الخميس، 7 فبراير 2013

بالصور فى مشهد مأساوى مواطن يشنق نفسه أمام ديوان عام محافظة أسيوط ليأسه من الحصول على فرصة عمل



قام مواطن يدعي حسام فؤاد محمد 43 سنة حاصل علي دبلوم صنايع بشنق نفسه أمام ديوان عام محافظة أسيوط، وذلك  بعد أن قام بتعليق حبل علي سور أرض الملاعب المواجه لمبني محافظة أسيوط حيث قام بتعليق نفسه حتي لقي مصرعه شنقا، وتم نقل الجثة لمشرحة أسيوط الجامعي وجاري البحث عن أسباب إقدامه علي ذلك .

البقاء لله :: وفاة مواطن واصابة 4 في حادث تصادم ميكروباص بسيارة أجرة أمام بوابة جامعة أسيوط


مصرع وإصابة 5 أمام بوابة جامعة أسيوط
لقي شخص مصرعه وأصيب 4آخرين في حادث تصادم ميكروباص بسيارة أجرة أمام بوابة جامعة أسيوط .
تلقى مأمور قسم شرطة ثان أسيوط بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي رقم 1748 و ه مصر ، وسيارة أجرة رقم 5132 ي ص ج مصر أمام بوابة جامعة أسيوط .
وعلى الفور انتقلت الشرطة والمرور والإسعاف الى موقع الحادث وتبين تصادم سيارتين أمام بوابة الجامعة , ما نتج عنه وفاة حمادة حسن عثمان ـ 32سنة ـ قائد السيارة الأجرة وإصابة كل من (أسامة إبراهيم السيد ـ 32سنة ، ومحمود بدر على ـ 18سنة ، ورجب محمد ابراهيم ـ 45سنة ، مرسي محمد مرسي ـ 35سنة) ؛ وجميعهم قادمين من منقباد.
تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى تحت تصرف النيابة.
تحرر محضر بالواقعة إدارى قسم أول أسيوط , وكلفت ادارة البحث بالتحرى حولها وتم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور وجار العرض على النيابة .
محمد ممدوح

البقاء لله :: مواطن يشنق نفسه أمام ديوان عام محافظة أسيوط ليأسه من الحصول على فرصة عمل


أقدم شخص في منتصف العقد الخامس من عمره على الانتحار بشنق نفسه مساء اليوم الخميس أمام ديوان عام محافظة أسيوط ليأسه من الحصول علي فرصة عمل.
كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارًا من قسم ثان مدينة أسيوط يفيد بقيام "حسام فؤاد 43 سنة حاصل علي دبلوم فني" بشنق نفسه بواسطة حبل قام بتعليقه في سور أرض الملاعب المقابلة لديوان عام المحافظة بوسط المدينة بعد فشل محاولات قام بها للحصول علي وظيفة.

في نفس الوقت، قررت نيابة أسيوط العامة وضع جثمان الضحية تحت تصرفها لحين انتهاءالطب الشرعي من تشريحها وتحديد اسباب الوفاة مع تكليف فرع البحث الجنائي بمديرية الأمن بعمل تحريات حول ملابسات الواقعة. 

اسلام رضوان

مباحث قسم أول أسيوط تكشف غموض العثور على جثتي عجوز وزوجته مذبوحين داخل شقتهما


تمكنت مباحث قسم أول أسيوط اليوم الخميس، من كشف غموض مقتل عجوز وزوجته تم العثور عليهما مذبوحين داخل شقتهما بمنطقة "قُلته" بحي غرب أسيوط.
كان مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بضبط كل من مصطفى أحمد عبد الحفيظ محمد (20 سنة - طالب بكلية الهندسة) "نجل شقيقة المجني عليها"، وهيثم سيد عباس على (20 سنة - طالب بكلية التربية الرياضية)، والسابق اتهامه فى قضية "خطف أنثى"، ومصطفى عامر مصطفى حسن (19 سنة – طالب)، وجميعهم مقيمين بمدينة أسيوط، بعد ارتكابهم واقعة قتل محمد توفيق صادق (66 سنة – بالمعاش)، وزوجته عفاف محمد فهمي قناوي (55 سنة - ربة منزل)، ومقيمين بمنطقة قلتة بحي غرب أسيوط، وذلك بقصد سرقة المشغولات الذهبية والمبالغ المالية الخاصة بالمجني عليهما.

