الجمعة، 30 مارس 2012

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد مسيرة السلفيين بشوارع أسيوط احتفالا بتقديم حازم أبو إسماعيل أوراق ترشيحه مرددين يا أبو محمد ويا أبومينا.. أبوإسماعيل ليك ولينا"

مسيرة اسيوط لتايد الشيخ حازم فى النميس

 

مسيرة اسيوط لتايد الشيخ حازم من مسجد عمر مكرم

مسيرة اسيوط لتايد الشيخ حازم فى يسرى راغب

بالصور أجواء اليوم الرياضى الثانى لطلاب اعدادى ( بمركز شباب ناصر بالوليدية باسيوط )

                            باقى الصور

مسيره ضخمه من شباب الجماعات السلفيه فى شوارع اسيوط مرددين "سنحيا كراما" "الله أكبر"

مسيرة تأييد لأبو إسماعيل
نظم اليوم منسقي حمله أبو أسماعيل وأنصاره ومؤيديه مسيره ضخمه من شباب الجماعات السلفيه  جابت شوارع أسيوط خرجت السيره من أمام مسجد عمر مكرم مرورا بالجمعيه الشرعيه والوقوف أمام الميادين العامه
رافعين بوسترات ولافتات تحمل صور الشيخ حازم أبو أسماعيل ووضع مكبرات الصوت علي السيارات  مرددين هتافات "سنحيا كراما" "الله أكبر" وبعض الأناشيد الدينيه وذلك احتفالا بتقديم الشيخ صلاح أوراقه للترشح لرئاسة الجمهورية وتعديه 145 الف توكيل من بينهم 7 آلاف من أسيوط

المصري الديمقراطي بأسيوط يعلن مشاركته في كل الفاعليات الرافضة لتأسيسية الدستور

اعلن شباب الحزب المصري الديمقراطي باسيوط في بيان لهم اليوم، عن تضامنهم مع شباب التيار القومي الناصري في كل فاعليات الرفض للجمعيه التاسيسه للدستور، مؤكدين ان مجلس الشعب حقه الوحيد هو سن القوانين والتشريعات المتفق مع الدستور، وليس تاسيس الدستور.

واوضح البيان، ان نسبه الـ 50% من المجلس هي نسبه غير قانونيه، مؤكدين ان الدستور هو الوثيقه المكتوبه التي توجد السلطات المختلفه (تنفيذيه – تشريعيه – قضائيه)، وتحدد لها صلاحياتها والحدود الفاصله بين اختصاصاتها، ولا يجوز لاحدي هذه السلطات (التي اوجدها الدستور) ان تحدد صلاحياتها، وان مهمه البرلمان "كما هو متعارف عليه - سن التشريعات - التي لا تخالف الدستور، ومراقبه اداء الحكومه.


وطرح البيان عده اسئله منها

لاعبو بترول أسيوط يطالبون بمستحقاتهم المالية المتأخرة


طالب لاعبو بترول أسيوط من مديرهم الفنى نبيل محمود بالوساطة والتدخل لدى مجلس ادارة النادى لصرف المستحقات المتأخرة ونسبة الـ 25 % من قيمة عقودهم المبرمة مع النادى والتى كان مقررا صرفها فى يناير الماضى الى جانب راتب شهرى فبراير ومارس ووصلت المبالغ الى 25 الف جنيه لكل لاعب.

ونجح مدرب الفريق البترولى فى الحصول على وعد من ادارة النادى بالبت فى الأمر ، تمهيدا لصرف المستحقات المتأخرة للاعبين ، لاسيما وأن النشاط الرياضى تم تجميده عقب فترة التوقف الاجبارية للدورى بمختلف درجاته ولجوء غالبية اللاعبين الى بيع مقتنياته المنزلية للصرف على اسرهم

ضبط 8 بنادق آلية بقرية "المعابدة" بمركز ابنوب في أسيوط

شنت مديريه امن اسيوط حمله امنيه، علي قريه المعابده التابعه لمركز ابنوب باسيوط ، حيث تمكنت من ضبط 8 بنادق آليه بالقريه مع عدد من الاهالي.

