الأحد، 30 سبتمبر 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الخامس من يوميات ونيس والحلقة السابعة والعشرين بعنوان (( لا تفقد الثقة فى إختيارك بسبب كلام سمعته من الغير ))


العاملون في الوحدات المحلية بأسيوط يعتزمون الإضراب عن العمل للمطالبة بالعدالة الاجتماعية، وزيادة الرواتب والتثبيت



يعتزم العاملون في الوحدات المحلية بأسيوط الإضراب عن العمل، غدا الاثنين، مع تنظيم وقفة احتجاجية أمام ديوان المحافظة للمطالبة بالعدالة الاجتماعية، وزيادة الرواتب والتثبيت.

وقال «محمد سيد» منسق عام ائتلاف الوحدات المحلية بأسيوط "أن الإضراب يشمل جميع الوحدات المحلية للقرى والمدن والمراكز، للمطالبة بزيادة رواتبهم، ومساواتهم بالعاملين بقطاع المالية، والذين يحصلون على أضعاف مرتباتهم، وزيادة نسبة مكافأة نهاية الخدمة لمائة شهر، وتوزيع فائض المشروعات على جميع العاملين بالحكم المحلى، وهيكلة اللجنة النقابية للعاملين بالوحدات المحلية، وتفعيل رقابة الجهاز المركزي للمحاسبات على الوحدات المحلية".

وأعلن العاملون استمرار إضرابهم لحين الاستجابة لمطالبهم، وأنهم بصدد تصعيد الإضراب عن العمل ليشمل إضراب عن الطعام.
اسراء حامد

غداً ..إضراب الأطباء بأسيوط



تستعد نقابة الاطباء باسيوط للاضراب بشكل جزئى عن العمل – غداً الاثنين - تضامنا مع الاضراب على مستوى الجمهورية ,ولن يشمل الأطباء العاملين فى أقسام الطوارئ والاستقبال والرعاية المركزة والغسيل الكلوى والحضانات.

وأعلن أطباء الامتياز بمستشفى أسيوط الجامعى عن وقفة احتجاجية أمام المستشفي العام الجامعي، والخروج في مسيرة ب " البالطو الابيض " ، متجهين إلي ديوان المحافظة للحصول على حق الطبيب فى العمل فى جو آمن ومنظومة صحية محترمة وكادر لائق .

كما أعلن طلاب كلية الطب بجامعة أسيوط تضامنهم مع قرار الجمعية العمومية وقرروا وقف كل الأنشطة الطلابية والعلمية بالمستشفيات الجامعية والكلية لحين صدور قانون كادر خاص للأطباء.

ومن جانبه أكد دكتور ممدوح وشاحى، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أن الإضراب سيكون جزئياً، أما الحالات المرضية التى تستدعى التدخل فسيتم تحويلها إلى قسم الطوارئ، مؤكدا أن  الأطباء سيقدمون نموذجا للاعتراض بشكل متحضر.
اسراء حامد

اجتماع للمصرى الديمقراطى بأسيوط لتجهيز الانتخابات البرلمانية


اجتماع للمصرى الديمقراطى بأسيوط لتجهيز الانتخابات البرلمانية
عقد أمس "السبت" حزب المصري الديمقراطي بأسيوط اجتماعاً ضم كافة أمانات تنظيم شمال وجنوب الصعيد (المنيا ـ أسيوط ـ سوهاج ـ قنا ـ الأقصر ـ أسوان(.
وذلك بحضور المهندس أشرف حلمي-  أمين تنظيم الحزب بالأمانة العامة -، صرح بذلك حسام حسن أمين مساعد الحزب بأسيوط وعضو الهيئة العليا .
وأضاف أن الاجتماع يأتي في إطار دراسة الحزب لكيفية زيادة العضوية والاستعداد لانتخابات مجلس الشعب القادمة والمجالس الشعبية المحلية واستكمال فتح مقرات للحزب بمحافظات ومراكز الصعيد، وإنشاء مدرسة كادر لتدريب أعضاء الحزب علي العمل الجماهيري، والتفاعل مع قضايا المواطنين واستقطاب عناصر جديدة فعالة مشهود لها بالكفاءة، والعمل علي نشر فكر الديمقراطية الاجتماعية .
وأكد أن ذلك يأتي بعد إجراء انتخابات داخلية فى القرى والمراكز، وتم اختيار بعض القيادات الشابة لدفعها فى ماراثون الانتخابات القادمة .

محمد ممدوح

تظاهر العشرات من المزارعين من أهالي 9 قرى بالقوصية - اسيوط احتجاجاً على قيام ادارة الدير المحرق برفع اسعار إيجار الأراضي التي يستأجرها الفلاحون من 80 جنيها إلى 110جنيهات للقيراط الواحد


وقفة لمزارعي 9 قرى
تظاهر اليوم العشرات من المزارعين من أهالي 9 قرى بالقوصية منها الحبالصة ومير وعنك وعرب الجهمة ، التمساحية ، المنشاه الكبرى ، عزبة خشبة ، وبوق ، أمام مبنى محافظة اسيوط ، احتجاجاً على قيام ادارة الدير المحرق برفع اسعار إيجار الأراضي التي يستأجرها الفلاحون من 80 جنيها إلى 110جنيهات للقيراط الواحد – حسبما ذكر الفلاحون - .

وطالب المزارعون أن يتم مساواتهم ومعاملتهم كمستأجري أراضي الأوقاف الملاصقة لأراضي الدير بسعر40 جنيها للقيراط ، رفعوا لافتات كتبوا عليها "فلاح بحري هايص .. وفلاح الصعيد لايص" و "انقذونا من أباطرة الدير المحرق ".

وقال عماد سليم ، أحد المحتجين ، إن الدير يؤجر الاف الافدنة للفلاحين بسعر80 جنيها للقيراط ، وتم رفعها العام الحالي الى 110 جنيهات بواقع 2400جنيه ففدان ، وهو ما لا نستطيع ان ندفعه بسبب الديون التي اقترضناها لرعاية هذه الاراضي مضيفاً أن الاوقاف تؤجر الاراضي الملاصقة لها بسعر 40 جنيها للقيراط بواقع 920 جنيها للفدان .

وهدد المحتجون بمحاصرة الدير واراقة بحور دماء في حالة تعنت الدير مؤكدين انهم سوف يشترون اسلحة الية للتصدي لذلك التنعت ، لافتين ان الخسارة ستكون واحدة لانهم اقترضوا مئات الالاف من البنوك ومعرضون للسجن .

