الجمعة، 15 يونيو 2012

بالصور اسيوط فيس توك ترصد الانبا بولا يخترق الصمت الانتخابى ويدعو الاقباط بقوة لانتخاب شفيق


عاجل :: شبكة رصد تكشف خطة الفلول لتزوير الانتخابات بالمنوفية وقيام مندوبى مرشح الفلول بافتعال مشاكل مع مندوبى مرشح الثورة ليتم طرد الجميع ويقوم الموظفين داخل اللجنة من اتباع الفلول بعملية التزوير


كشفت مصادر مطلعه بحمله مرشح الفلول أحمد شفيق بمحافظه المنوفيه لـ«شبكه رصد» ان اجتماعات الحمله التي تمَّت خلال الـ3 ايام الماضيه بمنازل نواب الشعب والشوري السابقين عن الحزب الوطني «المنحل» ورجال اعماله بحضور عمد ومشايخ القري قد وضعت خطه كامله لتزوير انتخابات جوله الاعاده من انتخابات الرئاسه لصالح مرشح الفلول احمد شفيق.واوضحت المصادر ان خطه التزوير التي وُضعت في تلك الاجتماعات تشمل عده محاور اولها قيام مندوبي مرشح الفلول بافتعال واختلاق المشكلات مع مندوبي مرشح الثوره د. محمد مرسي داخل اللجان الفرعيه؛ ليتم طرد الكل من داخل اللجان حتي يسهل علي الموظفين العاملين باللجان من اتباع الوطني «المنحل« بالتزوير

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد انتفاضة الصعيد ضد شفيق والبداية ببنى سويف

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اغنيه .. يا شعبنا .. خاص لشبكة اخوان اسيوط

إصابة عامل وفلاح بطلقات نارية في مشاجرة بين عائلتين بمنفلوط باسيوط

أصيب عامل وفلاح بطلقات نارية، اليوم الجمعة، على يد آخرين في مشاجرة بين عائلتي "بسطا"، وسيد الأهل" بقرية العزية التابعة لمركز منفلوط بأسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بوصول كل من هاني محروس قلادة بسطا (25سنة – عامل) وينتمي لعائلة "بسطا"، وحاتم نادي أنيس تاوضروس (28 سنة – فلاح)، وينتمي لعائلة "سيد الأهل"، إلى مستشفى منفلوط المركزي، مصابين بطلقات نارية.


بالانتقال وسؤال المصاب الثاني، اتهم كلًا من مدحت نادي صادق (31 سنة – فلاح)، وسمعان قليني بسطا (55 سنة – فلاح)، ومقيمين بقرية العزبة، وينتميان لعائلة "بسطا"، بالتعدي عليه بسلاح ناري كان بحوزتهما محدثين إصابته، بسبب خلافات الجيرة بين العائلتين.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

البقاء لله :: وفاة ربة منزل ونجل شقيقتها صدمتهما سيارة مسرعة أمام قرية عزبة أبو ركبة التابعة لمركز منفلوط باسيوط

لقيت ربة منزل ونجل شقيقتها مصرعهما اليوم علي خلفية اصطدام سيارة ملاكي مسرعة بهما علي الطريق الزراعي أسيوط – القاهرة، أمام قرية عزبة أبو ركبة التابعة لمركز منفلوط.

كان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بوقوع باصطدام بالسيارة رقم (30307) ملاكي أسيوط، قيادة إسلام عيد كامل عبد الرحيم (39 سنة - محصل بشركة الخدمات التجارية البترولية)، ومقيم بقرية بني قرة بمركز القوصية بالمدعوة فاطمة عبد الحكيم سليمان (58 سنة -ربة منزل)، ومقيمة بعزبة أبو ركبة بمركز منفلوط، وبرفقتها نجل شقيقتها الطفل موسي عباس عبد الرؤوف (7 سنوات)، مما أدي إلي وفاتهما.


تم التحفظ علي الجثتين بمشرحة مستشفي منفلوط المركزي تحت تصرف النيابة، وبسؤال عم المتوفى المدعو محمد عبد الرؤوف محروس سيد (27 سنة - حاصل علي دبلوم)، ومقيم بذات القرية، اتهم قائد السيارة بالرعونة في القيادة، والتسبب في وفاتهما عن طريق الخطأ.


تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة

البقاء لله :: وفاة سائق في تبادل لإطلاق النار بين عائلتين بديروط باسيوط

لقي سائق مصرعه بمركز ديروط بمحافظة أسيوط،اليوم الجمعة، في تبادل لإطلاق الأعيرةالنارية بين عائلتي "أولاد عبدالحكيم"، و"الشحات"، وذلك بسبب تجدد الخصومة الثأرية بينهما.


كان مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين عائلتي "أولاد عبدالحكيم"، و"الشحات" بعزبة عبد الباقي بديروط، مما أدى إلى مصرع بكر محمد عبد الحكيم (35 سنة – سائق)، من عائلة "أولاد عبد الحكيم"، إثر إصابته بعدة طلقات نارية بالصدر والرقبة.


وتم التحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة، وبسؤال شقيق المتوفى سيد محمد عبد الحكيم (40 سنة – سائق)، اتهم كلاً من "إ. ف" و"ح. ف" من عائلة "الشحات"، بالتعدي علي شقيقه بأسلحة نارية لوجود خصومة ثأرية بين العائلتين، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

ضبط 7 قضايا تعاطي مخدرات في أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الأربعاء، من ضبط 7 قضايا تعاطي في حملة أمنية تم تنفيذها ببعض مراكز محافظة أسيوط، وذلك لضبط متعاطي وتجار المخدرات.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من عمرو أحمد أبو غدير (31 سنة - ملاحظ بالسكة الحديد)، ومقيم بقرية أم القصور بمركز منفلوط، وبحوزته قرص مخدر، وعلاء عبد الباسط عبد الصبور (28 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية المندرة بمركز ديروط، وبحوزته 10 جرامات من مادة الحشيش المخدر، وكمال أحمد محمد فراج (45 سنة – فلاح)، ومقيم بمركز الغنايم، وبحوزته 5 جرامات من نبات البانجو المخدر.


