السبت، 21 مايو 2016

إن شاء الله بكره نازل مصر .. آخر حوار لناصر حمدى ضحية الطائرة المنكوبة بأسيوط مع ابن أخته




آخر حوار لناصر حمدى ضحية الطائرة المنكوبة (2)

آخر حوار لناصر حمدى ضحية الطائرة المنكوبة (3)

آخر حوار لناصر حمدى ضحية الطائرة المنكوبة (4)

آخر حوار لناصر حمدى ضحية الطائرة المنكوبة (5) كغيرها من الحوارات المستمرة بينه، وبين ابن أخته على مدار سنوات مضت، قضى ناصر حمدى حمّاد ابن مركز البدارى بمحافظة أسيوط، وأحد ضحايا الطائرة المنكوبة ليلته يحادث ابن أخته أحمد إبراهيم على حسابه الخاص على الفيس بوك قبل سفره بساعات. لم يكن يعلم ناصر أنها آخر محادثة ستكون بينه وبين ابن أخته الذى يحبه كثيرا والذى تجمعهما صداقة كبيرة دونا عن باقى أفراد العائلة، ولم يكن يعلم أن القدر سيمنع لقائهما للأبد. بدأ الحوار بينهما باطمئنان كل شخص فيهما على صحة الآخر ثم دخلا فى وصلة هزار حول الاختلاف بين حرارة الجو بين فرنسا وأسوان، حيث إن كلاهما فى رحلة عمل ثم أبلغ ناصر ابن أخته بأنه يسكن فى مصر غدا حيث كان الحوار ليلة الحاث. وقال أحمد إبراهيم ابن أخت ضحية الطائرة المنكوبة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إنه حتى الآن لا يصدق ما حدث، وهل هو فى الحقيقة أم أنه كابوس سيصحو منه، وهل بالفعل لن يرى خاله مرة أخرى. وأضاف أحمد أنه لم يكتف بمحادثته على الفيس كتابة بل اتصل به خاله تليفونيا وتبادلا أطراف الحديث عن الذكريات وكأنه كان يشعر أنها آخر محادثة، وتطرق إلى لمة العيلة فى شهر رمضان، وتمنى أن تتكرر فى شهر رمضان المقبل، لكن القدر لم يمهله حتى يحقق أمنيته. يذكر أن ناصر حمدى حمّاد هو أحد ضحايا الطائرة المنكوبة وكان فى دولة فرنسا فى رحلة عمل ضمن شركة الدعاية والإعلان التى يعمل مديرا للتسويق بها، ومقرها فى مدينة نصر بالقاهرة وهو دائم السفر للكثير من الدول بسبب طبيعة عمله، وهو متزوج، ولديه 5 أبناء "ولد و4 بنات" ومقيم فى مدينة حلوان، وكانت آخر زيارة له لقريته منذ شهرين وقضى يومين كاملين .

هيثم البدرى

بالفيديو قرية الهمامية ببدارى أسيوط تتشح بالسواد حزناً على أحد أبنائها من ضحايا الطائرة المنكوبة



البدرى ضيف ’’ نائب اسيوط ’’ حادث الطائرة المصرية جاء نتيجة عطل فنى مفاجئ ويستبعد أى عمل إرهابى


قدم البدرى أحمد ضيف، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، التعازى لأسر ضحايا الطائرة المصرية المفقودة، داعيًا أن يلهم أهلهم الصبر والسلوان ويدخلهم فسيح جناته.
وفجر النائب مفاجأة، فى بيان صحفى اليوم السبت، بعدما ذكر أن حادث الطائرة المصرية جاء نتيجة لعطل فنى مفاجئ فى أجهزة الطائرة؛ أدى إلى فقد الاتصال مع مجال المراقبة الجوى واختفاء الطائرة من شاشات الرادار، مشيرًا إلى أنه يستبعد وجود شبهة حادث إرهابى وراء اختفائها - حسبما وصف -.


وأشار عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، إلى أن عدم إرسال طاقم الطائرة لاستغاثة عبر الأقمار الصناعية دليل على عدم وجود عمل إرهابى وراء الحادث، مطالبًا وزير الطيران المدنى شريف فتحى بضرورة الخروج على الرأى العام المصرى والعالمى للإعلان عن آخر تاريخ فنى للطائرة وتاريخ أعطالها وصيانتها. 


