السبت، 19 يوليو 2014

بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ ماما مايسة لـ عز الدين ودرس عن ’’ الحب ’’ مش مشكلة ياحبيبى إنك تحب حد .. مش مشكلة إن عواطفك تتجه ناحية حد معين ..بس لازم ياحبيبى يبقى فيه تناسب بين عقلك وعواطفك عقلك يحمى عواطفك وعواطفك إوعى تسمحلها انها تدمر عقلك مش مهم ياحبيبى انت بتحب مين .. المهم هى تحب مين أوعدنى ياعز الدين إنك تحكم عقلك اوعدنى انك تعرف ان أول مسئولياتك كراجل انك تبنى مستقبلك علشان بمستقبلك ده هتقدر هتحافظ على أى واحده هتختارها وهى تختارك عز الدين أنا بحترم عواطفك .. خلينى أحترم عقلك



قرار وزير التربية والتعليم يحرم الطالب احمد رمضان فهمى ابن مدرسة المنشأة الكبرى الثانوية باداراة القوصية بمحافظة اسيوط من حقوقه الأدبية والمادية بعد حصوله على 404.5 وأول الجمهورية حصل على مجموع درجات 403


http://akhbarelyom.com/images/images/large/10201326125227.jpg
 أدى قرار وزير التربية والتعليم د. محمود ابو النصر بوضع أولويات بين طلاب الثانوية العامة في النظام القديم في ترتيب أوائل الجمهورية إلى حرمان العديد من المتفوقين من حصولهم على التكريم المعنوي والمادي المستحق .

وشهد كنترول( ب) فى قطاع أسيوط حرمان الطالب احمد رمضان فهمي الحاصل على 404.5 من المركز الأول ( علمى - رياضة) على مستوى الجمهورية رغم ان الأول على العلمي رياضة الذي أعلنت الوزارة اسمه حصل على مجموع 403 درجات فقط.حالة من الحزن والقهر انتابت الطالب المتفوق ابن مدرسة المنشأة الكبرى الثانوية باداراة القوصية بمحافظة اسيوط .

وقال احمد رمضان لقد أعلنت الوزارة اسم الطالب احمد عربي عبدة مصطفى من مدرسة منقباد الثانوية المشتركة في المركز الأول بمجموع 403 درجة رغم تفوقي عليه بدرجة ونصف الدرجة وتم إهدار حقي الادبى والمعنوي والمادي بدون سبب جنيته ونحن طلاب دفعة واحدة وقام زميلي بتقسيم مواد الصف الثاني الثانوي بينما قمت انا بتقسيم مواد الصف الثالث الثانوي ولكن الوزارة انحازت لمن قاموا بتقسيم مواد الصف الثاني على حسابنا.وهو بمثابة خيار وفاقوس بين طلاب الدفعة الواحدة .

وصرح فتحي بيومى وكيل وزارة التربية والتعليم ان قرار الوزير ينص على اعتبار الأوائل من الحاصلين الثانوية العامة القديمة بشرط نجاحه في الصف الثالث الثانوي من أول مرة بدون تأجيل المواد لان ذلك يعتبر عدم تكافؤ فرص .


محمد منير

بالفيديو مواطن أسيوطى: السيسى خدع الشعب



محمد الجزار

بالفيديو مسجد الكاشف بأسيوط ..آثار تبحث عن دعم الأوقاف



بالفيديو محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير وتوسعة كورنيش الإبراهيمية بتكلفة 8 مليون جنيه

                          الفيديو الاول


                         الفيديو الثانى


بالفيديو.. شاهد أغنية " حبيت بلدي " لفرقة طفل أسيوط في ليالي رمضان



بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج إسمعونا : احتفالية رمضانية بقصر ثقافة أسيوط



