبيئة فريدة من نوعها، وبيان المخاطر التى تواجهها والتعرف على أحدث التقنيات والأجهزة المستخدمة فى عمليات الرصد، وطرق القياس وشرح طريقة عملها.


كما شارك الفرع الإقليمى للجهاز بأسيوط فى فعاليات اليوم البيئى المفتوح تحت عنوان "المحافظة على المياه"، بالتعاون مع مركز النيل للإعلام ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وذلك فى إطار دمج المشاركة المجتمعية ورفع الوعى البيئى بقضايا البيئة.


وتضمنت فعاليات اليوم البيئى عدداً من محاضرات التوعية بالطرق السليمة والصحية للحفاظ على نوعية المياه من التلوث، وتم عرض مادة فيلمية توضح المخاطر الصحية الناجمة عن التلوث بكافة أنواعه وأهمية ترشيد المياه.


كما تضمن اليوم إقامة عدد من المسابقات الثقافية والبيئية والفنية بين طلاب المدارس، وتم توزيع جوائز رمزية على الفائزين فى المسابقات تشمل مجموعة من المجلات والكتيبات البيئية الصادرة عن وزارة البيئة ومركز النيل للإعلام.

مشاجرات بين أهالي ديروط في أسيوط بسبب السولار

اشتكي أهالي مركز ديروط في أسيوط من قلة كميات السولار بالمركز، مما أدى لاندلاع مشاجرات بين الأهالي وأصحاب محطات البنزين كي يتمكنوا من تمويل سياراتهم.

وقال محمد علي (طالب) إن العديد من المشاجرات تنشب بين المواطنين وأصحاب المحطات بسبب الزحام الشديد علي المحطة، نتيجة للقيام بتمويل السيارات بالسولار، مشيرا إلي أن الكميات المضخوخة قليلة جدا، وهو الأمر الذي صنع مشكلة السولار.


وأضاف سيد محمود (مزارع) أن بعض محطات البنزين تمتنع عن بيع السولار للأهالي وأصحاب السيارات، وتقوم بتخزينه لبيعه في السوق السوداء بأسعار مرتفعة، فقد يصل ثمن جركن البنزين إلي 25 أو 30 جنيها في ظل غياب الرقابة الأمنية والشرطية.


وأشار ناصر أحمد (موظف) إلي أن أسراب السيارات كثيرا ماتغلق الطريق أمام محطات البنزين انتظارا لدورها في التمويل بالسولار، متسائلا من السبب في هذا الأمر ولمصلحة من يحدث نقص السولار؟، مطالبا بمحاسبة المتسببين في هذا الأمر وإيداعهم السجون ليكونوا عبرة لمن يحاول اللعب بقوت الشعب المصري.


وأكد محمد عبدالله، أحد عمال محطة بنزين بديروط بجوار موقف الكودية، أن البلطجية والسائقين كثيرا مايقومون بالهجوم علي محطات البنزين الآن من أجل سرقة السولار في ظل غياب الأمن، مطالبا الجهات الشرطية بتأمين المحطات، وكذلك أرواح العاملين بها من خلال زيادة الدوريات المرورية في الشوارع.


أعلنت مديرية أمن أسيوط عن خط ساخن بقسم الإعلام والعلاقات العامة لتلقى شكاوى المواطنين التى تتعلق بالأداء الأمنى، وكانت (0121500669- 0123696080)


أعلنت مديرية أمن أسيوط عن خط ساخن بقسم الإعلام والعلاقات العامة لتلقى شكاوى المواطنين التى تتعلق بالأداء الأمنى، وكانت (0121500669- 0123696080).

وقال اللواء أحمد جمال الدين، مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط، إن الخطوة تأتى فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان فى كافة مراحل إجراءات العمل الأمنى بهدف توثيق العلاقة بين الجمهور والشرطة

اصابة 13 شخصًا فى انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق السريع أبنوب/ بنى محمد أمام المدرسة التجريبية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبنوب المركزى


أصيب 13 شخصًا فى انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق السريع أبنوب/ بنى محمد أمام المدرسة التجريبية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبنوب المركزى.

تلقى اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، بلاغا من اللواء إبراهيم صابر مدير المباحث الجنائية، يفيد انقلاب سيارة ميكروباص رقم 3168 ى ص ج أجرة مصر قيادة طه عبد الحفيظ محمد، من قرية المعابدة أمام المدرسة التجريبية بطريق أبنوب بنى محمد السريع.


وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن، حيث تبين من المعاينة أنه أثناء سير السيارة فوجئ السائق بانفجار الإطار الأمامى للسيارة، مما نتج عنه اختلال عجلة القيادة بيد السائق وانقلابها على أحد جانبى الطريق، الأمر الذى أدى إلى إصابة 13 شخصًا بإصابات مختلفة من بينهم سائق السيارة، تم نقل المصابين إلى مستشفى أبنوب المركزى.


ومن ناحيته أمر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، بتوفير الرعاية اللازمة للمصابين وسرعة صرف الإعانات العاجلة لهم.

اصابة استاذ جامعى بجامعة اسيوط بإصابات خطيرة بالرأس والقدمين، فى مشاجرة بينه وبين أبناء عمومته بسبب الخلاف على استخدام ماكينة حصاد القمح


أصيب أستاذ بجامعة أسيوط بإصابات خطيرة بالرأس والقدمين، فى مشاجرة بينه وبين أبناء عمومته بسبب الخلاف على استخدام ماكينة حصاد القمح.

