الجمعة، 25 سبتمبر 2015

بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ جدو ونيس لـ أبنائه .. أحفادنا فى خطر .. إحذروا إن الاسوأ لم يأتى بعد



بالفيديو من الارشيف جولة لمحافظ اسيوط الاسبق في منطقة زرزاره أفقر منطقة باسيوط .. ومحافظ اسيوط الحالى لايعلم أين تقع زرزارة .. ومكافأة ’’ شيشه حجر تفاح ’’ لمن يدلى بأى معلومات لمحافظ اسيوط عن منطقة زرزارة .. #باصى_لبتاع_الشيشة



بالفيديو.. مواطن لمحافظ أسيوط:"ياريت تشوفلنا حل لمشكلة انقطاع الكهرباء والمياه"



بالصور أهالي أسيوط يخالفون تعليمات المحافظ ويذبحون الأضاحي خارج المجازر

http://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/122/0/560x400/881.jpghttp://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/122/0/560x400/880.jpg
http://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/122/0/560x400/882.jpg



واصل أهالي مراكز محافظة أسيوط، ذبح أضحياتهم في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك داخل منازلهم، رافضين الذهاب إلى المجازر التي أعلنت مديرية الطب البيطري عن تهيئتها لاستقبال الذبائح بالمجان.

وكان المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، أصدر قرارًا بحظر ذبح أضاحى العيد خارج المجازر الرسمية المخصصة للذبح، البالغ عددها 36 مجزرًا، بكل مدن ومراكز المحافظة، على أن يتم تشغيل جميع المجازر خلال أيام العيد بالمجان للحد من التلوث.

وقال محافظ أسيوط، إنه في حالة ثبوت أي مخالفة لهذا القرار سيتم تغريم المخالفين بدفع مبالغ مالية كبيرة على أن تؤول تلك المبالغ لصالح صناديق النظافة بالوحدات المحلية طبقًا لقوانين البيئة والنظافة والزراعة المنظمة.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

البقاء لله .. وفاة الطفل أسامة ضحية الإهمال بمستشفي أسيوط الجامعي


http://www.elaosboa.com/elaosboa/2592015/dd233.jpg


توفي الطفل أسامة محمد ابراهيم - 9 شهور، ضحية اهمال مستشفي اسيوط الجامعي بعد مسلسل الاهمال الذي تعرض له داخل  المستشفي من حيث ضعف الإمكانيات والأدوية والرعاية الصحية، بالإضافة إلي التلوث الذي يسيطر علي جميع أركان المستشفي.
وقال والد الضحية 'أسامة' في تصريح خاص لـ'الأسبوع'، بكلمات تحمل في معانيها بالغ الحزن والأسي علي ضياع مولوده الوحيد، إنه لن يسامح كل مسؤول تسبب في وفاة ابنه، وحسبي الله ونعم الوكيل، كما طالب والد الطفل الحكومة، بالنظر لملف الصحة من جديد لإنقاذ حياة مئات الأطفال الذين يموتون ضحية الإهمال في كل لحظة يذكر أن الضحيه قد دخل مستشفي اسيوط الجامعي، محولا من مستشفي سوزان بالمنيا، بإعراض ارتفاع نسبة البولينا بالكلي، حيث تدهورت من خلالها صحة الطفل وأصيب بجلطة رئوية مفاجأه نتيجة لخروجه من غرفه الرعاية المركزة قبل استقرار حالته الصحية، لاستقبال حالة أخري تتبع أحد المسؤلين.


عبد الفتاح النادى

بعد بلاغ انقطاع المياه المستمر بأبوتيج .. نيابة أسيوط تأمر بإحضار رئيسي شبكه مياه أبوتيج وأسيوط


http://arabnews-egy.com/wp-content/uploads/2015/09/12039581_175962689407876_8632104849686804029_n.jpg


         إثر أنقطاع المياه الصالحه للشرب لمدة ستة أيام متتاليه في مركز ومدينة أبوتيج قررت نيابة أسيوط بحضور كل من رئيس شبكه المياه في أبوتيج وأسيوط وتشكيل لجنه هندسيه مكونه من مهندسي الشبكه بالأشتراك مع مهندسي الوحده المحليه وذلك علي اثر تقدم أحمد فواز المحامي، ببلاغ إلى قسم شرطة مدينة أبو تيج مساء أمس ، الخميس، ضد رئيس شبكة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، وأبو تيج، بصفتيهما؛ بسبب الإنقطاع المستمر للمياه. وقال فواز: “تقدمت ببلاغ بسبب الإهمال الجسيم في قطع المياه، لمدة 6 أيام متتالية، فضلا عن تلوثها وعدم صلاحيتها للاستعمال الآدمي”. تم تحرير محضر حمل رقم 20 أحوال، أبو تيج، وقد إتخذت النيابه قرارها السابق ذكره    

محمد رضا

ضبط 16 ألف صاروخ ألعاب نارية في أسيوط


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Accidents/original/fire-work-11.jpg
تمكنت مباحث قسم ثان أسيوط، من ضبط 16450 صاروخ ألعاب نارية غير مصرح ببيعها، خلال الاحتفال بعيد الأضحي محملة داخل سيارة إحدى شركات الأغذية.

فيما شهدت الحدائق والمتنزهات بأسيوط، ازدحاما شديدا في اليوم الثاني لعيد الأضحى.

وقال محمد حلمي رئيس حي شرق أسيوط، إنه تم فتح حديقة الفردوس المخصصة للطبقات الوسطى الدخول مجانا حتى الأحد المقبل، مشيرا إلى رفع أكثر من 30 طن قمامة في أول أيام العيد.