ايهاب عمر

الجماعة الإسلامية بأسيوط تطالب بالتصدى لكل من تسول له نفسه تعكير صفو السلم العام



ناشدت الجماعة الإسلامية بأسيوط فى بيان لها كل الجهات المعنيّة بالتدخل السريع والتصدي لكل من تسول له نفسه تعكير صفو السلم العام،وجرجرة البلاد إلي أي نوع من الفتنة الطائفية ،وذلك بقطع دابر المتسببين إذ أنّه لا معني لتكرار الإساءة إلي شخص” النبيّ الكريم” علي يد بعض سفهاء الأقباط ،ولامعني لصمت بعض الجهات المسئولة ،ومحاولتها إحتواء مثل هذه الأزمات والتي ربّما تكون مفتعلة علي طريقة النظام السابق، لا مبرر للتراخي أو التقصير أو حتي التقليل من شأنها بحال من الأحوال،وقد علم القاصي والداني ما هو الحكم الشرعي في من تعرض لمقام النبوة بالإهانة والإزدراء والتنقيص،ومن المعلوم بالضرورة أنّه ليس هناك من يمتلك حقّ العفو عمن فعل ذلك إلا “النبي صلي الله عليه وسلم “وقد مات،ومع ذلك

مباحث مركز شرطة أبوتيج باسيوط تضبط سيدة متزوجة من شخصين



ضبطت مباحث مركز شرطة أبوتيج ربة منزل متزوجة من شخصين بأسيوط ،حيث تلقى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ابوتيج يفيد ورود بلاغ من شخص يدعى (ع. أ. س.أ) 34 سنة حاصل علي ليسانس خدمة اجتماعية مقيم بقرية الفليو بتواجد زوجته (أ. ع. إ. د) 26 سنة ربة منزل مقيمة بذات الناحية رفقة (ع. م. إ. ع) سنة 27 “أعمال حرة ” بمسكنه الكائن بقلعة البلح  .
ودلت التحريات التي قامت بها وحدة مباحث المركز بأنها متزوجة من الأخير بموجب عقد عرفي” رغم زواجها من المبلغ شرعياً .
وتمكن ضباط وحدة مباحث من ضبطهما وبحوزة الأخير 3 قطع من مادة الحشيش المخدر تزن حوالي 10 جرام ،وبمواجهة المتهمين اعترفا بزواجهما عرفياً وأضاف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي ، كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وفحص أبعادها .

بالفيديو.. تظاهر الباعة الجائلين بأسيوط بسبب توقف العمل بمشروع " القيسارية الجديدة "


وقفة احتجاجية للباعة الجائلين بأسيوط بسبب توقف العمل في مشروع “القيسارية الجديدة”


نظم العشرات من الباعة الجائلين بمحافظة أسيوط اليوم وقفة احتجاجية أمام مبنى ديوان عام المحافظة وذلك احتجاجا على توقف العمل بمشروع سوق الباعة الجائلين “القيسارية الجديدة ” بمدينة أسيوط.
وأوضح عبد الرازق رحومة رئيس جمعية حماية الباعة الجائلين بأسيوط أن سبب هذه الوقفة هو توقف العمل بمشروع إنشاء سوق للباعة الجائلين مشيرا إلى أن المشروع توقف بعد رحيل اللواء سيد البرعى محافظ أسيوط السابق وتولي المحافظ الجديد وأن ذلك يعتبر رجوعا إلى عصر الظلم الذي عاشه الباعة الجائلين طوال السنوات الماضية حيث إننا نعيش الظلم من جديد تم طردنا من أماكن أكل عيشنا ولم يتم توفير أماكن بديلة، وأشار إلى أنه يتسبب تسريحهم إلى اللجوء في أعمال غير شرعية .

ميكنة اشتركات المواطنين في الخبز قبل نهاية أكتوبر بأسيوط


شدد الدكتور يحي كشك محافظ أسيوط على إنهاء ميكنة كافة بيانات المواطنين في اشتراكات الخبز على أجهزة الحاسب الآلي للحصول على الخبز المدعم قبل نهاية شهر أكتوبر القادم بهدف منع السرقة والتلاعب في الدعم المخصص للأهالي ،جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع بحضور رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري عموم جهاز تشغيل الشباب ومشروع الخبز .
وقال محافظ أسيوط أنه حريص على تذليل العقبات أمام المواطنين في الحصول على حقوقهم الأساسية.
وأوضح رؤساء المراكز بعض العقبات أمام مشروع الخبز من عدم وجود أجهزة حاسب لتسجيل البيانات بالمراكز والقري فضلاً عن قلة أعداد العمالة المدربة وتأخر بعض المواطنين في الإدلاء ببياناتهم في التوقيتات المخصصة لذلك وهو ما وعد المحافظ بتلافيه بالإستعانة بأجهزة مراكز معلومات التنمية المحلية فضلاً عن شراء جهاز حاسب لكل مركز يخصص للعمل في المشروع لسرعة ودقة تنفيذ العمل.

محافظ أسيوط يلتقى بالأحزاب والقوى السياسية لمناقشة الخطة السنوية للقضاء على الأمية


أكد يحيى كشك محافظ أسيوط أهمية التعامل مع قضية محو الأمية بكل جدية وحزم خاصة مع توافر كافة الموارد اللازمة لذلك لافتاً إلى أن القضاء على الأمية بالمحافظة من أهم الأهداف التي يسعى إليها لخطورتها على قضايا التنمية .
جاء ذلك خلال اجتماعه مع القوي السياسية والمجتمعية بحضور اللواء يعقوب سكرتير عام المحافظة والعميد زكي مدير عام الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بأسيوط ووكلاء وزارات الصحة والزراعة والشئون الاجتماعية وممثلي الأحزاب والحركات السياسية والأوقاف و6 أبريل وائتلاف شباب الثورة لمناقشة أفضل السبل لتنفيذ الخطة السنوية لمحو الأمية لعام 2012/2013م وإضافة مقترحات لها.
وأضاف كشك

