الخميس، 15 ديسمبر 2016

بالصور مخالفة 500 جنيه من ادارة مرور اسيوط لمواطن من الجيزة لم يذهب الى اسيوط ولامرة فى حياته .. وتاريخ المخالفة كانت قبل ما يعلق النمر أصلا والسيارة جديدة


صحافة المواطن ’’ مرور اسيوط .. عينى عينك ’’ بالصور مخالفات تابعه لمرور اسيوط بدون تاريخ ولا اسم وتقطيعها بعد تحصيل غرامة المخالفات
مع اني عمر ما رحت اسيوط.... بس مااااشي
لكن تاريخ المخالفة تكون قبل ما اعلق النمر اصلا؟؟؟
لأ جديدة فعلاااااا
#مرور غشيم
#حكومه حراميه
و برررررررردو اتدفعت

-------------------------------------
Dr-Alaa Hussein لو العربيه مستعمله ممكن تكون علي المالك السابق


Wael Ata لأ جديده و الله يا دكتور و النمر لسه متعلقة من سنه و المخالفه علي اللوحات قبل ما استلمها


Dr-Alaa Hussein جديدة دي...انت تدخل موسوعة جينيس


Wael Ata ههههههه و الله عن حضرتك حق... هم يضحك


Mohamed Anwr ياباشا الحوار كان معايا كدة
بتجيب بيان صرف لوحات
لان اللوحات كانت ع عربية قبل عربيتك الفكرة مش عربية جديدة ولا لا
المهم بعد مابتجيب البيان ده وببلاش بيسقط المخالفة اللي قبل ماتركبها ع عربيتك


Wael Ata كنت دفعت المخالفات خلاص... وكيل النيابة قالي طالما نزلت علي الجهاز خلاص شكرا


Wael Ata الحمد لله علي كل شيء



Mostafa Hamdy الحمد لله قدر الله ما شاء فعل


Wael Ata الحمد لله

بالفيديو.."مسؤولة محليات في أسيوط": اجبروني على ترك عملي لحربي ضد الفساد



قالت "آمال أحمد محمد" نائب رئيس مركز ومدينة ساحل سليم بأسيوط السابقة، في تصريحات خاصة لـ "الشورى" إن مسؤولي المحليات في أسيوط غارقين في بؤرة الفساد والاهمال، وأنها حاولت منع الفساد وكان جزائها النقل من مكانها إلى الاعمال الإدارية بعيداً عن مكانها الاساسي بدرجة أقل مكانة وظيفية.

وأوضحت اجتهدت لتقديم الأفضل خدمة لبلدى ووطنى، وسعيت جاهدة للحرب على الفساد وفقا لقانون الحكم المحلى ولائحته التنفيذية، فكانت مكافئتى نقلى لعمل مكتبى ودرجة وظيفية أقل، وإبعادي عن العمل التنفيذى.

وأضافت أنها لم يتم توقيع أي جزاءات عليها، وتقارير أدائها ممتازة، وعلاقتها بمن حولها جيدة جداً،ولم تتوان لحظة في آداء مهمتهاالتي أوكلت إليها.

وتابعت "آمال" أننى رفضت الموافقه على الكثير من تراخيص البناء الغير قانونية، مثل عدم موافقتى على ترخيص برج سكنى إستثمارى أرضى وعشرة أدوار، فعرض صاحب البرج مبلغ من المال يورد فى شكل تبرع لمجلس مدينة ساحل سليم، فبادرت برفضى للترخيص لعدم قانونية إيداع المبلغ لأنه فى القانون لا يوجد تبرع مقرون بخدمة.

وأشارت إلى رفضها التوقيع على النابتجية بسبب عدم قانونيتها، لأن من بها من موظفين لهم مسميات وظيفية تمنعهم من التعامل بشكل ميدانى مع المواطنين أو منهم من كان محبوس على ذمة قضايا مخله بالشرف، والتعامل الميدانى هو التعامل المباشر مع المواطنين والجماهير فيما يخص الأمور والوقائع الحياتيه المختلفه.

