الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

«6 أبريل» تدين اعتقال عضو «حازمون» وترفض «الاعتداء على والدته بالضرب»





أدانت حركة شباب 6 أبريل اعتقال الناشط أحمد عرفة، عضو حركة «حازمون»، على «يد قوات الشرطة، فجر الأربعاء، والاعتداء على والدته بالضرب».
وقالت الحركة في بيان لها، الأربعاء: «ندين بشدة عودة هذه الممارسات القمعية الكريهة وترويع الآمنين والاعتداء عليهم على أيدي زوار الفجر من جديد، تلك الممارسات التي قامت ضدها ثورة أطاحت بنظام مبارك».
وأضافت الحركة: «استدعاء أي مواطن مصري للتحقيق أمام النيابة العامة يكون باستدعاء رسمي دون أن تمس والدته أو أيا من أفراد أسرته وألا يكون ذلك في منتصف الليل ترهيباً وترويعاً، وللقضاء والتحقيقات الكلمة الفصل، دون أن تُمس كرامة الناس ودون أن تُنتهك حرمات البيوت، أمام الحق والعدل، لا انحيازات، ولا انتماءات».
كانت حركة «حازمون»، المؤيدة للقيادي السلفي حازم صلاح أبو إسماعيل، قد أعلنت منذ عدة ساعات أن قوة من الداخلية اقتحمت منزل الناشط السياسي أحمد عرفة، وتعدت على والدته بالسب والضرب، ثم اقتادته إلى مكان غير معلوم، ولم يتسن الحصول على مزيد من التفاصيل حول الواقعة.

حبس قبطي متهم بترويع اقباط قرية مساره التابعة لمركز ديروط باسيوط وفرض اتاوات عليهم


أمر اليوم / الأربعاء /  المستشار عمر البراجيدي رئيس نيابة ديروط باستمرار حبس  " زهران عياد " قبطي ، 15 يوم على ذمة التحقيق ، لاتهامه مع آخرين بينهم مساعدة " ح . ك"  بترويع أقباط قرية مساره التابعة لمركز ديروط ، وفرض اتاوات عليهم.
ترجع وقائع القضية الى قيام انسي حلمي تاودروس ، قبطي ، شيخ حصة بعزبة النجارين - قرية مسارة – مركز ديروط بأسيوط بتحرير محضرا رقم 5397 إداري مركز ديروط لسنة 2012 يفيد تضرره وعدد من أقباط العزبه وتعرضه للبلطجة من " ح . ك" سن 25 " مسلم " وزهران عياد " مسيحي " ، حيث يفرضان عليهم اتاوات تحت التهديد مقابل عدم التعرض لهم باذى .
صابرين عبد الجليل

السبت إجازة رسمية بكافة الوزارات والمحافظات وجميع الجهات والأجهزة الحكومية بكافة المحافظات. والقطارات المميزة بالمجان للمشاركة فى الاستفتاء

 الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء
قرر الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء اعتبار يوم السبت المقبل، إجازة رسمية للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة والقطاع العام وقطاع الأعمال العام ووحدات الإدارة المحلية بكافة الوزارات والمحافظات وجميع الجهات والأجهزة الحكومية بكافة المحافظات.
ودعا قنديل جميع المصريين للمشاركة فى المرحلة الثانية من الاستفتاء للتعبير عن رأيهم فى أول دستور يتم وضعه بعد ثورة 25 يناير المجيدة.

وأشار إلى أنه تمت الموافقة على ركوب القطارات بالمجان للدرجة المميزة والمطورة وتخفيض 50% للدرجتين الأولى والثانية، ويبدأ ذلك من الساعة السادسة صباحاً يوم الجمعة الموافق 21/12/2012 وإلى التاسعة صباح اليوم التالى، لإنهاء الاستفتاء مع تحمل وزارة المالية مجمل قيمة فرق التكلفة لصالح الهيئة القومية لسكك حديد مصر .


الجماعة الإسلامية تعلن مشاركتها فى مليونية القائد إبراهيم حرصاً منها على حرمة المساجد وعدم الزج بها فى الخلافات السياسية


د. طارق الزمر القيادى بالجماعة الإسلامية
أعلنت الجماعة الإسلامية رسميا، مشاركتها فى مليونية الجمعة المقبلة بمسجد القائد إبراهيم، والتى دعت إليها قوى إسلامية.
وأكدت الجماعة الإسلامية فى بيان اليوم الأربعاء، أن مشاركتها فى المليونية مناصرة للمساجد وللشيخ أحمد المحلاوى، مؤكدة على مشاركتها فى مليونية الجمعة القادمة أمام مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية، حرصاً منها على حرمة المساجد، وعدم الزج بها فى أتون الخلافات السياسية.

ودعت الجماعة الإسلامية فى بيانها كافة القوى السياسية المعارضة، أن تنحى خلافاتها حول الدستور جانباً، وتشارك بكل فعالياتها فى نصرة الشيخ أحمد المحلاوى، ورفض المساس بالمساجد إعلاءً لحرية الرأى والتعبير، وتقديراً واحتراماً لعلماء الأمة.

إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي "أبوعميرة" و"أبوشوشة" بجزيرة "بهيج" بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الأربعاء من إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي "أبوعميرة"، و"أبوشوشة" بقرية جزيرة "بهيج" التابعة لمركز أبنوب.
تمت مراسم الصلح في الخصومة رقم 14 لسنة 2011 بحضور الأجهزة الشعبية والتنفيذية وأعضاء لجان المصالحات بالسرادق المقام بالقرية وتم التوفيق والتصالح والتراضي بين الطرفين، حيث حضر للمركز كل من عبدالحفيظ عثمان أحمد سليمان (65 سنة - عمدة جزيرة بهيج)، وحسن عبدالحميد حسن سليمان (40 سنة – نقاش) من عائلة "أبوعميرة"، وعبدالحفيظ عبدالرحيم حسن حسين (60 سنة – فلاح) من عائلة "أبوشوشة"، وأقروا جميعًا إتمام الصلح النهائي بين العائلتين وتبادل الزيارات فيما بينهم، وتحرر محضر بذلك، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

مباحث أسيوط تنجح فى ضبط صيدلى وبحوزته 1000 قرص مخدر



تمكن قسم مكافحة المخدرات بالمديرية بالإشتراك مع إدارة مفتشى الصيادلة بأسيوط من ضبط المدعو/عمرو . م . ع – سن 37 – صيدلى والمدير المسئول عن إحدى الصيدليات الكائنة بدائرة مركز شرطة أسيوط .. وبحوزته ( عدد 1000 قرص مخدر ) .
بمواجهته إعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

نفوق 10 آلاف دجاجة في اندلاع حريق بمزرعة دواجن بأسيوط


اندلع حريق في مزرعة دواجن بقرية "المطيعة" التابعة لمركز أسيوط اليوم الأربعاء، ونتج عنه نفوق 10 آلاف دجاجة، واحتراق كمية من الأدوية البيطرية والأعلاف والمعدات الخاصة بالمزرعة.
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بنشوب حريق بمزرعة دواجن بقرية المطيعة بمركز أسيوط، ملك المدعو مصطفي سيد فرحان سيد (30 سنة – دبلوم)، ومقيم بقرية "الواسطى" بمركز الفتح، وتمت السيطرة عليه وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.

نجم عن الحريق نفوق 10 آلاف دجاجة، واحتراق كمية من الأدوية البيطرية والأعلاف والأدوات والمعدات الخاصة بالمزرعة، وقدرت قيمة التلفيات بحوالي 250 ألف جنيه.

بالانتقال وسؤال مالك المزرعة رجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بالمزرعة، ولم يتهم أو يشتبه جنائيًا في أحد بالتسبب في الحريق ونفى وجود خلافات بينه وآخرين، وأخطر الطب البيطري والمعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

بالصور.. المئات من عمال مصنع أسمنت أسيوط يدعون إلى الاعتصام داخل المصنع




                         باقى الصور

بالصور تأجيل قضية عمال «اسمنت أسيوط» لجلسة 22 يناير القادم



قررت محكمة استئناف اول اسيوط الدائرة العمالية برئاسة المستشار محمد ربيع المليجي وعضوية المستشارون ماهر محمود وضاحي محمد وسامح ابو زيد، تأجيل قضية عمال اسمنت اسيوط الي جلسة 22 يناير القادم.