إحالة 3 طلاب إلى الجنايات لتهديدهم ضابطًا عبر صفحة "طلاب اسيوط ضد الانقلاب"


http://almesryoon.com/images/thumbs/470/429e85ebbe2d2ef98841354063026c15.jpg
أحالت نيابة جنوب أسيوط برئاسة المستشار أحمد فتحي المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط الكلية كلاً من "عبد الرحمن.ح.ع .أ" 23 سنة طالب بكلية الشريعة والقانون بفرع جامعة الأزهر بأسيوط و"إسلام.ث.م.ح" 24 سنة، طالب بمعهد الإرشاد الزراعي بأسيوط و"محمد.م.ع.خ" 21 سنة، حاصل على دبلوم صناعي إلى محكمة الجنايات في القضية رقم 6969قسم أول لسنة2014. ووجهت إليهم النيابة العامة في قرار الإحالة إنهم بتاريخ 13 و14 يناير الماضي انضموا إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام القوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها وكان استعمال القوة والإرهاب ملحوظًا في ذلك بهدف الضغط على سلطات الدولة لتحقيق مكاسب سياسية ورغبة في الاشتباك مع قوات الشرطة المكلفة بحفظ الأمن لإشاعة الفوضى في ربوع البلاد. كما اتهمت النيابة المتهمان الثاني والثالث بإحراز مطبوعات وصور تتضمن ترويجًا لجرائم الجماعة المذكورة من تظاهرات وتخريب ومطبوعات تحث على إثارة العنف والشغب بقصد اطلاع الغير لإثارة أفراد جماعتهم والعامة من المواطنين. وهدد المتهمون النقيب محمد سيف ابوبكر معاون مباحث قسم شرطة أول أسيوط بارتكاب جرائم ضده وكان ذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك على الحساب المسمى " طلاب أسيوط ضد الانقلاب ". وقام المتهم الأول بإمداد المتهمين الثاني والثالث بيانات النقيب محمد سيف أبوبكر لنشرها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صفحة " طلاب أسيوط ضد الانقلاب " لتهديده بارتكاب جرائم ضد النفس والمال على النحو المبين بالتحقيقات.

حسين عثمان

التبليغ والدعوة بـ«أسيوط»: هدفنا العبادة لا السياسة


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/112/4/500x282o/355.jpg?q=1
قال أحد أعضاء جماعة «التبليغ والدعوة» بأسيوط، رفض ذكر اسمه، إنهم مجموعة مكونة من 12 شخص، يعملون في الدعوة إلى الله، من خلال الحث على فعل الخير والصلاة والعبادة، وكذلك نقوم بجلسات ذكر في أحد المساجد لمدة 3 أيام من كل شهر.

وأوضح أن جماعة التبليغ والدعوة، هدفها الدعوة للعبادة فقط بعيدا عن السياسة والخلافات الفقهية.

وتقوم عقيدة أعضاء جماعة التبليغ والهجرة على التبرع بثلاثة أيام شهريا من وقت العضو، للدعوة في سبيل الله وحديثهم عن العبادة.

وأكد المصدر، أنهم يدعون الناس للعبادة بنظام طرق الأبواب لدعوة المواطنين لحضور جلسات العلم والذكر بالمسجد، الذي يتغير كل شهر في محاولة لمقابلة أكبر عدد من المواطنين. 


هناء حسين

بالتيشيرتات.. بدء حملات انتخابات "النواب" بأسيوط


http://www.masralarabia.com/images/ns/16789455441405701642-%D9%85%D8%B1%D8%B4%D8%AD.jpg
أطلق أحد مرشحي مجلس النواب حملته الدعائية، بمحافظة أسيوط، عبر نشر مجموعات شبابية ترتدي كل منها "تيشيرتات" تحمل صورته.



 محمد مصطفى، أحد شباب الحملة، قال لـ "مصر العربية"، إن مرشحه المحتمل أحسن حجازي (53 سنة - مدير لشركة مواد غذائية) بدأ في توزيع التيشيرت الخاص به للتواصل مع المواطنين.



وأضاف: "نقوم بتوزيع المياه والعصير على المواطنين على الطرق وقت الإفطار، كعمل خيري وكجزء من دعاية المرشح، لحث المواطنين على تأييده ومناصرته".



 جدير بالذكر أنه لم يظهر على ساحة مرشحي النواب بأسيوط، إلا المرشحان المحتملان: أحسن حجازي، والذي بدأ حملته الدعائية بتيشرت يحمل اسمه، والعميد السابق بالمخابرات العامة محمد عبد السلام، الذي بدأ التحرك في نطاق منطقة الوليدية بعمل جولات مكوكية لحي شرق وغرب مدينة أسيوط، لكسب تأييد المواطنين.

