السبت، 23 يونيو 2012

"تجاعيد الزمن الأسيوطية" تشارك في صالون الإسماعيلية الثالث للفنون


يشارك الفنان محمد حامد مسئول التوثيق بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط في صالون الإسماعيلية الثالث للفنون التشكيلية الذي تنظمه الإدارة العامة للفنون التشكيلية والحرف البيئية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة.

وأوضح حامد أن الصالون يفتتحه الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة صباح اليوم السبت بمشاركة 55 فنانًا من مختلف محافظات الجمهورية يشاركون بعدد 70 عملاً فنيًا في مختلف مجالات الفن التشكيلي المتنوعة.

وأضاف الفنان التشكيلي أنه يشارك في مجال التصوير الفوتوغرفي بعملين وهما "تجاعيد الزمن" وهى صورة التقطها الفنان لبائعة مناديل فقيرة وظروفها قاسية وفي ذات الوقت ملامح وجهها معبرة بشكل بالغ الدقة عن رحلة معاناتها في الحياة، بينما العمل الأخر فهو بعنوان "أصالة البيت القديم وذكريات الرجل" وهى الفائزة بأفضل صورة على مستوى الجمهورية في مهرجان الأندلسية للإبداع الذي نظمته القوات المسلحة المصرية.

الجدير بالذكر أن الفنان التشكيلي محمد حامد هو المشارك الوحيد من محافظة أسيوط كما أن مركز أحمد بهاء الدين الثقافي هو الجهة الوحيدة المشاركة من المحافظة وفي مجال التصوير الفوتوغرافي فقط، علمًا بأنه سيتم عرض اللوحات والصور في قاعة الفنون التشكيلية في قصر ثقافة الاسماعيلية بإشراف القوميسير العام للصالون الفنان خالد خالد بينما يترأس التحكيم الفنان محمد فوزي بعضوية الفنانة مني الصياد بمشاركة ضيف شرف الصالون الفنان التشكيلي الدكتور سيد القماش بحضور مجموعة 6× 6 للفنون التشكيلية والمهتمين وخبراء المجال من مختلف المحافظات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة شاب فى حادث تصادم سيارة نقل بدراجة بالطريق الدائرى بعرب المدابغ بأسيوط

لقى شاب مصرعه اثر تصادم سيارة نقل بدراجة بالطريق الدائرى بعرب المدابغ بأسيوط، فى مشهد اليم والتفاف المواطنين لتغطية جثته واحتضان الاب لا...