الأربعاء، 29 مارس 2017

معرفش .. لا حياء فى العلم .. ولا حياء فى تعلم الدين .. بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ تجاوز أكثر من 336 الف مشاهدة الطفلة هدى تحرج ونيس وتسأله عن '' الزواج ''



صحافة المواطن ’’ لا حياء فى العلم .. ولا حياء فى تعلم الدين ’’ بالفيديو مأساة العصر .. سيدة وام فاضلة من اسيوط تشتكى ’’ زوجي لا يُجيد العلاقة الحميمة ’’ وتتعرض للإهانة من زوجها بسبب إخفاقه معها في إقامة العلاقة


اعترفت متصلة تدعى فاطمة من أسيوط، على الهواء بأن زوجها لا يجيد العلاقة الزوجية معها على الإطلاق، لافتة إلى أنها تتعرض للإهانة من زوجها بسبب إخفاقه معها في إقامة العلاقة. وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "قلوب عامرة"، المذاع على فضائية "الحياة 2"، امس الثلاثاء، تقديم نادية عمارة: "هو ما بيعرفش يعمل أي علاقة نهائي معايا وأنا مش بمنع نفسي عنه نهائيًا،" مشيرة إلى أنها تبلغ من العمر 60 سنة وزوجها 61 سنة ولكنه يحملها المسئولية. ومن جانبها ردت الدكتورة نادية عمارة قائلة: "الأزواج حينما يصلون إلى تلك المرحلة يصابون بحالة من الغضب ويسبون الزوجة وما عليك أن تحاولي تقديم ما تستطيعين حتى وإن كان بدون جدوى حتى لا تجرحيه".

بالصور الرقابة الإدارية بأسيوط تشن حملة على الجمعيات الاستهلاكية


























شنت هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط بالتنسيق مع التموين والطب البيطري، امس الثلاثاء، حملة رقابية للتفتيش على الجمعيات الاستهلاكية ومحال السوبر ماركت لمتابعة السلع المقدمة للمواطنين.

شارك في الحملة الدكتور محسن سليمان، مدير عام مصلحة المجازر بالطب البيطري، ومحمد إسماعيل، مدير عام بالتموين، وعز محمد عبدالرحمن، مفتش رقابة تجارية بالمديرية.

وتضمنت الحملة التفتيش على فرع الجمعية الاستهلاكية بالأربعين وتبين عدم وجود أي مخالفات وسوبر ماركت الأخضر، والذي تبين وجود لانشن فاسد وتم إعدامه فورا والجمعية الاستهلاكية بشارع رياض وتم أخذ عينات من الجبن والسمن لتحليلها في المعامل.

وقال محمد إسماعيل، مدير عام التموين، إن الحملة نفذت بالتنسيق مع مكتب الرقابة الإدارية ومديرية الطب البيطري وتم المرور على عدد من الجمعيات الاستهلاكية بنطاق مدينة أسيوط للرقابة على السلع المقدمة وتبين أن الأغذية جميعها سليمة وتم أخذ عينات لتحليلها في المعامل المركزية.

وقال الدكتور محمد سليمان، مدير مصلحة المجازر بمديرية الطب البيطري، إنه تم التفتيش على اللحوم والدواجن بتلك المحال لكشف مدى صلاحيتها لضمان تقديم سلع سليمة للمواطنين.

حسن فتحى
احمد دريم

مباحث اول اسيوط تضبط موظف بجامعه اسيوط وعاطلين لترويج المخدرات في أسيوط


تمكن ضباط مباحث أول أسيوط برئاسة المقدم أحمد نظيم، من ضبط موظف بجامعة أسيوط وعاطلين يروجان للحبوب المخدرة بأسيوط.

تلقى اللواء أسعد الذكيري، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من العميد دكتور منتصر عويض، بنجاح ضباط أول أسيوط من ضبط كل من المدعو "ع س ج"، (28 سنة - عاطل)، بحوزته 139 قرص مخدر ومبلغ مالي 300 جنيه، وهاتف محمول، ودراجة بخارية.