كما تم ضبط كل من

ضبط 16 قطعة سلاح و171 طلقة نارية في حملة أمنية بأسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم، من ضبط 16 قطعة سلاح، و171 طلقة نارية في حملة أمنية ببعض مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين على القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من سيد أحمد سيد سليمان (35 سنة - مساعد بالقوات المسلحة)، ومقيم بقرية الشناينة بمركز صدفا، وبحوزته بندقية آلية، و25 طلقة نارية، وخالد عثمان على (44 سنة – عامل)، ومقيم بقرية الشناينة بمركز صدفا، وبحوزته 5 طلقات نارية، ونور الدين حسانين عبد الجواد (47 سنة – موظف)، ومقيم بندر ساحل سليم، وبحوزته فرد خرطوش، و4 طلقات نارية، ومرعى محمد حسن أحمد (54 سنة – عامل)، ومقيم بحي غرب أسيوط، وبحوزته بندقيتين آلية وبلجيكي، ومسدسين، وفرد خرطوش محلى الصنع، و130 طلقة نارية.


كما تم ضبط

ضبط 89 قطعة سلاح داخل ورشة في أسيوط

تمكن ضباط مباحث أول أسيوط اليوم، من ضبط 89 قطعة سلاح أبيض لدي صاحب ورشة سن سكاكين بحي غرب أسيوط، وذلك لقيامه ببيعها للعناصر الإجرامية.

وكان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بضبط 89 قطعة سلاح أبيض لدي سيد علي صالح إبراهيم (42 سنة - صاحب ورشة سن سكاكين)، ومقيم بحي غرب أسيوط، حيث يقوم باستغلال ورشته في تصنيع الأسلحة البيضاء والسنج وبيعها للأشقياء الخطرين، والعناصر الإجرامية.


تم تحرير محضر بالواقعة برقم 7210 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة

ضبط كمية من الأسمدة المدعمة والخبز المجفف بأسيوط

تمكنت مباحث التموين بأسيوط اليوم، من ضبط 900 كيلو جرام من الخبز المجفف محملة علي سيارة بمركز القوصية، و750 كليو جراما من الأسمدة المدعمة محملة علي سيارة بمركز منفلوط، قبل تهريبها إلى السوق السوداء.

كان مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مباحث التموين، يفيد بضبط السيارة رقم (8597) نقل أسيوط قيادة فرغلى متولي محمد خلاف (32 سننة – سائق)، ومقيم بعزبة أبو خليل بمركز القوصية، وبرفقته محمد عبد الحميد حسن (41 سنة – عامل)، ومقيم بذات القرية، محمله بـ 900 كيلو جرام من الخبز المجفف، كما تم ضبط و750 كليو جراما من الأسمدة المدعمة محملة علي سيارة بمركز منفلوط قبل تهربها إلي السوق السوداء.


تم تحرير محضرين بالواقعتين، وجارٍ العرض على النيابة

إصابة 4 بطلقات نارية في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بقرية "بانوب" التابعة لمركز ديروط بأسيوط

أصيب 4 أشخاص بينهم ربة منزل بطلقات نارية، في مشاجرة وقعت اليوم الجمعة، مع آخرين بقرية "بانوب" التابعة لمركز ديروط بأسيوط، بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.

كان مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوصول أبو العباس معتمد على (60 سنة – فلاح)، وهناء فوزي عبدالله عبد الباقي (30 سنة - ربة منزل)، وحسام الدين ثروت عبد الودود (20 سنة – فلاح)، ومصطفى عبد الودود على (45 سنة – فلاح)، ومقيمين بقرية بانوب، إلى مستشفي ديروط المركزي، مصابين بطلقات نارية بالجسم "طرف أول"، إثر وقوع مشاجرة مع كل من علاء محمد زهران، وصابر درغام محمد، ونبيل كمال محمد مبارك "طرف ثان"، وأحمد بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.


بالانتقال وسؤال المصابين، اتهموا الطرف الثاني بالتعدي، وإصابتهم، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

عاجل | رساله يتم توزيعها بكثافه علي كل أعضاء المنحل القدامي اليوم و أمس


بالصور اسيوط فيس توك ترصد الانبا بولا يهنئ الأقباط بحل البرلمان والتخلص من قبضة الحكم الاسلامى العنصرى مختتما (( مبارك شعبى مصر ))


الأب جريش: الكنيسة تصلى اليوم من أجل جولة الإعادة فهل يقوم محافظ اسيوط بتعيين أفراد داخل الكنائس باسيوط لمنع الدعاية الانتخابية مثلما قام بتعيين أفراد داخل المساجد؟

الأب رفيق جريش - المتحدث باسم الكنيسة الكاثوليكية
قال الأب رفيق جريش، المتحدث باسم الكنيسة الكاثوليكية، إن الكنيسة دعت لإقامة صلاة مساء اليوم بالكنيسة الكاثوليكية بالكوربة، من أجل جولة الإعادة فى الانتخابات الرئاسية، حتى تمر الأوضاع بسلام بما يعود بالخير على مصر.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الكنائس الثلاث فى انتظار موقف المجلس العسكرى بشأن اللجنة التأسيسية للدستور إذا ما كان سيستمر على وضعها الحالى وغير المقبول، أم أنه سيصدر إعلان دستورى مكمل، ويضع معايير جديدة لتشكيل التأسيسية، وبناءً عليه سيتحدد موقف الكنائس فى حالة الاستمرار سيتم عقد اجتماعات لمناقشة مقترحات الانسحاب أو التجميد، وكيفية التعامل مع الوضع الراهن فى ظل الهيمنة للتيارات الإسلامية عليها.