محمد أبو عوض

جمال عباس ’’ نائب اسيوط ’’ الحكومة تُرضى شركات الأدوية على حساب المواطن "الغلبان"


وصف النائب جمال عباس، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، أن القرار الصادر من رئاسة الوزراء برفع أسعار الأدوية الأقل من 30 جنيهًا بنسبة 20% "بالخاطئ"، قائلًا "الحكومة تُرضى شركات الأدوية على حساب المواطن الغلبان"، مشيرًا إلى أن الحكومة تتعامل مع الأزمات بحلول تضر بمحدودى الدخل فقط، ويجب على الحكومة التراجع عن سياسية تقليل النفقات وزيادة الإيرادات على حساب الطبقات الفقيرة.

وأضاف عباس، أن أزمة الدواء القائمة منذ أكثر من 6 أشهر بداية من نقصه ثم اختفائه من السوق المصرى وارتفاع بعض الأسعار على فترات متباعدة وصولًا إلى إقرار الحكومة زيادة أسعار 4 آلاف نوع دواء بنسبة 20% "بالظالم" للطبقة الكادحة، منوهًا أنه كان يتعين على الحكومة وضع أسعار للدواء تتناسب مع البعد الصحى والاجتماعى للمرضى بما يضمن قدرة محدودى الدخل على العلاج والحق فى حياة صحية جيدة.

وأشار نائب أسيوط، إلى أن معظم الأدوية التى تندرج تحت قرار الزيادة تمس شرائح أصحاب المعاشات والأمراض المزمنة، مؤكدًا أن قرار رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل سيتم استغلاله من قبل شركات الأدوية فى زيادة أنواع أخرى من الأدوية. 


محمد أبو عوض

مباحث أسيوط تضبط ربع كيلو أفيون مخدر مدفونة بأرض مهندس بمركز الغنايم باسيوط



ضبط فريق مباحث مديرية أمن أسيوط، 415 جرام أفيون وحشيش وعدد من الأقراص المخدرة في 4 قضايا مخدرات تنوعت ما بين الاتجار والتعاطي، وذلك من خلال الحملة الأمنية التي شنتها القوات بالتنسيق مع مباحث الأقسام والمراكز، واستهدفت خلالها ضبط حائزي المواد المخدرة والمتاجرين فيها.

كان مدير أمن أسيوط تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بضبط 250 جرامًا من جوهر الأفيون المخدر مدفونة بأرض زراعية ملك "ص. ع. ع"، مهندس زراعي.

كما ضبط "أ. ش. ق"، عامل، بحوزته 150 جرام حشيش ومبلغ مالي 440 جنيهًا بقصد الاتجار، و"ن. م. ح"، عامل، وبحوزته 28 قرص مخدر ومبلغ مالي 190 جنيهًا، وهاتف محمول بقصد الاتجار، و"م. ف. م"، جزار، بحوزته 15 جرامًا من جوهر الأفيون المخدر بقصد التعاطي.

وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.


سعاد احمد

إتهام”ري أسيوط” بالتستر على غرق لنشين لسنوات


إتهم موظفون بري أسيوط -أمس الخميس – مدير عام الرى بأسيوط بالتستر على تنفيذ حكم قضائى،وعدم تنفيذ توصيات الجهاز المركزى للمحاسبات بالقضية رقم 242/42ق الصادر عن المحكمة التأديبية بأسيوط بتاريخ 19 -1-2016م ما من شآنه التستر على فساد ،وإهدار المال العام والأضرار بمصلحة الأدارة العامة لري أسيوط ..طبقا لمصادر بداخل أروقة الأدارة العامة لرى أسيوط.

