السبت، 23 يونيو 2012

بالفيديو الفرصة الأخيرة وتصريحات توفيق عكاشة ضد الاخوان على منصة أنصار شفيق

بالفيديو مصطفى بكرى :: يجب ان يطبق القانون الان بقوة ومظاهرات مدينة نصر حاجة تفرح والاخوان مثل أحمد عز فى قمة قوته

مصطفى بكرى:الاخوان الان مثل احمد عز فى قمة قوته 

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مصطفى بكرى :لو فاز مرسى لن اعترف به رئيسا

مصادر فى العليا لانتخابات: الطعون تاكل اصوات مرسى و اخطاء فى اللجان الفرعية


كشفت مصادر باللجنة العليا لانتخابات الرئاسة عن قرب اعلان الفائز بمنصب رئيس الجمهورية و رجحت المصادر الى فوز الفريق احمد شفيق عن منافسه الدكتور محمد مرسى و كشفت المصادر عن تقلص نسبة الاصوات التى حصل عليها المرشح الرئاسى محمد مرسى و قاربت الى 50% فى جزء من الطعون المقدمة ضده و بعد المراجعات الاحصائية لنتائج بعض اللجان الفرعية المشكوك فيها من كلا المرشحين و التى انتهت منها اللجنة العليا فى ساعة متاخرة من امس الاول الخميس كما تلقت اللجنة امس مذكرة تفصيلية من احد القضاة الذين اشرفوا على الانتخابات الرئاسية فى جولة الاعادة بمحافظة المنيا اكد خلالها ان ضميره لا يسمح له بالسكوت عما اكتشفه خلال عمليات اللتصويت من قيام موظفة بتسويد بطاقات نيابة عن الناخبات الاميات فى القراءة و الكتابة لصالح احد المرشحين و اكد القاضى فى مذكرته انه لم يفطن الا  عندما تاكد ان تلك الموظفة تعمل لفضيل معروف للمرشح المنافس الذين ترددوا على اللجنة

بالفيديو أ / خالد عبد الله على قناة الناس ازاى البرادعى يكون رئيس وزراء

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الهام شاهين ووفاء عامر وصابرين ومصطفى كامل وعمرو مصطفى يهاجمون الاخوان وقناة الجزيرة مع مصطفى بكرى ويدعون للنزول غدا فى مظاهرات لمساندة المجلس العسكرى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مذيع بالتليفزيون المصري يكشف على الهواء تعليمات بالانحياز لـ«شفيق»



كشف نقاش حاد على الهواء بين شريف عبد الوهاب، مقدم برنامج «ميثاق شرف»، و حاتم عليوة، مخرج البرنامج، الذي يذاع على الفضائية المصرية، مساء السبت، تعليمات بانحياز التليفزيون المصري لمتظاهري مدينة نصر، من مؤيدي الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي، ومؤيدي المجلس العسكري، والتعليمات الصادرة من قيادات التليفزيون، بعرض بث مباشر ومتواصل من أمام المنصة، والتجاهل التام لمظاهرات ميدان التحرير.
وطلب المذيع من مخرج البرنامج، عرض البث المباشر للمشهدين معا أو بالتبادل، لإبراز الحيادية، لكن المخرج رفض، فأصر المذيع قائلا: «لا بعد إذنكوا.. تعليمات إزاي حضرتك، أستاذ حاتم بيقول إنها تعليمات، بعد إذنكم اعرضولي الصورتين، يا جماعة لو سمحتوا، ممكن 10 ثواني لمدينة نصر، و10 ثواني من التحرير».
فانفعل «عبد الوهاب» وقال:«اتصلولنا بعلاء بسيوني، رئيس القناة الفضائية المصرية، علشان نسأله عن هذه التعليمات».

بالصور..تشكيل جبهة وطنية بأسيوط لتوحيد الصف الثوري

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/4/7/600x400/146.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/4/7/600x400/147.jpg
                           باقى الصور

محافظة أسيوط تنفي رهن مطاعم مملوكة لها مقابل قرض بنصف مليون جنيه

نفى اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط اليوم السبت، ما نشرته إحدى الصحف الخاصة حول قيام المحافظة برهن مطاعم عائمة تمتلكها، مقابل قرض بقيمة نصف مليون حصل عليها مستأجرها من أحد البنوك.

وأكد إمام أن الواقعة غير صحيحة، قائلاً:المحافظة ليس لها دخل بعملية القرض الذي حصل عليه المستأجر من البنك موضحًا أنه فور علمه بالواقعة قام بتحويل الملف بالكامل للرقابة الإدارية، ومخاطبة البنك لمعرفة حقيقة الاقتراض، والذي أفاد بأنه تم إقراض المستأجر نظير المقومات المادية المملوكة له داخل المطاعم المتمثلة في أثاثات ومفروشات ومكاتب وأجهزة كهربية.


ونقل عن مسئولي البنك تأكيدهم على أن الرهن لم يشمل المحل التجاري المملوك للمحافظة، ومن حق المحافظة التصرف فيها كما تشاء، مشيرًا إلى أنها اتخذت كل الإجراءت للحفاظ على المال العام، حيث إنها لم تكتف بتحويل الواقعة للنائب العام، بل تم تحرير محضر تبديد ضد المستأجر لتأخره في دفع الإيجار والتحفظ على المنقولات لصالح المحافظة.


وأشار إلى أن المستأجر قام بالطعن إلا أن المحكمة قضت لصالح المحافظة بتسليم المنقولات لها وإلزامه بأتعاب المحاماة.


