الجمعة، 21 يونيو 2013

بالفيديو الرئيس الراحل / محمد أنور السادات قبل قتله غدرا من قبل القاتل الارهابى / عاصم عبد الماجد والجماعات الاسلامية المحظورة المتطرفة ينشر أفكار الجماعات الاسلامية المحظورة الخطيرة والتكفير والسمع والطاعة

خطيب مسجد الهلالى باسيوط وأحد المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين : أبشر الداعين لمليونية 30 يونيو بتكوين خلافة إسلامية قريبا تشمل دول الربيع العربي


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/52/9/360x232o/382.jpg?q=1
حذر الشيخ محمد عبد الوكيل، خطيب مسجد الهلالي بأسيوط وأحد المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، الداعين لمليونية 30 يونيو.

وقال عبد الوكيل إنه "مهما اجتمع الغرب وأهل التخريب والدمار في مصر فسوف تنتصر الشرعية لأن الإسلام لا يحارب"، مؤكدا أن "دول الربيع العربي الآن في انتظار خلافة إسلامية تشمل جميع دول الربيع العربي، لتحكم بلادهم بكتاب الله وسنة نبيه".

وهاجم عبد الوكيل، وسائل الإعلام متهما إياها بالتحريض على العنف، وطالبهم بالإخلاص لله حتى تُحفظ مصر من الفتن.


ايهاب عمر

مفتي الجماعة الإسلامية باسيوط: هناك من ينشرون الأكاذيب والافتراءات.. ولو كانت أيام مبارك أفضل ما قامت الثورة


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/1/2013-635030201711907791-190_main.jpg
حذر الدكتور عبد الآخر حماد، مفتي الجماعة الإسلامية، من استخدام العنف وهدم مؤسسات الدولة وتخريبها في يوم 30 يونيو الجاري، مشيرًا إلي أن هناك من يدعون بأنهم يتحدثون باسم الشعب، ويقومون بنشر الأكاذيب والافتراءات بين المواطنين البسطاء، الذين يسعون إلى لقمة العيش. وترديد مقولة "أيام مبارك كانت أفضل"، ولكن والله لو كانت أيام مبارك أفضل ما قامت الثورة ولا نجحت.
جاء ذلك أثناء خطبة الجمعة اليوم من مسجد الجمعية الشرعية، وأضاف حماد، أن الإصلاح يأتي بالتقرب إلي الله عز وجل ليس ببث العنف والتخريب، فإننا لا نري أحدا من هؤلاء القوم يقدم مشروعا يخدم البلد، ولكن الهدف الوحيد وهو السعي وراء المصلحة الشخصية، والحصول علي الكراسي والمناصب.

وناشد حماد، العقلاء والحكماء والدعاة إلي القيام بدورهم في إيضاح بعض الأمور وترك السلبية ونشر الحقائق التي يضللها الإعلام الفاسد، الذي عاش وتربح من النظام السابق ـ على حد قوله ـ.

وطالب حماد، المواطنين بالتريث وعدم الانسياق وراء الإشاعات التي تكاد أن تهدم مؤسسات الدولة، واتجاه البعض إلي التخريب واستخدام العنف والتقرب إلي الله لأن هناك من يريد البعد عن تطبيق شريعة الله في الأرض. 


اسلام رضوان

بالفيديو طب الأطفال بأسيوط ومهارة مختبر إنعاش الوليد

                          الفيديو الاول

                          الفيديو الثانى

                         الفيديو الثالث

65 أتوبيسا تغادر أسيوط إلى رابعة العدوية للمشاركة في مليونية "لا للعنف"


http://shabab.ahram.org.eg/Media/News/2013/2/15/2013-634965414899920582-992.jpg

توجهت صباح اليوم، الجمعة، العشرات من الأتوبيسات من أسيوط تقل أعضاء الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية للمشاركة فى مليونية "لا للعنف" التى دعا لها عدد من أحزاب التيارات الإسلامية.

وقال الشيخ رضوان التونى، أمين حزب البناء والتنمية بأسيوط، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، إن أكثر من 65 أتوبيسا يقل الجماعة الإسلامية سافر صباح اليوم للمشاركة فى مليونية "لا للعنف"، وذلك لدعم الشرعية، وللمطالبة بالقضاء على البطالة، وتوفير فرص عمل للشباب، وتثبيت العمالة المؤقتة، ومد مظلة التأمين الصحي والاجتماعى لتشمل جميع أبناء الشعب، وإنهاء الأزمات اليومية كنقص السولار وقطع الكهرباء، وتوفير السماد للفلاحين، والدعوة العاجلة لانتخابات برلمانية وضمان نزاهتها، وتطبيق الشريعة الإسلامية، وعدم المحاباة فى الوظائف الحكومية، ومراجعة ما تم من تعيينات منذ 25 يناير حتى اليوم.

وقالت مصادر إن عددا من المنتمين لحزب الحرية والعدالة لم يسافروا وكلفوا بتأمين المقار خشية تعرضها لأى هجوم من أى فصيل معارض.



بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ ومقطع من الحلقة الخامسة من الجزء السادس من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( أمريكا هى المصدرة لجرائم الإرهاب والجرائم الأخلاقية ))

طقس اليوم الجمعة (( 21 يونيو _ 12 شعبان )) الصغرى ::23 والعظمى :: 38

http://2.bp.blogspot.com/-p41rrlH8noo/Tg5w0bbd7fI/AAAAAAAAAAw/mN9gK35zH34/s1600/asut.jpg

بالفيديو القاتل الارهابى / عاصم عبد الماجد : عندما قتلنا السادات كانت ثورة سلمية

ضبط 100 بندقية مستوردة قبل ترويجها بأسيوط

نجحت إدارة مكافحة الأسلحة والذخائر، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام ...