الجمعة، 21 يونيو 2013

65 أتوبيسا تغادر أسيوط إلى رابعة العدوية للمشاركة في مليونية "لا للعنف"


http://shabab.ahram.org.eg/Media/News/2013/2/15/2013-634965414899920582-992.jpg

توجهت صباح اليوم، الجمعة، العشرات من الأتوبيسات من أسيوط تقل أعضاء الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية للمشاركة فى مليونية "لا للعنف" التى دعا لها عدد من أحزاب التيارات الإسلامية.

وقال الشيخ رضوان التونى، أمين حزب البناء والتنمية بأسيوط، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، إن أكثر من 65 أتوبيسا يقل الجماعة الإسلامية سافر صباح اليوم للمشاركة فى مليونية "لا للعنف"، وذلك لدعم الشرعية، وللمطالبة بالقضاء على البطالة، وتوفير فرص عمل للشباب، وتثبيت العمالة المؤقتة، ومد مظلة التأمين الصحي والاجتماعى لتشمل جميع أبناء الشعب، وإنهاء الأزمات اليومية كنقص السولار وقطع الكهرباء، وتوفير السماد للفلاحين، والدعوة العاجلة لانتخابات برلمانية وضمان نزاهتها، وتطبيق الشريعة الإسلامية، وعدم المحاباة فى الوظائف الحكومية، ومراجعة ما تم من تعيينات منذ 25 يناير حتى اليوم.

وقالت مصادر إن عددا من المنتمين لحزب الحرية والعدالة لم يسافروا وكلفوا بتأمين المقار خشية تعرضها لأى هجوم من أى فصيل معارض.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...