 

أحمد شرشر

بالصور.. محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير كورنيش الإبراهيمية




بالصور.. محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير كورنيش الإبراهيمية

الجيش يفتتح 341 منفذا من بينها 4 منافذ باسيوط لبيع السلع بأسعار مخفضة


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/198675_0_17.JPG?itok=1jqnUHxr
شهدت مجمعات ومنافذ البيع التابعة للقوات المسلحة، إقبالا متزايدا من المواطنين لشراء احتياجاتهم ومستلزماتهم من السلع التموينية والمواد الغذائية، بمنافذ البيع التابعة لجهازي مشروعات الخدمة الوطنية والخدمات العامة ومنافذ للوحدات الإنتاجية التابعة للقوات المسلحة، والتي يصل عددها لـ341 منفذا بالقاهرة والمحافظات، وتقدم المنتجات بأسعار تقل عن السوق المحلية بنسبة من 10% لـ25%.

وضاعف جهاز الخدمات العامة كميات المعروضات من السلع والبضائع والمنتجات والسلع المعمرة، التي تلبي احتياجات الأسر المصرية في أكثر من 87 مجمعا تجاريا منتشرا على مستوى الجمهورية، منها 25 فرعا ومجمعا بالقاهرة الكبرى، و20 منفذا ثابتا بنطاق محافظات الإسكندرية ومطروح وطنطا، و27 مجمعا ومنفذا بمحافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد والشرقية والدقهلية، و15 فرعا بمحافظات المنيا وأسيوط وسوهاج وقنا وأسوان والبحر الأحمر.

ويعرض جهاز مشروعات الخدمة الوطنية جميع منتجات الشركات التابعة له بأسعار التكلفة بفروع جهاز الخدمات العامة و6 منافذ بيع ثابتة بالقاهرة والنوبارية، وفتح 16 منفذا لبيع منتجات الشركة الوطنية لإنتاج وتعبئة المياه، وفتح 74 منفذ بيع بمحطات خدمة وتموين السيارات التابعة للشركة الوطنية للبترول، للمساهمة في دعم السوق المحليية وإعادة ضبط الأسعار.

وفتحت الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية العديد من منافذ التوزيع لمنتجات الوحدات الإنتاجية التابعة للقوات المسلحة من المواد الغذائية واللحوم والدواجن ومنتجات الألبان، تركزت في المناطق الشعبية والأكثر احتياجا بالمحافظات بلغت 41 منفذا للبيع بنطاق الجيش الثاني الميداني، منها 15 منفذا بالشرقية و11 بالدقهلية و7 بدمياط و5 بالإسماعيلية و2 بشمال سيناء ومنفذ ببورسعيد.

كما فتح الجيش الثالث 88 منفذا لبيع المنتجات بمحافظتي السويس وجنوب سيناء، وفتحت المنطقة الشمالية العسكرية 23 منفذا بمحافظات الإسكندرية والغربية وكفر الشيخ والبحيرة، وفتحت المنطقة الغربية العسكرية 6 منافذ لتلبية متطلبات المواطنين بمطروح وبراني والسلوم وسيوة.

وتقدم المنطقة الجنوبية دعمها للمواطنين من أبناء محافظة أسيوط، من خلال 4 منافذ لبيع المنتجات بمدينتي أسيوط ومنقباد، انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية للقوات المسلحة.

الدكتور مختار مرزوق عبد الرحيم عميد كلية أصول الدين بجامعه الازهر بأسيوط .. الإسـلام أكبر من أى جماعة أو حـزب ولا أحد فـوق القانون ومصر إذا سقطت انتهى العرب والمسلمون


http://www.ahram.org.eg/Media/News/2014/7/18/2014-635413172712661956-266.jpg
«مصر إذا سقطت انتهى العرب والمسلمون.. فيا أيها المصريون حافظوا على الجيش والشرطة..ويا أيها الشباب عودوا إلى الأزهر.. بهذه النداءات التى تشبه الوصية استهل الدكتور مختار مرزوق عبد الرحيم عميد كلية أصول الدين بأسيوط حواره ل «لأهرام» وقال إن الجيش إذا نيل منه انتهت الدولة من الخارج، وإن الشرطة إذا سقطت انتهت الدولة من الداخل.

