الأربعاء، 12 ديسمبر 2018

بالفيديو لحظة سقوط خشبة المسرح بعبد السلام وفرقته في فرح بمركز منفلوط بأسيوط


سقطت خشبة مسرح حفل الموزع الموسيقي وعازف الأورج محمد عبد السلام وأعضاء فرقته، في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، أثناء احياؤه حفل عرس بمركز منفلوطفي بأسيوط؛ ما أسفر عن إصابات طفيفة ببعض أفراد الفرقة الموسيقية وعدد من الأهالى.
واستكمل عبد السلام حفل الزفاف بعد إصلاح الجزء المنهار من خشبة المسرح، ويتوجه الآن عبد السلام وفريقه إلى الإسماعيلية لإحياء حفل آخر. 
----------------------------------------------
كله منك إنتى 
فين سنكفلة .. إنت اللى هتغنى يا منعم

بالصور حادث سيارة على الرصيف فى شارع الجمهورية باسيوط يثير الجدل ونشطاء ’’ سواقة السيدات خطر على المجتمع ’’



رئيس نادى بترول اسيوط .. لن نقيم احتفالية يوم 5 يناير بمناسبة ذكرى الفوز على الأهلى فى كأس مصر ورد ’’ ده الطبيعى ’’


بالصور مستشفى أسيوط الجامعى تعلن عن الإنتهاء من إجراء 120 جراحة سمنة مفرطة بالمجان خلال أربعة قوافل لإستقبال الحالات من كافة الجمهورية .. افتتاح المعرض الخيرى السنوى الرابع لجمعية " معاً لإنقاذ مرضى صعيد مصر "





أعلن الدكتور أحمد المنشاوى عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية عن نجاح قسم جراحة التجميل فى الإنتهاء من إجراء 120 جراحة لعلاج السمنة المفرطة بالمجان وذلك خلال إطلاقه لاربعة قوافل طبية منفصلة والتى تم خلالها إستقبال حالات السمنة المرضية من كافة محافظات الجمهورية وذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة وبالتنسيق مع الدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية ، والدكتور سعد ذكى مدير المستشفى الجامعى الرئيسى.
وحول تفاصيل تلك العمليات أوضح الدكتور يوسف صالح رئيس قسم جراحة التجميل بجامعة أسيوط أن تلك القوافل تم الإعلان عنها ضمن نشاط وحدة جراحات السمنة بالقسم والتى تم إنشائها فى 2015 وجاءت ثمرة للتعاون المبرم بين القسم ونظيره فى جامعة استكهولم بالسويد وذلك لإجراء جراحات متقدمة لعلاج حالات السمنة المفرطة وتلافى ما قد تسببه من أخطار الإصابة بامراض مثل السكر وتصلب الشرايين والسكتة القلبية وهى الخدمة الطبية التى لاقت إقبالاً كبيراً بين الحالات المصابة بالسمنة المفرطة على مستوى محافظات الجمهورية حيث لا يتكلف المريض فيها سوى تكلفة المستهلكات الطبية المستخدمة فقط ، مشيراً إلى أن القسم يعمل على مواجهة السمنة أيضاً من خلال "وحدة الجمال" التابعة للقسم والتى تعمل على إجراء حالات تفتيت الدهون وشد ترهلات البطن والذراعين وأنواع العمليات الأخرى المشابهة وذلك بأسعار منخفضة لا تصل إلى 10% من تكلفتها خارج الوحدة.
وقد أضاف الدكتور أسامة يس طه الأستاذ بقسم التجميل والمدير التنفيذى للوحدة أن الوحدة مجهزة وفق أحدث الأجهزة الطبية من مناظير طبية متقدمة ملحق بها قسم داخلى تم إنشائه بالجهود الذاتية على أعلى مستوى لحجز المرضى بعد العملية لفترة وجيزة لمتابعة الحركة الوظيفية داخل الجسم والتأكد من إستئناف علمها على النحو المقرر له ،وجارى التواصل مع إدارة الجامعة وإدارة المستشفيات الجامعية للتوسع فى مساحة القسم الداخلى لتلبية الأعداد المتزايدة من حالات السمنة المترددة على الوحدة ، مشيراً إلى أن المعدل المعتاد للعمل داخل الوحدة يتراوح من 15 إلى 20 حالة أسبوعياً لجراحات السمنة المفرطة وذلك على أيدى فريق طبى متميز على أعلى مستوى من التدريب على إجراء ذلك النوع من الجراحات يضم الدكتور عونى محمد ، والدكتور محمود عبد العال ، والدكتور احمد جمال بالتعاون مع فريق التخدير بقيادة الدكتور محمد فتحى ، كما تم توفير سبل التدريب اللازمة لإعداد أطقم التمريض وتأهيلهم للتعاون مع الحالات من ذلك النوع.
----------------------------------------------