وتابع: أنه من الأفضل بعد حل البرلمان أن يتم حل التاسيسية؛ لأنها بنيت على قواعد وبرلمان باطل، وأصبحت لجنة لا تمثل طوائف الشعب ولا تعبر عنه، وهو ما يعنى أنها فقدت شرعيتها، ولذا فالحل الأفضل سيكون إعادة تشكيل التأسيسية بقرار جديد، لاسيما هناك قضايا رفعت بعدم دستورية الجمعية التأسيسية الثانية.


وأشار جريش إلى أن قرار الدستورية أمر إيجابى لتصحيح مسار الثورة، وإعادة بناء مصر بشكل يدفع بها إلى الأمام، لاسيما أن البرلمان لم يكن معبراً عن طموحات المصريين، وأنه عندما جريت الانتخابات لم يكن المصريين فى حالة النضج السياسى التى تسمح لهم الاختيار على أساس الكفاءة، وأن إجراء الانتخابات المقبلة سوف تكون الأفضل فى اختيار برلمان حقيقى معبر عن المصريين.

الشيخ / حازم صلاح أبو اسماعيل يدعو لاجتماع حاشد بـ "التحرير" لمواجهة المستجدات


وجه الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل، المرشح المستبعد من خوض الانتخابات الرئاسية، الدعوة إلى أنصاره وجموع الشعب المصرى إلى الاستعداد للتوجه إلى ميدان التحرير في أي وقت.

وقال أبوإسماعيل، عبر تدوينات له على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أيها الناس استعدوا، فإنه لم يعد من متسع للكسل ولا للركون، وبناء على ذلك تكون الأيام المقبلة بالغة الأهمية، ودرجة الاستعداد على أعلى مستوى والقاهرة وباقى المحافظات فى ذلك سواء.. فسنظل مرابطين، مستمرين، صامدين، وعلى الله متوكلين.. اللهم نصرك وفتحك وبركتك وهداك".

ونشرت الصفحة الرسمية لأبوإسماعيل تفاصيل عن لقائه مع بعض الشباب قرب الميدان، ودونت الصفحة: "صرح حازم صلاح أبو إسماعيل لمجموعة من الشباب قابلهم قرب ميدان التحرير بأنه يقوم الآن باستعدادات مهمة لتحديد اليوم الأنسب لاجتماع حاشد بميدان التحرير يعلن الدعوة إليه عاجلا ليبدأ اتخاذ ما يلزم على نحو حاسم لمواجهة المستجدات".

%94.6 نسبة نجاح عينة اللغة العربية للمرحلة الأولى و93.2% للثانية

وزير التربية والتعليم جمال العربى
اعتمد جمال العربى وزير التربية والتعليم نتيجة تصحيح العينة العشوائية لمادة اللغة العربية لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام، حيث بلغت نسبة النجاح بالعينة للمرحلة الأولى (الصف الثانى الثانوى) 94.6% وللمرحلة الثانية (الصف الثالث الثانوى) 93.2%..

وعرض محمود ندا مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة نتائج العينة على جمال العربى، حيث بلغ عدد أوراق العينة للمرحلة الأولى 21527 ورقة إجابة، بلغ عدد الناجحين بها 20364 بنسبة 94.6%، وحصل بعض الطلاب على الدرجات النهائية.


كما بلغ عدد أوراق العينة للمرحلة الثانية 20819 ورقة إجابة، بلغ عدد الناجحين بها 19401 بنسبة 93.2%، وحصل أيضا بعض الطلاب على الدرجات النهائية.

نجاح 90.6% فى العينة العشوائية لـ" إنجليزى" المرحلة الثانية

جمال العربى وزير التربية والتعليم
اعتمد جمال العربى وزير التربية والتعليم منذ قليل، نتيجة العينة العشوائية لامتحان اللغة الإنجليزية بالمرحلة الثانية من الثانوية العامة، حيث بلغت نسبة النجاح 90.6%.

وقال محمود ندا، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن إجمالى العينة بلغ 20686 ورقة وصل إجمالى الناجحين فيها إلى 18733 طالبا.

الدكتور "محمد مرسى": الرجال لا ينسحبون ولن أخذل الشعب المصرى

محمد مرسى
قال الدكتور محمد مرسى، المرشح الرئاسى عن جماعة الإخوان المسلمين، "إن الشعب يريد استكمال ثورته، والأهداف كبيرة ولابد أن يكون العزم كبيراً، وعلى قدر أهل العزم تأتى العزائم، والشعب يريد القضاء على بقايا النظام السابق، وإن ثقته فى الفوز 100%، وإنه مرشح الشعب المصرى ولن يخذله أبداً و"الرجال لا ينسحبون"، وأشعر أن الاصطفاف الشعبى يزيد يوماً بعد يوم، والمصريون لديهم الإصرار والعزيمة لاستكمال ثورتهم ومصر ستنتصر إن شاء الله"، مؤكدا أن اليوم هو أحد أيام الثورة المصرية المشهودة، والثورة تمضى وتستمر مع معوقات محاولة ظهور النظام القديم والثورة المضادة.

وأضاف "مرسى" خلال حواره مع الإعلامى محمود سعد ببرنامج "موعد مع الرئيس"، والذى يذاع على قناة النهار، "نحن قوم أصحاب عقيدة مسلمون ومسيحيون نؤمن بالله، مؤكدا أن استمرار الثورة ضرورة، وهناك عدد قليل يحاول أن يقضى على الثورة وهم ٤٠٠،٥٠٠ يحاولون تسخير إمكانياتهم لإجهاضها حفاظا على مصالحهم، وهناك من يرغب فى عودة النظام القديم"، مشيراً إلى أن الكثير من القضاة اتصلوا به، وأكدوا على حماية الصناديق.