حملة "صباحي" بأسيوط تعلن عن تجميد عضويتها بـ"الجبهة الوطنية الموحدة"

أعلنت حملة "حمدين صباحي" بأسيوط عن تجميد عضويتها في "الجبهة الوطنية الموحدة" التي تم تكوينها أمس الجمعة مع عدة تيارات وأحزاب وحركات وقوي سياسية.

واستنكرت الحملة، في بيان لها مساء السبت، ما رددته بعض المواقع التي وصفتها بـ"الإخوانية" حول مشاركة الحملة في اجتماع أمس ودخولها في تأسيس الجبهة بجانب تأييدها للدكتور محمد مرسي لرئاسة مصر.


ووصفت الحركة تلك الأنباء بـ"الكذب والافتراء"، موضحًة أنه موافقتها على دخول الجبهة جاء لمواجهة حكم العسكر، وهيمنته على مقاليد الإعلان الدستوري المكمل فقط.


واستنكر البيان ما بثته بعض المواقع الإخوانية حول مشاركة الحملة في اجتماع أمس ودخلت في تأسيس الجبهة، وأنها مؤيدة للدكتور محمد مرسي لرئاسة مصر، وهذا ما وصفته الحملة بالكذب والافتراء، موضحًا أن الحملة حين واقفت على دخول الجبهة إنما جاء لمواجهة حكم العسكر وهيمنته على مقاليد الإعلان الدستوري المكمل فقط.

تلقت اسيوط فيس توك استغاثة من اهالي دير القصير شرق البحر بمركز القوصية باسيوط يطالبون محافظ اسيوط بتنفيذ وعوده لانقاذ الاهالى من تعرضهم للموت يوميا


استغاثة من اهالي دير القصير شرق البحر
الي السيد اللواء محافظ اسيوط / السيد البرعي المحترم
تحية طيبة
من تاريخ 26/11/2012 تقدمنا بطلب جديد قديم وتتم المطالة به من 4 سنوات بطلب عبارة لاهالي دير القصير شرق البحر
وكثرة الردود والتاشيرات ومناشدة مختلف الجهات ذات العلاقة بالموضوع وعلي ارض الواقع لم يحدث شيء
وكان الطلب يحتوي علي 3 محاور
الاول : تمهيد الطريق المؤدي الي العبارة
الثاني : اعداد المراسي للعبارة شرق وغرب
الثالث : العبارة ذاتها
وكل من هذه المحاور له جهات مختصة ومن ردود المكتب الفني الذي لا اثق بوعوده وكثير من المراسلات بين المحافظة والجهات المختصة
كانت النتيجة النهائية صفر صفر
وبعد تخصيص 192 مليون للمحافظة بعد اللقاء مع رئيس الوزراء تجدد الامل بان يكون المحافظ اهتم بامر الاهالي المنكوبين ووضع ميزانية لهذه العبارة ولكن دون جدوي
تحجرت قلوبهم وغشي علي ابصارهم
ولم يكترثوا لامر هؤلاء الفقراء الذين يتعرضون يوميا للغرق بالنهر ذهابا واياب فلايربطهم باعمالهم اليومية بمركز القوصية الا مراكب الصيد الصغيرة التي يعبرون بها النهر
متي تخشون الله وتراقبوه وتعلموا انكم ميتون ومحاسبون
لن نرسل اليكم وسيط ولن نرسل لكم افراد من الحزب الوطني لتلميعه
ولن نرسل لكم من معارفكم احدا سنظل نطالبكم كمواطنين لنا حقوق الا ان يفصل الله بيننا وبينكم

مجلس الوزراء يوافق على إنشاء كلية طب بشرى بالوادى الجديد


صرح اللواء طارق مهدي محافظ الوادي الجديد “أن المحافظة  تقدمت لمجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي والصحة بدراسة لإنشاء كلية طب بشري بمحافظة الوادي الجديد  ، وقد وافق رئيس الوزراء علي اعتماد هذه الدارسة ، وتكليف الوزارات المعنية لتنفيذها  .
كما تقدمت محافظة الوادي الجديد بدارسة لتحويل 2 او 3 من المستشفيات المركزية الى  مستشفيات عامة بمراكز الداخلة والفرافرة وباريس ورفع مستشفي الخارجة العام الي درجة الزمالة ، كما يتم التنسيق حاليا مع جامعة أسيوط لإنشاء كلية طب بشري بمحافظة الوادي الجديد بمركز الداخلة حيث سيتم تخصيص مستشفي صدر الداخلة الي كلية طب بشري كما ستصبح بذلك مستشفي جامعي .

157مليون جنيه لرفع خطوط الضغط العالي في المناطق السكنية بمحافظات شمال الصعيد من ضمنها محافظة اسيوط


اعتمد الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة 90 مليون جنيه للخطة الاستثمارية للعام  2012-2013 لشركة كهرباء مصر الوسطى  وتتضمن خطة الوزارة خلال المرحلة القادمة دعم الشبكات والهندسات بالمحافظات الخمس بشمال الصعيد ” الفيوم ـ بني سويف ـ أسيوط ـ المنيا ـ الوادي الجديد ” بالمحولات ولوحات للتوزيع وإنشاء خطوط جهد متوسط جديدة لتخفيف الأحمال على بعض المحولات الرئيسية بالمدن ويشرف على الخطة الاستثمارية المقرر بدأ العمل بها من أول يوليو المهندس محمود بلبع رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر.
 وأكد المهندس محمد مصطفى رحيم رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء مصر الوسطى والعضو المنتدب للشركة ,