كما تم ضبط "ح. ق. م"، (46 سنة - عاطل)، و"ف. ا. ف"، (47 سنة - موظفة بجامعة أسيوط)، بحوزتهما 211 قرص مخدر ومبلغ مالي 850 جنيهًا، و2 هاتف محمول، وجارٍ عرضهم على نيابه أول أسيوط.


خالد العسقلانى

«كراش اسيوط ».. العشق والهوى في حرم الجامعة .. طلاب ’’ الكراش مش عادتنا ولا تقاليدنا وبتجيب مشاكل للولاد والبنات ’’ وأعضاء بهيئة التدريس وقعوا في شباك «الكراش»


انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بين طلاب جامعة أسيوط صفحة مجهولة الهوية باسم كراش (المتابع في صمت) جامعة أسيوط وتقول الصفحة بنشر بوستات موجهة من طرف واحد إلي آخر بوصفه أو ذكر اسمه أو جامعة

تقول:شيماء .ع طالبة بكلية الآداب " إن لم تستحي فاصنع ما شئت" أجد أن هذه الصفحة تنطبق عليها ذلك القول حيث :يبدأ الشخص بوصف غير لائق للطرف الأخر بألفاظ مبتذلة لا تدل علي إنهم طلاب جامعيين أو حتي طلاب تلقوا تعليم متوسط أو جهلاء أري أنهم حقا جهلا هل هذا الكلام ينطبق مع عاداتنا ومجتمعنا هذا هو الحب أن أري شخص فأقوم بكتابة عنه أو بوصفه بدون معرفته فهذا تعدي علي خصوصية الأخر وسوف يسبب له مشكلة قد تتضاعف تلك المشكلة وتؤدي إلي كوارث حيث يتابع تلك الصفحة الأهل والأصدقاء والتعريف بالشخص عن طريق الاسم أو الجامعة هذا أذي للشخص 


تنوه :مي.ر طالبة بكلية الآداب صراحة إلي عملها للدلع مش أكثر والي يكتبوا فيها عندهم نقص إلي عايز يقول حاجة يروح يقولها في الوجه لو راجل او بنت محترمة تقول في الوجه الإنسان مش كراش وأنا بحب دي أو بنيل دي ياريت حد يعمل بلاغ عن الصفحة ويلغوها نهائي

 تضيف :سمر.ع طالبة بكلية الخدمة الاجتماعية زى ما فيها جانب حلو إنها هزار وناس تعترف بحبها لحد في كمان جانب ممكن يعمل مشاكل لكثير خصوصا إنهم يفضلوا يوصفوا بعض والي يقولك أول حرف من اسمها أو من اسموا أو في كلية اية أو صحبتها مين وده في حد ذاتها مش كويس انه يدخل في خصوصيات الناس ومش بس كدا يعتبر يحكي كل حاجة عنها قدام الناس

ويقول:باسم:ا طالب الصفحة دي تعمل مشاكل سواء للبنت أو الولد لأنها ضد العادات والتقاليد الخاصة بمجتمعنا

 تتفق معه في الرأي: دعاء .ع طالبة بكلية الآداب ضد القيم والأخلاق التي تستوجب احترامها وتقديرها للمجتمع الذي نعيش فيه

ويشير:كريم .ع نطلب من المسئولين فرض رقابة علي الصفحات التي لأتناسب مجتمعنا والعمل علي حظر هذه الصفحات

تؤكد دعاء:م طالبة بكلية الآداب صفحة متخلفة والي ينشر فيها ناس متخلفين ويستخدموا الحب ستارة ليهم وعلي قذارة فعلهم ومن رايي الصفحات دي تتقفل أحسن وعلي فكرة اذا كان هو يقول اقدر أوصلك و خايف عليكي والكلام ده مش كان نشر حاجة زي دي وخلها كلام يتسلوا بية الناس ومش ومش بتكون رجولة علي فكرة

