الثلاثاء، 1 يناير 2013

احتجاز أقباط في كنيسة لدواع أمنية بأسيوط أثناء الاحتفالات بالعام الجديد


احتجز الأمن بأسيوط عدد من الأقباط داخل كنيسة لبعض الوقت إثر تجمهر عدد من الشباب والمراهقين أمام أبواب كنيسة الإنجيلية الثانية بشارع النميس بمدينة أسيوط عقب انتهاء الصلاة ومراسم الاحتفال برأس السنة الميلادية .
حيث تجمع العشرات من الشباب والمراهقين أمام أبواب الكنيسة والطرق المؤدية إليها في انتظار خروج الأقباط من كنائسهم إلا أن تدخل الأمن في إنهاء التجمع وتفريقهم من المنطقة المحيطة بالكنيسة حيث فرض الأمن كردوناً أمنياً أمام الكنيسة .
ومنع المواطنون من المرور أمام الكنيسة خوفاً من الاحتكاكات بين عدد من شباب المراهقين والأقباط ؛ خاصة بعد وقوع حالة تحرش بنفس المنطقة قبيل انتهاء مراسم الاحتفال بالكنيسة ؛ حيث لاحق مجموعة من المراهقين لفتاة كانت تسير بشارع النميس ، وقاموا بالتحرش بها إلا أن تدخل أهالي المنطقة واحتمت داخل أحد المنازل بالمنطقة .
كان الآلآف من الأقباط قد توافدوا على الكنائس والأديرة احتفالاً بأعياد رأس السنة الميلادية حيث استمرت الاحتفالات حتى الصباح الباكر ، وذلك بعد خروجهم من الكنائس والمطرانيات مطلقين الألعاب النارية والشماريخ ابتهاجاً واحتفالاً بالعيد .
ورقص الشباب على أغاني الـ "دي جي" في الشوارع مرددين "طارطور" سانت كلوز (بابا نويل) مطلقين الألعاب النارية .
وتجمع المارة بالشوارع لمشاهدة الاحتفالات والألعاب النارية المنطلقة من جميع الاتجاهات مبدين إعجابهم بالاحتفالات والأشكال التي ترسمها الألعاب النارية في السماء وذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة بشوارع المحافظة خاصة أمام الكنائس والمطرانيات .
واستغل أصحاب المحلات هذه المناسبة بوضع مكبرات صوت أمام المحلات للدعاية لها عن طريق الأغاني وألعاب الليزر التي انتشرت في الشوارع .
يذكر أن مديرية الأمن قد كثفت من تواجدها بالشوارع والميادين بمدينة أسيوط خاصة أمام الكنائس والأديرة وقاموا بوضع حواجز مرورية لمنع وقوف السيارات أمامها بالإضافة إلى أكمنة متحركة وثابتة بشوارع مدينة أسيوط .
محمد ممدوح

بالصور دعوة لحضور الدورة العلمية فى القواعد الفقهية لفضيلة الشيخ الدكتور/ محمد محمود بمسجد عمر مكرم باسيوط


دعوة لحضور الدورة العلمية فى القواعد الفقهية
لفضيلة الشيخ الدكتور/
ابو عبد الرحمن محمد بن محمود
ويليه مجلس سماع (الاربعين النووية)
مع إجازة الحاضريين بالإسناد المتصل فى الكتابين
وذلك إبتداء من يوم الإثنين الموافق 31/12/2012 بمسجد عمر مكرم
التسجيل
للرجال:01025196804 للنساء:01025196805

بالصور وظائف بجامعة اسيوط للمعيدين بالأقسام الأكاديمية وللأطباء المقيمين


بالصور بيان من مدرسة "دار حراء" باسيوط لرئاسة الجمهورية لعدم قبولها طالب في الكلية الحربية لدواعي أمنية



استنكرت مدارس دار حراء الإسلامية بأسيوط عدم قبول الطالب محمد عبد التواب عبده أحمد في الكلية الحربية لدواعي أمنية – حسب الشكوى التي قدمتها والدة للمدرسة – معتبرةً هذه الممارسات عودة للنظام القديم.
و أرسلت المدرسة بياناً اليوم لمؤسسة الرئاسة قالت فيه أنها تلقت شكوى تفيد أن والدة الطالب ذهبت لتستفسر عن رفض ابنها من الكلية الحربية رغم أنه تعدى جميع الاختبارات
اسلام عبد العليم