ضبط 160كرتونة زيت مدعم قبل تهريبها بسوهاج بحوزة سائق من مركز الغنايم باسيوط


أسفرت الجهود الأمنية بمديرية أمن سوهاج من خلال الحملات الأمنية تحت  إشراف اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج  عن ضبط السيارة رقم 53898 نقل اسيوط محملة بعدد 160 كرتونة زيت طعام تمويني مدعم قيادة المدعو حازم عبد الرحمن حسني سن 23 عام سائق مقيم بمركز الغنايم اسيوط.
 وبمواجهه المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بغرض بيعها بالسوق السوداء واضاف انه قام بشرائها من احد التجار بمدينة قنا وفي طريقه للتصرف فيها بمدينة الغنايم بمحافظة اسيوط وتم تكليف ادارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهم للوقوف علي نشاطه الاجرامي والوصول لمصدر تلك المضبوطات وتحرر محضر رقم 1780 اداري مركز طهطا لسنة 2012 واخطرت النيابة للتصرف.

البقاء لله :: وفاة امين شرطة بقرية أولاد إبراهيم التابعة لمركز أسيوط بسبب الخلاف على الميراث

مصرع أمين شرطة بسبب الميراث بأسيوط
لقي أمين شرطة مصرعه بقرية أولاد إبراهيم التابعة لمركز أسيوط بعد أن قام نجل عمه بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاهه أودت بحياته، وذلك بسبب الخلاف على الميراث.
تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغاً من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد وصول ''محي السيد متولي ( 42 سنة) أمين شرطة، جثة هامدة إلى مستشفى أسيوط الجامعي  .
وبالإنتقال والفحص تبين قيام أحمد رشوان (38 سنة) فلاح، بالتربص لنجل عمومته وإطلاق أعيرة نارية صوبه محدثاً إصابته فلقي مصرعه في الحال، وذلك بسبب النزاع على الميراث.
وأفادت التحريات نشوب خلافات بينهما مسبقاً، تحرر محضر بالواقعة رقم 4204إدارى مركز أسيوط ، وجارى العرض على النيابة.

اعلان نتيجة الانتخابات غدا فى الثالثة عصرا

إعلان نتيجة الانتخابات غدًا الأحد
أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية أنه سيتم في تمام الساعة الثالثة عصرغد الأحد إعلان نتيجة انتخابات جولة الإعادة بين الفريق أحمد شفيق ود.محمد مرسي.

بالفيديو مؤتمر الدكتور / كمال الجنزورى :: مستقبل حكومتى سيتحدد اليوم أو غدا



نفي الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء هروب أي من أفراد عائلته أو عائلات بعض المسئولين أو رجال الأعمال إلي الخارج بسبب الظروف الراهنة في البلاد ، مؤكدا أن ابنته سافرت لمتابعة دراسة ابنها في الخارج.
ووصف الجنزوري- خلال مؤتمر صحفي بالمقر البديل لمجلس الوزراء بمدينة نصر -  ما تردد في هذا الشأن بأنه كاذب وعار تماما عن الصحة، مناشدا وسائل الإعلام بتحري الدقة وعدم نشر الأخبار الكاذبة. وقال منفعلا: "إن من يقرأ ما يحدث من شائعات يعتقد أن مصر ستحترق غدًا".
وتساءل الجنزوري: "لماذا يهربون.. ولماذا هذا التخويف.. فيجب علي الجميع أن يتحري الدقة لأن مصر لا يمكن أن تدار بما يقال في وسائل الإعلام"، محذرا بأن ترديد مثل هذه الشائعات يؤدي اإلي عدم استقرار البلاد.
وأكد الجنزوري أن الأيام الأخيرة شهدت صراعًا واختلافًا كبيرًا بسبب الانتخابات الرئاسية أثر سلبًا علي الوضع الاقتصادي والبورصة والتصنيف الائتماني لمصر، بعد أن كانت البلاد قد اقتربت من تجاوز الأزمة الاقتصادية.
وأضاف

مجلس المحافظين يقدم استقالته مع الحكومة للرئيس الجديد


كشف وزير التنمية المحلية المستشار محمد عطية أن مجلس المحافظين برئاسة رئيس الوزراء الحالى د. كمال الجنزورى سيتقدم باستقالته لرئيس الجمهورية الجديد بمجرد أدائه لليمين الدستورية وتولى مهام منصبه الجديد.

وأوضح عطية لـ«الشروق» أن قرار استقالة مجلس المحافظين سيأتى مع قرار استقالة الحكومة الحالية بأكملها وفقا للقانون، مشيرا إلى أن الحكومة الحالية عقدت عزمها على ذلك وفى انتظار إعلان النتائج النهائية التى ستكشف عنها اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بعد انقضاء فترة البت فى الطعون المقدمة من المرشحين التى تنظر حاليا.

ولفت عطية إلى أن الحكومة الحالية ومجلس المحافظين بعد تقديم hستقالتها ــ وفقا لنص القانون ــ سيتم تكليفها من قبل الرئيس المنتخب الجديد لتستمر فى ممارسة مهامها لتسيير الأعمال إلى أن يتم استقرار الرئيس الجديد على التشكيل النهائى لحكومته الجديدة.

وفى السياق ذاته أعلن عطية التراجع عن تحديد موعد لانتخابات المجالس الشعبية المحلية الذى كان قد تقرر فى أكتوبر المقبل، إلى أن يتولى الرئيس الجديد مهامه، ويحدد موعدا آخر لإجراء الانتخابات المحلية.