تلقى اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، بلاغًا بإصابة الدكتور محمد ع.ع، الأستاذ بجامعة أسيوط، بإصابات خطيرة فى مشاجرة بينه وبين نجل عمه المتهم حسن عبدالله عرابى وأولاده؛ يسرى وعماد ومحمد، حيث أكدت تحريات المباحث الجنائية نشوب خلاف بين المجنى عليه وشقيقه طرف أول وبين المتهم وأولاده طرف ثان، بسبب أسبقية استخدام ماكينة حصاد القمح تطور الخلاف إلى مشاجرة بالشوم والعصى أصيب على أثرها المجنى عليه.


تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، والتى أمرت بسؤال المجنى عليه وضبط وإحضار المتهمين والأدوات المستخدمة فى المشاجرة.

إصابة 3 مواطنين في قرية مير التابعة لمركز القوصية بأسيوط بسبب التشاجر على أنابيب البوتاجاز بعد أن وصل سعر الأسطوانات الواحدة في السوق السوداء 35 جنيها

أصيب 3 مواطنين في قرية مير التابعة لمركز القوصية بأسيوط أثناء اشتباكات بين الأهالي بالأسلحة الآلية والبيضاء بسبب الصراع على أسبقية استبدال أسطوانات البوتاجاز من مستودع القرية، بعد أن وصل سعر الأسطوانات الواحدة في السوق السوداء 35 جنيها.
كان اللواء أحمد جمال الدين، تلقي إخطارًا من اللواء إبراهيم صبر مدير المباحث الجنائية يفيد بإصابة 3 أشخاص هم محمد محمود (30 سنة)، وعلي سالم (40 سنة)، وإبراهيم صابر (27سنة) بإصابات متفرقة في أنحاء مختلفة من أجسادهم في مشاجرة بالأعيرة النارية والبيضاء بسبب التسابق علي استبدال أسطوانات البوتاجاز الخاصة بهم.
وتم نقل المصابين إلي مستشفي منفلوط المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

إعادة افتتاح كنيسة العذراء بمركز صدفا فى أسيوط بعد 15 عامًا من إغلاقها

أعاد صباح اليوم القس ويصا لويس، راعى كنيسة السيدة العذراء بمركز صدفا في أسيوط افتتاح أبواب الكنيسة بعد صدور قرار بإعاة فتحها مرة أخري من قبل وزير الداخلية مساء أمس، بعد فترة إغلاق دامت نحو 15 عاما.
وقال "ويصا" في اتصال تليفوني إن الكنيسة قد أغلقت منذ عام 1996، علما بأنها تجاور كنيسة الأنبا بيشوي والأنبا بطرس، وهى تخدم أكثر من ألف أسرة مسيحية بثلاث قري بمركز صدفا.
وأضاف أن الكنيسة متهدمة ومتهالكة وهى خطر على المصلين، ومحافظ أسيوط أصدر قرارًا بالموافقة على هدمها وإعادة بنائها من جديد، وجاري استكمال كل إجراءات الهدم والترخيص للبناء.
وقدم "ويصا" الشكر للمجلس العسكري ورئاسة الوزراء، وكل من ساهم فى إعادة فتح الكنيسة متمنيا لمصر الخير ودوام الأمن والأمان.

اشتباكات حادة بين تلاميذ مجمع مدارس قرية "مير" الابتدائي التابع لمركز القوصية في أسيوط، اليوم الخميس وذلك أثناء أداء امتحانات الشهادة الابتدائية، مما أدي إلي إصابات سطحية لعدد منهم

وقعت اشتباكات حادة بين تلاميذ مجمع مدارس قرية "مير" الابتدائي التابع لمركز القوصية في أسيوط، اليوم الخميس وذلك أثناء أداء امتحانات الشهادة الابتدائية، مما أدي إلي إصابات سطحية لعدد منهم.

وشهد المجمع اشتباكات بين التلاميذ بالأسلحة البيضاء والجنازير قبل دخولهم الامتحان الأخير لمادة الدراسات الاجتماعية، وفور خروجهم من الامتحان، وذلك على خلفية وقوع خلافات بين بعض عائلات القرية، مما أجبر مراقبي اللجان بالسماح لعدد من التلاميذ الذين تدور بينهم المشاجرات بالخروج مبكرا قبل انتهاء الموعد الرسمي للامتحان، بعد أن حضر أولياء أمورهم إلى المدرسة، واستأذنوا في السماح لهم بالخروج، لتجنب وقوع أية إصابات أو قتلى فيما بين التلاميذ.

اللواء احمد جمال الدين مدير امن اسيوط يكلف عددًا من الدوريات الأمنية بالمرور بصفة مستمر على محطات البنزين بالطرق السريعة والصحراوية، لمنع حدوث أية مشاجرات بين المواطنين، ولتأمين المحطات من البلطجية

كلف اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، عددًا من الدوريات الأمنية بالمرور بصفة مستمر على محطات البنزين بالطرق السريعة والصحراوية، لمنع حدوث أية مشاجرات بين المواطنين، ولتأمين المحطات من البلطجية.
جاء ذلك علي خلفية وقوع مشاجرة في محطة بنزين بقرية "بني شقير" التابعة لمركز منفلوط بمحافظ أسيوط، حيث وقعت مشاجرة بالأعير النارية بين سائقين على أسبقية تمويل سيارتهما، مما أدي إلي حالة من الخوف والهلع بين المواطنين، وهرعت قوات الأمن إلى المحطة، وألقت القبض علي السائقين.