وكانت نيابة البدارى الأدارية قد وجهت عدد من التهم بالقضية رقم 63 لسنة2013 م ضد كلا من “هـ.م.ع”ملاحظ  فنى بهندسة ري ساحل سليم ويعمل سائق 2589 ى ب أ بالدرجة الرابعة و”ع.م.م” مهندس رى ساحل سليم وحاليا مهندس ري ديروط و”ع .إ.ب”مندوب صرف هندسةري ساحل سليم عهدة السيارة 2589ى ب أ بالدرجة الثانية  و”ر.ع.م” مهندسة سيارات بورشة قناطر ري أسيوط و”ح .م . ح “مفتش ري ورشة رى قناطر أسيوط سابقا ،وكبير مهندسين بالأدارة العامة للرى بأسيوط بتهم تركهم لسيارة رقم 2589 ى ب أ التابعة لهندسة ري ساحل سليم لمدة 6 أشهر بطريق جسر ترعة العونة العام ما أدى لفقدان وتلف أجزاء منها تقدر بقيمة 7 الآف جنيه بالمخالفة للتعليمات والتقاعس عن إتخاذ الأجراءات صوب نقلها وإصلاحها ،وعدم تأدية العمل المنوط بهم بدقة ما أدى لعدم المحافظة على ممتلكات الوحدة التى يعملون بها، وأدى لإهدار مال عام ومخالفة القواعد والأحكام المالية المنصوص عليها في القوانيين واللوائح المعمول بها – ناهيك عن آتيانهم ما من شآنه المساس بمصلحة مالية للدولة.

ما أدى لصدور الحكم رقم 242/42ق برئاسة المستشار أحمد يسرى عبدالرحمن نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس المحكمة التأديبية بتاريخ 19-1-2016م بمجازاة كلا من المتهمين “هيثم محمدعبدالرحمن وعنتر إسرائيل باشا وريهام عبدالرحمن محمد وحشمت ميثاق حنا”بخصم “شهر” من الراتب- وخصم 10 أيام من الراتب لـ عبدالرءوف مصلح محمود،وتم مخاطبة المهندس “صابر ش. د”مدير عام ري أسيوط لتنفيذ الحكم ،وحتى الآن لم يتم تنفيذه طبقا لمصادر بداخل أروقة الإدارة العامة لرى أسيوط .

الجدير بالذكر أن “مصدرين” بالأدارة العامة لري أسيوط أكد لـ “الدولة نيوز”:عدم تنفيذ هذا الحكم حتى تاريخه ،قائلين أن الري لم يقم بإصدار أى أمر بتنفيذ الحكم وقام بإخفائه منذ صدوره وحتى الآن ويهدف من وراء ذلك ترقية المهندس”ح.م.ح” ليكون وكيلا له – كما أكد المصدر مخالفته تعليمات الجهاز المركزى للمحاسبات الصادر بتاريخ 167بتاريخ 24-11-2015م بشأن إلغاء قيد التحقيق بشآن غرق عدد”2″لنش تابعين للإدارة  العامة لري أسيوط كتحقيق إدارى وإعادة التحقيق في ضوء القيد السليم قانونا وهو تحقيق مالى مع تولى جهة التحقيق المختصة في المخالفات المالية


حسنى دويدار

ترقية “10”مهندسين بري أسيوط .. الترقيات شملت “مدير المكتب الفنى لري أسيوط ومهندسة بورشة قناطر أسيوط” رغم صدور حكما ضدهم



