الجمعة، 3 فبراير 2012

فى محاولة منا للبحث عن الحقيقة بالادلة نثبت ماذا فعلت بعض القنوات الرياضية فى محاولة لتسخين الاوضاع ووضع صور غير حقيقية فى احداث بورسعيد لاشعال الأزمة وهو ما فعلته نفس القناة فى أزمة الجزائر


رابط الخبر الاول  بتاريخ 10/1/2011

                شرطةالرياض تطيح ب «صدام» السواطير
                             الفيديو

رابط الخبر الثانى بتاريخ 18/3/2011 

بوابة
                              مجزرة صنعاء


رابط الخبر الثالث بتاريخ 28/1/2012
                           بوابة اليمن الاخبارية

التقرير الطبي لشهيدي السويس يؤكد إصابتهما بطلقات نارية في الرأس

كشف تقرير مفتش الصحة بالسويس والذي تم تسليمه للنيابة العامة بالسويس، أن سبب وفاة شهيدي أحداث السويس محمد السيد فراج، ومحمد أحمد عطاء، الليلة الماضية هو إصابتهما بطلقات نارية في الرأس.
قامت النيابة العامة بالسويس، بالانتقال إلى مشرحة السويس، وقامت بالاستماع إلى أسر الشهداء وعدد من شباب ألتراس السويس .
ومن جانب آخر، احتشد عدد كبير من الألتراس والمتظاهرين بالسويس داخل عدة مناطق من بينها شارع الشهداء وميدان الأربعين وبالقرب من مديرية أمن السويس

بالفيديو مسيرة التراس ونشطاء اسيوط امس تنديد لاحداث بورسعيد

طقس اليوم الجمعة 3/2/2012 فى اسيوط الصغرى :: 6 والعظمى :: 20


بالفيديو تقرير من قناة اون تى فى وماذا بعد : قتيلان في السويس نتيجة إشتباكات الشرطة

بالفيديو طلاب كلية التربية العسكرية بجامعة عين شمس يهتفون ضد المجلس العسكرى


بالفيديو مظاهرات اسيوط امام مبنى المحافظة بسبب أحداث مجزرة بورسعيد

البقاء لله :: وفاة اثنين من التراس الاهلى امام مديرية امن السويس والسويس تبدأ ثورة جديدة ضد المشير فى جمعة الغضب

                   شهداء شايلين صور شهداء

عاجل :: متظاهرى السويس يحاصرون مبنى المديرية وانباء مؤكده عن وجود وفيات برصاص حى والوضع فى السويس الان خطير

عاجل :: مسيرة فى اسيوط اليوم بعد صلاة الظهر من ميدان المنفذ للمطالبة باسقاط المجلس العسكري ومحاكمته وكل المتورطين في مقتل شهداء الثورة

تظاهرات بأسيوط احتجاجاً على مذبحة بورسعيد

بالفيديو انهيار شوبير ومحمد سيف على الهوا بعد كارثة وفيات ستاد بورسعيد وعدد الوفيات

بالفيديو شاهد الاسلحة المستخدمة فى قتل جمهور النادى الاهلى

بالفيديو طرد عمرو موسى من ميدان التحرير

صور للطفل أنس الذى لم يتخطى سن الخامسة عشر "أصغر شهيد من التراس الأهلى"

بالفيديو خالد الغندور يبكي على أحداث بورسعيد ويرثى أمهات الشهداء بعبارات حزينة

                       بكاء خالد الغندور


             ما حدث بالمباراة عملية مدبرة بلأدلة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على 3 اجزاء شهود عيان من بورسعيد يتحدثون عن تفاصيل خطيرة لاحداث بورسعيد

                            الفيديو الاول

                            الفيديو الثانى

                           الفيديو الثالث

نواب اسيوط يطالبون باقالة الحكومة


استنكر النائب محمود عشماوي عضو مجلس الشعب عن حزب النور ما حدث ، وطالب بمحاكمة مدير أمن ومحافظ بورسعيد ورئيس اتحاد الكرة والجهاز بالكامل ومحاسبة المسئولين عن تلك الأحداث واقاله وزير الداخلية باعتباره المسئول الأول في هذا الحادث.

