الجمعة، 10 مايو 2013

6 أبريل بأسيوط:حبس"ماهر" منسق حركة 6 ابريل استمرار لمسلسل القضاء على الثورة وجرس إنذار بتصفية كل معارضي الإخوان


6 أبريل بأسيوط:حبسماهراستمرار

 استنكرت حركة 6 ابريل " الجبهة الديمقراطية بأسيوط حبس احمد ماهر منسق 6 ابريل جبهة أحمد ماهر، مؤكدة أن ما يحدث الآن ما هو إلا تصفية لمعارضي الإخوان.

وقال الدكتور علي سيد منسق الحركة بأسيوط انه رغم اختلافنا السياسي مع الناشط أحمد ماهر إلا أننا نرفض ما تعرض إليه والتهم التي وجهتها إليه النيابة العامة من التحريض على التظاهر أمام منزل وزير الداخلية ومقاومة السلطات.

واشار إلى أن التظاهر هو الذي أوصل الدكتور مرسي إلى الرئاسة ولكن الآن تقوم جماعة الإخوان المسلمين بتصفية جميع من يعارضهم عن طريق السلاح الذي يستخدمه النائب العام وهو الحبس الاحتياطي.

وأكد سيد أنهم ينتظرون مرور الأربعة أيام التي يقضيها ماهر في الحبس الاحتياطي وفي حالة التجديد له سوف يكون هناك اجتماع مع جميع القوى الثورية لاتخاذ موقف ضد قمع المعارضة.


وقال أحمد جمال منسق حركة 6 ابريل بأسيوط إن القبض على أحمد ماهر منسق حركة 6 ابريل هو استمرار لمسلسل القضاء على الثورة خاصة بعد سجن عدد كبير من النشطاء السياسيين.
وأشار جمال إلى أن النظام الحاكم يقوم الآن بمعاقبة صناع الثورة، وفي نفس الوثت يتصالح مع رموز النظام السابق.

وأكد أن أعضاء الحركة سوف ينظمون غداً السبت وقفة جار تحديد مكانها بمدينة أسيوط للمطالبة بالإفراج عن جميع السجناء السياسيين.


ايهاب عمر

"وطن بلا تعذيب" تدين الاعتداء على طلاب جامعة الأزهر بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s220131713190.jpg
أدانت حملة "وطن بلا تعذيب" الاعتداء على طلاب جامعة الأزهر بأسيوط من قبل ضباط مباحث وأفراد قسم أول أسيوط داخل ديوان القسم، وبالشارع فى صارخة استهانة بالقانون ومبادئ حقوق الإنسان، وإنكار لكل مكتسبات ثورة 25 يناير التى نادت بالكرامة لأبناء هذا الشعب.
وطالبت الحملة فى بيانها الذى صدر اليوم، بقيام وزارة الداخلية بدورها لوضع الحد للانتهاكات اليومية لحقوق الإنسان، من قبل رجال الشرطة، وتفعيل دور النيابة العامة فى الرقابة على أماكن الأحتجاز.

وطالبت الحملة أيضا النائب العام، بفتح تحقيق عاجل فى واقعة تعذيب الطالب أحمد رجب وزملائه داخل قسم أول أسيوط، وإيقاف جميع المتورطين فى هذه الواقعة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات، وإعلان نتائجها للرأى العام.

كما طالبت وزارة الداخلية بالتفتيش والرقابة ووضع حد لبلطجة بعض أفراد جهاز الشرطة وانتهاكاتهم المتكررة لحقوق الإنسان إضافة إلى التحقيق فى هذه الواقعة، وإعلان نتائج هذه التحقيقات على الرأى العام حتى يطمئن المواطن أن جهاز الشرطة قد تغير بالفعل، وحتى يرتدع كل من تسول له نفسه تكرار الانتهاكات. 


نورهان حسن

البقاء لله :: مقتل شخص وإصابة آخر في مشاجرة بين عائلتين بمركز البدارى بأسيوط بسبب "أولوية المرور"


http://media.elwatannews.com/News/Large/10458_660_DLZKFZJ.jpg
تسببت مشادة كلامية لخلاف على أولوية المرور نشبت بين أحد شباب عائلة الشعايبة وآخر من عائلة العواشير، في حدوث معركة بالأسلحة النارية أسفرت عن مقتل وإصابة اثنين من العائلتين.
حيث ورد لمديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري يفيد بوصول بلاغ من الأهالي بوقوع معركة بالأسلحة النارية بين عائلتي الشعايبة والعواشير بمدينة البداري.
وعلى الفور، انتقلت قوات من مباحث المركز، وتبين مقتل محمد نور عبدالحليم، من عائلة الشعايبة، بطلق ناري، وإصابة خالد محمد غضبان، من عائلة العواشير.
وبسؤال الأهالي، أكدوا حدوث مشادة كلامية بين أحد أبناء عائلة الشعايبة وآخر من عائلة العواشير على أولوية المرور تطورت إلى مشاجرات بالأسلحة النارية بين العائلتين.
وتم تحويل الجثة إلى مشرحة مستشفى البداري المركزي، والمصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة كلفت المباحث بضبط مرتكبي الواقعة. 