أصدر مهندس عماد ميخائيل جرجس رئيس مصلحة الري – اليوم – قرارا رقم “175”بتاريخ 18 مايو 2016م بترقية عدد “10”مهندسين ومهندسة بنطاق الأدارة المركزية للموارد المائية والرى لمحافظة أسيوط ،ضمن عدد”13″ على مستوى ري أسيوط والنوبارية وري النصر-على أن يبدأ تنفيذ القرار من تاريخ صدور القرار،متجاهلا صدور أحكام قضائية من المحكمة التآديبية ضد عدد “2” منهم ،بمبدأ “مين هيدور ورانااااا”.
 في البداية .. صدر القرار بترقية كلا من “حشمت ميثاق حنا”كبير مهندسين بمصلحة الري من وظيفة مدير المكتب الفنى بالأدارة العامة لرى أسيوط إلى القيام بمهام “وكيل الأدارة بالري” و “عبدالمسيح سعدعبدالمسيح”من مفتش ري قبلى أسيوط للقيام بعمل “مدير المكتب الفنى بذات الجهة” و”مجدى مصطفي أحمدعبدالجواد” من مفتش ورشة قناطر أسيوط بالأدارة العامة لرى أسيوط إلى القيام بعمل مفتش ري قبلي أسيوط و”أشرف السيد محمد”من تفتيش ري العامرية بالأدارة العامة لري النوبارية للإدارة العامة لري النصر – و”ريهام عبدالرحيم محمد”من مهندس أول كهرباء بورشة قناطر أسيوط بالأدارة العامة للري بأسيوط إلى مفتش قناطر أسيوط بذات الجهة و”شريف سعد إبراهيم “من مساعد مدير أعمال تفتيش ري قبلى أسيوط إلى عمل مساعد مدير اعمال تفتيش ري بحري أسيوط و”رشا أحمد عبدالمجيد”من مهندس ري مركز أسيوط إلى مساعد مدير أعمال تفتيش ري قبلى أسيوط و”إيمان على عبدالرؤؤف”من مساعد مدير أعمال بالأدارة العامة لرى أسيوط إلى العمل بالمكتب الفنى بذات الجهة و”سعد عبدالحميد عبداللطيف”من مهندس بالإدارة العامة لري أسيوط ألى “مهندس بتفتيش ورشة قناطر أسيوط “و”دعاء عمر أبراهيم هاشم”من مهندس بتفتيش ري قبلى أسيوط بالأدارة العامة لري أسيوط للقيام بعمل مهندس ري مركز أسيوط و”منار محمود شعبان على”من مهندس بتفتيش ري قبلى أسيوط بالأدارة العامة لري أسيوط للقيام بعمل معاون مهندس ري مركز أسيوط و”مهندس عبدالرحمن فتحى عبدالرحمن”من المكتب الفنى بالأدارة العامة لري النوبارية إلى تفتيش ري البساتين لرى النصر.
ومن جانبهم إتهم عدد من الموظفين بتستر” مدير عام الرى بأسيوط”على تنفيذ حكم قضائى بالقضية رقم 242/42ق الصادر عن المحكمة التأديبية بأسيوط  برئاسة المستشار أحمد يسرى عبدالرحمن نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس المحكمةالتأديبية بتاريخ 19-1-2016م بمجازاة كلا من المتهمين “هيثم محمدعبدالرحمن وعنتر إسرائيل باشا وريهام عبدالرحمن محمد وحشمت ميثاق حنا”بخصم “شهر” من الراتب- وخصم 10 أيام من الراتب لـ عبدالرءوف مصلح محمود،وتم مخاطبة المهندس “صابر ش. د”مدير عام ري أسيوط لتنفيذ الحكم .. فيما إنتقدت مصادر من داخل أروقة الري بأسيوط قائلة بأن “2” من المهندسين الذين شملهم القرار بالترقية صادر بحقهم جزاءات فكيف تمت ترقيتهم دون تقديم مستند يفيد حصولهم على جزاءات من عدمه ،مشيرين لتواطئ من جانب ري أسيوط في إخفاء الحقائق على الوزارة ورئيس مصلحة الري.


حسنى دويدار

ضبط عاطل سرق تلفزيون من عامل في مدينة أبوتيج بأسيوط


ضبط فريق مباحث قسم شرطة أبوتيج بمديرية أمن أسيوط، عاطلًا سرق تلفزيون من عامل أجري بالبندر دائرة القسم.

كان مدير أمن أسيوط تلقى إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة أبوتيج، بضبط "م. س. ع"، عاطل، بحوزته تليفزيون ماركة أيو صيني 21 بوصة، المبلغ بسرقته عن بلاغ "ف. ع. م"، عامل أجري، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.