ورشة عمل حول المقترحات الفاعلة للجهات المانحة في مركز أحمد بهاء الدين بأسيوط


يقوم الدكتور أحمد مصطفي كامل خبير الاتصال والتنمية بمركز إعلام ابوتيج التابعة للهيئة العامة للإستعلامات بتنفيذ ورشة عمل تنموية حول المقترحات الفاعلة للجهات المانحة لتنفيذ مبادرات قادرة على تلبية متطلبات التحول الديمقراطي والبناء الثقافي الجديد وذلك عبر مشاركة مجتمعية واعية صرح بذلك الأديب حمدي سعيد المدير التنفيذي لمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط وقال أن ورشة العمل جاءت بمبادرة تطوعية من الدكتور أحمد مصطفي للمساهمة الجادة في تفعيل الجهود الثقافية لمؤسسات المجتمع المدنيوأوضح الأديب حمدي سعيد أن المركز الثقافي يستضيف الورشة التدريبية لكافة أعضاءه المهتمين بهذا المجال فضلاً عن نشطاء المجتمع المدني والجمعيات الراغبة في ذلك منوهاً أن التدريب بدأ صباح اليوم ويستمر على مدار عدة أيام غير متواصلة حتي منتصف أكتوبر المقبل مشيداً بالإقبال الكبير للإستفادة من التدريبات التنموية.
من الجدير بالذكر أن الدكتور أحمد مصطفي كامل أنتهي مؤخراً من رسالة دكتوراة في مجال الاتصال التنموي للمجتمع المدني الدولي من قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة أسيوط فضلاً عن ذلك فقد ساهم عبر جهود متصلة خلال السنوات الماضية في تفعيل عدة مبادرات مجتمعية تنموية فاعلة جاءت جراء خبيرته الطويلة التي توجت باعتماده كخبير تنموي من منظمة الأمم المتحدة وحصده عدة جوائز هامة وتكريم دولي من عدة دول منها الأردن والمغرب وتونس والإمارات وساهم أيضاً في عرض تجاربه المجتمعية التنموية المتميزة في هذه الدول من خلال عدة هيئات دولية.

ضبط 4 طن ردة خشنة مدعمة وخبز مجفف قبل تهربيها بأسيوط



تمكنت مباحث التموين بأسيوط من ضبط 4 طن من الردة الخشنة والخبز المجفف محملة على سيارتين وذلك أثناء تهريبها لبيعها في السوق السوداء .
صرح بذلك العقيد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط وقال أنه تم ضبط السيارة رقم ي ر أ 2876 نقل أسيوط بكمين بندر مركز منفلوط محملة بعدد طن ردة خشنة مدعمة و500 كيلو خبز مجفف بداخل 10 شكائر و500 كيلو أسمدة فوسفاتية مدعمة من قبل الدولة بغرض بيعها في السوق السوداء كما تم ضبط السيارة رقم ي أ ج 7864 أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد المواجه لمدينة المعلمين بدائرة قسم أول أسيوط محملة بعدد 2 طن ردة خشنة دون وجه حق .
تحررت محاضر للمتهمين أرقام 18 أحوال مركز منفلوط لسنة 2012م و10868 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2012م لمخالفتهم القانون رقم 109 لسنة 1980م لحيازتهم وحصولهم على سلع تموينية مدعمة دون وجه حق بغرض الاتجار بها في السوق السوداء والقرار الوزاري قم 46 لسنة 2006م شأن ضوابط استحقاق الردة الخشنة المدعمة والقرار الوزاري رقم 1455 لسنة 2011م بشأن حظر استخدام المركبات في نقل السلع المدعمة إلا بتصريح قانوني وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.
وقال مدير مباحث التموين أن جاري تكثيف الحملات الرقابية بناء على توجيهات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط لضبط المستغلين والمتلاعبين بالسلع المدعمة والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

بالفيديو.. اعتصام العاملين بمستشفى "الولادة" بأسيوط بسبب قرار إغلاقه


بالصور العاملون بمستشفى النساء والتوليد بأسيوط يعتصمون احتجاجا على إغلاقها رغم قرار صلاحيتها للعمل



واصل العشرات من الأطباء والتمريض والعاملين بمستشفى النساء والتوليد بأسيوط إحتجاجهم أمام مبنى المستشفى بسبب قرار حى غرب بإغلاق المستشفى إداريا بعد وجود هبوط بسيط بسقف إحدى الغرف بالمستشفى وقال المحتجون إن هذه المستشفى تم بنائها منذ سنوات ونعمل بها وليس بها أي مشاكل نهائيا و تم ترميمها من قبل مرتين حتى أنه في سيول التسعينيات كنا نعمل داخل المستشفى وفي هذه المرة لم يحدث جديد ما حدث سقوط بلاطتين بقسم الأطفال ولم يصاب أي شخص وجاءت بالأمس لجنة من كلية الهندسة قامت بمعاينة المبنى من الداخل وقالت إن المبنى لا يوجد به أي مشاكل نهائيا ولكن في حاجه إلى عملية ترميم بسيطة ولكن فوجئنا بقرار إغلاق المستشفى ونحن نطالب بإعادة فتح المستشفى.

قالت الدكتور حنان يدومي ناشد

مدير امن اسيوط ينفي وجود تهجير لأسر مسيحية بنجع سبع مركز أسيوط



نفى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير امن أسيوط وجود تهجير للأقباط بعزبة نجع زريق التابعة لمركز أسيوط أو إرغام المسلمين أسر قبطية على تهجير احد من الأقباط علي خلفية المشاجرة التي حدثت بين قبطية ومسلمة .
وأوضح مدير أمن أسيوط ان ذلك يحدث في إطار خلافات  ووقائع تحدث بين الجيران او الزملاء مسلمين كانوا أو أقباط وأن الأسر التى تحدث عنها الإعلام تركوا منازلهم تجنبا لحدوث مشاكل أو تصعيد بينهم وبين المسلمين بالقرية ولكن ذلك لا يعتبر تركا نهائيا ولكنه مؤقتا لحين انتهاء المشكلة وطالب إبراهيم وسائل الإعلام بتحري الدقة في التعامل وتحليل امثال هذه الخلافات .
وأوضح مدير أمن أسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة النهار والاعلامى / محمود سعد والناشط الحقوقى / مالك عدلى يريدان اشعال فتنه طائفية فى اسيوط وذلك بعد مداخله هاتفية من المتضرر الرئيسى بالاحداث وان الاحداث بنجع رزيق هى مشكلة عادية بين عائلتين وليست فتنه طائفية بالقرية