اسفرت الحمله عن ضبط بندقيه آليه بمسكن مصطفي رشدي صابر عبدالعال (63 سنه – فلاح)، وبندقيه آليه بمسكن عبدالرحيم عبد الباري عبد الرحيم (65 سنه – فلاح)، وبندقيه آليه بمسكن غريب خطاب حارس خطاب (35 سنه – فلاح)، فيما تم ضبط كل من منصور احمد صالح عبدالباري (40 سنه فلاح)، وبحوزته بندقيه آليه، وحسن خليل معوض (60 سنه – فلاح)، وبحوزته بندقيه آليه، وخلف احمد مهران (62 سنه – فلاح)، وبحوزته بندقيه آليه، وسعيد حسين احمد حسن (40 سنه – فلاح)، وبحوزته بندقيه آليه، ومنصور احمد عباس (75 سنه – فلاح)، وبحوزته بندقيه آليه.


تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفه، وجارٍ العرض علي النيابه

بالفيديو انتخابات نقابة المعلمين بأسيوط


بالفيديو انتخابات اتحادات طلاب جامعة اسيوط


طالب يهودي بجامعة الأزهر في أسيوط


شائعة أطلقها بعض الطلاب  كادت أن تخرج زميلهم الطالب المسلم  بكلية أصول الدين من الملة  وتعرض حياته للخطر بعد أن سمعوه يردد بعض الفقرات من التوراة باللغة العبرية .
الكنار في الهشيم انتشرت  داخل جامعة الأزهر بأسيوط شائعة وجود طالب يهودى يدرس فى كلية أصول الدين قسم التفسير بالفرقه الرابعه , وأن الطالب يحفظ التوراه بالعبريه كما يحفظ الأنجيل الأمر بلغ إلى حد وصف الطالب بأنه منكر للقرآن الكريم ، وأن أحد الأساتذة قسم الحديث هو من اكتشف أمره  أثناء حضوره أحد المحاضرات وجرى بينهما حاور فى أحدى المسائل ترتب عليه  تشكك الدكتور فى عقيدة الطالب  وباستكمال الحوار معه تبين له ان الطالب من أصل يهودى ولكنه أسلم  فى المرحله الأبتدائيه ثم ارتد ثم عاد الى الإسلام . .
وبسؤال الدكتور ريان محرم الأستاذ بقسم الحديث عن مدى صحة تلك الواقعة  أكد ان كل هذا الكلام هو  شائعه وان الطالب المذكور صاحب عقيده سليمه ومسلم ولكن فهم الطلاب للموقف كان فهماً خاطئاً وهو ما أدى الى أنتشار تلك الشائعه بصور كبيره كما أشار إلى  أن الطالب  يحفظ بعض نصوص التوراه الداله على نبوة النبى ( صلى الله عليه وسلم ) بالعبريه وهو ما دعى الطلاب الى القول بأنه يهودى ولكن الحقيقه على غير ذلك فهو طالب مسلم صاحب عقيده صحيحه

جامعة أسيوط تقرر زيادة حافز العاملين

بناء على الاعتصامات المستمرة للعاملين بجامعة أسيوط والتي استمرت أكثر من أسبوعين متتالين للمطالبة بحقوقهم المشروعة والتى تتمثل
فى 50% حافز الجامعه وغيرها من الاجر الاضافى للذين تم تثبيتهم وكذلك مطالبة بدل مخاطر مثل باقى مستشفيات وزارة الصحة والذى اسفر عن سفر وفد رفيع المستوى وبصحبة الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة والاستاذ محمود شاكر امين عام الجامعة والاستاذ محمد نجيب مدير الجهاز المركزى للمحاسبات وكذلك الاستاذ حمدى مراجع حسابات المدن الجامعية والاستاذة نصرة صابر  مندوبة عن مستشفيات جامعة اسيوط ومنسقة اتحاد الثورة المصرية .