ورفض الدكتور مختار مرزوق عبد الرحيم ربط الدين بأى جماعة أو حزب، وأكد أن الأزهر هو الجهة الوحيدة التى لها حق التحدث باسم الدين. وأن التشكيك فى علمائه هو أولى خطوات التطرف وقبول الشباب بالعنف والفكر التكفيرى.

ورغم حالة الاحتقان الشديدة التى تعيشها قطاعات كبيرة فى المجتمع جراء نظام الإخوان، لا يرى عميد اصول الدين بأسيوط مانعا من التصالح مع أعضاء الجماعة على أن تراجع الجماعة نفسها وأفكارها.

ولفت إلى أن الإفتاء بغير علم من أخطر ما يهدد الأمة الآن، مشيرا إلى أهمية علوم القرآن للمشتغلين بالدعوة والإفتاء، وأن عطاء القرآن دائم لا ينقطع إلى يوم القيامة.

كما تطرق د.مختار مرزوق ذو الأصول والنشأة الصعيدية لقضايا الثأر وحرمان المرأة من الميراث، ورؤيته للحد من تلك الظاهرة، وغيرها من الأمور يسرد تفاصيلها هذا الحوار.

أولا دعنا نتعرف ..من هو الدكتور مختار مرزوق؟

الدكتور مختار مرزوق عبد الرحيم، أستاذ تفسير وعلوم القرآن، عميد كلية أصول الدين بأسيوط، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية. بدأت حياتى إماما وخطيبا بمديرية أوقاف أسيوط، ثم نقلت للعمل بالزقازيق.ثم عملت بالجامعة الإسلامية العالمية بإسلام أباد بباكستان أستاذا معارا، ثم عينت عميدا لكلية أصول الدين فى 2007 ثم عميدا منتخبا فى 2011 إلى الآن.

لماذا اخترت التخصص فى التفسير وعلوم القرآن؟

اخترت هذا التخصص لرغبتى الملحة فى معرفة ما يتعلق بكتاب الله لأن القرآن الكريم يشمل جميع العلوم، لابد لمن يريد أن يفسر القرآن أن يكون ملما بجميع علوم القرآن الكريم، وهى تشمل: علم التفسير، وأسباب النزول، الناسخ والمنسوخ، المحكم والمتشابه، وغيرها الكثير والكثير، وقد قسم الإمام السيوطى رحمه الله علوم القرآن إلى ثمانين نوعا.وكل نوع له أفرع، بعض أهل العلم يقولون لو أنك بذلت جهدك طوال عمرك فى علم واحد من علوم القرآن ما وفيته حقه، مما يدل على السعة.

والإلمام بعلوم القرآن يجنبنا الوقوع فى كثير مما نراه الآن نتيجة من يفتون بغير إلمام لعلومه، فنجد كثيرا ممن يفتون يخبطون «خبط عشواء» يبدو أثر هؤلاء فيمن يفتون بتكفير بعض أفراد المجتمع، فهؤلاء لم يأخذوا حظهم من علوم القرآن الكريم، فلو أنهم كانوا على دراية بعلوم القرآن والشريعة ما ارتضى الإنسان لنفسه أن يصدر الفتاوى التى تبيح التكفير والتفجير فى المجتمع.

هل التفاسير المعاصرة إضافة أم مجرد عرض للتفاسير القديمة بأسلوب مختلف؟

بالصور..نقابة الصيادلة تقيم حفل إفطار علي إحدي البواخر النيلية بأسيوط


بالصور..نقابة الصيادلة تقيم حفل إفطار علي إحدي البواخر النيلية بأسيوط
                             باقى الصور

تدرب واعمل مبادرة لحزب المؤتمر بجمعية الشبان المسلمين بأسيوط


http://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/57/8/560x1000/631.jpg


أعلنت أمانة حزب المؤتمر بمدينة أبو تيج بمحافظة أسيوط، عن مبادرة لتدريب الشباب على مهارات البيع تمهيدا لتسويقهم للشركات الكبرى.

ويسدد المندرب رسوما مالية 100 جنيه نظير تدريبه على يد مديري مبيعات بشركات كبرى بحسب إعلان حزب المؤتمر، وستعقد ندوات التدريب بجمعية الشبان المسلمين بمدينة أبو تيج، وأوضح ذلك عادل عبد العظيم، أمين حزب المؤتمر بمدينة أبو تيج.