وقد تردد المتهم الأول على مسكن خالتهالتي تقيم مع زوجها بمفردهما، وتمكن من تخديرهما بوضع عدد من الأقراص المخدرة خلال احتسائهما مشروب الشاي، وقام المتهم الثاني بمساعدة الأول في الإجهاز عليهما بآلة حادة "سكين"، وتمكنا من سرقة مبلغ نقدي قدره 4190 جنيهًا وكمية من المشغولات الذهبية، وهاتفي المجني عليهما، تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ضبط 2118 مخالفة خلال حملة مرورية في أسيوط


تمكنت مباحث المرور في محافظة أسيوط، من ضبط 2118 مخالفة خلال حملة تم تنفيذها، اليوم الخميس، بمختلف مراكز المحافظة.
تنوعت المخالفات ما بين سير عكس الاتجاه، وامتناع عن نقل الركاب، ورخص منتهية، ومخالفة شروط الحمولة، واستخدام التليفون خلال القيادة، والركن في الممنوع، تم تحرير محاضر بتلك الوقائع وجاري العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ضبط 5 قطع سلاح و4 قضايا مخدرات في أسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 5 قطع سلاح، و4 قضايا مخدرات خلال حملة أمنية نفذتها بمراكز المحافظة، اليوم الخميس.
تنوعت المضبوطات مابين بندقية خرطوش، وعدد 4 فرد رصاص خرطوش، بحوزة 4 أشخاص، كما تم ضبط 4 قضايا مخدرات "تعاطي وإتجار".

تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجاري العرض على النيابة.

اسلام رضوان

محافظ أسيوط يؤكد ضرورة الاهتمام بالمرحلة الابتدائية لإصلاح التعليم


أكد الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، ضرورة الاهتمام بالمرحلة الابتدائية من التعليم كقاعدة أساسية ينطلق منها إصلاح العملية التعليمية.
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بمسئولي التربية والتعليم بديوان عام المحافظة، اليوم الخميس، وقال إنه لابد من الاهتمام بتلاميذ هذه المرحلة وتطوير قدراتهم العلمية وتمكينهم من المهارات وخصوصًا مهارات اللغة العربية التي تساعدهم على تحصيل جميع المواد الدراسية الأخرى.

وأكد كشك، ضرورة تطوير التعليم بالمحافظة، وتعزيز البيئة التكنولوجية في المدارس، وتنمية مهارات المعلمين والطلاب على استخدام التكنولوجيا بشكل يسهم في الارتقاء بمنظومة التعليم بالمحافظة.

وأشار محافظ أسيوط، إلى تنظيم الإدارات التعليمية بأسيوط مجموعة من الدورات التدريبية للمعلمين، وخاصة المعلمين المساعدين في اللغة العربية والرياضيات بالمرحلة الابتدائية، منوهًا إلي أن عدد المتدربين يصل إلى أكثر من ألفي معلم موزعين على الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وقال عبد الرازق مختار، مستشار المحافظة لتطوير التعليم: إن هناك مبادرة تقوم بها المحافظة بالتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات لتدريب معلمات رياض الأطفال بمدارس أسيوط التجريبية واللغات على مهارات اللغة الإنجليزية واستخدام التكنولوجيا في التعليم.

وأضاف مختار، أن المعهد يقوم بتدريب 30 من قيادات التربية والتعليم على مهارات التواصل وإدارات الاجتماعات والمهارات التكنولوجية، فضلا عن أساسيات اللغة الانجليزية.

وقال أحمد الخياط، وكيل وزارة التربية والتعليم: إن التدريب يقوم عليه نخبة من الموجهين، وبمجهود ذاتي دون أي تكلفة مالية لخزانة الدولة ولمدة تصل إلى 12 يومًا.

اسلام رضوان

السبت المقبل.. وزير التعليم العالي يزور جامعة أسيوط للمشاركة في الاحتفال بعيد العلم


يزور الدكتور مصطفى مسعد، وزير التعليم العالي، جامعة أسيوط، بعد غدٍ السبت، حيث يشارك في تكريم الحاصلين على جوائز علمية من أعضاء هيئة التدريس فى احتفال الجامعة بعيد العلم السنوي.
صرح بذلك، اليوم الخميس، الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، وقال إن الزيارة تهدف إلى التعرف على مشكلات الجامعة، ومتطلبات المرحلة المقبلة عن قرب من خلال لقاءات مع مجلس الجامعة ومجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة وزيارات ميدانية، تتضمن تفقد المستشفيات الجامعية، وبعض المركز الصحية للوقوف على ما تؤديه من أدوار فى تقديم الخدمات الطبية ومشكلاتها.