وجاء قرار المحكمة بالتأجيل، لاستكمال اعلان المستأنف ضده المتمثل في رئيس مجلس ادارة شركة اسمنت اسيوط والعضو المنتدب "سيمكس " واختصام رئيس الجمهورية في الدعوي بصفتة بدلا من رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة.

وكانت  المحكمة الادارية بأسيوط قد قضت في جلستها السابقة بفسخ عقد بيع مصنع أسمنت أسيوط الى رجل الأعمال المكسيكي وعودة جميع العمال الذين تم استبعادهم عن طريق المعاش المبكر الى عملهم وإلزام الجهات المختصة سرعة تنفيذ الحكم.

 وأقام علي العدوى المحامي وآخرين من العاملين بمصنع اسمنت اسيوط

متهم ينتحل اسم جاره بقرية بني مر التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط أثناء القبض عليه ويقضي 3 سنوات فى السجن بنفس الاسم


انتحل أحد المتهمين اسم أحد جيرانه بعد أن تم إلقاء القبض عليه بمدينة نصر أثناء السرقة بالإكراه، و قضى مدة عقوبته بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات في القضية رقم 1489 لسنة 2010 منتحلاً اسم جاره بقرية بني مر التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط.
و تم ترحيله لمحل إقامته بمركز الفتح لاستكمال العقوبة التبعية من خلال وضعه تحت مراقبة الشرطة، فتبين من التحريات التى أجرتها مباحث مركز الفتح برئاسة المقدم محسن شريت، رئيس مباحث الفتح، أن المفرج عنه محمود قطب السيد عبد الجابر، 22 سنة، عامل ومقيم ببني مر، ينتحل اسماً غير اسمه الحقيقي، وهو الاسم الذي قضى به مدة عقوبته و تم تحويله به لدائرة المركز.
وأشارت التحريات بأن الاسم الحقيقي للمتهم المذكور هو جمعة محمد أحمد محمد حسين، 22 سنة، عامل و مقيم ببني مر، وبمواجهته اعترف بانتحال شخصية أحد جيرانه.
وباستدعاء المدعو محمود قطب السيد عبد الجابر نفى علاقته بواقعة السرقة بالإكراه، واتهم المتهم بانتحال شخصيته، وبسؤال علي محمود عبد العال، 65 سنة، شيخ ناحية بني مر، أقر بأن المتهم المضبوط يدعى جمعة محمد أحمد وليس محمود قطب.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4051 لسنة 2012 إداري، وجاري عرض المتهم بتهمته الجديدة، و هي انتحال الشخصية، على النيابة.

محافظ اسيوط :8.2 مليون تكلفة إنهاء 60% من مشروعات مركز صدفا


صرح الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط أن هناك خطة للإسراع من الإنتهاء من خطط التنمية لكافة مراكز محافظة أسيوط هو الهدف الذى تسعى من أجله جميع الاجهزة التنفيذية المعنية خلال الفترة الحالية كى يشعر المواطن على أرض محافظة أسيوط بتغيير فى مستوى الخدمات المقدمه له وفى هذا الصدد فقد انتهت أجهزة المحافظة من تنفيذ أكثر من 60% من الخطة الاستثمارية والموحدة وخطة الاستهداف الجغرافي لمركز ومدينة صدفا للعام 2012/2013 والتي تشمل 18 مشروع بتكلفة 8 مليون و200 ألف جنيه .. وقال جمال عباس رئيس مركز صدفا أنه تم الانتهاء من 80% من مشروعان للكهرباء وهما عملية أكشاك ومحولات كهربية لقرية مجريس وللعمارات السكنية الأولي بالرعاية بقرية أولاد الياس بتكلفة تجاوزت 300 ألف جنيه بينما تضمنت مشروعات الكهرباء تعديل الإضاءة التقليدية بلمبات موفرة للطاقة بمختلف أنحاء مركز صدفا بتكلفة نصف مليون و57 ألف جنيه فضلاً عن استبدال الخطوط الهوائية بكابلات أرضية لتوفير الحماية لأرواح المواطنين بالإضافة لعدادات إنارة للقري بتكلفة نصف مليون و17 ألف جنيه ونفذ 60% منها.
وأشار

بالصور.. تكريم 20 أديباً وباحثاً على هامش المؤتمر الأول لرابطة الأدباء والشعراء الثقافية بالمنيا