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يقرر تخفيض رسوم النظافة والصرف الصحي في قرى أسيوط


قرر اللواء إبرهيم حماد، محافظ أسيوط، تخفيض رسوم الخدمات الحكومية المقدمة لقري المحافظة فيما يتعلق بمجال النظافة والصرف الصحي.
وأوضح المحافظ أنه تم تخفيض رسوم سيارات الكسح المميز للصرف الصحي بمقدار 25% لتصبح تسعير النقلة الواحدة 15 جنيهًا بدلا من 20 جنيهًا تخفيفا للعبء من على مواطني القرى حتى انتهاء مشروعات الصرف الصحي.

نشطاء الفيس بوك بأسيوط يدعون إلى التظاهر غدًا احتجاجًا على الإفراج عن رموز الفساد


دعا نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في محافظة أسيوط إلى تنظيم مظاهرة كبيرة غدا الجمعة، احتجاجا على الإفراج عن سوزان ثابت حرم الرئيس السابق، وفتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق، وزكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية الأسبق، والمطالبة باستكمال مطالب الثورة.
وأكد النشطاء أنهم لم يروا التغيير الحقيقي بعد الثورة، وأنهم لن يقبلوا المال مقابل التنازل عن حق الشهداء، معلقين على الأمر بأنهم لم يحسوا حتى الآن بالتغيير، ولذا سوف يعاودون النزول إلى ميدان التحرير.
ودعوا إلى خروج مظاهرة الغد من مسجد الهلالي بمدينة أسيوط، على أن تجوب شوارع المدينة متجهة إلى ميدان أم البطل بشارع الجمهورية، للانضمام للثوار الذين سيخرجون غدا إلى ميدان التحرير للمطالبة بعدم التهاون في محاكمة رموز الفساد.

زيارة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم بكلية الطب البيطرى في الفترة من 22-25 مايو 2011

زيارة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم


فريق زيارة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والتعلم بكلية الطب البيطري – جامعة أسيوط في الفترة من  22-25 مايو 2011

اخر الاخبار بكلية التربية بجامعة اسيوط :: دعوة لحضور محاضرة بعنوان البحث فى التربية الإسلامية الماضى-الحاضر-المستقبل بكلية التربية و منح السيدة / شيرين جلال شحاته طلبه درجة دكتوراه الفلسفة بكلية التربية الرياضية بجامعة اسيوط


دعوة لحضور محاضرة بعنوان البحث فى التربية الإسلامية الماضى-الحاضر-المستقبل بكلية التربية

دعوة

لحضور محاضرة بعنوان

البحث في التربية الإسلامية  الماضى - الحاضر - المستقبل

  يلقيها

الأستاذ الدكتور / مصطفى رجب

أستاذ أصول التربية بكلية التربية - جامعة سوهاج

السبت الموافق 21/5/2011 م الساعة السابعة  مساءا بقاعة أ.د/ محمد رجائى الطحلاوي

والدعوة عامة


منح السيدة / شيرين جلال شحاته طلبه درجة دكتوراه الفلسفة

وافق مجلس الكلية منح السيدة / شيرين جلال شحاته طلبه درجة دكتوراه الفلسفة فى التربية الرياضية (الإدارة الرياضية والترويح) من كلية التربية الرياضية بالجامعة.

اخر الاخبار بكلية العلوم بجامعة اسيوط :: مناقشة رسالة الدكتوراة من الطالبة علياء طارق كمال عبد الحميد معيدة بقسم الرياضيات بكلية العلوم جامعة اسيوط وتهانى اسرة كلية العلوم للحاصلين على تعيينات جديدة بكلية العلوم بجامعة اسيوط


تتقدم اسرة كلية العلوم بخالص التهنئة لكل من :


- السيد الأستاذ الدكتور / عبد الباسط عبد الله أحمدلتعيين سيادته فى وظيفة أستاذ تخصص - إحصاء رياضى بقسم الرياضيات
- السيد الدكتور / أحمد مصطفى عبد الرحيم لتعيين سيادته فى وظيفة مدرس بقسم علم الحيوان
- السيدة الدكتورة / حسناء ثابت محمد لمنح سيادتها درجة دكتوراه الفلسفة فى العلوم علم الحيوان / علم الطفيليلت بقسم علم الحيوان
- السيد / رشاد فريز زكى ساويرس لمنح سيادته درجة الماجستير فى العلوم جيولوجيا / جيوفيزياء تطبيقية بقسم الجيولوجيا
- السيدة / آلاء فهيم محمد فهيم لمنح سيادتها درجة الماجستير فى العلوم رياضيات / حسابات علمية بقسم الرياضيات
وأسرة الكلية تتمنى لسيادتكم دوام التقدم والرقى



مناقشة رسالة ماجستير فى العلوم - الرياضيات - علوم الحاسب


مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى العلوم - علم الحيوان - بيولوجيا الاسماك المقدمة من الطالبة علياء طارق كمال عبد الحميد معيدة بقسم الرياضيات بكلية العلوم جامعة اسيوط وذلك بمقر كلية العلوم يوم السبت الموافق 2011/5/21 فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بقاعة السيمينار بالدور الرابع بقسم الرياضيات بالكلية

اخر الاخبار بكلية الزراعة بجامعة اسيوط :: منح الطالب / محمد فوزى سالمان عبدالسلام درجة دكتور الفلسفة فى العلوم الزراعية و منح الطالب / نبيل سلطان قاسم حيدر (يمنى الجنسية) درجة دكتور الفلسفة فى العلوم الزراعية بكلية الزراعة بجامعة اسيوط



منح الدرجات العلمية والدبلومات والشهادات (درجة الدكتــــــــوراه

وافقت كلية الزراعة على منح الطالب / محمد فوزى سالمان عبدالسلام درجة دكتور الفلسفة فى العلوم الزراعية ( إرشاد زراعى ) من كلية الزراعة بالجامعة .
 