اسلام رضوان

أسيوط يستضيف فعاليات برلمان الطلائع والشباب


استضاف ديوان عام محافظة أسيوط، اليوم الخميس، فعاليات برلمان الطلائع والشباب تحت رعاية الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، والذى نظمته مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.
وقد استمع المحافظ إلى نماذج محاكاة من بعض الشباب، الذين طرحوا من خلال طلبات الإحاطة التى تركزت حول مشكلة الثأر المنتشرة فى قرى ومراكز أسيوط وزادت بشكل كبير بعد الثورة، كما طرح أحد الأعضاء مشكلة المحسوبية التى مازالت تسيطر على التعيينات فى بعض الهيئات والمصالح والتى يعانى منها الشباب.

اسلام رضوان

جامعة أسيوط تنظم المؤتمر العلمي الأول للأمراض الصدرية


تنظم جامعة أسيوط، أعمال المؤتمر العلمي السنوي الأول لقسم الأمراض الصدرية والذي يعقد بعنوان "التحديات فى تشخيص وعلاج أمراض الصدر"، وتستمر فعالياته حتي الغد، برعاية الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط، والدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، والدكتور أحمد مخلوف، عميد كلية الطب.
وفى كلمته، التي ألقاها نيابة عن رئيس الجامعة أمام الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، أكد الدكتور عادل ريان، نائب رئيس الجامعة، أن الجامعة لا تدخر وسعًا فى دعم كليات الطب، وهو ما أثمر عن حصولها مؤخرا على الاعتماد الاكاديمى الذي يضعها فى مصاف الكليات الكبرى محليًا وعالميًا مشيدًا بدور الكلية الرائد فى تقديم خدماتها من خلال المستشفيات الجامعية والمراكز الصحية للملايين من مواطني صعيد مصر.

كما أشار إلى أهمية مثل هذه اللقاءات كفرصة لعرض انجازات الكلية وأنشطتها المجتمعية فى مجال تشخيص وعلاج الأمراض المختلفة .

وطالب ريان، أن يتم دراسة الحالات المرضية الأكثر توطنا فى صعيد مصر ودور العوامل البيئية فى انتشارها، والعمل على إنشاء قاعدة بيانات جديدة خاصة بالأمراض الصدرية فى جنوب مصر وتشخيصها وعلاجها.

اسلام رضوان

بعد واقعة القوصية.. محافظ أسيوط يصدر تعليماته بتكثيف الأمن حول المستشفيات


أصدر الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، توجيهاته بتكثيف الأمن بمستشفيات أسيوط بعد وقاعة القوصية، لتمكين الأطباء من أداء عملهم بشكل طبيعي ومتابعة المرضى والاطمئنان على سير العمل بالمستشفيات.
وناشد كشك، المواطنين، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، بالحفاظ على أمن وإمكانات المستشفيات وعدم التعدي عليها تحت أي ظروف، مؤكدًا أن محتويات المستشفيات والمؤسسات العامة للدولة هي ملك لكل مواطن يجب الحفاظ عليها.

وتابع المحافظ، بأن هناك إجراءات تم اتخاذها لتأمين مستشفى القوصية المركزي ومستشفيات المحافظة بشكل عام، مشددًا على ضرورة عدم دخول أكثر من اثنين مرافقين لكل مريض بالمستشفيات، وفوض الدكتور طارق الذهبي، مدير الطوارئ بمديرية الصحة لإنهاء أزمة مستشفى القوصية المركزي.

بينما تم زيادة عدد أفراد الأمن بمستشفى القوصية إلى 8 أفراد وتخصيص حجرة أخرى لأفراد الأمن داخل جناح الاستقبال، وقام مأمور مركز القوصية بزيارة المستشفى ورفع مذكرة لمدير الأمن بزيادة عدد أفراد الأمن بالمستشفى لأكثر من ذلك.

من جانبه قال اللواء أبو القاسم، أبو ضيف مدير أمن أسيوط، إن الأمن تعامل بكل حزم مع المعتدين على العاملين بمستشفى القوصية، وإنه تم القبض على اثنين من المعتدين وتم تسليهم للنيابة التي تقوم بدورها بالتحقيق معهم.

وأضاف مدير أمن أسيوط، أنه يتم تكثيف الأمن في بعض المستشفيات التي يخشى فيها من التقاء الأطراف في أو حدوث اشتباكات في حالات الثأر و غيرها.

