الجمعة، 20 يناير 2012

بالأسماء اسيوط فيس توك ترصد التشكيل الكامل لمجلس الشعب المنتخب بالأحزاب والدوائر (فردي - قوائم)

أسماء "نواب الشعب" المنتخبون كاملة كما يلي:
أولاً: مقاعد القوائم (332 مقعدًا)
دائرة القاهرة الأولى "الساحل":

بالأسماء اسيوط فيس توك ترصد التشكيل الكامل لمجلس الشعب المنتخب بالأحزاب والدوائر (فردي - قوائم)

أسماء "نواب الشعب" المنتخبون كاملة كما يلي:
أولاً: مقاعد القوائم (332 مقعدًا)
دائرة القاهرة الأولى "الساحل":

عاجل :: العشرات من المتظاهرين باسيوط يقطعون طريق محافظة أسيوط وحاولوا اقتحام الديوان العام، احتجاجًا على عدم توافر أسطوانات البوتاجاز، وذلك في استقبالهم المحافظ مرددين "حسبي الله ونعم الوكيل فيك"، و"امشي يا برعي"

"حسبي الله ونعم الوكيل فيك"، و"امشي يا برعي".. بهذه الهتافات قطع عشرات المتظاهرين طريق محافظة أسيوط اليوم الجمعة، وحاولوا اقتحام الديوان العام، احتجاجًا على عدم توافر أسطوانات البوتاجاز، وذلك في استقبالهم المحافظ.

وطالب المتظاهرون، السيد البرعي، محافظ أسيوط، عقب نزوله من سيارته أمام مبنى ديوان المحافظة بالتدخل السريع لحل الأزمة، حيث أكد لهم أنه سوف يعقد اجتماعًا مع جميع رؤوساء المراكز والمدن ومديري المديريات لبحث الأزمة، إلا أن بعض المواطنين قاموا بالتعدي بألفاظ نابية، مما أثار غضبه، وتركهم ودخل إلى المبنى، مما أثار غضبهم ورددوا الهتافات المُعادية له.


مديرية أمن أسيوط تضبط 295 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز أسيوط، وأبوتيج والفتح وديروط والقوصية وصدفا والبدارى، وذلك لضبط الخارجين على القانون



تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 295 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز أسيوط، وأبوتيج والفتح وديروط والقوصية وصدفا والبدارى، وذلك لضبط الخارجين على القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط 4 قضايا سلاح و128 طلقة نارية، وقضية مخدرات و189 قضية في مجال تنفيذ الأحكام، و101 مخالفة مرورية، وتم تحرير محاضر بالقضايا والمخالفات المختلفة، وجار العرض علي النيابة.

عاجل :: اضراب الموظف / ناصر سمير عبدالظاهر موظف بشركة مياه الشرب بأبنوب في أسيوط عن الطعام، بمستشفى المبرة بمدينة أسيوط، احتجاجًا علي وجود بعض المخالفات بالشركة

دخل ناصر سمير عبدالظاهر (26 سنة- موظف بشركة مياه الشرب) بأبنوب في أسيوط في إضراب عن الطعام، بمستشفى المبرة بمدينة أسيوط، احتجاجًا علي وجود بعض المخالفات بالشركة.

قال عبد الظاهر، إن محمد البدارى، رئيس مجلس إدارة الشركة بأسيوط، والسيد نصير، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، امتنعا عن صرف الحافز المادي الخاص به، وهو ما اضطره للإضراب عن الطعام، تحرر محضر بالواقعة برقم 260 إدارى قسم ثان أسيوط لسنة 2012، وجار العرض على النيابة.

عاجل :: اصابة الشاب / أحمد على أحمد بطلق ناري بالصدر بطريق الخطأ، ببندر منفلوط، وذلك علي خلفية تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين عائلتي "العلامية" و"رضوان" بجزيرة الحواتكة

أصيب فلاح بطلق ناري بالصدر بطريق الخطأ، ببندر منفلوط، وذلك علي خلفية تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين عائلتي "العلامية" و"رضوان" بجزيرة الحواتكة.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بوصول أحمد على أحمد (26 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر منفلوط، إلى مستشفى منفلوط المركزي، مصابًا بطلق ناري بالصدر.