افتتح الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط  للمعرض الخيرى السنوى الرابع لجمعية " معاً لإنقاذ مرضى صعيد مصر " اليوم الأربعاء،  وذلك بحضور الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور ثابت عبد المنعم مدير مركز الدراسات والبحوث البيئية بالجامعة ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية ، ولفيف من أعضاء مجلس إدارة الجمعية وأصدقاءها الداعمين لمختلف أنشطتها.


أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، على حرص الجامعة على الاهتمام بطلابها من جميع النواحى الاجتماعية والصحية والاقتصادية والتعليمية، وخاصة الطلاب غير القادرين، وذلك لمساعدتهم فى مجابهة متطلبات الحياة.

بالصور محافظ أسيوط يتفقد موقف الشادر الجديد استعدادًا لنقل سيارات " أسيوط – القاهرة " إليه ويتابع أعمال تطوير سوق الباعة الجائلين بحي شرق























تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط اليوم موقف الشادر الجديد على الطريق الدائري بمنطقة المعلمين وسوق الباعة الجائلين بحي شرق أسيوط وذلك خلال جولة مفاجئة له اليوم للوقوف على استعدادات نقل سيارات موقف "أسيوط – القاهرة" إلى الموقف الجديد ونقل الباعة الجائلين إلى السوق المخصص لهم بعد الانتهاء تجهيزه بكافة المرافق والخدمات لاستيعاب أكبر عدد منهم والتأكيد على البدء في إجراءات إنشاء سلم للمشاة بالكوبرى الجديد داخل السوق تسهيلًا على المواطنين في الانتقال من شرق إلى غرب السكة الحديد.
رافقه خلال الجولة محمد حلمى رئيس حي شرق وخيري سليمان مدير إدارة المواقف بالمحافظة وعبد الرؤوف النمر القائم بأعمال رئيس حي غرب مدينة أسيوط.
بدأ المحافظ جولته بتفقد موقف الشادر الجديد بجوار مزلقان السكة الحديد بمنطقة المعلمين مشيرًا إلى ضرورة تمهيد الطريق المؤدى إلى موقف نزلة عبد اللاه لتسهيل وصول المواطنين إلى موقف "أسيوط – القاهرة" الجديد مشددًا على سرعة الانتهاء من بعض أعمال الرصف بالموقف ودهان الأسوار والبلدورات وتركيب اللافتات الارشادية والانتهاء من أعمال الإضاءة وسرعة نقل اتوبيسات شركات السياحة من داخل المدينة إلى موقف الشادر الجديد لتخفيف الزحام عن المدينة وحل مشكلة الاختناقات المرورية.
كما ألتقى المحافظ بعض الباعة الجائلين بالسوق مستمعًا إلى مقترحاتهم لتطوير السوق وتذليل كافة العقبات أمام نقل أكبر عدد منهم إلى داخل السوق كما تفقد المحافظ أقسام السوق مصدراً تعليماته لمسئولي الغرفة التجارية والأحياء بسرعة نقل الباعة الجائلين من الشوارع والميادين ونقلهم إلى داخل السوق وتكثيف حملات إزالة الإشغالات والمرافق بشوارع وميادين المحافظة بالتنسيق مع قسم شرطة المرافق والإشغالات وخاصة شوارع رياض والحمراء وتفرعاتهما بحي شرق وشوارع ثابت وبورسعيد و26 يوليو والمجذوب بحي غرب لمنع الاختناقات المرورية لافتًا إلى أن سوق الباعة الجائلين بحي شرق يتكون من 72 محل تجارى و108 باكية متنوعة المساحات لتتلائم مع مختلف الأنشطة مع تخصيص حلقات للأسماك واللحوم والمواد الغذائية المتنوعة.
وأنهى المحافظ جولته بتفقد أعمال رفع بعض الإشغالات من شوارع بورسعيد "القيسارية" وشارع رياض مصدراً تعليماته بتكثيف الحملات ونقل الباعة الجائلين إلى الأسواق المخصصة لهم وتسهيل الحركة المرورية بتلك الشوارع وإزالة كافة المخالفات والتعديات على الشوارع.