وأكد مرسى، أن قرار عدم الانسحاب هو قراره أولا وقناعته، ودعمه قرار المكتب التنفيذى ومكتب الإرشاد خلال الاجتماع الذى عقد أمس الخميس، وأن الحزب والجماعة شركاء فى القرار، وهو قرار الشعب المصرى فى الحقيقة

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي باسيوط يشجع العاملين على المشاركة في الانتخابات


أعلنت جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية منح جميع العاملين بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بقرية الدوير في مركز صدفا أسيوط أجازة يومي السبت والأحد 16 و17 يونيو الجاري وذلك تشجيعاً لهم على ممارسة حقوقهم السياسية والإدلاء بشهادتهم في صناديق الانتخابات الرئاسية فضلاً عن حث المترددين على الأنشطة الثقافية على أداء دورهم في تلك المرحلة الخطيرة من التاريخ.

أوضح محمود عبد الحميد مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية أننا رغم كوننا منظمة مجتمع مدني لا نتبع الحكومة ولكننا نؤكد أن جميع المؤسسات المدنية والخاصة عليها مسئولية تجاه هذه المرحلة في تشجيع الإدلاء والمشاركة بالأصوات الانتخابية وفق حرية الرأي والتعبير لدي العاملين في اختيار ما يرونه الأفضل في هذه المرحلة.

انتخابات "الإعادة" تؤجل امتحانات الثانوية العامة 4 أيام


صرح الدكتور رضا مسعد السعيد، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، بأن امتحانات الثانوية العامة ستتوقف ابتداء من غد، السبت، وحتى الثلاثاء المقبل، وذلك لتزامن تلك الفترة بدء جولة الإعادة لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وقال مسعد إن وزارة التربية والتعليم منحت جميع مراقبي الثانوية العامة إجازة خلال تلك الأيام الأربعة حتى يتوجهوا إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية، أما بالنسبة لمقدرى الدرجات فإجازتهم ستبدأ يومي السبت والأحد فقط، على أن يعاودوا العمل يوم الاثنين المقبل.

أما بالنسبة لرؤساء اللجان، فأشار مسعد إلى أنهم سيعودون إلى عملهم بدءا من مساء الثلاثاء المقبل ليتسلموا المدارس من قبل وزارة العدل بعد انتهاء جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية من أجل تجهيزها لاستقبال الطلاب.

وفي السياق ذاته،

استياء أوائل الخريجين بالوادى الجديد لتعيين 15 معيدا من خارج المحافظة

الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط
ناشد أوائل الخريجين بكلية التربية بالوادى الجديد، الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء لإنصافهم من ظلم الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط لهم، بتعيين 15 معيدا ومعيدة بالكلية، من غير أبناء المحافظة بأقسام العلوم والرياضيات واللغة العربية والدراسات الاجتماعية، والذين ليست لهم أى صفة تربطهم بالمحافظة باستثناء أنهم من خريجى كلية العلوم بالجامعة، وهو ما يقضى على كل الفرص المتاحة أمامهم وأمام الأجيال القادمة على مدار 6 سنوات قادمة.

واتهم أوائل الخريجين عميد الكلية الحالى الدكتور محمود محمد أحمد بأنه المتسبب الرئيسى فيما اعتبروه كارثة حقيقية لكل أبناء المحافظة، بعد أن ورد فى قرار التعيين الخاص بتكليف 10 معيدين بقسم العلوم والرياضيات والذى يحمل رقم 993 لسنة 2012م أن هذه التعيينات قد جاءت بناء على طلب مجلس كلية التربية بالوادى الجديد بتعيين هؤلاء المعيدين من كلية العلوم بجامعة أسيوط تحديدا، باعتباره توفيرا للنفقات التى سيكلفها أوائل الخريجين بتربية الوادى الجديد نظير استكمال دراستهم الأكاديمية بعد تعيينهم معيدين، فى الوقت الذى قدم مجلس الكلية احتياجات الكلية على مدار 6 سنوات قادمة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والتى بلغ عددهم 38 عضوا بعضها تم إدراجه خصيصا ليناسب بعض الموظفين بالكلية من الحاصلين على دراسات عليا.


وكان رئيس جامعة أسيوط قد أصدر قراره سالف الذكر بتعيين كل من

اصابة طالبة بطلق طائش أثناء تواجدها أمام منزلها بقرية بني مجد التابعة لمركز منفلوط بأسيوط


أصيبت صباح اليوم، الجمعة، طالبة بطلق طائش أثناء تواجدها أمام منزلها بقرية بني مجد التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط بوصول سامية جمال محمد، 10 سنوات، طالبة، مقيمة قرية بني مجد، إلى مستشفى منفلوط المركزي مصابة بطلق ناري بالفخذ الأيسر.

وبالانتقال وسؤال والدها المدعو جمال محمد عبد الموجود، 47 سنة، فلاح، قال إنه حال تواجد نجلته أمام منزله أصيبت بطلق ناري طائش لا يعلم مصدره ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفى وجود خلافات بينه وبين آخرين.

كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

البقاء لله :: وفاة طفل غرقا أثناء استحمامه بترعة قرية سراوه التابعة لمركز منفلوط في أسيوط


لقي طفل مصرعه صباح اليوم "الجمعة" أثناء استحمامه بترعة قرية سراوه التابعة لمركز منفلوط في أسيوط.

كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من المدعو رفعت على حسن سلطان "37 عاما" سائق مقيم قرية سراوه، يفيد بغرق نجل شقيقه الطفل محمد محمود على حسين بالترعة المارة بالقرية أثناء السباحة بها ولم يتهم أحد بالتسبب في غرقه وتم انتشال جثته بمعرفة الأهالي.