تم إصدار القرارات الآتية اليوم بتاريخ 29/3/2012 وبعد انعقاد مجلس الجامعة والذى ظل اكثر من اربع ساعات وبناء عنه تم القرارات الاتية .

قرر مجلس الجامعة بجلسته رقم 619 المنعقد بتاريخ 28/3/2012

الاتى :-

اولا :- زيادة حافز الجامعة المخصص للعاملين بالجامعة الى 175% بدلا من 150%  اعتبارا من 1/3/2012 .

ثانيا :- حافز الجامعة المخصص للعاملين بالجامعة الى 200%  اعتبارا من 1/7/2012

وكذلك قرر السيد أد/ رئيس الجامعة الاتى :-

1- تعويض السادة العاملين بالجامعة عن فرق الحافز عن المدة السابقة بمضاعفة المكافأة فى بداية شهر رمضان وكذلك عيد الفطر .

2- تقوم الجامعة بسداد ايام زيادة البصندوق وقدرها (8) ايام من الجامعة ( ولا يسدد العاملين اى من هذه الايام )

محمد مقبل محمد شحاتة يحصد مقعد النقيب بمعلمين أسيوط


حصد محمد مقبل محمد شحاتة مرشح قائمة " معًا للتغيير والإصلاح " بنقابة المعلمين بأسيوط على   مقعد النقيب ، والجدير بالذكر أن شحاتة هو مرشح  جماعة الإخوان المسلمون .
 
جاء ذلك بعد إجراء الاقتراع حيث تقدم مقبل بفارق 17 صوت عن النقيب السابق عبد الرازق منازع في انتخابات النقابة.
 
وصرح النقيب الجديد محمد مقبل أن فوز الإخوان خطوة أولي لرفع مستوي المعلمين وإعطاء فرصة للجان النقابية للعمل الجماعي غير القاصر علي مجموعة بعينها ليعود بالنفع العام علي المعلم.

مديرية امن اسيوط تضبط 6 اشخاص بحوزتهم رشاش "جرينوف" وبندقية إسرائيلى و5 "فرد" محلى

http://al-mashhad.com/Media/News/2012/3/30/2012-634687093813206167-320.jpg
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بالتنسيق مع قوات الأمن المركزي بعد تبادل لإطلاق النيران في ضبط 6 عناصر خطرة وبحوزتهم رشاش "جرينوف" وبندقية إسرائيلي و5 "فرد" محلية الصنع.

كانت معلومات قد وردت إلى ضباط إدارة البحث الجنائي بالمديرية أكدتها التحريات السرية، مفادها وجود بعض العناصر الخطرة والهاربة من أحكام جنائية والمشهور عنها ارتكاب جرائم البلطجة وترويع المواطنين وفرض السيطرة والنفوذ بقرية الدوير بدائرة مركز صدفا.



وعقب تقنين الإجراءات، تم

ضبط عاملين هاربين من تنفيذ أحكام بالسجن في أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط عاملين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالسجن لمدة سنوات لكل منهما بقسم ثان أسيوط ومركز شرطة الفتح.

كانت مباحث قسم ثان أسيوط، ألقت القبض علي المدعو محمود صديق محمد أحمد (33 سنة – عامل)، ومقيم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، والهارب من تنفيذ حكم بالسجن لمدة 5 سنوات في قضية مخدرات، فيما ضبطت مباحث الفتح المدعو عبد المنعم تميم ثابت كيلانى (58 سنة – عامل)، ومقيم بقرية المعصرة بمركز الفتح، والهارب من تنفيذ حكم بالسجن لمدة 5 سنوات في قضية استعمال قوة.


تم تحرير محضرين بالواقعتين، وجارٍ العرض على النيابة.

ضبط 8 قطع سلاح في حملة أمنية بأسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 8 قطع سلاح في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز أسيوط، وأبوتيج، وساحل سليم، والقوصية، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

وأسفرت الحملة عن ضبط كل من أحمد محمد رزق عبد السميع (29 سنة – فكهانى)، ومقيم أولاد على بمركز أسيوط، وبحوزته بندقية آلية، ومحمد علام جادالله (22 سنة – عامل)، ومقيم ببندر أبوتيج، وبحوزته بندقية آلية، وممدوح أحمد صديق (32 سنة – ميكانيكى)، ومقيم بقرية تاسا بمركز ساحل سليم، وبحوزته بندقية آلية، ومحمد فتحى صابر (21 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر ساحل سليم، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع.