وأكدت أثناء متابعتى لقرية "بويط" لم أجد ١٨ موظف بمحل العمل، منهم رئيس القرية، وسكرتير ومسئول دفتر الحضور والإنصراف، وبعد جدال مع "رئيس مدينة ساحل سليم" رفضت تحويلهم للنيابه الإدارية وإكتفت بتحويلهم للتحقيق الداخلى بالشئون القانونية، وإنتهت التحقيقات بعدم توقيع أية جزاءات عليهم برغم المخالفه الواضحة للقانون، بل وتم تقدم مذكره لرئيس المدينه من رئيس القرية ضدى وتم تهديدى بتوقيع عقوبة الجزاء والخصم من راتبى.

وذكرت "آمال" عندما توجهت مراراً إلى السيد سكرتير عام محافظة أسيوط وطالبته بالتدخل لمواجهة هذه الوقائع، وإلى أن هناك العديد من وقائع الفساد والمخالفات داخل المحليات، وظلت الأمور على ماهى علية، ولكن لم يتملكنى اليأس فى مواجهة الفساد.

وتابعت إلى أنها طلبت مقابلة السيد المحافظ عدة مرات عندما تأزمت الأمور، فتوجهت إلى السيد مدير مكتب المحافظ وإلى نائب مدير مكتبه وكانت النتيجة دائما رفضهم مقابلتى لهُ، وحتى الأن لم أتمكن من عرض هذه التجاوزات القانونية ووقائع الفساد عليه.

تختتم"آمال"بمناشدة محافظ أسيوط ووزير التنمية المحلية والرئيس السيسي، بالعدول عن هذا القرار،لأنه ينتقص من قدرها،ومجهوداتها، وتاريخها الوظيفي الذى بذلت الكثير من أجله لكى تصل إليه هذه المكانه الوظيفية.


محمود مالك
احمد جاد الحق

البقاء لله .. وفاة عامل أثناء عمله بمشروع الصرف الصحي بقرية الزاوية بأسيوط .. نتيجه إهمال خطة العمل والأمن الصناعي وعدم المتابعة للمشروع من قبل الشركة المنفذه


لقى عامل مصرعه إثر انهيار، أعمال الحفر عليه أثناء مشاركته في العمل بمشروع الصرف الصحي، بقرية الزاوية التابعة لمركز أسيوط.

تلقى اللواء عاطف القليعي مدير أمن أسيوط، إخطارًا من العميد صلاح مشعال مأمور مركز أسيوط، يفيد بوصول بلاغ من العاملين بمشروع الصرف الصحي بقرية الزاوية دائرة المركز، يفيد بانهيار أعمال الحفر على أحد العمال المشاركين بالعمل في المشروع.

انتقلت قوات من مباحث المركز واﻹسعاف وتم انتشال الجثة من تحت أعمال الحفر، وبالفحص والمعاينة تبين أن المتوفى يدعى "محمد جابر عبدالرحمن- 25 سنة - عامل" مقيم بجهينة في محافظة سوهاج.

ونم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى اﻹيمان العام، وتحرير محضر الواقعة، وجار استكمال اﻹجراءات القانونية اللازمة.

وذكر مصدر للوطن أن الحادث وقع نتيجه إهمال خطة العمل والأمن الصناعي وعدم المتابعة للمشروع من قبل الشركة المنفذه


سعاد احمد

القبض على مسافرين حاولا إدخال 189جهاز آيفون بمطار أسيوط


ضبطت إدارة الأمن الجمركى بمطار أسيوط الدولى شخصين قادمين على متن طائرة من دولة الكويت حاولا تهريب 189 جهاز هاتف محمول " آيفون " .

تلقى علاء سعد مدير جمارك مطار أسيوط الدولي إخطارا من إدارة الأمن الجمركي بمطار أسيوط الدولي بتمكن أحمد المراغي شريت رئيس الامن الجمركي من ضبط " مايكل .ع .ف " و " سمير . ت  " وبحوزتهما 189جهاز موبايل ماركة " ايفون " حاولا تهريبها الى أسيوط .

تحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على المضبوطات وجار استكمال الإجراءات القانونية


هيثم البدرى

بالصور . امن مطار اسيوط يحبط تهريب لحوم محشوة بالحشيش واقراص التامول




أحبطت مصلحة أمن الموانىء بوزارة الداخلية، محاولة راكب، تهريب كميات من المخدرات، داخل لحوم مطهية وعسل عبر مطار أسيوط.