منح الدرجات العلمية والدبلومات والشهادات (درجة الدكتــــــــوراه

وافقت كلية الزراعة على منح الطالب / نبيل سلطان قاسم حيدر (يمنى الجنسية) درجة دكتور الفلسفة فى العلوم الزراعية ( اقتصاد زراعى ) من كلية الزراعة بالجامعة .
                         

وافق مجلس إدارة المناطق الصناعية بأسيوط برئاسة اللواء إبراهيم حماد محافظ الإقليم، على إقامة 16 مشروعاً استثمارياً جديداً بأسيوط


وافق مجلس إدارة المناطق الصناعية بأسيوط برئاسة اللواء إبراهيم حماد محافظ الإقليم، على إقامة 16 مشروعاً استثمارياً جديداً فى مجال الصناعات الغذائية والمعدنية والهندسية، باستثمارات 20 مليون جنيه، توفر أكثر من 350 فرصة عمل لأبناء المحافظة.

وقال المحافظ إن المناطق الصناعية حالياً تحاول تقديم الكثير فى سبيل جذب المستثمرين، مشيراً إلى استعداد المحافظة توفير كافة الإمكانيات والتسهيلات المتاحة لجميع المستثمرين القادرين على بناء نهضة استثمارية وصناعية بالمحافظة، لافتاً إلى سعى المحافظة لإقامة مؤتمر عالمى للاستثمار لجذب المستثمرين ودفع عجلة التنمية.


وأشار إلى انتهاء محطة مياه الطوابية التابعة لمركز أبنوب، والتى ستمد منطقة عرب العوامر الصناعية بالمياه وستبدأ تجارب التشغيل فى يونيو القادم.


وطالب المستثمرون - خلال الاجتماع - بتغيير الضوابط المختصة بضم مساحات إضافية للمشاريع المتملكة لتوسعة النشاط، وقالوا أن الضوابط تنص على فتح نشاط جديد للتوسع، ووعد المحافظ بمخاطبة هيئة التنمية الصناعية فى هذا الشأن، كما أمر بتشكيل لجنة لدراسة مشاكل أراضى الوادى الأسيوطى لتشجيع وتنمية الاستثمار الزراعى بالمحافظة.

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يقرر تشغيل 20 اتوبيس اضافى لنقل الركاب بين مختلف مراكز المحافظه ومدينه اسيوط الجديده لتيسير عمليه نقل المواطنين ورفع عبء تكاليف المواصلات


قرر اللواء ابراهيم حماد، محافظ اسيوط ، تشغيل 20 اتوبيسًا اضافيًا لنقل الركاب بين مختلف مراكز المحافظه ومدينه اسيوط الجديده لتيسير عمليه نقل المواطنين ورفع عبء تكاليف المواصلات، فضلا عن المساهمه في دعم تعمير المدن الجديده.
واوضح محافظ اسيوط
ان الخطوط الجديده ستتبع شركات النقل الجماعي وجمعيات اهليه وستعمل من الشهر المقبل، وتم توزيعها لتغطيه مختلف الخطوط التي تعاني من كثافه في الركاب، مضيفا ان الاتوبيسات تعمل وفقا لاسعار مخفضه تراعي ظروف المواطنين وتساير التعريفه المقرره قانونا.

اعتصام اكثر من 200 عامل بالهيئة العامة للتامين الصحى أمام مستشفى المبرة بمدينة أسيوط، احتجاجا على المحسوبيات والمجاملات داخل أمانة الفرع فى توزيع المكافآت والترقيات


أضرب عن العمل أكثر من 200 عامل بالهيئة العامة للتامين الصحى، ونظموا اعتصاما مفتوحا أمام مستشفى المبرة بمدينة أسيوط، احتجاجا على المحسوبيات والمجاملات داخل أمانة الفرع فى توزيع المكافآت والترقيات، على حد وصفهم.

وطالبوا بزيادة نسبة المكافآت من 70 % إلى 150وإضافتها على المرتب بعيدا عن تحكم المديرية وتعنتهم ضد صغار العمال، وحل النقابة وإقالة جميع الأطباء والمديرين الذين يعملون بالمكافأة بعد بلوغهم سن المعاش، واتهموا مدير الفرع بتجاهلهم وعدم السماع لشكواهم

عاجل :: مشاجرات بالاعيرة النارية بين شخصين، بسبب أسبقية الحصول على بنزين لسياراتهما بقرية بنى شقير بمركز منفلوط محافظة أسيوط


شهدت محطة بنزين بنى شقير بمركز منفلوط محافظة أسيوط مشاجرة بالأعيرة النارية بين شخصين، بسبب أسبقية الحصول على بنزين لسياراتهما.

كان اللواء أحمد جمال الدين، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، تلقى بلاغا من قسم شرطة منفلوط، يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين شخصين على أسبقية الحصول على بنزين لسياراتهما.

من جهته كلف اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، دوريات أمنية بصفة مستمرة على محطات البنزين بالطرق السريعة والصحراوية، لمنع حدوث مشاجرات، ولتأمين المحطات من البلطجية.

محكمة جنايات القاهرة تلغى قرار إخلاء سبيل زكريا عزمى، رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق، وقررت استمرار حبسه لمدة 30 يوما على ذمة التحقيقات



قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار صبرى حامد اليوم الخميس، بإلغاء قرار إخلاء سبيل زكريا عزمى، رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق، وقررت استمرار حبسه لمدة 30 يوما على ذمة التحقيقات.