وطالب الدكتور أيمن عثمان أمين حزب المصريين الأحرار بأسيوط بإقاله القيادات الأمنية ببورسعيد وتشكيل لجنه تقصي حقائق من مجلس الشعب وتقديم المتسببين في تلك الأحداث إلي محاكمة فورية.

فيما طالب محمد شريف قرشي عضو مجلس الشعب عن الكتلة بأسيوط بإقاله الوزارة بأكملها وتعيين حكومة إنقاذ وطني تحت أشراف مجلس الشعب والتبكير بإجراء انتخابات رئاسية ، مشيرا إلى أن ما حدث هو مؤسف للغاية وان هذه الأحداث مدبرة لنشر الفوضى.

مجلس إدارة بترول أسيوط يستنكر أحداث بورسعيد ويقدم تعازيه للنادى الأهلى ولأسر الشهداء والمصابين


استنكر مجلس إدارة بترول أسيوط برئاسة المهندس محمد علام الأحداث المؤسفة التى صدرت مؤخرا بإستاد بورسعيد عقب إنتهاء مباراة الاهلى والمصري وقدم تعازيه للنادى الأهلى ولأسر الشهداء والمصابين.

من جانبه أكد نبيل محمود المدير الفنى للفريق البترولى إن ما حدث لا يمت للرياضة بالأساس وجماهير مصر بكافة إنتماءاتها لا تقبل إراقة دماء إخوانها لافتا إلى أن جموع الرياضيين منهارين لما آلت إليه الأمور والإنفلات الأمنى الذى ساد الملاعب مؤخرا .

عمال أسيوط يلغون سفرهم إلى بورسعيد

عمال أسيوط يلغون سفرهم إلى بورسعيد
أكد العقيد عاطف مصطفي رئيس مباحث السكة الحديد بأسيوط أن المئات من العمال النازحين من أسيوط للعمل بمحافظة بورسعيد في أعمال الخرسانة وشراء الخردة عادوا إلى أسيوط بالفعل بينما ألغي عدد آخر السفر من أسيوط إلي محافظات بورسعيد والإسماعيلية ودمياط .
وقد قام بعض الركاب بإعادة التذاكر واسترداد قيمتها بعد أن انتابتهم حالة من الخوف والرفض الشعبي لما حدث في مباراة المصري والأهلي باستاد بورسعيد والذي أسفر عن سقوط العشرات من القتلي والجرحي.
وفي نفس السياق أصدر اتحاد شباب الثورة بأسيوط بياناً ندد فيه بالأحداث المؤسفة التي وقعت فى بورسعيد والصورة المهينة التى ظهر عليها الشعب المصري أمام العالم الذي شاهده قبل عام ثائراً على الظلم والفساد.

مئات الأهالي بقرية "بني يحيى" التابعة لمركز القوصية بأسيوط يقطعون شريط السكة الحديد والطريق الزراعى احتجاجًا على عدم توافر أسطوانات البوتاجاز، وبيعها في السوق السوداء

قطع مئات الأهالي بقرية "بني يحيى" التابعة لمركز القوصية بأسيوط شريط السكة الحديد والطريق الزراعي القاهرة – أسيوط مساء اليوم الخميس، احتجاجًا على عدم توافر أسطوانات البوتاجاز، وبيعها في السوق السوداء.

قام المحتجون بإشعال النيران في جذوع الشجر والنخيل علي الطريق الزراعي، واصطف عشرات منهم على شريط السكة الحديد لوقف حركة القطارات. الأمر الذي أدي لوقوع اشتباكات بين المحتجين وأصحاب السيارات التي حاولت المرور علي الطريق الزراعي من ناحية، والمحتجين وركاب القطارات من ناحية أخري.