سعاد أحمد

بالصور.. تكريم 270 من طلاب أسيوط بحضور الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين

بالصور.. تكريم 270 من طلاب أسيوط بحضور الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين
                           باقى الصور







كرم قسم الطلاب بجماعة الإخوان المسلمين 150 خريج من طلاب الإخوان المسلمين و 60 متفوق و الذين حصلوا على تقديرات  جيد جداً و امتياز  خلال الفصل الدراسي الأول وعبر السنوات الماضية و 50 من حفظة القرآن الكريم، في حفل ختام العمل الطلابي بجامعة أسيوط، مساء اليوم بقاعة كلية الهندسة بجامعة أسيوط، و بحضور د.محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمون و د.محمد كمال الدين عضو مكتب الإرشاد و مشرف قطاع جنوب الصعيد.

وقال د.محمود حسين الأمين العام للجماعة  أن الفترة القادمة مرحلة دقيقة في تاريخ الأمة والعبء الأكبر يقع على أكتاف الشباب، فهم رافعو لواء الدعوات وبناة الأمم عبر التاريخ كما قال النبي - صلى الله عليه وسلم – "نصرني الشباب وخذلني الشيوخ"و تحدث د.محمد كمال الدين عضو مكتب الإرشاد كلمة للطلاب الخريجين حول طبيعة الحياة بعد التخرج، وواجب صاحب الدعوة أن يضع دعوته أولوية في حياته فتأتيه الدنيا راغمة، فمن يقدر له الله دخول الجيش فليجعل نيته جهاد وتغيير عاداته ، ولتكن الوظيفة والزواج وسائل لخدمة الدين ورفع لواء الدعوة..

وأكد جلال الدين صادق مسئول المكتب الإداري لإخوان أسيوط

فى مساهمة لأبناء أسيوط بالداخل :: ائتـلاف شـباب ميـر بالكويت يعلن عن حاجة شركة الهولندى للحلويات لموظفين

مطلوب 4بائعين لشركة الهولندي للحلويات
الدوام من الساعة8صباحا الي الساعة 4عصرا
الراتب 160دينار
الشروط حسن المظهر .والامانة
والاولية بأسبقية التقديم
والمفاجأة السارة مسؤول التعين بالشركة

عضو من اعضاء ائتلاف شباب مير لاعمال الخير
الاستاذ محمود العمدة
رقم الهاتف 99431168

ضبط سائق بحوزته 40 بندقية آلية على طريق إسكندرية الصحراوي بعد تبادل إطلاق الرصاص مع الشرطة أثناء توجهه إلى محافظة أسيوط لبيعها


 38 بندقية آلية
القت قوات الأمن بالجيزة القبض على سائق، بطريق القاهرة – إسكندريةالصحراوي، بعد تبادل إطلاق النار بين الجانبين، وتم ضبط 40 بندقية آلية بحوزته.

وكشفت التحريات أن المتهم اشترى الأسلحة من أعرابي في مدينة سيدي البراني على الحدود الغربية، وأنه كان متجها إلى محافظة أسيوط لبيعها، وتم والتحفظ على السيارة والأسلحة المضبوطة.

تلقى وكيل مباحث الطرق والمنافذ، إخطارًا من رئيس مباحث الطرق، يفيد بأنه أثناء تواجده بطريق مصر إسكندرية الصحرواي لضبط الخارجين على القانون والهاربين من السجون، فوجئ بسائق سيارة
رقم 19546 ملاكى أسيوط يقتحم كمين مرور بوابات إسكندرية.

وتمت مطاردة المتهم الذي حاول الاختباء في وتم تبادل إطلاق نار بين الجانبين، وانتهى بإلقاء القبض على المتهم، وضبط 28 بندقية آلية واعترف بأن الأسلحة تم تهريبها من الحدود الليبية المصرية، بواسطة تاجر سلاح وتم تسليمها بمدينة سيدي براني.


ضبط 40 بندقية آلية و340 طلقة بسيارة ’’ ملاكى أسيوط ’’ فى طريق إسكندرية الصحراوى

محمد عبد المجيد

الملازم ابتسامات ابنة حكمدار أسيوط الأسبق الأميرلاى محمد عبد الله تصرخ "فوقوا بقى ما تضيعوش مصر" وتتمنى أن تلتقى السيسى لتكشف له أسرار حرب 48

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S5201310194643.jpg

عيناها المملوئتين بالحيوية، تنسيك سنوات عمرها الـ 86، وتجعلك تكاد لا ترى العصا التى تتوكأ إليها لتساندها فى حربها مع هشاشة العظام والزمن.
هى جزء حى من ذاكرة مصر، عاصرت الملك فاروق وثورة 52 ثم الرئيس محمد نجيب أو "أونكل محمد نجيب" كما اعتادت أن تناديه، ثم جمال عبدالناصر، والسادات، ومبارك، ومرسى، ولا تزال الحاجة ابتسامات عبد الله، مهمومة بحال مصر، رغم الإهمال الذى تلاقيه من الحكومة، و تتمنى لو وقفت فى منتصف ميدان التحرير لتصرخ فى المصريين "فوقوا بقى ما تضيعوش مصر"، وتتمنى أن تلتقى وزير الدفاع، الفريق أول عبد الفتاح السيسى، الذى ترى أنه ذكى ومحنك وحكيم وتقول "بيفكرنى بالسادات"، لتخبره أسرارًا رفضت الإفصاح عنها، عن حقبة هامة فى تاريخ مصر، وعن حرب1948 التى عاصرتها ميدانيًا مع 9 متطوعات أخريات.

