السبت، 27 أكتوبر 2018

بالفيديو شبابنا اسيوط ولقاء مع طلاب جامعه اسيوط حول منتدى شباب العالم




بالمستندات ملفات وملخص حكاية المحافظين مع عصام محروس و’’ أرض مصنع الكوكاكولا باسيوط ’’ نبيل العزبى محافظ اسيوط الاسبق يطالب المشترون من عصام محروس بالتوجه للنائب العام ويعلن المحافظة لن تتخلى عن حقها والتحقيق مع عصام محروس وزوجته فى واقعه غسيل أموال .. وعصام محروس يقود مظاهرات فى اسيوط للمطالبة برحيل العزبى ويعلن تسليم المشروع فى عامين بشرط رحيل العزبى .. جمال نور الدين محافظ اسيوط يتدخل لحل النزاع وسداد حق الدولة وتجمهر حاجزى الشقق والمساهمين لرفض قرار تحويل جراج مؤقت والحصول على رخصة مبانى مخالفة للقانون .. وعصام محروس ......


نبيل العزبي : على المشترون من عصام محروس التوجه للنائب العام

التحقيق مع عصام محروس وزوجته فى واقعة غسيل أموال وبيع اراضى مصنع الكوكاكولا

عصام محروس يرد على المواطنين عندما كان متواجدا بجمعة التطهير باسيوط ويطالب برحيل اللواء نبيل العزبى ويصرح بتصريح خطير ان الورقة التى وقع عليها هى لمصلحته وليست ضده وصرح بانه سيسلم مشروعه خلال عامين بشرط رحيل العزبى

صحافة المواطن ’’ أرض مصنع الكوكاكولا باسيوط ’’ بالمستندات اهدار المال العام ومأساه 520 اسرة من المماطلة فى البناء بعد دفع ملايين الجنيهات وتعمد مهندس عن تنفيذ المشروع وافشاله

بالصور محافظ أسيوط يعلن تدخله لحل النزاع القائم بين المُلاك والحاجزين فى مشروع أرض مصنع الكوكاكولا وسداد حق الدولة .. وتجمهر حاجزى الشقق والمساهمين لرفض قرار تحويل جراج مؤقت والحصول على رخصة مبانى مخالفة للقانون

العصابة تحكم جامعه اسيوط .. بالصور والاسماء إحالة 7 مسئولين بجامعة أسيوط للمحاكمة من بينهم أمين عام جامعه اسيوط بسبب إنفاق 9 مليون جنيه من أموال «الغلابة» على علاج أساتذة جامعة أسيوط





كشف تقرير قضائي صادر عن النيابة الإدارية في القضية رقم 75 لسنة 60 قضائية، النقاب عن قضية فساد مالي من العيار الثقيل داخل جدران جامعة أسيوط تحت رعاية مسئولي وزارة المالية رغم كون اختصاصهم الأساسي الرقابة المالية ومراقبة أوجه الصرف بالجامعة.

وتضم قائمة المتهمين عاطف حامد حسن وعبد المنعم توفيق محمد، مديري حسابات بالمديرية المالية بأسيوط وخالد محمد عبد الرحمن، مدير حسابات جامعة أسيوط وأحمد محمد صبحي، مدير حسابات بالمديرية المالية، ومحمود سيد بخيت، أمين عام مساعد جامعة أسيوط وعزة محمود عبد المجيد، مدير إدارة الموازنة بالجامعة ومحمد أمين سلامة، مراجع حسابات الجامعة.

كشفت التحقيقات أن المتهم الأول وافق على صرف 2.4 مليون جنيه دعم مباشر لصندوق أعضاء هيئة التدريس، و3.4 ملايين جنيه للصيدلانية عبير فاروق مراد، المسئولة عن صيدلية العلاج الحر بالمستشفى الجامعي بأسيوط رغم عدم اختصاصها بتوفير الأدوية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وذلك بالمخالفة للعقد المبرم بين وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس والمستشفى الجامعي، ودون اتباع إجراء الصرف الصحيحة بالمخالفة للقوانين والتعليمات المالية.

ووافق المتهم الثاني على صرف 5 ملايين جنيه من ميزانية الباب الأول من علاج العاملين بالجامعة كدعم مباشر لصندوق علاج أعضاء هيئة التدريس بالجامعة بالمخالفة للقانون والتعليمات المالية، كما وافق على صرف مبلغ 335 ألف جنيه للصيدلانية عبير فاروق مراد، المسئولة عن صيدلية العلاج الحر بالمستشفى الجامعي بأسيوط مقابل توفير أدوية لعلاج أعضاء هيئة التدريس بالجامعة دون اتباع إجراءات الصرف الصحيحة.

وتبين من أوراق القضية أن المتهم الثالث وافق على صرف 248 ألف جنيه من ميزانية الباب الأول، بند علاج العاملين كدعم مباشر لصندوق أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط بالمخالفة للقوانين واللوائح المالية، ووافق أيضًا على صرف مبلغ 353 ألف جنيه للصيدلانية المشار إليها عاليه رغم عدم اختصاصها بتوفير الأدوية.