عدلى: مكافحة البلطجة سيحول حياة المواطنين لجحيم

الله أكبر ولله الحمد على نعمة الإسلام:: بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الأمة وإسلام ’’ دينا حداث كامل ’’ فتاة مسيحية من قرية عرب القداديح بمركز ابنوب باسيوط بالرغم من أنها كانت مسيحية متشددة بسبب قوله تعالى { لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ } وعندما اعتنقت الاسلام شعرت بأن الله معها ولاتحتاج الى واسطة وكانت معتنقة الاسلام منذ عامان سرا ورفضت خطبتها لقريبها لأنه كافر وتوجه كلمة هامة للمسلمين وتدعو أهلها وصديقاتها للهداية وكانت المواقع المسيحية قد ذكرت ان الفتاة تم اختطافها ليلة زفافها امام محل الكوافير مثل ------------------------- موقع الحق والضلال ’’ المسيحى ’’ تقول ان الفتاة تم اختطافها ليلة زفافها من أمام الكوافير وهى تحب خطيبها _ موقع الاقباط المتحدون اختطاف فتاة امام الكوافير ليله زفافها وتربطها بخطيبها علاقة حب قوية والاهلى يتجمهرون امام مديرية الامن لمعرفة من قام باختطافها _ تجمع قريتين امام مديرية امن اسيوط بسبب اختطاف فتاة مسيحية ليلة زفافها امام محل كوافير "محمد عبدة" بشارع الجهمورية بـ"أسيوط"


فضيحة موقع الحق والضلال ’’ المسيحى ’’ بالصوت مواقع مسيحية واختفاء فتاة مسيحية من قرية عرب القداديح بمركز ابنوب باسيوط فى ليلة زفافها


فضيحة موقع الاقباط المتحدون ’’ المسيحى ’’ بالفيديو الناشط الحقوقي "علاء حكيم" :: عشرات من أقباط "أسيوط" تجمهروا أمام قسم شرطة ثان، بعد اختطاف فتاة مسيحية تُدعى "دينا كامل حداد"- من قرية "عرب القداديح" بمركز "أبنوب"- ليلة زفافها أول أمس من أمام محل كوافير "محمد عبدة" بشارع الجهمورية بـ"أسيوط"


فضيحة موقع الاقباط المتحدون ’’ المسيحى ’’ بالفيديو الناشط الحقوقى ’’ ميلاد رياض ’’ من اسيوط :: التجمعات لاتزال موجودة بخصوص الفتاة المسيحية التى تم اختفائها فى ليلة زفافها من أمام محل كوافير "محمد عبدة" بشارع الجهمورية بـ"أسيوط"

هام :: انتظرونا بعد قليل وفضيحة المواقع المسيحية (( الحق والضلال _ صوت المسيحى الحر _ الاقباط المتحدون )) وبعض القنوات المسيحية وكيف يتعاملون مع الاحداث فى اسيوط

طقس اليوم الاحد (( 30 سبتمبر/ 14 ذو القعدة )) ( احتمال هبوب عاصفة ) الصغرى :: 23 والعظمى :: 35


بالصوت اسيوط فيس توك ترصد موقع الحوار الاسلامى المسيحى والداعية / وسام عبد الله ومناظرة هاتفية مع القمص هيدرا معاني جرجس كنيسة العذراء بني رافع اسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة ’’ الأمة ’’ واسلام مواطنة من محافظة سوهاج بسبب عدم وجود من يقوم بالاجابه عن اسئلتها الدينية من رجال الكنيسة وتدعو أهلها للاسلام والهداية


نقص الاستثمارات واستمرار الديون والركود الاقتصادى ترهق الشركة عمر أفندى تعيش "سنة حلوة" فى حضن الدولة

http://cdn.alwafd.org/images/news/747688307lhkdsf.jpg
امس كان عيد ميلاد خاص جدا لشركة عمر أفندى،يوم 29 سبتمبر، يمر عام بالتمام والكمال على استلام الدولة للشركة تنفيذاً لحكم القضاء الادارى ببطلان عقد بيعها الى المستثمر السعودى جميل القنبيط.
الحكم الذى استغرق نحو 5 اشهر لتقوم الشركة القومية للتشييد والتعمير بتنفيذه أعاد عمر أفندى الى حضن الدولة فى رسالة رفض لاى استثمار يضر بمصلحة الاقتصاد. كيف مر هذا العام على الشركة وإلى أى مدى تبدلت احوالها وهل كان التحول الى الافضل ام الى الاسوأ؟ وما الذى تنتظره عمر افندى لتعود الى سابق عهدها ؟هذا ما ترصده «الوفد».
الحياة فى عمر افندى ليست وردية  بالطبع ولكنها على الاقل افضل حالاً مما كانت عليه بعد بيعها.
فى نفس اليوم من العام الماضى

بالصور والفيديو الجماعة الاسلامية خلال مؤتمر بمدينة الاسماعيلية تدعو إلى الجهاد بالمال والنفس ضد من يسيئون للرسول فى الغرب، وطالبت بإحياء سنة الرسول للدفاع عن الدين الإسلامى، ونشر صحيح الدين فى ربوع العالم

                           باقى الصور

محافظ أسيوط يدعو لمحو الامية على السطح أو تحت شجره ويترك مركز تدريب المعلمين والتطوير التكنولوجي سكن للأشباح


محافظ أسيوط يدعو لمحو الامية على السطح أو تحت شجره
ويترك مركز تدريب المعلمين والتطوير التكنولوجي سكن للأشباح

عقد مساء امس السبت الموافق 29/9/2012 بقاعة المجلس التنفيذى بالديوان العام بمحافظة أسيوط

اجتماعى برأسه الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط والسكرتير العام والسكرتير المساعد والعميد ذكى مصطفى رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار
وذلك لمناقشة خطة محو الامية فى المرحة المقبله 2012 – 2013 بمحافظة أسيوط
وحضر الاجتماع العديد من القيادات التنفيذيه بالمحافظة والسادة وكلاء الوزارة ورؤساء الاحياء والقوى السياسيه وممثلى الاحزاب ومنظمات المجتمع المدنى بأسيوط

وشمل الاجتماع شرح لمنظومة محو الامية وتعليم الكبار بأسيوط فى المرحله المقبله

وهنا انتقد اعضاء صوت الحرية هذا الاجتماع لبعده عن أرض الواقع وحقيقة الازمات العاجلة التى تعيشها محافظة أسيوط فى هذه المرحله مثل الأمن والخبز والوقود ( البوتاجاز والبنزين والسولار )