أشارت تحريات ضباط أن الإصابة جاءت بطريق الخطأ ،وناتجة عن حدوث إطلاق أعيرة نارية بين عائلتي "العلامية" و"رضوان" بجزيرة الحواتكة، بسبب خلافات على ري الأرض الزراعية، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

البقاء لله :: مصرع السيد / محمد مقاوى عبدالقوى واصابة السيد / جمال سيد آدم بطلقات نارية طائشة بقرية عرب العمايم التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، وذلك في أثناء قيامها بتجهيز وإعداد السقف الخاص بمنزل الأول

لقي فلاح مصرعه، وأصيب آخر بطلقات نارية طائشة بقرية عرب العمايم التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، وذلك في أثناء قيامها بتجهيز وإعداد السقف الخاص بمنزل الأول.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بوصول جثة محمد مقاوى عبدالقوى (40 سنة – فلاح)، والمصاب جمال سيد آدم (40 سنة – فلاح)، إلى مستشفى منفلوط المركزي، مصابين بطلقات نارية بالجسم.


بالانتقال وسؤال شقيق القتيل المدعو محمود مقاوى عبدالقوى محمد (37 سنة – فلاح)، قرر أنه حال قيامهم بإعداد السقف الخاص بالمنزل، أصيب شقيقه والثاني بطلقات نارية طائشة لا يعلم مصدرها، مما أدى إلى وفاة الأول، وإصابة الثاني، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك، وأضاف بعدم وجود خلافات بينه وبينهم وآخرين.


وتبين من خلال تحريات مباحث المركز بحدوث إصابتهما التي أودت بحياة الأول وأصابت الثاني نتيجة قيام المدعو حامد محمد مجاور عبدالقوى (41 سنة – فلاح)، بالعبث بسلاح ناري كان بحوزته بخروج طلقات منه بنوع الخطأ أدت لإصابة المذكورين، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم، والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

أمانة حزب الحرية والعدالة بأسيوط تقرر الاحتفال بفوزها الساحق بأغلبية مقاعد مجلس الشعب، يوم 25 يناير ضمن احتفالات المصريين بنجاح الثورة والإطاحة برموز النظام السابق بعد ثلاثين عاما من الاستبداد


قررت أمانة حزب الحرية والعدالة بأسيوط الاحتفال بفوزها الساحق بأغلبية مقاعد مجلس الشعب، يوم 25 يناير ضمن احتفالات المصريين بنجاح الثورة والإطاحة برموز النظام السابق بعد ثلاثين عاما من الاستبداد.

صرح بذلك الدكتور علي عز الدين، أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط، وقال إن الحزب حصل على 14 مقعدًا من إجمالي 24 على القوائم والفردي، مما يعتبر توفيقًا من الله وثمار سنوات الاضطهاد والتعذيب والتهميش التي تحملها أعضاء الإخوان المسلمين منذ أيام النظام السابق.

عاجل :: اصابة السيدة / دينا عيد عبدالمالك نظيف بطلق ناري طائش ببندر القوصية بأسيوط، وذلك في أثناء تواجدها بشرفة منزلها



أصيبت ربة منزل بطلق ناري طائش ببندر القوصية بأسيوط، وذلك في أثناء تواجدها بشرفة منزلها.

وكانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بوصول دينا عيد عبدالمالك نظيف (20 سنة-ربة منزل)، ومقيمة ببندر القوصية، لمستشفي أسيوط الجامعي، مصابة بطلق ناري بالجمجمة.


بالانتقال وسؤال نجل عمتها سعيد ثابت حسين حسن (50 سنة–فلاح)، ومقيم بقرية بني إدريس، قرر أنه في أثناء تواجدها فجرا بشرفة المنزل، أصيبت بطلق ناري طائش، ولا يعلم مصدره أو مطلقه، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك أو يشتبه فى الواقعة جنائيا.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجار العرض على النيابة.


الدكتورة إيمان مهران، عضو هيئة التدريس بأكاديمية الفنون تعلن انسحابها من الترشح لمجلس الشورى عن دائرة أسيوط

أعلنت الدكتورة إيمان مهران، عضو هيئة التدريس بأكاديمية الفنون انسحابها من الترشح لمجلس الشورى عن دائرة أسيوط، معللة ذلك بأن طريق تحقيق النجاح في المعارك الانتخابية يتم عبر وسائل غير نزيهة يجرمها القانون.

قالت إيمان:"إن سبب ترشحي مستقلة برغم عضويتي في الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي هو تنامي التقسيمات والتربيطات داخل الكتلة"، مضيفة أنها في خلال انتخابات 2010 استطاعت حصد 97 ألف صوت برغم التلاعب والتزوير، وكانت بذلك في المرتبة الثانية، مشيرة إلي أن الظروف غير متوافرة لكل وطني في أن يخوض معارك انتخابية ناجحة ونزيهة.