الحاجة ابتسامات هى أول امرأة تحصل على رتبة ملازم فى الجيش المصرى، وهى أول سيدة تحصل على نوط الجدارة والاستحقاق، كما كرمها الملك فاروق لدورها، وزميلاتها، فى حرب 48، فى غزة، وهى كما تقول، ابنة القوات المسلحة والشرطة أبًا عن جد، ابنة حكمدار أسيوط الأسبق الأميرلاى محمد عبد الله، وشقيقة الكونستابل الأمين عبد الله، الذى ألقى القبض على الاثنين الصهاينة، منفذى عملية اغتيال الوزير البريطانى المفوض فى مصر اللورد موين.

كلما تتذكر الحاجة ابتسامات،

ضبط 40 بندقية آلية و340 طلقة بسيارة ’’ ملاكى أسيوط ’’ فى طريق إسكندرية الصحراوى


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/1/19/2013-634941877052427650-242_main.jpg

ضبطت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة سيارة ملاكى بداخلها 40 بندقية آلية و340 طلقة متعدده بمنطقة الرست هاوس بطريق مصر الاسكندرية الصحراوى، معبأة داخل "جوال"، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء مصطفى راشد، مدير الإدارة العامة للمرور والذى أمر بسرعة تمشيط المنطقة لضبط السائق مالك السيارة الذى تمكن من الهرب.

اشتبه كل من الرائد طارق أبوالعنين والنقيب مصطفى جندى، أثناء قيامهما بحملة مرورية بمنطقة الرست هاوس بطريق مصر الإسكندرية الصحراوى، فى السيارة رقم 19546 ملاكى أسيوط، وفور اقتراب قائدها من الكمين ومشاهدتهم، ترك السيارة ولاذ بالفرار.

وبتفتيش السيارة عثر على 3 أجولة بداخلها 38 بندقية آلية و2 بندقية خرطوش و24 خزنة آلية و340 طلقة متعدد، تم التحفظ على السيارة وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط مالكها.


أحمد حربى

بالفيديو نظر دعوى وقف بث قناة النهار ومحمود سعد غدا بعد تعليقه على حادث قطار أسيوط ،« كنت هروح اقتل رئيس الوزراء »


 
تنظر الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار حسونة توفيق، غدا السبت، الدعوى التي تطالب باتخاذ الإجراءات القانونية ووقف بث قناة النهار الفضائية ومنع الإعلامي محمود سعد من الظهور.

اختصمت الدعوى القضائية رقم 25599 لسنة 67 قضائية، المقامة من حسن على محمود و أحمد على وشريف أحمد عطية المحامون، وزير الإستثمار، ورؤساء مجالس إدارات الهيئة العامة للإستثمار والمنطقة الحرة، والشركة المصرية للأقمار الصناعية، وقناة النهار الفضائية، والإعلامى محمود محمد سعد وشهرته محمود سعد.

وأشارت الدعوى إلى أن الإعلامي محمود سعد أثناء تقديمه لبرنامج " آخر النهار"؛ دأب على استخدام ألفاظ نابية وعبارات وصفتها الدعوى بالخروج عن القيم والآداب العامة، وقال الإعلامي نصا « المفروض يحطولنا مادة تسمح للمذيع بأن يشتم في الحلقة 3 شتمات أبيحة ..انتو عارفينها كلكم .. هنتخنق هنموت خنقة بنت كلب».

وعرضت الدعوى بعض تصريحات الإعلامي محمود سعد ببرنامجه الذي قال فيه معلقا على حادث قطار أسيوط ،« كنت هروح اقتل رئيس الوزراء » وهو ما اعتبرته الدعوى تحريض على ارتكاب جناية القتل.

واتهمت الدعوى سعد بأنه سخر أيضا من رموز القضاء المصري عبر تناول مشاركتهم بالاستفتاء، وأنه واصل السخرية بشيخ الأزهر وأساء لدولة عربية شقيقة.

ضبط 265 طن قمح بلدى بحوزة سائقين بالمنيا من بينها 67 طن بحوزة سائقين من محافظة اسيوط


ضبط 265 طن قمح بلدى بحوزة سائقين بالمنيا
تمكنت اليوم  الجمعة حملة تموينية مكبرة لرجال مباحث التموين بشمال وجنوب المنيا من ضبط 265 طن قمح بلدى بحوزة سائق مهربة خارج  محافظة المنيا
قام رجال الامن بضبط كل من رضا سعد أحمد 39 سنة سائق السيارة رقم 100100 نقل المنيا ومحمل عليها( 525و25 ) طن قمح بلدى وسيد رجب ريان 35 سنة سائق السيارة رقم 37888 نقل المنيا زمحمل عليها( 190و37) طن قمح بلدى  وشعبان رمضان مأمون 43 سنة سائق السيارة رقم 34521 نقل المنيا ومحمل عليها( 360و33  ) طن قمح بلدى  والمقيمين جميعا بمركز بنى مزار  وقرنى مسعود تونى 34 سنة سائق السيارة رقم 3412 نقل المنيا ومقيم الفيوم ومحمل عليها( 140و42) طن قمح بلدى 
كما تم ضبط كلا من أحمد رجب عبد الواحد 42 سنة سائق السيارة رقم 3489 نقل المنيا ومقيم ببندر ملوى ومحمل عليها( 970و32) طن قمح ومصطفى أحمد عطية 27 سنة سائق السيارة رقم 6914 نقل الدقهلية  ومقيم مصر القديمة  ومحمل عليها( 995و26) طن قمح بلدى  ولطيف ليشع ميخائيل 50 سنة سائق السيارة رقم 6739 نقل أسيوط ومحمل عليها( 440و33) طن قمح بلدى  وعلاء الدين إسماعيل  38 سنة سائق السيارة رقم 5612 نقل أسيوط  ومحمل عليها( 640و33) والمقيمين بمنفلوط أسيوط
تم التحفظ على السيارات والمضبوطات والمتهمين وتحرر عن الوقائع المحاضر اللازمة  وتلقى اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا إخطارا بوقائع الضبط  وتولت النيابة العامة التحقيقات 