وقالت المحكمة فى حيثيات حكمها، إن القضية لا تزال قيد التحقيق ومن ثم فإن الإفراج عن المتهم قد يؤثر على أدلة الاتهام فيها، وفور النطق بالقرار ضجت قاعة المحكمة بالتصفيق.


عقدت الجلسة فى غرفة المداولة، حيث أمرت المحكمة بخروج كل من ليس له صفة فى الدعوى سوى المحامين والصحفيين.


وطالبت النيابة العامة بإلغاء قرار إخلاء سبيل المتهم لوجود واقعة اتهام جديدة، وهى امتلاك شقيق وشقيقة المتهم شقة فى الإسكندرية لم يضمنها المتهم فى إقرارات الذمة المالية، خاصة وأن قانون الكسب غير المشروع ينص على أن يتضمن إقرار الذمة المالية للموظف العام أن تدرج كل ممتلكات المتهم حتى الدرجة الرابعة.


وطالب فريد الديب، محامى المتهم، تأييد قرار غرفة المشورة بمحكمة جنح مستأنف مدينة نصر والتى قضت بإخلاء سبيل زكريا عزمى، لافتا إلى أن هناك حالتين يتم فيهما الإدانة بتهمة الكسب غير المشروع الأولى ارتكاب جريمة الاستيلاء على المال العام، والثانية تضخم الثروة وعجز المتهم عن إثبات مصدر ممتلكاته، وهاتان الحالتان لا تتوفران فى قضية زكريا عزمى، على حد قول الديب.


وواصل الدفاع أن المتهم قدم جميع إقرارات الذمة المالية وتبين من خلال لجان الفحص والتحقيق أنها سليمة، وأوضح الديب أن زكريا عزمى كان ضابطا بالقوات المسلحة وشارك فى حرب اليمن قبل أن يعمل برئاسة الجمهورية، وأضاف أن عزمى اشترك فى إحدى الجمعيات التعاونية التى كانت تربح كثيرا وكانت تتصل بالمتهم لتبلغه بحصوله على قطع أراضى وشقق.


وبخصوص الواقعة الجديدة التى طعنت بخصوصها النيابة على قرار إخلاء سبيل زكريا عزمى، قال الديب إن الشقة موضوع الاتهام الجديدة تقع فى مدينة الإسكندرية ومملوكة لشقيق وشقيقة المتهم، حيث كانا يعملان فى دولة الإمارات كأطباء لمدة 21 سنة ثم عادوا لمصر واشتروا هذه الشقة.


وصرخ الديب فى قاعة المداولة قائلا لرئيس المحكمة "الدينا مش هتتطربق يافندم لو أيدت قرار إخلاء سبيل زكريا عزمى، اللى بيحصل كده إن الشارع هو الذى يحكم ويتدخل فى شئون القضاء، كفاية التحكم فى شئون إدارة البلاد، وعلى الشعب أن يترك القضاء فى حاله".


ثم أكد أن هناك نصا تشريعياً تم إقراره عام 2006 يتضمن استبدال الحبس الاحتياطى بإجراءات احترازية، كتحديد الإقامة أو منع المتهم من ارتياد أماكن معينة أو التحدث مع أشخاص بعينهم.


بينما دفع د. محمد سعيد، محامى زكريا عزمى، بانعدام صفة النيابة فى الطعن على قرار إخلاء السبيل، لأن قانون جهاز الكسب غير المشروع هو قانون خاص يحتوى على إجراءات وقواعد موضوعية لم تلغ بعد، كما أن له أجهزته الخاصة المخول لها تحريك الدعوى الجنائية، وبالتالى فإنه من المفترض أن الأجهزة العامة من هيئات قضائية ونيابة عامة ألا تكون مختصة بمباشرة إجراءات الدعاوى المتعلقة بجهاز الكسب غير المشروع إلا إذا نص على ذلك قانون الإجراءات الجنائية، وضرب مثالا بقانون القضاء العسكرى، حيث قضت محكمة النقض برفض تحريك النيابة العامة دعوى يختص بها القضاء العكسرى لافتقادها ركن الاختصاص.


وأوضح الدفاع أن قانون الكسب غير المشروع نص على 3 حالات واردة فيم يتعلق بقيام النيابة بعمل من أعمال الدعوى الجنائية الأولى تنص عليها المادة 10 التى أجازت للهيئات القضائية المنصوص عليها فى القانون أن تنتدب النيابة العامة فى القيام بعمل من أعمال التحقيق، والحالة الثانية تنص عليها المادة 14 التى خولت الجهاز بتكليف النيابة العامة بإعلان المتهم بأدلة الثبوت فى الجريمة.


بينما تضمنت الحالة الثالثة نص المادة 15 التى تقرر إعلام النائب العام بالقرار الصادر بعدم وجود وجه لإقامة الدعوى خلال 7 أيام من تاريخ صدوره ليكون له حق الطعن فيه خلال 30 يوما، كما خول القانون لجهاز الكسب غير المشروع اختصاصات جهاز التحقيق فى قانون الإجراءات الجنايئة.


ثم تساءل الدفاع: "هل يملك قاضى التحقيق الحق فى أن يطعن فى قرار صادر بالإفراج عن طريق قاضى استئناف؟"، كما أن الواقعة الجديدة متعلقة بالقضية التى قضت فيها المحكمة بإخلاء السبيل ولم تقدم النيابة أى دليل على صحة التهم المنسوية للمتهم.