مرور اسيوط فى غيبوبة .. بالصور عربية فوق الرصيف أمام ماكدونالد بشارع الجمهورية فى اسيوط

ريم فرج

البقاء لله .. مقتل شاب بميدان اسماء الله الحسنى باسيوط


جنازه اليوم الثلاثاء 11/12/2018 
انتقل الى رحمة الله تعالى المرحوم اسلام احمد عبدالموجود
وسوف تشيع الجنازه الليلة بمشيئه الله تعالى فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم من المسجد الكبير بالوليديه إلى مدافن أسيوط القديمة
وجارى معرفة تفاصيل الحادث
------------------------------------
لقي شاب مصرعه إثر طعن مجهولين له بسلاح أبيض "مطواة" لخلافات ثأرية بميدان أسماء الله الحسنى بمدينة أسيوط.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع شاب إثر إطلاق مجهولين النيران عليه بميدان أسماء الله الحسنى، دائرة قسم شرطة ثان أسيوط.

على الفور انتقلت قوات من مباحث القسم، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع "إسلام أحمد عبد الموجود"، إثر إصابت بطعنات متفرقة بالبطن والصدر.

وكشفت التحريات التي قام بها فريق مباحث القسم مجهولين قاموا بطعن المجني عليه بسلاح أبيض، كان بحوزتهم ولم يتركوه إلا بعد أن سقطت على الأرض وتوفي في الحال.

وأضافت التحريات، بوجود خلافات ثأرية بين عائلة المجني عليه وعائلة الكلونجي منذ 5 سنوات، وأن أفراد من خصوم عائلته تربصوا له واستغلوا وجوده بميدان أسماء الله الحسنى "موقع الجريمة" وطعنوه بعدة طعنات وتوفي في الحال.


تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمستشفى أسيوط العام، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وجارى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

البقاء لله .. انتحار مواطنة باسيوط الجديدة .. اختفاء سيدة باسيوط فى ظروف غامضة


لقيت ربة منزل في العقد الثالث من عمرها مصرعها بعد أن قامت برطم رأسها في حائط حمام منزلها بمدينة أسيوط الجديدة.
تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ للمقدم أحمد أبوستيت رئيس مباحث أسيوط الجديدة من مستشفى أسيوط الجامعي بالمدينة بوصول " صفاء .ح .ن " 25 سنة جثة هامدة وبها كدمات بالرأس.
على الفور انتقل ضباط مباحث المدينة الى المستشفى وبمعاينة الجثة تبين أنه بها كدمات بالوجه والرأس.
وبإجراء التحريات الأولية تبين أن المتوفاة كانت تعاني من حالة مرضية "نفسيا" وعندما علمت أنها حامل لم تأخذ العلاج خوفا على طفلها وفور دخولها حمام مسكنها جاءت لها الحالة فقامت برطم رأسها في حائط الحمام حتى أن سقطت على الأرض وفارقت الحياة، تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت استدعاء الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.
-------------------------------------------
بنت متجوزه من سنه ونص عندها 20 سنه 
من مركز علوان اسيوط 
اسمها نجوي كرم نعيم عبدو 
وحامل في الشهر التامن 
اختفت من تاريخ الاربع 28 نوفمبر الماضى 
كانت خارجة مع جوزها عادل بخيت راحوا شارع يسرى راغب عند دكتور نساء وتوليد و جوزها طلع يحجزلها كشف فنزل ملقهاش
اللى يعرف عنها اى معلومات الرجاء الاتصال على: 
01156733869
01229798860