هناء حسين

الدكتورة ريم عزت أخصائي الأمراض الباطنة والجهاز الهضمي والمناظير بجامعة أسيوط .. الصوم فرصة جيدة لمرضى الكبد الدهنى


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/112/5/500x282o/640.jpg?q=1
أمراض الكبد كثيرة ومتنوعة بدءًا من الكبد الدهني والتهاب الكبد الفيروسي حتى التليف الكبدي والفشل في وظائف الكبد وخاصة بمصر لانتشار الإصابة بالفيروسات الكبدية ولإكثارنا من الأكلات العالية المحتوى الدهني.

وتقول الدكتورة ريم عزت أخصائي الأمراض الباطنة والجهاز الهضمي والمناظير بجامعة أسيوط، بالنسبة لمريض الكبد الدهني في رمضان فيعتبر الصوم فرصة جيدة للتخلص من الدهون بشرط الامتناع عن أكل المأكولات الدسمة والمقليات واستخدام زيت الذرة والزيتون للطبخ.

لمرضي الالتهاب الفيروسي الحاد يفضل الإفطار كي لا تتطور الحالة وينبغي البعد عن الأكلات الدسمة والمقليات مع الإكثار من شرب المياه وأكل الخضراوات والسلاطة وعدم منع البروتينات من الأكل لاحتياج الجسم للبناء خلال فترة المرض على ألا تكون دسمة وأكلها على شكل مشويات أو مسلوق.

وتضيف الدكتورة ريم، أما مريض التليف الكبدي فيختلف الوضع من مريض لآخر حسب الحالة الصحية ووجود دوالي مريء أو معدة وظهور الاستسقاء بالبطن أو حدوث غيبوبة كبدية من قبل ووجود أمراض مصاحبة مثل ارتفاع الضغط أو داء السكري.

بالنسبة للمريض المستقر بلا مضاعفات أو اضطراب في وظائف الكبد فيمكن للمريض الصيام مع مراعاة متابعة الطبيب المعالج..أما المريض الذي يعاني مما سبق ذكره فيفضل عدم الصيام لاحتياج المريض لأدوية بصفة مستمرة.

في كل الحالات ينصح المريض بعدم تناول الأطعمة الدسمة والمحفوظة والبعد عن القلي ويفضل الأكل المسلوق أو المشوي.


آية عز الدين

«مستثمرو أسيوط»: رفع أسعار الفائدة انتكاسة جديدة للاستثمار


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/112/5/500x282o/800.jpg?q=1
أكد على حمزة، نقيب المستثمرين الصناعيين بأسيوط، عضو الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، أن قرار لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي رفع أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض بمقدار 100 نقطة أساس، لتصل إلى 9.25% و10.25% لا يدعم مطالب المستثمرين خاصة في الصعيد، مضيفًا أن رفع الفائدة على الاقراض لن يدعم طموحات المستثمرين وبخاصة في الصعيد على الاستثمار.

وقال «حمزة»، إن قرار رفع الفائدة على الإقراض لن يساعد على زيادة الاستثمار وتشجيع الصناعات الصغيرة كما تسعى لذلك الحكومة، موضحا أن القرار الأخير للبنك المركزى في ظل التشدد من جانب البنوك يعد انتكاسة جديدة للاستثمار في مصر.

وشدد نقيب المستثمرين بأسيوط، على أهمية إعادة النظر في آليات التعاون مع المستثمرين وفقا لحاجه كل مستثمر وظروفه الخاصة، موضحا أن البنوك لازالت تتعامل بشكل روتيني مع المستثمرين كما أن البنوك تضع شروطا يصعب على صغار المستثمرين تلبيتها أهمها شرط معرفة الودائع وضمان مرتبات العمال.

ودعا إلى ضرورة أن يعقد الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين لقاءات مع مسئولي البنوك العاملة في مصر لوضع آليات الإقراض والضمانات وسبل التعاون بين جميع الأطراف، مشيرا إلى إمكانية أن تكون الآلات والمعدات الصناعية والمبانى وأرض المنشأة ضمانا جيدا للقروض.