وبتوقيع الكشف الطبي على جثة الطفل بمعرفة مفتش الصحة، قرر أن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية بالوفاة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

القوى السياسية باسيوط :: حكم مجلس الشعب قانوني ورفض العزل عودة لنظام مبارك


انتقدت بعض الحركات السياسية وقيادات بحزب الحرية والعدالة الجناح السياسي لجماعة الإخوان المسلمين بأسيوط قرار المحكمة الدستورية العليا بعدم دستورية قانون العزل وحل ثلث مجلس الشعب.
 وقال علي سيد علي المتحدث باسم حركة 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" بأسيوط: "إن قانون الضبطية القضائية وتمكين "ضباط وصف" ضباط الشرطة العسكرية والمخابرات الحربية من القبض على المدنيين بتهم مثل: الإضراب عن العمل, والنشر، والسب، والقذف، هو إعادة تدوير لقانون الطوارئ لكن بصورة أكثر ضراوة وسوءًا، وهو ما ينذر بعصر جديد من قمع الحريات وتكميم الأفواه وتلفيق التهم لكل معارض، ونذير بعودة زوار الفجر والرقيب على الصحف".

وأضاف "علي"

منتقبة تختطف فتاة من القليوبية و تتركها في أسيوط

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEilhGErFVkXty7hHjg1zv2U4RTJuYZv2BsTJfdwWA5w3-97WrgB4w_TLsVFnA5uTUkRtj8HLNYBpe0KzekM1ka6BskPISX1DlScBwHqU7v63dbjupAdcjwXs5tTIm0thgbDILPFjMAxHCE/s1600/63785224223.jpg
عثر أهالي أسيوط امس الخميس على فتاة مختطفة من أهلها في القليوبية على يد سيدة منقتبة وثلاث ملتحين لطلب فدية.

كان اللواء "محمد إبراهيم" -مدير أمن أسيوط- قد تلقى إخطارًا يفيد بوصول معلومات -لخدمة تمركز منطقة موقف الزهراء لسيارات الأجرة دائرة قسم أول أسيوط- بوجود إحدى الفتيات الغريبات تبحث عن أقاربها، وفي حالة بكاء شديد،  وتم تسليمها للقسم، وتبين أنها تدعى (أسماء مصطفى عبد الفتاح الشريف -18 سنة- حاصلة على دبلوم مقيمة شارع السكة الحديد أبو زعبل ـ القليوبية).


وبالتحري حول الواقعة وأثناء تواجدها بمحل إقامتها وذهابها لشراء بعض المستلزمات المنزلية توقفت بجوارها سيارة ميكروباص ماركة سوزوكي صغيرة رصاصي اللون، وخرج منها شخصان "مجهولان" بخلاف قائدها، وقاما بدفعها داخلها والسير بها، ثم استقلت السيارة معهم سيدة منقتبة وتوجهوا جميعًا إلى محافظة الإسكندرية، واصطحبوها إلى إحدى الشقق لمدة حوالي ساعتين.

وأضافت

مديرية أمن أسيوط تنقل 1200 محبوس إلى سجن الوادي الجديد تحسبًا لجولة الإعادة


قرر اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط،  نقل جميع المحبوسين على ذمة تحقيقات في قضايا مختلفة، من سجون المراكز والأقسام بالمحافظة،  إلى سجن الوادي الجديد العمومي، بعد صدور حكم الدستورية العليا في قانون العزل، وإبطال مجلس الشعب، وإجراء جولة الإعادة خلال اليومين القادمين.

ونقلت مديرية الأمن، أكثر من 1200 متهم في قضايا مختلفة، بمراكز أسيوط، وأبو تيج، وصدفا، والغنايم، والبداري، وساحل سليم، وأبنوب، والفتح، ومنفلوط، وديروط، والقوصية، وقسمي أول وثان، خلال اليومين الماضيين، وسط إجراءات أمنية مشددة من قوات الأمن المركزي والمباحث الجنائية.

وقال مصدر أمني، رفيع المستوي: "إن قرار نقل المساجين والأسلحة المحرزة على ذمة قضايا، داخل أقسام ومراكز الشرطة، إلى سجني أسيوط العمومي والوادي الجديد، كإجراء تأميني؛ بسبب انشغالات قوات الشرطة في تأمين انتخابات جولة الإعادة، تحسبًا لحدوث شغب في محاولة لتهريب بعض المساجين."

ضابطان و6 جنود لكل لجنة انتخابية بأسيوط

شهدت المقارات واللجان الانتخابية بمحافظة أسيوط، استعدادات أمنية مكثفة قبل ساعات من بدء جولة الإعادة في انتخابات رئاسة الجمهورية.

وقال اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط، في تصريحله:إن الانتشار والتواجد الأمني حول المقرات واللجان الانتخابية سيكون بشكل أكثر كثافة عن الجولة الأولى.

وأشار إلى أنه سيتم تعيين ضابط من القوات المسلحة وضابط من الشرطة وعدد 6 عساكر كحد أدنى على كل لجنة، لافتاً في الوقت إلى أن تزايد أفراد الأمن في عدد من اللجان وفقاً لمدى احتياج اللجان، منوهاً إلى تواجد تمركزات أمنية بشكل أكبر منتشرة بجميع مراكز المحافظة.

من جانبه، قال اللواء يعقوب إمام سكرتير عام محافظة أسيوط، تلقينا تعليمات من اللجنة الرئاسية برفع اللافتات والصور من أمام اللجان الانتخابية، لافتاً إلى أنه يجري إزالتها بداية الصمت الانتخابي، لافتاً إلى أن المحافظة تستعد بكل إمكانياتها وطاقتها لإجراء جولة الإعادة.

وأضاف إمام:غرفة عمليات ستبدأ من الساعة 7 صباحا فى اليوم الأول للانتخابات، لتلقي أى مخالفات بخصوص سير العملية الانتخابية.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثالث من يوميات ونيس والحلقة الثامنة عشر بعنوان (( إخفاء الحقيقة هو ألعن أنواع الكذب ))

عاجل :: بوجود المسئولين الغير مسئولين أهالى البدارى باسيوط معرضون للموت وإهدار 285 مليون جنيه في إنشاء محطة مياه مخالفة بالمركز

انكشف الستار عن واقعه فساد جديدة داخل شركه مياه أسيوط تتمثل في سعي مسئوليها لتسليم محطة مياه الشرب في البداري بدون مراعاة مطابقتها الاشتراطات الصحية والمواصفات الفنية ما يعرض 495 ألف نسمه من أهالي المركز إلى موت محقق ويهدر على الدولة ما لا يقل عن 285 مليون جنيه اجمالي تكلفه إتمام المرحلة الأولى من المشروع .