يذكر أن الدكتورة إيمان مهران، تنتمي لقرية النخيلة بأبوتيج، وهي

مباحث التموين بأسيوط تضبط جوزيف أمين شحاتة صاحب محطة بنزين بمركز منفلوط، حاول تهريب 11 طن مواد بترولية لبيعها في السوق السوداء، بعد أن امتنع عن بيع البنزين والسولار للاهالى

تمكنت مباحث التموين بأسيوط منضبط صاحب محطة بنزين بمركز منفلوط، حاول تهريب 11 طن مواد بترولية لبيعها في السوق السوداء، بعد أن امتنع عن بيع البنزين والسولار للاهالى.

وكانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بتحرير محضر ضد جوزيف أمين شحاتة، صاحب محطة بنزين بالطريق الزراعي أسيوط–القاهرة، لامتناعه عن بيع البنزين 80، والسولار للجمهور من أصحاب السيارات، حيث تم ضبط 3 طن و400 لتر بنزين 80، و4 أطنان سولار بالخزانات الأرضية بالمحطة، فيما تم ضبط السيارة رقم (25184-نقل أسيوط)، محملة بـ 4 أطنان بنزين 80 حال خروجها من المحطة.


نسب للمتهم مخالفة القانون رقم 163 لسنة 1980، والتصرف في المواد البترولية دون وجه حق، وتم تحرير المحضر رقم 567 جنح مركز منفلوط لسنة 2012، وجار العرض علي النيابة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الفلول يثيرون الفوضى بلجنة الفرز بالدائرة الثانية بأسيوط

                      الفلول يثيرون الفوضى

                           اعلان النتيجة

اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط يفتتح معرض المنتجات المصرية بأرض المعارض ـ أمام مبني ديوان عام المحافظة ـ تحت شعار "اشتري المصري"

بوابة شباب الثورة
افتتح بعد ظهر اليوم الجمعة اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط معرض المنتجات المصرية بأرض المعارض ـ أمام مبني ديوان عام المحافظة ـ تحت شعار "اشتري المصري" والذي تقيمه الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات بـ 3 محافظات هي أسيوط وقنا والإسماعيلية في الفترة من 20 وحتى 31 يناير الجاري.
وأوضح المحافظ أن المعرض مقام على مساحة 4 ألاف متر مربع يضم 150 عارض وشركة مصرية متخصصة في الأدوات الكهربائية والملابس والجلود والمستلزمات المنزلية والمواد الغذائية والسجاد مؤكداً دعمه للمعرض بإعفاء العارضين من أية رسوم لإيجار المكان وذلك دعماً للمنتج والاقتصاد المصري خاصة في ظل الظروف الخاصة التي تمر بها مصر بعد نجاح ثورة 25 يناير العظيمة

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جرافيتى يملأ شوارع أسيوط استعداد ليوم 25 يناير

                         باقى الصور

"وزارة الكهرباء": تطوير محطة أسيوط البخارية يدخل فى خطة الوزارة

الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء
أكدت مصادر مطلعة بوزارة الكهرباء والطاقة أن تطوير محطة أسيوط البخارية، خاصة بعد المطالب المتكررة للعاملين بها بضرورة تطويرها، يدخل فى إطار الخطط التطويرية التى تضعها الوزارة للقطاع بكامله، موضحًا أن هناك خططًا طويلة المدد لتطوير كافة المحطات التى بحاجة إلى إعادة تأهيل وتطوير.

وأشار المصدر إلى أن الدكتور حسن يونس، وزير الكهرباء والطاقة، يضع خطة كاملة لتطوير القطاع بكافة هياكله ومحطاته على مستوى الجمهورية.