بالفيديو هتافات لبعض المساجين باسيوط ( مرسي .. مرسي )

"تجاعيد الزمن الأسيوطية" تشارك في صالون الإسماعيلية الثالث للفنون


يشارك الفنان محمد حامد مسئول التوثيق بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط في صالون الإسماعيلية الثالث للفنون التشكيلية الذي تنظمه الإدارة العامة للفنون التشكيلية والحرف البيئية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة.

وأوضح حامد أن الصالون يفتتحه الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة صباح اليوم السبت بمشاركة 55 فنانًا من مختلف محافظات الجمهورية يشاركون بعدد 70 عملاً فنيًا في مختلف مجالات الفن التشكيلي المتنوعة.

وأضاف الفنان التشكيلي أنه يشارك في مجال التصوير الفوتوغرفي بعملين وهما "تجاعيد الزمن" وهى صورة التقطها الفنان لبائعة مناديل فقيرة وظروفها قاسية وفي ذات الوقت ملامح وجهها معبرة بشكل بالغ الدقة عن رحلة معاناتها في الحياة، بينما العمل الأخر فهو بعنوان "أصالة البيت القديم وذكريات الرجل" وهى الفائزة بأفضل صورة على مستوى الجمهورية في مهرجان الأندلسية للإبداع الذي نظمته القوات المسلحة المصرية.

الجدير بالذكر أن الفنان التشكيلي محمد حامد هو المشارك الوحيد من محافظة أسيوط كما أن مركز أحمد بهاء الدين الثقافي هو الجهة الوحيدة المشاركة من المحافظة وفي مجال التصوير الفوتوغرافي فقط، علمًا بأنه سيتم عرض اللوحات والصور في قاعة الفنون التشكيلية في قصر ثقافة الاسماعيلية بإشراف القوميسير العام للصالون الفنان خالد خالد بينما يترأس التحكيم الفنان محمد فوزي بعضوية الفنانة مني الصياد بمشاركة ضيف شرف الصالون الفنان التشكيلي الدكتور سيد القماش بحضور مجموعة 6× 6 للفنون التشكيلية والمهتمين وخبراء المجال من مختلف المحافظات.

أزمة نقص البنزين تتواصل فى أسيوط


تفاقمت اليوم، "السبت"، أزمة اختفاء البنزين من محطات الوقود بأسيوط، حيث اصطفت السيارات أمام محطات البنزين على الطرق السريعة بالمحافظة وداخل المدينة.

ففي شارع الجمهورية امتد الطابور أمام محطة البنزين لأكثر من كيلو ونصف الكيلو متر انتظارًا لتموين السيارات ببنزين 80، كما تسبب تكدس السيارات على بنزينة شارع الجيش في اختناق مروري بميدان المحطة وسط مدينة أسيوط.

وقال راغب سليم "صاحب سيارة"، إنه لا يدري سبب الأزمة التي تتجدد بصفة مستمرة، مشيرًا إلى أنه ينتظر بالطابور منذ الصباح حتى يستطيع الحصول على بنزين 80.

وتساءل عبد الله سمير "صاحب سيارة"، عن سبب الأزمة قائلاً: إن السيارات الموجودة بأسيوط لم تزد بالشكل الذي يتسبب في هذه الأزمة التي تشهدها المحافظة منذ الشتاء، موضحًا أنها أزمة مفتعلة ولابد من محاسبة كل من شارك في ذلك.

البقاء لله :: وفاة طالب غرقا بنهر النيل اثر قيامه بالاستحمام بمدينة أبوتيج باسيوط


لقي اليوم " السبت "طالب مصرعه غرقا بنهر النيل بأسيوط اثر قيامه بالاستحمام بمدينة أبوتيج.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ابوتيج يفيد غرق أحمد عبد المحسن محمد 11 سنة طالب ومقيم قرية الزاوية بأسيوط وذلك أثناء استحمامه بمياه نهر النيل .

وبسؤال والده عبد المحسن محمد أحمد حمزة 30 سنة عامل قال انه أثناء استحمام نجله بمياه نهر النيل بابوتيج عثر على ملابسه على شاطئ نهر النيل ولم يتمكن من إنقاذ نجله ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك وجار البحث عن الجثة .

اندلاع حريق في 6 حظائر يؤدي إلي نفوق 15 رأس ماشية في مركز البداري باسيوط

اندلع حريق اليوم السبت في 6 حظائر ماشية ملحقة بمنازل متجاورة بقرية "قاو النواورة" التابعة لمركز البداري بأسيوط، بسبب ماس كهربائي، مما أدى إلى نفوق 15 رأس ماشية، دون وقوع أية إصابات بشرية.

كان محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد باندلاع حريق في 6 حظائر ماشية ملك كل من محمود عمر فرج عمر (55 سنة – عامل)، وسعد صدقى فرج (50 سنهة - صاحب محل جزارة)، ومحيى سعد صدقى(20 سنة - حاصل على دبلوم)، ومحمد فرج عمر إسماعيل (80 سنة – فلاح)، وعصام محمد حمودى (41 سنة - أمين مخازن)، وكريم حامد صدقى (27 سنة – عامل)، بقرية قاو النواورة، مما أدى إلى 15 رأس ماشية، وبعض الطيور، واحتراق كمية من الأخشاب والتبن بهذه المنازل، دون وقوع أية إصابات بشرية.


بالانتقال وسؤال مالكى المنازل رجحوا أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بأحد المنازل، أدى إلي إندلاع الحريق في الحظائر، ولم يتهموا أو يشتبهوا في أحد بالتسبب في ذلك، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.