                             باقى الصور

ضبط 265 قضية فى حملات تموينية بأسيوط


ضبطت مباحث التموين بأسيوط 265 قضية تموينية خلال 15 يوماً ، وتنوعت المضبوطات ما بين نقص وزن ومواصفات وتهريب وتجميع دقيق وأصحاب المحلات وتجميع اسطوانات منزلية في غير الغرض والبيع بأسعار أغلى من السعر المقرر وتصرف في سلع تموينية دون وجه حق ومخالفات صحية وامتناع عن البيع .
صرح بذلك العقيد عصام ابراهيم مدير مباحث التموين بأسيوط ، وقال أن تلك الحملات التي شملت بعض مراكز المحافظة تأتي بناء على توجيهات من الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط ، وذلك بتكثيف الرقابة لضبط المستغلين والمتلاعبين بأسعار السلع المدعمة ومحاربة كافة صور الاستغلال التجاري والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه .
وأضاف أن الحملات أسفرت عن ضبط 2 طن و490 لتر سولار مدعم من قبل الدولة ، وطن و 824 لتر زيت طعام مدعم ، و800 كيلو دقيق بلدي مدعم ، و300 كيلو دواجن نافقة وغير صالحة للاستخدام الآدمي ، و256 لتر بنزين 80 ، وذلك قبل تهريبها لبيعها في السوق السوداء ؛ فضلاً عن ضبط 137 اسطوانة بوتاجاز منزلية وكبيرة بمحلات عامة مملوءة بالغاز.

25 من أطفال القرى في ورشة لإبداعات الفنون التشكيلية في أسيوط


مركز أحمد بهاء الدين الثقافي
نفذ مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، صباح اليوم، ورشة لإبداعات الفنون التشكيلية بمشاركة 25 طفلا وطفلة من أبناء قرى مركز صدفا، في إطار رفع المهارات والقدرات الشخصية للأطفال في مجال الفنون، صرح بذلك الأديب حمدي سعيد مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، وقال إن الورشة تضمنت مختلف مجالات الفنون التشكيلية من التصوير الزيتي والأشغال اليدوية وفنون النحت واستغلال خامات البيئة، فضلاً عن التعرف على ملامح فن التصوير الفوتوغرافي، وذلك بحضور ومشاركة الفنانة الدكتورة صفاء كامل استشاري الفن التشكيلي وآمال حسني مدربة الأشغال اليدوية والفنان محمد عبد الفتاح مدرب التصوير الزيتي والفنان محمد حامد مدرب التصوير الفوتوغرافي.
محمود مالك

عشرات السائقين يقطعون الطريق الزراعي احتجاجًا على نقل موقف "بني رافع" بمنفلوط

قطع عشرات السائقين بأسيوط، اليوم الأربعاء أسيوط – القاهرة الزراعي أمام قرية بني رافع التابعة لمركز منفلوط، احتجاجًا علي نقل موقف السيارات الخاص بالقرية.
كان العشرات من سائقي سيارات الأجرة الخاصة بقرية بني رافع التابعة لمركز منفلوط، قد قاموا بقطع الطريق الزراعي أسيوط ـ القاهرة، وذلك احتجاجًا على نقل الموقف الخاص بالقرية، وتحديد مكان يقع بالقرب من منازل أهالي، الأمر الذي رفضه السائقون بسبب حدوث مشكلات مع الأهالي، يأتي هذا في الوقت الذي تم نقل الموقف أيضًا من الساحة الشعبية إلى شارع بورسعيد داخل مدينة منفلوط، وهو ما أدى إلى إصابة الحالة المرورية بالشلل التام.

من جانبه تدخل صلاح رجب، رئيس مدينة منفلوط، واقنع السائقين بانهاء قطعهم الطرق، وتم احتواء الموقف بعد التوصل إلي اتفاق مبدئي، وهو تخصيص مكان محدد للموقف داخل القرية.

يذكر أنه سادت حالة من الاستياء والتذمر بين المئات من طلاب جامعتي الأزهر وأسيوط والعمال والموظفين والمعلمين بسبب تأخرهم عن مواعيد محاضراتهم وعملهم نتيجة لقطع الطريق.