سعاد احمد

بالصور..القبض على تاجر العملات الاجنبية باسيوط وبحوزته 111800 ألف دولار أمريكي





تمكنت الخدمة الأمنية المعينة لتأمين القطار رقم 997 أسوان القاهرة من ضبط المدعو على أ. ى 33 سنة تاجر أسمنت . مقيم بدائرة مركز شرطة فرشوط – أسيوط بنوع الاشتباه أثناء تواجده بداخل القطار المشار اليه حال دخوله محطة أسيوط وبتفتيش الحقيبة الخاصة به تبين أن بداخلها مبلغ مالي وقدره 111800 ألف دولار أمريكي ( مائة وإحدى عشر ألفاً وثمانمائة دولار أمريكي بمناقشة المذكور بما أسفر عنه الضبط .. اعترف بحيازته للمبلغ المالي بقصد الاتجار في النقد الأجنبي وأنه يقوم بدور الوساطة في الاتجار واستبدال العملة وذلك بالمخالفة للقانون 88 لسنة 2003 الخاص بالبنك المركزي والجهاز المصرفي لممارسته عمل من أعمال البنوك .. وقرر أنه كان في طريقه لتوصيله لأحد التجار الذي يتعامل معه بمحافظة الجيزة وبرر قيامة بذلك نظير مبلغ مالي من التاجر.بالكشف عن المذكور تبين سابقة اتهامه في قضيتين آخرهم القضية رقم 698/2015 جنايات مركز شرطة فرشوط " مخدرات بالعرض على اللواء مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم تحرر المحضر رقم 6/210 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد أسيوط وأرسل بالمتهم والمضبوطات لقسم شرطة ثان أسيوط لقيده وعرضه على النيابة

جمال الدالى

"الرى": تحويل مجرى النيل فى موقع قناطر أسيوط الجديدة بعد 12 يوما


 أعلنت وزارة الموارد المائية والرى، أنه سيتم تحويل مجرى نهر النيل فى أسيوط بعد 12 يوما ، حيث سيتم إعادته إلى طبيعته الأولى وغمر موقع مشروع القناطر الجديدة بالمياه. أوضح المهندس أحمد كرات رئيس قطاع الخزانات والقناطر الكبرى، أنه سيتم وقف أعمال النزح الجوفى بحفرة الإنشاء فى مشروع قناطر أسيوط الجديدة وملئها بالمياه تدريجياً بكمية تصل إلى حوالى 600 ألف متر مكعب بدأ من أول يونيه وحتى منتصفه، لتتساوى مع منسوب مياه النيل، مشيراً إلى أنه سيتم إزالة السد المؤقت بأمان وتحويل المجرى ومرور المياه من خلال فتحات القناطر. وتشمل القناطر الجديدة ، هويسين ملاحيين، و8 بوابات قطرية بطول 160 متراً، وعرض 17 متراً، ومحطة لتوليد الطاقة الكهرومائية بـ4 توربينات، وكوبرى علوى لربط ضفتى النيل فوق جسم القناطر بعرض 4 حارات بحمولة 70طناً.

أسماء نصار


بالفيديو لقاء مع د.سمية عنتر مدير تنظيم الاسرة بمحافظة أسيوط على هامش ورشة العمل الخاصة بالخطة الخمسية



بالفيديو برنامج فى رحاب الجامعة مشروع الحوار البيولوجى بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة أسيوط



بالفيديو قرية الرياض بمركز ديروط باسيوط محرومة من المياه والنور والصحة .. ويطالبون نواب الفيس بالتحرك لحل مشاكل الأهالى



ريحة الفساد والتزوير هلت على تعليم اسيوط .. جنحة لمدير إدارة أسيوط التعليمية ومدير مكتبه بسبب التعدى بالضرب على محققه وتخليعها حجابها لإبلاغها عن جناية وتزويره 120 عقد عمل لـ 30 محقق لأربعة 4 سنوات



مثول مدير عام إدارة أسيوط التعليمية عبد الناصر سيد عبد البصير أمام محكمة جنح أول أسيوط ومدير مكتبه/ عفاف عبد الحميد زكى لاحتباسه محققة وتخليعها حجابها وضربها حتى سالت الدماء من وجهها على قدميها وأرض مكتبه لأنها قامت بالإبلاغ عن جناية وتزويره 120 عقد عمل ل30محقق لأربعة 4 سنوات 2012و2013و2014و2015

ولم يكن على قوة العمل بإدارة أسيوط طوال هذه السنوات بل كان على قوة إدارة الفتح
رقم تحقيق مع مدير عام إدارة أسيوط التعليمية
عبد الناصر سيد عبد البصير ورقم جنحته 5691 لسنة 2016 جنح أول أسيوط


محافظ أسيوط ينتدب سيد عبد البصير مديراً لإدارة أسيوط التعليمية  

ريحة الفساد فاحت فى جامعه اسيوط مستشار نائب رئيس مجلس الدولة يحيل أمين عام جامعة أسيوط للنيابة العامة .. لثبوت تورطه بتوقيعه عدة وظائف لفتاة بالجامعه