تبدأ الواقعة في بلاغ تقدم به عشرات الموظفين بالشركة حمل رقم 1731 لسنه 2011 صادر في أسيوط تحت رقم 8 بتاريخ 23 /2/2011 المقيدة تحت رقم 114 لسنه 2011 ,جاء فيه إن شركه مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط تسلمت محطة مياه البداري والتي تم إنشاؤها بأمر إسناد رقم 65 لسنه 2002 بطاقة 800/1400 ,و إجمالي 800 لتر كمرحله أولى  بتكلفه 285 مليون جنيه , بتاريخ 13/1/2011 كاستلام ابتدائي من قبل لجان من الهيئة القومية الجهة المالكة من شركه المقاولين العرب والجهتين المنفذتين للأعمال المدنية والكهرومائية بالمحطة وتم تسليمها للجنة بالعديد من الملاحظات التي تعوق التشغيل على الرغم إن محضر التسليم ذكر أنها لا تعوق  التشغيل  و تخطى تلك الملاحظات ما يزيد عن 75 ملاحظه وعيب فني قد يعوق التشغيل الأمثل للمحطة ويجعلها مخالفه للاشتراطات البيئية والصحية والإنشائية والكهرومائية.

حيث قامت اللجنة المشكلة بقرار رقم 696 من قبل ثلاث جهات وهى

عاجل :: بوجود المسئولين الغير مسئولين أهالى ابو تيج باسيوط معرضون للموت وإهدار 237 مليون جنيه في إنشاء محطة مياه مخالفة بالمركز

طقس اليوم الجمعة 15/6/2012 فى اسيوط (( مشمس)) والصغرى ::23 والعظمى :: 38


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اخر كلمات د مرسى قبل الصمت الانتخابى (( أفوض أمرى الى الله والله بصير بالعباد ))

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من مواطنة ترجو من المسئولين نقلها من حميات ديروط الي الحوطا الشرقيه بالوحدة الصحية لعدم وجود كبارى للمواصلات ووسيلة نقلها عن طريق قارب صغير على البحر


مقدمة لسيادتكم ازهار جمال الدين محمد حمدان اسيوط -ديروط – الحوطا الشرقية الموضوع
ارجو نقلي حيث اعمل فنيه تمريض بمستشفي حميات ديروط بأسيوط ولكنى متزوجه ولدي طفلان رضيعان والمشكلة ياسيادة الوزرير مواصلاتي صعبة ومريره حيث اذهب الي عملي بين الشرق والغرب عن طريق عبور نهر النيل واخاف من الغرق كسيده حيث اعبر النيل بقارب صغير حتي يوصلني الي منزلي بالحوطا الشرقية ونظرا لاني امرآة ويصعب عليه ذلك ارجو نقلي من حميات ديروط الي الحوطا الشرقيه بالوحدة الصحية لايوجد كباري للمواصلات ولكن يوجد معدية بحرية لو تعطلت اجلس بعذاب بين الجانبين الشرقي والغرب والسلام عليكم
مقدمه لسيداتكم ازهار جمال الدين محمد حمدان فنية تمريض بحميات ديروط

تلقت اسيوط فيس توك شكوى عن وجود بلطجه بإدارة الفتح التعليمية اسيوط


بسم الله الرحمن الرحيم
محافظة أسيوط
مركز الفتــــــــح

السيد الأستاذ الدكتور / وزير التربية والتعليم
بعد التحية ،،،
يوجد في إدارة الفتح التعليمية الفسده والفاسيدين والمفسدين والفاسدون وهم :ـ
1- مدير الإدارة السيد / عبد الناصر ـ يقوم مع شلته السيد / سمير كامل ، والسيد / صلاح عبد السلام ـ بالتدخين علانية أمام المواطنين والمعلمين الواردين للإدارة وفي بعض الأوقات يغلق الباب عليهم ويقوموا بأعمال مخالفة مثل منع المعلمين من دخول المكتب لأن البهوات مشغولين .
2- مدير الإدارة السيد عبد الناصر ـ استغل منصبه في استغلال الأستاذ / شاكر فوزي ـ معلم بمدرسة عرب العطيات القبلية ـ لحسابه الخاص في أداء مهمه الشخصيه وغير الشخصية مثل أن يقوم بتوصيله من منزله إلي مدارس الإدارة والعودة به إلي الإدارة وبعد ذلك يقوم بتوصيله إلي منزله . علماً بأن الإدارة تصرف له يومياً مبلغ (40 جنيه ) بدل انتقالات . ونحيط علم سيادتكم الأستاذ / شاكر ـ مدرس بمدرسة له جدول حصص يترك عمله الرسمي لأداء مهام السيد مدير الإدارة .
3- السيد / صلاح عبد السلام ـ مسئول التعيينات بالإدارة والمسئول عن

لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم :: انتحار جزار بالقاء نفسه بترعة نجع حمادي بالقرب من كوبري الأربعين


انتحر جزار بحي غرب أسيوط اليوم، بإلقاء نفسه في ترعة نجع حمادي بالقرب من كوبري الأربعين، وذلك بسبب معاناته من مرض نفسي.

كان مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور قسم أول أسيوط، يفيد بانتحار حسن فتحي رمضان حسانين (48 سنة–جزار)، ألقى بنفسه في ترعة نجع حمادي بالقرب من كوبري الأربعين.