القوات المسلحة تكتشف جهاز جديد لمنع تهريب الأرز




اكتشفت القوات المسلحة جهازاً جديداً يساهم فى الكشف عن أية محاولة لتهريب الأرز للخارج عبر الحدود، بإطلاق بعض الإنذارات على السيارات المحملة بالأرز بطريقة تجعل القائمين على التفتيش يكتشفون الأرز الذى يتم تهريبه.

وقال الدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية  إن القوات المسلحة ساهمت بشكل كبير فى الحد من عمليات الاحتكار التى يقوم بها البعض، وقامت بتطوير جهاز يمكنه الكشف عن عمليات تهريب الأرز الذى يتم تخزينه فى حاويات ونقله خارج البلاد.


وأشار الوزير إلى أن أزمة الأرز التموينى الأخيرة جاءت نتيجة استغلال البعض الظروف التى تمر بها البلاد، واحتكارهم سلعة الأرز بهدف رفع الأسعار، إضافة إلى قيام البعض الآخر بتهريبه خارج البلاد رغم احتياج المصريين لهذه السلعة، لافتاً إلى أنه سيتم تأمين احتياجات بطاقات التموين من الأرز بداية من الموسم القادم من خلال شراء كميات كبيرة من الأرز الشعير، وإسنادها للمضارب لتبييضه، وذلك لتفادى الأزمات.

اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية فى ضيافة الدكتور عمرو خالد اليوم فى برنامج ’’ بكرة أحلى ’’ الساعة العاشرة مساءا وحوار مع وائل غنيم وماذا بعد الثورة


يستضيف الدكتور عمرو خالد فى برنامجه "بكرة أحلى"، اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية، وتتناول الحلقة إطلاق مشروع الشرطة والشعب بمشاركة مجتمعية لإعادة الأمن للشارع المصرى.

كما يتضمن البرنامج حواراً مع وائل غنيم بعنوان ماذا بعد الثورة؟.

"بكره أحلى" يذاع الساعة العاشرة مساء اليوم على القناة الثانية والفضائية المصرية.

"الكسب غير المشروع" يعيد زكريا عزمى لمحبسه.. وهيكل يمثل للتحقيق




قرر المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع مساء أمس، إعادة الدكتور زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق إلى محبسه، وذلك فى ختام استكمال التحقيقات التى جرت معه مساء، الأربعاء، بمعرفة الجهاز والتى استغرقت أكثر من 4 ساعات.

قام فريق المحققين خلال التحقيقات بمواجهة زكريا عزمى بتقارير تكميلية للجهات الرقابية والتى أفادت بوجود ممتلكات جديدة له لم يسبق مواجهته بها.


وأعطى زكريا عزمى وعداً للمحققين بالرد على تلك المعلومات فى جلسة التحقيق القادمة.


ومن المقرر أن يمثل زكريا عزمى صباح اليوم، الخميس، أمام محكمة جنايات القاهرة التى ستنظر طعن جهاز الكسب غير المشروع على قرار غرفة المشورة بمحكمة مدينة نصر إخلاء سبيله بضمان مالى قدره 200 ألف جنيه.


من ناحية أخرى، يمثل اليوم الكاتب الصحفى محمد حسنين هيكل أمام المستشار خالد سليم عضو لجنة الفحص بجهاز الكسب غير المشروع فى تمام العاشرة صباحاً، وذلك لنشره خبراً بجريدة الأهرام حول امتلاكه لأدلة قاطعة بأن ثروة مبارك تتعدى الـ9 مليارات دولار.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تفاقم الازمة فى اسيوط بسبب نقص السولار الحاد بالاضافة الى ازمة رغيف العيش وارتفاع اسعار اسطوانة البوتجاز


يستيقظ المواطنون في محافظة أسيوط كل صباح وكلهم قلق عما يخبئ لهم القدر‏,‏ فيوميا يعاني الأهالي من مشكلة ما ولكن أمس كان ذو طابع خاص‏,‏


حيث لم يجد سكان مدينة أسيوط مياه الشرب التي تم قطعها منذ ايام  وحتي مساء امس الاول  التي لم يعلن المسئولون للمواطنين.

عن مواعيد قطعها ليدبروا احتياجاتهم, مما أوقف العمل داخلها واصطحبه مشاجرات للحصول علي رغيف العيش وأدت الي تظاهر المئات أمام ديوان عام المحافظة.

 إضافة لنقص السولار الحاد رغم ضخ آلاف اللترات منه الذي لم يؤثر فقط علي عمل المخابز ولكنه تسبب في شبه شلل لسيارات الأجرة التي تعتمد علي السولار بشكل يومي ومتواصل, ومازالت مشكلة ارتفاع اسعار اسطوانات البوتاجاز مستمرة والطوابير أمام مستودعات البوتاجاز دليل واضح علي تفاقم الأزمة بالرغم من ضخ آلاف الاسطوانات.

وعلي صعيد متصل يناشد أهالي أسيوط اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط لوضع خطة عمل واضحة من خلال دراسة احتياجات المواطنين الملحة لتوفير حياة كريمة لهم, خاصة أن61% من السكان تحت خط الفقر, حيث تحتل المحافظة أولي المراتب كأفقر محافظة في مصر.