أشرف كمال

حارس عقار من مركز ديروط باسيوط يُحطم رأس زوجته بحجر ويبكي بجوار جثتها بسبب الخيانه فى مدينة نصر

http://cdn.alwafd.org/images/news/4763056631.jpg
لم أقتلها.. الحائط سقط على رأسها وهو السبب فى موتها.. هى «بدرية» ماتت؟ بهذه الكلمات بدأ صلاح شوقى محمود 40 عاماً  حارس عقار بالحى العاشر كلامه حديثه مع  «الوفد»  فى محبسه بقسم شرطة مدينة نصر أول وأمام  المقدم علاء بشندى رئيس مباحثاً القسم قال:
أنا من قرية صنبو مركز ديروط محافظة اسيوط تركت قريتى لضيق الحال، ولمعايرة الجيران لى بأن زوجتى سيئة السمعة ويعرفها كل رجال القرية كان الجميع ينظر الىَّ باعتبار «مش راجل» لأنى اتركها تفعل ما تشاء دون حساب سألته : ما هو رد فعلك على كلام الناس؟
ـ طأطأ رأسه إلى الأرض  وأخذ نفسا عميقا ثم قال: تسلل الشك الى قلبى من كلام الناس.. كنت اشك فيها ولكن ليس لدى اى دليل على خيانتها  ورغم كل ما سمعته عنها فإننى حاولت اصلاحها لأنها ابنة عمى، فقد تزوجت «بدرية» منذ 17 عاماً ولدى منها خمسة اولاد اكبرهم 12 عاماً وأصغرهم 4 سنوات.
وبنظرة منكسرة تابع : منذ اربعة اشهر حاولت زوجتى استفزازى، حيث كانت تذكر أمامى اسماء بعض الرجال الذين تعرفهم وعلى علاقة بهم وعندما اسألها عنهم تنكر أنها ذكرت أى شىء.. طلقتها وطردتها من المنزل قبل مجيئى الى القاهرة بحوالى شهرين. 
< هل جاءت معك الى القاهرة ام تركتها فى الصعيد؟

سائقو «توك توك» يختطفون طالبة بقرية ’’ أولاد رائق ’’ بأسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/501823771kae1347.jpg
اتهم فلاح بقرية "أولاد رائق" باسيوط ،مجهولين يستقلون "توك توك" بإختطاف إبنته وهى فى طريقها لمدرسة الفصل الواحد .

وورد لمديرية أمن أسيوط ،إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد وصول بلاغ من "إبراهيم على مرسى " فلاح، يفيد بإختفاء إبنته "صابرين "  14سنة طالبة بمدرسة الفصل الواحد بقرية أولاد رائق .

وقال فى بلاغه أنها خرجت صباح يوم الإثنين الموافق 6-5-2012 متجهة للمدرسة ولم تعود للمنزل حتى الآن .

وبسؤال صاحب محل بقالة بالقرية وشاهد عيان وهو أخر من رآها ذكر أن الفتاة استوقفها سائق "توك توك" وبرفقته إثنين آخرين وقاموا بعرض توصيلها للمدرسة فركبت معهم ولم تظهر حتى الآن .
وذكر أنه لم يتلق أية اتصالات من أحد حتى الآن ،وإتهم والد الفتاة هؤلاء بإختطاف نجلته وأقر بعدم وجود عداوة أو خلافات بينه وبين آخرين ،وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة التى طلبت تحريات المباحث والبحث عن الفتاة والقبض على الجناة .

محمود عيد

«النور» يطمئن من طلاب الأزهر بأسيوط على سلامة الأغذية بالمدينة الجامعية

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2011/12/18/2011-634598125887334931-733.jpg
التقى عدد من قيادات وأعضاء حزب النور بأسيوط اليوم مع عدد من طلاب المدينة الجامعية بفرع الأزهر بأسيوط للاطمئنان على أوضاع المدينة الجامعية من تقديم الطعام ونظافته وسلامة اللحوم والأغذية المحفوظة التى تقدم فى وجبات المدينة الجامعية.

وأعلن المهندس أيمن شعيب عضو مجلس الشورى وأمين حزب النور بأسيوط، تضامن الحزب مع طلاب المدينة الجامعية؛ موضحا أنه سيتم تصعيد مطالب الطلاب وتقديم استجواب بالجلسة القادمة بمجلس الشورى للمسئولين بجامعة الأزهر بأسيوط.

وكان طلاب جامعة الأزهر دخلوا فى إضراب عن الطعام فى منتصف الأسبوع الماضى وتظاهروا أمام المدينة الجامعية احتجاجا على سوء التغذية كما رفضوا استلام وجبة الغداء بالمدينة.