كما تم ضبط

مركز "بهاء الدين" بأسيوط ينظم أولى رحلاته الثقافية للأقصر

ينظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، أولي رحلاته الثقافية وذلك للمعالم الآثرية والسياحية لمدينة الأقصر لأعضاء المركز الثقافي النشطين واتحاد الكتاب وأندية الأدب والسينمائيين والمسرحيين والموسيقيين والتشكيليين.

صرح بذلك الأديب حمدي سعيد، مدير النشاط بالمركز، وقال إنه تحدد موعد الرحلة في 7 إبريل المقبل، وستتضمن زيارة متحف الأقصر ومعابد الكرنك والأقصر وحتشبسوت ووادي الملوك، بالإضافة لبعض المعالم السياحية الحديثة.


وأضاف سعيد، أن الرحلة هي مكافأة معنوية لجهود الأعضاء في نشر الوعي الثقافي وحرصهم على بذل قصاري جهدهم نحو ذلك إيمانًا منهم بدور الثقافة الخطير في حياة الشعوب، مشيرًا إلى أن هذه الرحلة الثقافية هي التجربة الأولى للمركز في مجال الرحلات الثقافية، منوهًا إلى أنه في حالة نجاح الرحلة سيتم التوسع في تكرارها للطلاب والشباب المترددين على المركز الثقافي.

البقاء لله :: وفاة الطالب / عبد الرحمن عبد الصبور بطلق ناري عن طريق الخطأ بقرية مجريس التابعة لمركز صدفا بأسيوط، وذلك على خلفية العبث بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقة بطريق الخطأ أودت بحياته

لقي طالب مصرعه بطلق ناري عن طريق الخطأ بقرية مجريس التابعة لمركز صدفا بأسيوط، وذلك على خلفية العبث بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقة بطريق الخطأ أودت بحياته.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بوصول عبد الرحمن عبد الصبور (15 سنة–طالب)، ومقيم بقرية مجريس، إلي مستشفي صدفا المركزي، مصابًا بطلق ناري بالجسم، مما أدي إلي وفاته.


بالتحري حول الواقعة أفاد رمضان عبد التواب عبد الصبور (15 سنة–طالب)، ومقيم بذات القرية، بقيام نجل عمه المتوفي بالعبث بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقة بطريق الخطأ أحدثت إصابته التي أودت بحياته، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك.

كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة مركبات "التوك توك" بمركز البدارى بأسيوط

تمكنت مباحث مركز البداري بأسيوط، من ضبط شخصين يكونان تشكيلًا عصابيًا لسرقة مركبات الـ"توك توك"، بعد أن تعددت البلاغات ضدهما.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بضبط كل من ماهر عبدالرحمن أحمد حمدان (21 سنة–حاصل علي دبلوم)، ومؤمن أحمد صديق محمد (23 سنة–فلاح)، وكلاهما مقيمين بمركز البدارى، وذلك بعد أن كونا فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص فى سرقة مركبات "التوك توك".


بتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقرا ارتكابهما للوقائع التي أبلغ أصحابها عنها، وتحرر محضر، وجارٍ العرض علي النيابة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الاول _ يوميات ونيس _ الحلقة (( 6 )) بعنوان (( تحمل مسئولية نفسك ولا تلقيها على غيرك ))

الجزء الاول _ يوميات ونيس _ الحلقة (( 6 )) 

          (( تحمل مسئولية نفسك ولا تلقيها على غيرك ))

طقس اليوم الجمعة 30/3/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 8 والعظمى :: 24