جمال عبد الناصر

رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة: الإسكان لم تحدد وحدات الإسكان الاجتماعي بالمرحلة الثالثة


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/112/4/500x282o/888.jpg?q=1
أكد المهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة أن وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق لم تحدد إجمالي عدد الوحدات السكنية التي ستشارك بها مدينة أسيوط الجديدة في مشروع الإسكان الاجتماعى الخاص بالمليون وحدة سكنية في المرحلة الثالثة.

وقال رئيس الجهاز في تصريحات خاصة لـ«فيتو» إنه جار العمل حاليا لتنفيذ وحدات المجموعة الثانية من المشروع، مشيرا إلى أنه تم إسناد تنفيذ 316 عمارة سكنية من وزارة الإسكان لمدينة أسيوط الجديدة في مشروع الإسكان الاجتماعي في المرحلة الثانية.

يذكر أن مدينة أسيوط الجديدة كانت قد انتهت من تنفيذ 42 عمارة سكنية بإجمالي 1008 وحدات سكنية وسيتم تسليمها للمواطنين بحد أقصى خلال شهر سبتمبر المقبل.


عماد أبو جبل

الانتهاء من 90% من موقف الشادر الجديد وإنشاء 3 جدد بقرى أسيوط


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2014/04/%D8%AF%D9%8A%D9%88%D8%A7%D9%86-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D8%A9-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
قال العميد علاء عبدالجابر مدير مواقف أسيوط انه تم إنجاز أكثر من 90 % من المرحلة الثانية والأخيرة من مجمع مواقف الشادر الجديد بتكلفة قدرها 2 مليون جنية تحت إشراف وتنفيذ مديرية الإسكان والمرافق بأسيوط وجارى العمل على افتتاح موقف الشادر الجديد وفقا لتوجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط واهتمامه بتحديث منظومة المواقف والمرور .

وأشار العميد علاء عبدالجابر أن مجمع مواقف الشادر الجديد يضم جميع سيارات الأجرة التى تعمل فى محافظات الجنوب منوها أن نقل الموقف يوفر سيولة مرورية وسط المدينة ناحية السادات والمعلمين حيث ان سيارات الأجرة القادمة من محافظات الجنوب لن تضطر للدخول إلى ناحية السادات والمعلمين لقرب الموقف الجديد من مدخل المدينة مضيفا أن الموقف الجديد يساهم فى توفير الوقت والتكلفة على المواطن حيث ان المواطن كان يضطر لأخذ أكثر من مواصلة كى يصل إلى موقف الشادر القديم كما يمتاز موقف الشادر الجديد بقربه من موقف نزلة عبداللاه الخاص بمراكز الجنوب مما يسهل على المواطن التنقل بين الموقفين .

وأكد مدير ادارة المواقف بأسيوط على توجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بعمل مواقف فى القرى للتسهيل على أهالى القرى استقلال سيارات الأجرة والانتقال بين القرى والمركز التابعة له حيث تم الإنتهاء كمرحلة أولى من موقف قرية بنى رافع بمنفلوط وموقف قرية شطب وموقف قرية نجع عبدالرسول بمركز أسيوط وتم استلامها، وجارى العمل بـ3 مواقف أخرى وهى موقف قرية بنى محمد بأبنوب وموقف قرية العقال بالبدارى وموقف مدينة ديروط .

رئيس جامعة أسيوط يعتمد نتائج امتحانات طلاب الدفعة الثالثة "تعليم مفتوح"


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/1242272014719219.jpg
 اعتمد الدكتور محمد عبد السميع عيد, رئيس جامعة أسيوط نتائج امتحانات نهاية العام الدراسى (2013-2014) للدفعة الثالثة تعليم مفتوح المستوى الرابع بكلية الزراعة بالجامعة.

صرح الدكتور محمد عبد الوهاب أبو نحول, عميد الكلية أن نسبة النجاح العامة بهذه الدفعة قد بلغت 92.85 % وقد تضمن أوائل الدفعة كلاً من الطالبة هبة محمد عبد العزيز مرسى  المركز الأول ومينا رفيق راتب سليمان على المركز الثانى بتقدير عام جيد جداً مع مرتبة الشرف وجاء يحيى سعيد نجيب بشاى فى المركز الثالث بتقدير عام جيد جداً .

كما شملت النتيجة على أربع طلاب على تقدير عام جيد وثلاث طلاب على مقبول وباقى الطلاب تم نقلهم للسنة التالية بمواد التخلف .

دعاء أبو النصر

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...