بالفيديو قناة اون تى فى وتظاهر طالبات امتياز التمريض بمستشفيات جامعة أسيوط

إصابة 2 بطلقات نارية في مشاجرة بين أبناء عمومة على مقبرة بقرية الزاوية التابعة لأسيوط


أصيب اليوم اثنين بطلقات نارية متفرقة بالجسم، بعد نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بالأسلحة النارية، تعدى خلالها الاثنين على بعضهما محدثين إصابتهما، بسبب نزاع على ملكية مقبرة بقرية الزاوية التابعة لأسيوط، وتم نقلهما لمستشفى الإيمان العام لتلقي العلاج.
وتلقى اللواء أبوالقاسم أبوضف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد وصول بلاغ من الأهالي بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية الزاوية.
بالانتقال والفحص تبين إصابة ع. ج. ح. (35 عاما، حاصل على بكالوريوس تجارة) [من بيت عوض] بطلق ناري بالقدم وأسفل الركبة اليسرى، وي. م. أ (18 عاما، طالب)، بطلق ناري بالرقبة، إثر حدوث مشادة كلامية بين الأول ونجل عمه، حسن شحاتة بخيت محمد (جاري ضبطه)، لخلاف على ملكية مقبرة، تطورت إلى مشاجرة، فأطلق الأخير أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته وأحدث إصابة الأول والثاني، الذي تصادف وجوده بمكان المشاجرة.
بسؤال المصاب الأول قرر مضمون ما جاء بالفحص، فكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتم تحرير المحضر رقم 30 أحوال، وجاري العرض على النيابة.
سعاد أحمد

ضبط عامل من محافظة اسيوط حاول تهريب أقراص مخدرة لسجن الوادي الجديد


تمكنت اليوم مباحث سجن الوادي الجديد من احباط تهريب كميات من الأقراص المخدرة لسجن الوادي الجديد.
كان بلاغ قد ورد للواء محمد العنتري يفيد بالقبض على مواطن أثناء محاولته لادخال أقراص مخدرة لسجن الوادي الجديد العمومي.
وتبين قيام الرائد وائل أبو زيد من قوة السجن بالقبض على أسامة .ب.ع 28 سنة عامل ومقيم حي الوليدية بمحافظة أسيوط وبحوزته 900 قرص مخدر أثناء محاولته لتسليمها لأحد السجناء ويدعى إبراهيم ثابت علي - نزيل السجن وذلك أثناء مواعيد الزيارة الرسمية.
وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد ادخالها وتسليمها للسجين سالف الذكر, وتحرر المحضر رقم 4376 جنح قسم شرطة الخارجة لسنة 2012م وتم تحويله للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 محمد بدر الدين

تصادم جرار قطار بسيارة نقل اسيوط بمزلقان أسوان ولا أنباء عن خسائر


شهدت قرية الأعقاب التابعة لمركز أسوان شمال المدينة، اليوم، حادث تصادم بين قطار وسيارة نقل بمقطورة محملة بخام "الطَفلة" أمام مزلقان منطقة خور أبو صبيرة، ما أدى إلى توقف حركة القطارات المتجهة من وإلى محطة أسوان لمدة ساعتين تقريباً بعد انقلاب حمولة السيارة، ولاتوجد أي إصابات.
وكان اللواء حسن عبد الحى، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن أسوان قد تلقى إخطاراً من العميد أحمد محمد صالح، مأمور مركز أسوان، بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل بمقطورة تحمل لوحات رقم "12850" نقل أسيوط، وجرار قطار 32 47 عند مزلقان قرية الأعقاب بحري شمال مدينة أسوان بمسافة 20 كيلو.
محمد حمدان

الدعوة السلفية بأسيوط تنفي وجود ذراع سياسي أخر غير "النور"


الدعوة السلفية بأسيوط
استنكرت "الدعوة السلفية" بأسيوط ما رددته بعض وسائل الإعلام بشأن وجود ذراع سياسي آخر لها غير "حزب النور" وهو أعتبرته الدعوة مخالفا للواقع ومنافيا للمنطق.