أنور عرابى

ضبط 6 قضايا مخدرات في حملة أمنية بأسيوط


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/38792_660_13832511_6.JPG?itok=BnF_8zSc
تمكنت مباحث المخدرات بأسيوط، بالتعاون مع مباحث الأقسام والمراكز، من ضبط 6 قضايا مخدرات في حملة أمنية اليوم.
حيث ورد لمديرية أمن أسيوط إخطارا من مباحث المديرية يفيد تمكن مباحث المخدرات، بالتعاون مع مباحث أقسام ومراكز الشرطة بالمحافظة، من ضبط 6 قضايا مخدرات وبياناتها كالتالي: حيث تم ضبط حسني محمد حسني (57 عاما، موظف، ومقيم علوان بمركز أسيوط) وبحوزته 25 جراما من نبات البانجو المخدر بقصد التعاطي، وتحرر المحضر رقم 5478 جنايات مركز أسيوط لسنة 2013.
وضبط أحمد علي عبد العال (27 عاما، عامل، ومقيم الحمراء بقسم ثان أسيوط) وبحوزته 12 قرصا من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي، وتحرر المحضر رقم 3109 إداري مركز أسيوط لسنة 2013.
كما تم ضبط محمد أحمد حسن عطية (37 عاما، بقال، ومقيم الزرابي بمركز أبوتيج) وبحوزته 30 جراما من مادة الحشيش المخدر و10 جرامات من جوهر الأفيون المخدر و16 قرصا من العقاقير المخدرة، بقصد التعاطي، وتحرر المحضر رقم 1335 إداري مركز أبوتيج لسنة 2013.
وتم ضبط جلال أمين جابر (33 عاما، عاطل، ومقيم بندر صدفا) وبحوزته 20 قرصا من العقاقير المخدرة، بقصد التعاطي، تحرر المحضر رقم 1168 إداري مركز صدفا لسنة 2013.
وضبط هاني فاروق أديب (50 عاما، عامل، ومقيم البيسري دائرة قسم أول) وبحوزته 110 أقراص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي، وتحرر المحضر رقم 2511 إداري قسم ثان لسنة 2013.
كما تم ضبط ياسر سيد أحمد حسانين (35 عاما، حاصل على معهد فني تجاري، ومقيم الحواتكة ـ مركز منفلوط) وبحوزته 20 قرصا من العقاقير المخدر بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1805 إداري مركز منفلوط لسنة 2013م. 

سعاد أحمد

ضبط 15 قطعة سلاح و11 طلقة نارية فى حملة أمنية بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/12201327162427.jpg

ضبطت مديرية أمن أسيوط، 15قطعة سلاح، و7 قضايا مخدرات، و11 طلقة نارية، خلال حملة أمنية نفذتها بعدد من مراكز المحافظة.
وتنوعت المضبوطات ما بين عدد 5 بنادق خرطوش، عدد 2 مسدس، عدد 8 "فرد خرطوش" ورصاص و11 طلقة نارية، بحوزة 13شخصًا، كما تم ضبط 7 قضايا مخدرات مابين "اتجار وتعاطٍ".

وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارى العرض على النيابة.


هيثم البدرى

ضبط 2260 مخالفة مرورية في أسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/5/2013-635007690465840995-584_main.jpg

تمكنت مباحث المرور في محافظة أسيوط، من ضبط 2260 مخالفة خلال حملة تم تنفيذها، اليوم الجمعة، بمختلف مراكز المحافظة.
تنوعت المخالفات ما بين سير عكس الاتجاه، وامتناع عن نقل الركاب، ورخص منتهية، ومخالفة شروط الحمولة، واستخدام التليفون المحمول في أثناء القيادة، والركن في الممنوع، تم تحرير محاضر بتلك الوقائع، ويجري العرض على النيابة.


اسلام رضوان

ضبط اثنين هاربيّن من تنفيذ أحكام قضائية بمركزى ديروط ومنفلوط في أسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/3/15/2013-634989735975513622-551_main.jpg

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم الجمعة، من ضبط اثنين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية، في حملة أمنية تم تنفيذها بمركزي ديروط ومنفلوط.
أسفرت الحملة عن ضبط كل من كساب أبوالنجا كساب (20 عامًا– عامل)، ومقيم بمنطقة "المحمودية" بمركز ديروط، ومطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 4457 جنايات مركز ديروط لسنة 2013 "سرقة"، وتحرر المحضر رقم 28 أحوال مركز ديروط في لسنة 2013.

كما تم ضبط عبدالفتاح بدر محمد (47 عامًا– فلاح)، ومقيم بقرية "كوم بوها"، والمحكوم عليه فى عدد 6 قضايا آخرها القضية رقم 5323 لسنة 2011 حصر رقم 6918 لسنة 2012، حبس حضوري لمدة أسبوعين، وتحرر محضر برقم 1803 إداري منفلوط لسنة 2013.


اسلام رضوان

بالصور الملتقى الثقافى السادس لاحياء لغتنا الجميلة بجامعه اسيوط

                             باقى الصور

بالفيديو من الارشيف وزير الشباب أثناء جولته باسيوط ’’ ما تقوليش استشاريين ولا تقارير اهم حاجه ارواح الشباب ’’

ضبط كيلو بانجو بمنزل متهم هارب بقرية بني عدي بمركز منفلوط بأسيوط


تمكنت إدارة مباحث المخدرات بأسيوط من ضبط عاطل وبحوزته 24 لفافة بانجو داخل منزله بقرية بني عدي بمنفلوط.
حيث ورد لمديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد تمكن مباحث المخدرات بالتعاون مع وحدة مباحث المركز عقب تقنين الإجراءات وإذن النيابة من ضبط عدد 24 لفافة ورقية من نبات البانجو المخدر تزن حوالي كيلو جرام بمنزل المتهم الهارب متولي ربيع متولي (18 سنة، عاطل، ومقيم بني عدي بمركز منفلوط، والسابق اتهامه في عدد 6 قضايا سرقة) وذلك في حضور شقيقه أحمد ربيع متولي، مقيم بذات الناحية.
وبمواجهته شقيق المتهم بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازة شقيقه للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1806 إداري مركز منفلوط لسنة 2013م. 