والعدالة الاجتماعية التى قامت من اجلها الثوره

والمفترض انه من ثمارها وجود الدكتور يحيي كشك محافظ لأسيوط
فهل يحقق هذه الاهداف التى قامت من اجلها الثوره ام نضيع الوقت والمجهود فى خطط بعيدة المدي
ومع كل ذلك وفى اطار موضوع التعليم نفسه نطرح على سيادته سؤال مهم ؟؟
هل يعقل ان يترك مركز تدريب المعلمين والتطوير التكنولوجي
هذا الكيان العلمي الضخم والذى سوف يسهم بدور كبير جدا فى محو امية المتعلمين
والذى لو ادير بشكل علمي وللغرض المصمم فى الاساسا من اجله سوف يرفع من قيمة وخبرة وشأن المعلم
وهذا الملف ضمن العديد من الملفات الحيوية التى تبنتها صوت الحرية ولن نتنازل  عن تحقيق الاهداف التى انشأ من اجلها هذا المبني لرفع قيمة المعلم بأسيوط

حركة صوت الحرية باسيوط

بالصور سقوط أمطار خفيفه على أجزاء من محافظة اسيوط


المستشار رفعت السيد رئيس نادى قضاة أسيوط السابق :: انتحال صفة رجل شرطة، هى جنحة عقوبتها الحبس لمدة 3 سنوات، وتشدد العقوبة إذا لازمها قطع للطريق العام



على الطريق السريع، بدأ ضابط الشرطة فى إيقاف عدد من السيارات، مطالبا أصحابها بإبراز رخصتى السيارة والقيادة، وأثناء الجدل التقليدى مع أحد السائقين، ظهرت فجأة سيارة دورية تابعة للشرطة، ليبدأ الضابط فى «الجرى» هربا منها، ويكتشف عندها السائقون، أنه «مزيف»، وأن الجدل الطويل معه، كان يهدف من ورائه الحصول على مبلغ مالى، مقابل «تفويت» مخالفة.

القصة أصبحت تتكرر بصورة مكثفة فى الفترة الأخيرة، أبطالها عاطلون غالبا، إما يبحثون عن تحقيق مكاسب مالية، أو «وجاهة اجتماعية» حرمتهم منها الظروف، بعدما ضاع أملهم فى الالتحاق بكلية الشرطة.

من جانبه، يؤكد مساعد وزير الداخلية الأسبق، اللواء حسن عبدالحميد، حق المواطن فى مطالبة الضابط بإبراز تحقيق شخصيته، وفقا للقانون، مرجعا انتشار ظاهرة انتحال صفة ضباط الشرطة، إلى ما وصفها بـ«حالة الانفلات الأمنى والأخلاقى والعقائدى فى مصر» خاصة أن منتحلى صفة الضباط، لم يعودوا يخشون الأجهزة الأمنية، لعلمهم بغيابها عن الشارع.

وأضاف عبدالحميد

بالصور إحدى فعاليات مركز إبداع المليون فنان بأسيوط

بالصور مباحث أبنوب باسيوط يتمكن من ضبط 3 سيارات نقل وجرار زراعى مُحملين 4600 لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء





                          باقى الصور

مديرية امن اسيوط تضبط شخصين بقرية المعابدة الشرقية باسيوط وبحوزتهما عدد 2 بندقية آلية و بندقية خرطوش و 72 طلقة نارية مختلفة الأعيرة



( أمن أسيوط يتمكن من إستهداف قرية المعابدة الشرقية وتتمكن من ضبط شخصين وبحوزتهما عدد 2 بندقية آلية و بندقية خرطوش و 72 طلقة نارية مختلفة الأعيرة )
قامت قوة مباحث مركز شرطة أبنوب بحملة أمنية إستهداف قرية المعابدة الشرقية ، وتمكنت من ضبط كلٍ من :
1. المدعو "محمد ع.م" سن 23 ، فلاح ، وبحوزته بندقية آلية 7,62×39 ، وعدد ( 21 ) طلقة من ذات العيار .
2. ضُبط بمنزل " المدعو عنتر . ع . ع " سن 55 ، فلاح ، ( جارى ضبطه ) ... بندقية آلية 7,62×39 ، وبندقية خرطوش ، وعدد ( 51 ) طلقة نارية مختلفة الأعيرة ، وعدد ( 7 ) خزينة آلية .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده .

بالصور أهالي منفلوط باسيوط يتخلصون من القمامة في أكثر المناطق الغير نظيفة بالمركز



تخلص أهالي منطقة عاصي بمركز منفلوط من القمامة في منطقة تعد من أكبر المناطق الغير نظيفة بالمركز , جاء ذلك من خلال رغبة الأهالي في تنظيف هذه المنطقة و من خلال تواصلهم مع محمد مضر موسى عضو مجلس الشعب السابق و الذي قام بدوره بتواصله مع رئيس مركز المدينة الذي وفر للأهالي المعدات اللازمة للتنظيف.

بدأت هذه الحملة عندما بدأ الرئيس محمد مرسي حملة وطن نظيف في 27 يوليو الماضي فقد إستمر تنظيف هذه المنطقة قرابة الشهرين من العمل

عبد الله مضر

بالصور طلاب التيار الشعبى باسيوط يقومون بحمله تعريفيه عن التيار واهدافه




                              باقى الصور

الشرطة تحاصر قرية بصره فى مركز الفتح فى أسيوط بعد مقتل 4 من عائلة واحدة


صورة ارشيفية
فرضت الأجهزة الأمنية فى أسيوط كردوناً أمنياً حول قرية بصره فى مركز الفتح إثر مقتل 4 من أفراد عائلة أبوعكر على يد أحد أفراد عائلة رزق أمس الأول.. تحرر محضر بتفاصيل الواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق وقررت تشريح جثامين الضحايا لبيان سبب الوفاة وطلبت التحريات حول الواقعة.
وانتشرت قوات الأمن والمدرعات بالقرية لمنع تجدد الاشتباكات وتأمين جنازة الضحايا الأربعة وعززت القوات من وجودها وتحدثت إلى كبار العائلة للسيطرة على غضبهم.
تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة الفتح بوقوع مشاجرة بناحية قرية بصرة، وتبين أن المشاجرة بين عائلة العكر وعائلة رزق ونتج عنها مقتل صديق حسن صديق 60 سنة فلاح وحسن صديق حسن 15سنة طالب وصالح ثابت أبوعكر حسن 21 سنة حاصل على دبلوم، وأحمد فتحى جاب الله صادق 27 فلاح سنة على يد أحمد محمد حسين 45 سنة مدرس، وطه محمد حسين 40 سنة مشرف صحى من عائلة رزق (هاربين)، بسبب الخلاف على قيراط أرض يفصل بين أملاك الطرفين.
وتم الدفع بمجموعات من قوات الأمن وقوات نظامية وسرية برئاسة ضباط لمنع حدوث تداعيات بالقرية، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.
سعاد احمد

بالفيديو حفل ختام الأنشطة الاجتماعية والفنية والرياضية بنادى اسيوط الرياضى


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد بعثة قسم الجراحة البلاستيكية بمستشفى الأطفال بجامعة أسيوط لعلاج حالات الشفه الأرنبية وشق سقف الحلق


صاحب محل بالقليوبية يشعل النار بعامل من محافظة اسيوط لديه لمطالبته باجره نتيجه عمله



لجا صاحب محل الى أشعال النار فى عامل يعمل لدية بسبب خلافات مالية نشبت بينهم بعد رفض المتهم أعطاء المجنى عليه مستحقاته المالية نتيجة عمله بالمحل مما أدى الى أصابة العامل بجروح حيث قام صاحب المحل بسكب كمية من البنزين على المجنى عليه وتركه يشتعل تم نقل المصاب وحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.