وقال معتز بشنك سكرتير عام حزب النور بأسيوط بان حزب النور هو الذراع السياسي للدعوة السلفية بقرار مجلس الشورى العام لها في "30-6-2011"، وليس لمجرد أن مؤسسيه ينتمون إلى التيار السلفي أو حتى إلى جماعة "الدعوة السلفية.

وأضاف بشنك بان الرؤية السياسية لكل من "الدعوة السلفية" و"حزب النور" واحدة، وهي تتضمن التمسك بالشريعة الإسلامية بفهم سلف الأمة مع العمل بكل الممكن وبيان حكم الشرع فيما نعجز عنه، وهذا منهج مميز يمثِّل الميثاق الذي به تأسس الحزب، مع الاجتهاد في اختيار الشخصيات القادرة على التعبير عن هذه الرؤية عن قناعة تامة بها، والالتزام بالمواقف المنهجية والسياسية التي يتخذها الحزب من خلال العمل المؤسسي.

وقال توجد كثير من الأحزاب المدعومة من جماعات أو رموز إسلامية أو سلفية أخرى غير جماعة "الدعوة السلفية" وهو أمر لابد أن تتسع له الصدور، وأن يُتعامل معه وفق أدب الخلاف في شريعتنا التي ندعو للتحاكم إليها. 

ايهاب عمر

البقاء لله :: انتحار موظف لعدم قدرته على الانجاب بمركز منفلوط بأسيوط


موظف ينتحر لعدم قدرته على الانجاب بأسيوط
لفظ اليوم الثلاثاء، موظف في العقد الخامس من عمره أنفاسه الأخيرة؛ وذلك بعد أن قرر التخلص من حياته بطلق ناري بالصدر في منزله بقرية بني شعران التابعة لمركز منفلوط بسبب مروره بضائقة نفسية بسبب المشكلات العائلية.
تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحه مستشفى أسيوط الجامعي تحت تصرف النيابة.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد وجود شخص متوفي ومصاب بأعيرة نارية " داخل مسكنه".
بالانتقال والمعاينة تبين وجود جثة المدعو م. ح. ع.م" ـ 40 سنة ـ موظف بمحطة مياه بني شعران ؛ ومقيم بذات الناحية ومصاب بطلق ناري رش أعلى الصدر أودى بحياته وعثر بجوار الجثة على فرد خرطوش محلي الصنع وبداخله طلقة فارغة من ذات العيار.

بسؤال شقيقه م.ح.ع.م ـ 54 سنة ـ فلاح؛ ومقيم بذات الناحية قرر قيام شقيقه المتوفي بإطلاق عيار ناري صوب نفسه للانتحار لمروره بضائقة نفسية ومشاكل عائلية لعدم الإنجاب ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائيًا بالتسبب في حدوث وفاته ولا توجد خلافات بينه وآخرين.
تحرر المحضر رقم 2 أحوال مركز منفلوط وتم العرض على النيابة التي أمرت بدفن الجثة.
محمد ممدوح

ضبط 5 قطع أسلحة و7 كيلو بانجو بحوزة فلاح بمركز القوصية فى أسيوط


ضبط 5 قطع أسلحة و7 كيلو بانجو بحوزة فلاح فى أسيوط
تمكنت مباحث مديرية أمن أسيوط من ضبط7كيلو جرام بانجو و 5 قطع أسلحة مختلفة الأنواع غير مرخصة وعدد من الطلقات النارية في حملة أمنية بمركز القوصية.
تلقي اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط اخطاراً من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بضبط 7 كيلو جرام نبات البانجو المخدر ومبلغ مالي من حصيلة الاتجار بها بحوزة شخص يدعي أبوالعيون .أ.ع ـ فلاح .
وبمواجهته اعترف بحيازته للكمية بقصد الاتجار وان المبالغ المتحصلة هى نتيجة المبيعات، وتحرر المحضر اللازم للواقعة، وتم اخطار النيابة لمباشرة التحقيق، كما تم تحرير 12قضية اتجار بمواد مخدرة أخرى بحملة أمنية بمراكز المحافظة.
محمد ممدوح