تنوه:اميره.ع طالبة بكلية تجاره بطبيعتي مش حابة الحاجات دي علي الفيس ولا اكونت الصراحة لاني الفيس حاجة والواقع حاجه تاني

وتشير:ايات.ح طالبة بكلية الاداب عبارة عن احتكاك وخلاص عايزين يعملوا ضجة وخلاص بالمجتمع

وتقول مروة:م طالبة بكليه الاداب مش بصدق البوستات الي بتنزل بحس اني الادمن هو الي مخترعها ومش بتهمني في حاجه ولا يوجد فيها حاجه مفيده 

وتضيف :عبير.م طالبة بكلية الاداب صفحه مش كويسة بتجيب المشاكل للبنات

وتؤكد ميرفت :أ طالبة بكلية تجارة فاكس اصلن تلاقيها الاولاد بيضحكوا بيها علي بعض ويعملوا مقالب في اصحابهم والعكس

تقول فايزه :م طالبة بكلية الاداب الصفحه دي عشان الي عايز يبعت حاجه لكن مش كويسة لاني فيها فبركة

وتشير فاطمة :ح طالبة بكلية الاداب الفكره حلوه معناها مراقبه الناس في صمت يعني حب مختفي حلوة لكن انما تروح او يروح يعترف ليها والجو ده احنا كمجتمع مصري شرقي صعيدي ضد القيم 

لم يقف التعبير عن الحب بين الطلاب وبعضهم، لكن بعض أعضاء هيئة التدريس وقعوا فى شباك «الكراش»، إذ وردت رسائل عدة إلى الصفحات، يعبر من خلالها الطلبة عن مشاعرهم تجاه بعض المعيدين.



اسماء عباس

تجمهر للعاملين بمستشفيات جامعة أسيوط بسبب تأخر صرف الرواتب


تجمهر العاملون بمستشفيات جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، أمام مكاتب الإدارة وبالطرقات، مطالبين بصرف مستحقاتهم المالية لسداد احتياجاتهم الأسرية، خاصة وأن صرف المرتبات والمستحقات تأخر أكثر من أسبوع في سابقة تعتبر الأولى من نوعها بالجامعة.

وقال عدد من العاملين المتجمهرين، إن عدم صرف المرتبات يهدد بكارثة ويوكد حالة الاستهتار والتراخي من قبل مسئولي الجامعة تجاه العاملين، مضيفين أن “كبار المسئولين يحصلون يوميا على مكافأة وحوافز من الصناديق الخاصة بهم، بينما نحن تركنا بعدم صرف المرتبات”، فيما هدد عدد آخر من العاملين بالتوقف عن العمل والإضراب التام حتى صرف المرتبات.

من جانبه، أوضح محمود شاكر، أمين عام جامعة أسيوط، أن الجامعة قامت بدعم إدارة الدفع الإلكتروني بجميع المبالغ المخصصة للمرتبات، مشيرًا إلى أن المرتبات تأخرت يومين فقط ليس بسبب الجامعة، وإنما بسبب مشكلة الدفع الإلكتروني الخاصة بشبكة الاتصالات الرئيسية، وتم التنسيق مع البنك وشركة الدفع الإلكتروني المسئولة عن الصرف للإصلاح خلال ساعات.

مواطن من مركز الغنايم باسيوط يستغيث بوزير العدل والداخلية بعد انتحال شخصيته واتهامه في قضايا سرقة بعد فقدان شهادته العسكرية










يستغيث حسام عبداللطيف بكر، من مركز الغنايم في أسيوط، بوزير العدل والداخلية، للتدخل لحل مشكلته، التي تتمثل فى فقد شهادة الخدمة العسكرية في عام ،2009 وقيام شخص بإنتحال شخصيته وإتهامة في العديد من القضايا من بينها السرقات.. “ولاد البلد” رصد مشكلته في التقرير التالي:

يقول حسام إبن الـ29 عام إن قصته ترجع إلي عام 2009 أثناء عمله في محافظة السويس، وفقد أصل شهادة تأدية الخدمة العسكرية، وفوجئ بعدها باستداعاه في قضية سرقة بطنطا في نفس العام وبعدها قضية سرقة آخرى في عام 2010  بقسم أول أسيوط.