البداية بتلقى قسم شرطة الخصوص بلاغا يفيد بنشوب حريق بمحل زيوت وإشعال النار به بناحية عزبة بيدو, وعلى الفور أنتقلت قوات الحماية المدنية الى مكان الحريق, وتم السيطرة علي الحريق وإخماده ومنع امتداده الى المنازل المجاورة .

وبالانتقال والمعاينة تبين أن المحل ملك "ممدوح . ع . م " 34 سنة كما وجد اثار حريق على حوائط المحل واحتراق بعض الارفف الخشبية وكمية من عبوات الزيوت والشحوم الفارغة .

نتج عن الحريق اصابة " محمود . م . ط " 49 سنة , عامل بالمحل ومقيم الغنائم محافطة اسيوط , بحروق متفرقة بالجسم. تم نقله لمستشفى الدمرداش للعلاج لتلقى العلاج .

وبسؤال المصاب . اكد قيام مالك المحل بسكب كمية من سائل البنزين عليه واشعال النيران به ,  بسبب مطالبته بمبلغ مالى 800 جنيه مستحق له مقابل عمله بالمحل , وبسؤال شهود الواقعة أيدوا ما جاء بأقوال المصاب.

تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم , وبمواجهته أعترف بإرتكاب الواقعة , تم التحفظ علي مكان الحريق , واخطرت النيابة العامة للتحقيق .

محمود الشاعر

الدكتور / محمد حبيب الأستاذ الجامعي في كلية العلوم قسم الجيولوجيا جامعة أسيوط يكتب :: العدالة الاجتماعية.. طوق النجاة



لا أزال أذكر جيدا ذلك العام «١٩٦٠» الذى كنت فيه طالبا بالسنة الأولى بكلية العلوم جامعة أسيوط.. وكيف أننى لم أستطع دخول المدينة الجامعية آنذاك، لأننى لم أكن قادرا على سداد مصروفات الجامعة.. قيل وقتها لابد من إحضار شهادة من الشؤون الاجتماعية بأن كاتب السطور حالته الاجتماعية على «قد الحال»، حتى يمكن إعفاؤه من المصروفات.. وقد كان، لكنى شعرت وقتها بقدر لا بأس به من الإهانة.. وفى العام الذى يليه أصدر الرئيس الراحل جمال عبدالناصر قرارات يوليو الاشتراكية، وبالتالى حفظ كرامتى وأمثالى من التقدم بهذه الشهادة المهينة.. بل إن الشقة التى استأجرتها أنا وبعض بلدياتى تم خفض قيمة إيجارها بحيث يدفع كل واحد منا جنيهاً ونصف الجنيه فقط فى مقابل الغرفة التى يسكنها.. لذا كنت ولا أزال أدافع عن العدالة الاجتماعية، ومنها مجانية التعليم كحق أصيل للطبقة الكادحة من بنى وطنى.
فى بداية عهد الرئيس الراحل أنور السادات،

الحزب الناصري و الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي باسيوط يستنكران تهجير المسيحيين برفح


أرشيفية
عبر محمد أمين, القيادي بالحزب الناصري في أسيوط, عن حزنه بسبب أحداث رفح من تهجير لأسر مسيحية, وذلك على خلفية تلقيهم تهديدات للرحيل, واعتبر ما يحدث أنه اعنف أشكال التطرف وتقزيماً لمعنى المواطنة مطالبا القوات المسلحة بتطهير سيناء من العناصر الإرهابية, وتدخل منظمات حقوق الإنسان لإنقاذ المواطنين الأبرياء.

وأدان هلال عبد الحميد, أمين الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط, تهجير المسيحيين من رفح لافتا أن ما يحدث في سيناء يعني غياب الدولة وعدم قدرتها على بسط نفوذها بهذه المحافظة الهامة والحدودية.

وأضاف: "إننا حذرنا كحزب من ترك المتطرفين يبسطون نفوذهم في بعض المحافظات, ويطبقون قانونهم الخاص, بعيداً عن نفوذ الدولة, مطالبا بتطبيق القانون كاملا, وبسرعة القبض على من يهددون المواطنين وتقديمهم لمحاكمات سريعة".

من ناحيته, أضاف أحمد عبد العال, عضو الهيئة العليا بالحزب "أن اللجوء للحلول العرفية هو الذي أدى الى تزايد روح التطرف, خاصة وأن الحلول العرفية تضيع الحقوق بالنسبة للأطراف الأضعف".
اسراء حامد

البقاء لله :: وفاة سائق من قرية بنى مر بمركز الفتح باسيوط فى حادث تصادم 3 سيارات على الطريق الصحراوى الشرقى بالمنيا جنوب كمين الصفا بسبب التخطى الخاطىء


 لقى سائق مصرعه فى حادث تصادم 3 سيارات على الطريق الصحراوى الشرقى بالمنيا جنوب كمين الصفا بسبب التخطى الخاطىء.

تلقى اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا اخطارا من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين السيارات أرقام 20375 ملاكي أسيوط قيادة " محمد علي عبد الحكيم (24 سنة) ويقيم بقرية بني مر بمركز الفتح و السيارة 831 "ب.د.ر" قيادة السيد عبد النبي كامل (44 سنة) سائق ويقيم بمنشية ناصر بالقاهرة، والسيارة رقم 10312 نقل سوهاج قيادة محمد عبد الموجود عبد الحليم (25 سنة) عامل ويقيم بالصوامعه بطهطا.