بالفيديو كارثة مياه الشرب بمدينة أبوتيج -محافظة أسيوط

كمال عبد الحافظ

بالصور | صوت الحرية بأسيوط تستنكر هدم "القصر الأثري" مقر الحزب الوطني المنحل


بالصور | صوت الحرية بأسيوط تستنكر هدم "القصر الأثري" مقر الحزب الوطني المنحل
 
أكد أعضاء صوت الحرية بأسيوط أنه مع بداية العام الجديد قد ينتهي معه القصر الأثري الذي أكدت محافظة أسيوط علي عدم هدمه لأنه ضمن سجلات التراث المعماري للمحافظة والذي أشيع انه تم بيع جزء كبير منه إلي أحد رجال الأعمال بأسيوط هذا بعد أن اكتشف الحركة رديم لبعض أجزاء القصر وظهور تلفيات داخله.
 
ويتساءل أعضاء الحركة هل محافظة أسيوط تعتبر قرارات رئيس الوزراء حبر على ورق ؟!!
مع العلم أنه قد سبق وأصدر هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء قرار بتسجيل القصر مقر الحزب الوطني المنحل بأسيوط ، ضمن الأثار بالمحافظة ، والغريب في الأمر وبناء على ما نشره مكتب إعلام محافظة أسيوط ، انه بتاريخ 4/11/2012 صرح بذلك الدكتور يحيى طه كشك محافظ أسيوط وقال أن القرار جاء بناءاً على مذكره قام برفعها لرئيس مجلس الوزراء.
 
وأشار محافظ أسيوط

اصابة طالب بمدرسة الصنايع بقرية شلش التابعة لمركز ديروط باسيوط إثر مشاجرة بينه وبين آخرين بسبب الخلافات علي هاتف محمول


إصابة طالب بمدرسة الصنايع بأسيوط فى مشاجرة على محمول
أصيب طالب بمدرسة الصنايع بقرية شلش التابعة لمركز ديروط بإصابات خطيرة إثر مشاجرة بينه وبين آخرين بسبب الخلافات علي هاتف محمول .
تلقي اللواء أبوالقاسم ابوضيف مدير أمن أسيوط بلاغاً من المستشفي الجامعي يفيد بوصول المدعو حمادة فرغلى عبد الستار سلطان ـ 17سنة ـ طالب بمدرسة الصنايع ومقيم شلش مصاب بإدعاء ضرب من آخرين ولا يمكن استجوابه .
وبالانتقال وسؤال نجل عم المصاب المدعو محمد أحمد عبد الستار سلطان ـ 18سنة ـ طالب ومقيم بذات الناحية.
قرر أن أثناء خروجه من المدرسة بصحبة المصاب شاهد المدعو رجب محيى الدين عبد الله إسماعيل ـ 16سنة ـ طالب بمدرسة حافظ إبراهيم الإعدادية ومقيم ديروط الشريف بدائرة المركز وآخرين (لايعلم بياناتهم)؛ يتعدون على المصاب بالضرب بمطواة محدثين إصابته لخلاف على هاتف محمول .
وبسؤال المتهم المذكور أنكر ما نسب إليه.
أكدت تحريات اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية أنه نشب خلاف بين المجني عليه والمتهم داخل المدرسة بسبب شراء هاتف محمول تطور الخلاف إلي مشاجرة وتشابك بالأيدي؛ قام علي أثرها المتهم بانتظار المجني عليه اثناء خروجه من المدرسة والتعدي عليه عدة طعنات.
تحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة أمرت ضبط وإحضار المتهم وتحريات المباحث .