بالصور .. قنطرة المجذوب الأثرية باسيوط خرابه لتجارة الخردة



المكان يعانى من الإهمال
                            باقى الصور

بالصور انهاء الاضراب من الاستاذ / ايمن عبد التواب امبابي بعد تدخل محافظ اسيوط لحل المشكلة


                            باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اصابات خطيرة من العمال المحالين إلي المعاش المبكر بمصنع أسمنت أسيوط، من تأثير عنف الشرطة العسكرية

                         الفيديو الاول


                         الفيديو الثانى


                         الفيديو الثالث

بالاسماء مصرع زعيم العصابة التى هاجمت قرية صنعاء بالوادي الجديد في معركة مع الشرطة بأسيوط

لقي زعيم عصابه قريه "صنعاء" بالوادي الجديد مصرعه، واصيب آخران من افراد العصابه بطلقات ناريه بالجسم، في تبادل لاطلاق الاعيره الناريه بين افراد العصابه والامن خلال حمله امنيه شنتها مديريه الامن اليوم علي قريه الدوير بمركز صدفا.

اسفرت الحمله عن مصرع زعيم العصابه جمال ابو الحسن عرابي ابراهيم (41 سنه-تاجر قطع غيار سيارات) وعثر بجوار جثته علي بندقيه اسرائيليه الصنع و32 طلقه. واصيب كل من رمضان حسب الله احمد محمد (45 سنه-تاجر خرده) وضبط بحوزته فرد رصاص جرينوف محلي الصنع، و9 طلقات ناريه، ومحمد معتصم عكاشه سيد (19 سنه–فلاح).


كما القت الحمله القبض علي 4 آخرين هم محمد عبد الجليل احمد (22 سنه-حاصل علي دبلوم)، وبحوزته 3عدد فرد رصاص محلي الصنع، و15 طلقه ناريه، وزكريا احمد محمد فرغلي موسي (45 سنه – فلاح)، وبحوزته 5 طلقات ناريه، وسبق اتهامه في القضيه رقم 8020 جنح مركز ابوتيج لسنه 2006 "ضرب"، وحماده عبد الرحيم محمد احمد (35 سنه – حداد)، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، و11 طلقه ناريه، وسبق اتهامه في 7 قضايا "خيانه امانه وسلاح"، ومصطفي عبد الرحيم محمد احمد، وشهرته مصطفي الهلاوي (35 سنه – عاطل)، وسبق اتهامه في 16 قضيه متنوعه آخرها القضيه رقم 525 اداري قسم الخارجه الوادي الجديد لسنه 2012 "قتل وحريق عمد وسرقه مهمات سكه حديد"، وبحوزته رشاش متعدد "جرينوف".


تم نقل الجثه والمصابين الي مستشفي اسيوط
الجامعي، والتحفظ علي المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعه، وجارٍ العرض علي النيابه.

تأسيس جمعية استهلاكية لأمناء وأفراد الشرطة بأسيوط

قال أحمد جمال، المنسق العام لائتلاف اتحاد أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط، إن مدير أمن أسيوط، وافق على تأسيس جمعية استهلاكية إنتاجية خاصة بأفراد وأمناء الشرطة لتخفيف العبء عن كاهلهم نظرًا لظروف المعيشة الصعبة.

أضاف جمال،أن مدير الأمن وافق أيضًا على تخصيص مبنى الجوازات القديم ليكون مقرًا الجمعية، وذلك فور تقدمنا بالطلب لما رآه أنه من المصلحة العامة التي سوف يستفيد منها أبناء الشرطة.

حركة " علماني" تعلن دعمها لطلاب التعليم المفتوح بجامعة أسيوط

أعلنت حركة علماني بأسيوط، عن دعمها الكامل لمطالب طلاب التعليم المفتوح بجامعة أسيوط من خلال منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك تأكيدًا على مطالبهم التي جاءت في عشرة مطالب أهمها عوده نظام الانتساب وتخفيض المصاريف الجامعية.

أكدت الحركة، أن مطالب الطلاب مشروعة، وتجب الاستجابة لها وأنها ليست منحة أو تفضلاً من الجهات المختصة.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...