علا عوض

تنفيذ 456 حكم قضائي وضبط 12 قضية مخدرات بأسيوط


في حملة أمنية مُكبرة، تمكن أمن أسيوط من ضبط 12 قضية مخدرات، و2373مخالفة مرورية وتنفيذ 645 حكم قضائى فى حملة أمنية مكبرة.
قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، بالاشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى، وإدارة قوات الأمن، بحملة أمنية مكبرة استهدفت ضبط الخارجين عن القانون ومرتكبي الجرائم وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة، وتجار ومتعاطي المواد المخدرة وتحقيق الانضباط بالطريق العام، وضبط المخالفين من سائقي السيارات والدراجات البخارية والباعة الجائلين، ورفع وإزالة الإشغالات التي تعوق حركة المشاة والمرور، والعمل على تحقيق سيولة مرورية وكذا ضبط قضايا البيئة.
وقد أسفرت تلك الجهود، عن ضبط 12  قضية "3 إتجار، و9 تعاطى"، 10 قضايا تموينية متنوعة ضبط خلالها "كمية قدرها  3785 خبز  بلدي مجفف بقصد بيعها بالسوق السوداء, 19 زجاجة زيت تمونى مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء ,كمية قدرها 10 طن  أقماح معبأة داخل 130 جوال مصابة بحشرات وغير صالحة للاستهلاك الآدمى, 60 اسطوانة بوتاجاز منزلية قبل بيعها بالسوق السوداء, 2373 مخالفة مرورية متنوعة.
تنفيذ 645  حكم قضائى متنوع، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

عمرو المزيدى

أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة باسيوط يطلب التصالح مع المركز الإقليمى للدراسات بأسيوط


تعقد ندوة بالمركز العربى الإقليمى للدراسات بأسيوط، اليوم الجمعة، لإعلان المهندس الحسينى لزومى أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة بالمحافظة عن اعتذاره الرسمى للمركز.

وطالب لزومى بالتصالح مع المركز على القضايا التى بينهما  بعد أن أرسل لأكثر من شخصية عامة بالمحافظة للتوسط فى الصلح، وتوصل الطرفان إلى عدة شروط للتصالح منها تقديم اعتذار وتصحيح بواسطة لزومى للصحف التى نشرت تصريحاته.

كما يتوجب على لزومى الحضور لمقر المركز العربى الإقليمى للدراسات بأسيوط وحضور ندوة سياسية تبدأ بتقديم بيان يعتذر فيه عن الضرر الذى وقع على المركز جراء التصريحات غير الدقيقة.

ومن الشروط أيضا أن يتنازل المركز العربى الإقليمى للدراسات عن بلاغه ضد المهندس الحسينى لزومى، وفى حالة مخالفة أحد الطرفين هذا الاتفاق أو تعرض كل منهما للآخر يتم دفع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

يذكر أن أمين شباب الحرية والعدالة قد تقدم ببلاغ يتهم المركز وبعض الجرائد باختلاق معلومات مغلوطة ضده وضد حزبه وقام مركز الدراسات بإثبات تصريحات لزومى ولجأ إلى القضاء واليوم سيتم الصلح مقابل التنازل على القضايا المنظورة من الطرفين.


أنور عرابى

"تمرد" أسيوط تجمع 2000 توقيع لسحب الثقة من مرسى


http://media.elwatannews.com/News/Large/105307_660_2976780.jpg


تمكنت حملة "تمرد" بأسيوط بدء الحملة الأربعاء الماضى حتى اليوم من جمع 2000 توقيع لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسى، وانتشرت الحملة أمام المساجد الكبيرة بالمحافظة لجمع أكبر قدر من التوقيعات.

وأكد علاء حكيم منسق حملة "تمرد" بأسيوط أن الحملة مستمرة في جمع التوقيعات حتى 30 يونيو برغم ما تتعرض له من مضايقات وتهديدات من مجهولين؛ مؤكدًا استجابة الشارع الأسيوطى للحملة والدليل على ذلك العدد الذى تم جمعه فى مدة زمنية قليلة.

وأشار إلى أنه يتم التنسيق بصفة يومية مع كل القوي السياسية بأسيوط لجمع التوقيعات وستنتهي الحملة بمليونيات في كل ميادين مصر تتجه بعدها للاتحادية لتعرض على الرئيس نتائج الحملة وإعلان الانتخابات المبكرة على الرئاسة.


أنور عرابى

القاتل / عاصم عبد الماجد يعود اليكم من جديد فى اسيوط ويطالب الجماعه الاسلامية فى مؤتمر بمركز ديروط باسيوط بالعودة الى أجمل عصورها فى أحداث الثمانينات حتى نرهب الجميع وإذا أرضى "مرسى" العلمانيين سيصبح وحيدا


http://www.albedaiah.com/sites/default/files/styles/large/public/field/image/%D8%AF___%C3%A0-___%D8%B0_%C2%BB-_%D8%AF___%C3%A0_%D8%AF_%D8%B4_%C2%BB.jpg
 http://www.coptichistory.org/image/p19.jpg
قال عاصم، القيادى بالجماعة الإسلامية، إن الجماعة ما زالت بقوتها فى الشارع تتواصل مع الناس.
جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذى عقد بقرية صنبو بمركز ديروط فى ذكرى استشهاد الشيخ عرفة درويش أحد قيادات الجماعة الإسلامية تحت عنوان "العدالة فى الإسلام".