محمد ممدوح

إصابة خفير نظامي بمركز شرطة البداري باسيوط فى مشاجرة مع أشخاص بسبب معاكسة شقيقتيه


http://cdn.alwafd.org/images/news/1614627594wer4268.jpg
أصيب خفير نظامي بمركز شرطة البداري بكدمات وجروح إثر تعدي عليه بالضرب من قبل شخصين في مشاجرة بسبب معاكسة شقيقتيه.
تلقي اللواء ابوالقاسم ابو ضيف مدير أمن أسيوط بلاغاً من مأمور مركز شرطة البداري بتلقيه بلاغاً من المدعو روماني.س.ل ـ 22سنة ـ خفير نظامي؛ من قوة المركز ومقيم العقال القبلى أنه أثناء توجهه لمركز تدريب الشرطة بأسيوط قام كل من (صفوت.ف.ل. فرج ، وسعيد.ذ. س) مقيمين بذات الناحية ( جارى ضبطهما)، بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بكدمات وجروح سطحية بالرأس والوجه والرقبة العضد الأيسر، وذلك حال قيامه بمعاتبتهما لمعاكسة شقيقتيه.
قام شخصان بالتعدى على خفير نظامى بمركزشرطة البداري بسبب معاتبته لهم لمعاكستهم شقيقتاه ، مما ادى الى اصابته اصابات خطيرة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة ؛ وضبط المتهمين وملاحظة الحالة، وتحرر المحضر رقم 6 أحوال مركز البدارى.

محمد ممدوح

ضبط 30 زجاجة خمور بحملة لشرطة الآداب بأسيوط


ضبط 30 زجاجة خمور بحملة لشرطة الآداب بأسيوط
تمكنت مباحث الآداب بمديرية أمن أسيوط من ضبط 30 زجاجة وكانز من الخمور في حملة أمنية بمراكز المحافظة استهدفت16شقة و6فنادق؛ وذلك بهدف القضاء على المخالفات والحفاظ على الآداب العامة.
تلقي اللواء أبو القاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط اخطاراً من الادارة العامة لمباحث الآداب يفيد ضبط شخص يدعي روماني .ي. م ـ في العقد الرابع من عمره ـ فلاح ـ وبحوزته15زجاجة خمور مختلفة الأنواع ، وحسن .م.ح.ع ـ فني تمريض ؛ وبحوزته 15 علبة بيرا كانز .
تحررت المحاضر أرقام 54 أحوال مركز شرطة ساحل سليم ، و 6 أحوال قسم ثان أسيوط، وجارٍ العرض على النيابة.

محمد ممدوح

بالصور احتفالات الأقباط بأعياد رأس السنة بشوارع أسيوط


احتفالات الأقباط بأعياد رأس السنة بشوارع أسيوط
                               باقى الصور

بالفيديو المطرب حسام حسني وفرقة اسيوط الموسيقية في حفل موشا

بالفيديو جانب من احتفالات شارع النميس باسيوط بمناسبة السنة الجديدة

                           الفيديو الأول

                           الفيديو الثانى

بالفيديو أجواء احتفالات اسيوط بمناسبة السنة الجديدة

أشرف سعد

النائب العام يكلف الاستئناف بالتحقيق مع باسم يوسف بتهمة ''إهانة'' الرئيس


أمر المستشار طلعت إبراهيم، النائب العام بتحويل البلاغ المقدم من رمضان عبد الحميد الأقصري، رقم 4650 إلى المستشار عماد عبد الله المحامي العام لنيابات استئناف القاهرة للتحقيق واتخاذ اللازم ضد باسم يوسف لأهانته للرئيس.

كان رمضان عبد الحميد الأقصري، المنسق العام بجبهة الإنقاذ المصري، ببلاغ إلي النائب المستشار طلعت إبراهيم، ضد كل من محمد الأمين صاحب قناة‏C.B.C‏ والإعلامي باسم يوسف، مقدم برنامج‏(‏ البرنامج‏)‏ يتهمهما من خلاله بإهانة الرئيس مرسي.

وطالب الأقصري، بمحاكمة عاجلة لهما، وأكد في بلاغه أن الإعلامي باسم يوسف، استخدم مادة إعلامية، وهي السخرية من رموز الدولة وعلي رأسهم الدكتور محمد مرسي، والذي سخر منه وتهكم علي شخصه بصورة مستفزة وتهين كرامته أمام الدول العربية والعالمية وتقلل من هيبته كرئيس أكبر دولة عربية في الشرق الأوسط.