البقاء لله :: وفاة فكهانى واصابة اخر إثر إصابتهما بطلق ناري في مشاجرة مع آخرين أثناء قيام الأول بيعه خضراوات وفاكهة ومرور الثانى بالصدفة بمركز ابو تيج باسيوط


لقي فكهاني مصرعه، وأصيب شخص آخر اليوم، "السبت"، إثر إصابتهما بطلق ناري في مشاجرة مع آخرين أثناء قيام الأول بيعه خضراوات وفاكهة ومرور الثانى بالصدفة.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مستشفى أبوتيج المركزي يفيد بوصول "محمد .ج" 28 سنة "فكهاني" ومقيم شارع الفرغل بمدينة ابوتيج مصابًا برش خرطوش، وتوفى عقب وصولة لمستشفى أسيوط الجامعي، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة و"إسماعيل خ 20 سنة عامل مقيم بني سميع مركز أبوتيج مصابًا برش خرطوش.

بالانتقال وسؤال شقيق المتوفي المدعو "عرفة .ج "25 سنة أفاد بقيام عدة أشخاص بإطلاق أعيرة نارية صوب شقيقه مما أدى لإصابته التي أودت بحياته أثناء قيامه ببيع الفاكهة بشارع الحرية بمدينة أبوتيج وذلك على خلفية حدوث مشادة كلامية بينهما.

بسؤال المصاب الثاني قرر حدوث إصابته برش خرطوش طائش لا يعلم مطلقة أثناء سيرة بمحل الواقعة ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ولا توجد خلافات بينه وآخرين، كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة.

مدير المنطقة الأزهرية بأسيوط ينفي حدوث غش جماعي بامتحان المنطق والتفسير

نفى الشيخ صابر عبد النعيم، رئيس المنطقة الأزهرية بأسيوط، مانقلته اليوم بعض المواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام، حول حدوث حالة غش جماعي من طلاب الشهادة الثانوية بلجنة معهد فؤاد الأول الأزهري الثانوي بمدينة أسيوط، وإجبار الطلاب للمراقبين على الغش الجماعي تحت تهديد السلاح في مادة المنطق والتفسير.

وأضاف عبد النعيم، أن اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، انتقل علي الفور إلي المعهد، وتبين كذب الشائعة، وأن حقيقة ما حدث هو إصابة طالب بحالة هياج لعدم تمكنه من الإجابة بالصورة التي يتمناها، وتم تهدئته وهو ما كان له أثر إيجابي في عودته لمواصلة الإجابة بدون أن يتأثر أحد من زملائه أو المراقبين وسار الامتحان بصورة طبيعية.


%94.2 نتيجة عينة الفيزياء.. و91.2% في إنجليزي الثانوية العامة


اعتمد وزير التربية والتعليم جمال العربى، اليوم السبت، نتيجة العينة العشوائية لمادتى الفيزياء واللغة الإنجليزية "المرحلة الأولى".

بلغت نسبة النجاح بالعينة العشوائية لمادة الفيزياء 94.2%، حيث تم تصحيح عدد 8765 ورقة امتحانية، نجح منها عدد 8285 ورقة، وحصل عدد كبير من الطلاب على الدرجات النهائية.

وأوضح الأستاذ محمود ندا مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة أن نتائج العينة العشوائية لمادة اللغة الإنجليزية للمرحلة الأولى بلغت 91.2%، حيث تم تصحيح عدد 21375 ورقة إجابة، نجح منها عدد 19484 ورقة، وحصل أكثر من مائة طالب على الدرجة النهائية، وأكثر من 2500 طالب ما بين 90% إلى 100% من درجة الامتحان.

وأكد أن حصول هذا العدد الكبير من الطلاب على ما بين 90% و100% من الدرجة الكلية للامتحان يؤكد عدم صحة ما أشيع عن وجود صعوبة بأسئلة الورقة الامتحانية، والتزام واضع الامتحان بمواصفات المركز القومى للامتحانات عند وضعه للامتحان.

طلاب أسيوط يصفون أسئلة المنطق بـ "الغامضة"

أدى 10 الآف و600 طالب وطالبة بمرحلتي الثانوية العامة امتحان الفلسفة والمنطق، ووصف عدد كبير منهم الامتحان بأنه في متناول الطالب المتوسط، وإن كان به بعض الأسئلة الغامضة خاصة في المنطق.

قال الطالب عمر محمد خليل، بمدرسة دار حراء، إن امتحان الفلسفة والمنطق كان في متناول الطالب المتوسط في مجمله، ولكن كانت هناك أسئلة غير مفهومة وغامضة بالمنطق.


وأكد الطالب محمد محمود، بمدرسة ناصر الثانوية العسكرية، على صعوبة السؤال الرابع النقطة "د" في المنطق، والسؤال السادس النقطة "د"، ووصفهما بالغامضين.


من جانبه تفقد إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، لجان مركز منفلوط، وقال: إن الامتحان جاء في متناول الطالب المتوسط، مؤكدًا على عدم تلقى غرفة عمليات المديرية أية شكاوي من جميع لجان الامتحانات بالمحافظة.

ضبط 73 كيلو لحوم منتهية الصلاحية بأحد محال السوبر ماركت في أسيوط

تمكنت حملة من الطب البيطري والتموين بأسيوط اليوم السبت، من ضبط 73 كيلو جرامًا من اللحوم منتهية الصلاحية بأحد محلات السوبر ماركة الشهيرة بمدينة أسيوط.