وانتقلت أجهزة الأمن وتبين أنه أثناء سير السيارة الأولي في إتجاه القاهرة اختلت عجلة القيادة بيد سائقها أثناء محاولته التخطي الخاطىء للسيارة الثانية فاصطدم بها والسيارة الثالثة القادمة من الإتجاه المقابل مما أسفر عن وفاة سائق السيارة الأولي محمد على محمد عبدالحكيم (24 سنة ـ سائق) وتم نقله إلي مستشفى المنيا العام وحدوث تلفيات بالسيارات الثلاثة وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 18049 لسنة 2012 جنح مركز المنيا.

احتواء فتنة طائفية بأسيوط.. مُعلمة تسيء للرسول الكريم ( صلى الله عليه وسلم ) .. و"الدعوة السلفية" تحرر محضرًا ضدها


احتواء فتنة طائفية
احتوت الدعوة السلفية بأسيوط مساء أمس بوادر فتنة طائفية إثر قيام إحدى المدرسات بمدرسة "نزلة عبد اللاه" الإعدادية المشتركة بمدينة أسيوط بالإساءة للرسول عليه الصلاة والسلام أثناء حصة الدراسات الاجتماعية، ما أدى إلى تجمهر الطلاب داخل الفصل لرفض تصرف المعلمة.

وأبلغت إحدى الطالبات ولي أمرها الذي أبلغ بدوره الدعوة السلفية وقاموا بالتوجه إلى قسم شرطة ثان أسيوط لتحرير محضر بذلك.

ومن جانبه قال إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم إنه تم نقل المعلمة ومديرة المدرسة إلى الإدارة التعليمية للتحقيق معهما.

وأكد اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط أن المُدرسة تم نقلها إلى الإدارة التعليمية واحتواء الأزمة وعادت العملية التعليمية إلى طبيعتها.

وقال معتز بشنك المسئول الإعلامي لحزب النور بأسيوط إن الدعوة السلفية قامت باحتواء الأزمة وقامت باصطحاب الطلاب لعمل محضر شرطة بقسم ثان أسيوط لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذه المعلمة. 

ايهاب عمر

مباحث القوصية باسيوط تضبط هاربين في قضية قتل عمد


تمكنت مباحث مركز القوصية بأسيوط، من ضبط هاربين في قضية قتل عمد، وتمت إحالتهما إلي النيابة.

تلقى اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بضبط كل من هاني أحمد علي يونس، وحسين عبد المعز يونس، والمطلوب ضبطهما وإحضارهما في المحضر رقم 4298 إداري مركز القوصية لسنة 2012 "قتل عمد".

وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 67 أحوال مركز القوصية لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة.

مديرية امن اسيوط تضبط 12 قضية من قضايا إحراز الأسلحة النارية _ ضبط 9 قطع سلاح وقضيتي مخدرات، في حملة أمنية مكبرة نفذتها المديرية بعدد من مراكز المحافظة



 فى مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة النارية : تم ضبط عدد ( 12 ) قضية ضبط خلالها ( عدد 5 بندقية آلية ، عدد 1 بندقية خرطوش ، عدد 6 فرد محلى الصنع ، عدد 130 طلقة نارية مختلفة الأعيرة ) .
 فى مجال ضبط المتهمين الهاربين فى وقائع جنايات : تم ضبط متهمين مطلوب ضبطهما وإحضارهما فى قضايا ( قتل عمد ، وشروع فى قتل ) .

فى مجال ضبط قضايا المصنفات : تم ضبط عدد ( 2 ) قضية متنوعة .

فى مجال ضبط قضايا الأموال العامة : تم ضبط عدد ( 2 ) قضية نصب.

فى مجال ضبط المخالفات المرورية : تم ضبط عدد ( 2681 ) مخالفة مرورية متنوعة .

فى مجال تنفيذ الأحكام : تم تنفيذ عدد ( 491 ) حكم متنوع ( عدد 7 حكم جناية ، عدد 258حكم حبس جزئى ، عدد 64حكم حبس مستأنف ، عدد 148حكم غرامة ، وعدد 14مخالفة ) .

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين .. وجارى إستمرار الحملات.

ضبطت  مديرية أمن أسيوط، 9 قطع سلاح، وقضيتي مخدرات، في حملة أمنية مكبرة نفذتها المديرية بعدد من  مراكز المحافظة.
وتنوعت المضبوطات مابين مسدس، وعدد 8 فرد محلي الصنع، و39 طلقة نارية، وقضيتين اتجار في المواد المخدرة “حشيش” ، بحوزة شخصين، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة.

بالصور مديرية امن اسيوط تضبط إثنين من العناصر الإجرامية لقيامهما بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص فى إرتكاب جرائم سرقة بطاريات السيارات وإجزاء منها



فى مجال ضبط التشكيلات العصابية : تم ضبط إثنين من العناصر الإجرامية لقيامهما بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص فى إرتكاب جرائم سرقة بطاريات السيارات وإجزاء منها .. وبمناقشتهما إعترفا بإرتكابهما عدد ( 10 ) وقائع سرقة إجزاء وبطاريات سيارات .

بالصور مباحث التموين باسيوط تضبط سيارة نقل محملة بكمية من الخبز البلدى _ ضبط كمية من السولار المدعم بلغت ( 1,900 طن ) داخل جراكن وبراميل بمنزل أحد الأشخاص


 
فى مجال ضبط القضايا التموينية : تم ضبط عدد ( 6 ) قضايا تموينية متنوعة من بينها :

ضبط كمية من السولار المدعم بلغت ( 1,900 طن ) داخل جراكن وبراميل بمنزل أحد الأشخاص إعترف بتجميعها بقصد الإتجار بها بالسوق السوداء .

ضبط المسئول عن محطة تموين سيارات لقيامه بالتصرف فى كمية من السولار المدعم بلغت (1,940 طن ) للبيع بالسوق السوداء .

ضبط سيارة نقل محملة بكمية من سلعة السولار المدعم بلغت ( 360 لتر ) بقصد بيعها بالسوق السوداء .

ضبط سيارتين نقل محملتان بعدد ( 76 ) إسطوانة بوتاجاز منزلية بقصد بيعها بالسوق السوداء .

 ضبط سيارة نقل محملة بكمية من الخبز البلدى المدعم وزنت
( 1,250 طن ) بقصد تجفيفه.

بالصور مديرية امن اسيوط تضبط مواطن من مركز البدارى باسيوط صاحب ورش تصنيع الأسلحة النارية الغير مرخصة _ ضبط 7 متهمين فى مجال ضبط الأسلحة النارية الغير مرخصة



                            باقى الصور

الحزب المصري الديمقراطي بأسيوط: تهجير المسيحيين من رفح "غياب للدولة"


هلال عبدالحميد
استنكر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط في بيان له، تهجير المسيحيين من رفح، وأكد الحزب أن ما يحدث في سيناء يعني غياب الدولة، وعدم قدرتها على بسط نفوذها بهذه المحافظة الهامة والحدودية.