وأضافت الدعوى

حزب الوفد باسيوط : دعوة الاخوان لعودة اليهود هذيان وأفلاس سياسى


وصف حزب الوفد باسيوط دعوة بعض قيادات الاخوان لعودة اليهود الى مصر ، وحقهم فى استرداد ممتلكاتهم بالافلاس السياسى ، والتقرب الغير مبرر من أسرائيل الى تحتل الاراضى العربية وتقتل يوميا عشرات الاطفال والنساء والرجال

وأكد احمد عز مالك رئيس اللجنة العامة بحزب الوفد باسيوط أن الدعوة تخريف سياسى وليس لها مبرر ، وتعتبر فرقعة سياسية للتغطية على فشل حكومة الاخوان بقيادة قنديل فى الوفاء بأدنى  تطلعات الشعب المصرى ، وكذلك عبر مالك عن  تعجبة فى عدم تحدث قيادات الاخوان فى الفقر والحوع والمرض الذى يضرب معظم محافظات الجمهورية وخاصة الصعيد ويهتمون باليهود وممتلكاتهم .

وقال محمود معوض نفادى أمين الصندوق بلجنة شباب الحزب أننا نسمع الان صراخ الشهداء فى جميع المعارك التى خاضتها مصر ضد العدو الصهيونى لان حكام مصر الجدد حريصين على حقوق اليهود ولم يطالبوا بحقوق شهداء مصر الذين دفعوا ارواحهم الطاهرة ثمنا حتى تصل الدولة محررة الى هؤلاء ليحكموها .
وأعتبر نفادى  دعوة قيادات الاخوان نوع من كسب رضاء  الولايات المتحدة وحلفائها على حساب مصلحة الوطن

عيد شافع

توفير أماكن بديلة للباعة الجائلين وغرامات للمخالفين بـ"اسيوط "


خلال جولته لسوق الباعة الجائلين أكد يحيى كشك محافظ أسيوط أنه سوف يتم توفير أماكن بديله لهم، حيث سيتم استغلال المنطقة المجاورة لمحطة سكك حديد الأزهر، في إقامة محال للباعة الجائلين بها للقضاء على انتشارهم العشوائي داخل الموقف وبالشوارع.
هذا، واصطحب السيد المحافاظ كلا من عاطف يوسف أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط، والعميد عادل زكي مدير الإدارة العامة لمرور أسيوط، ومدير شرطة المرافق ومدير الإدارة العامة للمواقف ومدير مشروع الرصف.
واستمع كشك إلى شكاوي عدد من المواطنين والباعة بالسوق الذين اشتكوا من تسرب مياة الصرف في مدخل السوق، والذي يعيق الباعة والمواطنين، حيث كلف المحافظ رئيس حي شرق بسرعة الانتهاء من إصلاحه بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.
ويقول أمين عام الغرفة التجارية أن هناك عدد كبير من المحال لم تستغل حتى الآن رغم أن إيجار الباكية في سوق الباعة الجائلين لم يتعد 75جنيه ، وإيجار المحل بـ100جنيه، مضيفاً أن هناك مخطط تم عرضه على المحافظ السابق، وهو توفير طفطف أو وسيلة مواصلات لنقل المواطنين من أمام شارع رياض مروراً بالسوق حتى أول منطقة الوليدية، لتسهيل عملية البيع والشراء وللقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين في شوارع أسيوط .
واشار مدير شرطة المرافق العقيد طارق حسين أن القانون الجديد رقم 105 لسنة 2012 معدل لقانون رقم 33 لسنة 57 لتغليظ العقوبة على الباعة الجائلين وذلك بعد الاجتماع بهم وتوعيتهم حيث تبدء عقوبته في المرحلة الأولى لأي باع متجول 1000 جنية غرامة أو حبس 3 أشهر وإذا تكرر الأمر من نفس البائع تكون العقوبة 6 أشهر حبس أو 5 آلاف جنية غرامة مع مصادرة المضبوطات، حيث تم اختيار 4 أماكن لإنشاء أسواق حضارية بها ومنع الباعة الجائلين من التواجد في الشوارع خاصة التي بها كثافة مرورية لتكون أسيوط صاحبة الريادة في إنشاء أسواق حضارية للباعة الجائلين تتناسب مع ظروفهم الاجتماعية والإنسانية .