صرح بذلك الدكتور قدري عبد الوهاب الشوربجي، مدير عام الطب البيطري بأسيوط، وقال إنه تم ضبط 17.5 كيلو جرام لحوم مستوردة، و24.2 كيلو جرام لحوم بتلو، و23.2 كيلو جرام لحوم ضأن، و8.3 كيلو جرام لحوم مفرومة غير صالحة للاستخدام.


أكد الشوربجي، أنه بالكشف على المضبوطات تبين أنها بها نزيف دموي، وتغير في الخواص الطبيعية وظهور علامات التحلل والفساد عليها، وتم تحرير محضر للمدير المسئول عن السوبر ماركت ويدعى "هـ .أ. م"، وجارٍ العرض على النيابة.

البقاء لله :: وفاة بائعة ملابس علي يد زوجها، أثناء استقلالها إحدي السيارات المتجهة من مركز ديروط إلي مركز القوصية بأسيوط، حيث تعدي عليها بعدة طعنات أودت بحياتها بسبب خلافات زوجية

لقيت بائعة ملابس مصرعها اليوم السبت علي يد زوجها، أثناء استقلالها إحدي السيارات المتجهة من مركز ديروط إلي مركز القوصية بأسيوط، حيث تعدي عليها بعدة طعنات أودت بحياتها.

كان مدير أمن أسيوط، قد تلقي بلاغا من مأمور مركز القوصية بوصول جثة هيام عبد المعز أبو عيطة مرسي (33 سنة - بائعة ملابس)، ومقيمة بنزلة المختون بمركز ديروط، مصابة بطعنات بالرقبة من الناحية اليسري واليدين.


بالانتقال والفحص عثر بحوزتها على مبلغ 349 جنيها، وهاتف محمول، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي القوصية تحت تصرف النيابة، وبسؤال قائد السيارة التي كانت تستقلها المجني عليها، قرر أن المتوفية استقلت السيارة بالصندوق الخلفي من محل إقامتها بقرية نزلة المختون في اتجاهها إلي سوق قرية صنبو بمركز ديروط، وقبل تحركه بالسيارة استقل السيارة بجوارها أحد الأشخاص لا يعرفه وحال وصول السيارة لقرية فزارة ـ دائرة مركز القوصية- ركب شخصان آخران وقبل تحركه أبلغه المذكوران أن المجني عليها كانت بمفردها ومصابة بنزيف حاد، وتوجهت بها مباشرة إلى مستشفي القوصية المركزي.


وبسؤال شقيقها سعد عبد المعز أبوعيطة مرسي (38 سنة – عامل)، ومقيم بنزلة المختون بديروط، اتهم زوجها أبو عيطة فكري أبوعيطة بالقيام بقتلها بسبب الخلافات الزوجية، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم والأداة المستخدمة فيها، وجارٍ العرض علي النيابة

إحالة 6 أطباء و10 ممرضات للتحقيق لتغيبهم عن العمل في منفلوط باسيوط

أحال السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم 6 أطباء و10 ممرضات بمستشفيات منفلوط المركزي والصحة الإنجابية إلى التحقيق بسبب تغيبهم عن العمل، وعدم تواجدهم بالنوبتجيات الخاصة بهم خلال ساعات العمل.

كان يعقوب حسن إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، قد قام بجولة مفاجئة لعدد من المستشفيات بمركز منفلوط أمس، حيث اطمأن على صحة المرضى وتواجد الأطباء وأعضاء هيئة التمريض والمستلزمات الطبية، وقدم تقريرا عرض على محافظ أسيوط اليوم يفيد بعدم تواجد الأطباء والممرضات خلال فترة النوبتجية، فضلا عن الإهمال في النظافة وعدم تواجد الأخصائيين بالمستشفي.


وشدد سكرتير عام المحافظة، في التقرير على ضرورة الاهتمام بوجود عدد كافٍ من الحضانات اللازمة لرعاية الأطفال في الفترة الأولى، حيث لا يوجد سوى 4 حضانات فقط بمستشفى الصحة الإنجابية منهم واحدة معطلة، كما طالب بضرورة توافر طفايات حريق كافية وعمالة مدربة لسرعة التعامل مع أية طوارئ.

الطب البيطري بأسيوط ينفي ظهور أية إصابات بإنفلونزا الطيور في القوصية

نفى الدكتور قدري عبد الوهاب ، مدير عام الطب البيطري بأسيوط، ظهور أية أعراض لمرض إنفلونزا الطيور بإحدى المزارع بمركز القوصية.

أكد عبد الوهاب على عمل فحص ومسح شامل لجميع مزارع الدواجن بالمركز بعد أن تقدم صاحب إحدى المزارع ببلاغ حول وجود اشتباه بإصابة بعض الطيور بالمرض.


وقال عبدالوهاب، أنه تم سحب عينات سريعة من المزرعة التي تم الإبلاغ عن ظهور إصابة بمرض إنفلونزا الطيور بها وإرسالها إلى المعامل المركزية بالقاهرة، وحتى الآن لم يثبت وجود أية إصابات بين الطيور.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثالث من يوميات ونيس والحلقة الخامسة والعشرين بعنوان (( المعركة بين الخير والشر ولا بد للشر من نهاية ))

طقس اليوم السبت 23/6/2012 فى اسيوط (( مشمس )) والصغرى :: 24 والعظمى ::41


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد بعيدا عن المسئولين الغير مسئولين قناة الجزيرة الوثائقية تقتحم مشاكل ومعاناة أهالى اسيوط ومحافظات الصعيد من مشاكهلم التى تحاصرهم والتى عجز المسئولين عن حلها وسط تجاهل لا يصح أن يصدر من أى مسئول