اسلام رضوان

7 ألاف بطانية توزعها الأورمان على فقراء أسيوط


تقوم جمعية دار الأورمان بالتنسيق مع محافظة أسيوط ومديرية الشئون الاجتماعي بتوزيع 7 ألاف بطانية على 8 مراكز وهي أبنوب والبداري وصدفا والغنايم وأسيوط وابوتيج والفتح ومنفلوط .
وأشار صالح عبد الكافى مدير الأورمان بأسيوط إلى التعاون الوثيق للجمعية مع محافظة أسيوط من خلال دعم وتشجيع الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط وتدخله لتذليل كافة العقبات أمام عمل الجمعية مضيفاً أن الجمعية تقوم بعمل مسح اجتماعي للفئات المستحقة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بالقرى والنجوع بهدف التوزيع العادل ووصول التبرعات لمستحقيها من الفقراء والأيتام بالمحافظة ، وأن الصعيد يحظى بنصيب الأسد من المساعدات المادية والعينية التي تقدمها الجمعية ، حيث يتم إجراء بحوث ميدانيه لحصر المحتاجين من الاسر الفقيرة المنتشسرة فى أرجاء المحافظة ، مؤكداً أن الجمعية من خلال عدد من المشروعات التى تقدمها تستهدف إيجاد مصدر دخل ثابت لهذه الأسر وتمكينها من الاعتماد على نفسها في مرحلة لاحقة ليصبحوا أعضاء فاعلين في المجتمع.
يذكر أن الأورمان من الجمعيات ذات الأنشطة المتعددة داخل نطاق محافظات الصعيد وأسيوط على وجه الخصوص حيث تقوم بمنح العديد من الخدمات الاجتماعية للأسر الفقيرة والمعيلة وإعانات شهرية للأيتام والأرامل بالمحافظة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد من يوميات ونيس _ الجزء السابع _ الحلقة الرابعة عشر بعنوان (( التربية وزرع القيم ليس بالمال ولا بالضرب والإهانة ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السابع من يوميات ونيس والحلقة الرابعة عشر عشر بعنوان (( ومن الظن ما قتل ))

طقس اليوم الاربعاء (( 19 ديسمبر _ 6 صفر )) الصغرى :: 7 والعظمى :: 22

http://3.bp.blogspot.com/-18bF8owpIRs/TatmFK27c_I/AAAAAAAAAB8/hn5nQVvfXMs/s1600/asut.jpg

شقيقان يعتديان بالضرب على مجند بالقوات المسلحة بمنفلوط في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بينهم


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/2012-634899663374880058-488_main_thumb300x190_0.JPG
قام شقيقان بالتعدى على مجند بالقوات المسلحة بمنفلوط في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بينهم.

 تلقى اللواء أبو القاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من مركز شرطة منفلوط يفيد بوصول محمود جمال عبد الحميد 21 سنة، مجند بإدارة فنادق القوات المسلحة، مصاب بجروح قطعية بفروة الرأس والوجه والجبهة والحالة العامة سيئة، تم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعى.

وبسؤال والده جمال عبدالحميد إبراهيم 46سنة، صاحب ورشة لحام، اتهم كلا من محمد رفيق طايع، وهشام رفيق طايع بالتعدى على نجله بالضرب وإحداث إصابته بسبب خلافات على الجيرة، وتم تكليف إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، تحرر محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة.
فاطمة جابر

حسين عثمان
 


القبض على مجند ومزارع من قرية عرب مطير التابعة لمركز البدارى بأسيوط بحوزتهما 6 قطع سلاح نارى داخل قطار بقصد الاتجار


كشفت مشاجرة نشبت داخل قطار في أثناء توقفه بمحطة سكة حديد بالمنيا اليوم الثلاثاء، عن ضبط 6 قطع أسلحة نارية بحوزة مجند ومزارع، حيث تم العثور على المضبوطات خلال قيام الأمن بتفتيش الركاب عقب مشاجرة رفض أطرافها تحرير محضر وتصالحا.

كانت أجهزة أمن المنيا قد تلقت بلاغا بتوقف القطار رقم (185) القادم من أسوان إلى القاهرة بمحطة سكة حديد أبوقرقاص، بسبب نشوب مشاجرة بإحدى عربات القطار، حيث انتقلت أجهزة الشرطة إلى مكان المشاجرة، حيث تبن حدوث مشادة كلامية بين عدد من ركاب القطار وبعض الباعة الجائلين وتصالح الطرفان ورفضوا تحرير محضر بالواقعة، وفي أثناء قيام رجال المباحث بتفتيش حقائب الركاب لبيان وجود أسلحة من عدمه لمنع تجدد الاشتبكات، عثر على 6 قطع أسلحة نارية بحوزة مجند ومزارع.

