الجمعة، 7 مارس 2014

عاجل .. محافظ أسيوط يصاب بحالة هيستيرية مفاجئه عقب نشر خبر عن تغييره باللواء السيد البرعى واللواء محسن الشاذلي


http://www.mobtada.com/uploads/images/122111_1394193409.jpg
  أصيب اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، بحالة غضب هيستيرية، أثناء قيامه بوضع حجر الأساس لمنزل كوبري فيصل، إثر نشر خبر بتردد أنباء عن تغييره وترشيح اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط الأسبق، الذي أقاله الإخوان عقب توليهم السلطة، واللواء محسن الشاذلي، مدير المنطقة العسكرية الجنوبية بأسيوط.  وقام المحافظ بتهديد مدير مكتب أخبار اليوم بالعقاب، قائلا: هتشوف إبراهيم حماد هيعمل فيك إيه؟، إزاي تنشروا الكلام ده في الوقت الحساس ده، انتم جريدة قومية المفروض متعملوش كدة، انتم عاوزين منى إيه ومين البرعى والشاذلي اللي ييجوا مكاني، واتهم الصحفي بأن الخبر وسيلة لابتزازه.  ووجه المحافظ كلامه للصحفي، انت عاوز منى إيه بالضبط؟، فى إشارة إلى انفراد نفس الصحفي بنشر خبر استقبال، إبراهيم حماد للمتهم في قضية اغتيال الرئيس الراحل عبود الزمر بالأحضان في مكتبه، أثناء توليه منصب المحافظ في المرة الأولى، مما أدى إلى إقالته بعد 4 شهور منذ توليه المنصب في أغسطس 2011، وكان صاحب خبر اختياره في المرة الثانية.  جاءت عصبية المحافظ غير المعقولة بعد ارتفاع درجة استياء الشارع الأسيوطي من أدائه، حيث يمكث المحافظ دائما في المكتب، ولا ينزل إلى الشارع، واتخذ من المكتب إقامة دائمة.

محمد أبو سنجق

«مواجهة الإرهاب والفكر التكفيري» في لقاء حواري بأسيوط الأحد المقبل


http://i1.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2014/03/%D9%86%D8%AF%D9%88%D8%A9.jpg?resize=720%2C360
تواصل الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، برنامج القوافل الدينية الذي تنظمه الوزارة بالتعاون مع وزارة الأوقاف ومشيخة الأزهر، حيث تعقد محافظة أسيوط لقاءًا حواريًا ضمن فعاليات البرنامج يوم الأحد المقبل، تحت عنوان (مواجهة الفكر التكفيري ودور الشباب في بناء الأوطان).  ومن المقرر أن يشارك باللقاء النشء والشباب من أعضاء مراكز الشباب، وطلاب المدارس والجامعات، وشباب الأحزاب والتيارات السياسية، بالإضافة إلى المشاركين في أنشطة وبرامج الوزارة.  يذكر أنه قد سبق وأن تم تنفيذ ثلاثة لقاءات بمحافظات القاهرة والقليوبية والفيوم ضمن المرحلة الأولى من برنامج “القوافل الدينية”، لتوعية الشباب بأهمية بناء الوطن، وتحقيق التقدم له فى مختلف المجالات، ومحاربة الإرهاب والفكر التكفيري. 