وتابع عبداللطيف أنه توصل إلي أن الذي أنتحل شخصية يقيم في فنادق بشهادة الخدمة العسكرية الخاصة بي، ويقوم بسرقة الموبيلات من المواطنين،وفي قضية طنطا تم ضبطه وتم عمل له تفييش ووجدوا معه بطاقات لناس كثيرة وتم عمل القضية ببياناتي لأن تاجيل الخدمة العسكرية ليس عليه صورة شخصية.

ويضيف حسام أنه أصبح يواجه فيلم أشبه بالخيال، لأنه منذ عام 2009 ويواجه مشكل نتيجة ذلك الفعل وكل فترة تاتي له قضايا جديدة، ويتم أستدعائه، ويكمل: أن هذا الموضوع تسبب في قطع أكل عيشي، الذي كنت أعمل في بورتو العين السخنة، بسبب الأتهامات التي أصبحت مسجلة علي الحاسب الآلي وكل مكان أذهب للعمل به أجد تلك القضايا.

ويطالب عبداللطيف وزير العدل والداخلية بضرورة التدخل ومسح تلك القضايا، وسرعة ضبط المتهم الرئيسي، لأن هناك بصماته مسجلة في طنطا، علي الفيش الذي أجري له، ويضيف: أني منذ ذلك الوقت وأنا جالس في المنزل لأستطيع العمل،

حسن فتحى
-----------------------------------------------------------
بعد استغاثته الموجهة للسيد اللواء وزير الداخلية باسمه وصفته وبعد النداء الذي صاح به لكل رجال الأمن في محافظة أسيوط صراخًا وبكاءً علي خلو ساحته وبراءة ونقاء سمعته من جرائم لم يرتكبها قط وقد كان بصددها ضحية مسجلة علي شاشات البحث الجنائي دون ذنب..

يمكننا جميعا ياسادة التضامن مع ذلك البرئ المذنب دون أدني تقاعس او تواطئ منا نتضامن معه لإنه لو لم تنصف مظلوما في الدنيا لم ولن ينصفك القدير العزيز في اخرتك..لو لم نطبق ماجاء في محكم تعاليمه ونهجه الإلهي في الكون ومحكم آياته بقرءانه الحنون فلسوف يصيبنا لونا من ألوان التفكك المجتمعي بجنون الجنون نعم فقد أمرنا المولي عز وجل بالتعاون علي البر والتقوي وهو الذي نهانا جل شأنه وعلاه عن الإثم والعدوان ذلك ماقضي ألله به وما أمرنا له..

حسام عبد اللطيف بكر إبن مركز الغنايم ودير الجنادلة تورط في اتهامات وقضايا هو بريئا منها بسبب فقدانه شهادة تأدية الخدمة العسكرية بالعام2009 ومنذ التاريخ وهو ضحية فقد شهادته العسكرية يستغلها آخر من الخارجين علي القانون ليقع هو فيها ويسدد فاتورة حساب جرائم لايعرف شيئا عنها أصلا .

فضلا عن فقدانه للعديد من عوامل أخرى مثل فرص العمل ونظرة الإحترام من الناس له لتتحول إلي معنوياته إلي حطام وبقايا إنسان دون وجه حق..وأنا علي سبيل التضامن أناشد السادة قيادات الأمن بنطاق الشرطة والداخلية سواء بالأمن العام أو بمصلحة الأحوال المدنية سرعة البحث المضني والجهد المبذول لضبط الجاني الفعلي لجرائم ارتكبت وترتكب بانتحال صفة واسم حسام عبد اللطيف بكر كما اندد بسياسات الفنادق الرامية لاستخدام البعض تسجيل بياناتهم الشخصية عبر شهادات تأدية الخدمة العسكرية دون الرجوع للبطاقات الشخصية والأرقام الإصدار القومية..