احال مستشار نائب رئيس مجلس الدولة أمين عام جامعة أسيوط للنيابة العامة ، أول أسيوط لثبوت تورطه بتوقيعه عدة وظائف باسم إبتسام محمد عبد المحسن الداعية الإسلامية والمحامية بالاستئناف العالى بجامعة أسيوط بلغوا 7 وظائف
كل وظيفة تتطلب مؤهلا مختلفا وتتبع مجموعة نوعية مختلفة
مسمى وظيفى مجموعة النوعية شروط شغلها
مسمى وظيف/مجموعةنوعية/شرط شغلها
1داعيةإسلامية/دينية/بدراسات شريعة 2محام/قانون/بحقوق 3محاسب/تمويل ومحاسبة/بتجارة 4أخصائى ش.أفراد.ش.ع/تنميةإدارية/عال 5مشرف مقيم/إشراف خدمية/بخدمة 6اخصائى نشاط وتثقيف/رعايةشباب/عال 7عاملةبوحدةمخزون سلعى/مكتبية/بدون مؤهل


رقم تحقيق مع القيادات الفاسدة المزورة باسيوط4091لسنة 2016 إدارى أول أسيوط /أمين الجامعة

تعيين فتاة فى 4 وظائف مختلفة بجامعة أسيوط  

حبس أمين شرطة مفصول بأسيوط 15 يوما بتهمة «النصب والتزوير» على المواطنين .. والحصول على نصف مليون جنيه بزعم تعيينهم في النيابة العامة والوزارات المختلفة

                    مدير أمن اسيوط

أمر خالد إسماعيل رئيس نيابة قسم أول أسيوط، بحبس أمين شرطة مفصول 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامه بالنصب والتزوير.

كانت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن أسيوط، ألقت القبض على أمين شرطة مفصول عن العمل قام بالنصب على عدد من المواطنين بالحصول على نصف مليون جنيه بزعم تعيينهم في النيابة العامة والوزارات المختلفة، وتزويره كارنيه أمين شرطة وبطاقة سارية.

كانت عدة بلاغات وردت إلى اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بأسيوط، تفيد قيام المدعو (ع. م. ع) أمين شرطة بالحصول منهم على مبالغ مالية بلغت أكثر من نصف مليون جنيه بغرض تعيينهم بالنيابة العامة والوزارات المختلفة.

وبعرض البلاغات على اللواء عبد الباسط دنقل مدير الأمن، أمر بسرعة تقنين الإجرءات وفحص البلاغات المقدمة من الشاكين، حيث قرر تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد عماد نواوة رئيس مباحث الأموال العامة بأسيوط، وتبين أن المتهم أمين شرطة مفصول من العمل منذ عام 2000 وكان يعمل شرطيا بمديرية أمن الوادي الجديد.

وكشفت التحريات أن المتهم سبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات ومطلوب في 4 قضايا غرامات مباني بلغت 178 ألف جنيه، وأشارت إلى أن المتهم استولى على مبلغ 609 آلاف جنيه من 5 مواطنين مقيمين بقرية الزاوية بغرض توظيفهم بالنيابة العامة ووزارات البترول والكهرباء والمياه.

وعقب تقنيين الإجرءات، قامت قوة من مباحث الأموال العامة بالقبض على المتهم أثناء استقلالة سيارة ملاكي برفقة أحد أصدقائه. وبتفتيشه عثر بحوزته على بطاقتين رقم قومي إحداهما مدون عليها أمين شرطة والأخرى حاصل على دبلوم وكارنيه منسوب صدوره لوزارة الداخلية. تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