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من مواطن بمركزابو تيج باسيوط حاصل على ليسانس تربية قسم اللغة العربية دفعة 2005 بتقدير عام جيد جداً مع مرتبة الشرف يطالب المسئولين ووزير التعليم بتعيينه مدرس لغة عربية في احدي المدارس التابعة لإدارة أبوتيج التعليمية بأسيوط


حصلت علي ليسانس تربية.. قسم اللغة العربية دفعة 2005 بتقدير عام جيد جداً مع مرتبة الشرف.. تقدمت بأكثر من طلب للحصول علي فرصة عمل مناسبة.. ولكن لم يحالفني الحظ وظروفي النفسية تسوء يوماً بعد يوم لأن اسرتي بذلت مجهودا كبيرا جداً حتي احصل علي هذه الشهادة.
والدي رجل ارزقي ويعول اسرة كبيرة العدد وأتمني ان اجد فرصة عمل حتي اساعده علي مصاريف الحياة الصعبة
أناشد الدكتور جمال محمد العربي وزير التربية والتعليم.. مساعدتي من أجل اسرتي وتعييني مدرس لغة عربية في احدي المدارس التابعة لإدارة أبوتيج التعليمية بأسيوط.
محمود فتحي محمد عبدالعال
أبو تيج الزراي
محافظة أسيوط

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من شرطي بمديرية أمن أسوان يناشد وزير الداخلية ومدير امن اسيوط بالموافقة على نقله الى مديرية امن اسيوط مقر سكنه


أنا شرطي بمديرية أمن أسوان. أعمل بإدارة شرطة النجدة. سبق وتقدمت بأكثر من طلب لنقلي من مديرية أسوان إلي مديرية أمن أسيوط مقر سكني. وذلك نظرا لظروفي الأسرية الصعبة حيث إنني العائل الوحيد لأسرتي ووالدتي المسنة والمريضة بعدة أمراض مزمنة وتحتاج إلي رعايتي ومرافقتي لها في رحلة العلاج عند الأطباء. أما والدي فهو رجل تخطي ال 70 عاما ولا يقوي علي العمل ولا رعاية والدتي وأخوتي وراتبي الشهري لا يكفي مصاريف أسرتي بأسيوط ومصاريف اقامتي أنا بأسوان خاصة أنني متزوج وأعول ثلاثة أبناء.
تمت الموافقة علي نقلي من جهة عملي بأسوان ولكنني فوجئت بورود كتاب الادارة العامة لشئون الأفراد رقم 1061 بتاريخ 21 /12 /2011 يفيد بعدم الموافقة علي نقلي لعدم انطباق الشروط من حيث المدة والتميز.
أناشد اللواء محمد إبراهيم يوسف وزير الداخلية ومديرامن اسيوط التدخل والموافقة علي نقلي إلي مديرية أمن أسيوط رحمة بظروف والدتي وأسرتي علما بان رقمي في الشرطة هو 245315.
سيد محمد عبد الحميد
شرطي بمديرية أمن أسوان

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من سوء الخدمة بسنترال منقباد اسيوط


انقطعت خدمة التليفون رقم 2276663 (اسيوط – منقباد – مساكن مصنع السماد ) منذ 10 ايام ولم يتم اصلاحة مع العلم انة تم الاتصال باعطال سنترال منقباد اكثر من 7 مرات وهم يقدمون اعذارا واهية ويقولون هنشتغل فية – فية خطوط كتيرة عطلانة – هنعملة بكرة ولا ينفذون اى شىءوهذا يدل على سوء الخدمة للشركة المصرية للاتصالات وحاولت تقديم شكوى على موقع الشركة فلم افلح لاكثر من 15 مرة وكل مرة تظهر رسالة خطأ فى ادخال الصورة العشوائية يبدو ان الموقع يحتاج ايضا الى خدمة اصلاح الاعطال او ان الامر متعمد حسبى اللة ونعم الوكيل

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من ضعف مياه قرية الكردي باسيوط


السلام عليكم اشكو شديد الشده من ضعف المياه فى قريه الكردى بمحافظة اسيوط ومن رغم ذلك يوجد محطه المياه فى قريه الوعاضله ومع ذلك المياه ضعيفة حتى لا يمكن للمياه الوصول الى الدور الاول

بالفيديو المؤتمر الصحفي للدكتور / محمد مرسي

أسرة عمر سليمان تغادر إلى الإمارات

أسرة عمر سليمان تغادر إلى الإمارات
غادرت أسرة اللواء عمر سليمان، نائب الرئيس المصري السابق القاهرة، اليوم الجمعة، متوجهة إلي أبوظبي.
وقال مصدر مسؤول بمطار القاهرة الدولي إن داليا ورانيا، كريمتي سليمان، أنهتا إجراءات سفرهما على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى العاصمة الإماراتية.
يذكر أن سليمان كان غادر بداية الشهر الجاري إلي أبوظبي، ولم توضح المصادر ما إذا كان قد عاد من الإمارات أم مازال هناك.

"منسق حملة عمر سليمان بأسيوط ": الصراع بين "العسكري" والإخوان خطر على مصر


قال محمد سلطان منسق حملة عمر سليمان بأسيوط إن مصر تشهد لحظات هى الأخطر في تاريخها بعد حدوث خلافات بين المجلس العسكري والقوى السياسية خاصة أن هذا الصراع يمثل خطرًا على مصر بعد أن أعلنت جماعة الإخوان فوز مرشحها محمد مرسي بكرسى الرئاسة ولم تنتظر إعلان الجهة المسئولة النتيجة وتكرر نفس السيناريو بإعلان الحملة الانتخابية للفريق شفيق فوزه بالانتخابات الرئاسية الأمر الذي جعل الشعب في حيرة وربما يؤدي إلى صدام حين إعلان النتيجة بين أنصار المرشحين.