يذكر أن العاملين بمستشفي القوصية المركزي في أسيوط، قد دخلوا أمس في إضراب عن العمل، وذلك احتجاجًا علي تعدي شخصين من قرية بني يحيى التابعة لمركز القوصية عليهم بالضرب، وكسر باب الاستقبال العام، وتحطيم بعض محتوياته، وخلع الباب الرئيسي للمستشفى.

اسلام رضوان

مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط يعقد مؤتمره السابع حول مستقبل الطاقة المتجددة


يعقد مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط، بالتعاون مع الجامعة المصرية اليابانية، مؤتمره السنوى السابع فى الفترة من 12 إلي 14 فبراير الجاري، حول مستقبل الطاقة الجديدة والمتجددة فى الوطن العربى.
صرح بذلك، اليوم الخميس، الدكتور محمد إبراهيم منصور، مدير مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط، وقال إن المؤتمر يشارك فيه 250 باحثًا من الدول العربية، واليابان، والاتحاد الأوروبى، ويناقش المؤتمر قضايا الطاقة، والأمن القومى، ومصادر الطاقة الجديدة والمتجددة، وعلى رأسها الطاقة الشمسية، وطاقة الرياح، والطاقة النووية ومحاذيرها، والتعاون الإقليمى والدولى فى مجال الطاقة.

وأضاف منصور، أن المؤتمر يُعقد المؤتمر تحت رعاية جامعة الدول العربية واتحاد الجامعات العربية ويتحدث فيه وزراء التخطيط والتعاون الدولى والكهرباء والتعليم العالى وأمين عام اتحاد الجامعات العربية.

اسلام رضوان

بالأسماء أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الأول لمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة اسيوط


بالأسماء أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الأول لمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة ديروط


بالأسماء أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الأول لمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة القوصية


بالأسماء أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الأول لمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة منفلوط


بالأسماء أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الأول لمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة أبو تيج


بالأسماء أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الأول لمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة صدفا


بالأسماء أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الأول لمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة الغنايم


بالأسماء أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الأول لمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة أبنوب


بالأسماء أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الأول لمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة الفتح


بالأسماء أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الأول لمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة ساحل سليم


بالأسماء أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الأول لمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة البدارى


هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة ريفا الاعدادية بنين بادارة اسيوط التعليمية


باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة ريفا الاعدادية بنات بادارة اسيوط التعليمية

                           باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة دير درنكة الاعدادية المشتركة بادارة اسيوط التعليمية


هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة دير ريفا الاعدادية المشتركة بادارة اسيوط التعليمية

                            باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة درنكة الاعدادية الجديدة بنين بادارة اسيوط التعليمية

                               باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة الشيخ عمر مكرم الاعدادية بنين بدرنكة بادارة اسيوط التعليمية

باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة درنكة الاعدادية القديمة بنات بادارة اسيوط التعليمية

                              باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة درنكة الاعدادية الجديدة بنات بادارة اسيوط التعليمية

                              باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة الرشاد الاعدادية المشتركة بادارة اسيوط التعليمية

                               باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة العسكرية الرياضية بنين بادارة اسيوط التعليمية


هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة عمر مكرم الاعدادية المشتركة بادارة اسيوط التعليمية

                               باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة محمد عبد الحليم موسى الاعدادية بادارة اسيوط التعليمية

                                 باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة نزلة عبد اللاه الاعدادية المشتركة بادارة اسيوط التعليمية

                                باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة سميح السعيد الرياضية بادارة اسيوط التعليمية

                              باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة النيل الاعدادية بنين بادارة اسيوط التعليمية

                              باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة الحمراء الرياضية بنات بادارة اسيوط التعليمية


هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة أسماء بنت أبى بكر الاعدادية بنات بادارة اسيوط التعليمية

                             باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة الحمراء الاعدادية بنات بادارة اسيوط التعليمية

                               باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة فاطمة الزهراء الاعدادية بنات بادارة اسيوط التعليمية

                            باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة صلاح سالم الاعدادية المشتركة بادارة اسيوط التعليمية

                          باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة الاسلامية الاعدادية بنات بادارة اسيوط التعليمية

                              باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة الزهراء الاعدادية بنات بادارة اسيوط التعليمية

باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة الخياط الاعدادية بنات بادارة اسيوط التعليمية

                               باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة الاسلامية الاعدادية بنين بادارة اسيوط التعليمية



                               باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الأول لمدرسة الجمعية الخيرية الاسلامية الاعدادية بادارة اسيوط التعليمية

                             باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...