يونس درويش

الصور طبيب يعلن عن نجاحه فى عملية " الحول الرأسى " لطالبة من محافظة اسيوط


حالة هذا الاسبوع ( 80 ) هناء .. 19 سنة من الصعيد
طالبة في كلية آداب اسيوط
" الحول الرأسي "
الحول ده من اصعب انواع الحول لسببين ..
اولاً تشخيص العضلات المسئولة عن الحول ده صعب جداً ومحتاج اجهزة معينة وفحص دقيق لأن بيخش في تشخيصه 4 عضلات مختلفة وكتير من الدكاترة بيتلخبطوا فيهم وساعتها بتكون النتيجة كارثية ..
ثانياً عمليات اصلاح الحول الرأسي من اصعب عمليات الحول .. ازاي عين مرفوعة بالمنظر ده نقدر ننزلها لتحت بأجزاء من الملليمتر من غير مشاكل .. ازاي مثلاً الجفن العلوي نحافظ على مكانه من غير ما ينزل مننا لتحت .. ازاي مثلاً ننزل العين لنفس المستوى الافقي بتاع العين التانية بالظبط .. لو فرقت نص مللم هتبقى برضه عين أعلى أو أوطى من التانية.. زي ماقلت لكم .. لو فيه خطأ في التشخيص أو في العملية بتبقى فعلاً النتيجة وحشة قوي
هناء بنت صعيدية دمها زي السكر .. من النوع اللي تحس انك تعرفه قبل كده
هناء عندها حول رأسي جامد قوي .. الحول الرأسي بيخلي شكل العيان وحش قوي .. هناء من زمان الدكاترة خوفوها .. قالوا لها الحول ده نادر جداً .. والعملية لو ما اتعملتش صح .. الدنيا بتبوظ خالص .. والجفن العلوي هيسقط لتحت .. وهتتمنى انك مكنتيش عملتي العملية أصلاً ..
المهم .. قمت كشفت على هناء .. عملت لها رسم عضلات .. فحص كده بنعمله بالكمبيوتر .. حددت العضلات المسئولة عن ارتفاع العين لفوق .. حددت زاوية ارتفاعها .. وحددت العملية اللي المفروض نعملها عشان ننزل العين لتحت .. هناء وانا بكشف عليها كانت خايفة جداً .. وانا كررت عليها كذا مرة " متخافشيش يا بنتي مش هيحصل لك أي ضرر من العملية .. ان شاء الله شكلك هيتحسن والجفن مش هيسقط ولا حاجة وهتبقي زي الفل .. رسم العضلات شخص حالتك بالظبط .. وحدد مشكلتك فين " ..
اتفقنا نعمل العملية تاني يوم .. يا مسهل يارب
العملية اخدت ييجي ساعة كده .. عملتها ببنج موضعي .. هناء هي اللي طلبت كده .. قالت لي متخافشي يا دكتور جمال .. هأكون هادية جداً .. مش هأتعبك أبداً .. انا بنت بسبع رجالة .. المهم هناء وانا بأعمل العملية كانت فعلاً هادية جدا جدا .. عملت لها العملية من غير أي تعب .. الحمد لله
هناء جت لي النهاردة عشان اطمن عليها بعد اسبوعين من العملية.. الحمد لله .. هايلة والله .. نتيجة رائعة .. مفيش غلطة .. يستاهل الحمد .. قلت لها عمليتك حلوة قوي .. عايز انزلها في حالة هذا الاسبوع .. قالت لي بس تعمل كروب للصورة عشان وشي ما يبانش ومحدش يعرفني .. احترمت رغبتها طبعا .. مع اني كان نفسي انزل الصورة كاملة لأنها في الحقيقة بعد العملية بقت زي القمر .. وصورتها كانت هتسمع في الصفحة عندي .. ولايكات وكده
حمد الله على سلامتك يا بنتي
والف مبروك
د. جمـال صبحي