وطالب عبد الماجد التيار الإسلامى بالتواجد فى الشارع مع المواطنين وألا يسمحوا لغيرهم من التيارات الأخرى بالسيطرة على الشارع قائلا: "لا نريد أن نرى التيار الشعبى والكشافة وغيرها فى الشارع ونحن نظل ساكتين ونحضر مؤتمرا أو ندوة ثم نعود إلى بيوتنا".

وشدد على ضرورة أن يعرف الجميع قوة الإسلاميين فى الشارع قائلا: "نريد أن نرجع لأيام زمان حتى لا يظن غيرنا من العلمانيين أنهم سيطروا على الشارع".

وأوضح القيادى بالجماعة الإسلامية أن مبارك رحل وترك لنا طواغيت فى القضاء وفى الإعلام، مشددا على ضرورة القضاء على الثورة المضادة التى يمثلونها.

ونصح عاصم عبد الماجد الرئيس مرسى بألا يغضب النبى ويرضى العلمانيين "قاصدا بذلك إقصاء الضباط الملتحين"، محذرا من استرضاء العلمانيين وهضم حق الإسلاميين وإلا سيصبح وحيدا فى الميدان.

وقال عبد الماجد: "لن يكون فى صالح الرئيس أو مشروعه الإسلامى لأن من يقف وراءه ويدافع عنه هم الإسلاميون ولكنه قد يجد نفسه وحيدا فى الميدان لأننا لا ندعم الإخوان ولكن ندعم من يقول إنه سيطبق شرع الله".

وعن القضاء قال عبد الماجد إن هناك عددا من القضاة يريدون أن يهدموا مؤسسات الدولة، مخاطبا القضاة: "إذا كان القضاء بالنسبة لكم خطا أحمر فمؤسسات الدولة خطين حمر، وأقول للزند الذى يهدد ويتوعد إن أحكامك على المنصة تقول فيها باسم الشعب ونحن الشعب ونحن من نعطيك مرتبك أنت والرئيس والشرطة فلا تتجاوز".

وقال عضو مجلس شورى الجماعة، إن الصعيد هو منبع الرجولة، والبطولة ودائما ما يقف مع الإسلاميين قائلا: "ما خاضت البلاد أى استحقاق انتخابى أو استفتاء إلا وانحاز الصعيد إلى دين الله وإلى الإسلام ومكن الإسلاميين من السلطة".

وأضاف عبد الماجد: "لقد وضعنا أقدامنا على أول الطريق وليس أمامنا السعى إلى المناصب أو الحرب على المقاعد، لأن ما يشغلنا هو بناء الحضارة الإسلامية واستعادة مجد سلب منا وتطبيق كتاب الله وشرعه".

وتابع: "نحن أمامنا مهمة سيادة العالم فنحن نريد أن نتحول من السعى إلى المناصب إلى السعى إلى الله فأصحاب الهمم الضعيفة هم من يبحثون عن المناصب الزائلة".

وأوضح أن الجماعة الإسلامية قدمت أكثر من 3000 شهيد لا يتطرق أحد إلى بطولاتهم فى الدفاع عن الإسلام وعن دين الله قائلا: "يكفى أن من يعرفهم هو الله".

 قال عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، إن الثورة المضادة ما زالت موجودة حتى اﻵن، فبعد أن انتهينا من "الداخلية" والاشتباكات أمام "الداخلية" يخرج لنا القضاء ثم بعد ذلك الشرطة مرة أخرى.
وأضاف:"لكن إن شاء الله سنقضى على هذه الثورة المضادة وستنتهى إن شاء الله"، جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذى عقد بقرية صنبو بمركز ديروط بأسيوط فى ذكرى استشهاد الشيخ عرفة درويش أحد قيادات الجماعة الإسلامية تحت عنوان "العدالة فى الإسلام"، وتابع عبد الماجد: "عليكم أن تعلموا إننا تخلصنا من رأس الفساد فقط، ولكن ما زال الذيل يتحرك والأقدام ترقص،فهناك ما زال ذيل فى الشرطة تتحرك وذيل فى القضاء مازال يتحرك، ولكن قوتهم ضعفت وطموحاتهم قلت، فعلينا أن نكمل حتى نقضى عليها تماما".

ضبط 240 مخالفة وتحصيل 55 ألف جنيه غرامات سرقة الكهرباء بمركز ساحل سليم بأسيوط

 صورة ارشيفية
تمكنت شبكة كهرباء ساحل سليم، من ضبط 240 حالة سرقة كهرباء من بداية شهر أبريل الماضى وحتى مايو الجارى وذلك خلال 38 يوما، ضمن خطة الشبكة لمواجهة سرقات التيار الكهربى بنطاق مركز ساحل سليم بأسيوط.
وصرح جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط، بأنه تم تحصيل حوالى 55 ألف جنيه غرامات من المخالفين بالتنسيق مع شرطة الكهرباء وتم تحويل الممتنعين عن السداد للنيابة العامة، حيث تم تحرير محضر رقم 2287 لسنة 2013 جنح ساحل سليم ضد أحد المواطنين المقيم بقرية الخوالد لبنائه بجوار خط الجهد المتوسط مما تسبب فى فصل التيار عن القرية.