بالانتقال وسؤال نجل المتوفى جلال حسن فتحي (28 سنة–ممرض)، قرر أن والده يعاني منذ فترة من حالة نفسية سيئة، وحاول الانتحار عدة مرات، ولم يتهم أو يشتبه في وفاته جنائيًا، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

ضبط 370 قضية متنوعة في حملة أمنية بأسيوط

ضبط 370 قضية متنوعة في حملة أمنية بأسيوط
تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة أسيوط، من ضبط 370 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز وقرى المحافظة.
أسفرت الحملة عن ضبط  بندقية آلية و 5 طلقات ، وقضية مخدرات، و10قضايا آداب، و45مشتبه فيهم، و306مخالفة مرورية، وتنفيذ حكمين جناية،و157 حبس ، 104 غرامة ، 41 مخالفة.
أشرف على الحملات، اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، وأمر باتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حده، وتحرير المحاضر اللازمة واخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مؤتمر الهيئة الشرعية للحقوق والاصلاح بمحافظة أسيوط

مواطن يطلق النار على نجله لقيامه بسرقة منزل فى "أبوقرقاص" بالمنيا واصابة ربة منزل عن طريق الخطأ وتحويلها لمستشفى اسيوط للعلاج


أصاب فلاح نجله بطلق نارى، وأصيبت ربة منزل عن طريق الخطأ إثر قيام الفلاح بتأديب نجله لقيامه بسرقة بعض المتعلقات من منزل السيدة بإحدى القرى التابعة لمركز أبوقرقاص بالمنيا، تم تحويلهما إلى المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص يفيد بتلقيه إشارة من مستشقى أبوقرقاص المركزى بوصول أمل ح 22 سنة ربة منزل مصابة برش خرطوش بالوجه، وتم تحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعى ورجب ع 14 سنة طالب مصابًا برش خرطوش وهما مقيمان بقرية بنى خيار التابعة لدائرة المركز.

وبسؤالهما اتهما والد الطالب ويدعى ع 48 سنة فلاح ومقيم بذات الناحية بإحداث إصابتيهما بسلاح نارى كان بحوزته، إثر إطلاقه عيارًا ناريًا على نجله المصاب رجب، إثر قيامه بسرقة بعض المتعلقات من منزل المصابة أمل ح.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم فرد خرطوش محلى الصنع وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وإحداث إصابة ربة المنزل بطريق الخطأ تم تحرير محضر بالواقعة برقم 34604 لسنة 2012 جنح المركز، وتولت النيابة التحقيق.

البقاء لله :: وفاة طالبة اثر تناولها مبيد حشري أودى بحياتها في الحال بقرية المعابدة في ابنوب باسيوط


لقيت طالبه مصرعها اثر تناولها مبيد حشري أودى بحياتها في الحال  بقرية المعابد في ابنوب, وتم نقل الجثه الى مستشفى .

كان اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط قد تلقى إخطارا من مركز شرطة أبنوب من المستشفى المركزي بوصول المدعوة سناء عليان دردير على -35 سنه- طالبة مقيمة قرية المعابدة الشرقية ,مصابة بآلام بالبطن " تناول مادة سامة" وتوفيت عقب وصولها للمستشفى .

بالانتقال وسؤال عم المذكورة ويدعى خلاف دردير علي -50 سنه- عامل ومقيم بذات الناحية رجح تناول كريمة شقيقه مبيد حشري بنوع الخطأ مما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها ، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك ونفى وجود خلافات بينه وبين آخرين .

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة تناول أقراص مبيد حشري ولا توجد أية آثار عنف أو كسور بعظام الرقبة أو الضلوع أو الأطراف ولا توجد شبهه جنائية في الوفاة .وأكد ذلك تحريات ضباط مباحث المركز بتناولها مبيد حشري بطريق الخطأ  ، كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة

اصابه مراقب ثانوي حاول اللحاق بطالب هرب بورقه إجابته بمدرسة الوحدة العربية التجريبية بشارع المحافظة باسيوط



أصيب مراقب فى لجنه امتحان الثانويه العامه اليوم بسبب محاولته اللحاق بطالب خرج بورقه اجابته من لجنه الامتحان ,وتحرر المحضر اللازم .

كان اللواء محمد ابراهيم مدير امن اسيوط قد تلقى اخطارا  من  قسم شرطة ثان أسيوط من الخدمة المعينة لتأمين لجنة أداء الإمتحانات الثانوية العامة بمدرسة الوحدة العربية التجريبية بشارع المحافظة بقيام الطالب عبدالسلام إبراهيم جاد إبراهيم -17 سنه- ومقيم بني طالب ـ مركز الفتح بالصف الثاني الثانوي عقب الإنتهاء مباشرة من الإمتحانات بمحاولة الخروج من اللجنة وبحوزته ورقة الإجابة الخاصة وحال محاولة اللحاق به من قبل مراقبي اللجنة سقط المدعو مجدي جميل صفا عبد الملاك -57 سنه- ومقيم أبو قرقاص ـ محافظة المنيا "مدير مدرسة أبو الصفا الإعدادية ـ مركز أبو قرقاص  بمحافظة المنيا" ومنتدب للعمل بالمراقبة باللجنة  على الأرض ، أتخذ المسئولين باللجنة الإجراءات اللازمة نحو الطالب المذكور ,وبرر قيامه بذلك لعدم قدرته علي الإجابة