وطالب سلطان الجميع بضرورة احترام كلمة الشعب مؤكدًا أن رفض الشعب للإعلان الدستوري المكمل والتظاهر في الميادين حق لهم ويجب احترامه وأن مصر فوق الجميع ويجب التحلي بالصبر وأن نضع مصلحة مصر أولاً، محملاً المجلس العسكري مسئولية الدولة وأمن المواطنين وحفظ مصر من الفوضى والعبث بالممتلكات العامة

بالفيديو مسيرة اسيوط لرفض الاعلان الدستوري ومجلس الدفاع الوطني وقانون الضبطيه القضائية والمطالبة بتسليم السلطة كاملة للمدنيين ورحيل المجلس العسكري عن الحكم

حزب "الحرية والعدالة" بأسيوط يجتمع مع الأحزاب و القوى السياسية و الثورية للتوافق على الجبهة الوطنيه الموحده

إجتمع اليوم حزب "الحرية والعدالة" مع الأحزاب و القوي السياسية و الثورية المختلفة للإتفاق على صيغه موحده للجبهه الوطنيه الموحده حيث أنه تم الإتفاق على دعم مرشح حزب "الحرية والعدالة" الدكتور "محمد مرسي" بكل قوة حتى و إن تم إعلان فوزه فإنه سيكون هناك ثلاث مطالب أساسية تم الإتفاق عليها و هي "رفض الدستور المكمل و إلغائه - إلغاء قانون الضبطية القضائية- رفض حل مجلس الشعب وذلك لعدم دستورية قرار حله" و قام بالتوقيع على هذا الإتفاق كل من حزب "الحرية والعدالة - حزب النور - حزب البناء والتنمية - حملة الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح - حملة حازمون - حركة شباب 6 أبريل بجبهتيها - حملة دعم د.البرادعي - و حركة حقنا" و رفض الحزب الناصري الحضور ورفض دعوة الحرية والعدالة .


و يقوم غداً حزب "الحرية والعدالة" بعمل مؤتمر صحفي الساعة الخامسة مساءً و ذلك للإعلان عن تأسيس الجبهة الوطنية الموحدة .

جمال حشمت وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب: العليا للانتخابات وقعت على قرار فوز مرسي بالرئاسة

جمال حشمت: اللجنة العليا للانتخابات وقعت على ''محضر'' فوز مرسي
أعلن جمال حشمت، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب، وعضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، أنه تم توقيع محضر قرار اللجنة العليا للانتخابات بنجاح الدكتور محمد مرسي.

وطالب حشمت، عبر حسابه على تويتر، جميع المصريين بالبدء فورا في بناء مصر النهضة.

وكانت مصادر العليا للانتخابات قد أكدت في تصريحات صحفية، أن طعون أحمد شفيق كانت معتمدة على أسانيد مرسلة لا علاقة لها بالقانون.

CNN تعدل خبر فوز شفيق ب"فوز مرسى"

CNN تعدل خبر فوز شفيق ب"فوز مرسى"
تبرأت شبكة cnn الأمريكية من خبر فوز شفيق في الانتخابات الرئاسية بعد ساعات من نشره وهو الخبر الذي أثار جدل في الرأي العام الأمريكي والمصري حيث أنه يناقض كافة التسريبات القادمة من داخل لجنة الانتخابات بفوز مرسي.
وقالت cnn  بعد تعديل الخبر أنها قالت أن فوز شفيق جاء نتيجة لخبر نشرته جريدة الأهرام في موقعها الانجليزي وهي مجرد ناقل له ولم تتأكد من صحته  .
بينما موقع الأهرام العربي جاء بنتيجة عكسية حيث أكد بالارقام فوز مرسي وهو ما يعكس تناقض جريدة رسمية مصرية تنشر بالانجليزي أمر مخالف عن العربي. 

عاجل :: مساعد وزير الداخلية ينضم لاعتصام التحرير.. ويؤكد: شفيق قائد الانفلات الأمنى التى تشهده البلاد حالياً

اعتصام التحرير
انضم اللواء عبد اللطيف البدينى، مساعد وزير الداخلية، لاعتصام ميدان التحرير، واتهم الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى، وآخر رئيس وزراء فى عهد الرئيس المخلوع حسنى مبارك، بأنه وعد بعودة الأمن إذا فاز بالرئاسة، لأنه المتحكم فى الانفلات الأمنى التى تشهده البلاد حالياً.

وأعلن البدينى، فى كلمته على منصة الإخوان بميدان التحرير، مساندته للمتظاهرين فى التحرير، مضيفاً "مهما فعلوا فلن يساووا أحد الشهداء"، ووصف البدينى المرشح الرئاسى شفيق بقائد الانفلات الأمنى فى مصر.


جدير بالذكر أن البدينى كان أحد القيادات الأمنية التى أحالها حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق، للتقاعد، لأنه رفض استخدام التعذيب ضد المعتقلين، قبل أن يعود كمساعد لوزير الداخلية بعد الثورة بحكم قضائى

بالصور "بكرة مرسي هيحكم مصر".. هتافات الآلاف من القوى السياسية بأسيوط

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/4/6/600x400/938.jpghttp://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/4/6/600x400/930.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/4/6/600x400/934.jpg
                         باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...