محافظ أسيوط يعلن تنظيم ملتقى التوظيف الأول لشباب المحافظة ومراعاة تمثيل 5 % لذوى الاحتياجات الخاصة


أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط عن اتخاذ إجراءات تنفيذية لتنظيم ملتقى توظيفي لشباب المحافظة في مختلف القطاعات بالتنسيق مع وزارة القوى العاملة مع مراعاة تمثيل نسبة 5 % لذوى الاحتياجات الخاصة وذلك في إطار جهود الدولة للقضاء على البطالة وتنفيذ خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.
جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع اللجنة العليا للتوظيف ومحاربة البطالة بالمحافظة بحضور المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ والمهندس محمد عبد الجليل النجار السكرتير العام والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد والدكتور احمد عبد الرسول وكيل وزارة القوى العاملة بالمحافظة ورميح عبد الحسيب مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بالمحافظة وايهاب عبد الحميد نائب الجهاز ومحمد حمد الله رئيس جمعية المستثمرين بأسيوط وطارق عباس وكيل مديرية الشباب والرياضة ومجدى نجيب وكيل مديرية التضامن الاجتماعي وحازم على وعلى سيد بمديرية القوى العاملة ويسرية مصطفى مدير برامج الإعاقة بالمركز التعليمي لنظم المعلومات التابع للمنطقة الجنوبية العسكرية ونجوى عبد الله رئيس مجلس إدارة جمعية سيدات الاعمال بأسيوط ومديري المناطق الصناعية بالمحافظة .
وأشار المحافظ – خلال الاجتماع – الى الاتفاق على تنظيم الملتقى التوظيفي الأول لشباب المحافظة من خلال تكاتف الجهود لخلق فرص عمل جديدة للشباب عن طريق مساعدتهم على فتح مشروعات جديدة بدعم من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومبادرة مشروعك بالوحدات المحلية فضلا عن توفير فرص عمل للشباب والخريجين بالمناطق الصناعية بالمحافظة والبالغ عددها 6 مناطق صناعية تضم المئات من المشاريع والصناعات المختلفة بالإضافة الى توفير فرص التدريب من أجل التوظيف للشباب لصقل خبراتهم ومواهبهم وتأهيلهم لسوق العمل بمختلف القطاعات مشيدا بدور التعليم الفني في تخريج شباب مؤهل لسوق العمل وفتح مشروعات جديدة والمضي قدما في تفعيل نسبة 5 % لذوى الاحتياجات الخاصة بمختلف القطاعات بما يتناسب مع احتياجاتهم وطبيعة الإعاقة .
وأكد المحافظ على البدء في اتخاذ إجراءات انشاء مدينة للحرفيين لتضم جميع أصحاب الورش والمشروعات الصغيرة بالمحافظة وتنمية تلك المشروعات من خلال التنسيق مع الجهات المانحة والداعمة للشباب لتطوير تلك المشروعات والتوسع فيها فضلا عن استغلال 5 مزارع للثروة الحيوانية التابعة للمحافظة في تشغيل الشباب منهم مزرعة تبلغ مساحتها 2000 فدان للزراعات المختلفة.
وتم خلال الاجتماع استعرض موقف الجهات المشاركة والجمعيات الشريكة في توفير فرص العمل والتدريبات التي تقدمها تلك الجهات للشباب ومدى ملائمتها لسوق العمل .

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...