وقال هلال عبد الحميد، أمين عام المحليات بالحزب: إننا حذرنا كحزب من ترك المتطرفين يبسطون نفوذهم في بعض المحافظات، ويطبقون قانونهم الخاص بعيدًا عن نفوذ الدولة، مطالبًا بتطبيق القانون كاملا وسرعة القبض على من يهددون المواطنين وتقديمهم لمحاكمات سريعة.

وأضاف أحمد عبد العال، عضو الهيئة العليا للحزب وأمين مركز ساحل سليم، أن اللجوء للحلول العرفية هو الذي أدى لتزايد روح التطرف، خاصة وأن الحلول العرفية تضيع حقوق الأطراف الضعفاء من وجهة نظر من يدعون أنهم يحلون، مستغربًا من أن غالبية القضايا الطائفية لم تصدر فيها أحكام حتي الآن.

ايهاب عمر

فرقة اسيوط للموسيقى العرپيه تواصل بروفاتها لحفل مناقشة الدستور الجديد



تواصل فرقة أسيوط للموسيقى آلعرپيه پروفآتهآ پقيآدة آلمآيسترو آلفنآن حسآم حسنى وذلگ پقصر ثقآفة أحمد پهآء آلدين للحفل آلمزمع آقآمته على هآمش آلندوه آلتى يقيمهآ فرع ثقآفة أسيوط لمنآقشة آلدستور آلچديد وآلتى يستضيف فيهآ آلسيد سآمح عآشور نقيپ آلمحآمين ويحضرهآ مچموعه من آلقيآدآت آلثقآفيه پآلآقليم .
تقوم آلفرقه پعمل پروفة آليوم على آغنيآت آهيم شوقآ ونشيد آلچهآد و مصر تتحدث عن نفسهآ و مصر يآمه و يآ رسول آلله أچرنآ وعظيمه يآ مصر وذلگ لنچوم آلفرقه حسآم حسنى و محمد عنآنى وآحمد پشآتى وآيمآن نچيپ و ندآ عپدآلمنعم.
هذآ وتعقد آلفرقه پروفآتهآ تحت آشرآف آلآستآذ مچدى حسين مدير آلفرقه وتحت رعآية آلآستآذ ضيآء مگآوى مدير قصر ثقآفة أسيوط.

محمد عنانى أبو رحمة

اخبار كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة اسيوط :: ندوة كيف تصنع مستقبلا ناجحاً ؟ اليوم بقاعة النيل كلية التجارة جامعة أسيوط _ هام لطلاب الفرقة الاولى والثانية والثالثة _ دعوة للإشتراك فى جمعية صحوة الجامعة _ بدء العمل بالمجموعات الدراسية بجميع المواد بالفرق المختلفة بالكلية




ندوة كيف تصنع مستقبلا ناجحاً ؟

كيف تصنع مستقبلاً ناجحاً ؟

حقق طموحك واحضر معانا

ندوة كيف تصنع مستقبلا ناجحاً ؟

للدكتور / أمين محمود صبرى

مؤسس علم الديناتولوجى (علم التحصيل والتركيز للمعلومات )

دعوة عامة من جمعية صحوة الجامعة

لتنمية المجتمع الطلابى واسرهم بجامعة أسيوط  المشهرة رقم 1174 بتاريخ 20/5/2012م

    ما هى اقوى طريقة للمذاكرة على الاطلاق ؟
    كيف تكون طالب متميز فى مجالك ؟ وكيف سيقابل الناس تميزك ؟
    ما المهنة التى ستعمل بها للأبد؟
    لماذا صار الناس عبيداً للشهادات ؟
    ماهى محفزات المواهب ؟ وكيف تنمى موهبتك ؟
    ما معنى أنا إنسان وما سر وجودى ؟

وموعدنا معاكم الساعة 1:30 يوم الأحد 30/9/2012

بقاعة النيل كلية التجارة جامعة أسيوط 

---------------------------------------
 لطلاب الفرقة الثالثة

اخبار كلية التربية الرياضية بجامعة اسيوط :: بالصور صدور بوستر ومطوية مؤتمر الموهبة والاحتراف فى المجال الرياضى _ تعديل موعد الاختبارات الشفهية فى جميع التخصصات والمجالات بكلية التربية الرياضية جامعة اسيوط



صدور بوستر ومطوية مؤتمر الموهبة والاحتراف فى المجال الرياضى بكلية التربية الرياضية جامعة اسيوط
-----------------------------------
تعديل موعد الاختبارات الشفهية فى جميع التخصصات والمجالات بكلية التربية الرياضية جامعة اسيوط من يوم الاحد 14/10/2012 الى يوم الاثنين 15/10/2012

اخبار كلية التربية بجامعة اسيوط :: تشكيل وحدة التربية العملية _ ترشيح اعضاء هيئة التدريس لتدريس مواد خاصة بكلية التربية النوعية _ تشكيل لجنة شئون التعليم والطلاب _ تشكيل لجنة الدراسات العليا والبحوث _ تشكيل لجنة العلاقات العلمية والثقافية _ تشكيل لجنة خدمة المجتمع وتنمية البيئة _ تشكيل لجنة المختبرات والأجهزة العلمية _ تشكيل لجنة المكتبات _ تشكيل وحدة التدريب _


تشكيل وحدة التربية العملية بكلية التربية

تقرر تشكيل وحدة التربية العملية بكلية التربية جامعة أسيوط

اللجنة العامة الإشراف

 أ.د/ أحمد سيد محمد إبراهيم  عميد الكلية

 أ.د/ جمال محمد فكري  وكيل الكلية لشئون الطلاب

 أ.د/ محمود محمد حسن  وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا

 أ.د/ عماد أحمد حسن على  وكيل الكلية لشئون البيئة

أعضاء الوحدة :

د. على سيد محمد عبد الجليل  مدير الوحدة

د. أسامة عربي محم  عضوا

د. مصطفي عبد المحسن عبد التواب  عضوا

أ. عبدالرحيم فتحي محمد  عضوا

أ. محمد خلف قطب  عضوا

أ. عادل سمير محمد  عضوا

أ. صابر علام عثمان  عضوا

أ. على محمد يحيي  عضوا

أ. جهاد طه عياد   عضوا

أ. هيام محمد علي  عضوا

إداريين :

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...