من جانبه، قال اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط إن أول أيام العيد مر دون أي حوادث تعكر فرحة المواطنين، لافتا إلى أن القوات الأمنية تمكنت من ضبط 250 قضية مخدرات وسلاح وهاربين من تنفيذ أحكام جنائية وجنح ومشتبه بهم.


يونس درويش

ضبط 8 قطع سلاح بينهم 7 آلي في حملة أمنية بأسيوط


http://admin.elwatannews.com/uploads/image_archive/648x316/12258770341441648646.jpg
شن فريق ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط، حملة أمنية بالتنسيق مع وحدات مباحث الأقسام والمراكز، تمكنت من ضبط 8 قطع سلاح ناري، بينهم 7 آلي و19 طلقة.

كان اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن فريق ضباط مباحث المديرية، من ضبط بندقية آلية عيار 7.62×39 رقم 1977651099 على جسم السلاح، و14 طلقة من ذات العيار، وفرد خرطوش محلي الصنع، في مسكن "ق. ف. هـ" (28 عاما) عامل ومقيم منشية ناصر دائرة مركز ديروط، جار ضبطه،.

كما تمكنت الحملة من ضبط "ر. ش. ع" (52 عاما) فلاح، ومقيم في النزالي جنوب دائرة مركز القوصية، وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 رقم 23177 على جسم السلاح، و5 طلقات من ذات العيار، وضبط "ح. ح. هـ" (24 عاما) سائق ومقيم في ريفا دائرة مركز أسيوط، وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 رقم 5438 على جسم السلاح، وضبط "ش. و. ن" (28 عاما) عامل ومقيم في دير ريفا دائرة مركز أسيوط، وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 رقم 20057835 على جسم السلاح، وضبط "ع. ت. ح" (45 عاما) عامل ومقيم في بني محمد دائرة مركز أبنوب، وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 رقم 700452m 84 على جسم السلاح، وضبط بندقية آلية عيار 7.62 ×39 رقم 4324 على جسم السلاح في مسكن "ج. ع. ع" (21 عاما) فلاح ومقيم العقال القبلي، وجار ضبطه، وضبط بندقية آلية عيار 7.62×39 رقم 7097 على جسم السلاح داخل مسكن "هـ. ع. ع" (17 عاما) فلاح ومقيم العقال القبلي مركز البداري، جار ضبطه، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحاضر اللازمة للمتهمين كل على حدة، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.


سعاد احمد

أهالي أسيوط يواصلون احتفالاتهم ويزورون المقابر في ثاني أيام العيد


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/151/7/600x338o/388.jpg?q=1واصل أهالي أسيوط احتفالاتهم بعيد الأضحى المبارك وكعادتهم يزورون المقابر في ثان أيام العيد ليقوموا بتوزيع الفاكهة والأضحيات على أرواح ذويهم وسط إقبال كثيف من المواطنين.
وتابع المواطنين أعمال الذبح الخاصة بالأضحيات التي كثيرا ما يخصصون اليوم الأول للاحتفال بالعيد والصلاة ويذبحون ثان يوم ويقول أحمد الفاوي مواطن من أبنوب أنه يفضّل الذبح بنفسه في اليوم الأول عقب صلاة العيد في اليوم الأول ثم الخروج للمتنزهات في اليوم الثاني واللقاءات مع الأقارب والأصدقاء لتقديم المعايدة.
وأشار محمد الزعيم إلى أن عيد الأضحي يمثل له الأضحية وتوزيعها على الفقراء وتقديم التهاني للأهالي والأقارب والخروج للمتنزهات مقدما التهنئة لجموع المواطنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، موجها رسالة إلى أصدقائه بضرورة استغلال فرصة العيد للتقرب من أهاليهم، خاصة أن الأيام العادية لم تمنح الوقت للسؤال على بَعضُنَا البعض نتيجة سرعة عجلة الحياة.


فاطمة جابر

بالصور كنيسة الشهيد مارجرجس باسيوط تهنئ أخواتنا المسلمين بعيد الأضحى المبارك .. كل عام وأنتم بخير


أسيوط تؤدي صلاة الجنازة على ضحايا «منى»


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/original/MENA-2426-2.jpgأدى عدد كبير من المواطنين في أسيوط صلاة الجنازة على ضحايا حادث التدافع بمنطقة منى السعودية، اليوم الجمعة، عقب صلاة الجمعة.

وقال الشيخ محمد عبداللطيف، مدير الدعوة في أوقاف أسيوط، إنه "تم إخطار جميع أئمة المساجد بإدارات الأوقاف بالمحافظة بأداء صلاة الجنازة على الحجاج من ضحايا التزاحم بمنطقة منى".

من جانبه، أوضح مصدر بغرفة عمليات محافظة أسيوط، طلب عدم ذكر اسمه، في تصريحات لـ«الشروق»، أنه "حتى صباح اليوم، لم يخطر بوجود أحد من أهالي أسيوط ضمن المتوفين من ضحايا الحجاج"، لافتا إلى أنه "جاري التنسيق مع مديرية الأمن ومديرية الشؤون الاجتماعية المشرفين على حجاج أسيوط لإخطار أهلية أي من المواطنين بوفاته".


يونس درويش

بالفيديو مواطنين يعرضون مشكلة المياه ومشاكل قرى القوصية باسيوط خلال لقاء رئيس المدينة .. ورئيس المدينة .. تشغيل محطة المياه بعد العيد



بالفيديو كارثة القمامة بمركز منفلوط باسيوط



بالفيديو كارثة المياه الملوثة بمركز ديروط باسيوط



البقاء لله .. وفاة مواطن من اسيوط بجرعه بنج زائدة بمستشفى ديروط المركزى باسيوط

السيد اللواء جمال نور الدين محافظ اسيوط السيد العميد علاء عبدالجبار نرفع إليكم الآتي :- مستشفى ديروط العام والإهمال الطبى القاتل المرحو...