وكان عدد من العاملين بمحطة أسيوط البخارية قد طالبوا مؤخرًا الدكتور حسن يونس بتطوير المحطة التى ما زالت حتى الآن تعمل يدويًا وبقدرة ضعيفة، بالرغم من تفوق العاملين بها وقدرتهم على بذل جهد كبير فى مقابل إمكانيات ضعيفة للمحطة، على حد قولهم.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على 9 اجزاء محاضرة تربوية للشيخ وليد الشرقاوى بالجمعية الشرعية صدفا أسيوط

                           الجزء الاول

                           الجزء الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على جزئين الشيخ وليد الشرقاوى فى زيارة تربوية لحضانة الجمعية الشرعية بالدوير أسيوط

                           الجزء الاول

                           الجزء الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على 3 اجزاء الشيخ وليد الشرقاوى فى زيارة تربوية لحضانة الجمعية الشرعية بصدفا أسيوط

                            الجزء الاول

                            الجزء الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على جزئين الشيخ وليد الشرقاوى فى زيارة تربوية لحضانة اولاد الياس بمركز صدفا بأسيوط

                            الجزء الاول

                            الجزء الثانى

بالصور اسيوط فيس توك ترصد حملة الشيخ حازم أبو إسماعيل الرئاسية بميدان الميدوب بأسيوط


                            باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تقرير من قناة النيل الاخبارية ومستقبل مصر توازنات البرلمان القادم مع د/ عبدالخبير عطا استاذ العلوم السياسيه بجامعه اسيوط


طقس اليوم الجمعة 20/1/2012 فى اسيوط الصغرى :: 1 والعظمى :: 14


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد باقى نتائج الجولة 15 من الدورى المصرى وفوز الزمالك وحرس الحدود والاسماعيلى وتليفونات بنى سويف

                الزمالك ( 2 ) * الداخلية ( 1 )

           سقوط مشجع زملكاوى من فوق السماعات

              حرس الحدود ( 1 ) * الجونة ( 0 )

اسيوط فى عهد جديد لثورة حقيقية لتطهير الفساد الذى انتشر بالمحافظة وبالفيديو نرصد على 9 اجزاء العاملين بشركة مياه اسيوط يتظاهرون لاقالة اللواء سيد نصر رئيس الشركه القابضه والعزم على تقديم بلاغ الى النائب العام لكمية الفساد المتلاحقة مرددين لكل مسئول فاسد (( بره * بره )) والمسئولين الكبار فى اسيوط لا يعلمون ما معنى الثورة

                            الجزء الاول


                            الجزء الثانى


                            الجزء الثالث

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من أ / عصام يكشف عن فساد مجلس مدينة الفتح بأسيوط واجبار السائق بالقوة لتوصيل الموظفين الى بيوتهم بسيارة مجلس المدينة والا


بالصور اسيوط فيس توك ترصد شباب 6 أبريل باسيوط يقرر النزول يوم 25 يناير فى مسيرة سلمية من ميدان المجذوب بعد صلاة الظهر

http://s1-02.twitpicproxy.com/photos/large/499249587.jpg

عاجل :: أجهزة الامن بالمنيا تضبط كلا من (( محمود جمال خلف عبد الجابر _ عبد الجواد جعفر عبد الجواد )) من زاويه هارون مركز ديروط محافظه اسيوط بحوزتهما 16 قطعة سلاح آلي و عدد 34 الف طلقه مهربه من مدينه (سرت) الليبيه مسقط راس الرئيس الراحل معمر القذافي قبل توزيعها بالصعيد

تمكنت اجهزه الامن بالمنيا من ضبط 16 قطعه سلاح آلي و عدد 34 الف طلقه مهربه من مدينه (سرت) الليبيه مسقط راس الرئيس الراحل معمر القذافي قبل توزيعها بالصعيد.

وكانت المعلومات قد توافرت امام اجهزه الامن بالمنيا تفيد قيام محمود جمال خلف عبد الجابر (36 سنه - سائق) وعبد الجواد جعفر عبد الجواد (27 سنه - سائق) وهما من زاويه هارون مركز ديروط محافظه اسيوط
بجلب كميه من الاسلحه الآليه والذخيره بعد تهريبها من مدينه (سرت) مسقط راس الرئيس الراحل معمر القذافي واعتزامهما توزيعها بالصعيد.

وقد تم ضبطهما في كمين تم اعداده علي الطريق الصحراوي الغربي حال استقلالهما سياره ربع نقل تحمل لوحات (4682 ي ر ا) وبحوزتهما 16 قطعه سلاح آلي وعدد 34 الف طلقه كانت معباه داخل صناديق خشبيه وقرر المتهمين حيازتهما لكميه الاسلحه والذخيره المضبوطه بقصد الاتجار فيها وتوزيعها بمحافظات الصعيد حيث جلبا المضبوطات من محافظه البحيره بعد تهريبها من مدينه سرت الليبيه وتولت النيابه التحقيق في الواقعه.