قال محمد عبد الرحيم، أحد المحتجين،

المئات من أهالي مركز صدفا وأفراد من جهاز الشرطة يقطعون شريط السكة الحديد احتجاجًا علي مقتل المقدم عصام التهامي، رئيس مباحث المركز علي يد بعض البلطجية، الخارجين علي القانون في أثناء تنفيذه حملة أمنية بقرية البربا

قطع المئات من أهالي مركز صدفا وأفراد من جهاز الشرطة، شريط السكة الحديد مساء اليوم الخميس، احتجاجًا علي مقتل المقدم عصام التهامي، رئيس مباحث المركز علي يد بعض البلطجية، الخارجين علي القانون في أثناء تنفيذه حملة أمنية بقرية البربا.

قال أحمد السيد، أحد أهالي المركز، إن الغرض من قطع السكة الحديد، تسجيل الاحتجاج علي مقتل رئيس المباحث المقدم عصام التهامي، نظرًا لأنه كان شخصية تتمتع بالقبول والاحترام من قبل أهالي المركز، وأن المواطنون في أشد الحزن علي فراقه، ولابد من القصاص له.


أضاف جلال سعد، ناظر محطة صدفا،

مديرية أمن أسيوط تقيم غدا جنازة عسكرية بقرية "فزارة" التابعة لمركز القوصية بأسيوط، لشهيد الشرطة المقدم عصام التهامي، رئيس مباحث مركز صدفا

تقيم مديرية أمن أسيوط غدًا الجمعة، جنازة عسكرية بقرية "فزارة" التابعة لمركز القوصية بأسيوط، لشهيد الشرطة المقدم عصام التهامي، رئيس مباحث مركز صدفا، الذى استشهد عصر اليوم الخميس، علي يد بعض الخارجين علي القانون بقرية "البربا".

قال اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إن الجنازة العسكرية سوف يشارك فيها أهالي قرية "فزارة" مسقط رأس الشهيد، مضيفًا أن الشهيد توفي في أثناء ممارسة عمله، وأن المديرية تسرع في استخراج مستحقاته إلى أسرته، وسيتم تكريمه خلال الأيام المقبلة.

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يطالب إطلاق اسم الشهيد المقدم عصام التهامي، رئيس مباحث صدفا، علي أحد الشوارع الرئيسية بمدينة أسيوط



طالب اتحاد شباب الثورة بأسيوط في بيان له مساء اليوم الخميس، إطلاق اسم الشهيد المقدم عصام التهامي، رئيس مباحث صدفا، علي أحد الشوارع الرئيسية بمدينة أسيوط، وأن تتم إقامة جنازة عسكرية وشعبية له، وأن تتم ترقية اسمه إلى الرتبة الأعلى.

اعتبر الاتحاد المجني عليه شهيدًا كان يقوم بعمله بكل رجولة دون تراجع أو خوف، خاصة في ظل الانفلات الأمني، معربًا عن أسفه الشديد بسبب استشهاده علي يد بعض الخارجين علي القانون.


يذكر أن المقدم عصام التهامي، رئيس مباحث مركز شرطة صدفا بأسيوط، قد استشهد اليوم، في أثناء أداء واجبات عمله ومطاردته لبعض الخارجين علي القانون بقرية البربا التابعة لدائرة المركز، بسبب إصابته بطلق ناري بالرأس أودي بحياته.

بالصور شكاوى الاهالى بغرب البلد والمجاهدين باسيوط من كافتريات وسط العماير وانتشار بيع المخدرات .. ورئيس حى غرب ’’ حرام اقطع عيشهم علشان خاطر سكان العمارة بيشتكوا ’’

نعانى اليوم تلو الاخر من المضايقات ومعاكسات الفتيات فى الخروج والدخول من المدخلين الوحيدين بمنطقة غرب البلد بمحافظة أسيوط، ح...