عيد شافع

تموين أسيوط يحرر 349 محضر لتهريب 93 ألف لتر سولار


تمكنت إدارة الرقابة التموينية بمديرية التموين بمحافظة أسيوط خلال الاسبوع الماضي من تحرير 349 محضر لقضايا إتجار في السلع التموينية بالسوق السوداء وكانت حصيلتها كمية من السولار تقدر بـ 93 ألف و600 لتر بقيمة 420 ألف جنيه و300 اسطوانة بوتاجاز و400 كيلو دقيق بلدي مدعم بقيمة 4200 جنيه .
وقال مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط ان الحملات مستمرة بناءاً على تعليمات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط بتكثيف وتشديد الرقابة على المخابز ومحطات الوقود والمستودعات والاسواق وذلك للحد من تسريب وتهريب السلع المدعمة للاتجار بها في السوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه.
وأوضح سليم

بالصور تظاهر طالبات امتياز التمريض بمستشفيات جامعة أسيوط بسبب سوء توزيعهم

                             باقى الصور

إنهاء إجراءات عمرة المولد النبوي لأهالي ضحايا قطار أسيوط


أكد محافظ أسيوط، د. يحيي كشك، أن المحافظة انتهت بالتنسيق مع وزارة السياحة من إجراءات عمرة مولد النبوي الشريف التي تقدمها الوزارة لأهالي شهداء ومصابي حادث منفلوط.
وأشار إلى أنه تمت موافاة وزارة السياحة بأسماء والدي كل شهيد البالغ عددهم 76 فرد وكذلك والدي كل مصاب والبالغ عددهم 30 فرد.

أضاف: " د.هشام زعزوع، وزير السياحة وافق على مرافقة أثنين من مشايخ منفلوط لأسر الضحايا في أداء العمرة لمواساتهم في مصابهم الأليم".

وتابع المحافظ  قائلاً: "مهما فعلنا لن نستطيع تعويض ما حدث ولكنها محاولة للمواساة والتخفيف عن أهالي الضحايا، وهناك قافلة برئاسة وكيل وزارة السياحة ستأتي أسيوط خلال أيام، وستذهب إلى أهالي الضحايا قبل سفرهم للوقوف على احتياجاتهم وتعريفهم بإجراءات السفر".

وأشار إلى أن هناك تنسيق مع مديرية أمن أسيوط بشأن سرعة استخراج جوازات السفر حتى يتسنى استخراج التأشيرات من قبل وزارة السياحة في أقرب وقت وقد أعرب كشك عن بالغ تقديره لوزير السياحة هشام زعزوع على الجهود التي تقوم بها الوزارة بشأن إيفاد أهالي المتوفين والمصابين لأداء عمرة المولد النبوي الشريف خلال الأسابيع القادمة.

محمد منير

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السابع من يوميات ونيس والحلقة الثانية والثلاثين بعنوان (( الزواج مبنى على الحب والتفاهم والإحترام والمودة ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السابع من يوميات ونيس والحلقة الحادية والثلاثين بعنوان (( تجنبوا المشاكل الزوجية أمام الاطفال والأبناء))

طقس اليوم الثلاثاء (( 1 يناير _19 صفر )) ’’ بداية السنة الميلادية 2013 ’’الصغرى :: 5 والعظمى :: 18

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgpC2wiNZZ_JDxGXK7Uog4nXLzdZgfPbjR9hjgbzpalhrgcuK6y8D1VqVBM32tlQ7t1VNUbXkPVW3suBVXBe-Dcml75vwReTKSyUjm29K7uUMC78StsnKiTLV7mcl87vsXSrh3A2RngTjA/s1600/asut.jpg

بالفيديو أحدث ملاعب الخماسى لكرة القدم بمحافظة اسيوط

بالفيديو طبل بلدى فى يوم التخرج بطب أسيوط

بالفيديو اللاعب الخلوق / محمد أبو تريكة :: بحب الصعيد والصعايدة ومراتي من محافظة أسيوط

بالفيديو تعليق الشيخ محمد محمود من اسيوط على مسألة العذر بالجهل

+

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...