وكشفت التحقيقات أن المتهم الرابع وافق على صرف 327 ألف جنيه للصيدلانية دون اتباع إجراءات الصرف الصحيحة، ووافق المتهمون الخامس والسادسة على صرف مبلغ 8.7 ملايين جنيه في صورة دعم مباشر لصندوق علاج أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، ومبلغ 3.4 ملايين جنيه للصيدلانية من بند علاج العاملين ورغم عدم اختصاصها ودون اتباع إجراءات الصرف الصحيحة بالمخالفة للقانون والتعليمات المالية.

وتضمن تقرير الاتهام أن المتهم الأخير لم يراع الدقة في مراجعة استمارات صرف المبالغ المالية لصندوق أعضاء هيئة التدريس كدعم مباشر من بند علاج العاملين من ميزانية الباب الأول مما ترتب عليه صرف مبالغ مالية بلغت إجماليها 8.7 ملايين جنيه بالمخالفة للتأشيرات، وأعد استمارات الصرف 50 ع ح بمبلغ 333 ألف جنيه لعلاج أعضاء هيئة التدريس رغم عدم اختصاصه بذلك، وعدم جواز الصرف للصيدلانية المذكورة عاليه.

وانتهت التحقيقات إلى إحالة جميع المتهمين للمحاكمة العاجلة بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة وعدم أداء العمل المنوط بهم بدقة وقيامهم بمخالفة القوانين والتعليمات المالية وأهملوا في عملهم مما ترتب عليه المساس بمصلحة مالية للدولة.

عاطف فاروق

البقاء لله .. وفاة شاب وإصابة 6 آخرين في حادثين بطريق "القوصية ـ أسيوط"


لقي شاب مصرعه بينما أصيب 6 آخرين في حادث انقلاب سيارتين ميكروباص بطريق "أسيوط - القوصية" الزراعي.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق "أسيوط - القوصية" الزراعي قرب قرية بني قرة ووقوع متوفى.

بالانتقال والإسعاف والدفاع المدني، تبين مصرع "محمود رفعت عبدالعليم رميح" (22 سنة)، وإصابة "حسام مصطفى الدوق" (23 سنة)، تم نقل الجثة والمصاب للمستشفى المركزي.

كما تلقى مدير الأمن إخطارا بوقوع حادث انقلاب ميكروباص بالطريق ذاته أمام قرية بني شقير أسفر عن إصابة 5 أشخاص إصابات مختلفة بين متوسطة وخفيفة، وهم "محمد صلاح رياض" (32 سنة ـ القوصية)، "أشرف محمود" (42 سنة ـ القوصية)، "نبيل عبدالصبور" (56 سنة ـ القوصية)، "إسماعيل إبراهيم" (38 القصير).

وتم نقل المصابين للمستشفى وتم تحرير المحضر اللازم للحادثين كل على حدة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر، سادت حالة من التذمر والاستياء الشديدين بين المواطنين بالقوصية، وذلك على خلفية ما يشهده طريق القوصية أسيوط من حوادث متكررة حتى وأن الأهلي أطلقوا عليه طريق الموت.

سعاد احمد

جمارك أسيوط تحبط محاولة تهريب 80 ألف جنيه مصري


تمكن رجال الجمارك بمطار أسيوط الدولي، برئاسة علاء سعد، مدير الجمرك، من ضبط محاولة تهريب كمية من النقد المصري، بالمخالفة لقانون البنك المركزي، والجهاز المصرفي رقم 88 لسنة 2003 وتعديلاته، والتعليمات النقدية السارية، وقانون مكافحة غسيل الأموال رقم 80 لسنة ،2002 وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وتعديلاته، وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 وتعديلاته.



وأضاف مصدر جمركي في تصريحات  اليوم الجمعة، أنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب المغادرين إلى الكويت على رحلة خطوط طيران الجزيرة رقم 529 المسافرة للكويت، تم الاشتباه في الراكب "ص. س. ث".



وبالعرض على علاء سعد، مدير الجمرك، قرر تشكيل لجنة من محمود حسن، و أسامه صلاح، رئيس الوردية، لتفتيش حقائبه فتبين وجود 80 ألف جنيه مصري مخبأة بين طيات الملابس داخل حقيبته.



وقرر عبد المالك عبد الراضي، مدير عام جمارك الأقصر، اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر ضبط جمركي برقم 9 لسنة 2018، وحرر المحضر محمد البدري، الباحث القانوني.

محمد منير

رجل أعمال يطالب الحكومة بالحصول على قطعه أرض لإنشاء جامعة تكنولوجية في الهضبة الغربية مدينة "ناصر" غرب أسيوط


التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، رجل الأعمال أحمد أحمد صادق السويدي، الذي أعلن طلب الحصول على قطعة أرض بمدينة "ناصر" غرب أسيوط، لإقامة جامعة تكنولوجية، تصبح منارة علمية حضارية في صعيد مصر.

ورحب "مدبولي"، بالاستجابة لهذا الطلب، مشيرًا إلى أن هناك 30 فدانًا مخططة كجامعة في منطقة متميزة، على الطريق الواصل بين مطار أسيوط والمدينة، مبينًا أن مدينة "ناصر" غرب أسيوط، تعد إحدى مدن الجيل الرابع، التى تنشئها وزارة الإسكان.

وأكد رئيس الوزراء، إلى لافتًا إلى أنه من المقرر أن تكون المرحلة الأولى بالمدينة جاهزة للسكن في يونيو 2020، مشيرًا إلى أن معدلات تنفيذ المشروعات تسير بصورة جيدة.


البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...