وأكد السكرتير العام على ضرورة مراعاة المواطنين بالالتزام بالقانون وعدم البناء بالقرب من خطوط الجهد المتوسط والعالى تاركين المسافة القانونية لذلك، حيث إن أقل مسافة يجب أن تراعى هى 5 أمتار بعد عن الجهد المتوسط و13 مترا عن الجهد العالى.



مفتشي التموين بأسيوط يطالبون الشرطة بحمايتهم من البلطجية


http://www.anaonline.net/multimedia/articles/114358.jpg
نظم المئات من مفتشي ومديري إدارات التموينية بأسيوط وقفه احتجاجية أمام مجمع المصالح بمدينة اسيوط، للتنديد بمقتل أثنين وإصابة ثالث من زملائهم، أثناء تأدية عملهم بمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة وتعرضهم لإطلاق أعيرة نارية من قبل اصحاب المخابز ومحطات البنزين، مما تسبب في اغلاق مبني مجمع مصالح اسيوط ووقفة العاملين عن مباشرة أعمالهم اليوم .
كما هددوا بالاضراب عن العمل في حالة عدم حمايتهم من  قوة من الشرطة، أثناء التفتيش على المخابز ومحطات البنزين مرددين هتافات "مفتش التموين مش هافية".
من جانبه أكد عزام بدر رئيس ائتلاف التموين بأسيوط أن مطالبهم تتمثل في حقوق مفتشي التموين، تجاه الدوله في تأمينهم من مخاطر التعرض لمثل هذه الاعتدائات .

يذكر أنه تم اطلاق أعيرة نارية على مفتشي التموين أثناء حملة تموينيه على محطة عرب العوامر.


أحمد السيد

بالفيديو ثورة لأطباء المنصورة تضامنا مع طالب طب أزهر أسيوط بعد جلده على يد ظابط بأسيوط

احتجاج أطباء المنصورة أمام مديرية الأمن بعد جلد طالب بطب أزهر أسيوط على يد ظابط مرددين قول لأخويا فى أسيوط حقه هيجى ياما نموت


وقفة احتجاجية أمام مديرية أمن الدقهلية
نظم عدد من شباب الأطباء والطبيبات بالمنصورة، وقفة احتجاجية أمام مديرية أمن الدقهلية، وذلك تضامنا مع الطالب معاذ بالفرقة الثانية بطب أسيوط، بعد قيام أحد ضباط الشرطة بسحله داخل القسم، واحتجاجا على تعدى عدد من أفراد وأمناء الشرطة بالمنصورة على الدكتور محمد متولى، المدرس بجراحة المنصورة، وذلك أثناء تنظيمهم إضرابا عن العمل فى أول الأسبوع ورفع الأطباء والطبيبات لافتة تقول (كرامة الطبيب خط أحمر) و (اشهد يا زمان الداخلية بتضرب الأطباء) وحرامية بلطجية= الداخلية- التحرير مش بعيد إن عدتم عدنا - قال تعديل وزيرى قال قال- قول لأخويا فى أسيوط حقه هيجى ياما نموت -. الجهل والقمع حياتهم وخيالهم مريض عن الداخلية أتحدث- ماتنساش حلمك وثورتك= الداخلية بلطجية- وقام الأطباء والطبيبات بارتداء البالطو الأبيض أثناء الوقفة. 

شريف الديب
أسامة السيد

البقاء لله :: وفاة فلاح بطلق ناري طائش بقرية المطيعة بأسيوط



لقي فلاح مصرعه ،صباح اليوم ، إثر إصابته بطلق ناري طائش أثناء عودته من عمله بالأرض الزراعية بقرية المطيعة بمركز أسيوط.

كان قد ورد لمديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد وصول بلاغ من الأهالي بسماع دوى طلقات نارية واستغاثة بمحيط منازل عائلة حميد بقرية المطيعة ،وبانتقال قوات الأمن والإسعاف وبالمعاينة تبين مقتل "ثروت توفيق جرس"30سنة ، فلاح , بطلق ناري أودى بحياته.

وبسؤال من كان معه على الطريق المدعو " كيمو عبد العال محمود مرزوق ",موظف بمديرية أمن أسيوط وشاهد عيان,أقر أنه عقب انتهاء العمل بالحقل حيث يقوم المجني عليه بالعمل باليومية في موسم الحصاد وأثناء مرورنا بجوار جنينة أولاد أمين فوجئنا بطلقات نارية أصابت القتيل وتوفى على إثرها ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وتم تحويل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام,وجارى تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة للتصريح بدفن الجثة.


محمود عيد

ضبط 1700 جنيه عملة ورقية مزيفة في أسيوط


اللواء أبو القاسم أبو ضيف
تمكنت إدارة الأموال العامة بمديرية أمن أسيوط خلال حملة أمنية، من ضبط عامل وبحوزته بقيمة 1700 جنيه عملات ورقية مزورة بقصد ترويجها.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من مباحث الأموال العامة، بضبط رفاعي حسين رفاعي 39 سنة عامل ومقيم بندر ديروط وبحوزته 1700 جنيه "فئة 100 جنيه"، عملات ورقية مقلدة بقصد ترويجها.
كلفت إدارة البحث الجنائي التحري وبحث أبعاد نشاطه الأجرامى، تحرر المحضر رقم 1728 إداري مركز ديروط. 

محمود مالك

بالفيديو الدعوة السلفية بمركز أبنوب باسيوط تنظم وقفة "الشيعة هم العدو فاحذروهم"

محمود المصرى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...