تمكنت القوات من ضبط: جمعه عبدالفتاح على (23 سنة- مجند بالقوات المسلحة)، ورمضان جوده هاشم (23 سنة- مزارع) وهما من قرية عرب مطير التابعة لمركز البدارى بأسيوط بحوزتهما 6 قطع سلاح نارى محلية الصنع، حيث قررا أنهما استقلا القطار من أسيوط وكانا فى طريقهما إلى القاهرة لبيع الأسلحة، تم تحرير محضر بالواقعة وجارى عرض المتهمين على نيابة أبوقرقاص.

حجاج الحسينى

القبض على منتحلى ضباط شرطة بقيادة مواطن من اسيوط سرقوا «توك توك» بالوراق



تمكنت مباحث الوراق من القبض على منتحلى صفة ضباط شرطة، قاموا بالاستيلاء على " توك توك" بالوراق.

بدأت القصة عندما ابلغ محمد عبد العال إبراهيم، 35 عام، سائق توك توك، بقيام 4 أشخاص باستيقافه، وإدعائهم أنهم من رجال الشرطة، ومحاولتهم الاستيلاء على "توك توك" قيادته، وضبط أحدهم، ويدعى عطية شحاتة محمد 21 فلاح، ومقيم أسيوط، و‘اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع كلا من، محمود عادل، و شخص يدعى عبدالعال عيسى، والمدعو طلعت.

تمكنت المباحث من ضبط المتهمان الأول والثانى،بأحد الأكمنة المعدة لهما، وهما كلا من، محمود عادل حسين 25 عام عاطل، وعبد العال أبو ضيف 20 عام عاطل، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم المضبوط، وأنهما انتحلا صفة ضباط شرطة للاستيلاء على المسروقات ، تم تحرير المحضر اللازم للواقعة وجارى العرض على النيابة.
خلف محمود

إصابة شخص في خصومة ثأرية وآخر بطلق طائش بأسيوط


تلقت الأجهزة الأمنية بأسيوط بلاغين بوقوع حالتي إصابة بطلق ناري، الأولى لشخص أصيب في خصومة ثأرية بين عائلتين بمركز أبنوب، والأخرى لشخص مصاب بطلق ناري طائش.
كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط تلقى إخطارًا من مأمور مركز أبنوب بتلقيه بلاغًا من مستشفى الإيمان العام يفيد بوصول إبراهيم سيد 34 سنة، فلاح، من عائلة "الوسية"، مصابًا بطلق ناري أسفل الساق اليمنى.. وبسؤاله اتهم على يونس عمر، 32 سنة، فلاح من عائلة بيت محمد بإحداث إصابته من سلاح ناري يمتلكه لوجود خصومه ثأرية رقم 6 لسنة 2012 بين عائلتيهما.
وكذلك وصول شنودة أيوب زكي، 28 سنة، حاصل على دبلوم، مصاب بطلق ناري بعظام الحوض، وبسؤاله أقر بإصابته بطلق ناري لا يعلم مصدره حال مروره بموقع الحادث ولا يشتبه بأحد جنائيًا في أحداث إصابته.
 وتم تكليف إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة وتحررت المحاضر اللازمة وجار العرض على النيابة.

فاطمة جابر
حسين عثمان

ضبط هارب من قضية شروع فى قتل بمركز ديروط بأسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/1728153130wer3020.jpg
تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط هارب من تنفيذ أحكام قضائية بمركز ديروط بأسيوط.
أسفرت الحملة عن ضبط كل من محمد خضر ـ 21سنة ـ بائع خضار؛ ومقيم ببندر ديروط والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية شروع في قتل.
تم تحرير محضر بالواقعة ، وجار العرض علي النيابة .

محمد ممدوح

بالفيديو والصور .. وقفة بـ"داتا شو" ضد الاخوان المسلمين بأسيوط




                        الفيديو الثانى
 
                                  باقى الصور