أناشد جميع السادة المختصين المسؤولين منهم والمحترمين سرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة لاحتواء هذه الأزمة..
-----------------------------------------------------

صحافة المواطن ’’ مياه اسيوط ’’ بالصور استغاثة اهالى اسيوط من المياه الصفراء والفلاتر السوداء والفشل الكلوى



باركولى ياجماعه انا خلاص هابقى غنى والبلية هتلعب روحت افتح الحنفية عشان اشرب لقتها منزلة بترول انا هاعبى البترول ده فى براميل وابيعه واغتنى بقى

القيصر عماد
------------------------------------------------------

الصورة الآن من منزلي بابو تيج  الساعه 6:30 يوم الثلاثاء تاريخ 28/3/2017
نريد حل
---------------------------------------------------


ده فلتر مياة خاص بي انا من قرية الشغبة . مركز اسيوط يوجد محطة مياه ارتوازية بالقرية تخدم قري اولاد ابراهيم واولاد علي و النمايسة والشغبة وهذا حال المياه التي تسبب فشل كلوي ودة شكل الفلتر كنت بغير هذا الفلتر كل شهرين او ثلاثة حاليا لا يكمل خمسة عشر يوم .
انا مركب فلتر طيب اهالي القري المذكورة بعالية التي لايمكن ان تشتري فلتر تعمل ايه رسالة الي هيئة المياة والصرف ورسالة الي محافظ اسيوط .استغاثة لوضع حل هذة المشكلة التي تهدد سكان هذة القري 

سيد الغطريفي . قرية الشغبة

بالفيديو قناة المحور وارتباك بمبنى محافظة اسيوط بسبب منع الدخول بالهواتف الذكية


ضبط 1200 زجاجة خمور داخل سيارة في أسيوط


ضبط فريق مباحث مديرية أمن أسيوط، سيارة يقودها عاطل ومحملة بـ1200 عبوة مشروبات كحولية مختلفة الأنواع والأحجام.

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد تمكن ضباط مباحث قسم الآداب العامة بالإدارة من  ضبط "ع. ع. ن" (25 عاما - دبلوم - مقيم طهطا سوهاج)، أثناء استقلاله السيارة رقم 4917 ص س التابعة لشركة جولدن ريتش للتجارة والتوزيع بمركز المراغة في محافظة سوهاج بحيازته 1200 زجاجة مشروبات كحولية مختلفة الأنواع والأحجام.   

وضبط 120 عبوة بيرة "ماستر ماكس"، بنسبة 8%، 120 عبوة بيرة هنكين  بنسبة 5%، 48 زجاجة خمور ماركة ريس برادوس بنسبة  59%، 24 زجاجة خمور GEN بنسبة 10%، 24 زجاجة خمور وايت روم بنسبة 10%، 12 زجاجة خمور  ماركة أوبلسك بنسبة  12.5%، ومبلغ مالي 32 ألف جنيه.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

تحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة. 

سعاد احمد

وزير التنمية المحلية يصدر حركة تنقلات محدودة في أسيوط .. نقل ايمن محروس للعمل رئيسا لحي شرق أسيوط


أصدر المهندس هشام الشريف وزير التنمية المحلية، حركة تنقلات محدودة بين رؤساء مجالس المدن بالمحافظة.

وشملت الحركة نقل ايمن محروس رئيس مدينة مركز أسيوط، للعمل رئيسا لحي شرق أسيوط، ونقل أحمد عبدالسلام رئيس مدينة أبنوب، للعمل في ديوان عام المحافظة.

سعاد احمد

البقاء لله .. وفاة طالب بصيدلة ازهر اسيوط غرقا في أحد شواطئ مدينة الإسكندرية

تنعى جامعة الأزهر بأسيوط برئاسة الدكتور أسامة عبدالرؤف نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط، محمود سعيد عامر الطالب بالفرقة الثانية بكلية الصيد...