اشتبهت الخدمات الأمنية فى راكب، وتم تفتيش حقائبه بواسطة الأجهزة الحديثة الموجودة بمطار أسيوط، وعثر بها على كميات من اللحوم مطهية داخلها 9 قطع حشيش، و78 قرص تامول وسط إناء عسل، وتبين أن الراكب يدعى "صلاح.ج"، 34 سنة كان فى طريقه للسعودية.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بتكثيف الرقابة على المنافذ والموانىء، وبإشراف اللواء حسام نصر مساعد وزير الداخلية لمصلحة أمن الموانىء.


محمود عبد الراضى

اختفاء كيلو سكر من مدرسة بمنقباد اسيوط .. والامن يكثف جهوده للبحث عن ’’ لص السكر ’’


اكتشف مدير مدرسة السلام للتعليم الاساسي بقرية منقباد في أسيوط، سرقة كيلو سكر من المدرسة، في واقعة غريبة تعد الأولى من نوعها، فبعد اختفاء السكر من الأسواق لم يجد الحرامي سوى المدرسة ليسرقها، وسط دهشة من المدرسين والعاملين بالمدرسة.

كان النقيب محمد عمران رئيس نقطة شرطة منقباد، تلقى بلاغًا من إدارة مدرسة السلام للتعليم، يفيد بتعرض المدرسة للسرقه وعلى الفور قام الضابط بإخطار مديرية أمن أسيوط وبتوجيهات اللواء عاطف القليعي مدير أمن اسيوط، انتقلت قوات الامن إلى المدرسة للمعاينة، وتبين سرقة محتويات " البوفيه " والمكونه من عدد 2 غلاية شاي و"2" صينية شاي وعدد من الكاسات، بالإضافة لبعض السكر والشاي.

ومن جانبه صرح مصدر أمني لـ"بلدنا اليوم"، أنه جاري عمل المحضر اللازم بالواقعة والبحث عن السارق، مؤكدًا أنه لأول مرة تحدث مثل هذه الحادثة، وأرجح السبب إلى اختفاء السكر بالاسواق وارتفاع سعره ليصل إلى 15 جنيه.


شحاتة السيد

صحافة المواطن ’’ المحافظ الزبالة ’’ بالصور توزيع السكر في أسيوط عن طريق سيارات القمامة






مصطفى رفعت
احمد محمد

صحافة المواطن ’’ ازمة سكر ’’ بالصور شارع عزت جلال باسيوط اثناء توزيع اتنين كيلو سكر لكل مواطن







شارع عزت جلال اثناء توزيع اتنين كيلو سكر لكل مواطن 

نورهان

بالصور توزيع 50 طن سكر للمواطنين بشرق وغرب مدينة أسيوط بسعر 7 جنيه ونصف للكيلو







 أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط اليوم عن توزيع 50 طناً من السكر المدعم على المواطنين بحي شرق وحي غرب مدينة أسيوط بسعر 7 جنيهات ونصف للكيلوجرام.

وأضاف المحافظ أن التوزيع يتم تحت إشراف المتابعة الميدانية بالمحافظة وذلك في إطار خطة المحافظة لرفع العبء عن المواطنين وتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة مشددا علي التوزيع العادل للمواطنين وضمان عدم التلاعب بالأسعار المقررة.

ومن جانبه أوضح المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط حرص المحافظة على وصول الدعم لمستحقيه مشيرا إلى استمرار عمليات التوزيع تباعا بالقرى الأكثر احتياجا في مختلف مراكز المحافظة.

وقال انه يتم توزيع السكر بحي شرق أسيوط بعدة مناطق متنوعة تضم (منطقة الحمراء شارع عزت جلال – وشارع الهلالي بميدان الحمامة – ومنطقة الوليدية بطريق الكورنيش والإسعاف) بينما يتم التوزيع بحي غرب أسيوط بمناطق ( الأربعين وتشمل نقطة الشرطة – ميدان المجاهدين أمام جامع عواجه - منطقة البيسري – ميدان البدري – وميدان الجامع الكبير)

وأكد عبد الجليل علي توفير كافة السلع والخدمات للمواطنين والرقابة الجادة علي الأسواق لرفع المعاناة عن المواطنين ولمحاربة التجار المحتكرين للسلع الإستراتيجية.