شهاب الدين أبو مغيث

٢٢ مليون جنيه للقضاء على الاختناقات المرورية بأسيوط


اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط يضع حجر أساس منزل كوبرى فيصل
رصدت محافظة أسيوط 22 مليون جنيه للقضاء على الاختناقات المرورية بالمحافظة ، حيث قام المحافظ اللواء إبراهيم حماد بوضع حجر الأساس لمنزل كوبري فيصل بمدينة أسيوط والذي يمر من أعلى مزلقان السكة الحديد حتى مبنى الرقابة الإدارية ويتم إنشاؤه تحت إشراف مديرية الإسكان في إطار خطة المحافظة للحد من الأزمة المرورية والقضاء على الاختناقات في ساعات الذروة .. حضر وضع حجر الأساس مجدي سليم السكرتير العام وفكري ثابت السكرتير العام المساعد اللواء عادل زكى مدير إدارة المرور بالمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.  وأشار محافظ أسيوط إلى أن الفترة الحالية ستشهد توسعات ومشروعات كثيرة من شأنها حل مشكلات المواطنين والنهوض بالمحافظة ومنها مشروعات في مجال الإسكان والطرق ومخابز مليونية بالتعاون مع القوات المسلحة منوهاً عن مشروع محطة مياه الوليدية الذي تم وضع حجر الأساس لإنشاءه مؤخراً بتكلفة حوالي 300 مليون جنيه والذي يخدم منطقة الوليدية والقرى الشمالية لمحافظة أسيوط ويدعم عملية رفع المياه للأدوار العليا منوها أن هذه المحطة لها تاريخ سابق منذ عام 2009 مع المحافظين السابقين وأنه من خلال تعاون المواطن الأسيوطي تم حل هذه المشكلة ليتم البدء في إنشاء هذه المحطة .  ومن جانبه أكد المهندس حمدي ثابت مدير شركة المقاولون العرب فرع أسيوط أن منزل كوبري فيصل يبلغ طوله 250 متر وعرض 6 متر وتكلفة 22 مليون جنيه ويستغرق إنشائه 12 شهر كما سيتم إنشاء سلم علوي للمشاه المتجهين لموقف الأزهر بجوار منزل الكوبري.

محمد منير

بالفيديو اسيوط فيس توك ونصائح وارشادات ’’ ونيس ’’ لأبنائه لإستقبال العام الدراسى الجديد بالإقتحام والتحدى والنشاط والتفاؤل



طقس اليوم الجمعه (( 7 مارس _ 6 جمادى الاول )) ’’ صاف ’’ الصغرى ::19 والعظمى :: 36

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

بالصور ضبط 66 قضية مرافق فى يومين فى حملة أمنية باسيوط



                               باقى الصور

ضبط ورشه لتصنيع و اصلاح الاسلحه الناريه بمركز الفتح باسيوط



تم ضبط المدعو عبد الكريم م .ح .ق سن 45 موظف بشركة المياة ومقيم عرب الاطاولة دائرة مركز الفتح .

بادارة ورشة لتصنيع واصلاح الاسلحة النارية
عقب تفنين الاجراءات .. تمكن ضباط مباحث مركز الفتح من ضبط المذكور وبداخل مسكنة الاتى :-

بندقيق خرطوش محلية الصنع
عدد 2 فرد احدهما رصاص والاخر خرطوش
عدد 9 طلقات خرطوش مختلفة الاعيرة
عدد 3 سلاح ابيض ( مطواة قرن غزال )

وادوات التصنيع ..

( عدد 3 ماسورة مختلفة الاحجام - عدد 5 ياي - عدد 2 ابرة ضرب النار - عدد 2 تتك - عدد 2 مقبض - عدد 5 منجلة - عدد 2 منشار , ازميل , بنطة )
وجاري تحرير المحضر اللازم ..

مباحث القوصية باسيوط تضبط مزارع بحوزته بندقيه اسرائيلي


تمكن ضباط وحدة مباحث مركز القوصية من ضبط ..

المدعو/ عاطف. ف . م . ف سن41 حاصل علي دبلوم ومقيم الانصار و بحوزته بندقيه اسرائيلي تحمل رقم 2439 علي جسم السلاح و جاري تحرير له المحضر الازم

مباحث ابنوب باسيوط تضبط مزارع بحوزته بندقية اليه


تمكنت وحدة مباحث مركز ابنوب

من ضبط المدعو / مصطفي . ع .ع . أ سن 55 فلاح و مقيم المعابدة الشرقيه و بحوزتة بندقيه الية عيار 7,62 ×39 تحمل رقم 147803 علي جسم السلاح بالاضافة الي عدد ( 10 ) طلقات ..وجاري تحرير المحضر اللازم .

مباحث منفلوط باسيوط تضبط مزارع بحوزته سلاح نارى




تمكنت وحدة مباحث مركز منفلوط

من ضبط المدعو / محمد . ع . ج سن 34 فلاح ومقيم بني مجد دائرة المركز ..
و بحوزته فرد رصاص محلي الصنع و كذا عدد 2 طلقة و جاري تحرير المحضر اللازم .