مباحث التموين بأسيوط تحرر 4 محاضر لأصحاب محطات بنزين، بسبب تلاعبهم بحصص المواد البترولية الخاصة بهم، مما أدي إلى تفاقم الأزمة في البنزين والسولار

حررت مباحث التموين بأسيوط 4 محاضر لأصحاب محطات بنزين، بسبب تلاعبهم بحصص المواد البترولية الخاصة بهم، مما أدي إلى تفاقم الأزمة في البنزين والسولار.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مباحث التموين، يفيد بتحرير 4 محاضر لأصحاب محطات تمويل السيارات بالمواد البترولية. وهم : بكر عمر طه، صاحب محطة بنزين بقرية بصرة بمركز الفتح، ورفعت محمد عبد الوهاب، صاحب محطة بنزين بطريق الفتح البدارى، وعلى على أحمد حسانين، صاحب محطة بنزين بشارع يسرى راغب بمدينة أسيوط، وهشام حسين عبد المطلب عطا الله، مدير مسئول عن محطة بنزين بجوار الشيخ على عبد الدايم بقسم أول أسيوط، وذلك لعدم احتفاظهم بسجل 21 بترول، بقصد التلاعب في الحصص البترولية الخاصة بهم.

مباحث التموين بأسيوط تضبط 3 أطنان دقيق وخبز مدعم قبل تهريبها للسوق السوداء، و2 طن أرز تمويني و300 كيلو مكرونة

تمكنت مباحث التموين بأسيوط من ضبط 3 أطنان دقيق وخبز مدعم قبل تهريبها للسوق السوداء، و2 طن أرز تمويني و300 كيلو مكرونة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مباحث التموين، يفيد بضبط كل من السيارة التي تحمل لوحات (ي.د أ 2681 مصر) قيادة بدر عبد الفتاح عطية (41 سنة – سائق)، ومقيم بقرية القصير التابعة لمركز القوصية، ومحملة بـ 1.5 طن دقيق مدعم، والسيارة رقم 73426 نقل المنيا قيادة مصطفى كمال عبد الرحمن (27 سنة)، ومقيم بمركز أبو قرقاص بالمنيا، وبرفقته عاطف فوزي شحاتة (54 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية صنبو بديروط، ومحملة بـ 1.5 من الخبز البلدي المدعم قبل تهريبه للسوق السوداء.


كما تم ضبط السيارة رقم 16240 نقل سوهاج قيادة أدهم حسن أبو العلاء منصور (27 سنة)، ومقيم ببندر منفلوط، وبرفقته سمير محمود طه (46 سنة – تباع)، ومقيم بديروط، محملة بـ 2 طن أرز تموين مدعم و300 كيلو مكرونة حال سيرهما بالطريق الزراعي أسيوط -القاهرة متجهين إلى قرية الحواتكة مركز بمنفلوط.

مباحث التموين بأسيوط تحرر 10 محاضر لأصحاب مستودعات البوتاجاز بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لامتناعهم عن استلام الحصة المقررة لهم من البوتاجاز، مما تسبب في تفاقم الأزمة بالمحافظة

حررت مباحث التموين بأسيوط 10 محاضر لأصحاب مستودعات البوتاجاز بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لامتناعهم عن استلام الحصة المقررة لهم من البوتاجاز، مما تسبب في تفاقم الأزمة بالمحافظة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مباحث التموين، يفيد بتحرير محاضر امتناع عن استلام حصة البوتاجاز الخاصة بهم لكل من على حسين على حسين، صاحب مستودع بوتاجاز بالغنايم، ومصطفى هاشم حماد، صاحب مستودع بوتاجاز بأبنوب، وعنتر حسين عبد العزيز، صاحب مستودع بوتاجاز بأبنوب، وحامد صالح مصطفى صاحب مستودع بوتاجاز، ومقيم بقرية بني شعران بمركز منفلوط، وجمال على محمد، صاحب مستودع بوتاجاز، ومقيم ببندر منفلوط، وحمادة سيد حسين، صاحب مستودع بوتاجاز، ومقيم ببندر منفلوط، ودرويش محمد محمود، صاحب مستودع بوتاجاز، ومقيم بقرية الزرابى بمركز أبوتيج، ومحمود عبد الرحيم بكر، صاحب مستودع بوتاجاز، ومقيم بقرية دكران بمركز أبوتيج، وطلعت محمد محمد حسن، صاحب مستودع بوتاجاز، مقيم بقرية العتامنة بمركز منفلوط، ونادي محمد عبد الله، صاحب مستودع بوتاجاز، ومقيم بقرية عرب العماميم بمركز منفلوط.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...