شباب اسيوط المتعطل عن العمل يطلب من اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط عدم التجديد لمن تخطوا سن المعاش للعاملين بديوان عام محافظة اسيوط واعطاء فرصة للشباب من اجل العمل


رغم وجود المئات من شباب أسيوط المتعطل عن العمل، الإ ان التجديد لمن تخطوا سن المعاش خاصة بديوان عام محافظة أسيوط، يثير تساؤل هام حول من يقف وراء التجديد لكبار السن من الموظفين

فرغم تخطيهم سن الستين الإ أن هناك محاباة، وإختلاق مناصب لا دور لها لمجاملة أرباب المعاشات،

ورغم قيام الثورة "الشبابية" وصدور قرار وزارى بمنع التجديد لمن تخطوا سن الستين، الإ أن القائمة بديوان عام اسيوط ،تثير الشكوك حول أسباب التجديد لهم.

فهو إهدار متعمد للمال العام، وتحميل لميزانية المحافظ برواتب ضخمة دون مقابل جدي من أصحابها.

يضاف الى ذلك تحميل مشروعات مثل المحاجر والرصف والعبارات برواتب كبار السن.

القائمة طويلة وسنذكر نماذج منها:

1- زغلول عبد المعطي بمشروع المحاجر

2- جمال محمد طه رئيس مشروع المحاجر

3- لواء/ طارق جمعة  عمل ميداني

4- العميد / سيد رمضان عمل ميداني

5- محمد عبد الحميد عضو مجلس محلى

6 - على الروبي عضو مجلس محلي

7- محمد عزيز بالديوان العام

8- أنور حسين بالديوان العام

9- عبده كامل منصور بالديوان العام

10 - احمد ياسين مدير مشروع العبارات

وغيرهم الكثير والكثير، من أرباب المعاشات،والذين تقف ايدي خفية وراء التجديد لهم، ونحن نشكرهم ونطلب منهم أن يستريحوا فى منازلهم ويمنحو الشباب فرصة العمل

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحياة والناس مع رولا خرسا وحديث مع الدكتور مصطفى محمد كمال رئيس جامعة اسيوط عن المعركة التى حدثت بالأسلحة النارية بالمدينة الجامعية بأسيوط


طقس اليوم الخميس 19/5/2011 فى اسيوط الصغرى :: 22 والعظمى :: 33


طقس اليوم الخميس 19/5/2011 فى اسيوط  الصغرى :: 22  والعظمى :: 33

فض اعتصام ماسبيرو خلال ساعات بعد الاتفاق على فتح أربع كنائس بالقاهرة،وأسيوط،والمنيا.

أكد المستشار أمير رمزي،‮ ‬أحد المشاركين في اعتصام ماسبيرو وعضو لجنة العدالة الوطنية بمجلس الوزراء،‮ ‬أنه سيتم خلال ساعات فض اعتصام ماسبيرو الذي بدأ قبل عشرة أيام،‮ ‬عقب أحداث العنف الطائفي في إمبابة.
ويأتي ذلك بعد اتفاق رئيس مجلس الوزراء عصام شرف،واللواء منصور العيسوي وزير الداخلية،مع وفد يمثل المعتصمين يضم كلا من القس فيلوباتير جميل كاهن كنيسة العذراء مريم بالطوابق بالجيزة،وجورج إسحاق،والدكتور أنطوان عادل،وأمير رمزي علي فتح الكنائس المغلقة،علي أن يبدأ صباح اليوم فتح أربع كنائس بالقاهرة،وأسيوط،والمنيا.
كما تضمن الاتفاق القبض علي مرتكبي أحداث إمبابة،والمحرضين،وسيتم بحث الإفراج الصحي عن طوسوني مريم راغب المتهمة في قضية الاتجار بالأطفال،والتي قضت فترة عقوبتها،وأيضا الإفراج عن عدد من شباب الأقباط الذين تم القبض عليم في الاعتصامين الأول،والثاني أمام ماسبيرو  .
وقال المستشار رمزي:إن فض الاعتصام يأتي بعد أن تفهمت القيادات السياسية والأمنية والدينية أن كل ما يطلبه معتصمي ماسبيرو   تطبيق القانون علي من يشعلون الفتن الطائفية،حتي لا يتكرر وقوعها في مناطق أخري.

النيابة العامة بأسيوط تطلب سرعة ضبط وإحضار باقي الجناة فى واقعة إطلاق النار بالمدينة الجامعية

أمرت نيابة أول أسيوط اليوم،وتحت إشراف المستشار حمزة إبراهيم المحامي العام لنيابات شمال أسيوط ، بسرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين فى واقعة المدينة الجامعية بأسيوط،، 

وتحريز الأسلحة المستخدمة فى الجريمة لإستكمال التحقيقات بشأن واقعة إطلاق النار.

وقد إستمعت النيابة لأقوال المصابين داخل المستشفى الجامعي. حيث طلبوا السماح لهم باداء الإمتحانات داخل المستشفي، وتقرر وضع حراسات مشددة عليهم وتخصيص لجان امتحان تحت إشراف أجهزة الأمن وأساتذة الجامعة.

إضراب أطباء أسيوط يدخل يومه الثاني

دخل إضراب أطباء أسيوط يومه الثاني، وسط خلافات بين من يرغب فى إستكمال الإضرا ، وأخرين يرفضون إستمراره،


حيث شهدت معظم مستشفيات مراكز ومدن أسيوط توقف تام عن متابعة حالة المرضي.

فى حين لم تسجل أغلب الوحدات الصحية حضور اى من الأطباء المسئولين عنها.وأصر الأطباء على مطالبهم بضرورة خلق كادر لهم.

كما تفقد الدكتور ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة بأسيوط، سير الإضراب وحالة المرضي بالمستشفيات.