انقلاب سيارة نقل أموال بأسيوط تحمل 17مليون جنيه


أنقذت العناية الإلهية اليوم الخميس سيارة نقل أموال بالطريق الصحراوي الغربي كانت في طريقها إلى القاهرة في حوزتها 17مليون حيث كانت قادمة من محافظتي قنا وسوهاج .
وكان اللواء محمد إبراهيم -مدير أمن أسيوط- قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد عثور قوة تمشيط الطريق الصحراوي على سيارة تابعة لشركة "تارجيت إيجيبت جروب" لنقل الأموال ومقرها عمارات كوبري القبة بالقاهرة يقودها إسلام عبد ربه محمود سن 23 مقيم الوايلى ـ القاهرة، والمحملة بـ27 حقيبة بلاستيكية مؤمنة وبداخلها مبلغ سبعة عشر مليون و500 ألف جنيه والمجمعة من فروع الشركة بمحافظتي قنا وسوهاج، وذلك في الاتجاه من أسيوط إلى القاهرة حيث اختلت عجلة القيادة بيد قائدها نظرًا للسرعة الزائدة، مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق .
وقد نجم عن الحادث إصابة قائد السيارة وعدد 5 من مرافقيه وهم أحمد سمير عبد الوهاب عبد المقصود 32سنة مقيم إمبابة ـ الجيزة، وطارق محمد طه عجلان" 28 سنه و مقيم المنوفية، وأحمد سعيد منوفي20 سنة ومقيم شارع الفلكي ـ القاهرة، ومحمد علي إبراهيم علي ومصطفى محمد محمد شعبان 27 مقيم شبر الخيمة القليوبية بكسور واشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف داخلي، وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي .
وبسؤال قائد السيارة، أيد ما جاء بالفحص حيث تم التحفظ على السيارة والمبالغ المالية تحت تصرف النيابة، وقد تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة

سياسيون بعد حكم "الدستورية العليا".. أبو الفتوح: الملايين لن يتركوا الانقلاب السياسي يمر.. وعبود: نحتاج لثورة جديدة


وصف سياسيون ونشطاء مصريون حكمين أصدرتهما المحكمة الدستورية العليا يوم الخميس أبقى أحدهما على المرشح الرئاسي أحمد شفيق في السباق وحل الآخر مجلس الشعب بأنهما انقلاب.

لكنّ آخرين قالوا إن الحكم واجب الاحترام، وقال السياسي البارز عبد المنعم أبو الفتوح الذي جاء رابعًا في الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة التي أجريت الشهر الماضي "الإبقاء على المرشح العسكري والإطاحة بمجلس الشعب المنتخب بعد منح الشرطة العسكرية سلطة الضبطية القضائية انقلاب كامل".

ومضى قائلاً: في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يتوهم من يتصور أن ملايين الشباب سيتركونه الانقلاب السياسي الذي يزعمه يمر".

وكان أبو الفتوح عضوًا قياديًا في جماعة الإخوان المسلمين قبل أن تفصله قيادة الجماعة العام الماضي لقوله إنه سيخوض انتخابات الرئاسة في وقت كانت الجماعة تقول فيه إنها لن تقدم مرشحًا للمنصب.

ويواجه أحمد شفيق -الذي عينه حسني مبارك رئيسًا للوزراء قبل أيام من الإطاحة به في انتفاضة شعبية مطلع العام الماضي- محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين يومي السبت والأحد.

وقال الناشط اليساري كمال خليل

في بيان رسمي : الاخوان يدعون القوى السياسية للتجمع في مواجهة عسكرة الدولة المصرية من جديد

أعلنت جماعة "الاخوان المسلمين " أن مكتب الارشاد اتخذ قرارا بمايشبه الاجماع باستمرار مرشح الاخوان الدكتور محمد مرسي في جولة الاعادة بانتخابات الرئاسة المصرية . ودعت المصريين الى ضرورة الاتفاق على التصويت لمرسي لمواجهة ما وصفوه بأصعب فترات تواجه الثورة المصرية بعد حكم المحكمة الدستورية العليا ببطلان مجلس الشعب . جاء ذلك بعد قليل من اصدار الجماعة بيانا مساء اليوم تعليقا على الحكم الصادر من المحكمة الدستورية العليا في مصر بعدم دستورية قانون العزل السياسي تحت عنوان : "فليقل الشعب كلمته وليعزل أعداء ثورته" . وجاء في البيان :

أصدرت المحكمة الدستورية العليا حكمها بعدم دستورية قانون العزل، ومؤدى هذا الحكم أن الفريق أحمد شفيق مستمر في سباق الرئاسة، وأن محاولة مجلس الشعب عزله بالقانون لم تفلح، ولم يعد أمامنا الآن إلا عزله شعبيا، وإذا استحضرنا المشهد العام بصدور حكم آخر ببطلان قانون مجلس الشعب والشورى، وصدور قرار وزير العدل بمنح ضباط وضباط صف المخابرات الحربية والشرطة العسكرية سلطة الضبط القضائي في مواجهة المدنيين بما يؤدي لعسكرة الدولة، الأمور التي تقطع بأننا مقبلون على أيام عصيبة لعلها تكون أخطر من الأيام الأخيرة من حكم مبارك، وأن كل مكاسب الثورة الديمقراطية يتم تبديدها والانقلاب عليها بتسليم السلطة لأحد أبرز رموز العهد البائد الذي أكد أن الرئيس المخلوع هو مثله الأعلى، وأن (مفيش حاجة اسمها ثورة) وأنه سيفض المظاهرات السلمية بقوات الشرطة العسكرية .


وهذا يفرض علينا واجبا وطنيا أن نتكاتف جميعا لمنع

طنطاوي'' يُقرر تعيين ''ماهر البحيري'' رئيسًا للدستورية العليا

طنطاوي'' يُقرر تعيين ''ماهر البحيري'' رئيسًا للدستورية العليا
قام المُشير ''محمد حسين طنطاوي'' رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الخميس، بالتصديق على قرار تعيين المستشار ''ماهر البحيري'' رئيسًا للمحكمة الدستورية العليا، ليباشر عمله أول يوليو القادم.
ويأتي ''البحيري''، وهو النائب الأول لرئيس المحكمة خلفًا للمستشار ''فاروق سلطان'' الرئيس الحالي للمحكمة، الذي بلغ سن التقاعد.
جديرٌ بالذكر أن الجمعية العمومية للمحكمة الدستورية العُليا قد وافقت بالإجماع على اختيار المستشار ''ماهر البحيري''  رئيسًا للمحكمة، نهاية شهر مايو الماضي.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...