ضبط سيارة مسروقة بدائرة مركز أسيوط


تنفيذاً لسياسة الوزارة...في إطار خطة المديرية .. لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة الجريمة بشتى صورها وتفعيل الأداء الأمني للأكمنة الثابتة والمتحركة وتوسيع دائرة الاشتباه الجنائي وضبط السيارات المبلغ بسرقتها ومن خلال التطبيق الجيد لهذا الشق من الخطة .. تحت أشرافنا

تمكن ضابط مباحث مرور أسيوط
من ضبط المدعو / محمد . س . م . أ سن 31 محامي ومقيم شبرا ـ القاهرة .. حال قيادته السيارة رقم 128ق ج ص مصر ماركة مستوبيشي لانسر كحلي اللون موديل 2007م برخصة تسيير منسوب صدورها للإدارة العامة لمرور القاهرة ـ وحدة مرور بولاق يشتبه فى كونها مزورة.
بالفحص .. تبين أنها تحمل شاسية رقم 735718 موتور رقم 4418 وأنها مبلغ بسرقتها في واقعة المحضر رقم 18060جنح قسم العمرانية ـ جيزة بتاريخ 11/12/2011م بلاغ المدعوة/سوسن . أ ع المقيمة شارع الأهرام الجيزة.. وكانت تحمل رقم 264318 ملاكي القاهرة .
بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط .. أنكر علمه بذلك وقرر أنه قام باستعارة السيارة من المدعو/هاني . ع . ر صاحب معرض الديرة للسيارات بميدان الحجاز ـ مصر الجديدة و المقيم 73 شارع عبد الرزاق ـ عين شمس الشرقية ـ القاهرة .
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة .. وضبط الأخير تنسيقاً وأمن القاهرة .
وجاري العرض على النيابة.

بالفيديو البطولة النهائية للمناظرات الطلابية كلية التربية الرياضية 2014 جامعه اسيوط



بالفيديو إستياء أصحاب المعاشات من إضراب موظفي مكتب بريد أسيوط



بالفيديو قناة التحرير وتفاصيل كارثة كادت أن تحدث فى أسيوط بعد سرقة غرفة تحكم خط الأنابيب أسيوط سوهاج



طرح أراضٍ للمستثمرين بمدينة أسيوط الجديدة.. الشهر المقبل


صورةأرشيفية

 
كشف المهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة عن الاستعداد لطرح أراضٍ استثمارية على المطورين والشركات العقارية بالمزاد العلني بنظام المظاريف المغلقة وذلك خلال الأيام المقبلة.  وقال عمران إنه سيتم طرح الأراضي على المستثمرين خلال الشهر المقبل، والأراضي المطروحة للبيع عبارة عن مساحات كبيرة وصغيرة تصلح لجميع الأنشطة الاستثمارية، مؤكدا أن الجهاز يقوم بشكل متتابع بترفيق الأراضي على مراحل طبقا لخطة الجهاز من أجل طرحها على المستثمرين بمواعيد محددة وجداول زمنية تحددها وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

عماد أبو جبل

رفع درجة الاستعداد بتعليم أسيوط مع بدء الفصل الدراسى الثانى

http://al-mashhad.com/Media/News/2014/3/6/2014-635297271154586202-458.jpg

أعلن عبد الفتاح أبو شامة  وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط رفع درجة الاستعداد بالمديرية ومدارس المحافظة تزامنًا مع بدء الدراسة بالفصل الدراسى الثانى من العام الحالى الأسبوع المقبل. وأشار أبوشامة  فى تصريحات صحفية إلى تكليف مديرى الإدارات وموجهى المراحل التعليمية ولجان التفتيش بالمتابعة اليومية للمدارس والتأكد من دهان الأسوار بعد إزالة أى عبارات مسيئة وغير لائقة كتبت عليها وكذلك رفع مخلفات القمامة فضلاً عن الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس. وأكد أبو شامة على أهمية متابعة اللجان تسليم الكتب وتوفير المقاعد للطلاب بالإضافة إلى عمل توعية خلال الفترة المقبلة مطالبًا بضرورة الاطمئنان على وجود غرف للعزل بالمدارس والتنسيق مع مديرية الصحة للتعامل مع أى حالة تظهر عليها أعراض الأنفلونزا فضلاً عن الاهتمام بالنظافة العامة واستخدام المطهرات فى تنظيف دورات المياه وتهوية الفصول والمعامل.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...