نجوم مسلسل لحظات حرجة يستقبل الدفعة الأولى بمسابقة المسلسل من أربع فائزين من محافظات القاهرة والإسكندرية وأسيوط و قنا



استقبل نجوم وصناع الجزء الثالث من مسلسل لحظات حرجة مؤخراً الدفعة الأولى من الفائزين بمسابقة المسلسل التي شارك فيها قرابة 10 الآف مشاهد من كل الدول العربية خلال الأسابيع الماضية وكانت الجائزة التي تعد الأولى من نوعها هي حضورهم يوم تصوير كامل في ستديو جلال وتحملت الشركة المنتجة للمسلسل تكاليف السفر والإقامة.
تكونت الدفعة الأولى من أربع فائزين من محافظات القاهرة والإسكندرية وأسيوط و قنا و قد  حظى الفائزين الأربعة بإستقبال حافل من نجوم المسلسل حيث التقطوا الصور التذكارية مع كل الممثلين الذين تواجدوا في ستديو جلال  ومن بينهم ياسر جلال و محمود عبدالمغني و  يسرا اللوزي و إنجي المقدم   و امير كرارة  و  رمزي لينر و  أحمد راتب و طارق لطفي  بالإضافة للمخرجين شريف عرفة و أحمد صالح كما حضروا تصوير بعض المشاهد بالإضافة لجولة في كل مواقع التصوير الخاصة بالمسلسل داخل ستديو جلال.
بجانب ذلك حصل الفائزين على العديد من الهدايا التذكارية وأكدوا سعادتهم بالتجربة التي لم يصدقوا بسهولة أنها ممكنة الحدوث على أرض الواقع مؤكدين إعجابهم الشديد بالمسلسل حتى أنهم دخلوا في حوارات اعتمدت على تفاصيل كثيرة في دراما المسلسل.
ومن المنتظر أن يستقبل ستديو جلال في الأيام المقبلة دفعات جديدة من الفائزين من مصر والدول العربية فيما يستمر تصوير مشاهد الجزء الثالث حتى شهر يوليو المقبل.

اصابة يوسف عاطف محمد عويم مقيم بقريه العوامر التابعه لمركز ابنوب مصابا ببتر في ذراعه الايسر ادعاء اصابته من ماكينه حصد زراعي

استقبل مستشفي ابنوب المركزي في اسيوط طالب بترت ماكينه الحصاد ذراعه الايسر اثناء عمله في "درس" محصول القمح.

كان اللواء احمد جمال الدين، مدير امن اسيوط
، تلقي اخطارا من اللواء ابراهيم صابر، مدير المباحث الجنائيه، يفيد بوصول المدعو يوسف عاطف محمد عويم (14 سنه) طالب، ومقيم بقريه العوامر التابعه لمركز ابنوب مصابا ببتر في ذراعه الايسر ادعاء اصابته من ماكينه حصد زراعي.

وبالانتقال وسؤال والد المصاب عاطف محمد عويم (53 سنه) عامل، ومقيم بذات الناحيه، قرر انه اثناء قيام نجله المصاب بمساعدته في عمليه حصاد محصول القمح حدثت اصابته بسبب دوران ماكينه الحصد علي مقدمه جلبابه من ناحيه ذراعه، مما ادي الي وقوع الحادث، ولم يتهم احدا بالتسبب في اصابه ابنه. وتحرر محضر بالواقعه، وجارٍ العرض علي النيابه.


أنبوبة البوتجاز في قرية "مير" بمركز القوصية بأسيوط يصل 30 جنيهًا


يعاني أهالي قرية "مير" بالقوصية في أسيوط من أزمة كبيرة في أسعار الأنابيب واختفائها من الأسواق، وبيعها في السوق السوداء بمبالغ تصل إلي 30 جنيه للأسطوانة الواحدة.

وأكد عدد من أهالي قرية "مير" أن إدارة التموين والمجلس المحلى لم يتحركا من أجل الوقوف إلي جانب أهالى القرية، في أزمة الأنابيب، حيث وصل سعر الأنبوبة في القرية إلي 30 جنيها، بسبب قيام أصحاب المستودعات ببيع معظم الأنابيب لعربات الكارو، فضلا عن إعطائها للمحاسيب وأصحاب الحظوة في القرية دون غيرهم.


وضرب أهالي القرية أمثلة لبعض مستودعات الأنابيب التي لاتوزع حصتها من الأنابيب بالكامل مثل مستودع ( أحمد.ك.ح.ب)، والذي ترد إليه أسبوعيا 1000 أنبوبة، ولكنها تهرب معظمها لعربات الكارو، والباقي يذهب للمحاسيب.


وطالب الأهالي بتشديد الرقابة التموينية علي المستودعات من أجل الحد من أزمة الأنابيب، والتي أدت إلي رفع أسعارها بما لايتناسب مع دخول البسطاء.


ائتلاف شباب الثورة بأسيوط يحذر من التراخي في محاكمة رءوس الفساد


حذر ائتلاف شباب الثورة بأسيوط في بيان بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من التراخي في محاكمة رءوس الفساد في النظام البائد، واعتبر أنه يُنذر بعواقب وخيمة لن تكون في مصلحة مصر.

وأكد البيان، أن التراخي والتسيب في المحاكمات سيؤدي لاحتراق البلد، مشيرا إلى رفض المواطنين بالمحافظة اللعب على عواطف ومشاعر الشعب المصري، فيما يخص أمر اعتذار الرئيس المخلوع مبارك للشعب المصري.


وأوضح البيان أن الاعتذار لن يعيد لكل أب وأم ابنهما الذي فقداه ظلما، ولن يُعيد لكل مصري كرامته التي امتهنت على مر السنين، مطالبا بالقصاص لأنه هو العدل.


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...