بالصور طبيب يعلن عن نجاحه فى عملية " الحول الوحشي المتقطع " لطفل من محافظة اسيوط  

بالصور نسخة من جريدة الوسيط الاعلانية باسيوط الصادرة أمس الجمعه 20 مايو












وكيل صحة أسيوط ينقل طبيبا وممرضا ويعاقب 3 عاملين لسوء نظافة الوحدات



بالصور.. حملة مكبرة لـ«صحة أسيوط» تفاجئ مستشفى «أبو تيج» المركزي
بالصور.. حملة مكبرة لـ«صحة أسيوط» تفاجئ مستشفى «أبو تيج» المركزي
بالصور.. حملة مكبرة لـ«صحة أسيوط» تفاجئ مستشفى «أبو تيج» المركزي
بالصور.. حملة مكبرة لـ«صحة أسيوط» تفاجئ مستشفى «أبو تيج» المركزي
بالصور.. حملة مكبرة لـ«صحة أسيوط» تفاجئ مستشفى «أبو تيج» المركزي
بالصور.. حملة مكبرة لـ«صحة أسيوط» تفاجئ مستشفى «أبو تيج» المركزي
نقل الدكتور محمد نوح وكيل وزارة الصحة فى أسيوط طبيبا وممرضا، وقام بمجازاة عاملين خلال جولة على الوحدات الصحية للوقوف على الخدمات، رافقه فيها مدير إدارة الرعاية الاساسية الدكتور أسامة حجازى، حيث كانت الجولة مفاجئة على عدد من الوحدات الصحية، للتأكد من توافر الأمصال والطعوم وأدوية الطوارئ، وتواجد أفراد المنظومة الصحية. تضمنت الجولة المرور على الوحدات الصحية بقرى باقور و نزلة باقور والنخيلة، تم التأكد خلالها من توافر الأمصال والأدوية بالواحدات، بينما أسفرت عن صدور عدة قررات، منها نقل طبيب من مركز طب الأسرة بباقور إلى البدارى، لعدم تواجده بمقر عمله، وتأكيد الممرض على أن الطبيب دائم الغياب كما أكدت تقارير التفتيش. كما صدر قرار بنقل ممرض إلى مستشفى الإيمان العام بالأربعين، وذلك لعدم التزامه بأداء واجبه الوظيفى، ومجازاة 3 عمال خدمات معاونة لعدم التزامهم بأداء واجبهم الوظيفى، ولسوء نظافة الوحدة الصحية العاملين بها، ومجازاة ممرضتين بالوحدة الصحية فى النخيلة لعدم ارتداء الزى الرسمى، وعدم الاهتمام بنظافة الأجهزة الطبية واصطحاب طفل رضيع أثناء فترة العمل.
ضحا صالح
إيمان عمار

"عاشور" يشكل لجنة لدراسة مشاكل المدينة السكنية للمحامين بأسيوط الجديدة


قال محمد كركاب، عضو مجلس المحامين، إن النقيب سامح عاشور وافق على صيانة وتجديد غرف المحامين بجنوب أسيوط، من دهان وصيانة للأثاث والحوائط والكهرباء وتزويدها بالتكييف.

وأضاف كركاب، بخصوص مشكلة المدينة السكنية للمحامين بأسيوط الجديدة أشر النقيب على طلبي بتشكيل لجنة مكونة من عضوي العامة شمال وجنوب أسيوط والنقيبين الفرعيين وكتابة تقرير وعرضه والذهاب إلى الوزير بخصوص هذا الموضوع.

وفي سياق أخر، أضاف: "حصلت على موافقة من النقيب والمجلس علي قيام اللجنة الثقافية بعمل أمسيات شعرية وفنية بنوادي المحامين بالمحافظات، ودورات ثقافية للمحامين في مجال تنمية قدراتهم، وحقوق الإنسان، والتحكيم بقاعة الحريات".

منى صموئيل


38960 طالبا يؤدون إمتحانات الدبلومات الفنية بأسيوط


أدى اليوم السبت، 38960 طالب وطالبة بمحافظة أسيوط امتحانات الدبلومات الفنية بأفرعها الثلاثة "تجارى ،صناعى ،زراعى " في محافظة أسيوط امتحان نهاية العام، في 88 لجنة على مستوى المحافظة في 11 إدارة تعليمية حيث يؤدى اليوم امتحانات اللغة العربية . وقال عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ، أنه تم تشكيل غرفة عمليات الخاصة بامتحانات الدبلومات الفنية، مشيرا إلى أن الوزارة تصر على وجود امتحانات منضبطة هذا العام، وتطبيق نص قرار رئيس الجمهورية بالقانون رقم (101) لسنة 2015 بشأن مكافحة الإخلال بالامتحانات على كل من يقوم أو يساعد فى عملية الغش أو إفساد العملية الامتحانية، ومن جانبه أوضح صلاح فتحى وكيل المديرية أنه تم الإنتهاء من تجهيزالاستراحات الخاصة بالملاحضين والتأكد من تجهيزها بالشكل المناسب، وبما يليق بمكانة المعلم وكذلك توفير مستلزمات الراحة لجميع الطلاب داخل اللجان ,مؤكدا على أن أفراد الشرطة سيؤمنون اللجان من الخارج، وفقا للبروتوكول الموقع بين مديري المديرية ومديرية الأمن

ضحا صالح


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...